#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـتاسع_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

عند روان ونبراس:
_____

نبراس قرر يطلع مع روان لحتى يتعرفوا على بعض أكتر وروان قبلت فوراً مع أنو كانت كتير بتتوتر بوجودو ومابتعرف شو بدا تحكي…

نبراس: وأخيراً حنيتي عليي وقبلتي تجي.

روان:أيي هو يعني كنت.

نبراس:كنتي شو؟.

روان:مابعرف.

نبراس:ههههه طيب ولا يهمك...بتعرفي خدودك بجننوا وهلأ وهنن محمرين هيك أخدولي قلبي.

روان:(خجلت كتير وحاولت تغير الموضوع وقالت)... هلأ ليش لحد هلأ مانك مرتبط أو متزوج يعني شو السبب اللي منعك ماترتبط وأنتَ بهالعمر؟.

نبراس:شو شايفتيني ختيار؟.

روان:لك لا فيك البركة بس قصدي…

نبراس:هههه فهمان عليكي بس عم بمزح معك...ياستي لأني بحبك.

روان:...

نبراس:أي ماتتطلعي فيي هيك والله العظيم كنت بحبك من زمان وقصة نغم كمان كانت شاغلتني لهيك.

روان:قصة نغم أوك بس ماكنت بتحبني.

نبراس:(فتح اللابتوب وقلا)...تعي ورجيكي شي.

روان: شو هو؟.

نبراس:(فتح صور كتيرة كان مصورهن من بعيد لروان ونغم معها ومنهن صور لحالها وبعدين فتح أوضح صورة لروان وقلا)...شوفي هي الصورة وشوفي شو مكتوب فوقا.

روان:(صارت تتطلع بالصورة وهي مصدومة وتقرأ شو كاتب عليها)...

لا أقولُ بأني وقعت في حبكِ من النظرة الأولى، لأني أعي جيداً أن الحب الحقيقي ليس شأن العينين وحده إنه شأن الكيان كله، ولكني رغبت جداً بمعرفتك تلك اللحظه، هكذا هو الحب غالباً ما يبدأ بالانتباه والفضول، ثم يدفعنا صوب الأخر دون الكثير من التعليل.
أردت بشدة أعرف أي الحدائق أعماقك، فقد كان يبدو جلياً أن هذا الصمت والهدوء ينجلي على أشياء لا ندركها بالنظر من بعيد، لقد قلت في نفسي تلك اللحظة لو كانت هذه المرأة كتاباً لكان من الظلم أن نختصرها بأي عنوان، ولو كانت قصيدة لكان تقييدها بأي وزن جريمة لا تغتفر.
|مقتبس من رواية نبض|


روان:مو معقول أنتَ!.

نبراس:ههههه طيب شوفي التانين.

روان:(بلشت تقلب بكل الصورة وتقرأ كلشي مكتوب فوق كل صورة صاروا يدمعوا عيونها وهي عم تقرأ ومابتعرف شو بدها تعبر أخر شي قدرت تحكي وتنطق)...نبراس أنا كنت حبك بس هلأ أنا كتير بحبك.

نبراس:وأنا كنت كتير بحبك وهلأ صرت مجنون بحبك.


عند نيرمين:
____

الكوتش:فظيعة أنتِ عندك قوة جسدية مو طبيعية.

نيرمين:شكراً.

الكوتش:ماعم جاملك اللي بشوف بنت بجمالك بيقول عنك كتلة لطافة ومستحيل تكون عندا هالقوة وطبعاً بكل الأحوال اللطافة موجودة.

نيرمين:(حبت تختصر الحديث وقالت)...هاد من زوقك ماصار لازم نكمل تدريب؟.

الكوتش:لسا مالحقتي تاخدي نفس طولي بالك...بأي نادي متدربة قبل؟.

نيرمين:بالشارع.

الكوتش:شكلي عم دايقك أنا أسف.

نيرمين:لا ماتدايقت بس عم جاوبك.

الكوتش:عم تمزحي أكيد؟.

نيرمين:لا ماعم أمزح أنا ربيت بالشوارع وتعلمت دافع عن حالي.

الكوتش:..

نيرمين:ليش عم تتطلع فيني هيك؟.

الكوتش:معجب بصراحتك ومتفاحئ من كلامك.

نيرمين:شو اللي متفاجئ منو بالضبط؟.

الكوتش:فرضاً لو حكيك صحيح مابظن في حدا بحب يصارح بهيك شي قدام أيَ حدا.

نيرمين:بس أنا غير هيك طبيعتي ومابخجل من أيام عشتا.

الكوتش:عندي فضول أعرف قصتك.

نيرمين:مالي مجبورة أحكيلك ياها.

الكوتش:يمكن نحنا نفس الشي.

نيرمين:كيف يعني؟.

الكوتش:أنا ربيت بميتم وبعدين طلعت منو وأعتمدت على حالي لحتى وصلت لهاد المكان هي صرت جريء متلك لأول مرة بحكي هالشي لحدا بتمنى تحكيلي قصتك.

نيرمين:هون؟.

الكوتش:إذا بتحبي بعد التدريب بعزمك على فنجان قهوة وبنحكي.

نيرمين:طيب.

بعد التدريب فعلاً طلعوا وقعدوا قعدة طويلة وكان الحديث فيها شيق وحلو ونوع من الأنجذاب من الطرفين رجعت المسا نيرمين عَالبيت كانوا كل الصبايا مجتمعين ومن بيناتن براءة حب تيم يعرفها على نغم ونغم جابتها على بيت ستا ليتعرفوا على بعض ويعملوا تجهيزات الخطبة سوا...ونفس الشي عند الشباب أجتمعوا وسهروا سوا…

ببيت نبراس:
____

نيرمين:يا مية أهلا وسهلا بالصبايا الحلوين.

براءة:روان:وفيكِ ياقلبي.

نيرمين:يعني هالطقم هاد كلو عرايس بكرا لك عمي؟.

الكل:هههههههه.

نغم:أيي نعم ليكون عندك مانع أبو سمرة؟.

نيرمين:والله يعني كان فيكن تنطرونا أنا وناريمان لحتى يكمل الطقم.

براءة:ههههه وبلكي كنتوا مطولين.

ناريمان:من ناحيتي مطولة ومطولة كتير كمان ههههه.

روان:وأنتِ نيرمين أبو سمرة على قولة نغم إيمت بدنا نفرح فيكِ؟.
نيرمين:بس الأعور يلقا عينو.

نغم:عنسنا يابنات عنسنا إذا بدنا ننطر هدول الجوز ههههه.

ناريمان:والله يابنات أنا شايفتلكن نيرمين مو مطولة متل ماعم تحكي لأنو من وقت بلشت بالنادي في حركات وقلب عم يدق وهيك يعني…

نيرمين:لك سكتي مابينحكالك شي.

نغم:شووو هاد من ورايي وأنا أخر من يعلم؟.

نيرمين:لك كلو حكي بعدين وين بدي شوفك لحتى أحكيلك.

براءة:هلأ بدك تحكيلنا كلشي يلا لشوف.

روان:أي يلا بسرعة بسرعة لشوف أنطقي لشوف.

نغم:يلا نيرمين خانم أحكي بقا نطفتي قلبنا.
#لـعـنـة_گـورنـا.
#الـجـزء_الـأربعـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.


تيم:ليكن أجوا فوتي لجوا الغرفة وبس قلك طلعي بتطلعي.

نيرمين:طيب.

عامر:(بدفش سلام وعدنان لجوا البيت وهنن مربطين وبركعهن تحت رجلين تيم)...فووت ولاك.

تيم:أهلين ياعدنان الكلب شو كيف شفتلي القعدة بالشوارع منيحا ما؟.

عدنان:الله يخليك يابيك ببوس رجلك تركنا بحالنا والله مابقا نعمل شي.

تيم:هههههههه بكير لتخلص مني لسا ماشبعت منك أنا.

سلام:الله يوفقك حاجتنا رجعلنا أبننا وتركنا بحالنا يحميك لشبابك.

تيم:بدك أبنك ما؟...لما حرمتي نغم وأختا من أمهن مافكرتي فيهن ولا بأمهن!.

سلام:مافي حدا مابيغلط سامحنا الله يخليك.

تيم:آها...شو رأيك بهالحكي ياعدنان الكلب؟.

عدنان:أنا بريء منها قلتلا تحل عني هي سبب كل المصايب اللي مرقت فيها تركني الله يوفقك أنا ختيار كبير قد أبوك و...

تيم:(بقاطع عدنان بصوت عالي)...فشرت ولاااك لا تجيب سيرة أبي على لسانك الوسخ…شكلك متعود تتبرا من أيَ حدا بخصك بس مشان حياتك تفي عليك واحد واطي.

عدنان:أمرك أمرك بس تركني والله صحتي على قدي ومو متحمل.

تيم:هلأ بدكن تحكولي كيف قتلتوا أمها لنغم وشردتوها هي وأختها وإذا كنتوا صريحين يمكن أترككن بحالكن.

سلام:بس نحنا ماقلتنا حدا وهي دفاتر قديمة ليش لنفتحا؟.

تيم:(بصوت عالي)...كذابة...وبعدين أنا اللي بقرر شو اللي لازم ينفتح وشو اللي لازم يتسكر فهمانة ولييك.

عدنان:(بصوت خايف وهو عم يرجف)...هي والله هيي صارت تزن براسي على نور وعلى بناتي لحد ما أقنعتني أنو أخلص منها بس أنا والله ماقربت ماقتلتا صحيح كنت أضربا بتحريض من هي الحية سلام هي اللي كانت تعبي براسي عليها وكانت تخليني فكر بشغلات سودة قدرت تسيطر على أفكاري وأقنعتني أنو نور وحدة عاهرة وأنو إذا ضلت عايشة بناتي رح يطلعوا متلها ويوطوا راسي بين الناس كل اللي كنت عم فكر فيه بهديك الساعة هو كلام الناس الخوف من حكيهن خلاني أسمع لسلام وأتصرف بلا وعي.

تيم:وقتلتا؟.

عدنان:لاء لااا مو أنا هي والله هيي أنا صحيح كنت أضربا بس ما موتتا.

سلام:(صارت تبكي وتقول)...جمالها كان يخليني غار منها كنت جن لما شوفها وهي لابسة شغلات بسيطة وبتطلع كتير حلوة وأنا كنت حط كلشي لحتى كون متلا بس ماكنت أقدر كون متلا دخلت حياتها سرقت زوجها شفت نظرات الحب بعيونو لألها حولتهن لكره خليتو يندم عَالساعة اللي تزوجا فيها صرت فكر كيف أتخلص منها بس لأنو بدي ياه يتطلع فيني متل ماكان يتطلع فيها ضليت وراه لحتى صار يكرها أكتر مني غيرتي منها عمتلي عيوني خلتني فكر بقتلا بدون مايرفلي جفن كانت تعبانة كتير من ضرب عدنان وتعذيبو فتت لعندا لحتى أشمت فيها والحقد عمالي عيوني بلشت أضربا بس ماكنت ناوية أقتلا وقتا بس مابعرف كيف ماتت بين أديي مابعرف ولأنو بناتها بيشبهوها ماقدرت خليهن قدام عيني قصداً خليتن يطلعوا من البيت وأنا أحكي عليهن قدام أبوهن لحد ما صار يكره بناتو كمان وماسأل وين راحوا أو شو صار فيهن بس أنا ندمانة ندمااانة والله ندمانة قتلت نور بس لأنو…

نيرمين:(ماتحملت أكتر من هيك طلعت متل المجنونة ومسكت سلام وصارت تضرب فيها وهي عم تصرخ عليها وتبكي)...لأنك حيوانة حقيرة بلا رحمة الله يكسر إديكي رح موتك متل ما موتي أمي يا واطية يا ندلة.

تيم:(صار يبعدها عنها ويقلا)...نيرمين أهدي شوي أهدي.

عدنان:نيرمين!!!.

سلام:(نسيت الضرب اللي نهال عليه بهالثواني اللي مرت وركزت على أسم نيرمين وهي مصدومة)...نيرمين!.

نيرمين:(صارت تشدها من شعرها وتضربها أكتر وهي عم تقول)...أي أي نيرمين...نيرمين اللي قتلتي أمها قدامها نيرمين اللي شردتيها بالشوارع نيرمين اللي حرمتيها من أختها والله لموتك وأطلع بروحك…(ضلت عم تضربها بقوة وبلا وعي وهي عم تمر ببالها لحظات من الماضي)...

*فــــــــــــBakـــ(بــــــــــــــــــاگـ)ــــــــــBakــــــــلاش*
________

نور:لككك أخخخ مشان الله بكفي رح موت لك تركيني الله لايوفقك.

سلام:لك موتي موتي الله لايردك ياحقيرة موتي.

عدنان:سكتيلي ياها ل هالواطية مابدي أسمع صوتا مابدي أسمع صوتا.

نور:(بتعب)...أخخخ يا أمي الله يكسر أديكن.

*بــــــــــــــBakــــــــــاگ*
_____

سلام:(كانت رح تنتهي بين أدين نيرمين وهي مو حاسة على حالها كانت عم تضربها بلا وعي وبقوة لحد ماتيم حس أنو رح تموت بين إديها وصار يبعدها عنها).

تيم:نيرمين بكفي خلص رح تموت.

نرمين:(بالزور كان ماسكها تيم بين إديه وهي ماكانت تهدا)...تيم بترجاك خليني أقتلا وأشرب من دما.

تيم: إذا ماهديتي رح خلي عامر يطلعك برا ليكي هاد التسجيل بأعترافها ووصل للشرطة فوراً مابدنا يجوا ويشوفوكي قاتلتيا ساعتا بتضيع حياتك الباقية.
#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـتاسع_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

عند روان ونبراس:
_____

نبراس قرر يطلع مع روان لحتى يتعرفوا على بعض أكتر وروان قبلت فوراً مع أنو كانت كتير بتتوتر بوجودو ومابتعرف شو بدا تحكي…

نبراس: وأخيراً حنيتي عليي وقبلتي تجي.

روان:أيي هو يعني كنت.

نبراس:كنتي شو؟.

روان:مابعرف.

نبراس:ههههه طيب ولا يهمك...بتعرفي خدودك بجننوا وهلأ وهنن محمرين هيك أخدولي قلبي.

روان:(خجلت كتير وحاولت تغير الموضوع وقالت)... هلأ ليش لحد هلأ مانك مرتبط أو متزوج يعني شو السبب اللي منعك ماترتبط وأنتَ بهالعمر؟.

نبراس:شو شايفتيني ختيار؟.

روان:لك لا فيك البركة بس قصدي…

نبراس:هههه فهمان عليكي بس عم بمزح معك...ياستي لأني بحبك.

روان:...

نبراس:أي ماتتطلعي فيي هيك والله العظيم كنت بحبك من زمان وقصة نغم كمان كانت شاغلتني لهيك.

روان:قصة نغم أوك بس ماكنت بتحبني.

نبراس:(فتح اللابتوب وقلا)...تعي ورجيكي شي.

روان: شو هو؟.

نبراس:(فتح صور كتيرة كان مصورهن من بعيد لروان ونغم معها ومنهن صور لحالها وبعدين فتح أوضح صورة لروان وقلا)...شوفي هي الصورة وشوفي شو مكتوب فوقا.

روان:(صارت تتطلع بالصورة وهي مصدومة وتقرأ شو كاتب عليها)...

لا أقولُ بأني وقعت في حبكِ من النظرة الأولى، لأني أعي جيداً أن الحب الحقيقي ليس شأن العينين وحده إنه شأن الكيان كله، ولكني رغبت جداً بمعرفتك تلك اللحظه، هكذا هو الحب غالباً ما يبدأ بالانتباه والفضول، ثم يدفعنا صوب الأخر دون الكثير من التعليل.
أردت بشدة أعرف أي الحدائق أعماقك، فقد كان يبدو جلياً أن هذا الصمت والهدوء ينجلي على أشياء لا ندركها بالنظر من بعيد، لقد قلت في نفسي تلك اللحظة لو كانت هذه المرأة كتاباً لكان من الظلم أن نختصرها بأي عنوان، ولو كانت قصيدة لكان تقييدها بأي وزن جريمة لا تغتفر.
|مقتبس من رواية نبض|


روان:مو معقول أنتَ!.

نبراس:ههههه طيب شوفي التانين.

روان:(بلشت تقلب بكل الصورة وتقرأ كلشي مكتوب فوق كل صورة صاروا يدمعوا عيونها وهي عم تقرأ ومابتعرف شو بدها تعبر أخر شي قدرت تحكي وتنطق)...نبراس أنا كنت حبك بس هلأ أنا كتير بحبك.

نبراس:وأنا كنت كتير بحبك وهلأ صرت مجنون بحبك.


عند نيرمين:
____

الكوتش:فظيعة أنتِ عندك قوة جسدية مو طبيعية.

نيرمين:شكراً.

الكوتش:ماعم جاملك اللي بشوف بنت بجمالك بيقول عنك كتلة لطافة ومستحيل تكون عندا هالقوة وطبعاً بكل الأحوال اللطافة موجودة.

نيرمين:(حبت تختصر الحديث وقالت)...هاد من زوقك ماصار لازم نكمل تدريب؟.

الكوتش:لسا مالحقتي تاخدي نفس طولي بالك...بأي نادي متدربة قبل؟.

نيرمين:بالشارع.

الكوتش:شكلي عم دايقك أنا أسف.

نيرمين:لا ماتدايقت بس عم جاوبك.

الكوتش:عم تمزحي أكيد؟.

نيرمين:لا ماعم أمزح أنا ربيت بالشوارع وتعلمت دافع عن حالي.

الكوتش:..

نيرمين:ليش عم تتطلع فيني هيك؟.

الكوتش:معجب بصراحتك ومتفاحئ من كلامك.

نيرمين:شو اللي متفاجئ منو بالضبط؟.

الكوتش:فرضاً لو حكيك صحيح مابظن في حدا بحب يصارح بهيك شي قدام أيَ حدا.

نيرمين:بس أنا غير هيك طبيعتي ومابخجل من أيام عشتا.

الكوتش:عندي فضول أعرف قصتك.

نيرمين:مالي مجبورة أحكيلك ياها.

الكوتش:يمكن نحنا نفس الشي.

نيرمين:كيف يعني؟.

الكوتش:أنا ربيت بميتم وبعدين طلعت منو وأعتمدت على حالي لحتى وصلت لهاد المكان هي صرت جريء متلك لأول مرة بحكي هالشي لحدا بتمنى تحكيلي قصتك.

نيرمين:هون؟.

الكوتش:إذا بتحبي بعد التدريب بعزمك على فنجان قهوة وبنحكي.

نيرمين:طيب.

بعد التدريب فعلاً طلعوا وقعدوا قعدة طويلة وكان الحديث فيها شيق وحلو ونوع من الأنجذاب من الطرفين رجعت المسا نيرمين عَالبيت كانوا كل الصبايا مجتمعين ومن بيناتن براءة حب تيم يعرفها على نغم ونغم جابتها على بيت ستا ليتعرفوا على بعض ويعملوا تجهيزات الخطبة سوا...ونفس الشي عند الشباب أجتمعوا وسهروا سوا…

ببيت نبراس:
____

نيرمين:يا مية أهلا وسهلا بالصبايا الحلوين.

براءة:روان:وفيكِ ياقلبي.

نيرمين:يعني هالطقم هاد كلو عرايس بكرا لك عمي؟.

الكل:هههههههه.

نغم:أيي نعم ليكون عندك مانع أبو سمرة؟.

نيرمين:والله يعني كان فيكن تنطرونا أنا وناريمان لحتى يكمل الطقم.

براءة:ههههه وبلكي كنتوا مطولين.

ناريمان:من ناحيتي مطولة ومطولة كتير كمان ههههه.

روان:وأنتِ نيرمين أبو سمرة على قولة نغم إيمت بدنا نفرح فيكِ؟.
نيرمين:بس الأعور يلقا عينو.

نغم:عنسنا يابنات عنسنا إذا بدنا ننطر هدول الجوز ههههه.

ناريمان:والله يابنات أنا شايفتلكن نيرمين مو مطولة متل ماعم تحكي لأنو من وقت بلشت بالنادي في حركات وقلب عم يدق وهيك يعني…

نيرمين:لك سكتي مابينحكالك شي.

نغم:شووو هاد من ورايي وأنا أخر من يعلم؟.

نيرمين:لك كلو حكي بعدين وين بدي شوفك لحتى أحكيلك.

براءة:هلأ بدك تحكيلنا كلشي يلا لشوف.

روان:أي يلا بسرعة بسرعة لشوف أنطقي لشوف.

نغم:يلا نيرمين خانم أحكي بقا نطفتي قلبنا.
#مــمـلـكــة_الـمـارشـمـيـلـو.
#قـصـة_خـيـالـيـة.
#الـجـزء_الــعــاشــر.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

بلشت مارشميلو نكدية تعجن فيهن وهنن يصرخوا وترجع تسكتتهن وبعدين تعجن فيهن من جديد وتلزق عليهن البسكوت وتلف حواليهن بغزل البنات لحتى مايقدروا يتنفسوا وبعدين ترجع تفكهن وترش عليهن السكر وترجع تعجنهن بالراحة وتنكد عليهن بالكلام وهيك ضلت لحتى طلع الصبح تركتهن شوي لبين مايصير وقت الأعدام.

المى:أخخ يا أمي الله يكسر أديها.

وسيم:هلكتنا الله لا يوفقها.

المى:قرب أجلنا يا وسيم عم يجهزوا لأعدامنا.

وسيم:أخخخ لاتذكريني.

المى:وليي على هالأخرة.

وسيم:أخخخخ ماضل مهرب خلص أنتهت حياتنا.

المى:ياربي ماحققت ولا حلم حلمت فيه.

وسيم:أصلاً ما جابنا لهون غير أحلامك مو طول عمرك كنتي تحلمي بكوكب زمردة أنبسطي.

المى:بس بدي أطلع من هون مابقى أحلم بشي.

وسيم:أي أحلمي بالطلعة لكن.

المى:رح نموت بعد شوي سامحني عَ كلشي وإذا دايقتك بيوم بقصد أو بدون قصد.

وسيم:مسامحك وأنتي كمان سامحيني إذا زعلتك بيوم.

المى:مسامحتك يا وسيم(وصارت تحضنو وتبكي ودبقوا عَ بعض).

بعد شوي صاروا يسمعوا أصوات عالية بالمملكة واللون البني أختلط باللون الزهري وعبا المكان والأصوات كانت تعلى وتزيد كل شوي والمى ووسيم مو فاهمين شي وفكروا هالأصوات من ضمن الأعدام لهيك تمسكوا ببعض وصاروا يبكوا ع أخرتهن وينوحوا ضلوا ناطرين مرقت الساعات ومحدا أجاهن لا للأعدام ولا لغيرو مع هيك الأصوات ضلت عالية والمملكة قايمة قاعدة.



بعد ساعات طويلة أجت مارشميلو حبابة عليهن وإستغربوا لطفها معهن هي الوحيدة اللي تعاملت معهن بلطف.

المى:ليش أنتي لطيفة معنا؟.

وسيم:يعني أنتي مابتكرهينا متلن؟!.

مارشميلو حبابة:أنا مارشميلو حبابة مابكره حدا بس بنفس الوقت مابحب البشر وبخاف منهن بس مابحب أكره حدا.

وسيم:ليش أجيتي لهون لكن؟!.

مارشميلو حبابة:لأني حبابة مابخلوني أجي لعند البشر اللي بجيبوهن لهون.

المى:سألها عن الصوت.

وسيم:شو هالأصوات؟.

مارشميلو حبابة:هي مملكة الشوكولاته متخانقين مع مملكتنا لأنو سمعوا أصواتكن بالليل.

المى:وليي كان ناقصنا مملكة الشكولا كمان.

وسيم:الله يستر.

المى:يعني رح يعدمونا اليوم؟.

مارشميلو حبابة:من مبارح مارشميلو الغضب مجهزلكن المصاص الحار مشان يعدمكن قلبو قاسي.

المى:قليلن مايعدمونا والله حرام.

مارشميلو حبابة:أنا مافيي أعمللكن شي.

وسيم:طيب علمينا رموز مملكتكن خلينا نطلع من هون.

مارشميلو حبابة:نحنا عيلة الحبابين مابعلمونا شي لأن قلبنا طيب مافينا نكون أشرار لهيك مابعلمونا الرموز الأساسية مابعلمونا غير الشغلات اللي بدنا نعيش منها والشغلات اللي بنقدر نحمي حالنا من البشر فيها.

وسيم:ولا بحياتي سمعان بهيك شي وين نحنا يا الله.

المى:طيب شو بدهن مملكة الشكولاته؟!.

مارشميلو حبابة:مملكة الشكولاته مابحبوا الشر وبقولوا أنو البشر من حقهن ياكلوا ونحنا خلقنا للأكل لهيك لما بيسمعوا صوت بشر بيعملوا مشاكل مع مملكتنا وأنا هربت لهون لأني بخاف.

وسيم:دخيل الله يعني ممكن مملكة الشوكولاته رح تساعدنا؟.

مارشميلو حبابة:مابعرف.

المى:طيب مو أنتي بتخافي ليش أجيتي علينا.

مارشميلو حبابة:لأنكن مابتخوفوا هلأ أنتوا بمملكتنا مافيكن تعملولنا شي.

المى:الله يخليكي يا حباية خدينا لعند مملكة الشوكولاته لحتى يساعدونا.

مارشميلو حبابة:مابقدر بعدين بتعاقب وبدوبوني وبتزعل ماما وبتبكي وبتدوب هيي كمان.

وسيم:طيب بس قليلنا كيف بنقدر نروح؟.

مارشميلو حبابة:أسفة مابقدر بعدين أنتوا مارح تقدروا تمشوا من الراحة اللي معجونين فيها.

المى:ياربي شو العمل هلأ؟.

وسيم:مابنقدر نعمل شي حتى حبابة مابتقدر تساعدنا.

المى:أوووف.


بمجلس المملكة كانوا كبار المملكتين مجتمعين وعم يناقشوا موضوع وجود البشر وتعذيبهن بالمملكة.


الملكة مارشميلو:أنا بعتذر ياملك الشوكولاته بس هدول البشر أخطأوا بحقنا ولازم ينالوا العقاب.

ملك الشوكلا:بس أنا قلت ممنوع وجود بشر بأي مملكة هون واللي رح يجيب بشر هو اللي رح يتعاقب بدالهن.

مارشميلو الغضب:ياحضرة الملك لازم نعاقبهن وإلا رح ننقرض من ورا أكلهن الزايد لحباتنا.

ملك الشوكلا:مين قلكن رح تنقرضوا المملكة رح تضل لألاف السنين ونحنا خلقنا للأكل البشر من حقهن ياكلوا متل مانحنا عم نصنع من سكرهن.

الملكة مارشميلو:كل واحد حر بمملكتو يا ملك الشوكولاته وأنا بمملكتي رح ضل حاسب البشر.

شكشوكة:بش هاد ظلم ياملكة المارشميلو مو من حقك تعاقبي حدا.

ملكة المارشميلو:ليش ماحاسبتوا مملكة المكسرات عم يعاقبوا البشر ويحطوا بعيونهن البزر ويعدموهن رماية بالكاجو.

ملك الشوكولا:كل واحد رح ينال عقابو وهلأ بدكن تسلموني البشر اللي عندكن.

حبة المارشميلو: وإذا ماسلمناكن ياهن؟.

شكشوكة:رح يكون عقابكن عسير.

مارشميلو الغضب:تعاقبونا مشان البشر!.
#مــمـلـكــة_الـمـارشـمـيـلـو.
#قـصـة_خـيـالـيـة.
#الـجـزء_الـحـادي_عــشــر.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

بعد شوي جابوا المى ووسيم لعند ملك الشوكولاته وشافهن الملك وطمنهن المى ووسيم تفاجأوا من مجلس المملكة اللي كان مختلط ب لون البني بوجود مملكة الشوكولاته.

المى:الله يخليك ياملك بدي أرجع لعند أمي.

ملك الشوكلا:رح نخليكن ترجعوا بس بعد ماتعطونا وعد.

وسيم:بنوعدكن بكلشي بدكن ياه.

المى:(بفرح)...يعني رح تخلونا نرجع لبلدنا وبشكلنا العادي؟!.

ملك الشوكلا:رح ترجعوا وبشكلكن العادي بس الشرط أنكن ماتتعرضوا للمارشميلو ولا تاكلوا منهن شي.

المى:لا لا أصلاً بحياتنا مابقى نقرب عليها والله.

الملكة مارشميلو:هالمرة تركناكن مشان الملك بس إذا بتتعرضوا للمارشميلو مرة تانية رح يكون عقابكن عسير ومارح تفلتوا منا أبداً.

وسيم:المى:حاضر حاضر والله مارح نقرب بس خلونا نروح.

ملك الشوكولا:معناتو رح نرجعكن وإذا ماوفيتوا بوعدكن رح جيبكن أنا وعاقبكن بالشوكلا السخنة بدال مملكة المارشميلو.

وسيم:والله رح نوفي بوعدنا.

المى:ومارح نقرب عَالمارشميلو ولا حتى الشوكولا.

شكشوكة:لا فيكن تاكلوا شوكولا نحنا ماعنا قوانين صارمة فيكن تاكلوا كل أنواع الشوكولا بس لاتقربوا عَالمارشميلو لأنو قوانينهن صارمة.

وسيم:متل مابدكن.

ملك الشوكولا:أستعدوا للرجعة أقرأوا الرموز ورايي بس بالأول أقرأوا الرموز اللي جابتكن لهون.

:وسيم:(بفرح)...جاهزين...الرموز اللي جابتنا لهون هنن ل.م.م.ع.س.10.ل...

المى:مملكة المارشميلو...عقاب..الساعة 10 ليلاً.

وسيم:اللام الأولى ماعرفناها.

الملكة مارشميلو:لعنة مملكة المارشميلو...عقاب..الساعة 10 ليلاً.

وسيم:لعنة!.

المى:كيف مافكرنا فيها؟.

وسيم:مو وقت هالحكي هلأ سكتي.

ملك الشوكلا:التخلص من لعنة مارشميلو للأبد...هدول الرموز قرأوهن....(ت.م.ل.م.ل.).

وسيم والمى ماصدقوا سمعوا الرموز فوراً بلشوا يرددوا ورا الملك.

المى:ت.م.ل.م.ل.

وسيم:ت.م.ل.م.ل.

بمجرد ماقالوا الرموز أهتزت فيهن المملكة وطاروا حوالي ال10 دقايق لحتى ظهروا بالحياة الطبيعية وبحجمهن الطبيعي ضلوا مرمين عَالأرض ربع ساعة وهنن عم يحاولوا يستوعبوا شو صار معهن أخر شي أتطلعوا عَ حالهن كان شكلهن بضحك صح رجعوا عَ حجمهن الطبيعي بس لساتهن مدبقين من ساسهن لراسهن وملونين بألوان المارشميلو كل حدا شافهن أستغربهن وضحك عليهن لما أستوعبوا وضعهن فوراً رجعوا عَ بيوتهن لينصدموا أهاليهن بمنظرهن وبعدا تبلش رحلة أقناع أهلهن بالشي اللي صار معهن أنو حقيقة ياترى رح يصدقوهن ولا لا؟.

ببيت أهل المى:
_____

عماد:رح شوف مين عَالباب.

سلمى:خليك بابا أنا بفتح.

عماد:طيب.

فتحت الباب سلمى وتفاجأت بألمى ماعرفت تفرح ولا تستغرب منظرها أجت لتضمها دبقت عليها وفوراً بعدت عنها.

سلمى:المى المى ماعم صدق ماااماا باابا رجعت المى.

المى:بعدي عني هلأ بتدبقي.

سلمى:ييي شو هاد ليش هيك منظرك.

عماد:المى الحمدلله عَالسلامة يا بابا وين كنتي ليش هيك؟.

دالين:الف الحمدلله ياروحي وين كنتي شو صايرلك أنتي منيحة؟.

كلهن حاولوا يضموها وكلن دبقوا وهي تبعدهن عنها وتقلن أنا منيحة بس بدي أتحمم وأكل.

المى:مشان الله لاتقربوا عليي هلأ بتدبقوا خلص تركوني روح أتحمم وبعدا بحكيلكن ماما بدي أكل صرلي أسبوع بلا أكل رح موت.

دالين:ياروحي أنتي طيب بس فهمينا وين كنتي حدا خاطفكن؟.

عماد:مين اللي كان خاطفكن؟... رجع وسيم؟...عملولكن شي؟.

سلمى:أهدوا عليها شوي خلوها تتحمم مو شايفين كيف مدبقا من راسا لساسا خلص المهم رجعت هلأ بتتحم وبتحكيلنا عَ رواق.

المى:أيي مشان الله بكفي أسئلة أنا منيحة لاتخافوا ووسيم كمان منيح.

عماد:طيب روحي تحممي وتعي بسرعة.

دالين:رح جهزلك الأكل ياروحي أنتي الف الحمدلله اللي رجعلي ياكي.

رحت لأتحمم بعد ما أهلي أستلموني بالأسئلة والأستفهام ضليت 3 ساعات عم أتحمم وماكنت أنظف من الدبق أخر شي أستعنت ب سلمى حتى شعري قصتلي ياه لأن ماعاد في أمل يتمشط بعد كل هالدبق اللي صار فيه الله وكيلكن كان يبسان عَالأخر منيح ماحلقتلي ياهن سلمى عَالصفر وكل الوقت أنا أشرح لسلمى اللي صار وهي تقلي حاج كذب ماكانت عم تصدقني أبداً بعد ماطلعت من الحمام قعدت أكل كنت أكل متل المجنونة وتمي يشرشر من هون ومن هون وأهلي عم يتطلعوا فيي ومستغربين كيف عم أكل بهمجية وحكيتلن كلشي صار صاروا يضحكوا عليي ويفكروني متأثرة بأفلام كرتون أصلاً معن حق مايصدقوا أنا لهلأ مو مصدقة اللي صار معي وبابا كل شوي يقلي ليكون اللي كانوا خاطفينكن هنن قاليلكن هيك يابابا أحكي ولا تخافي وأنا أحلفلو أخر شي بابا أتصل بأهل وسيم ليهنيهن برجعتو ويعزمهن لعنا لحتى يفهم من وسيم لأنو ما أقتنع بكلامي أبداً وفعلاً ماكذبوا خبر بعد ساعتين كانوا عننا بالبيت تأخروا لأنو وسيم كان غاطط بالحمام وقعدنا أنا ووسيم نحكيلن كلشي وهنن يفكرونا خايفين من العصابة وشي بدن ياخدونا عَالدكتور مفكرين صار لعقلنا شي أخخ شو بدي أحكيلكن
#مــمـلـكــة_الـمـارشـمـيـلـو.
#قـصـة_خـيـالـيـة.
#الـجـزء_الـثـانـي_عــشــر_والأخـيـر.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

سلمى:برأيي تخلوهن يرتاحوا حاج تضغطوا عليهن.

المى:أيي مشان الله مخي رح ينفجر.

وسيم:وأنا كمان من لما أجيت وأنا عم أحكي ومحدا عم بصدقني.

دالين:لأنكن عم تحكوا شي مابيتصدق.

وسيم:طيب متل مابدكن.

وهيك قضينا السهرة ونحنا عم نحكيلن وهنن مو مصدقين اللي صار شي يضحكوا علينا شي يقلولنا كاتبين مسلسل ومتأثرين فيه وشي بفكروا ليش أجينا مدبقين إذا حكينا مو صحيح المهم قضينا أكتر من أسبوع ونحنا نحكيلن نفس الحكي وهنن يسألونا نفس الأسئلة بلا ملل أخر شي أنا أستسلمت ومابقا حكيت شي.


جاد:أي شو هالحكي هاد مجنون يحكي وعاقل يسمع لك مين بصدق هالكلام.

سلمى:لك والله مابعرف عنجد شي مابيتصدق والمشكلة المى عم تجن من سيرة المارشميلو ولما جيبا عَالبيت بتصير بتصرخ لحتى كب المارشميلو برات البيت وهيي اللي كانت بتموت بالمارشميلو والرايح والجاي تقلو يجبلا مارشميلو.

جاد:شه شو هالحكي هاد.

سلمى:شايف بقى والله شي بحط العقل بالكف.

جاد:بلكي عم يعملوا فيكن مقلب هي ووسيم سبق وقلتيلي أنو روح قلبا المقالب.

سلمى: لأ مابظن مقلب لأنها أجت كتير تعبانة وكمان هيي بتحب شعرا كتير أنجبرت تقصو من الدبق اللي عليه.

جاد:مستحيل صدق.

سلمى:وأنا هيك بس لما حكتلي أنو شافتنا بالجنينة وقت صرت صرخ من الفارة قالت أنو هيي ووسيم كانوا ماكانت فارة.

جاد:لك أي شو هالحكي هاد؟!.

سلمى:أي والله ووسيم أكد عَ هاد الحكي وحتى حكولي شو حكينا وقت بالحرف الواحد.

جاد:أووف لهدرجة!!..والله حابب شوف المى وخليها تحكيلي.

سلمى:أي بنزبطا ليش لأ ووسيم كمان.

جاد:طيب ماشي.

بعد أسبوع بالجنينة:
_______

وسيم:أخخخ محلاها الحياة عنجد الواحد مابقدر النعمة اللي هو فيها ليفقدها.

المى:أي والله كل مافقت الصبح وشفت حالي بالبيت بتحمد ربي الف مرة.

وسيم:أي والله.

المى:بس هلكوني أهلي عامليني مسخرة لسا كل ماشافوا حالن مالين بنادولي وبخلوني أحكيلن القصة ليضحكوا وياريت مصدقين.

وسيم:هههههه حتى أهلي هيك لقوني تسلاية الله وكيلك بس بدك الصراحة معن حق مايصدقوا أنا أحياناً بحس حالي خرفان يعني لو ما أنتي كنتي معي وعشتي نفس التجربة كنت قلت أني خرفان أو عم أحلم.

المى:أي والله بتعرف من وقت اللي رجعنا وأنا عم أكتب كلشي صار معنا بالتفصيل.

وسيم:والله وأنا كمان.

المى:وسيموو خطرتلي فكرة.

وسيم: معقول متل ماخطرلي؟!.

المى:شووو؟.

وسيم:عم فكر نكتب كلشي صار معنا ونعملو فيلم شو رأيك؟!.

المى:وأنا هيك عم فكر والله.

وسيم:طيب أنا كاتب كلشي.

المى:وأنا كمان المسا تعا لعنا لحتى ننسق الأحداث مزبوط ونرتبهن.

وسيم:أي تمام.


المسا ببيت أهل المى:
_______

عماد:مسالخير..شو عم تعملوا؟.

وسيم:أهلين عمو والله عم نكتب وننسق فيلم.

عماد:أوعا يكون نفس الفيلم اللي حكيتولنا عنو ههههه.

دالين:والله وأنا عم قول نفس الشي ههههه.

المى:(وهي عينها عَالابتوب وعم تكتب)...أي معلش ضلوا تمسخروا أنتوا ماشي.

الكل:هههههههه.

بعد يومين كانت خطبة جاد وسلمى وأنشغلت فيها وبعدها كملنا كتابة الفيلم أنا ووسيم وعملو وسيم التعديلات الأخيرة وبعدا عرضنا لأكتر من كاتب لحتى نتأكد من قوة الفيلم وكل الآراء كانت أيجابية وبتفرح قررنا نقوي قلبنا وعرضناه عَ شركات أنتاج ودور نشر والمخرج اللي بيعرفو جاد ضلينا ننطر الرد أكتر من شهر بس أول شي وعدنا بعض قبل مانعمل شي أنو مانفكر ناكل مارشميلو إذا نجحنا ولا فشلنا مارح نقرب عليها.

بعد شهرين:
___

المى:شو بدك من الصبح عم تتصل وسيم؟!.

وسيم: يامجنونة لساتك نايمة لك قومي قومي قبلولنا الفيلم ورح نوقع العقد اليوم وكمان رح نمثل فيه نحنا.

المى:(فزت من التخت)...أي لااا ماعم صدق بصلاة محمد عم تحكي عن جد ولا شو؟.

وسيم:لك والله والله عنجد أنا كتير مبسوط يا المى وأخيراً الدنيا ضحكت بوشنا.

المى:يالله ماعم صدق (راحت تركد لعند أهلا وهي عم تصرخ).... ماااامااا باااابا سلمى.

الكل:شوفي شو صاير؟.

المى:أنباع الفيلم اللي كتبناه أنا ووسيم يا الله مبسوطة.

وسيم:هههههه الوو يامجنونة ردي حاج تنطي.

عماد:دالين:الف مبروك ياروحي.

سلمى:لللييشش وأخيراً.

المى:أيي وأخيراً ورح نمثل فيه كمان يالله مبسوطة أنا أناا مبسوطة.

عماد:هاد أحلى خبر بسمعو بحياتي الف مبروك.

المى:(ضمت أمها وأبوها وهيي فرحانة)... ياروحي أنتوا.

بعد ماهنوني أهلي وفرحوا فيي رحنا أنا ووسيم ووقعنا العقد وفعلاً هالمرة الدنيا ضحكتلنا وقعنا العقد لبيع الفيلم وللتمثيل فيه طاقة القدر أنفتحتلنا المسا أهل وسيم عزمونا لعندن بمناسبة نجاحنا بالفيلم أنا ووسيم وكان معنا جاد كمان وطبعاً السهرة كانت برعاية رحلة مملكة المارشميلو بكل مرة كننا نجتمع كانوا يخلونا نرجع نحكي نفس القصة بلا مايملوا ونحنا صرنا ننبسط بهالشي اللي كان هو السبب بنجاحنا.
#لـعـنـة_گـورنـا.
#الـجـزء_الواحد_والـأربعـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

ببيت نبراس:
____

نغم:وينك لهلأ شغلتيلي بالي؟.

نيرمين:(تطلعت ب نغم وشافتها كيف طالعة بتجنن وتذكرت كلشي صار ماقدرت تتحمل ضمت نغم وصارت تبكي).

نغم:ياروحي شبك؟!.

نيرمين:...

نغم:(ماتحملت تشوفا هيك قلبا وجعا عليها وعيونا صاروا يدمعوا)...نيرمين ياروحي شبك أحكيلي شو صاير معك؟.

روان:صاير معك شي؟.

نيرمين:(حست إنها رح تنزع فرحة أختها ومسحت دموعها وقالت)...لا أبداً بس مبسوطة فيكن ياورحي.

نغم:ياقلبي أنتِ عَ قبال ما أفرح فيكِ كمان.

روان:طيب المبسوط بيبكي؟...يلا حاج بكي تعي خلينا نساعدك تجهزي بسرعة بس ماقلتيلي كيف طالعين؟.

نيرمين:قمرات.

نغم:دخيل قلبك.

ناريمان:لك يلا نيرمين خلصينا تعي.

نيرمين:حاضر.

نيرمين حاولت تتماسك قدر الأمكان وماتحسس حدا بشي عاشت كتير إيام صعبة بس أصعب من هاليوم مامرق عليها حتى أكتئابها مو قدرانة تعيشو أو تعمل شي لحتى يخفف عليها بهالوقت بالذات لازم تحافظ على هدوئها وتتظاهر إنها بخير مشان ماتنزع فرحة الشباب والصبايا الوحيد تيم اللي كان حاسس وعرفان شبها لهيك كل ما أجت عيونوا بعيونها كان يعطيها نظرات وكأنو عم يقلها تماسكي أنتِ قد هالشي اللي عم تمرقي فيه…أجتمعوا الكل بالجنينة وكل واحد كان حاطط إيدو بأيد خطيبتو والباقي فرحانين فيهن وعم يرقصولن ونيرمين صارت تشارك بالرقص حاولت تبين طبيعية بعد شوي تذكرت منظر عدنان والبيت وكلشي صار فيه وغصت صارت تتحجج أنو حست بالبرد وفاتت لجوا لتجيب شي تحطو على كتافها…

أم نبراس:ما شاء الله عليكن ياروحي أنتوا الله يكملا معكن ونشوف ولادكن.

سوسن:آمين يا رب.

الكل:الله يخليلنا ياكن يا رب.

نغم:أنا بدي تيم وآدم يرقصوا هلأ.

آدم:ماكننا عم نرقص كلنا ياروحي.

نغم:لا مو هي الرقصة بدي رقصتكن اللي متعودين ترقصوها من لما كنتوا صغار.

نبراس:يلا ورجونا.

تيم:حبكت معك هلأ ست نغم؟.

براءة:إذا هلأ مارقصتوا إيمت بدكن ترقصوا؟.

روان:أي يلا كلنا رح نرقص معكن.

تيم:طيب يلا.

بلشوا الكل يرقصوا ويجنوا والأجواء كانت غير شكل والكل مبسوط وطاير عقلو ورقصة تيم وآدم كانت كتير مميزة وزادت الفرحة…

عند نيرمين:
____

كانت واقفة عَالمغسلة وعم تبكي حست في حركة مو طبيعية جنب الشباك تطلعت عَالجنينة لقت الكل عم يرقص ومافي ا حدا ناقص رجعت تطلعت من الشباك التاني شافت حدا عم يحاول يتخبا ورا البيت وتطلعت عَالجنب التاني شافت سيارة واقفة من بعيد قررت تطلع شوي شوي بدون ماتطلع صوت أو تشغل ضو بس كان الوضع صعب عليها لأنو مو متعودة تمشي بالكعب والفستان فوراً شلحت الكعب وشدت الفستان على جنب واحد مشيت بهداوة لحد ما وصلت لعند الشخص اللي كان عم يحاول يوصل لمكان قريب من الحفلة وكان موجه الضربة بأتجاه تيم فوراً نيرمين رفعت المسدس من إيدو وبخفة وحركة سريعة قدرت تدفشو عَالأرض وصار المسدس بأيدها…

نيرمين:مين أنتَ ولاا وشو عم تعمل هون؟.

بالجنينة من الطرف التاني:
____

فجأة الشرطة حاوطت المكان وأنقلبت الفرحة لخوف وقلق مو معقول ومحدا بيعرف شو القصة لحد ما أجا الضابط وقال…

الضابط:نحنا بنعتذر من حضرتكن بس تيم بيك وآدم بيك لازم تمشوا معنا.

آدم:لوين معكن شو القصة؟.

تيم:شو القصة حضرة الضابط؟.

الضابط:هنيك بتعرفوا كلشي.

نبراس:شو هالحكي حضرة الضابط بأي حق بدكن تاخدوهن هيك من غير لا أحم ولا دستور شو عاملين لحتى عاملين علينا مُداهمة متل المجرمين!.

نغم:ياربي شو اللي عم بصير؟.

سوسن:يا أبني دخيلك شو القصة؟.

آدم:أنا مارح أتحرك لحتى أفهم شو القصة؟.

الضابط:الطيارة الخاصة بشركتك أنضبطت فيها كمية مخدرات ونحنا لازم نلقضي القبض عليكن لحتى نتأكد من القصة.

الكل:مخدرات!!!.

تيم:مخدرات شو حضرة الضابط أكيد في غلط آدم حكيلك شي كلمة.

آدم:مخدرات شو من وين ووين شو هالتخبيص؟!.

الضابط:تفضلوا معنا لنتأكد من الموضوع إذا مابدكن تمشوا معي بأردتكن أنا مجبور أستعمل معكن أسلوب تاني.

نبراس:بس…(قبل مايكمل كلامو شاف نيرمين جاية من الجهة التانية وحاطة مسدس براس واحد وماشي قدامها)...شو هاد؟.

الكل صار يتطلع على نفس الأتجاه والشرطة حاوطوهن مباشرةً وصاروا يأمروا نيرمين ترمي المسدس من إيدها والكل مو قدران يحكي شي من قوة الصدمة ومو عرفانين من وين عم تنهال عليهن هالمصايب…

أم نبراس:(بخوف)...نيرمين شو هاد يابنتي.

نيرمين:(وهي عم تتطلع عَالشرطة)...لحظة لحظة أنا مالي مجرمة بس هاد الحيوان كان بدو يقتل تيم لو ما أجيت بالوقت المناسب.

تيم:مالك الكلب!!...

مالك:(وهو عم يبكي)...والله مادخلني هي اللي بعتتني مشان أقتلك والله مالي علاقة.

الضابط:خدوا المسدس من إيدها والقوا القبض عليه فوراً وأنتِ يا أنسة مجبورين نحجزك معو كمان.

نبراس:شو تحجزوها معو هي شو علاقتا شايف هاد الواطي شو عم يحكي.

آدم:(بصوت عالي)...يااجماعة مشان الله وحدة وحدة خلونا نفهم.
#لـعـنـة_گـورنـا.
#الـجـزء_الأول.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.



وطي صوت الكون وعليلي صوت الموسيقى عم يسود  بعيني لون الكون بهالموتة  البطيئة ضبلي مالك والريش شو بتنفع عيشة غنية بعمرك توقعت تعيش محاصر بالكرة الأرضية؟!....💔

بيوم من الأيام نامت الكرة الأرضية بهدوء وسلام وفاقت عَ لعنة كبيرة هزت العالم بأكملو #لعنة_كورونا غيرت مسار حياة كل البشر وسلبت كتير أحلام من كل حدا كان عم يخطط يعمل شي لبكرا وماقدر بسبب هالوباء اللي أنتشر بسرعة كبيرة بين الناس وصار الخوف حليف كل البشر صار الحجر أنسب حل بس لأيمت؟!...اللي عندو دراسة كيف بدو يكملا؟!...واللي عندو ولاد كيف بدو يطعميهن؟!.... 

أنا نغم عمري (25) سنة دكتورة...أمي متوفية من سنين وأبي متزوج وعايش حياتو بعيد عني وناكر وجودي بهالكون من سنين طويلة وعايشة مع رفيقة الطفولة روان هيي بتشتغل بمجال الخياطة والتصميم وعندا مشغل صغير لألها....أنا مخطوبة من زمان لشب أسمو آدم كتير بحبو وبحبني وكان عرسنا قريب لو ما أنتشر هالمرض الملعون وغير كلشي كننا مخططين لألو ومو معروف لأيمت....آدم بيشتغل بشركة أبوه الله يرحمو وعندو هواية الرسم وفاتح مرسم خاص فيه وباقي التفاصيل رح نشوفا بالقصة.

{آدم شب حلو وعندو كاريزما قوية طويل وجسمو رياضي وأسمراني بس سمارو فاتح وعيونو عسلية وشعرو ناعم عصبي ببعض الأحيان والكل بيحسبلو الف حساب}.

{أما نغم جمالا مابقل عن جمال آدم بشرتا صافية وبيضة وشعرا أسود وطويل وجسما جذاب وملفت وعيونا شهل وبشلوا}.


#بنبلش_بقصتنا.
___


آدم:(بعصبية)...نغم لاتجنيني قلتلك بدك تبطلي شغل بهالفترة يعني بدك تبطلي فهمتي؟!.

نغم:(بصوت عالي)....شو أنتَ جنيت أكيد صار لعقلك شي شو هالحكي هاد وليش بدك ياني بطل شغل؟!.

آدم:شو مابتعرفي شو صاير بهالعالم وشغلك هاد بشكل خطر كتير كبير عليكي وأنا ماعندي أستعداد أخسرك مشان شي وأنتِ مالك بحاجة هالشغل.

نغم:آدم شكلك أنتَ مابتعرفني منيح أنا عم أشتغل محبة بمهنتي ووفاء إلها بدي ضل أشتغل وحارب لأخر عمري شو ماكانت الظروف وشو ماكان منتشر وقد ماكان في خطر عليي أنا عم أعمل واجبي تجاه أي أنسان بحاجتي مو مشان أيَ شي مادي فهمت آدم؟!.


آدم:أنتِ فهميني عم تضلي بالمشفى لساعات طويلة وعم تجتمعي بمرضى حالاتن صعبة كيف بدك ياني ماخاف عليكي وكيف بدك تضلي هون أنا مارح أسمح بهالشي.

نغم:من لما عرفننا بعض ونحنا بنساند بعض بكلشي هلأ بهالوقت الصعب بدال ماتوقف معي عم تحرضني أترك كلشي ورايي آدم؟!....أنتَ بتعرف شو يعني هالحكي؟....بتعرف أني إذا سمعت منك رح خون اليمين اللي حلفتو رح أخذل كل عيلة برا حاطين أملهن برب العالمين وفيني؟!.

آدم:نغم حسي فيني أنا خايف عليكي.

نغم:أنا مارح أطلب منك تحس فيني بس رح أطلب منك تحس بهدول(سحبت آدم من أيدو وبلشت تفرجيه عَالمرضى اللي في منهن عَالأجهزة وفي منهن نايم ومنهن فايقين وعم يدعوا لربهن يخلصوا من هالمرض وطبعاً كانت عم تفرجيه من ورا البلور وعم تتطلع بعيونوا لتشوف ردة فعلو)....شو آدم ليه ساكت أحكي شي.

آدم:مابقدر قول غير الله يشفيهن بس هاد الشي مابيعني أني غير رأيي صحتك فوق الدنيا قولي عني أناني حقير وشو مابدك أنا مافيي غامر فيكِ.

نغم:آدم إذا سمحت أنهي هالسيرة وروح عَالبيت وحاج تطلع هيك التزم بالبيت الله يخليك وهلأ الوقت تأخر بلا مايمسكوك ويحجروك.

آدم:(بصوت عالي)...بس أنا مارح أنهي شي وهلأ بدك تروحي معي يا أما بتنسي واحد أسمو آدم.

نغم:عم تخيرني بينك وبين شغلي يا آدم؟!.

آدم:أي وهالشي لمصلحتك ولاتخافي من أي عواقب أساساً أنتِ مالك بحاجة تشتغلي بهي المشافي بس تمر هالأزمة بفتحلك مشفى خاص لألك.

نغم:آدم سكوت بقى هاد مو حكي واحد عاقل خلص روح من هون.

آدم:يا أنا يا الشغل غير هيك ماعندي.

نغم:(أنهارت من حكي آدم بس حاولت تمسك حالا وقالتلو).....إذا صار وخنت مهنتي لازم تخاف من هالشي لأنو اللي بيتخلى عن حلم كافح كل عمرو كرمال يوصلو بيتخلى عن كلشي لهيك أنا متمسكة بقراري ومارح أتراجع عنو وأنتَ كمان أعتبر حالك من هلأ حر بقراراتك.

آدم:(بصوت هز المشفى).....نغم لاتجننيني.

دكتور نبراس:{شب تلاتيني معروف بالهدوء والذكاء والشخصية الجذابة} أجا عَ أصوات آدم ونغم......دكتورة نغم شو عم بصير هون ممكن توطوا أصواتكن عم تزعجوا المرضى.

نغم:(بصوت مخنوق)...بعتذر دكتور نبراس....خلص آدم مشان الله حاج فضايح.

آدم:(عض ع شفافو وخلل أصابعو بشعرو وهو عم يحاول يهدي حالو ومايعمل شي يندم عليه بعدين) لهيك قرر يمشي.

نغم:(ضلت عم تتطلع عليه وهي شبه منهارة وصارت تستند عَالحيط وهي مكسورة من جوا).

نبراس:دكتورة نغم أنتِ منيحة؟!.

نغم:(وصوتا يادوب عم يطلع من الخنقة)....منيحة لاتشغل بالك دكتور.

نبراس:حاول يقرب لعندا بعدين رجع لورا....أسف نغم مافيي قومك هلأ طلعت من عند المرضى ولسا ماغيرت أواعيي ولا عقمت حالي.

نغم:ولا يهمك دكتور نبراس أنا منيحة شكراً إلك.
#لـعـنـة_گـورنـا.
#الـجـزء_الثاني.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

نغم:أمبلا بعرف بس أنا دكتورة بمشفى (كوفيد-19)وهي هويتي وهدول أوراق بتخص شغلي.

العنصر:بس هاد الطريق مابوصلك عَالمشفى يادكتورة.

نغم:أاإأ هو يعني أنا عندي مرضى محجورين ببيتن كمان ومن واجبي أهتم فيهن بأي وقت لحتى نتخلص من هالمرض.

العنصر:الله يعطيكي العافية تفضلي دكتورة موفقة.

نغم:شكراً إلك.

مشيت نغم بسيارتا وهي عم تقول.....هفففف طلعت بأعجوبة مشان حضرتك ياسيد آدم أنجبرت أكذب لنشوف أخرتا معك.

جنب المرسم:
___

كانت عم تصف سيارتا لتنزل وأنتبهت أنو آدم هلأ لحتى نزل  عَالمرسم ضلت عم تراقبو من بعيد ونطرتو لحتى فات لجوا وبعدين لحقتو.

آدم:زت المفاتيح والموبايل وهو مزعوج وبعدين التفت عَ رسمة نغم اللي هو رسما بكل حب صار يمرر أصابيعو عليها ويحكي مع الصورة بحنية وحب وفجأة رجع تذكر الموقف اللي صار بيناتن صاروا عيونوا يقدحوا شرار وعروق أديه عم ينتفضوا عَ قد ماضغط عليهن...مسك الريشة وكان بدو ينزع الرسمة ليفش قهرو بس في صوت أجا من وراه ووقفو...

نغم:بدك تنزع صورتي بس ولا عم تحاول تشطبني من حياتك آدم؟!.

آدم:ضل عَ قعدتو وما التفت أبداً.

نغم:مفكر حالك إذا مشيت وتركتني أو إذا نزعت كل صوري رح تقدر تطلعني منك؟.... بحب قلك حتى لو بعدت لأخر الدنيا رح تلاقيني جواتك ومافيك تهرب من حالك مافيك تطلع جواتك منك.

آدم:مو هاد طلبك عندك حياة أهم من إنك تكوني معي لهيك...

نغم:(قاطعت كلامو وعبطتو وحطت راسا عَ راسو).....آدم بلا جنان أنا مافيي بدونك وأنتَ مافيك بدوني بعرف و مقدرة خوفك عليي بس أنتَ كمان قدر حرصي عَ مهنتي.

آدم:(التفت لعندا وأخدا بحضنو)....نغم أنا بحبك وبعرف تصرفي غلط وطلبي أناني بس أنتِ بتعرفي ليش.

نغم:بعرف إنك خايف عليي بس معلش نتفق عَ شي؟.

آدم:وشو هو؟!.

نغم:أنو أنا أنتبه عَ حالي منيح وأنتَ تنتبه عليي كمان وتدعيلي عَ طول وبأذن الله مابصرلي شي وأهم شي أنتَ كمان تنتبه عَ حالك.

آدم:(رفع حاجبو وقال)....وأنتِ تنتبهي عليي كمان.

نغم:ولكك بعيوني إذا عَ حبيب قلبي ما أنتبهت عَ مين بدي أنتبه؟.

آدم:طيب.

نغم:طيب شو يعني هلأ صافي يالبن؟!.

آدم:مابعرف.

نغم:(جنت منو وقالت)....آدااااااام.

آدم:طيب عملي شي يخليني روق هيك ناشفة يعني؟.

نغم:طيب هي أحلى بوسة لحبيبي.

آدم:أي مابتكفي.

نغم:(هربت من حضنو)....خلص حاجتك قوم غسل منيح يالله بعرفك ماعقمت حالك بعد مارجعت من المشفى.

آدم:مفكرة حالك نفدتي يعني؟.

نغم:ممكن كون نفدت حالياً يلا قوم ساوي متل ماعم قلك وهي جبتلك علبة معقم بعرفك مهمل يلا تحرك رح جيب الأكل من السيارة.

آدم:شوو شايف في أكل كمان عَ أساس ممنوع الأكل من برا شايفك عم تخرقي القواعد!.

نغم:(مشيت لتجبيب الأكل وهي عم تحكي)....لا أتطمن جايبتو من البيت مو من المطاعم راجعتلك هههه أصلاً مافي مطاعم فاتحة ياذكي.

آدم:(تهند تنهيدة طويلة وصار يحكي مع حالو)......بجوز ماكان لازم أضغط عليكي وزيد فوق تعبك تعب بس كلو من حبي وخوفي عليكي يا مجنونة.....هفف شبني جنيت وعم حاكي حالي أنا أخخخ منك يانغم يالله خليني غسل قبل ماتجي هالدبة.

نغم:أجت وهي حاملة الأكل شو لسا ماخلصت غسيل؟.

أدم:طولي بالك عَ شو مستعجلة؟.

نغم:(أستغلت الوقت اللي عم يغسل فيه آدم وبعتت مسج لروان فوراً)...."بعرفك مانمتي أتطمني كلشي تمام خليلي ياكي أنتِ ونصايحك أيييه".

روان:فوراً فتحت مسج نغم....."الف الحمدلله يلا لاتنجلقي وتطولي تعي بسرعة".

نغم:ههههه حاضر ماما روان بس باي هلأ.

آدم:عَ شو عم تضحكي؟.

نغم:ولا شي بس أيمت رح تفردا حضرتك؟!.

آدم:مدخلك كلي وبلا صوت.

نغم:طيب طيب ياربي كلن بحبوا يقمعوني بس معلش.

آدم:ماقدر مايضحك عليها بس خبا ضحكتو عنها وضل داخل بمود التعصيب(أي مو علينا هالحركات سيد آدم روقنا).

تاني يوم بالمشفى:
_____

دخل الدكتور نبراس عَالغرفة اللي دائماً بيجتمعوا فيها كل الدكاترة.....

خليل:يسعد أوقاتكن.

الكل:أهلين دكتور.

الدكتور أدهم: وأخيراً شفناك دكتور نبراس تفضل شاركنا القعدة.

نبراس:ياريت والله بس مستعجل عندي مرضى لازم راقب وضعن بس مريت شوف إذا الدكتورة نغم موجودة هون وللأسف ماعم لاقيا.

الدكتورة ميرا:شو بدك فيها؟!.

نبراس:بدي ياها بموضوع حدا بيعرف وينا؟.

أدهم:الدكتورة نغم طلعت من زمان.

نبراس:أيوااا طيب ماشي بشوفكن.

أدهم:(قرب من نبراس وقلو بصوت واطي).....نبراس مو ملاحظ أنو هالأيام أهتمامك زايد بـ.نغم لاتنسى البنت مخطوبة والكل عم يلاحظ أهتمامك فيها.

نبراس:لك أنتوا من وين بتجيبوا هالحكي؟!.

أدهم:قبل مايحكي شي سمعوا صوت عم يطلبوا كل الدكاترة الموجودين بأسرع وقت والكل راح بسرعة.

بالمرسم:
____

كانت نغم نايمة عَالكنباية بالمرسم عند آدم أما آدم مانام طول الليل ساعة بفكر وساعة يرسم نغم وهي نايمة فجأة رن موبايل نغم حست عليه وفزت فوراً.
#لـعـنـة_گـورنـا.
#الـجـزء_الثالث.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.


مشيوا نغم ونبراس وبعدوا شوي عن البقية والكل كان عم يتطلع فيهن وشاكين بأهمتام نبراس بـ نغم الكل مشي بأستثناء ميرا ضلت عم تراقبهن وتحاول تعرف شو بدن يحكوا...

صفاء:شبك ميرا يلا أمشي.

ميرا:بموت وأعرف شوفي بيناتن؟.

صفاء:لاتجني ميرا نسيتي أنو نغم مخطوبة وكتير بتحب خطيبا؟.

ميرا:لا مانسيت بس أهتمام نبراس فيها كتير واضح وأنا اللي كل الوقت عم حاول الفت نظرو ماعم يتطلع فيني حتى تطليعة.

صفاء:شو هالجنان شو نسيتي إنك دكتورة وحلوة والف واحد بيتمناكي؟!.

ميرا:وهو كمان دكتور وحلو وأنا وكل وحدة بتشوفو بتتمناه بس أنا بدي ياه الي بس.

صفاء:طيب تعي هلأ بعدين بنحكي بالموضوع عَ رواق.


عند نبراس ونغم:
_____

نبراس:دكتورة أنا أسف إذا أحرجتك بس كنت حابب أتطمن عليكي.

نغم:لأ ولا يهمك وشكراً كتير عَ أهتمامك أنا بخير وأموري تمام الحمدلله.

نبراس:بتمنى هالشي قصدي يعني بتمنى تكوني بخير.

نغم:تسلم كلك زوق فيني روح هلأ ولا في شي تاني حابب تحكي؟!.

نبراس:لأ قصدي أي يعني أنتِ وخطيبك تركتوا؟!.

نغم:(تغيرت ملامح وشا وتدايقت من كلام نبراس)...دكتور نبراس بعتقد هاد الشي خاص بس بكل الأحوال رح جاوبك بس مشان تعرف أنو أنا وآدم مستحيل نبعد عن بعض قد ماكبرت المشاكل بيننا فهمت عليي؟!.

نبراس:دكتورة شكلك فهمتيني غلط أنا ماقصدت اللي أنتِ فهمتي عم أسألك من باب الأطمئنان بس ومابتمنى إنك تبعدي عن خطيبك أبداً.

نغم:بكل الأحوال بتشكرك مرة تانية وهلأ لازم روح عندي مرضى لازم أتطمن عَ وضعن عن أزنك دكتور.

نبراس: أزنك معك.....(بعد مامشيت نغم أستند عَالحيط وضرب عَ راسو)....أخخ ما أغباني كيف بتصرف هيك وبسألا هالسؤال الغبي هلأ بتكون حست بشي يالله دخيلك...ضل عم يتأفأف ويحكي مع حالو وهو ماشي وميرا عم تتطلع عليه من بعيد.

عند آدم بالبيت:
______

تيم:شبك يازلمة والله دوختني وأنتَ رايح جاي طيب قعود خلينا نتفاهم.

{تيم بكون رفيق آدم وبيشتغلوا سوا بالشركة ودائماً بيتحمل مزاجية آدم وآدم نفس الشي دائماً بيتحمل تفاهة وسخافة تيم وبالنهاية مالن غنى عن بعض يعني متل مابيقولوا تيم أيدو اليمين لآدم والعكس صحيح}.

آدم:حاج تنق متل النسوان صرعتني قوم أنقلع من خلقتي.

تيم:لا وحياة صاحبتي مارح أنقلع شو أنا علقت الف علقة لوصلت لهون جايي تقلعني هيك عَالبارد المستريح.

آدم:(كان متدايق كتير بس ضحكتو كلمة وحياة صاحبتي وشلف المصنف اللي بأيدو عَ تيم)....ههههه تضرب أنتَ وصاحبتك عم تحلف فيها ياحيوان ههههه.

تيم:ما شاء الله عنك شو مزحك ظريف كنت رح تشلي راسي بهالمصنف بعدين ليش لحتى ما أحلف فيها يخرب بيتا شو حلوة هلأ هي صح 99 بالمية منها سليكونات بس يحرق ديباا بتجنن هههههه.

آدم:لك لعمة ضربك لأيمت بدك تضل لاحق النسوان خلص حاجتك صار وقت تلاقيلك بنت حلال وتشكلس أمورك.

تيم:قلتلي شكلس أموري ما شاء الله عنك شو مشكلسة  أمورك من الصبح وأنتَ لابس خلقتك بالمقلوب دخلك هاد كلو من ورا الشكلسة ما؟!.

آدم:يعدمني ياك شو بتحب تربط القصص ببعضا قوم أنقلع من وشي أحسنلك.

تيم:(حط رجل عَ رجل وقال)....والله مالي حالل عنك وأنتَ اللي رح تنقلع تجبلنا شي ناكلو.

آدم:أخخخ ياربي أنا من وين بتجيني هالعاهات هي قوم خلينا نشتغل ماجايبك لتتزهرم هلأ في عنا شغل الدنيا.

تيم:لك بربي إنك أنكد من جارتنا أزا كلشي مسكر هلأ لشو نتعب حالنا يعني بس تفتح الشركة بنشتغل.

آدم:هالحكي بتحكي لشي موظف عادي مو لمديرك بالشغل ياحيوان أشتغل ومابدي أسمع صوتك وهلأ حاول تتواصل مع أكبر عدد من الموظفين فهمن كل واحد يشتغل الأوراق اللي بأيدو بدون أي أعذار.

تيم:حاضر أبن عمي.

آدم:(تطلع بتيم ورفع حاجبو)...شو قلت؟!.

تيم:لأ ولا شي بس هيك جارتنا بترد عَ زوجا بعد ماتطلعلو أخلاقو وتخلي الدنيا كلا تسمع صوتو.

آدم:(شال مصنف تاني ولحشو بخلقة تيم)....لك تضرب منك لجارتك شايف هدول كلن بدك تشتغلن لحالك ضريبة خفة دمك يلا لشوف.

تيم:ماقلتلك من يوم يومك ظريف ومزحك خفيف.

آدم:تافه.


بالمشفى:
____

فتحت موبايلا ناطرة شي أستفقادة من آدم بس مالقت منو حتى ولو مسج وتدايقت كتير فكرت تتصل فيه بعدين تراجعت...

نغم:شبو هاد ليش هيك صاير ياربي والله ماكان هيك رح يجلطني آدم بس مجبورة سايرو هالفترة خلقة صايرة أخلاقو ديقة وماعم يتحمل شي هففف الله يصبرني عليك...وبعدين شو قصة الدكتور نبراس كمان ليش هيك كتير مهتم فيني معقول يكون؟...أي ويكون شو مايكون أنا مستحيل فكر بغير آدم.... أحسن شي روح شوف يزن...

مشيت نغم وهيي عم تصارع أفكارا وتحاول ماتفكر بشي لبست تياب جديدة ومعقمة وأستعدت لتعمل فتلة بين المرضى الصغار ويزن أول واحد راحت لعندو...

نغم:(من ورا البلور)...حبيبي يزن كيفك اليوم يابطل؟!.

يزن:الحمدلله منيح.

نغم:وأنا شايفتك كتير منيح الحمدلله شفت شلون بلشت تتحسن لأنك ماعاد تعزبنا.