#الجزء_الرابع_والعشرون

تيم: اسمعيني للآخر بعدين حكمي .
ميادة: عم تضحكو علي انتو الاتنين
.
تيم: نحنا كنا عم نساعدك .
ميادة: ماطلبت مساعدة من حدا .
تيم بيصرخ ميريدا تعي خدي ميادة لجوا واوعك تخليها تطلع .
بيتصل تيم ب عمتو وبيخبرا كلشي صار
ورويدا بتخبر سلام
وبيتفقو يجيو عالمشفى سوا .
اكرم عم يسوق بسرعة كبيرة بيوصل عالمشفى وبيدخل بتلاقى ب تيم .
تيم : ميادة سمعتني لما كنت عم احكي معك .
اكرم بيضرب كفوف ايديه ببعض مو وقتو هلق طيب
وشو قالت .
تيم: قال نحنا استغليناها وانها مغفلة .
اكرم: هالبنت مجنونة بربي
.
تيم: مو مشكلة تكرهني المهم روح ساعدها
اللجنة رح تبدأ تحقيق
من الممرضين المسعفين لحتى يوصلولها
.
اكرم: طيب بالاول رح اعمل كم شغلة وبعدين بروح بشوفا .
تيم: انا شاكك بشي ويارب يكون شكي مو بمطرحو .
اكرم: ليكون قصدك ليا
تيم: مين غيرا مابدو مصلحة ميادة .
اكرم: انت استدرجها بلكلام ولاتنسى كل مكالماتك مسجلة
لهيك اذا بتعترف انها السبب رح نفيد ميادة بسرعة .
تيم: لكن اتفقنا .
بيروح تيم عمكتبو وبيتصل ب ليا
اما اكرم بيحقق مع الممرضين كلهم وبيشك بوحدة منهم
وبيصير في علامات استفهام جديدة ...!!!؟؟؟
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الرابع_والعشرون.....

الانتقام الأعمئ اللي كان ضحيتو ناس أبرياء بدون ذنب .. انتقام شخص حقد وكره وانعدمت الرحمة بئلبو ...ياترئ سيرين رح تكتفي لهون وللا اللي صار رح يخليها أكتر اصرار لحتا تحصل علئ انتقامها اللي بدها اياه ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
كانو سراج وقيصر وسارة بعدون ئاعدين بالمطعم لما رن تلفون قيصر ..
رد: اي ساري
ساري :قيصر مشان •اللّـہ̣̥ اخي تعااال
قيصر: ساري شبك ..ليش هيك صووتك؟
ساري«بصوت مهزوز »:فـ فارس جوز اختي ..لكك قيصر مشان •اللّـہ̣̥ تعاال مالي عرفان شو اعمل ..
قيصر: اهداا ساري واحكيلي شبو فارس؟
سراج: شوفي قيصر؟
ساري :فارس انئتل ..
قيصر«بصدمة »: كيييف؟ لكك شلوون
ساري: مو ئادر احكي .. بسرعة تَعاّإاّإلّ علئ مكان الحفلة موئاد هدي مهاب وليال ..
سكر ساري الخط تارك قيصر بحالة صدمة ..
سراج: شبك قيصر؟ شو حكالك ساري؟
قيصر: فارس جوز اختك .. انئتل
انصدمو سراج وسارة بهالخبر ..
سراج: كيف؟
قيصر: مائلي .. خلينا نروح .. أبصر شو صاير لمهاب وليال هلأ ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بموقع التفجير كانت الاسعاف موجودة والاطفائية عم بتطفي السيارة والشرطة انتشرت بكل المنطقة ..
كانت ليال ئاعدة عجنب وعم اتطلع بالسيارة بعيون غرئانين دموع وبعدا ماعم تستوعب انو فارس راح .. اما مهاب ماكانت حالتو احسن م̷ـــِْن حالتها .. كان وائف ئدام السيارة وناطرهون ليطفوها لحتا يتأكد ازا فارس جواتها وللا لٱ .. بس للأسف كان جواتها .. مائدر يسيطر علئ حالو وركد لعند فرق الانقاذ وحاول يوصل لعند جثة اخوه بس فرقة الانقاذ والمسعفين منعوه م̷ـــِْن الاقتراب ..
صرخ مهاب وهوة عم يبكي : بس خلووني شووفو ..مشاان •اللّـہ̣̥ خلوني اتأكد انو هوة
وبس شافتون ليال حطو عالنئالة وسكرو الكيس عليه رجعت وئفت وركدت علئ المسعفين وبلشت تصرخ وتبكي :فاااارس ،وييين اخدينووو ..
ساري كان ماسك ليال وعم بحاول يهديها ..
ليال«بتبكي »: ساري ببوس ايدك اتأكد انو مات ..مستحيل فارس يكوون ماات ..مستحيييل
ساري: اهدي اختي ..اهدي

................/

غياث: يالطيف .. •اللّـہ̣̥ يكون بعونهم
سالي؛ :مين اللي كان بالسيارة؟
غياث: سمعت انو جوز اختو للسيد ساري ..
سالي: لَيــِْـِْش. مو سيارة السيد ساري اللي انفجرت؟
غياث: مبلا ..بس بالظاهر انكتبلو عمر جديد .. سبحان •اللّـہ̣̥ ..نصيب جوز اختو يموت بدالو ..
سالي: .... حبيبي بدي ارجع عالبيت ..عنجد كتير اتدايئت ..
غياث: طيب هلأ بحكي مع المفوض يسمحلنا نمشي ..
................/
المحقق: بس مابصير تمشو هلأ غياث بيك ..
غياث: يعني شايفها حلوة حضرة المحقق يضلو النسوان هون ... بعدين ازا استجد معكون شي اتصلو فيني
المحقق: خلص .. غياث بيك فْيَگ تاخد المدام وتمشو ..

طلعو غياث وسالي بالسيارة ومشيو ..وبنفس الوئت وصلو سراج وقيصر وسارة ..
نزلو م̷ـــِْن السيارة وراحو قيصر وسراج عطول عند مهاب ...
كان ئاعد عالرصيف ودافن راسو بين ايديه وعم يبكي ..ئعدو سراج وقيصر بجنبو وحاولو يهدو .. ماكان عندن اي كلام بهاللحظات ممكن تهدي او تواسيه بمصابو .. سراج كان بيعرف هاد الشي وقيصر فهمان شعورو كتير منيح ...
قيصر«حط ايدو علئ كتف مهاب »: مهاب .. طول بالك .. لآزٍمٍ تكون ئوي كرمال ابوك وامك
مهاب «بيبكي »:عن أي ئوة عم تحكي .. لكك هادا اخي الوحيد ..اخي ياقيصر ..عزي وسندي بهالحياة ..
سراج: •اللّـہ̣̥ يرحمو
مهاب: شو بدي ئول لأهلي. كيف كيف بدي خبرون. ؟ كيف بدي خبر امي يلي كانت فرحانة ئد الدنيا انو رجع م̷ـــِْن الغربة واتزوج واستقر هوون لحتا يضل علئ طول جنبااا ..كيف بدي خبر أبي اللي بيعتبرو حامل اسم العيلة.. كييف بس حكوولي كييف ..

ماعرفو بشو يجاوبو ... الوضع صعب عالكل ماضل حدا مانزل دموع واتألم بسبب انتقام سيرين الاعمئ ..
اتطلع سراج علئ ليال وشافها ئاعدة عجنب وعم تبكي وسارة ئاعدة جنبا .. اخد نفس ووئف وراح لعندا .. ماكان عرفان يواسيه مين او كيف .. يواسي رفيئو او اختو .. مشي لعندا وئعد عركبو ئدامها ومسكلا ايديها .. دمعو عيونو واتطلع فيها.
رفع ايدو ومسحلا دمعتها عن خدها ..
ليال «بتبكي »:هلأ حاسة بيلي حسيت فِيَھ انتة ..والله هالشعوور بمووت اخي ..شعوور بوجع
سراج«فجأة نزلت دمعتو »:اي بوجع ..بس رح تتعودي عليه ..
ليال: في حدا بيتعود عالوجع ؟..فارس راااح يا اخي.. رااح وياريتو اخدني معوو
ورمت حالا بحضن سراج وانفجرت بالبكي ..ضل ضاممها وهوة عم يبكي .. كان حاسس بوجعها وبعذابها ..كان عرفان انو مارح يئدر اي كلام رح يخفف عنها ..واكتفا بس بضمها لصدرو ..

اما ساري كان ساند حالو علئ شجرة وحاطط ايديه بجيابو وعم برائب سراج وليال م̷ـــِْن بعيد وهوة عم يبكي ..ماكان عندو الجرأة حتئ يئرب م̷ـــِْن اختو يواسيها لأنو كان حاسس حالو الذنب بكلشي عم يصير ..
#الجزء_الرابع_والعشرون (24) :
#الليلة_الحمراء
الكل بالكوخ كان مستنفر بعد الخبر يلي شافوه على الشاشة قدامهم وصورة نرجس الواضحة كيف عم تهرب من اليخت وتركض برا الكورنيش
قال شب: شوفو نرجس يلي اجيتو كرمالا شو عملت … كنت مفكرها أذكى من هيك في حدا بيقتل الزعيم وبهيك ظرف الكمرات كلها سجلت يلي صار
وقف مراد وواجهو وهو بقول: هاد مديرك لعب عليها وجرّها لعندو وعمل عملتو
شب تاني قال: عدنان !! … وشو مصلحتو ليقتل الزعيم هاي نرجس على أساس بدها تخلصنا شوف كيف وقعت هيي هلق نحنا شو بدنا نعمل؟
مراد: ليك يا بتخرس يابتشوف شي ما شفتو أبداً بحياتك أنا ما ناقصك
قرب فريد ووقف بيناتن وهو بقول: ببوس أيديكن وقفو خناق يلي فينا مكفينا
كان فريد لسا حزنان على صاحبو وماعم يقدر يستوعب موتو هيك فجأة كانت عندو أحلام لحياة حلوة مع عيلة يكون هو عامودها بس للأسف الموت خطفو بسرعة وفريد ماقدر لسا يشلح توب الحزن أبدا
قال الصخرة: نحنا صرنا بخطر أكيد بعد يلي صار رح يعرفو موقعنا
شهاب: خطر لك قول مصيبة إذا ما لقتنا المنظمة رح تلاقينا الشرطة وننسجن كلنا
قال شب: أنا مستحيل أرجع لهداك المكان
ردت بنت: وأنا متلك ماعرفت كيف خلصت من زمن العبودية
قال شهاب: نحنا عبيد ومستحيل نقدر نعيش أحرار نحنا كلنا خلقنا بقفص وليكو هلق اجينا لقفص جديد … ويلي متعود ع السجن صعب يعيش بلا حدود ونحنا نهايتنا يا المقر يا السجن
وقفت بنت وواجهتو: نرجس وعدتنا تخلصنا من هالوضع
قال شب: وينها نرجس هلق ليكوها صارت مطلوبة لجريمة قتل واخرتها سجن وإعدام
وشب تاني قال: شفتي هاد يلي كنت عم قولو
صرخ مراد فيهم: خرسووووو لسا كل واحد عم يرمي كلام ع التاني بكفييي نرجس مادخلها بكل هاد فوق ماراحت للموت لتجبلكن دليل حريتكن وأنتو عم تنكرو جميلها
رجع قال الشب الاخير: نحنا ما نكرنا أبدا بس المشكلة انو يلي متلنا صعب ينجو من يلي فيه كتير ناس بدها راسنا وإذا عم تقول عدنان السبب بقتل الزعيم شوف مين طلع كبش الفدا
وقدامهم على الشاشة عم تنعاد لقطة نرجس وهي بتركض هربانة بنص الليل
تركهم وخبط الباب وطلع … وقف عند التلة وهو براقب الطبيعة قدام عيونو طالع جوال فريد يلي فيه جهاز تشويش ودق لنرجس للمرة العاشرة يمكن بهاليوم لحتى يتطمن عليها وأخيرا ردت
قال بسرعة: الو نرجس انا مراد عم حكيي من جوال فريد فيه جهاز تشويش ماتخافي
برقو عيونو وفرح لما سمع صوتها بتهمس: مراد لا عاد تتصل الله يوفقك
مراد: وينك نرجس قلبي داب عليكي
نرجس: لاتخاف عليي أنا بأمان حاليا
مراد: بدي شوفك خليني امن عليكي ونطلع برا البلد
نرجس: صعب كتير خلي كل شي يهدا وماعاد تصل
مراد: ليش عم تهربي مني ليييش
بلعت ريقها وكانت بدها تخبرو بحملها بس أكيد هي ما مجنونة لتخبرو هيك خبرية بهيك ظرف بلعت غصتها وقالتلو: لا تاكل همي أنا ربيت بأيدين مجرمين بعرف منيح كيف خلص حالي من هالمشكلة انت ما دخلك بشي شوف رام شو بقول لأن هو عندو خبرة بهالموضوع يلا سلام … بحبك
صرخ مرد قبل ما تسكر: نرجس نرجسسسس لا تسكري لاااا
بس هي كانت سكرت الخط ضرب صخرة بأجرو لحتى وجعتو قعد بالأرض وهو بمسدها وبيهمس: شو عملتي بحالك ياحبيبتي كرمال رفقاتك رح تخسري حالك
وقف فريد وراه وهو بقول: مراد
لف لعندو وهو بقول: خسرت رفيقي ورح اخسر حبيبتي يافريد
بحزن حط ايدو على ظهرو وهو بقول: لازم نلاقي حل نرجس لحالا مارح تقدر تواجه الكل
مراد: غلطت لما تركتنا وراحت لحالا والله غلطت لو كنا معها ماكان صار هيك
فريد: هي ماكانت بدها تعرّض حدا للخطر
مراد: أنا خايف كتير يا فريد يمكن يصرلي شي إذا راحت نرجس أنا خسرت كتير بحياتي وخايف أرجع أخسر
ضمو فريد وهو بقول: موت غسان كسرلي ظهري يارفيقي وحاسس فيك كتير لازم نخطط منيح لنلاقي الحل
وقف مراد وهو بقول: راقب الوضع هون انا رايح قابل رامي يمكن نلاقي حل
ترك المكان واخد سيارتو وأتوجه لعند باسل كان قاعد باسل قدام شاشة التلفزيون مصدوم من يلي عم يشوفو
وهيا كانت بقربو حاطة أيدها على تمها وهي بتقول: معقول انتقمت لموت حنين بس هي قالت بدها تجيب الهويات الخاصة فيا وتطالعنا من هالمكان
باسل: نرجس اذكى من انو تخلي دليل وراها مستحيل تكون هي قتلتن
هيا: نحنا منتدرب كيف ما نخلي دليل ورانا أبدا رغم وجود كل هالتكنلوجيا لهلق ما حدا قدر يثبت جريمة علينا ونرجس لسا أشطر مننا بهالموضوع أخر مهمة عملتها حبكتها بطريقة غريبة
باسل: عم قلك نرجس أذكى من هيك واضح في مين وقعها بالفخ
التفتت لتشوف سندس محشورة بالزاوية وهي بتبكي قربت منها وسألتها: شبك سندس
شهقت وهي بتقول: حاسة نهايتنا قربت إذا نرجس القوية صار فيها هيك نحنا شو رح يصير فينا
ضمتها وهدتها وهي حاسة بصدق كلامها
رن جرس البيت فتح باسل الباب ليشوف مراد
باسل: انا ما عم افهم شو أخد نرجس لهداك المكان
مراد بحزن: تركتنا كلنا وراحت بأجريها لعندو وشوف شو عملو فيها
هيا: مين يلي قتل الزعيم
مرد بعصبية: قالتلنا لعبو عليها لعبة وأنو عدنان السبب
هيا: ما بستبعد أنو عدنان يكون عمل هالجريمة وملب
والاخير٦

جهزتلو طلبية واخدتلو ياها
غرام برسمية: تفضل
هادي: ممكن تقعدي نحكي شوي
غرام: بشو
هادي اشرلها تقعد: لو سمحتي
قعدت غرام مقابيلو
هادي: انا قررت خبر وليد بلحقيقة
لحتى مايضل اخد فكرة غلط عن لموضوع
غرام: انا ماني مجبورة وضحلو شي
الفكرة يلي هو اخدها اخدها بنفسو
مو ذنبي ابداً
هادي: يا غرام نحنا هون عشاير وضيع
يعني هاد لحكي رح يصير انتي تغربتي
برا ونسيتي هون الناس كيف عايشة
ازا شافو شغلة هلقد رح يحكو عنها
نزل راسو .. ومافي داعي تنكري انك مابتحبيه
غرام: شو عم تحكي انت حب شو هو خاطب
هادي: انتو لتنين عم تلعبو بمستقبلكون هو مكمل
مع بنت مابدو ياها ولا مقتنع فيها وانتي قاعدة
هون عم تاكلي بحالك بس
وبعد عن انو هو مابدو ياها لانو اعجب فيكي انتي
روئى نص ناس بتحكي عنها وعن طلعاتها وفوتاتها
بس ماحدا بيسترجي يحكي منشان جدك .. يعني
هلبنت مو مناسبة لوليد لا من قريب ولا من بعيد
لانو وليد شب وااعي وفهمان وطلع برا وشاف كلشي
غرام: انا مافيني اخرب حياة حدا وحقي خاف ع سمعتي
ومتل ماقلت هي ضيعة وازا انفتح لموضوع
انا يلي رح انئذى لانو انا الي رح ينحكا عني
هادي: يعني لو وليد فسخ خطبتو رح تعترفيلو
غرام: يا استاذ هادي انت شكلك مو فهمان لموضوع
لنفترض فسخ لخطبة .. بابا ولا عمامي رح يوافقو
عليه بعد مافسخ خطبتو من بنت عمي الزم بتمنى
تفكر بلموضوع
.
.
.
_المسا بلمحل_
كانت عم ترتب طاولات بعد مافضي لمحل
رتبت الطاولات ونضفت وفوتتهون لجوا
ودخلت لجوا لتعمل قوالب الكيك لبكرا
بلشت شغل وكانت لحالها والشباك حدها
وريحة البحر ورمل عم ينعشو روحها الميتة
من جوا
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_الثاني_والعشرون
وليد: مرحبا
رفعت راسها واطلعت فيه بوجع
غرام بعصبية غسلت ايديها ومسحتون: شوبدك
وليد: بدي لحقيقة يلي لازم اسمعها منك
غرام ببرود: حقيقة شو
وليد بغيرة; يعني انتي ودكتور في بينكون شي
غرام: مين يلي حكالك هلكلام انت .. او بتعرف مابهمني
يلي بهمني انو انا اكره ما ع قلبي شخص
واعي وفهمان ودارس يركض ورا كلام الناس
وليد: يعني هو حبيبك لقديم
غرام: لك وليد لاتجنني ولنفترض حبيبي لقديم
انت شو خصك ؟؟ هي حياتي الي ولماضي تبعي
الي وخصوصيتي الي .. ومتلي متل ايا بنت
حبيت وانحبيت وازا اجت شي بنت وقالتلك
انا عمري ماحبيت ف بتكون اكبر كزابة ..
بدك تقنعني هلق انه انت بعمرك ماحبيت يعني
وليد: مبلا بس ..
غرام; ياريت يعني بتمنى من قلبي تنشال
كل هلعقول هي ولافكار من راس لشباب
ويعرفو انو هلحياة مابتمشي بلا حب
وبعرف انه يلي رح قولو هلق رح يزعجك
لانو الشب بغار ومابتحملو عقلو .. بس
كلنا حبينا مني ومن اختك وجر
وليد عصب: غرام كئنو زودتيها
غرام بعصبية: مازودتها وانا هاد تفكيري
وهي حياة لكل ازا مو عاجبك فيك ترووح
لعند حبيبتك روئى الشريفة
وليد بشك; شو قصدك غرام
غرام دفشتو: شبك وليد قلتلك لاتقرب
وليد: طيب اسف .. سلام
.
.
طلع وليد من هنيك وللشك عم ياكل
قلبو بسبب كلام غرام .. ومن وقتها
بلش يراقب كل تحركات روئى ليتئكد
كان بدو ايا شي يخليه يفسخ الخطبة
بينو وبينها بدون مشاكل وحكي
لانو هو شخص مابحب الحكي زايد
تبع ناس وكلشي بصير لازم ينحكا
وبيحسب حساب لكلشي
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_الثالث_والعشرون
بعد مامرق اسبوع وغرام ماعاد
اتصادفت بوليد كتير وحالتها كل مالها
للاسوء
.
.
المسا كانت عم تضب لمحل لتسكر
وتبلش شغل بلحلويات
غرام مسحت جبينها بكف ايدها يلي كلو
طحين: اووف تعبت لحالي
فجاءة دخل وليد وعيونو متل الجمر وعروقو
بارزة من العصبية
وليد بصريخ: انتي كنتي بتعرفي
غرام نفضت ايديها من الطحين: شبك شوفي
وليد قرب لعندها: روئى عم تخوني مع ابن
جاسم صح
انصدمت من لحكي وحطيت ايدي ع تمو دغري
وسحبتو لجوات لمطبخ لحتى ماحدا يسمع
بلحارة
غرام شالت ايديها عن تمو :لاتعلي صوتك
حست بقربو وبلشت ريحة عطرو تتغلغل بروحها
وانفاسهم كل مالها عم تتسارع
وليد بغصة: كنتي بتعرفي
غرام :… ...
وليد صرخ بوجها: جاوبيني
نقزت غرام منو وخافت وبعدت عنو
وليد بهدوء: اسف مو قصدي خوفك
غرام تبكي: تخيل انو كان عندي دليل
ممكن يخليك تصير ملكي .. وماقدرت احكي
وليد بوجع: طيب ليش .. ليش عم تعذبيني
وتعذبي روحك
غرام: كيف كان بدي خبرك شو رح قلك ..
بنت عمي عم تجيب واحد معها ع لبيت
وليد: ياغرام انا مو ولد اكيد مارح افضحها
بس انا مو طايقها افهمي علي .. مو مشانك
غرام اطلعت فيه بعتب وصدمة
وليد ليوضح: بقصد انو انا مابدي ياها
غرام: فاهمة فاهمة بس انا مابدي وجع
راس من ورا هلقصة
فجاءة سمعنا صوت بابا عم ينادي
غرام: يييي ابي .. اوعك تطلع من المطبخ
طلعت غرام بسرعة وسكرت باب لمطبخ
ماجد: يلا بابا ماخلصتي وعندك امتحان
بكرا لازم تدرسي صارت ساعة 10
غرام بعجلة: اي يلا خلصت
ماجد: شبك في شي
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_الرابع_والعشرون
غرام: لا لا يلا نطلع
طلعو وسكرو باب لمحل
وبقي وليد بلمحل 😂
وليد: لعما وين راحت وتركتني هون
وصلو ع لبيت وفاتت غرام دغري
ع غرفتها
غرام: الو ريما وينك انتي
ر