#أنا_الغريب
#الجزء_الرابع_عشر_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*كنت عم اتأمل وجه هالصبية...ابدا مو غريب عليي ، معقول هي هيي ؟؟؟

عمار : نورا .. انتي نورا ؟؟

*رجف قلبي لما سمعت اسمي...رفعت راسي و تطلعت فيه .. معقول هاد عمار ؟؟ شو يلي مغيرو هيك ؟

عمار : آسف استشبهت فيكي .
نورا : لا عمار .. انا نورا .
عمار : شو جابك لهون ؟؟ ومين عمل فيكي هيك ؟ مين ضاربك ؟؟
نورا : زوجي .
عمار : زوجك ؟؟ انا ما بعرف انك تزوجتي اصلا و مين هالكلب يلي بيسترجي يمد ايدو عليكي .

*خبيت وجهي بإيديي و صرت ابكي بحرقة...

غسان : عمار شو صاير ؟
لمى : شغلت بالنا اخي شوفي ؟؟
عمار : كنا عم نتمشى انا و ضياء و بطريقنا صادفنا هالصبية عم تركض ومبين عليها خايفة من شي ولما وصلت لعنا اغمى عليها...وهلأ بعد ما صحيت عرفت انها نورا...بنت عمتي .
لمى : نورا !!!!!

*قربت مني لمى و تطلعت بعيوني...

لمى : كيف وصلتي لهون ؟ و وين زوجك ؟
نورا :.......
لمى : احكي ما تضلي ساكتة .
نورا : احضنيني لمى مو قادرة احكي ، انا اغبي انسانة بهالدنيا لأنو ما سمعت كلامك .
لمى : اهدي يا روحي .

*حضنت نورا وكان في مية سؤال براسي....

لمى : عمار جبلي كاسة مي باردة لنورا خليها تشربها و تهدى .
عمار : حاضر .

*شربت المي و ايدي عم ترجف...حاسة بخوف من يلي بدو يصير....

لمى : هلأ صار فيكي تحكي ؟
نورا : اي .
لمى : احكيلي كل شي بالتفصيل من يوم يلي هربتي فيه .
نورا : رح احكي .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أمين : وين بدا تكون راحت بهالليل ؟؟ يا ربي هي ما بتعرف حدا بهالبلد شو عملت فيها و بحالك يا أمين .. جنيت و جننتها معك .. اصحى على حالك هي حبيبتك و رفيقة عمرك يلي تخلت عن كل شي كرمالك .. ادعي ربك تلاقيها بأقرب فرصة يا أمين لأنو اذا بيصرلها شي رح تعيش طول عمرك ندمان .. كانت عيونها عم تحكي الصدق ليش اصريت تطالعها خاينة و انت بتعرف انها بتعشقك ليش يا امين .

*ضليت بالشارع عم دور على نورا على أمل اني لاقيها....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

هديل : تأخر الوقت معقول تضل عم تحكيني كل الليل ؟ صار لازم تنام بكرا عندك دوام .
أمير : وقت بحكي معك بتمر الساعات بسرعة بدون ما حس .. يوم بعد يوم عم يزيد حبي الك صرت مستعد ادفع عمري كلو كرمال شوفك سعيدة .
هديل : انت تعويض من ربي عن كل شي صعب مريت فيه ، من لما عرفتك اختصرت سعادة الكون كلو بحروف اسمك ، أمير اوعدني انك ما رح تتركني لو شو ما صار .
أمير : بوعدك مافي شي بيفرقنا الا الموت .
هديل : الله لا يحرمني منك ، أمير .
أمير : نعم .
هديل : انت ما بتشوفني اقل منك لأني مو مكملة دراستي ؟
أمير : انتي تاج راسي شو هي اقل مني ؟؟ اصلا انا بفتخر انك رح تصيري مرتي و ام ولادي .
هديل : طيب بقدر اطلب منك طلب ؟
أمير : طلبي و تدللي .
هديل : بعد ما نتزوج بدي كمل دراستي ، بدي قدم البكلوريا و بدك تساعدني و توقف جنبي لإنجح ، و بعدين بدي ادرس بالجامعة و صير دكتورة متلك .
أمير : بوعدك كون معك خطوة بخطوة و حقق حلمك و اعمل جهدي لتضلي سعيدة .
هديل : بحبك .
أمير : و انا بحبك يا اغلى شي عندي .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

نورا : هاد كل شي صار معي .
لمى : كم مرة حذرتك و قلتلك اتركيه ؟ انتي بتعرفي شو عملتي بأهلك ؟؟ اهلك تركو الشام و سافرو على حلب لحتى ما حدا يعرف باللي عملتيه .. تركو اهلهم و ناسهم ليخبو الفضيحة وما يضل راسهم بالأرض .
نورا : والله انا ندمانة .
لمى : بعد شو ؟؟ بعد ما خربتي حياتك و حيات اهلك ؟
نورا : كنت عم فكر بقلبي بس .. كنت مفكرة اهلي متحكمين و ما بدهم سعادتي .. يا ريتني سمعت من ابي لما قلي انو ما مرتحلو .
عمار : كيف صار كل هاد و انا ما عندي علم ؟؟
لمى : ليش ما خبرك صلاح الله يرحمو ؟
عمار : صلاح بيعرف ؟؟؟
لمى : اي بيعرف .
عمار : الله يرحمك يا اخي .
نورا : ليش صلاح توفى ؟؟
عمار : اي من شهر تقريبا .
نورا : لا حول ولا قوة الا بالله .
لمى : نورا قومي معي هلأ خليني اخدك لعندي عالبيت تبدلي تيابك و ترتاحي ولما يطلع الضو منشوف حل .
عمار : لما يطلع الضو بدي روح كسرو لزوجك خليه يعرف انك مو لحالك بهالدنيا و في وراكي رجال يحموكي و يدافعو عنك .

*ابتسمت لعمار و حسيت بالأمان يلي فقدتو من لما تركت اهلي....رحت على بيت لمى بدلت تيابي ونمت كأنو الي سنة مو نايمة.....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ابو فراس : صباح الخير .
ام فراس : صباح الورد .
ابو فراس : شو رجع اتصل فيكي الرقم الغريب ؟
ام فراس : لا الحمدلله .
هديل : صباح الخير .
ام فراس : صباح الفل .
هديل : بتعرفو اني بحبكن كتييييير و انو انتو احلى اب و ام بالدنيا ؟
ام فراس : هههههه جنت البنت .
ابو فراس : و نحنا منحبك .
فراس : شو سمعان عم تحبو