#رهان_الجميلة
#بقلم_مروةآغا ❤️

👇 👇 👇 (الجزء الثامن+التاسع+العاشر)

#الجزء #الثامن

التفتت عليه وقالتلو: ع بيتك

مسكلا ايدا وباسا وقلا: قصدك بيتنا

بقيت ايدو ب ايدا وكل شوي يرفعا ويبوسا وهيي عقلا ما معو دما فاير واعصابا تعبانة بذلت مجهود كبير لتحكي كل شي حكتو ل اهلا
اول ما وصلو ع البيت فتحلا الباب وقلا: انا رايح جيب غرفة نوم الي

فتلت لعندو وقالتلو: ما ضروري بتنام بالغرفة معي

انصدم من كلاما هيي عم تحكي جد ومن كل قلبا ولا بس لتنتقم من اهلا !!

رد بتللبك: طيب رح جيب اكل

هزتلو براسا ودخلت

غاب عدة ساعات وهيي خيفانة عليه وين راح وتركا كل هالوقت .. رجع الساعة 8 ومعو كياس كتيرة شي تياب وشي اكل
استقبلتو بلهفة: وينك اتأخرت

اتحركت مشاعرو ودغدغتو رجفة قلبو لما شاف اهتماما وقلا: اشتقتيلي

همست بخجل: لا بس خفت عليك

عمر: امم بس انا اشتقتلك
قرب خطوتين وقلا: وبحبك وبموت فيكي املي

هربت منو بعد ما دغدغت مشاعرا كلماتو وهيي ما بدا كل هالشي

بعد ما اتعشو وشربو الشاي بصمت وهدوء ونظفو المطبخ سوا استأذن منا لان عندو شغل مهم ما كملو

اتحممت وماعرفت شو تلبس فتحت الكياس وشافت بيجامة حرير بنص كم بلون ابيض وعليها ورد ناعم بلون احمر صارخ مع انو ما هاد زوقها بس طلعت حلوة ع اللبس
بقيت قاعدة بالصالون عم تتابع التلفزيون وهيي عم تراقب الباب صارت الساعة 12 وما اجا معقول عم يهرب منا بعد ما فرضت حالا عليه!!
رغم كل محاولاتا ما تنام بس بالنهاية استسلمت للنوم
#مروةآغا
فتحت عيونا وهيي طايرة حست حالا فوق الغيم همست اسمو بحب واضح والنوم بعيونا ( عمر ) قربت منو وطبعت بوسة ع رقبتو وغمرت راسا جوا حناياها
قلبو رجف وهوي عم يشوفا مستسلمة جسمو فا وصار متل كتلة نار وبعدا كل شي صار متل الحلم....

نايمين ع طرف السرير وكل واحد داير ظهرو للثاني عم تبكي بصمت مع رجفة صغيرة سامعها وحاسس فيها اشتهى يحملا ويدخلا جوا قلبو وما تعود تبكي ابدا
(ليش هيك عملت ليش كسرت خاطرا )
خوف كبير جواتو (معقول بس لتفرجي اهلا انا ما ضعيفة!! مارح تحبني انا جنيت عليا مارح تقدر تنسى)

ما نامت ولا غمصتلا عين بس هوي نام او ما بتعرف اذا نام اتسلحبت من الغرفة شوي شوي ودخلت ع الحمام بقيت تحت المي وقت طويل ماعرفت شو تعمل معقول يتركا متل غيرها بعد كل يلي صار ومتل ما متعود يعمل مع كل بنت ولا لاء؟؟
كانت كتير خجلانة وماحطت عينا بعيونو اول ما فاق بقيت قاعدة بالبلكون وب ايدا فنجان قهوة وما دخلت ع البيت ابدا وكانت اول افكارا تتركو وتهرب قبل ما تشوفو وتذوب من خجلا
انتفضت من مكانا لما حست ايديه عم تلفا من خاصرتا وشفايفوا عم تبوس رقبتا

ابتسمت واشرق وجها وردو خدودا وكل افكارا طارت مع الهوا
همسلا ب اذنا ( صباح الخير عروستي )
حمرة خدودا زادت وماقدرت ترد
قعد مقابيلا ع الكرسي وقلا: مافي فنجان قهوة لزوجك

وقفت ومشيت جابتلو فنجان وعم تحاول تخبي خجلا منو

كملو يومن بهدوء وهوي طلع برا البيت بعد ما شافا عم تهرب منو تركلا مساحة لتفكر اكتر وبعد ما طلع بعدة ساعات اندق الباب
فتحتو وشافت امو لعمر قدامها
استقبلتا ب ابتسامة: اهلين خالي والله لو الي خبر كنت فرشتلك الارض ورود

بعدتا من طريقا ودخلت بلباسا الراقي الواضح بنطلون قماش ابيض وفوقو قميص كحلي وع كتافا فولار لونو ابيض ع حرفو مزركش عدة رسومات بخيط كحلي كان واضح البزخ عليا بعكس امل تماما
وقفت قداما وقالتلا وهيي رافعة اصبعتا بوجها: شوفي ابني وبعرفو وحافظتو بصم كل مرة بكون مع بنت وبس يمل منا بيتركا

امل: وانتي فرحانة انو ابنك نسونجي

ابتسمت بلئم وكملت: هوي شب ومافي شي بعيبو بس انتييي الله يعلم

عرفت من تلميحانا انا سألت عنا وعرفت كل شي بس التزمت الصمت
ام عمر: طلعي من حياتو بهدوء احسن ما يقلعك هوي انا عم حذرك واذا ما تركك اليوم رح يتركك بعدين وانا رح ابقى فوق راسو ليطلئك فهمانة انتي رح تشوهي صورة عيلتنا

خافت كتير خافت من كلاما بعد ما اتعلقت فيه يرميا ومهما حاربت ودافعت عن حبا في امو فوق راسو ورح ترجعو لحضنا ومعا حق ابنا وهيي حملت فيه وربتو

تركتا وطلعت بعد ما رمت قنبلتا الموقوتة بس القنبلة الاكبر كانت لما اندق الباب مرة تانية وكأن هاليوم كانت فيه نهايتها........

*

بعد ما اتأكدت من تسكير الباب وقفلتو منيح سندت ظهرا ع الحيط بعد ما قعدت ع الارض وبقيت ع قعدتا هاي وقت طويل ما بتعرف شقد بس كانت عم تفكر وتفكر وتفكر وتتذكر الليلة المشئومة

(( بلشت السهرة اليومية يلي بيعملا جابر لرفقاتو سهرة لعب شدة وما بيمنع اذا في شوية مشروب يلي هيي ضدو من الاول بس شو تعمل ما طالع بالايد شي زوجا سيئ وهيي بتعرف بس هاد حظا من الحياة ولازم تحارب .. كل يوم او يومين نفس السهرة ونفس الضجة وهيي محبوسة بغرفتها
بعد ما انتهت السهرة وراحو الشباب فكرت انو جابر صار لحالو بس سمعت صوت خناقة وصل ل اذانا ما كانت فهمانة شي هيي بتعرف جوزا سيئ وبتعرف رفقاتو من نفس الطينة والعجينة
ع صوتو العالي دخلت امل كان ع
Forwarded From خير جليس الأولى
دي العنوان عم اعمل هالشي كرمال جوزي

دخلت الجارة كتبت العنوان ع ورقة ورجعت عطتا اياه.. ودعتا ونزلت ع الدرج خبت العنوان ودخلت ع البيت.. وبقيت تفكر كيف رح تروح تشوف العمة
تاني يوم بعد ما اخدت اذن خالد لتروح ع السوق وفورا وافق لتتحسن نفسيتا لبست وطلعت لعندا
العمة: مين حضرتك

نورا: انا نورا مرة خالد

ابتسمت العمة: كيفو خالد يقبرني.. هوي بعتك ؟

نورا: الحمدلله منيح.. الصراحة انا حبيت اتعرف عليكي

العمة: وام خالد الا خبر

نورا: لا ابدا والله بتقتلني ما بتحبني اتعرف ع اهلو لعمو والصراحة في شي قالقني

العمة: شو هيي

نورا: موت عمو

العمة: يعني بدك تعرفي كيف مات

نورا: اي لان كتير خيفاني منن

العمة: اف ليش خيفانة

نورا: احكيلي كيف مات ل احكيلك

العمة: الدكتور قال كان عندو ارتفاع بالسكر دائم وهالشي خلا عضلة القلب عندو تتعب وهني ما اسعفوه تركوه ليموت

نورا: ومن شو ارتفع السكر عندو

العمة: اكيد هيي كانت تعطيه كميات سكر زيادة او انسولين زيادة

#بصيص_أمل

#الجزء #الثامن (8):

نورا: معقول تعمل هيك !

العمة: بتعملا هيي كانت بدا تنتقم منو بكل الاشكال وبس تعب وقعد انفردت فيه وكتبلا البيت ومشت ابنا ع كيفا

نورا: يعني الشرطة ماحققت

العمة: رجال كبير ومعو سكر ومات مابدا تحقيق هيك قالو...

نورا: بس انا عرفت انو اخوكي كان يعذبن ويحبسن

العمة: صح مابنكر اخي كان قاسي شوي بس هيي ما قدرت تصلحو خلتو يصير اسوأ

نورا: شو بدا تصلح لتصلح ليكي خالد اققل من ابوه وماقدرت غير في شي مع اني حاولت كتيير

العمة: لا خالد غير امو وابوه بعرفو قلبو طيب

نورا: يمكن يكون قلبو طيب بس مابدو اياني كان بدو الولد والولد مات وهلق من جيتي لعندك وكشف الماضي الله يعلم شو رح يعمل فيي

العمة: خالد مرق ب ايام صعبة كتير.. الله بيعلم شو هيي.. بعد موت ابوه انعزل عن العالم ومعت سمعنا عنو خبر وحتى امو دابت عليه لحتى طمنا عنو وصار يبعتلا مصاري

نورا: يعني سفرياتو كانو وقت موت ابوه

العمة: اي سافر كتير لحتى استقر ورجع معو مصاري وبلش شغل جديد

نورا عم تحاكي حالا وتربط قصة زواجو بشغلو وسفرياتو ببعض

نورا: ماشي ل امشي قبل ما ينتبهوا ع غيابي

العمة: انت بس دقيلي بجيكي فورا

نورا: اذا لحقت بكونو حبسوني

العمة: ليش كمان عم يحبسوكي

نورا: اي لكن غرفة الترباي يلي كان اخوكي يستعملا.. اكيد لو حاولتو تغيروه ماكانو وصلو لهون واكيد كنت هلق مرتاحة

العمة: ماكان حدا يقدر يرفع صوتو عليه كان قاسي كتير

نورا: كلكن الحق عليكن انا شو ذنبي اوصل لهون مابعرف

العمة: لا خالد منيح ما متلن

نورا: لا متلن يمكن اخف من ابوه ع القليلة بحن عليي وقت كون تعبانة ما متلا هيي بلا قلب يلا عن اذنك بدي امشي

طلعت نورا ووصلت ع اققرب صيدلية وسئلت عن مرض السكر وطلعت وهيي مصدومة اكيد هني قتلوه لان خالد ندمان وخايف من عقاب ربو رجعت ع البيت وبقيت كل اليوم مانا ع بعضا وحتى ما نامت بالليل بقيت خايفة وتسبح ربا.. صحيت تاني يوم ع صوت حماتا وخالد معا
فتحت عيونا: خالد مانك بالشغل

خالد: وين كنتي امبارح

نورا: بالبيت

ام خالد: حاج تكذبي عرفنا كل شي لك يا غبية رايحة لعند جارتي عدوتي لتسأليا.. شو بدك من عمة خالد اه احكي

نورا وقفت بتحدي: رحت ل اعرف السر المدفون

قرب منا خالد وكان مخطوف لونو: شو عرفتي

نورا: عرفت مين قتل ابوك

مسكتا ام خالد وشدتا من ايدا: شو ماحدا قتلو هوي كان تعبان

نورا: لا اي انتو قتلتوه وانا معت اققعد معكن هون مع ناس قاتلة

رجعت شدتلا ع ايدا :نحنا ما قتلناه هوي كان تعبان

قعد خالد ع التخت وعيونو بالارض ماقدر يرفع راسو

عصبت ام خالد بزيادة وحست حالا بورطة مالقت الا حل واحد انا تسحب نورا وتحبسا بالغرفة ومن دون اي مقاومة لنورا وهالشي زاد من عصبية ام خالد بعد ما طلعت وقفلت الباب رجعت فتحتو واخدت الدفاية واتطلعت فيا بلئم وطلعت

نورا: الله ينتقم منك
قعدت وسندت راسا ع ظهر التخت وحست بلش البرد يدخل من كل الجهات وبلشت ترجف من بردا غطت حالا بحرام صغير كان موجود وغمضت عيونا الا زمااان مادخلت ع هالغرفة كانت ماشي بالخطة منيح شو يلي صار دائما بتفشل معقول هيي غبية متل ما قالتلا .. هيك كانت عم تفكر وهيي مغمضة عيونا
صحيت تاني يوم وماعرفاني شو الوقت بس الشمس طالعة هيك مبين من شباك صغير ب اخر الغرفة قريب من السقف
نورا: انو معقول ماعملت حسابي خبي شوية اكل بشي مكان معقول ماحدا حس فيني والله قلبي رح يوقف جوعااانة

بقيت ناطرة ليجي خالد ويطالعا كان لسا عندا امل فيه تنام وتفيق وترجع تنام وتفيق وماحدا بين.
مرقت اول ليلة والثانية والثالثة لحتى خالد فتح الباب ع الهسة وحطلا كيس اكل وطلع بسرعة
نادتو نورا: خالد عم استناك
رجع فتح الباب واتطلع بعيونا
نورا: ارجعلي بدي اياك
هزلا براسو وسكر الباب
اخدت الكياس فين سندويش ومعلبات وشوكولا وعصير ومي وخبز يمكن اول مرة بجبلا هيك كيس من اول
يونو زاغت وشاف السيارة ماشي ب اتجاهو وعدة رجال باديغارد عم تمشي معا
وقف مبهوت وهوي عم يلتفت ع الدكاترة وصرخ بأعلى صوتو (كل شي كان لعبة .. كلكن لعبتو عليي )

ما حدا طلع من الدكاترة بس شاف ابو نغم طلع من قلب السيارة
وقف بهيبتو الكبيرة وهوي لابس طقمو الرسمي وجاكيتو الجوخ الاسود رفع نظاراتو السود عن عيونو وقلو: شو مفكرني نايم وانت مستمتع باللعب معي انا الي شهووور عم اشتغل لوصلتلك لا تفكر اذا طلعلك دنب وقرون وعم تلبط صرت ضبع مهجن لا والله لك انت حشرة ولازم تموت دعس متل الحشرات

قرب منو وهوي ضاغط ع كف ايدو: شو يا عمي الناطور بلاقيك صرت رجال مهم ع مصاري غيرك

ابو نغم: والله كل انسان الو نصيب بهالحياة

آسر: وانا نصيبي انسجن بذنب انت عملتو

ابو نغم: والله هيك الحياة البقاء للاقوى وانا هون الاقوى فهمااااان

آسر: ما بصير هيك الحياة ماعدلت بيناتا
كمل وهوي عم يمشي ب اتجاهو مد ايدو ب اتجاه رقبتو وقلو: رح حاسبك بطريقتي واسحبلك جوزة حلقك ب ايديي

ما رد عليه واعطى امر بالهجوم عليه

هلق لو كانت الكمرة موجودة كنتو شفتو شخص واحد هجمو عليه اربع وحوش وهوي ايدو مصابة اتخيلو معي المنظر مارد كبير متل ما وصفتو نغم وحواليه اربعة اكبر منو عم يضربو بكل انحاء جسمو
ما قدر يدافع عن حالو ابدا
رجع القدر لعب لعبتو ع الطفل آسر اول مرة وع الشب آسر تاني مرة وع ايد نفس الرجال ليش هيك الحياة دائما بتأذيه
وياترى كيف رح تنتهي حياتو !!
كف ع اليمين .. وبوكس ع اليسار .. رفسة ع بطنو .. ولكمة ع خدو ..
كان عم يفكر كيف قدر يوصلو وهوي بمكان غريب ما حدا بيعرفو ابدا اختارو ابوه ليبعد عن كل الناس بعد ما ماتت مرتو بجلطة ع زعلا ع ابنا وهوي من خجلو ما قدر يشوف الناس .. ابنو الوحيد يطلع قاتل!!

كان عم ياكل ضرب وهوي عم يتحرك بعدة اتجاهات .. طالعو من افكارا صوت رصاصة استقرت ب اول فخذ ورجعت رصاصة تانية اجت ب اجرو الثانية .. صرخ من الوجع وعيون كل الحواليه عم ترجف من الخوف
وقع ع الارض وهوي عم يهز بجسمو يمين وشمال ولقدام ولورا متل انسان سكران
الحرب كانت كلا ع ضفة البحيرة لما وقع ع الارض وتوازنو اختل بقي يتدحرج ع الارض الحجرية .. قرب منو ابو نغم ابتسم وهوي عم يدعس ع بطنو بكندرتو النجسة حط كل حقدو وغلو فوق معدتو بالظبط
وصار يدفشو ب اجريه وهوي عم يضحك ضحكة خبيثة متلو وبقي يتدحرج متل قطعة حجر لوقع بالنهاية بقلب البحيرة
هالمشهد كلو شافوه الدكاترة وكمان شافتو نغم .. عم تحاول تقنع حالا انو هالزلمي ما ابوا يلي قتل .. عم تحاول تغيير مسار تفكيرا وتقول ( هاد مجرم .. هاد مارد بس كان لازم يدخل السجن ما يموت قتل!!! )

اول ما وقع بالمي قرب واحد من الرجال من ابو نغم وقلو ( لسا ما فاش ع وجه المي يمكن ما مات)

قرب منن ومشي ب اتجاه البركة ومد مسدسو وقوس اول رصاصة ورجع بدو يقوس بس صوت نغم كان اسرع
نزلت من السيارة وهيي عم تبكي: بكفي بكفي حاج تضربو خلص هوي اخد جزاتو انتي مانك مجرم متلو مانك مجرم خلينا نروح الله يخليك امشي امشي

ابو نغم: بس اذا ما مات رح يرجع يأذيكي

نغم: انا بدي سافر لبعيد واترككن كلكن انتو ما بتستاهلو اي حياة بدي عيش لحالي لحالي

صوت سيارات الشرطة كان واضح للكل ما حدا قدر يهرب لان كل المكان اتحاصر
طلعو الدكاترة يلي كانو متخابيين وكانو هني بلغو الشرطة لما سمعو اول صوت رصاص
ركضت بسرعة مها ع البركة لتشوف آسر والدكتور رامي عم يحكي مع الشرطة والباقي كلن انحجز علين..

الجزء #الثامن (8): و الاخييييير

بقيو يدورو بقلب بركة النهر عدة دقايق وما لقوه لان هلق النهر عم يمشي ببطئ ويمكن يكون مشي او غرق بس مافي علام لفقاعات ابدا ع سطح المي بتوحي انو في شخص جوا عم يصارع الموت
دارو حوالين النهر عدة مرات لحتى لقوه مرمي ع جزع شجرة كبيييرة وموجودة من سنييين بهالمكان

وصلو لعندو بطلوووع الروح لولا الزورق الخاص فيه ما كانو قدرو يجيبوه
الاسعافات الاولية كانت كفيلة ليرجع نفسو ينتظم ع الخفيف ورئتيه النظاف والمتعودين ع حبس نفسو جوا المي ساعدوه كتير ليبقى عايش

قعدت بقربو مها بسيارة الاسعاف وهيي عم تراقبلو نبضو الضعيف مع الممرضة
ابتسملا وقلا ( التمثلية صارت حقيقة)

مسحت دمعة ع طرف عينا وقالتلو: والله ما كان الي خبر بشي انا والدكتور رامي كنا بدنا نساعد نغم كنا عم ننجز مهمة جديدة مطلوبة مننا بمجال شغلنا العميق بس كل شي كان فظيع حسيت حالي بفلم امريكي

نزلوا الشرطة من قلب السيارة .. نزلت وهيي عم تقلو ( دير بالك ع حالك)
اتوجهو للمشفى الخاص بالمساجين

"بعد عدة شهور"
قاعد ع سرير المشفى وسارح ب افكارو اجريه مربوطة بكلبشات للسرير الحديدي والباب عليه حراس من الامن
دخلت لعندو مها وسلمت عليه .. دار وجهو وما رد عليا
قربت منو وقعدت ع الكرسي بقربو وهمست: انت لسا مفكر اني السبب انا بس كنت عم ساعد نغم اصلا الحق عليك لو قلت هيك القصة كنت ساعدتك

فتل لعندا وفتح عيونو انو بشو رح تساعدو يعني بالخطف!!!!

رجعت قالتلو: بعدين انت م