#الجزء_الثالث_الرابع
#حلم_الياسمين
#بقلم_الكاتبة_نرجس
من بعد الكف حسيت كل شي تافه قدام كرامة الانسان الحب الغرام كل شي تافه قدام الكرامة
الكرامة اهم شي بيملكو الانسان اذا خسرها بيخسر كل شي
مشيت وماعد تطلعت وراي
ضل كرم لاحقني وبدو يحكي معي ماعرفت شو بدو يحكي او كيف فيو يطلع بعيوني بعد الي عملو
صحيح نحن وضعنا المادي كان سيء بس بابا كان مريينا ع الكرامة و لا مرة مد ايدو علينا ولا مرة اهانا قدام حدا
رجعت عالبيت حسيت الدنيا اسودت بعيني
معقول الانسان الي حبيتو ووثقت فيه هيك بيعمل وعلى شو على سبب حتى انا مابعرف شو هو
تخربط كل نظامي ماعد عرفت ادرس او اكل
ضليت يومين مريضة بالفرشة مافيني قوم لا بروح مدرسة ولا بحكي مع حدا
كان روحي هو المريض مو جسدي من كبر الخيبة الي تعرضتلها
تاني يوم قررت انو انا لازم اكون اقوا ومستقبلي اهم من بعد حكيو وتصرفو تمسكت بدراستي اكتر واكتر
من بعد يومين رجعت داومت بالمدرسة
متل العادة اول ماشفني كرم حاول بدو يحكي معي كنت بعمل حالي ما بسمعو ومابشوفو بس قررت ارجعلو موبايلو الي عطاني اياه اصلا هو جابه الي كرمال حاكيه وهلا خلص كل شي انتهى
وقفت لأحكي معو التفتت لناحيتو شفتو واقف والدمع مليان عيونو
بصراحة هل منظر وجعلي قلبي اول مرة بشوفو هيك
بس قويت قلبي و قلتلو
هيام: كرم خد موبايلك
كرم:هيام انا اسف
هيام: خلص كرم نحن عقلنا ما بيتطابق خلص انت من طريق وانا من طريق
كرم: كيف بهون عليكي
هيام:متل ماهنت عليك ترفع ايدك علي اذا هلا هيك بكرة كيف
كرم: كانت لحظة غضب والله العظيم انا ندمت لاتعملي فيني هيك هيام
هيام: قلتلك خد موبايلك وامشي خلصنا
كرم:اعطيني فرصة معقول نسيتي كل شي كرمال لحظة غضب
هيام: مشان الله كرم تركني بحالي خلص
كرم: طيب كرمال العشرة الي كانت بينا خلي الموبايل معك خليو ذكرة او اي شي اعتبريه كرمال كل فترة وفترة اطمن عليكي
هيام: لا مابدي شي بيذكرني فيك
كرم: معقول بموقف واحد صرتي تكرهيني
هيام : انت الي عملت هيك
كرم: طيب كرمال الحب الي كان بينا خلي موبايل معك انا ماعم بطلب منك شي تاني
هيام:...

كرم: اذا بيوم حبيتيني ولو شوي بتخليه معك
هيام:طيب باخدو بس بشرط
كرم: الي بدك اياه بيصير
هيام: بتبطل تلحقني و تحاول تنساني حتى
كرم: تمام بوعدك ماعاد ازعجك
صارت بعدا حياتي شبه طبيعية مابنكر انو ما قدرت ولا بأي شكل انسى كرم كنت ضل فكر فيه
وكنت بحس اني بتراجع بدراستي من ورا تفكيري فيه
حاولت اعوض او اني شيلو من تفكيري
بس يمكن كرم كان قدري
بعد فترة صار يبعتلي رسايل على الموبايل بحجة يطمن علي
وبيعمل اي حجة ومابعرف كيف صار قلبي يحن وصرت ارد عليه هيك هيك
لحتى يوم قررت سامحو واعطي فرصة لحبنا
ورجعنا متل قبل
بس كنت بحس تغيبر من ناحيتو كان بيغار متير امتر من الطبيعي مع انو انا لا كان عندي لافوتات و لا طلعات ولاحتى رفقات يمكن لهيك كنت بشوفو مخرجي الوحيد
تغيير كتير لدرجة اذا حدا اطلع علي لو تطليعة عادي بيعصب علي انا و بيصير يضرب ايدو بأي مكان لحتى تنزف
كنت بخاف كتير من عصبيتو
وكانت تقرب امتحاناتي وبيزيد الضغط علي كتير
مرة حكيتلو
هيام: كرم انا خايفة قربت امتحاناتي
كرم: لا تخافي انتي قدها هيام بدي اسالك شغلة
هيام: تفضل اسأل
كرم: إذا تقدمتلك هلا بتوافقي
هيام: بس انا عندي امتحانات هلا ولسا قدامي الجامعة بعدين ابوي مارح يوافق ابدا بدو ياني اسس مستقبلي اول شي
كرم: بخليكي تدرسي عندي ومشان ابوكي انا بقنعو
هيام: خلينا اهلص امتحاناتي اول شي بعدين بنحكي
كرم: هلا امتحاناتك اهم مني
هيام: مو هيك القصة بس مابدي اتوتر و يتلخبط نظامي هلا
كرم: مممم
حسيت بيومها انو كرم مصر كتير ماكنت بعرف سبب اصرارو مع انو كنت بعرف وضعو مو وضع زواج هلا ولا الو قدرة يفتح بيت صحيح وضعن المادي ماشي حالو بس مو لدرجة الزواج وهو كان الاخ الكبير بالعيلة
بعد كم يوم سمعت امي عم تقلي انو في حدا جاي يخطبني وانو بابا رفضهم مشان ما يجو عالفاضي
ماعملت قيمة فكرت متل اي بنت ناس جاي تخطبها ولا حتى اعطيت اهتمام
تاني يوم شفت كرم كان معصب كتير
هيام: خير كرم شبك ليش معصب
كرم: يعني ما بتعرفي
هيام : لا والله شوفي
كرم: ابوكي رفض حتى قبل ما يشوفني
هيام: شو هو الي رفضو مافهمت
كرم: خليت اهلي يحكو مع اهلك مشانك بس ابومي رفض حتى قبل ما يشوفني قلي انو بنتي عم تدرس
هيام: انت كنت يالله منك كرم قلتلك اجلها هلا مو هيك اتفقنا
كرم: لا مو هيك انتي الي ماعم تفهمي هل شي بدك تجننيني
ومشي وتركني انا فكرت بيني وبين حالي قلت يمكن من حبو هيك عم يعمل وخلص بابا رفضو اكيد رح يأجل الموضوع
بس لا كرم ما استسلم بنوب صار كل يومين بيبعت حدا عند ابوي و ابوي يرفض يقل مستخيل ازوج بنتي هلا ومستحيل ازوجها