هر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_التاسع_عشر
جاب لكرسي وقعد حدها: ممكن نحكي
بموضوع .. صح يمكن خاص بس الضاهر
انا صرت فيه
غرام; مافهمت
هادي: وليد…
بس سمعت ب اسمو عيونها لمعو وهادي
انتبه وحس بنغزة بقلبو
غرام; شبو
هادي: اجا من شوي هون ومفكر انو انا وياكي
يعني حبيبين ..
غرام; شووو !!! وا وانت ش شو حكيت
ليش ماقلتلو انو مافي بيني وبينك شي
هادي; ماتركلي مجال .. اجا حكا انه انتي
عم تلعبي ع طرفين وصارت مشكلة. بسيطة
وراح
غرام: ا اح احكيلي الي صار لو سمحت
حكالها هادي الي صار وبلشت تبكي
هادي; لو سمحتي لاتبكي هشي رح يتعبك
انا ماحكيتلك لتبكي
غرام اطلعت فيه بعيون مدمعة وهشي حرق قلبو
غرام:ك كيف كيف بفكر فيني هيك شو شااف مني هو
هادي ماتحمل وقرب مسحلها دموعها
انصدمت غرام منو وحست ب ايديه الدافية
يلي لامست بشرتها
غرام; ممكن تتركني لحالي ..
هادي بتنهيدة: طيب ع راحتك مارح اضغط عليكي
طلع من الغرفة وتركها لتدير ظهرها وتغمر راسها
بلمخدة وتفوت بنوبة بكي قوية
سمع صوتها وهيا عم تبكي وكان عم يحاول مايفوت
دخل وراح لعندها رفع راسها وانصدم
كان وجهة مخنق وعيونها جاحضين وعم تبكي
وتحاول تتنفس
هادي بخوف: اوعك غرام وقفي بكي لحظة اهدي
ياهند وينك
اجت لممرضة ركض
هادي: بسرعة اعطيني ابرت مخدر
كانت غرام ماسكتو من قميصو بمحل قلبو
وراصة عليه وهيا عم تبكي وعم تختنق
اعطاها ابرة لمخدر لبلشت تهدى وترتخي
وسحبتو معها لصار مقابيلها غفيو عيونها
ونامت وفلتت قميصو
هادي اخد نفس وغطاها وطلع
هادي: انا السبب كيف بخبرها وهيا بهلحالة
يلعن هلحظ الزفت هاد
صار يتزكرها وهيا عم تطلع فيه وعيونها
متل الجمر وحط ايدو ع قلبو محل
ماكانت ماسكتو
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_العشرون
تاني نهار طلعت غرام من المشفى
واخدوها ع لبيت وهيا بحالة ميئوس منها
نفسياً وخبرت امها بكلشي حكالها ياه هادي
المستوصف
كان واقف وماسك لمخدة تبعها الي
غرقانة بدموعها
اندق لباب وهادي تلبك حط لمخدة من ايدو
وقعد ورا مكتبو: ادخل
دخلت وكانت امها لغرام
ريناد ب ابتسامة: مرحبا
هادي بترحيب; اهلا انسة ريناد كيفك
خير بس مافي شي .. يعني ان شاءالله
الانسة غرام منيحة
فهمت عليه ريناد وطمنتو عنها انها بخير
هادي: وهاد الي صار ياخالتي
ريناد: غريب الي صار وشو قصدو ب الي حكاه
هادي بترردد: شكلو حاببها ..
ريناد: لاتنسى انو خاطب .. ومنا كمان
.
.
.
مرقو يومين وغرام اتحسنت ورجعت لشغل
بلمحل بعد ماحكت مع ميسا وخبرتها كلشي
_بلمحل_
كانت ساعة 6 صبح لسا وغرام فتحت لمحل
رتبتو شوي ومسحة لغبرة وقعدت ع طاولة برا
وفتحت لابتوب شافت مكالمة فيديو من ميسا
غرام: حبيبي شتئتلك
ميسا: يعمري وانا .. طمنيني كيف الوضع
غرام; لوضع زفت يارفيقتي
ميسا: ييهه شوفي
غرام; من بعد ما وليد اتهمني بشي مالي ذنب فيه
كلشي خرب وصار عم يكرهني فيه .. انو مافهمت
هو شو شاف مني ليحكي هيك ويصدق كلام ايا
حدا
ميسا: مين بتتوقعي خبرو هيك كلام معقول الي بالي بالك
غرام: ولنفترض هيا خبرتو هو ع ايا اساس
بصدق ماهوا قدام عيونو شايف اني بحبو كيف
والله مو فاهمة عقول هناس
غرام رفعت راسها وشافتو بقميصو
الريشي الي ع لون عيونو والشمس الي ضاربة
ع شعراتو ودقنو الشقر
غرام; انا رح سكر بتصل فيكي بعدين اوك
قعد هادي ع طاولة وشلح نظاراتو الشمسية
غرام كانت لابسة تنورة زهر كاشف وحجاب ع لونو
ولابسة مريولها الزهري مسكت الدفتر تبع الطلبات
واتجهت لعندو
غرام: شو بتحب تطلب
هادي ب ابتسامة هادية وبكل ركازة; اكسبريسو
غرام; غيرو .. في كيك بشكولا وبلفريز
هادي بحب: ع لون عيونك
غرام اتلبكت من نظراتو وجملتو هي ودخلت
لجوا دغري لتجهز طلبية
#شو رئيكون لهون ❤✨
#وهل بيعجبكون الشخص الي بيركض ورا كلام الناس ؟🖤
#شو #بتتوقعو رح يصير 😍🔥
جاب لكرسي وقعد حدها: ممكن نحكي
بموضوع .. صح يمكن خاص بس الضاهر
انا صرت فيه
غرام; مافهمت
هادي: وليد…
بس سمعت ب اسمو عيونها لمعو وهادي
انتبه وحس بنغزة بقلبو
غرام; شبو
هادي: اجا من شوي هون ومفكر انو انا وياكي
يعني حبيبين ..
غرام; شووو !!! وا وانت ش شو حكيت
ليش ماقلتلو انو مافي بيني وبينك شي
هادي; ماتركلي مجال .. اجا حكا انه انتي
عم تلعبي ع طرفين وصارت مشكلة. بسيطة
وراح
غرام: ا اح احكيلي الي صار لو سمحت
حكالها هادي الي صار وبلشت تبكي
هادي; لو سمحتي لاتبكي هشي رح يتعبك
انا ماحكيتلك لتبكي
غرام اطلعت فيه بعيون مدمعة وهشي حرق قلبو
غرام:ك كيف كيف بفكر فيني هيك شو شااف مني هو
هادي ماتحمل وقرب مسحلها دموعها
انصدمت غرام منو وحست ب ايديه الدافية
يلي لامست بشرتها
غرام; ممكن تتركني لحالي ..
هادي بتنهيدة: طيب ع راحتك مارح اضغط عليكي
طلع من الغرفة وتركها لتدير ظهرها وتغمر راسها
بلمخدة وتفوت بنوبة بكي قوية
سمع صوتها وهيا عم تبكي وكان عم يحاول مايفوت
دخل وراح لعندها رفع راسها وانصدم
كان وجهة مخنق وعيونها جاحضين وعم تبكي
وتحاول تتنفس
هادي بخوف: اوعك غرام وقفي بكي لحظة اهدي
ياهند وينك
اجت لممرضة ركض
هادي: بسرعة اعطيني ابرت مخدر
كانت غرام ماسكتو من قميصو بمحل قلبو
وراصة عليه وهيا عم تبكي وعم تختنق
اعطاها ابرة لمخدر لبلشت تهدى وترتخي
وسحبتو معها لصار مقابيلها غفيو عيونها
ونامت وفلتت قميصو
هادي اخد نفس وغطاها وطلع
هادي: انا السبب كيف بخبرها وهيا بهلحالة
يلعن هلحظ الزفت هاد
صار يتزكرها وهيا عم تطلع فيه وعيونها
متل الجمر وحط ايدو ع قلبو محل
ماكانت ماسكتو
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_العشرون
تاني نهار طلعت غرام من المشفى
واخدوها ع لبيت وهيا بحالة ميئوس منها
نفسياً وخبرت امها بكلشي حكالها ياه هادي
المستوصف
كان واقف وماسك لمخدة تبعها الي
غرقانة بدموعها
اندق لباب وهادي تلبك حط لمخدة من ايدو
وقعد ورا مكتبو: ادخل
دخلت وكانت امها لغرام
ريناد ب ابتسامة: مرحبا
هادي بترحيب; اهلا انسة ريناد كيفك
خير بس مافي شي .. يعني ان شاءالله
الانسة غرام منيحة
فهمت عليه ريناد وطمنتو عنها انها بخير
هادي: وهاد الي صار ياخالتي
ريناد: غريب الي صار وشو قصدو ب الي حكاه
هادي بترردد: شكلو حاببها ..
ريناد: لاتنسى انو خاطب .. ومنا كمان
.
.
.
مرقو يومين وغرام اتحسنت ورجعت لشغل
بلمحل بعد ماحكت مع ميسا وخبرتها كلشي
_بلمحل_
كانت ساعة 6 صبح لسا وغرام فتحت لمحل
رتبتو شوي ومسحة لغبرة وقعدت ع طاولة برا
وفتحت لابتوب شافت مكالمة فيديو من ميسا
غرام: حبيبي شتئتلك
ميسا: يعمري وانا .. طمنيني كيف الوضع
غرام; لوضع زفت يارفيقتي
ميسا: ييهه شوفي
غرام; من بعد ما وليد اتهمني بشي مالي ذنب فيه
كلشي خرب وصار عم يكرهني فيه .. انو مافهمت
هو شو شاف مني ليحكي هيك ويصدق كلام ايا
حدا
ميسا: مين بتتوقعي خبرو هيك كلام معقول الي بالي بالك
غرام: ولنفترض هيا خبرتو هو ع ايا اساس
بصدق ماهوا قدام عيونو شايف اني بحبو كيف
والله مو فاهمة عقول هناس
غرام رفعت راسها وشافتو بقميصو
الريشي الي ع لون عيونو والشمس الي ضاربة
ع شعراتو ودقنو الشقر
غرام; انا رح سكر بتصل فيكي بعدين اوك
قعد هادي ع طاولة وشلح نظاراتو الشمسية
غرام كانت لابسة تنورة زهر كاشف وحجاب ع لونو
ولابسة مريولها الزهري مسكت الدفتر تبع الطلبات
واتجهت لعندو
غرام: شو بتحب تطلب
هادي ب ابتسامة هادية وبكل ركازة; اكسبريسو
غرام; غيرو .. في كيك بشكولا وبلفريز
هادي بحب: ع لون عيونك
غرام اتلبكت من نظراتو وجملتو هي ودخلت
لجوا دغري لتجهز طلبية
#شو رئيكون لهون ❤✨
#وهل بيعجبكون الشخص الي بيركض ورا كلام الناس ؟🖤
#شو #بتتوقعو رح يصير 😍🔥