#رهان_الجميلة
#بقلم_مروةآغا ❤️

👇 👇 👇 (الجزء الثامن+التاسع+العاشر)

#الجزء #الثامن

التفتت عليه وقالتلو: ع بيتك

مسكلا ايدا وباسا وقلا: قصدك بيتنا

بقيت ايدو ب ايدا وكل شوي يرفعا ويبوسا وهيي عقلا ما معو دما فاير واعصابا تعبانة بذلت مجهود كبير لتحكي كل شي حكتو ل اهلا
اول ما وصلو ع البيت فتحلا الباب وقلا: انا رايح جيب غرفة نوم الي

فتلت لعندو وقالتلو: ما ضروري بتنام بالغرفة معي

انصدم من كلاما هيي عم تحكي جد ومن كل قلبا ولا بس لتنتقم من اهلا !!

رد بتللبك: طيب رح جيب اكل

هزتلو براسا ودخلت

غاب عدة ساعات وهيي خيفانة عليه وين راح وتركا كل هالوقت .. رجع الساعة 8 ومعو كياس كتيرة شي تياب وشي اكل
استقبلتو بلهفة: وينك اتأخرت

اتحركت مشاعرو ودغدغتو رجفة قلبو لما شاف اهتماما وقلا: اشتقتيلي

همست بخجل: لا بس خفت عليك

عمر: امم بس انا اشتقتلك
قرب خطوتين وقلا: وبحبك وبموت فيكي املي

هربت منو بعد ما دغدغت مشاعرا كلماتو وهيي ما بدا كل هالشي

بعد ما اتعشو وشربو الشاي بصمت وهدوء ونظفو المطبخ سوا استأذن منا لان عندو شغل مهم ما كملو

اتحممت وماعرفت شو تلبس فتحت الكياس وشافت بيجامة حرير بنص كم بلون ابيض وعليها ورد ناعم بلون احمر صارخ مع انو ما هاد زوقها بس طلعت حلوة ع اللبس
بقيت قاعدة بالصالون عم تتابع التلفزيون وهيي عم تراقب الباب صارت الساعة 12 وما اجا معقول عم يهرب منا بعد ما فرضت حالا عليه!!
رغم كل محاولاتا ما تنام بس بالنهاية استسلمت للنوم
#مروةآغا
فتحت عيونا وهيي طايرة حست حالا فوق الغيم همست اسمو بحب واضح والنوم بعيونا ( عمر ) قربت منو وطبعت بوسة ع رقبتو وغمرت راسا جوا حناياها
قلبو رجف وهوي عم يشوفا مستسلمة جسمو فا وصار متل كتلة نار وبعدا كل شي صار متل الحلم....

نايمين ع طرف السرير وكل واحد داير ظهرو للثاني عم تبكي بصمت مع رجفة صغيرة سامعها وحاسس فيها اشتهى يحملا ويدخلا جوا قلبو وما تعود تبكي ابدا
(ليش هيك عملت ليش كسرت خاطرا )
خوف كبير جواتو (معقول بس لتفرجي اهلا انا ما ضعيفة!! مارح تحبني انا جنيت عليا مارح تقدر تنسى)

ما نامت ولا غمصتلا عين بس هوي نام او ما بتعرف اذا نام اتسلحبت من الغرفة شوي شوي ودخلت ع الحمام بقيت تحت المي وقت طويل ماعرفت شو تعمل معقول يتركا متل غيرها بعد كل يلي صار ومتل ما متعود يعمل مع كل بنت ولا لاء؟؟
كانت كتير خجلانة وماحطت عينا بعيونو اول ما فاق بقيت قاعدة بالبلكون وب ايدا فنجان قهوة وما دخلت ع البيت ابدا وكانت اول افكارا تتركو وتهرب قبل ما تشوفو وتذوب من خجلا
انتفضت من مكانا لما حست ايديه عم تلفا من خاصرتا وشفايفوا عم تبوس رقبتا

ابتسمت واشرق وجها وردو خدودا وكل افكارا طارت مع الهوا
همسلا ب اذنا ( صباح الخير عروستي )
حمرة خدودا زادت وماقدرت ترد
قعد مقابيلا ع الكرسي وقلا: مافي فنجان قهوة لزوجك

وقفت ومشيت جابتلو فنجان وعم تحاول تخبي خجلا منو

كملو يومن بهدوء وهوي طلع برا البيت بعد ما شافا عم تهرب منو تركلا مساحة لتفكر اكتر وبعد ما طلع بعدة ساعات اندق الباب
فتحتو وشافت امو لعمر قدامها
استقبلتا ب ابتسامة: اهلين خالي والله لو الي خبر كنت فرشتلك الارض ورود

بعدتا من طريقا ودخلت بلباسا الراقي الواضح بنطلون قماش ابيض وفوقو قميص كحلي وع كتافا فولار لونو ابيض ع حرفو مزركش عدة رسومات بخيط كحلي كان واضح البزخ عليا بعكس امل تماما
وقفت قداما وقالتلا وهيي رافعة اصبعتا بوجها: شوفي ابني وبعرفو وحافظتو بصم كل مرة بكون مع بنت وبس يمل منا بيتركا

امل: وانتي فرحانة انو ابنك نسونجي

ابتسمت بلئم وكملت: هوي شب ومافي شي بعيبو بس انتييي الله يعلم

عرفت من تلميحانا انا سألت عنا وعرفت كل شي بس التزمت الصمت
ام عمر: طلعي من حياتو بهدوء احسن ما يقلعك هوي انا عم حذرك واذا ما تركك اليوم رح يتركك بعدين وانا رح ابقى فوق راسو ليطلئك فهمانة انتي رح تشوهي صورة عيلتنا

خافت كتير خافت من كلاما بعد ما اتعلقت فيه يرميا ومهما حاربت ودافعت عن حبا في امو فوق راسو ورح ترجعو لحضنا ومعا حق ابنا وهيي حملت فيه وربتو

تركتا وطلعت بعد ما رمت قنبلتا الموقوتة بس القنبلة الاكبر كانت لما اندق الباب مرة تانية وكأن هاليوم كانت فيه نهايتها........

*

بعد ما اتأكدت من تسكير الباب وقفلتو منيح سندت ظهرا ع الحيط بعد ما قعدت ع الارض وبقيت ع قعدتا هاي وقت طويل ما بتعرف شقد بس كانت عم تفكر وتفكر وتفكر وتتذكر الليلة المشئومة

(( بلشت السهرة اليومية يلي بيعملا جابر لرفقاتو سهرة لعب شدة وما بيمنع اذا في شوية مشروب يلي هيي ضدو من الاول بس شو تعمل ما طالع بالايد شي زوجا سيئ وهيي بتعرف بس هاد حظا من الحياة ولازم تحارب .. كل يوم او يومين نفس السهرة ونفس الضجة وهيي محبوسة بغرفتها
بعد ما انتهت السهرة وراحو الشباب فكرت انو جابر صار لحالو بس سمعت صوت خناقة وصل ل اذانا ما كانت فهمانة شي هيي بتعرف جوزا سيئ وبتعرف رفقاتو من نفس الطينة والعجينة
ع صوتو العالي دخلت امل كان ع
#رهان_الجميلة
#بقلم_مروةآغا

👇👇👇(الجزء الخامس+السادس+السابع)

#الجزء #الخامس (5) :

التفتت لعند زوجا وقالتلو بحدة: مابدي عمر يعاني متل ما عانت فرح
ابو عمر: افف رجعنا لهالموضوع
ام عمر: انتي بتعرف انا تعبت من ورا قراراتك وهالمرة كان بدي زوج ابني ع كيفي

حمرة خدودا صارت ظاهرة للجميع اتندمت الف مرة لان اجت ع هالبيت بس فضولا خلاها تجي ( اه منك يا امل ع تخبيصاتك اذا ما رح تبقي معو ليش اجيتييي !! )

شدا من ايدا وغمزا مشان يطلعو برا البيت لان خناقة اهلو بلشت
سمع صوت امو عم تقلو: تعال لوين رايح تعى شوف ابوك شو عم يحكي وبعدين مابدك تعمل عرس لبنت الحبسب والنسب ولا هيك بدك تبقى مخبيا ولا قلك لا تعمل شي انا رح زوجك احسن منا وبعرس مطنطن كمان يحكو فيه كل الناس

التفت لعند امو وهوي شادد امل من كتافا: امل مرتي وما رح اتزوج غيرا

حست حالا قوية وهيي بين ايديه هوي بيحميا وبدير بالو عليا هاذ الزوج يلي بتحلم فيه يدافع عنا ويكون معا لو شو ما صار بعكس جابر يلي كان يعاملا متل لعبة رخيصة اشتراها وخلصت مدتا وصارت مملة

ام عمر: والله لجوزك ع كيفي وست ستا ل هاي امل

مشي من دون ما يلتفت واول ما فتح الباب سحبت ايدا من ايدو بسرعة وشبكتا بالثانية: بتشكرك
عمر: ع شو
امل: ع الكلام يلي قلتو عني قدام اهلك
عمر: هاي الحقيقة
امل: رجعني ع البيت وبعدين عرس شو يلي بدك تعملو هاد الناقص
عمر: بس..
ومشيت ب اتجاه السيارة قبل ما يكمل جملتو

هز راسو بملل وهمس ( والله رضاكي رح يكون صعب ) ورن جوالو فتحلا السيارة واشرلا ب اصبعتو لتطلع وهوي بقي واقف عم يحكي

عمر: الو.. اهلين.. شو كيف هيك صار.. ابعتلي الصورة

سكر الخط وطلع بالسيارة وعيونو بقيت ع الجوال وهيي ما سألت
ووصلت الصورة بسرعة
مصورينو وهوي ماسكا من ايدا وعم يفتحلا باب السيارة وحكي كتير مكتوب ع الصور
بس يلي صدمن اكتر هوي خبر خيانة زوجا كمان انتشر مع الصور
شهقت بعد ما حطت ايدا ع تما: ياخ يا فضيحتك يا امل

عمر: لا فضيحة ولا شي بكرا بكذب كل الاخبار واعلان زواجنا هوي اكبر دليل
امل: طيب شو عرفن بهيك قصة
عمر: انا رح خرسن بكرا .. شفتي شو عمل كلامك اليوم بالشغل لازم تفكري قبل ما تحكي الخبر انتشر بسرعة
امل: انا غبية.. غبية كتير وبعدين قال يعني انتي يلي بتفكر نسيت المصيبة يلي عملتا
عمر: طبعا بفكر زواجي منك كان نتيجة تفكير صحيح
امل: هاد ابشع شي صار معي
التفت عليا وبقي مركز نظرو فيا وشغل السيارة
رجع رن تلفونو
عمر: الو.. اي.. اتوقعت هالشي طيب انا جاي مشوار الطريق باي
امل: شو صار كمان
عمر: الصحافة كلا ع باب البيت
امل: وشو يعني
عمر: لازم يشوفوكي داخلة معي ع البيت مشان يسدقو انك مرتي
امل: شوووو شو دخل الصحافة كمان لهالدرجة انتي مهم
ديقت عيونا وقالتلو: بتعرف انا حاسة هالشي كلو لعبة وعم تعمل هيك بس مشان روح معك ع البيت
عمر: ليش هيك عم تفكري بالعكس فكري انو هالشي لمصلحتك لتصلحي صورتك قدام الكل
امل: بدي افهم ليش هيك عملت انا شو دخلني بيناتكن كان فيك تعمل اي شي غير هالشغلة

سكت وما رد شو بدو يحكيلا الوقت هلق ما مناسب
التفت وقلا: منحكي بهالموضوع بغير وقت
امل: بس انا بدي افهم واعرف كل شي وكلام جابر السيئ دائما عنك ما كنت افهم هالتناقض رغم صداقتكن القديمة

بقي مركز بالطريق ومارد

امل: اشرحلي ليش هيك عملت .. لك انت وياه ما فكرتو فيي ابدا ولا مرة معقول قلبكن شو قاسي

عمر: بالعكس انتي كنتي لب الموضوع ورح تعرفي كل شي بالوقت المناسب
امل: افففف بس انا خايفة

التفت عليا وشاف نظرة الخوف بعيونا

عمر: خايفة مني لما كنا لحالنا هداك اليوم ما خفتي

امل: افففف لك ما هيك خيفانة من كلام الناس وشو رح يصير بعدين
عمر: بالعكس الكل رح يسكت لما يشوفوكي مستتة ببيتك ورح يحكو ع جابر ويشككو فيه
بلعت ريقا وما رجعت فتحت السيرة كلامو صحيح هلق العالم لما تعرف انا اتزوجت الكل رح يسكت ويتسكر الماضي

وصلو ع البيت والكل اتجمعو لما شافوهن مع بعض نزل وهيي بقيت قاعدة هوي طلب منا تبقى
مشي ب اتجاها وفتحلا الباب مسك ايدا ونزلا وقفت بقربو شبك ايدو ب ايدا وبلشت الاسئلة الكتيرة جاوب ع عدد منا وبالاخر انسحب وطلعو بين الناس ودخلو ع البناية
وكل شي اتصور .. شو ردة فعل الناس وخصوصا اهلا وجابر واهلو كمان الله يستر!!

كانت بناية كبيرة وعالية وكل طابق فيو شقة وحدة ومنعزلة عن الطوابق يلي فوقها بباب حديدي كبير
فتح الباب ومشي قداما وشغل الضو كانت عم تمشي واجريا عم يرجفو ( ليش هيك خيفانة مافي شي يخوف كلا ساعتين وبتطلعي من هون )

مشيت وراه وهوي لسا عم يشغل اضواء الغرف
امل: هلق انا ما بدي طول هون ما هيك؟؟

رد عليا وهوي عم يرمي جاكيتو ع الكرسي ومشي ب اتجاه المطبخ: ايمات ما بدك روحي ما رح احبسك

هزت راسا ومشيت قعدت بالصالون

رجع قرب راسو من الباب فجأة صوتو خلاها تنئذ: غرفة النوم ب اخر البيت جوا اذا بدك روحي ارتاحي

امل: شوو لا لا قاعدة هون
عمر: طيب ع راحتك
امل: بدي فستاني من السيارة
قـصة اليوم: #رهان_الجميلة
.....
قراءة ممتعة💙🌸"
#ⴅმძ3Һค
#رهان_الجميلة
#بقلم_مروةآغا ❤️

👇 👇 👇 (الجزء الاول+الثاني+الثالث+الرابع)
_
_مقدمة_
_

{مكسوره محطمه مفتته مابداخلها رماد..
بقايا قلب..
بقايا انسان..
بقايا احساس ..
دموع تعصر قلبها وتحرق عينيها على الدوام..
لم تكترث يوما في صغرها لكلام الكبار عن الهم حتى كبرت وأصبحت هي والهم أغلى الأحباب أو ربما عشاق .. كل هذا وقلبها عشريني فقط.. }

#الجزء #الأول (1):

فتحت عيونا شافت حالا ممدة على سرير بغرفة كلا ابيض ب ابيض..
فتحت عيونا بعد ظلام طوييل .. ظلام كلو وجع وذل واهانة
فكرت حالا نامت دقايق بس هالدقايق صارت ساعات .. والساعات صارت دهر هيك كانت عم تحس وهيي بمكانا هاد
غرفة باردة كتير واللون الابيض عاطي برود زايد للمكان
ومافي غير منبع سخن واحد مصدرو عين وحدة بس .. عم تزرف دموع سخنة ومالحة عم تحس بطعمتن بقلب تما وهيي ما قادرة تمسح اي دمعة .. والدموع لساهن عم ينزلو وينزلو بهدووء دمعة ورا دمعة من دون سكون بعد فائض كبير من الدموع انتهى قبل ايام او ما بتعرف من كام يوم .. كأنو شلال مي عم ينبع من نهر بلش يجف بشمس آب اللهاب

ملفوفة بشاش ابيض من فوووق لتحت شي كسور وشي جروح وشي اورام

معقول يلي صار معا من عدة ايام معقووول !! اكيد هاد كابوس .. بس ليش كابوس اكيد هالحل هوي خلاصا منو .. بس أبوا..! وأما..! وأخواتا..! ورفقاتا..! شو رح يصير فيهن وليش هيك عملو فيا ما حدا منن اجا زارا لهلق من اول ما بلشت توعا ع المكان .. ما حدا استنى ليسمع منا كلن سدقو كلامو هوي وبسسس !!

كانت قبل ايام عم تفتح عيونا شوي لما تسمع اصوات وشوشات ولمسات حواليها بس ما تقدر تشوف شي الا غباشة وما تقدر تحكي شي لسانا مربوط ووجع قوي بكامل جسما حست حالا اضعف وحدة بهالكون
كلو.....

اصوات كتيرة عم تنخر براسا شي صوت أبوا عم يوبخا بتأنيب ويتوعدلا .. أو أما عم تحكيا بهمس فهمت نص كلماتا .. بس حست بدموعا الدافية عم تنزل ع ايديا وعرفت شو عم تحس هاي اما حساسة كتير ودمعتا دائما ع طرف عينا اكيد رح تسدقا اكيد

( والله ل اشرب من دمك نزلتي راسنا بالوحل )
( الله يهديكي ليش هيك عملتي )
( نحنا هيك ربيناكي لو تشوفي جوزك رح يجن ابوكي ماعاد بدو يشوفك طوال مانو عايش)
( اجيت بالسرقة ل اتطمن عليكي سامحيني يا امي ما عاد اققدر اجي وشوفك ديري بالك ع حالك الله يسامحك .. ديري بالك ع حالك )
اصوات كتيرة وكلام اكتر وهاد اوضح شي سمعتو وانحفر جوا عقلا

فتحت عيونا عدة مرات ورجعت سكرتن بتعب كأنا كانت بثبات راسا تقيل وعيونا عم تطبق لحالا من كتر النوم ( من كام يوم كانت الحادثة ولسا كل شي تازا الله يستر ) هيك كانت عم تقول بقلبا

سمعت صوت باب الغرفة انفتح بعد وقت طويل من صحوتا رمشت بعيونا عدة مرات لتبعد الغباشة عن عيونا .. شافت البسمة واضحة ع وجه الممرضة وعيونا لحالا عم تحكي يمكن هيي الوحيدة ح تفرح بفيقتا...!!
_ انتي صحيتي الحمد لله ع سلامتك

بقيت عيونا عليا وما ردت
_ انا رايحة خبر الدكتورة خليكي مرتاحة

غابت لدقايق ورجعت مع الدكتورة كانت حاملة ب ايدا ملف كبير وفيه عدة اوراق بلشت الممرضة تسحب من دما لتعملا التحاليل اللازمة والدكتورة عم تسألا وهيي عم تجاوب بصوت هادي وخفيف مايل للبحة

الدكتورة: ماشي رح نعمل التحاليل وبس لتصحي لازم نعملك صور اشعة لراسك وايدك واجرك

هزتلا براسا وشكرتا وطلعت
بس بقيت الممرضة معا عم تساعدا لتلبس تيابا
حركت شفايفا بخجل وسألتا
امل: وين اهلي وجوزي ماحدا اجا اكيد ما ؟؟

_ اجو بالأول بعدين ما عاد اجا حدا الا جوزك

امل ب استغراب : جابر..!! جابر عم يجي

_ مابعرف شو اسمو بس كل يوم بيجي بيتطمن عليكي بيقعد كام ساعة وبروح وهوي يلي يدفع تكاليف العلاج

ارتاحت شوي بقلبا لما عرفت انو جوزا حس بغلطو واجا لعندا بعد كل شي صار .. وعم يتطمن عليا كمان ما بتنكر فرحتا بجيتو يمكن يكون عرف كل شي واهلا رح يعرفو اكيد وتخلص من هالمصيبة

رجعت سألتا: شو اليوم
_ الاربعاء
امل: امم يعني الي اسبوع هون
_ لا مدام انتي الك ست شهور
فتحت عيونا وشهقت: شو عم تقولي !!!
_ اي كنتي بغيبوبة نتيجة ارتجاج دماغ حاد ادى لثبات لعدة اشهر
بلعت ريقا وهيي عم تسبو بقلبا ( الله لا يوفقك يا جابر)
امل: وشو كمان معي امراض في شي خطير
_ كدمات بكل جسمك وكمان كسر ب ايدك اليمين وشعر ب اجرك اليسار ما قدرنا نصورك صور شعاعية من اول ما جيتي هلق منصور ومنتأكد من كل شي وان شاء الله ما عليكي اي خطر

اتنهدت وهيي عم تشوف ايدا المجبرة وراسا رح ينفجر من الوجع
وبعد عدة ساعات رجعت ع غرفتا على كرسي متحرك بعد ما صورت الصور اللازمة والدكتورة اتأكد من سلامتا بس ايدا حركتا شوي ما طبيعية ويمكن تعتاز عملية تانية
وبعد صور جديدة اتأكدو من عدم نمو العظم بمكانو ورح تبقى هيك تحركا حركة ما نظامية للاسف

*

الا اربع ايام صحيانة من نوما بس ماحدا بين لا اهلا ولا جوزا معقول ست شهور الا نايمة بهالمكان وما كانت حاسة على شي بس بتتذكر كلام اهلا صوت اما وابوا حاف
#رهان_الجميلة
#بقلم_مروةآغا ❤️

👇👇👇 (الجزء الحادي عشر+الثاني عشر+الثالث عشر و #الاخييييير )

#الجزء #الحادي_عشر (11):

اول ما بلشت خيوط الليل تشق السما لبس تيابو الرسمية ونزل وكان مقرر شو يعمل
وصل قدام الباب الحديدي الكبير وبقي ناطر لوقت قصير لحتى سمحلو عادل يدخل
اول ما وقف عند باب الخشب الطويل والعريض والمهيب اجا كلام امو براسو لما قالتلو ( بتكون لقت واحد معو مصاري اكتر منك وتركتك يا غبي ) مسح هالفكرة من راسو برمشة من عيونو ودخل
عادل: اهلين اتفضل شو بتريد

عمر: فينا نحكي شوي ع انفراد

هز راسو عادل بطيب: اكيد منحكي اتفضل
اشرلو ب ايدو للصالون ودخلو سوا نده ليعملولو فنجان قهوة

بعد ربع ساعة طلع عادل ونده ل امو ول امل يلي كانت واقفة عند باب المطبخ
مشيت ووقف قدامو
عادل: فوتي قدامي

ومتل ما قلا عملت وقفت عند باب الصالون الكبير اول ما شافا قلبو لهف هاي هيي اي هاي هيي ماحدا غيرا

عادل: بتعرفيه لهالشب

بقيت عيونا ثابتة عليه عم تتفحصو وبعد وقت التفتت لعند ام عادل وقالتلن: لا اول مرة بشوفو

عصب وشد ع ايدو ومشي ب اتجاها: ليش عم تكذبي ليش انتي امل انا حافظك بصم
مسك ايدا ومدا: شوفو كيف العظم مايل هاي انتي امل مرتي

عصب عادل وقلو: اتروك ايدا عم تقلك ما بتعرفك بعدو عنا ووقف بالنص رجع التفت لعند امل وقلا: ل اخر مرة بسألك بتعرفيه

حركت راسا يمين وشمال وقالت حرفين ما غيرن ( لا ) وطلعت..

رجع عادل قعد وام عادل قعدت بقربو وقلو لعمر الواقف لسا ومصدوم: اتفضل

مشي وقعد وهوي عم يمسح وجهو بكف ايدو: انتو اكيد ما متزوجين

رفع حواجبو وقلو: هاي تاني مرة بقلك لا

عمر: لكن ليش بتخاف منك

عادل: ما بعرف اسألها .. انتي زوجا اكيد

عمر: اي اكيد وهاي عقد الزواج قدامك .. كيف وصلت لعندكن

جلس عادل قعدتو وحمل كاسة العصير وشف منها شفة وبلش يحكيلو
(( كنت بالشاليه مع مرتي كانت لسا بالشهر السابع كل حملا وهيي تعبانة ولما حسيتا ارتاحت اخدتها ورحت ع الشاليه لتغير جو وبعد كام يوم رجعت تعبت وبالليل كانت كتير عم تنزف .. للأسف سيارتي اتعطلت فجاة .. طلعت ما عرفان شو اعمل الجو خريفي والشاليهات كلا فاضية طلعت لبرا وشفت بنت قاعدة عند الزاوية عم تبكي وصوتا واصل لعندي ركضت ووقفت قداما كان شكلا بيوحي انا ما بنت شوارع او شحادة كانت راقية بس عم تبكي كتيير وقفت قداما واترجيتا تبقى مع مرتي بس لروح ع الادارة وجيب سيارة او ندق للأسعاف وهيي وافقت رحت بسرعة وقلتلن للادارة قالو الاسعاف بطول ليوصل اتطوع واحد من الادارة واجا معي وصلت كانت دايبة ع الاخر وعيونا ما عم تتفتح وامل فوق راسا بسرعة طلعنا وطلعت امل معنا رحنا ع المشفى كانت بتبعد كتير وكنانة كتير تعبت امل بقيت معا وحطتلا راسا ع اجريها كنت عم شوفن واسمعن قالتلا كنانة ل امل تدير بالا ع كنان ووصتا فيه كتير وهيي عم تشد عليا .. وصلنا للمشفى وكنانة ع اخر نفس وعملوا العملية ويمكن كان حاسا قلبا
وماتت من كتر ما نزفت
غمض عيونو وحبس دموعو: انا الحق عليي لو ما اخدتها ما كانت ماتت

حطت امو ايدها عليه وربتت ع كتفه بحنان: يا ماما هيك الله كاتب

اتنهد وكمل بلهجة مرتعشة: المهم بقيت امل عنا عم تربي الولد كنانة كانت واثقة من امل مع انو اول مرة بتشوفا بس يمكن رب العالمين الهما وبعتا لتعوض كنان عن حنان امو وما منعرف عنا شي ابدا ونحنا ما حاولنا نزعجا المهم كانت ام لكنان وهاد المطلوب

اتنهد عمر وسألو: معقول تكون فقدت الذاكرة

زمت ام عادل شفايفا وما ردت بس عادل قلو: ممكن

عمر: شو بدي اعمل لترجع تتذكرني

عادل: بدك تسأل طبيب نفسي

نفخ نفخة طويلة مع تنهيدة ووقف وقال: عن اذنكن

طلعت ام عادل لعند امل وبدا تحكي معا هلق بجدية وتعرف كل شي عنا...

*

الساعة 2 بعد منتصف الليل
حط ايدو ع راسو بتعب ورما حالو ع الارض بعد ما انطفى الحريق يلي شعل بمستودعو .. الاطفاء والشرطة قالو ماس كهربائي .. شاف حواليه كل شي رماد برماد كل شي لونو اسود هاد كل تعبو وشقاه من هالدنيا صار رماد .. سمع صوت جوالو طالعو وشاف رقم غريب ورسالة مكتوب فيا (( ان شاء الله تكون عجبتك المفاجئة )) اول حدا شك فيه وطلع براسو هوي غريمو اكيد .. وقف وركض ع سيارتو والناس لسا متجمعة
ركب بسيارتو وشغلا وهوي بكامل عصبيتو وعم يردد ( والله لقتتلك يا كلب )
نزل من سيارتو بعجل وطلع ع درجات البناية بعجل اكبر لوصل للباب الحديدي دقو بقوة وانفتح بزر كهربائي من جوا البيت شاف عمر منتظرو عند الباب

عمر: جابر خير شو صاير شو ذكرك فينا بعد هالسني...

وقبل ما يكمل جملتو كان هاجم عليه ببوكس مباغت ع خدو الايمين خلا الدم يطلع من تمو

حط عمر ايدو ع تمو ومسح الدم وهوي عم يقلو: شبك جنيييت ليش هيك عملت بتوقع نحنا اتصافينا من زمان

جابر: اتصافينا بس انتي قلبك كلو حقد وغل ليش حرقتلي المستودع

عمر: مستودع !! عن شو عم تحكي

جابر: عم تاخد كمالة حقك بحريق المستودع ولك يا جبان كنت واجهني قلي ما تلعب من ورا ظهري

عقد حواجبو وكرر: عن