قصة اليوم: #وردة_ذابلة
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#وردة_ذابلة
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الاول

رهف قاعدة عالنت عم تتصفح وتدور على طرق تخلي الزوج يحبا
رهف : والله هاي الطريقة باينتا بتجيب نتيجة انا اصلا ولا مرة جربت هيك شي .. رح نبلش من العشا الرومنسي وفستان السهرة الاحمر
قامت طعمت ابنا يلي عمرو ٥ اشهر وبلشت بتحضير العشا صار المغرب كان ابنا همام نايم وهية فاتت على غرفة النوم حطت طاولة صغيرة وحطت عليها الاكل ولبست فستان السهرة يلي اختارتو وسمعت صوت جوزا
نصر : رهف .. رهف
رهف : اي حبيبي انا هون بغرفة النوم
نصر : حبيبي ؟؟
قرب وفتح باب الغرفة واتفاجئ بجمال الغرفة وبجمال مرتو مع انو مافي بقلبو ولا ذرة حب تجاها لان بحب وحدة تانية بس اي رجال مافيه يقاوم هيك شي .. فرح وعصب بنفس الوقت
نصر : انت شو عاملة هوون
رهف : ماعجبك
نصر : لا شيلي هالمسخرة وغيري يلي لابستيه
حست كأنو حدا صفعا مليون كف
بين عليها الزعل والدمعة كيف عم تحاول تخبيها
قربت لتشيل العشا
ناصر : لحظة خليه جوعان
قرب اكل وهو مقهور ليش حكي معا هيك بس مابحبا وتقريبا مخليها عندو شفقة او يمكن لانو ماضللا حدا
نصر : شبعت قومي شيليه
قامت شالتو وسكرت على حالا باب المطبخ وقعدت تبكي طبت على الطاولة وصارت تتذكر
فلااااااش بااااااك *
رهف : اختي مشان الله فهميني نصر مابحبني كيف بدك اياني اتزوجو
علا : اختي نصر ابن عمك ومجبور يتزوجك احسن مانك مشنتطنة يوم عند عمتك ويوم عند خالتك لو انا ماني متزوجة والله ماكنت خليتك تتزوجي بس هيك لحالك مافيني خليكي بعد ماماتو امك وابوكي الله يرحمون
رهف : بضل عند خالتي هية بتحبني وقوية ومعا مصاري بتقدر تصرف علي
علا : عمامك اجتمعو وقررو وخلص والخميس عرسك انت ونصر
يوم العرس
بغرفتون
نصر : سمعي يارهف انتي بتعرفي ليش تزوجتك بس مشان انك ضليتي وحدانية وما الك حدا بس بدي فهمك شي انو انا مابحبك ولا رح حبك انا بحب بنت تانية ورح حاول قد مافيني لحتى اتزوجا يعني من هلق بدك تعملي حساب انو رح يصير عندك ضرة وكمان ما ضروري اذا مابحبك مايصير شي بينا بالعكس هاد حقي ووقت يلي بدي اياه رح اخدو مفهوم
رهف وهية عم تبكي : ممكن تتركني لحالي
نصر : رح اتركك شهر كمان لانو ماني مستعجل على شي
***باااااااك*******&**
رهف : لك انا من وقتا كان لازم اتركو كل يوم بحاول بطريقة جديدة والله تعبت والله من حقي عيش مبسوطة متلي متل غير متل هالنسوان المبسوطين مع زواجن ..
اندق باب المطبخ
نصر : رهف .. انتي جواا
رهف : شوبدك
نصر : تعالي عايزك بكلمتين
رهف : شوي وجاااي
نصر : يلا لاتطولي
قامت مسحت دموعا وفتحت الباب وطلعت مالقتو كملت على غرفة النوم كان قاعد على التخت ولابس بجامة ومادد رجليه
ناصر : تعالي لجنبي
قربت وقعدت جنبو
نصر : كم مرة قلتلك لاتحاولي معي انا قلبي بحياتو مارح يكون الك
رهف : طلقني
نصر : ههههههه انا احب على قلبي بس مافيني
رهف : طيب انا اسفة معد عيدا
قامت وفتحت الخزانة وطلعت بجامة
نصر : شو هاد
رهف : بدي غير
نصر : تعالي بعدين بتغيري مشتقلك
رهف : قصدك مشتاق لجسمي مو لالي
نصر : يلي هو تعالي
رهف : مابدي ما الي نفس
نصر : اي تصبحي على خير
حط راسو ونام على جنبو وهية لبست البجامة وراحت لعند ابنا نامت جنبو
صار تلفون نصر يرن طلعو وكانت حبيبتو اسمهان
نصر : هلا حبيبتي
اسمهان : ليش ما اتصلت
نصر : كنت تعبان
اسمهان : لا كذاب .. قلي صار بيناتكن شي
نصر : انا كذاااب يا اسمهان هاد يلي طلع معك
اسمهان : مشان الله قلي صار شي بيناتكن
نصر : لا والله اصلا هية هلق راحت لعند ابنا تناقرنا شوي وراحت
اسمهان : نصر انا بحبك كتير معد استحمل عيش بعيدة عنك ايمت بدك تجي تخطبني
نصر : لحتى جمع المهر يلي طلبو ابوكي عم اشتغل ليل نهار لحتى امن هالمبلغ
اسمهان : وشقد صار معك
نصر : تقريبا النص
اسمهان : لسه بدي انطر سنتين كمان
نصر : لا ولووو شو نسيتي انو عمرت بيتنا انا وانتي
اسمهان : الله يخليك يا نصر استعجل شوي
نصر : عم حاول ...
اسمهان : المهم انا مشتاقتلك
نصر : لك انا قلبي ناطف على شوفتك ... حبي قوليلي شو لابسة
اسمهان: قميص نوم لونو فوشيا
نصر: لك دخيل الفوشيا بعيتلي صورة
اسمهان : يلا سكر لحتى ابعتلك صورة وبرجع بتصل فيك مشان تقلي شو رأيك
نصر : اوك يتقلب ناطرك
.......................
تاني يوم فاقت رهف حضرت الفطور لجوزا قبل مايروح هلى الشغل وراحت تفيقو ...
رهف : نصر .. نصر
نصر : حبيتي اسمهان خليني نام شوي
رهف بقهر : نصرر قوم ما اسمهان انا انارهف
فتح عيون وقال : صباح الخير
رهف : صباح النور قوم الفطور جاهز
تركتو وطلعت
قام هو غسل ولبس تياب الشغل وطلع يفطر قعد وكانت رهف قاعدة عم ترضع ابنا بالببرونة قدامو
نصر : كيفو همام
رهف : بخير ببوس ايدك ماناقصو غير شوفتك
نصر : هههههه بس مانك مهضومة هاته لهون خليني اتصبح فيه
عطتو اياه وصار يلاعبو
خلص لعب معو وعطاها اياه
نصر : جلك شي مشان العشا
رهف :
#وردة_ذابلة
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثاني

جن جنونا اسمهان من يلي سمعتو وصارت تكسر كلشي حوليها بعدين هديت وقعدت وحطت راسا بين اديها وصارت تهز .. وتقزل انا بفرجيك يا نصر
مسكت تلفونا وحظروتو
...................
طلع من الحمام نصر كانت رهف مخلصة لبس وكانت من جوا فرحانة لانو قهرت الانسانة يلي عم تنقهر كل يوم بسببها
رهف : انا رايحة نام عند همام تصبح على خير
نصر: وانتي بخير
طلعت وهو قعد مسك تلفون قلب فيه وقال عجب اسمهان لهلق ما دقت .. يلا احسن .طبعا رهف مسحت المكالمات
لبس وقعد ينشف شعرو وصار يبعتلا ع الواتس ما يوصلا الحكي .. فتح الفيس لقاها حاظرتو صار يدقلا ما ترد
نصر : لك شبا هاي ليش حاظرتني ... ياربي عنجد النسوان بنص عقل بكرا بشوف شبا
حط راسو ونام
تاني يوم فاق نصر وراح على شغلو ورهف قضت يوما عادي خلصت وقعدت ع الفيس بوك
حكاها عبيدة : مرحبا رهف
رهف : هلا عبيدة كيفك
عبيدة : الحمد لله ..... المهم بدي منك خدمة
رهف : شو هية
عبيدة : في صبية معنا بالكروب هلق ببعتلك رابط صفحتا
رهف : اي شبا
عبيدة : بدي منك تحكيها وتسأليها عني
رهف : مافهمت
عبيدة : بصراحة انا معجب فيها وعم ابعتلا طلب صداقة ماعم تقبل فا يمكن تقبل طلبك لانك بنت وتحكيها وتقوليا انو عبيدة معجب فيكي
رهف : بس هيك تكرم
عبيدة : الله يكرمك يارب .. احلا صديقة والله
رهف : ههههه يلا رح حكيها ورد عليك خبر
بعد ساعة
رهف بعتت : الو
عبيدة : اي شو صار معك
رهف : قال هية مخطوبة
عبيدة : اممم .. طيب ماشي عزبتك
رهف : عذابك راحة
عبيدة : انا بدي سكر سلام
رهف : سلام
رهف : شكلو زعل .. اي شو اعملو
فجأة انفتح الباب وفات نصر بين على الغضب وفات متل الحيوان مسكا من شعرا
نصر : شو قلتيلا لاسمهان مبارح
رهف : نصر تركني عم توجعني
نصر بصوت عالي : شووو قلتيلا
رهف : لك قلتلا انك عم تتحمم شو فيها
نصر : مين طلب منك تردي عليها او مين طلب منك تقربي على تلفوني من اصلو
رهف : خلص مشان الله تركني والله معد عيدا
نصر : اكيد ماراح تعيديها لانو رح علمك كيف تقربي ع تلفوني مرة تانية
رهف : نصر مشان الله لا تضرب والله التوبة
نصر : قلتيلي التوبة ياكلبة بس انتي شكلو جلدك عم يحكك من زمان
رهف : نصر مشان الله
ما رد عليها شكل قشاط البنطلون وطواه بأيدو وصار يضربها وكان عم يفجر كل غضبو عليها وهية عم تبكي وتصرخ وتقولو : مشان الله تركني وصارت تخبي وجها بين اديها مشان ما يصيبا وتبكي من كل قلبا وتصرخ وهو متل الحيوان مافي بقلبو رحمة
بالاخير هو تعب وقعد على جنب وهية ضامة جسما وعم تبكي من الوجع
رهف : اااااه .. روح يا نصر الله لا يسامحك
صار ابنا يبكي وفاق على صوت العياط والصريخ
نصر : هاد درس صغير
تركها وطلع وهية عم تدعي عليه من كل قلبا وتقولو روح ان شاء الله تروح وما ترجع .. ان شاء الله بجيبوك محمل ... عم تضربيني عشان وحدة فلتانة .. الله يلعنك ويلعنا .. الله لا يسامحك ياعلا لا انتي ولا عمامي على هالجوازة يلي جوزتوني اياها روحو شكيتكون لا الله وينك يابابا وينك ياماما ليش رحتو وتركتوني تعالو شوفو بنتكن شو عم يصير فيها ... ااااه يا ماما وينك تعالي شوفي بنتك الصغيرة شو عم يصير فيها تعالي شوفي بنتك المدللة .. ااااه ..
همام عم يبكي بصوت قوي
رهف : جاي ياماما جاي
قامت وجسما كلو عم يهب عليها متل النار
راحت لعند ابنا حطتو بحضنا وصارت تطبطب عليه رجع نام وهية دموعا على خدا متل الشلال وعم تكتم شهقاتا مشان مايفيق نيمتو مكانو ونامت على الارض وصارت تبكي
رهف : ليش هيك انا حظي ليش كلون عايشين ومبسوطين الا انا ليش عايشة والله بحاجة حدا يحبني ويحس فيني محتاجة بحدا يهتم فيني ااااه ياربي ااااه دخيلك موتني وريحين والله مليت من هالحياة .. دخيلك يارب مافي غير انت عم تسمعني
.................
مرق يومين عليها وناصر ما اجا ابدا على البيت وتلفونا كانت مسكرتو نهائيا يمكن مشان تريح حالا او لتشوف مين بدو يسأل عنا بس محدا لاحظ انو مسكرا تلفونا لا اختا ولا جوزا
واقفة قدام المراي شلحت كنزتا وصارت تشوف الزراق يلي على جسما من اثار القشاط
صارت تلمسون شوي شوي ولقتون عم يوجعوها
رهف : روح الله يحرقلك قلبك متل ما حرقتلي قلبي انا خلص معد الي نفس قاوم .. او حارب ..ههههه ليش لحتى حارب حتى اكسبك والله مافشرت ترجع تلمسني ياواطي ما انتي بدك تتزوج شمأريين رح خليك تتزوج بس مقابل طلاقي هلق بدي حارب لحتى اخلص منك .... لافتح هالتلفون لشوف مين فقدلي بس لو حدا لاحظ غيابي كانو دقو ع الارضي ..
فتحت التلفون و وبالفعل مالقت حدا متذكرا ابدا
بس صار تلفونا يطنطن وكان رسائل مسنجر من عبيدة وكان خلال هاليومين على جول عم يبعتلا
عبيدة : مسالخير
صباحو
رهف وينك وين غاطة
الووووو
مسالخير
في حدا هون
لك وينك صاير معك شي
رهااااااف
ولووووو
رهف : مافي غير انت لاحظت غيابي والله انك احسن منون كلون ... صفنت شوي وقالت شو صار لو انت كنت جوزي بدال ها
#وردة_ذابلة
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الرابع_والاخير

قاعد وحاطط راسو بين اديه اجت اسمهان من وراه وهية لابسة فميص نوم ابيض حضنتو من ضهرو وباستو على رقبتو
اسمهان : حبيبي شبك لازم تفرح واخيرا اجتمعنا ببيت واحد
نصر: مقهور رهف ذلتني قدام كل الناس
اسمهان : خلص انساها ومنيح انك طلقتا
نصر :مارح تحسي فيني
اسمهان : بالعكس انا حاسة فيك كتير مشان هيك عم حاول نسيك .. لك اي يلا فردها ...حبيبي صوصو لك هي ليليتنا
ابتسم وسحبا من ايدا بسرعة اجت نايمة بحضنو ......
...................
بعد شهرين
رهف : خالتي شو عم تعملي
فاطمة : عم اعمل رز بحليب
رهف : يا سلام شو بحبا
فاطمة : مشان هيك انا عم اعملا و قيس كمان بحبا
رهف : عنجد ياريت كان هون كان انبسط كتير
فاطمة : مشان هيك انا عم اعملا
رهف : قيس جاي
فاطمة : اي جاي اليوم
رهف : يعني مامشاني عم تعمليها
فاطمة : لا والله ماهيك بس انا من انهارين بدي اعملا قام بعتلي قيس انو جاي فأجلتا
رهف : هههه عم امزح معك .. يلا انا رايحة شوف همام
راحت على غرفتا لقت تلفونا عم تجيه رسائل فتحتو وكان رقم غريب
كان باعتلا واتس اب
الو
مرحبا
كيفك
مبروك الطلاق
من يوم يلي اتطلقتي فيه وانا عم حاول جيب رقمك
واليوم لحتى اقدرت اوصل لهاتف اختك وجبتو
ليش ماحكيتي انك بدك تتطلقي ما كنت تزوجت
انا عم اكل اصابيعي ندامة لانو استعجلت بالزواج
رهف انا بحبك ومستعد هلأ طلق مرتي واتزوجك
رهف عم تقرأ الرسائل ومصدومة وعرفت مين يلي عم يبعت بس مافي شي بقلبا تجاهو
بعتت مين
# هلق معد تعرفي مين
انا عبيدة
رهف : اهلين عبيدة
عبيدة : ليش ما قلتيلي انك بدك تتطلقي
رهف : وليش لحتى خبرك
عبيدة : انا بحبك انا بموت فيكي رهف بدي اياكي انا رح طلق مرتي وابعتا لعند اهلا وانتي بدك شهر بتخلصي العدة وبنتزوج
رهف : لا واثق من حالك كتير .
انا مابدي اتزوجك ومابحبك
عبيدة : انتي وحدة كذابة
رهف : عم قلك والله مابحبك شبك مابتصدق
عبيدة : طيب ماشي بس انا بحبك وبدي اياكي وبدي اتزوجك واذا مابكيفك غصب عنك
رهف : ومرتك
عبيدة : رح طلقا
رهف : لا تكون متل نصر وخليك زلمة وضل مع مرتك وحبو بعض انا ماني الك ولا رح كون بيوم من الايام الك
عبيدة : رهف انا ماعم اقدر فكر غير فيكي
رهف : لا تفكر فيني بتنساني وهلق سلام
رح احظرك ع الواتس اب واذا بتحاول اتدايقني رح غير رقمي .
افهام انا مابحبك وبعتبر كل الزلم متل بعضون يلا سلام
عبيدة جاري الكتابة .. حظرتو قبل ماتعرف شو عم يكتب
رهف : استغفر الله العظيم .. مستحيل خلي مرتك تمر بنفس تجربتي هية مالها ذنب ... وبعدين ليش عم برر لحالي انا خلص مابحبو .. هههه هاد يلي ناقص عبيدة افندي
...................................
نصر : اسمهان قومي عمليلي فطور بدي روح ع الشغل
اسمهان : حبيبي والله نعسانة روح كول اي شغلة
نصر : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
قام راح ع المطبخ عمل سندويشة زعتر وراح على شغلو .... ااااخ الله يرحم ايامك يا رهف قال مابتعرف خيرو لتجرب غيرو ... شو نصر شكلك عم تحن .. اي والله عم حن ... رهف لازم ترجع عالبيت من يوم يلي طلقتا ماعرفت طعمت تمي .... وبكون راسها لان شوي يلا اليوم بروح وبشوفا
........................
سمعت الباب عم يندق راحت فتحت وكان قيس
رهف : اهلا وسهلا فوت فوت ياميت اهلا وسهلا بأبن خالتي
قيس : كيفك رهف
رهف : الحمد لله تفضل فوت ... خالتي تعي شوفي مين اجا
طلعت ام قيس من المطبخ وراحت ضمت ابنا وصارت تبوسو
قيس : كيفك ماما
فاطمة : مشتاقتلكن يانور عيوني .. قلي كيفن اخواتك
قيس كلون بخير
فاطمة : وابوك شو اخبارو
قيس : والله ابي ضايج عليكي
فاطمة : كلا شهر زمان لحتى تحصل رهف على الحضانة باخدا وبنروح انا واياها
قيس اتطلع على رهف بطرف عينو وقال كيفك رهف
رهف : الحمد لله
رهف : انا رايحة جهز الفطور
قربت فاطمة من قيس وهمست بأدنو ليش هيك حكيت مع بنت خالتك
قيس : شو حكيت
فاطمة : قلتلا كيفك بلا نفس
قيس : مافي شي المهم ماقلتيلي ليش اتطلقت
فاطمة : خلص بعدين سالفة طويلة
قيس : امممم ... يشوفو تنقايتون ما احلاها
فاطمة : عن شو عم تحكي
قيس : مافي شي انا قايم فوت عغرفتي وغير تيابي
فاطمة : فوت ع غرفة اختك لانو غرفتك اخدتا رهف لانها كبيرة مشان تنام هية وابنا
قيس : كمان اخدت غرفتي بعد ما اخدت روحي
فاطمة : شو قلت
قيس : مافي شي
فات غير تيابو وطلع كانت رهف مجهزة الفطور وقعد فطر وكان متجاهل رهف ووجودا تماما
وهية حست انو هو مانو طايقا قامت تركتو وفاتت على غرفتا
رهف : شبو هاد وعلى شو شايف حالو ماكان هيك من زمان معقول مدايق مني لانو بدي عيش معون .. معقووول ... لا ياربي وين بدي روح بحالي كل العالم بتكرهني كل العالم مابدها اياني قعدت وصارت تبكي
رهف : اذا هالحكي مظبوط رح اترك خالتي وروح حتى لو بدي عيش بالشارع ... اووف ياااه والله مليت
فاطمة : لك شبك ليش هيك عم تعاملا لرهف
قيس : لك ماني عم اعم
#وردة_ذابلة
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الاخير_القسم الثاني

قاعدة وهية عم تبكي بغرفتا بتدق عليها خالتا
رهف : فوتي خالتي
فاتت فاطمة وقعدت حدا
فاطمة : بشو عم تفكري
رهف : عم ادعي ان شاء الله موت وارتاح
فاطمة : بعيد الشر عنك ياعمري
رهف : مشان الله قوليلي انا شو فايتدي من هالعيشة اذا رجعت لعند نصر رح عيش طول عمري مذلولة ورح ادفن حالي بالحيا لانو بعمري مارح حبو واذا ضليت هيك كل العالم بتصير بدا تحكي علي وكلمة مطلقة مانا قليلة ... واذا تزوجت قيس رح اخسر ابني مشان الله قوليلي شو اعمل .. انا رح اختنق
فاطمة: طولي بالك ياعمري انتي كتير تعذبتي بحياتك ولازم تشوفي حياتك
رهف : قصدك مع قيس
فاطمة : اي يابنتي الحياة طوليه واكيد مارح تقضيها هيك .. ولعند هداك الواطي مافي رجعة لانو متل ماقلتي بدك تعيشي جسد بلا روح وكلشي عملو معك مستحيل تنسيه طول عمرك
رهف : وابني ياخالتي وابني
فاطمة: يابنتي الولد الون وهلق او بعدين رح ياخدوه فأذا اخدوه من هلق احسن مايكبر وتتعلقي فيه اكتر وهيك هيك رح ياخدوه
رهف : مستحيل اتخلى عنو
فاطمة : هو لما يكبر رح يتركك ويروح يعيش حياتو وانتي بدك تضلي هيك لحالك
رهف : مابعرف .. بس مستحيل خليه يقول يوم من الايام امي تركتني وراحت تزوجت .. ورح يكرهني طول عمرو
فاطمة : لا مارح يفكر هيك
رهف : انا متأكدة انو رح يقول هيك وكمان ابوه هو يلي بعبي براسو هالحكي
فاطمة : طيب حبيتي معك شهر تفكري بتكون خلصت عدتك .. وانا مارح اتخلى عنك ورح كون معك بكل قرار بدك تاخديه
رهف : ان شاء الله
..................
بلشت الايام تمر ورهف كل يوم وجها بوجه قيس وقيس عم يحاول بكل الطرق يخليها تحبو وبالفعل رهف بلشت تتعلق فيه وتحبو .. ونصر كمان كل يوم عم يروح لعند رهف مشان ترجع على بيتا
وهيك مضا شهر
.........................
فاقت رهف الصبح طلعت من الغرفة لقت قيس قاعد بالصالون عم يشرب قهوة . صح هية بلشت تحبو بس عم تحاول تتجاهلو وتتجاهل مشاعرا لانو عاطفة الامومة عندا طاغية على كل حواسا
رهف : صباح الخير
قيس بأبتسامة : صباح الفل
رهف : وينا خالتي
قيس : نزلت تجيب شوية خضرا
رهف : اي طيب ماشي
قيس : قعدي لنشرب قهوة
رهف : صحة وهنا
قيس وقف ومسكا من ايدا
قيس : ليش عم تتهربي مني
رهف : ليش عم تعمل هيك انت
قيس : شو عم اعمل
رهف : عم تحاول تخليني حبك
قيس : لانو بدي هالشي
رهف : قيس بترجاك اتركني انا ابني مستحيل اتخلى عنو
قيس : رهف بس انا بحبك بترجاكي لاتدبحيني مرة تاني وانتي كمان لاتنكري انك بلشتي تحبيني
رهف : بدون لف ولا دوران
قيس : اي
رهف : اي عم حس تجاهك شعور بحياتي ماعشتو وحاسة حالي مراهقة عمرا ١٥ سنة
قيس : لك ليش مابتخلينا نتوج هالحب وتنجتمع انا وانتي .. رهف الله يمكن بعتني مشان عوضك
رهف : ابني مابيتعوض
قيس : رهف ابنك بكرا بيكبر وبروح يشوف حياتو وبينساكي انتي هيك بدك تضلي وحدانية
رهف : لا انا قررت
قيس : شو قررتي
رهف : رح ارجع لعند نصر
قيس : لااا انتي اكيد جنيتي
رهف : لا ماجنيت وهاد هو الحل الامثل
قيس : بتعرفي انو انتي اذا بترجعيلو رح تدمري حالك وتدمريني معك
رهف : مابهمني انا لستين جهنم المهم ابني
قيس : وانا
رهف : بتنسى وبتحب وبتتزوج
قيس : لو بدي انسى كنت نسيت من زمان
رهف : مشان الله حاج تضغط علي انا اخدت قراري وخلصت وهلق حتى تجي خالتي رح خبرا وروح
انفتح الباب
رهف : وهي اجت
فاطمة : خير شبكن ياولاد
قيس : قال بنت اختك بدا ترجع لزوجا
فاطمة : شووو انتي عم تحكي جد
رهف : اي خالتي هاد انسب حل وانا فكرت منيح
فاطمة : ياخالتي رح تندمي
رهف : معلش انا رضيانة
قيس : طيب شو رأيك انا بحكي مع نصر وبقلو انو يخلي همام معك
رهف : انت عم تحكي جد
قيس : اي جد واذا ماقبل الك حرية الاختار واذا قبل رح جيب الشيخ فورا ونتزوج شو قلتي
رهف : وانا موافقة
قيس : لكن ادعي
رهف : ياااارب ..
..............................
قيس : يعني ماعندك مانع
نصر : لا .. بصراحة انا اسيتيا كتير لرهف .. ورح خليها تعيش حياتا وتنبسط .. وهمام رح يضل معا وانا وقت يلي بدي شوفو بروح بشوفو
قيس : بصراحة انا ماتخيلتك توافقك .. وهلق بموقفك هاد كبرت بنظري كتير
نصر : المهم دير بالك عليها وحطا بعيونك رهف مظلومة
قيس ؛ رهف بقلبي وبعيوني ... يلا انا بالاذن
نصر : قاعدين
قيس : غير مرة
طلع قيس ونصر وصلو للباب
وطلعت اسمهان من الغرفة
اسمهان : لك انت مجنون بدك تخلي ابنك يربا عند الغريب
نصر : ههههه شو صدقتي انتي .. مستحيل خلي ابني عندون ولا دقيقة .
اسمهان : لكن ليش هيك قلتلو
نصر : مشان يتزوجو وانهار العرس رح جيب ابني واحرقلا قلبا لرهف وانزعلا ليلة فرحها متل مانزعوها علي هية وخالتا
اسمهان : ههههههه والله مابتقصر
نصر : بسيطة يارهف خانم عم تحبي وتتمعشقي من ورا ضهري الله لا يخليني اذا رح خليكي تتهني
اكيد هية وخالتا عم يخططو من زمان والله اعلم اذا ماكانت حابتتو وهية