#أروِأّحٌ_ضّأّئعٌةّ,,,,💔
#بِقِلَمَيِّ_HajarSh
Telegram:@rwayate
#الجزء_الحادي_عشر_والأخير....

بنص هالليلة المجنونة..كانت نايمة وفاردة شعرها عصدرو العاري وضاممتو وبإيديها الناعمين وصافنة
كانو ساكتين ولهلأ مو مسدئين انو هالشي صار بيناتهم ورد الشام اللي ماكانت تتخيل انها تخسر عذريتها بهالطريقة... وصهيب اللي بعمرو مافكر يعمل هيك شي ولحد الان مو مسدء انو ئدر يكسر حاجز جواتو وخلا يئرب من أي بنت لهالدرجة ...بس بالنسبة الو هي ماكانت اي بنت هي كانت حبيبتو كانت عمرو كلو ...

اخيرا نطئت بعد فترة صمت :شو عملت انا ؟
صهيب :....
حس بدمعة نزلت من عينها علئ صدرو
صهيب :ورد
ورد الشام :ااخ ياربي انا ضيعت حالي

رفعت حالها عن صدرو وهية مغطية صدرا بشرشف خفيف وشعرها الاسود الناعم مزين كتافها وضهرا العاريين
جلس صهيب ئعدتو وئال :معي وعم تئولي ضعتي ؟ نسيتي انا مين ؟
ورد الشام :انتة ؟ انتة غلطة عمري
صهيب : بتحبيني ؟
ورد الشام :بحياتو المظلوم ماحب ظالمو
صهيب «بصدمة »:ظالمك؟
ورد الشام : ... طلعني من هون وبنكون خالصين
صهيب :بحبك
Telegram:@rwayate
التفتت عليه وهية لسا عم تحاول تستوعب اللي حكا ....
ورد الشام :بتحبني ؟أخيرا ئدرت تحكيها ... ويلي بحب بأذي اللي بحبو ؟
صهيب :ماوئفت علئ هالكلمة ما ائئدر احكيا ... ليكني ئربت عليكي وانا مالي ندمان ولا خايف من حدا
ورد الشام :ونسرين ؟
صهيب :....
ورد الشام :بتعرف ليش مائدرت تقاوم رغبتك فيني مع انو رح تحس في شي مانعك ... الك يومين ماشفتا ...يومين مائدرت فيه تعطيك من الشربة اللي كانت تشربك اياها عطول .. بس سدئني صهيب هلأ ازا سمعت صوتا وطلبت منك تدبحني ...انتة مارح تئصر

رفع حالو وحط ايدو عكتفها وسند جبينو عضهرا بين شعرها المنفول ...
صهيب :مستعد موت كل حدا بيئرب منك ،وانتي مايصرلك شي ... بحبك ورد بحببك

كان احساسها بيئلها انها بتعشئو وبعد ماكان وحش عليها حست هالوحش تحول لعاشق متعطش للحب اللي بعمرو مادائو
نزلت الشرشف عن حالها وعطتو مجال لحتا يعيد اللي صار وبكل مشاعرها ...كانت ملكو وحدو وهوة ملكها. ..بهالليلة انكسرت كلشي حواجز بينو وبينها وتخطا كلشي حدود وكأنو عم يترجا الليل مايخلص لحتا يرجع يعيد الحب مرات ومرات معها ...
Telegram:@rwayate
---------------------*

ئضت نسرين ليلتها بترن علئ صهيب بس بدون فايدة وحست انها عم بتضيعو من بين ايديها ...
نسرين :الحيوانة ..معئول خلتو ئدر يتخطا سيطرتي عليه ...مستحييل الو خمس سنين ... لو كان بيئدر يفك الربط كان فكو من زمان ..ليش ليوم شو عدا مابدا ؟

تاني يوم الصبح لبست صبا وجهزت حالها وكانت بدها تطلع لما شافها يمان
يمان :وين رايحة ؟
صبا :رايحة مشوار صغير ..مابطول
يمان :في ناس رح يجو مشان يعزو .. خليكي بعدين جرحك لسا ماطاب
صبا :مابطول اخي ...
كانت عم تحكي مع يمان لما رن جرس الباب ..راحت فتحت وطلعو خالتها وعلا ونور بوجها
صبا :اهلين خالتي ..
علا :العمر الكون
يمان :يسلم عمرك خالتي
خالة يمان :لك صبا ليش هيك ايدك ملفوفة ؟
صبا :خالتو وئعت وانجرحت ايدي مبارح ..تفضلو كنت هلئ جاي لعنكون
نور :كيفك يمان ..يا الله شو زعلت لما خبرنا انو جوز خالتو اتوفئ ..الله يرحمو
يمان :تعيشي نور... تفضلو ..
Telegram:@rwayate
فاتو وئعدو اما صبا سحبت علا عالمطبخ وحكتلا كلشي وحتئ عن ورد وشو صار
علا :يعني كزبتو وئلتو انو السحر لأخو صاحبتك وطلع لحدا تاني ؟
صبا :ماكانت ورد بدها تخبر حدا .. وهلء ورد مخطوفة ومو معروف مصيرها ..«بتبكي »خايفة يئتلها ويدفنها بشي ئرنة
علا :طولي بالك ... صهيب كيف معاملتو الها ؟
صبا :عحسب اللي كانت تحكي انو كان شديد عليها وبيعصب عليها كتير وأحيانا كان يضربها وكزا مرة حاول يعتدي عليها
علا :لاحول ولا قوة الا بالله .. بنتي انا لازم واجه مرتو
صبا :اصدك نسرين ؟ مابنصحك
علا :ليش ؟
Telegram:@rwayate
صبا :لأنها لئيمة كتير ومابتتحاكا وبعدين مو انتي ئلتيلنا مانحسسها انو نحنا عرفنا شي ..
علا :بس البنت مالازم اتضل معو والا عنجد بيأذيها ... بعدين هدول يومين وبجوز عئلو رجعلو هي الشربة عيارها سبع ايام وازا مرء سبع تيام وما اخدها بخف مفعول السحر عليه بس رح يضل مربوط بالخاتم اللي حكت عليه ورد وهالخاتم طول مالو بين ايدين نسرين رح يضل تحت سيطرتها ورح يضل يسمع كلامها ...
صبا :والشربة لشو كانت لكن ؟
علا :كأنك مافهمتي لسا ؟ هاد كرمال البنت اللي رح يحبها وازا بطل ياخدها رح يرجع طبيعي ...
صبا :يعني صهيب بحبها ومارح يأزيها ؟
علا :انشالله يكون حبو الها اقوئ من هالشربة وبعدا كلشي بهون
------------------*
طويل ... نظرت الى سيف نظرات تحكي قصة عشق سيف وانجلين .....

فاصل اعلامي.....
هل تعانين من ألم في القلب ؟....
نعم انه الحب .... وأليكي المنتج هذا ....
انه حشيش ... سوف يقضي على قلبك بشكل اسرع.....
........
امي لم يعد لدي قلب ...
نعم يا ابنتي انه الحشيش ... وياسمينه على راسها ريشه ... ويلي مش عاجبه يشرب حشيشه ...

عدنا😂😂😂😂😂😂 ....
كانت نورهان تجلس على سريرها تستمع الى سيمفونية موسيقيه يعزفها زوجها كل ليلة بشخيره المزعج ...
نورهان : ياإلهي الى متى سأبقى هكذا لا استطيع النوم مع هذا العجوز الخرف ... حسنا هكذا افضل لي من ان ارى وجهه القبيح ....
كان العجوز يتمتم بإسمها بالمقلوب يضع الحروف في غير مكانها .... نورفان ... نورفان ... هكذا كان ينطقها ...
ضغطت نورهان على اصبعها بأسنانها ... وهي تدعو الله ان تفنى حياة هذا العجوز في اقرب وقت .... فلم تعد تستطيع التحمل ...

وبعدها قامت بربط ذالك العجوز واحضرت الماء وقامت بسفقه في الماء فصرخ "مع دايت للغسيل مافيش مستحيل" 😂😂😂😂

بعد قليل سمعته يقول نورخان ...
نورهان : لما لاتجعلها شاروخان ... ياإلهي لوكنت تزوجت شاروخان الوسيم افضل من هذا القبيح اخ ... ياإلهي ....
وبعد ان سمع اسم شاروخان ... لسفها كف واوصلها به الى كردستان ....
لم تفق تلك المسكينة الا على قدم ذلك العجوز على وجهها .... فانقظت عليه بعضة قوية .... صرخ الرجل المسكين من قوة الالم وهي تبصق وتقول ايع ايع ...
😁😂😂😂😂

العجوز : لما تبزقين الم يعجبك طعم جواربي المنقوعين منذ سنه ...
نورهان : ايع يئطع عمرك ...
وبعدها قامت نورهان بتحضير الفطور فأتى زوجها من خلفها ... فسفقته بالمقلايه ووقع على الأرض يرجف ويقول ...
العجوز : ضربتني بالمقلايه هل حماره....
ضحكت نورهان عليه بشده ... وبعدها تناولو الفطور بمحبه ... فقد بدأو يعتادو على بعض ...
كان يذكرها بوالد امها اللعين كما تقول ... فهي لاتعترف به كجدها لانه كان يضربها وهي صغيرة ويأكل لها كل الحلوى التي تشتريها .... 😂😂😂😂
انتهت نورهان من اعداد الفطور ... وتناولت هيا وزوجها المقرف كما توصفه هي ...
نورهان : اريد بعض من النقود ....
لما تريدينها قال ذلك البخيل ...
نورهان : اريده وانتهينا لا شأن لك
اخذت نورهان النقود من ذالك العجوز البخيل ... وذهبت الى السوق ... وعندما كانت تشتري الباذنجان لفت نظرها شخص غريب ينظر اليها ....
نظرت بتمعن إلى ذلك الشخص ... ودهشت دهشتا لايوجد مثلها من قبل وقالت بنفسها ... والله ماعرفته ... مين هاد ياترى😂
بمزح 😅😂

عادت نورهان الى المنزل وفتحت الباب ... رأت ذلك المنظر المرعب ..... زوجات ذلك العجوز ينتظرنها داخل المنزل ... ٣ شريرات كما وصفتهن ... والعجوز ينظر لها بمكر .... هجمت تلك النساء على نورهان المسكينة التي بدأت بالصراخ بعد الضرب المبرح الذي تعرضت له من تلك الشريرات ... خرجت تركض بملابسها الممزقة الى منزل والدتها الطماعة .... صوت طرقات عنيفة على الباب ..... فتحت والدتها الباب وانفتحت عيناها بصدمة من منظر نورهان المرعب .....

بعد مرور ستة أشهر .......
فتحت نورهان الباب لتستلم ضرف انيق ..... دخلت المنزل لتصرخ اميييي تعالي وانظري ....
جائت امها مسرعة فتحت الظرف وصرختا معا ... ماذا
هل انجلين ستتزوج من ذلك الغني ... يال حظي العاثر ...
بدأت نورهان تبكي وتندب حظها العاثر ..... وامها تبكي معها من الغيظ ... فتلك الغبية ستتزوج ذلك الغني الوسيم .... وابنتها لم تتزوج الا ذلك العجوز المقرف ....
يتبع

#لست_سندريلا
#الجزء_الحادي_عشر_والأخير

كانت الانارة الملونة تنشر الوانها في حديقة القصر الجميل ..... والخدم يقومون بتزيينه بالورود الجميلة ....... صوت الاغاني العالية اجواء رائعة تملأ المكان بهجة وسرور ..... فاليوم سيقام حفل زفاف اكبر رجال الاعمال .... والجميع على اتم استعداد لتجهيز مايلزم .... الجميع يعمل بسعادة بالغة فاليوم زواج السيد سيف .... سيد هذا القصر الكبير ....
كانت انجلين تجهز نفسها برفقة اشهر خبيرات التجميل ... كانت ترتدي فستان زفاف ابيض مرصع بالالماس ... يبدأ من الصدر الى نهاية الخصر ... منفوش بشكل كبير .... وله فتحة من الظهر .... كان عبارة عن فستان من القصص والحكايات .... فستان احدى بطلات القصص .... وترتدي حذاء بكعب عالي قليلا ... ووضعت القليل من المكياج وخطت عيناها لتظهر جمالها الخلاب ... ورفعت شعرها قليلا .... لتظهر جمال رقبتها البيضاء ... لقد ظهرت كأنها اميرة هربت من احدى تلك القصص الرائعة .....
بينما سيف يرتدي بدلته المكونة من اللون الاسود مع قميص فاتح اللون ..... ليظهر جماله ... ويصفف شعره الى الخلف بطريقة رائعة ... حتى اصبح بكامل جاذبيته ....
كانت انجلين اعلى الدرج بصحبة رغد التي تشعر بسعادة كبيرة لأجل ابنها .... نزلت انجلين الدرج .... انزلق احد الاحذية من قدم انجلين .... جلس سيف تحت قدم انجلين ليلبسها الحذاء .... ونظر الى عيناها .