#رهان_الجميلة
#بقلم_مروةآغا ❤️

👇👇👇 (الجزء الحادي عشر+الثاني عشر+الثالث عشر و #الاخييييير )

#الجزء #الحادي_عشر (11):

اول ما بلشت خيوط الليل تشق السما لبس تيابو الرسمية ونزل وكان مقرر شو يعمل
وصل قدام الباب الحديدي الكبير وبقي ناطر لوقت قصير لحتى سمحلو عادل يدخل
اول ما وقف عند باب الخشب الطويل والعريض والمهيب اجا كلام امو براسو لما قالتلو ( بتكون لقت واحد معو مصاري اكتر منك وتركتك يا غبي ) مسح هالفكرة من راسو برمشة من عيونو ودخل
عادل: اهلين اتفضل شو بتريد

عمر: فينا نحكي شوي ع انفراد

هز راسو عادل بطيب: اكيد منحكي اتفضل
اشرلو ب ايدو للصالون ودخلو سوا نده ليعملولو فنجان قهوة

بعد ربع ساعة طلع عادل ونده ل امو ول امل يلي كانت واقفة عند باب المطبخ
مشيت ووقف قدامو
عادل: فوتي قدامي

ومتل ما قلا عملت وقفت عند باب الصالون الكبير اول ما شافا قلبو لهف هاي هيي اي هاي هيي ماحدا غيرا

عادل: بتعرفيه لهالشب

بقيت عيونا ثابتة عليه عم تتفحصو وبعد وقت التفتت لعند ام عادل وقالتلن: لا اول مرة بشوفو

عصب وشد ع ايدو ومشي ب اتجاها: ليش عم تكذبي ليش انتي امل انا حافظك بصم
مسك ايدا ومدا: شوفو كيف العظم مايل هاي انتي امل مرتي

عصب عادل وقلو: اتروك ايدا عم تقلك ما بتعرفك بعدو عنا ووقف بالنص رجع التفت لعند امل وقلا: ل اخر مرة بسألك بتعرفيه

حركت راسا يمين وشمال وقالت حرفين ما غيرن ( لا ) وطلعت..

رجع عادل قعد وام عادل قعدت بقربو وقلو لعمر الواقف لسا ومصدوم: اتفضل

مشي وقعد وهوي عم يمسح وجهو بكف ايدو: انتو اكيد ما متزوجين

رفع حواجبو وقلو: هاي تاني مرة بقلك لا

عمر: لكن ليش بتخاف منك

عادل: ما بعرف اسألها .. انتي زوجا اكيد

عمر: اي اكيد وهاي عقد الزواج قدامك .. كيف وصلت لعندكن

جلس عادل قعدتو وحمل كاسة العصير وشف منها شفة وبلش يحكيلو
(( كنت بالشاليه مع مرتي كانت لسا بالشهر السابع كل حملا وهيي تعبانة ولما حسيتا ارتاحت اخدتها ورحت ع الشاليه لتغير جو وبعد كام يوم رجعت تعبت وبالليل كانت كتير عم تنزف .. للأسف سيارتي اتعطلت فجاة .. طلعت ما عرفان شو اعمل الجو خريفي والشاليهات كلا فاضية طلعت لبرا وشفت بنت قاعدة عند الزاوية عم تبكي وصوتا واصل لعندي ركضت ووقفت قداما كان شكلا بيوحي انا ما بنت شوارع او شحادة كانت راقية بس عم تبكي كتيير وقفت قداما واترجيتا تبقى مع مرتي بس لروح ع الادارة وجيب سيارة او ندق للأسعاف وهيي وافقت رحت بسرعة وقلتلن للادارة قالو الاسعاف بطول ليوصل اتطوع واحد من الادارة واجا معي وصلت كانت دايبة ع الاخر وعيونا ما عم تتفتح وامل فوق راسا بسرعة طلعنا وطلعت امل معنا رحنا ع المشفى كانت بتبعد كتير وكنانة كتير تعبت امل بقيت معا وحطتلا راسا ع اجريها كنت عم شوفن واسمعن قالتلا كنانة ل امل تدير بالا ع كنان ووصتا فيه كتير وهيي عم تشد عليا .. وصلنا للمشفى وكنانة ع اخر نفس وعملوا العملية ويمكن كان حاسا قلبا
وماتت من كتر ما نزفت
غمض عيونو وحبس دموعو: انا الحق عليي لو ما اخدتها ما كانت ماتت

حطت امو ايدها عليه وربتت ع كتفه بحنان: يا ماما هيك الله كاتب

اتنهد وكمل بلهجة مرتعشة: المهم بقيت امل عنا عم تربي الولد كنانة كانت واثقة من امل مع انو اول مرة بتشوفا بس يمكن رب العالمين الهما وبعتا لتعوض كنان عن حنان امو وما منعرف عنا شي ابدا ونحنا ما حاولنا نزعجا المهم كانت ام لكنان وهاد المطلوب

اتنهد عمر وسألو: معقول تكون فقدت الذاكرة

زمت ام عادل شفايفا وما ردت بس عادل قلو: ممكن

عمر: شو بدي اعمل لترجع تتذكرني

عادل: بدك تسأل طبيب نفسي

نفخ نفخة طويلة مع تنهيدة ووقف وقال: عن اذنكن

طلعت ام عادل لعند امل وبدا تحكي معا هلق بجدية وتعرف كل شي عنا...

*

الساعة 2 بعد منتصف الليل
حط ايدو ع راسو بتعب ورما حالو ع الارض بعد ما انطفى الحريق يلي شعل بمستودعو .. الاطفاء والشرطة قالو ماس كهربائي .. شاف حواليه كل شي رماد برماد كل شي لونو اسود هاد كل تعبو وشقاه من هالدنيا صار رماد .. سمع صوت جوالو طالعو وشاف رقم غريب ورسالة مكتوب فيا (( ان شاء الله تكون عجبتك المفاجئة )) اول حدا شك فيه وطلع براسو هوي غريمو اكيد .. وقف وركض ع سيارتو والناس لسا متجمعة
ركب بسيارتو وشغلا وهوي بكامل عصبيتو وعم يردد ( والله لقتتلك يا كلب )
نزل من سيارتو بعجل وطلع ع درجات البناية بعجل اكبر لوصل للباب الحديدي دقو بقوة وانفتح بزر كهربائي من جوا البيت شاف عمر منتظرو عند الباب

عمر: جابر خير شو صاير شو ذكرك فينا بعد هالسني...

وقبل ما يكمل جملتو كان هاجم عليه ببوكس مباغت ع خدو الايمين خلا الدم يطلع من تمو

حط عمر ايدو ع تمو ومسح الدم وهوي عم يقلو: شبك جنيييت ليش هيك عملت بتوقع نحنا اتصافينا من زمان

جابر: اتصافينا بس انتي قلبك كلو حقد وغل ليش حرقتلي المستودع

عمر: مستودع !! عن شو عم تحكي

جابر: عم تاخد كمالة حقك بحريق المستودع ولك يا جبان كنت واجهني قلي ما تلعب من ورا ظهري

عقد حواجبو وكرر: عن