#الجزء_الثالث_والعشرون

تيم : بتتذكري من شهور لما عملتي عملية قلب مفتوح والمريض تاني يوم مات .
ميادة : اي بتذكر اول حالة وفاة ألي مستحيل انساها .
تيم بحزن: امو للمتوفي قدمت شكوى عليكي
وتشكلت لجنة لحتى تحقق بهالموضوع .
ميادة ما بيحملوها رجليها
بتكون بدها توقع ويغمى عليها بيقرب منها تيم وبيسندها
وبيقعدها عالكرسي .
تيم: لا تهكلي هم ياعمررري
رح اعمل كلشي بيطلع بأيدي لا اكشف الحق
.
ميادة: انا ما قتلتلو
العملية نجحت مابعرف شو صار ومات .
ميريدا: لاتخافي ابي شخصياً مهتم بالموضوع
.
ميادة: انا مو هيك بعمري مافكرت آزي حدا .
ميريدا: طيب قعدي وأهدي .
تيم: بالأزن منكم
بيطلع وبيتصل بحدا .
تيم: عم قلك ممكن تنسجن وممكن يسحبو شهادتها
وعدا عن هيك سمعة المشفى بتتدهور
لازم نتصرف .
اكرم: طيب انت خليك جنبها وانا مسافة الطريق بكون عندك .
تيم: اكرم لا تتأخر من دخلت عالتحقيق بتروح فيا
وحياتها المهنية بتنتهي
لازم نلاقي حل بسرعة
ونعرف نتصرف بأسرع وقت .
اكرم: طيب جاي مسافة الطريق بس .
تيم: بانتظارك انا .
بيسكر تيم وبيفتل بدو يمشي بيتفأجئ بوجود ميادة خلفو .
ميادة عم تطلع فيه نظرات غريبة ممزوجة بالخيبة والألم بتقلو بحروف مقطعة انت بتعرفو لا اكرم .
تيم بتوتر : اي .
ميادة: ومن ايمتا
تيم: من زمان كتير .
ميادة: شو اني مغفلة .
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الثالث_والعشرون.....

كانت سارة بعدا ئاعدة عالموقف وهية صافنة .. اما سراج كان ئاعد بئلب السيارة وساند راسو عالكرسي ومغمض عيونو ..

فتح عيونو واتطلع علئ سارة وطلع م̷ـــِْن السيارة.. وئف ئدامها وحط ايديه بجيابو ...
سراج: ما اهديتي؟
سارة: .....
سراج: انسة سارة ياريت تفهمي عليي .. انا مابدي زعلك او اجرحك .. ومع هيك كنت صريح معك م̷ـــِْن البداية .. مابدي اظلمك أو اظلم غيرك معي .. صديتك لأني ماعم بئدر انساها ولا عم تطلع م̷ـــِْن جواتي .. «دمعو عيونو »دارين كانت اقل شي بئدر اوصفها فِيَھ هية روحي .. ازا شايفتيني وائف ئدامك ومتماسك فهادا مابيعني اني عايش... روحي اندفنت تٌَحَـت التراب م̷ـــِْن زمان واللي شايفتي ئدامك هوة جسد بدون روح .. ناطر رحمة ربو لحتا ياخدو ويريحو م̷ـــِْن هالحياة ..
سارة «بلشت تبكي »:وازا انتة رحت انا شو اعمل؟ شو رح يصير فيني، ؟حاولت انساك ..مائدرت.. يعني حالتي مو احسن م̷ـــِْن حالتك...انتة اللي بتحبها راحت وارتاحت .. انا يلي بحبو عم يتعزب ئدام عِيونيّے ورافض حتئ يفتح باب لحتا ينسي الهم اللي حبس حالو فِيَھ ... انا عم اتعزب اكتر مـڼـڱ سراج ..وماتفكرني موحاسة فييك .. بس انتة حس فيني .. حس بئلبي اللي عم يتعزب بس يشوف مـڼـڱ جفااا ..
انفجرت بالبكي وحطت ايديها عوجها ... مائدرت تخبي مشاعرها .. هية اضعف م̷ـــِْن انو تخبي حبها للشخص الوحيد اللي كنتلو كل هالمشاعر ..
سراج ئعد جنبا.. مد ايديه ومسكلا ايديها وبعدون عن وجها .. ورجع حط ايديه علئ خدودها وبلش يمسحلا دموعها ..
Telegram:@rwayate
سراج: بحياتك ماتبكي كرمال حدا .. انتي ياسارة ما انخلئتي مشان انا وللا غيري يجو يبكوكي ..
سارة«بتبكي »: ...بحبك ..ِْ♡ ..
سراج :.....
وفجأة رمت راسها عصدرو ورجعت تبكي اكتر .. ماكان سراج ملائي اي كلام ممكن يخفف عنها او يخليها تهدا .. كلشي كان بيئدر يعملو بهديك اللحظة انو ضمها اكتر لصدرو ولفها اكتر ..
حطت ايدها عصدرو عند ئلبو وحست بنبضو ..
سارة«رفعت راسها واتطلعت بعيونو »: بعدو عم ينبض جواتك .. يعني بعدك عايش سرااج ..انتة عااايش وروحك لسا موجودة بجسمك ....
سراج«ضل صافن بعيونها .. بدون مايفتح تمو ويجاوبها بأي شي ..بس كلامها مزبوط ..حس يئلبو عم يدق م̷ـــِْن جديد بسببها.. حس بدفاها وبحبها الو .. للحظة اتخيل دارين فيها. . دمعو عيونو ورجعت زاكرتو لوئت اعترفتلو دارين بحبها الو...
سارة: سراج .. رح ضل حبك ..حتئ لْـۆ صديتني بدال المرة الف ..رح ضل حبك وهالئلب مارح يحوي غيرك ..
سراج؛ :خلينا نكفي طريئنا عالمشفئ .. ممكن؟
سارة «ابتسمت »:اي ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وبالمشفئ كان قيصر ئاعد جنب قمر .. كان حامل رواية وعم يقرألا فيها ...سكر الرواية وابتسم
قيصر: عنجد حلوة ..عجبتك صح .. اي حبيبتي اكيد عجبتك ..اصلا انا بعرف انك بتحبي هيك نوعية م̷ـــِْن الروايات ..
وفجأة اجت ذكرة عبالو ...
والاخير٦

جهزتلو طلبية واخدتلو ياها
غرام برسمية: تفضل
هادي: ممكن تقعدي نحكي شوي
غرام: بشو
هادي اشرلها تقعد: لو سمحتي
قعدت غرام مقابيلو
هادي: انا قررت خبر وليد بلحقيقة
لحتى مايضل اخد فكرة غلط عن لموضوع
غرام: انا ماني مجبورة وضحلو شي
الفكرة يلي هو اخدها اخدها بنفسو
مو ذنبي ابداً
هادي: يا غرام نحنا هون عشاير وضيع
يعني هاد لحكي رح يصير انتي تغربتي
برا ونسيتي هون الناس كيف عايشة
ازا شافو شغلة هلقد رح يحكو عنها
نزل راسو .. ومافي داعي تنكري انك مابتحبيه
غرام: شو عم تحكي انت حب شو هو خاطب
هادي: انتو لتنين عم تلعبو بمستقبلكون هو مكمل
مع بنت مابدو ياها ولا مقتنع فيها وانتي قاعدة
هون عم تاكلي بحالك بس
وبعد عن انو هو مابدو ياها لانو اعجب فيكي انتي
روئى نص ناس بتحكي عنها وعن طلعاتها وفوتاتها
بس ماحدا بيسترجي يحكي منشان جدك .. يعني
هلبنت مو مناسبة لوليد لا من قريب ولا من بعيد
لانو وليد شب وااعي وفهمان وطلع برا وشاف كلشي
غرام: انا مافيني اخرب حياة حدا وحقي خاف ع سمعتي
ومتل ماقلت هي ضيعة وازا انفتح لموضوع
انا يلي رح انئذى لانو انا الي رح ينحكا عني
هادي: يعني لو وليد فسخ خطبتو رح تعترفيلو
غرام: يا استاذ هادي انت شكلك مو فهمان لموضوع
لنفترض فسخ لخطبة .. بابا ولا عمامي رح يوافقو
عليه بعد مافسخ خطبتو من بنت عمي الزم بتمنى
تفكر بلموضوع
.
.
.
_المسا بلمحل_
كانت عم ترتب طاولات بعد مافضي لمحل
رتبت الطاولات ونضفت وفوتتهون لجوا
ودخلت لجوا لتعمل قوالب الكيك لبكرا
بلشت شغل وكانت لحالها والشباك حدها
وريحة البحر ورمل عم ينعشو روحها الميتة
من جوا
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_الثاني_والعشرون
وليد: مرحبا
رفعت راسها واطلعت فيه بوجع
غرام بعصبية غسلت ايديها ومسحتون: شوبدك
وليد: بدي لحقيقة يلي لازم اسمعها منك
غرام ببرود: حقيقة شو
وليد بغيرة; يعني انتي ودكتور في بينكون شي
غرام: مين يلي حكالك هلكلام انت .. او بتعرف مابهمني
يلي بهمني انو انا اكره ما ع قلبي شخص
واعي وفهمان ودارس يركض ورا كلام الناس
وليد: يعني هو حبيبك لقديم
غرام: لك وليد لاتجنني ولنفترض حبيبي لقديم
انت شو خصك ؟؟ هي حياتي الي ولماضي تبعي
الي وخصوصيتي الي .. ومتلي متل ايا بنت
حبيت وانحبيت وازا اجت شي بنت وقالتلك
انا عمري ماحبيت ف بتكون اكبر كزابة ..
بدك تقنعني هلق انه انت بعمرك ماحبيت يعني
وليد: مبلا بس ..
غرام; ياريت يعني بتمنى من قلبي تنشال
كل هلعقول هي ولافكار من راس لشباب
ويعرفو انو هلحياة مابتمشي بلا حب
وبعرف انه يلي رح قولو هلق رح يزعجك
لانو الشب بغار ومابتحملو عقلو .. بس
كلنا حبينا مني ومن اختك وجر
وليد عصب: غرام كئنو زودتيها
غرام بعصبية: مازودتها وانا هاد تفكيري
وهي حياة لكل ازا مو عاجبك فيك ترووح
لعند حبيبتك روئى الشريفة
وليد بشك; شو قصدك غرام
غرام دفشتو: شبك وليد قلتلك لاتقرب
وليد: طيب اسف .. سلام
.
.
طلع وليد من هنيك وللشك عم ياكل
قلبو بسبب كلام غرام .. ومن وقتها
بلش يراقب كل تحركات روئى ليتئكد
كان بدو ايا شي يخليه يفسخ الخطبة
بينو وبينها بدون مشاكل وحكي
لانو هو شخص مابحب الحكي زايد
تبع ناس وكلشي بصير لازم ينحكا
وبيحسب حساب لكلشي
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_الثالث_والعشرون
بعد مامرق اسبوع وغرام ماعاد
اتصادفت بوليد كتير وحالتها كل مالها
للاسوء
.
.
المسا كانت عم تضب لمحل لتسكر
وتبلش شغل بلحلويات
غرام مسحت جبينها بكف ايدها يلي كلو
طحين: اووف تعبت لحالي
فجاءة دخل وليد وعيونو متل الجمر وعروقو
بارزة من العصبية
وليد بصريخ: انتي كنتي بتعرفي
غرام نفضت ايديها من الطحين: شبك شوفي
وليد قرب لعندها: روئى عم تخوني مع ابن
جاسم صح
انصدمت من لحكي وحطيت ايدي ع تمو دغري
وسحبتو لجوات لمطبخ لحتى ماحدا يسمع
بلحارة
غرام شالت ايديها عن تمو :لاتعلي صوتك
حست بقربو وبلشت ريحة عطرو تتغلغل بروحها
وانفاسهم كل مالها عم تتسارع
وليد بغصة: كنتي بتعرفي
غرام :… ...
وليد صرخ بوجها: جاوبيني
نقزت غرام منو وخافت وبعدت عنو
وليد بهدوء: اسف مو قصدي خوفك
غرام تبكي: تخيل انو كان عندي دليل
ممكن يخليك تصير ملكي .. وماقدرت احكي
وليد بوجع: طيب ليش .. ليش عم تعذبيني
وتعذبي روحك
غرام: كيف كان بدي خبرك شو رح قلك ..
بنت عمي عم تجيب واحد معها ع لبيت
وليد: ياغرام انا مو ولد اكيد مارح افضحها
بس انا مو طايقها افهمي علي .. مو مشانك
غرام اطلعت فيه بعتب وصدمة
وليد ليوضح: بقصد انو انا مابدي ياها
غرام: فاهمة فاهمة بس انا مابدي وجع
راس من ورا هلقصة
فجاءة سمعنا صوت بابا عم ينادي
غرام: يييي ابي .. اوعك تطلع من المطبخ
طلعت غرام بسرعة وسكرت باب لمطبخ
ماجد: يلا بابا ماخلصتي وعندك امتحان
بكرا لازم تدرسي صارت ساعة 10
غرام بعجلة: اي يلا خلصت
ماجد: شبك في شي
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_الرابع_والعشرون
غرام: لا لا يلا نطلع
طلعو وسكرو باب لمحل
وبقي وليد بلمحل 😂
وليد: لعما وين راحت وتركتني هون
وصلو ع لبيت وفاتت غرام دغري
ع غرفتها
غرام: الو ريما وينك انتي
ر