#لـعـنـة_گـورنـا.
#الـجـزء_الثامن_والـعـشـرون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.


ببيت تيم:
__

وصلت نغم لبيت تيم وفاتت بسرعة وهي ملهوفة ووراها روان وتفاجأوا تنيناتن وقت شافوا تيم منيح ومافي شي.

نغم:تيم!.

تيم:أإأ أهلين نغومة…وهي روان هون كمان أهلا وسهلا تفضلوا.

روان:!!.

نغم:تيم شو عم بصير شايفتك منيح ليش جبتني هيك كرفتة؟!.

تيم: طيب تفضلوا خلونا نحكي.

روان:بشو بدك تحكي بتعرف أنو كننا رح نعمل الف حادث عَالطريق ونحنا جايين لعندك؟.

تيم:يعني مابتزوروني إلا لكون عم موت؟.

نغم:تييم أنا بلشت عصب ها فهمني شو الحكاية؟.

روان:أح…(مالحقت تكمل كلامها وطلع آدم بوشها وقالت)...أيوااا هلأ بلشت أفهم القصة.

نغم:(التفت نغم لتتفاجئ بآدم عصبت فوراً وقالت)...أنتوا شو مفكرين حالكن عم تعملوا؟...(تطلعت بتيم وقالت)...كلشي توقعتو إلا إنك تعمل هيك تيم...أمشي روان.

آدم:نغم وقفي نحنا لازم نحكي وتيم مالو علاقة أنا جبرتو يعمل هيك.

نغم:(بصوت عالي)...آدم نحنا ماضل حكي بيننا فهااام هالشي بعد عني بقا أنا مو عَ كيفك إيمت مابدك بتتركني وأيمت مابدك بترجع آدم حل عنيي.

تيم:نغم بتمنى تهدي شوي وتعطي فرصة لآدم هالمرة ليشرحلك كلشي صار.

روان:ما أنتَ شفت بعينك كلشي عملو رفيقك هلأ عم تتشفعلو؟.

آدم:حتى أنتِ يا روان؟...على كلن أنا رح أحكي اللي عندي وبعدين أنتِ حرة بتصرفك يانغم.

نغم:(مسكت روان وطلعت وهي عم تقول)...مابدي أسمع منك شي حل عني لابقى تطلعوا بوشي.

آدم:(لحق نغم وهو عم ينادي عليها بعصبية وهي ماعم تسمعلو أبداً كانت بدها تركب بالسيارة هي وروان ليمشوا بهالأثناء آدم ماقدر يتمالك أعصابو ولا قدران يمنع نغم من أنها تروح فجأة سحب مسدس من خصرو وصار يضرب على دواليب سيارة نغم لحتى ماتقدر تروح)...

روان:نغم:صاروا يصرخوا وهنن واقفين بمكانن جنب السيارة.

تيم:شوو عم تعمل ياحمار جنيت؟.

آدم:(بصوت عالي وهو رايح بأتجاه نغم)...أي جنيت جنييييت (مسك نغم من أيدها وصار يسحبها لجوا)...أنتِ بدك تسمعيني إذا مو بكيفك غصب عنك فهمانة.

نغم:تركنيي أنتَ واحد مجنون وحيوان.

روان:(لحقت نغم لتخلصها من أدين آدم بس مسكها تيم وقلا)...تركيهن روان.

روان:لك تركني أنتَ كمان...أنتَ وياه شو مفكرين حالكن تركنيي.

تيم:روان بترجاكي تهدي لاتجبريني أعمل متل ماعمل آدم وتخليني أشحطك غصباً عنك.

روان:لك حل عني يااا.

تيم:لك والله أنتوا مابتجوا إلا بالعين الحمرا تعي لشوف(سحبها عَ سيارتو وسكر الباب وهي هم تصرخ).

روان:(طلع تيم جنبها وصار يسوق ويبعد عن البيت وهي جنت وصارت تعيط عليه وتخبط بالسيارة)...لك نزلني نزلني عم قلك شو مابتفهم لك نزلني أنتوا مجانين شو مفكرين كلشي لازم يكون متل مابدكن أنتوا؟.

تيم:(عصب منها وقلا)...ولكك خلصصص روان شو صرلك.

روان:لك تركني بدي شوف شو عمل بنغم فوق ماتركها عم يشحط فيها هالواطي هو..

تيم:(بصوت أعلى من صوتها)...لك سحرر سحررر هي السبب هي اللي فرقتهن.

روان:(أنصدمت وكأنو أنكبت عليها مي باردة)...سحر؟!..وشو دخلها؟.

تيم:ليش أنتِ عم تعطيني مجال لأعرف أحكي.

روان:تيم أحكي مشان الله.

تيم:خليني صف على جنب لحتى أعرف أحكيلك بس ماتقعدي تخبطي وتلمي العالم علينا.

روان:طيب.


عند آدم ونغم:
_____

كان آدم مربط نغم على كرسي ومسكر تمها ماقدر يسيطر عليها غير هيك ورغم هالشي ماكانت تهدا أبداً ضل واقف فوق راسها ويحاول يهديها لحتى تعبت وسكتت وصار آدم يشرحلا كلشي صار…

آدم:أنتِ جبرتيني أعمل هيك نغم ماعطيتني ولا فرصة لحتى أشرحلك.

نغم:(كانوا دموعها عم ينزلوا على خدودا وهي تعبانة لأنها كتير قاومت آدم وحاولت تطلع وماتحكي معو بس ماقدرتلو).

آدم: رح أحكي كلشي صار وبتمنى تسمعيني للأخر لا لا أنتِ هلأ مجبورة تسمعيني للأخر...بس الأمور كتير فايتة ببعضا رح حاول أحكيلك شغلة شغلة ورح خلي السبب اللي تركتك مشانو ليلة العرس لأخر شي.

نغم:(برمت وشها عنو وكأنها عم تقلو مابدها تسمع أي شي).

آدم:قلتلك مو على كيفك رح تسمعي غصب عنك...الحكي اللي حكتو معك أمي أنا ماكنت بعرف عنو شي أبداً ومالو دخل بالموضوع اللي بعدت عنك مشانو بس مابعرف كلشي صار مع بعضو..شغلك أخد كل وقتك...وأنا نفس الشي بس كان بدي نكون سوا وماكنت متوقع أنو في مين عم يحفرلنا ويخطط من ورانا...سحر هي اللي طبقت كتير حكي ووصلتو لماما وقدرت تقنعها بأنك بنت…(تنهد وماطلعت معو الكلمة وكمل كلامو)...قدرت تضحك على أمي وهالشي كان بمساعدة أبوكي ومرتو.

نغم:(رفعت راسها لعندو وكأنها ناطرتو يقول غير هالحكي).

آدم:لاتتطلعي فيني هيك هاد اللي صار أبوكي ومرتو وسحر هنن اللي عبوا براس أمي عليكي وأنا ماكنت بعرف هالحكي لبعد ماطلع تيم من المشفى لأنو كان كاشفهن وهو عرفان كلشي بس مرض وماقدر يعمل شي.


عند روان وتيم:
__

روان:هالواطي عدنان هيك عمل ماصدق ماعم صدق!.

تيم:ومرتو وسحر أوطى منو.

روان:بس هاد مو مبرر لتصرفات آدم هو بيعرف كلشي عن نغم شو اللي خلاه يتركها هيك؟.