#وردة_ذابلة
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_الاول
رهف قاعدة عالنت عم تتصفح وتدور على طرق تخلي الزوج يحبا
رهف : والله هاي الطريقة باينتا بتجيب نتيجة انا اصلا ولا مرة جربت هيك شي .. رح نبلش من العشا الرومنسي وفستان السهرة الاحمر
قامت طعمت ابنا يلي عمرو ٥ اشهر وبلشت بتحضير العشا صار المغرب كان ابنا همام نايم وهية فاتت على غرفة النوم حطت طاولة صغيرة وحطت عليها الاكل ولبست فستان السهرة يلي اختارتو وسمعت صوت جوزا
نصر : رهف .. رهف
رهف : اي حبيبي انا هون بغرفة النوم
نصر : حبيبي ؟؟
قرب وفتح باب الغرفة واتفاجئ بجمال الغرفة وبجمال مرتو مع انو مافي بقلبو ولا ذرة حب تجاها لان بحب وحدة تانية بس اي رجال مافيه يقاوم هيك شي .. فرح وعصب بنفس الوقت
نصر : انت شو عاملة هوون
رهف : ماعجبك
نصر : لا شيلي هالمسخرة وغيري يلي لابستيه
حست كأنو حدا صفعا مليون كف
بين عليها الزعل والدمعة كيف عم تحاول تخبيها
قربت لتشيل العشا
ناصر : لحظة خليه جوعان
قرب اكل وهو مقهور ليش حكي معا هيك بس مابحبا وتقريبا مخليها عندو شفقة او يمكن لانو ماضللا حدا
نصر : شبعت قومي شيليه
قامت شالتو وسكرت على حالا باب المطبخ وقعدت تبكي طبت على الطاولة وصارت تتذكر
فلااااااش بااااااك *
رهف : اختي مشان الله فهميني نصر مابحبني كيف بدك اياني اتزوجو
علا : اختي نصر ابن عمك ومجبور يتزوجك احسن مانك مشنتطنة يوم عند عمتك ويوم عند خالتك لو انا ماني متزوجة والله ماكنت خليتك تتزوجي بس هيك لحالك مافيني خليكي بعد ماماتو امك وابوكي الله يرحمون
رهف : بضل عند خالتي هية بتحبني وقوية ومعا مصاري بتقدر تصرف علي
علا : عمامك اجتمعو وقررو وخلص والخميس عرسك انت ونصر
يوم العرس
بغرفتون
نصر : سمعي يارهف انتي بتعرفي ليش تزوجتك بس مشان انك ضليتي وحدانية وما الك حدا بس بدي فهمك شي انو انا مابحبك ولا رح حبك انا بحب بنت تانية ورح حاول قد مافيني لحتى اتزوجا يعني من هلق بدك تعملي حساب انو رح يصير عندك ضرة وكمان ما ضروري اذا مابحبك مايصير شي بينا بالعكس هاد حقي ووقت يلي بدي اياه رح اخدو مفهوم
رهف وهية عم تبكي : ممكن تتركني لحالي
نصر : رح اتركك شهر كمان لانو ماني مستعجل على شي
***باااااااك*******&**
رهف : لك انا من وقتا كان لازم اتركو كل يوم بحاول بطريقة جديدة والله تعبت والله من حقي عيش مبسوطة متلي متل غير متل هالنسوان المبسوطين مع زواجن ..
اندق باب المطبخ
نصر : رهف .. انتي جواا
رهف : شوبدك
نصر : تعالي عايزك بكلمتين
رهف : شوي وجاااي
نصر : يلا لاتطولي
قامت مسحت دموعا وفتحت الباب وطلعت مالقتو كملت على غرفة النوم كان قاعد على التخت ولابس بجامة ومادد رجليه
ناصر : تعالي لجنبي
قربت وقعدت جنبو
نصر : كم مرة قلتلك لاتحاولي معي انا قلبي بحياتو مارح يكون الك
رهف : طلقني
نصر : ههههههه انا احب على قلبي بس مافيني
رهف : طيب انا اسفة معد عيدا
قامت وفتحت الخزانة وطلعت بجامة
نصر : شو هاد
رهف : بدي غير
نصر : تعالي بعدين بتغيري مشتقلك
رهف : قصدك مشتاق لجسمي مو لالي
نصر : يلي هو تعالي
رهف : مابدي ما الي نفس
نصر : اي تصبحي على خير
حط راسو ونام على جنبو وهية لبست البجامة وراحت لعند ابنا نامت جنبو
صار تلفون نصر يرن طلعو وكانت حبيبتو اسمهان
نصر : هلا حبيبتي
اسمهان : ليش ما اتصلت
نصر : كنت تعبان
اسمهان : لا كذاب .. قلي صار بيناتكن شي
نصر : انا كذاااب يا اسمهان هاد يلي طلع معك
اسمهان : مشان الله قلي صار شي بيناتكن
نصر : لا والله اصلا هية هلق راحت لعند ابنا تناقرنا شوي وراحت
اسمهان : نصر انا بحبك كتير معد استحمل عيش بعيدة عنك ايمت بدك تجي تخطبني
نصر : لحتى جمع المهر يلي طلبو ابوكي عم اشتغل ليل نهار لحتى امن هالمبلغ
اسمهان : وشقد صار معك
نصر : تقريبا النص
اسمهان : لسه بدي انطر سنتين كمان
نصر : لا ولووو شو نسيتي انو عمرت بيتنا انا وانتي
اسمهان : الله يخليك يا نصر استعجل شوي
نصر : عم حاول ...
اسمهان : المهم انا مشتاقتلك
نصر : لك انا قلبي ناطف على شوفتك ... حبي قوليلي شو لابسة
اسمهان: قميص نوم لونو فوشيا
نصر: لك دخيل الفوشيا بعيتلي صورة
اسمهان : يلا سكر لحتى ابعتلك صورة وبرجع بتصل فيك مشان تقلي شو رأيك
نصر : اوك يتقلب ناطرك
.......................
تاني يوم فاقت رهف حضرت الفطور لجوزا قبل مايروح هلى الشغل وراحت تفيقو ...
رهف : نصر .. نصر
نصر : حبيتي اسمهان خليني نام شوي
رهف بقهر : نصرر قوم ما اسمهان انا انارهف
فتح عيون وقال : صباح الخير
رهف : صباح النور قوم الفطور جاهز
تركتو وطلعت
قام هو غسل ولبس تياب الشغل وطلع يفطر قعد وكانت رهف قاعدة عم ترضع ابنا بالببرونة قدامو
نصر : كيفو همام
رهف : بخير ببوس ايدك ماناقصو غير شوفتك
نصر : هههههه بس مانك مهضومة هاته لهون خليني اتصبح فيه
عطتو اياه وصار يلاعبو
خلص لعب معو وعطاها اياه
نصر : جلك شي مشان العشا
رهف :