#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـتاسع_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

عند روان ونبراس:
_____

نبراس قرر يطلع مع روان لحتى يتعرفوا على بعض أكتر وروان قبلت فوراً مع أنو كانت كتير بتتوتر بوجودو ومابتعرف شو بدا تحكي…

نبراس: وأخيراً حنيتي عليي وقبلتي تجي.

روان:أيي هو يعني كنت.

نبراس:كنتي شو؟.

روان:مابعرف.

نبراس:ههههه طيب ولا يهمك...بتعرفي خدودك بجننوا وهلأ وهنن محمرين هيك أخدولي قلبي.

روان:(خجلت كتير وحاولت تغير الموضوع وقالت)... هلأ ليش لحد هلأ مانك مرتبط أو متزوج يعني شو السبب اللي منعك ماترتبط وأنتَ بهالعمر؟.

نبراس:شو شايفتيني ختيار؟.

روان:لك لا فيك البركة بس قصدي…

نبراس:هههه فهمان عليكي بس عم بمزح معك...ياستي لأني بحبك.

روان:...

نبراس:أي ماتتطلعي فيي هيك والله العظيم كنت بحبك من زمان وقصة نغم كمان كانت شاغلتني لهيك.

روان:قصة نغم أوك بس ماكنت بتحبني.

نبراس:(فتح اللابتوب وقلا)...تعي ورجيكي شي.

روان: شو هو؟.

نبراس:(فتح صور كتيرة كان مصورهن من بعيد لروان ونغم معها ومنهن صور لحالها وبعدين فتح أوضح صورة لروان وقلا)...شوفي هي الصورة وشوفي شو مكتوب فوقا.

روان:(صارت تتطلع بالصورة وهي مصدومة وتقرأ شو كاتب عليها)...

لا أقولُ بأني وقعت في حبكِ من النظرة الأولى، لأني أعي جيداً أن الحب الحقيقي ليس شأن العينين وحده إنه شأن الكيان كله، ولكني رغبت جداً بمعرفتك تلك اللحظه، هكذا هو الحب غالباً ما يبدأ بالانتباه والفضول، ثم يدفعنا صوب الأخر دون الكثير من التعليل.
أردت بشدة أعرف أي الحدائق أعماقك، فقد كان يبدو جلياً أن هذا الصمت والهدوء ينجلي على أشياء لا ندركها بالنظر من بعيد، لقد قلت في نفسي تلك اللحظة لو كانت هذه المرأة كتاباً لكان من الظلم أن نختصرها بأي عنوان، ولو كانت قصيدة لكان تقييدها بأي وزن جريمة لا تغتفر.
|مقتبس من رواية نبض|


روان:مو معقول أنتَ!.

نبراس:ههههه طيب شوفي التانين.

روان:(بلشت تقلب بكل الصورة وتقرأ كلشي مكتوب فوق كل صورة صاروا يدمعوا عيونها وهي عم تقرأ ومابتعرف شو بدها تعبر أخر شي قدرت تحكي وتنطق)...نبراس أنا كنت حبك بس هلأ أنا كتير بحبك.

نبراس:وأنا كنت كتير بحبك وهلأ صرت مجنون بحبك.


عند نيرمين:
____

الكوتش:فظيعة أنتِ عندك قوة جسدية مو طبيعية.

نيرمين:شكراً.

الكوتش:ماعم جاملك اللي بشوف بنت بجمالك بيقول عنك كتلة لطافة ومستحيل تكون عندا هالقوة وطبعاً بكل الأحوال اللطافة موجودة.

نيرمين:(حبت تختصر الحديث وقالت)...هاد من زوقك ماصار لازم نكمل تدريب؟.

الكوتش:لسا مالحقتي تاخدي نفس طولي بالك...بأي نادي متدربة قبل؟.

نيرمين:بالشارع.

الكوتش:شكلي عم دايقك أنا أسف.

نيرمين:لا ماتدايقت بس عم جاوبك.

الكوتش:عم تمزحي أكيد؟.

نيرمين:لا ماعم أمزح أنا ربيت بالشوارع وتعلمت دافع عن حالي.

الكوتش:..

نيرمين:ليش عم تتطلع فيني هيك؟.

الكوتش:معجب بصراحتك ومتفاحئ من كلامك.

نيرمين:شو اللي متفاجئ منو بالضبط؟.

الكوتش:فرضاً لو حكيك صحيح مابظن في حدا بحب يصارح بهيك شي قدام أيَ حدا.

نيرمين:بس أنا غير هيك طبيعتي ومابخجل من أيام عشتا.

الكوتش:عندي فضول أعرف قصتك.

نيرمين:مالي مجبورة أحكيلك ياها.

الكوتش:يمكن نحنا نفس الشي.

نيرمين:كيف يعني؟.

الكوتش:أنا ربيت بميتم وبعدين طلعت منو وأعتمدت على حالي لحتى وصلت لهاد المكان هي صرت جريء متلك لأول مرة بحكي هالشي لحدا بتمنى تحكيلي قصتك.

نيرمين:هون؟.

الكوتش:إذا بتحبي بعد التدريب بعزمك على فنجان قهوة وبنحكي.

نيرمين:طيب.

بعد التدريب فعلاً طلعوا وقعدوا قعدة طويلة وكان الحديث فيها شيق وحلو ونوع من الأنجذاب من الطرفين رجعت المسا نيرمين عَالبيت كانوا كل الصبايا مجتمعين ومن بيناتن براءة حب تيم يعرفها على نغم ونغم جابتها على بيت ستا ليتعرفوا على بعض ويعملوا تجهيزات الخطبة سوا...ونفس الشي عند الشباب أجتمعوا وسهروا سوا…

ببيت نبراس:
____

نيرمين:يا مية أهلا وسهلا بالصبايا الحلوين.

براءة:روان:وفيكِ ياقلبي.

نيرمين:يعني هالطقم هاد كلو عرايس بكرا لك عمي؟.

الكل:هههههههه.

نغم:أيي نعم ليكون عندك مانع أبو سمرة؟.

نيرمين:والله يعني كان فيكن تنطرونا أنا وناريمان لحتى يكمل الطقم.

براءة:ههههه وبلكي كنتوا مطولين.

ناريمان:من ناحيتي مطولة ومطولة كتير كمان ههههه.

روان:وأنتِ نيرمين أبو سمرة على قولة نغم إيمت بدنا نفرح فيكِ؟.
نيرمين:بس الأعور يلقا عينو.

نغم:عنسنا يابنات عنسنا إذا بدنا ننطر هدول الجوز ههههه.

ناريمان:والله يابنات أنا شايفتلكن نيرمين مو مطولة متل ماعم تحكي لأنو من وقت بلشت بالنادي في حركات وقلب عم يدق وهيك يعني…

نيرمين:لك سكتي مابينحكالك شي.

نغم:شووو هاد من ورايي وأنا أخر من يعلم؟.

نيرمين:لك كلو حكي بعدين وين بدي شوفك لحتى أحكيلك.

براءة:هلأ بدك تحكيلنا كلشي يلا لشوف.

روان:أي يلا بسرعة بسرعة لشوف أنطقي لشوف.

نغم:يلا نيرمين خانم أحكي بقا نطفتي قلبنا.
#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـتاسع_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

عند روان ونبراس:
_____

نبراس قرر يطلع مع روان لحتى يتعرفوا على بعض أكتر وروان قبلت فوراً مع أنو كانت كتير بتتوتر بوجودو ومابتعرف شو بدا تحكي…

نبراس: وأخيراً حنيتي عليي وقبلتي تجي.

روان:أيي هو يعني كنت.

نبراس:كنتي شو؟.

روان:مابعرف.

نبراس:ههههه طيب ولا يهمك...بتعرفي خدودك بجننوا وهلأ وهنن محمرين هيك أخدولي قلبي.

روان:(خجلت كتير وحاولت تغير الموضوع وقالت)... هلأ ليش لحد هلأ مانك مرتبط أو متزوج يعني شو السبب اللي منعك ماترتبط وأنتَ بهالعمر؟.

نبراس:شو شايفتيني ختيار؟.

روان:لك لا فيك البركة بس قصدي…

نبراس:هههه فهمان عليكي بس عم بمزح معك...ياستي لأني بحبك.

روان:...

نبراس:أي ماتتطلعي فيي هيك والله العظيم كنت بحبك من زمان وقصة نغم كمان كانت شاغلتني لهيك.

روان:قصة نغم أوك بس ماكنت بتحبني.

نبراس:(فتح اللابتوب وقلا)...تعي ورجيكي شي.

روان: شو هو؟.

نبراس:(فتح صور كتيرة كان مصورهن من بعيد لروان ونغم معها ومنهن صور لحالها وبعدين فتح أوضح صورة لروان وقلا)...شوفي هي الصورة وشوفي شو مكتوب فوقا.

روان:(صارت تتطلع بالصورة وهي مصدومة وتقرأ شو كاتب عليها)...

لا أقولُ بأني وقعت في حبكِ من النظرة الأولى، لأني أعي جيداً أن الحب الحقيقي ليس شأن العينين وحده إنه شأن الكيان كله، ولكني رغبت جداً بمعرفتك تلك اللحظه، هكذا هو الحب غالباً ما يبدأ بالانتباه والفضول، ثم يدفعنا صوب الأخر دون الكثير من التعليل.
أردت بشدة أعرف أي الحدائق أعماقك، فقد كان يبدو جلياً أن هذا الصمت والهدوء ينجلي على أشياء لا ندركها بالنظر من بعيد، لقد قلت في نفسي تلك اللحظة لو كانت هذه المرأة كتاباً لكان من الظلم أن نختصرها بأي عنوان، ولو كانت قصيدة لكان تقييدها بأي وزن جريمة لا تغتفر.
|مقتبس من رواية نبض|


روان:مو معقول أنتَ!.

نبراس:ههههه طيب شوفي التانين.

روان:(بلشت تقلب بكل الصورة وتقرأ كلشي مكتوب فوق كل صورة صاروا يدمعوا عيونها وهي عم تقرأ ومابتعرف شو بدها تعبر أخر شي قدرت تحكي وتنطق)...نبراس أنا كنت حبك بس هلأ أنا كتير بحبك.

نبراس:وأنا كنت كتير بحبك وهلأ صرت مجنون بحبك.


عند نيرمين:
____

الكوتش:فظيعة أنتِ عندك قوة جسدية مو طبيعية.

نيرمين:شكراً.

الكوتش:ماعم جاملك اللي بشوف بنت بجمالك بيقول عنك كتلة لطافة ومستحيل تكون عندا هالقوة وطبعاً بكل الأحوال اللطافة موجودة.

نيرمين:(حبت تختصر الحديث وقالت)...هاد من زوقك ماصار لازم نكمل تدريب؟.

الكوتش:لسا مالحقتي تاخدي نفس طولي بالك...بأي نادي متدربة قبل؟.

نيرمين:بالشارع.

الكوتش:شكلي عم دايقك أنا أسف.

نيرمين:لا ماتدايقت بس عم جاوبك.

الكوتش:عم تمزحي أكيد؟.

نيرمين:لا ماعم أمزح أنا ربيت بالشوارع وتعلمت دافع عن حالي.

الكوتش:..

نيرمين:ليش عم تتطلع فيني هيك؟.

الكوتش:معجب بصراحتك ومتفاحئ من كلامك.

نيرمين:شو اللي متفاجئ منو بالضبط؟.

الكوتش:فرضاً لو حكيك صحيح مابظن في حدا بحب يصارح بهيك شي قدام أيَ حدا.

نيرمين:بس أنا غير هيك طبيعتي ومابخجل من أيام عشتا.

الكوتش:عندي فضول أعرف قصتك.

نيرمين:مالي مجبورة أحكيلك ياها.

الكوتش:يمكن نحنا نفس الشي.

نيرمين:كيف يعني؟.

الكوتش:أنا ربيت بميتم وبعدين طلعت منو وأعتمدت على حالي لحتى وصلت لهاد المكان هي صرت جريء متلك لأول مرة بحكي هالشي لحدا بتمنى تحكيلي قصتك.

نيرمين:هون؟.

الكوتش:إذا بتحبي بعد التدريب بعزمك على فنجان قهوة وبنحكي.

نيرمين:طيب.

بعد التدريب فعلاً طلعوا وقعدوا قعدة طويلة وكان الحديث فيها شيق وحلو ونوع من الأنجذاب من الطرفين رجعت المسا نيرمين عَالبيت كانوا كل الصبايا مجتمعين ومن بيناتن براءة حب تيم يعرفها على نغم ونغم جابتها على بيت ستا ليتعرفوا على بعض ويعملوا تجهيزات الخطبة سوا...ونفس الشي عند الشباب أجتمعوا وسهروا سوا…

ببيت نبراس:
____

نيرمين:يا مية أهلا وسهلا بالصبايا الحلوين.

براءة:روان:وفيكِ ياقلبي.

نيرمين:يعني هالطقم هاد كلو عرايس بكرا لك عمي؟.

الكل:هههههههه.

نغم:أيي نعم ليكون عندك مانع أبو سمرة؟.

نيرمين:والله يعني كان فيكن تنطرونا أنا وناريمان لحتى يكمل الطقم.

براءة:ههههه وبلكي كنتوا مطولين.

ناريمان:من ناحيتي مطولة ومطولة كتير كمان ههههه.

روان:وأنتِ نيرمين أبو سمرة على قولة نغم إيمت بدنا نفرح فيكِ؟.
نيرمين:بس الأعور يلقا عينو.

نغم:عنسنا يابنات عنسنا إذا بدنا ننطر هدول الجوز ههههه.

ناريمان:والله يابنات أنا شايفتلكن نيرمين مو مطولة متل ماعم تحكي لأنو من وقت بلشت بالنادي في حركات وقلب عم يدق وهيك يعني…

نيرمين:لك سكتي مابينحكالك شي.

نغم:شووو هاد من ورايي وأنا أخر من يعلم؟.

نيرمين:لك كلو حكي بعدين وين بدي شوفك لحتى أحكيلك.

براءة:هلأ بدك تحكيلنا كلشي يلا لشوف.

روان:أي يلا بسرعة بسرعة لشوف أنطقي لشوف.

نغم:يلا نيرمين خانم أحكي بقا نطفتي قلبنا.
#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـثـالـث_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.


نغم:شي تاني؟...ليش أنا عم أستوعب الأول لحتى أستوعب التاني؟….هههههه مشان الله وقفولي هالمسرحية حاج بقا جايين تتسلوا فيي؟.

آدم:نغم شو صرلك بنعرف الموضوع مو سهل يتصدق بس لازم تستوعبي الشي اللي عم بصير.

نبراس:نغم أنتِ…

نغم:(بتقاطع نبراس)...أنا شو شو لك شوو هلأ جايي تقلي إنك خالي؟...وعم تطلب مني صدق هالشي؟...وفرضاً إنك خالي عنجد أنا شو بثبتلي هالشي؟.

نبراس:لو بتهدي شوي رح أحكيلك كلشي.

نغم:لك شو بدك تحكي شو؟...آدم مشان الله قلو يوقف هالمسخرة أنا مابقا فيني حاج هاد مو مزح.

تيم:نغم كلشي قالو نبراس صحيح ونحنا بنعرف بالموضوع من فترة وماحكينالك إلا بعد ماتأكدنا.

نغم:بتعرفوا؟...ومن فترة؟...وأنتَ آدم بتعرف؟.

آدم:..

نغم:(بتبكي)...وأنتِ روان بتعرفي؟...(صارت تضحك وتبكي متل المجنونة)...هههههه كلكن بتعرفوا براڤو حبيبي ورفيقو ورفيقة عمري كمان كلكن مخبيين عليي؟...وأنتَ ياللي عم تقول إنك خالي وينك كل هالسنين؟...قلتلي عم تراقبني من بعيد؟...هه مفكر هاد الشي رح يخليني ضمك وقلك ياخالي ياحبيبي...لك إذا كنت بتعرف كلشي عني متل ماحكيت ليش ماطلعت قبل ليششش؟...كان عاجبك وضعي وأنا عم أتشرشح بالحياة؟...كان عاجبك شنططتي وتعتيري كانت عاجبتك حياتي ببيت الناس…لا لا مو ناس هنن كانوا أهلي بالوقت اللي أهلي تخلوا عني وطالما إنك صادق بحكيك والحكي اللي قلتوا صحيح معناتو أنتَ متلن…(بصوت أعلى)...لك أي أييي متلن.

نبراس:(بصوت مليان خيبة من ردة فعل نغم)...وأنا تعترت أكتر منك وكلو كان كرمالك أييي أيي كرمالك أنتِ كنت ضل تحت شباكك طول الليل لأنكن بنات لحالكن خايف عليكي وحتى على رفيقتك معك...كنت أترك أمي وأختي لحالن بالبيت مشان قضي ليلتي تحت شباكك من خوفي عليكي...بعد ماتعذبت لوصلت لبداية تحقيق حلمي رجعت من الصفر وعدت البكلوريا من جديد بتعرفي ليش؟...لا أكيد مابتعرفي...لأنك أنتِ صرتي بكلوريا علمي يا حضرة الدكتورة لهيك بلشت من الصفر ودرست فرع كان أصعب شي عليي مع هيك كافحت معك بس مشان شو؟…بتعرفي؟...لا لا مابتعرفي أكيد أنا رح قلك...مشان ضل معك وأحميكي من الأستاذ اللي كان دابقك تذكرتيه؟…مشان لما تكوني مشتهية البوظة بالليل وتطلعي أنتِ ورفيقتك ومامعكن رجال كون أنا وراكن وأحميكن من الشباب الصايعين مشان لما أحترقت غرفتك ولما كان بدك تتقلعي من الأمتحانات ولما تعلمتي السواقة مشان لما تتعبي من الدراسة وتزعلي حطلك ورد وأكلات طيبة على شباك غرفتك بس مشان تضحكي كنت خلي أمي وأختي بلا أكل مشان جبلك هالشغلات بأجرتي اللي بطلعها من شغلي...حتى لما تعرفتي على آدم...أي أي لاتستغربي ومشان ومشان ومشااان إذا بدي ضل عد للصبح مارح أخلص أنا رهنت حالي إلك يابنت نور...إما ليش ماطلعت من قبل ببساطة لأنو كنت عم دور على أختك.

نغم:(وهي واقفة شبه صنم ودموعها حرقوا خدودها)...أختي؟.

نبراس:أيييي نعم أختك...أختك اللي ماقدمتلا ربع ماقدمتلك ياه أختك اللي هيي فعلاً تعترت بالحياة أختك اللي ربيت بالشوارع اللي جاعت وبردت ومالقت حدا يحميا أختك اللي قضت حياتا عايشة بشخصية شب بس كرمال تحمي حالها من كلاب الشوارع بالوقت اللي أنا كنت راكد وراكي لأحميكي ماقدرت أحميها...بس بتعرفي هي أول ماعرفت الحقيقة وأول ماتأكدت أني فعلاً خالها ركدت لحضني وضمتني مانطرت مني أي مبرر أو حرف حتى و...

نغم:لككك أنتَ شو عم تخبص لك شو عم تحكي لك مشان الله وقفوا هالمسخرة يا الله ماعم أقدر أتحمل آدم مشان الله قلي شو عم بصير مشان الله فهمني؟.

الكل كان ساكت وعم يراقبوا الحديث اللي دار بين نبراس ونغم حتى نيرمين كانت واقفة ورا الباب وشبه مصدومة من ردة فعل نغم وناطرة الوقت المناسب لتفوت هيي بس خافت تفوت ويصير شي لنغم.

نغم:ليش كلكن سكتوا فهموني كيف صار هيك أحكولي حدا يقلي مشان الله.

نبراس:بعد كل اللي أنحكا لسا بدك حكي؟.

نغم:مين بيقدر يصدق هالشي لك نحنا بمسلسل ولا شو؟.

نبراس:لا أنتِ بالواقع وهاد اللي صار بتحبي تصدقي صدقي وإذا مابتحبي تصدقي فـ أنا عملت اللي عليي ومشان موضوع شو بثبتلك هالشي فـ أنا مارح ع…


نيرمين:(لاحظت كسرة خاطر خالها من ردة فعل نغم وقررت تتدخل وحكت وهي ماشية)...خالو حبيبي بكفي شكلا نغم مو حابة تصدق.

نغم:(هزت راسها وهي ماعم تستوعب مين هي كمان)....وأن أنتِ مين.


نيرمين:(وقفت قبال نغم وحطت عيونها بعيون نغم وأديها على كتاف نغم وهي عم تسحبها لعندها وقالت)...طلعي فيني منيح طلعي بعيوني معقول نسيتيهن يانغم...تطلعي إذا نسيتي عيون أختك مو معقول تكوني نسيتي عيون أمك مابلومك شو ماحكيتي بس بدك تصدقي أنو اللي عم تشوفيه واقع مو حلم فهمانة واقع أنا نيرمين أختك وهاد نبراس هو خالنا أي أي خالنا شي مابيتصدق صح...بس هاد اللي صار بتتذكري وقت قلتيلي الحياة لعبت لعبتها الوسخة معك؟...وقلتلك أنا نفس الشي...طلعت الحياة لعبانة نفس اللعبة فينا نحنا ال 3 فهمتي بس بظن كانت
#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـرابــع_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

عند نيرمين ونبراس:
_____

كانوا قاعدين على كرسي بالشارع ونيرمين ساندة راسها على كتف نبراس والتنين ساكتين من وقت اللي طلعوا من بيت آدم لحد هلأ كل واحد سارح بأفكارو ومو عرفان شو بدو يقول لحد ماكسرت الصمت نيرمين وقالت…

نيرمين:طيب وهلأ شو؟.

نبراس:...

نيرمين:رح تضل ساكت هيك؟.

نبراس:(تنهد وقال)...والله مابعرف شو بدي أحكي.

نيرمين:أيَ شي المهم ماتضلك ساكت هيك.

نبراس:حاسس حالي مالي نفس بشي.

نيرمين:أول مرة بشوفك هيك بس نحنا كننا متوقعين هالشي المفروض تكون جاهز من قبل لـ هاللحظة.

نبراس:ليش أنتِ ماكنتي هيك طيب؟... أنتِ كان وضعك أصعب من وضع نغم بس ماعملتي متلا.

نيرمين:بس أنا كمان أنصدمت متلا ولأني بعرف شعور نغم هلأ مازعلت متلك أنا يمكن قوة قلبي هي اللي خلتني أتجاوز الصدمة فوراً وأتعايش مع الوضع بسرعة خالو حبيبي بتعرف أنو أحياناً عم خاف نام؟.

نبراس:؟!.

نيرمين:أي أي ماتتطلع فيني هيك عم خاف نام وفيق ويطلع كلشي مجرد حلم خايفة نام وفيق وما لاقيك وأرجع البنت الضايعة بلا أهل وبلا ناس يسألوا عليها.

نبراس:(ضمها لصدرو وقال)...ياروحي أنتِ.

نيرمين:خليلي ياك يا أحلى خال بالعالم...المهم هلأ بدنا نعطي وقت لنغم ونستناها تتجاوز هالصدمة وتقدر تفهم القصة منيح ساعتا أكيد مارح تتردد ولا لحظة ورح تجي لعنا.

نبراس:إن شاء الله.

نيرمين:يارب...وهلأ شو؟.

نبراس:عندي شغل بعد شوي بس مالي حابب روح وأتركك هون.

نيرمين:طيب روح وماتاكل همي.

نبراس:طيب إذا مالك حابة تروحي تشوفي ستك وخالتك بدون نغم شو رأيك تروحي معي على بيتي ولا مالك حابة تشوفي بيت خالك اللي رح يتزوج فيه؟.

نيرمين:أمممم.

نبراس:مابدي أيَ أعتراض.

نيرمين:طيب مارح أعترض بس في أكل؟.

نبراس:هههه في كلشي.

نيرمين:طيب يلا شو ناطرين.

نبراس:طيب يلا رح وصلك عَالبيت وآمن عليكي وبعدين أطلع عَالمشفى.

نيرمين:ماشي.

ببيت آدم:
__

آدم:مافاقت؟.

تيم:قلك نبراس مارح تفيق للصبح.

آدم:طيب رح أحملا على غرفتي لترتاح أكتر وأنتِ روان ضلي جنبا وحاولي تنامي وترتاحي أنتِ كمان.

روان:طيب ماشي بس كيف وضع أمك؟.

تيم:أي والله كيف صارت؟.

آدم:عم تقول الممرضة أنو منيحة ماخلتني شوفا بس من بعيد.

روان:الله يعافيها يا رب.

تيم:آدم:آمين يا رب.


بالمشفى:
__

ميرا:دكتور نبراس وينك لهلأ؟.

نبراس:خير في شي؟.

ميرا:الدكتور أدهم كتير معصب منك ومن نغم وكمان سمية مو موجودة والوضع كان خارج السيطرة لهيك الدكتور عصب وصار يقول عننا مهملين.

نبراس:بس أنا ماتأخرت ليكني جايي على وقت دوامي.

ميرا:والله هاد اللي صار.

نبراس:بسيطة مافي مشكلة.


ميرا:طيب نغم وينها كمان مابتعرف أنو الدكتور أدهم عينو حمرا عليها كمان.

نبراس:نغم تعبانة.

ميرا:خير شبها؟.

نبراس:حكيتلا كلشي وأعصابا ماتحملت وأنهارت.

ميرا:يييي عنجد والله زعلتني طيب هلأ كيف وضعا؟.

نبراس:مابعرف تركتا نايمة.

ميرا:بسيطة دكتور شي طبيعي هيك تنصدم القصة مو سهلة بس أكيد رح تفكر بالموضوع وتعرف أنو هيي محظوظة بأنو عندا خال متلك.

نبراس:بتشكرك كتير دكتورة ميرا وبتشكرك لأنك حفظتي السر.

ميرا:ولو دكتور من قلبي بتمنى تتصلح الأمور بينكن.

نبراس:تسلمي كلك زوق.

ميرا:يلا عن أذنك عندي مرضى لازم أتطمن عليهن.

نبراس:أذنك معك.


بغرفة الدكتور إيهم:
_____

أيهم:شو هالتسيب هاد لسا كل واحد مو عرفان حالو عن شو مسؤول وكأنو عم نبيع خضرة نحنا يعني ولا كأنو عرفانين أنو أهمالكن هاد بأدي بأرواح الناس للهلاك.

نبراس:(وهو عم يحاول يمسك أعصابو)... دكتور للمرة العاشرة بقلك أنا بعرف مسؤولياتي مالي بحاجة حدا يوجهني عليها وأنا رحت بوقت ماخلص دوامي ورجعت عَالوقت كمان ومالي مسؤول عن غيري.

وائل:خلص حصل خير دكتور نبراس بس نحنا عم نحاول نوصللكن فكرة أنو أيَ أهمال بسيط بيخسر ناس كتيرة أرواحها وهالشي مابجوز.

نبراس:بس هاد مو أسلوب يا حضرة الدكتور بظن أصغر حدا موجود هون عمرو مابقل عن ال25 يعني كلنا واعيين وعرفانين حالنا شو عم نشتغل وعرفانين مسؤولياتنا كتير منيح لهيك مافي داعي للمحاضرات عَالطالعة والنازلة أنتَ مالك مدير بمدرسة يادكتور أيهم ونحنا مالنا طلاب مراهقين.

وائل:خلص ياجماعة حصل الخير سوء تفاهم ومرق على خير.

أيهم:أنا مالي مجبر قدم أعذار لحدا أنتوا مسؤولين على هالناس وأنا مسؤول عنكن مرة تجاوزت أهمال الدكتورة نغم اللي ماعندها حس المسؤلية ومرة أنتَ والمرة الجاية…

نبراس:(عصب كتير لما جاب سيرة نغم وماقدر يسيطر على أعصابو هالمرة ومسك أيهم من ياقة قميصو وقلو)...إذا بترجع بتجيب سيرة نغم بهالطريقة بدي أقلب المشفى على راسك أنا تحملتك كتير ها لاتفكر حالك إذا كنت رئيس أطباء يعني محدا فيه يحكي معك.
#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـخامــس_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.


بغرفة أم آدم:
__

نغم:اليوم وضعك كتير منيح الف الحمدلله على سلامتك خالة.

سوسن:خالة؟.

نغم:...

سوسن:سامحيني يابنتي بس الله يخزي الشيطان.

نغم:مو وقت هالحكي أنتِ هلأ تعبانة ولازم ترتاحي.

سوسن:مارح أرتاح لتسامحيني أنا والله أنخدعت بكلام اللي...

نغم:أنا عرفانة أنو مالك ذنب وأنغشيتي بهالحكي أنا مسامحتك ومالي شايلة بقلبي عليكي المهم هلأ تقوميلنا بالسلامة.

سوسن:(صارت تبكي)...ياروح قلبي أنتِ الله يرضا عليكي ويرضيكي ويسامحني عَاللي عملتو فيكِ.

نغم:تسلميلي.

سوسن:إذا سامحتيني ليش عم تقوليلي خالة؟...مو كنتي تقليلي ماما أنا وقت قلتلك مابشرفني تقوليلي ياها كانت لحظة غضب والله العظيم.

نغم:طيب ماما وأحلى ماما بالعالم.

سوسن:دخيل قلبك والله لو ماكنت خايفة عليكي لضميتك لقلبي.

مالحقت نغم تحكي شي لأنو آدم فتح الباب متل المجنون وأول ماشاف نغم أخد نفس وأرتاح وبعدين تطلع وشاف أمو فايقة ونسي حالو من الفرحة وكان رايح لعندا ويضمها بس وقفت بوشو نغم….

آدم:ماااما وأخيراً فقتي ياروحي.

نغم:خليك بعيد آدم لو سمحت.

سوسن:ياقلبي أنا منيحا بس ماتقرب بلا ماتنعدا مني لا سمح الله.

آدم:لك أشتقتلك الف الحمدلله على سلامتك.

سوسن:ياروحي وأنا كمان بس نغم قالت أنو كلن كم يوم وبرجع منيحا لهيك لاتقرب لحتى طيب الله يرضالي على أسمك.

نغم:يلا آدم بلا ماتعذبنا طلاع لبرا وخليني شوف شغلي وماما لازم تنام وترتاح هي شفتا وأتطمنت عليها.

آدم:طيب ماشي الف الحمدلله...بدك شي ماما جبلك شي؟.

سوسن:سلامتك ياقلبي خلص ساوي متل ماعم تقلك نغم.

آدم:طيب.

طلع آدم برات الغرفة وروان معو وطلع بوشهن تيم...

تيم:شو صار؟.

آدم:متل ماقلت نغم عند أمي وأمي فاقت الحمدلله وهي منيحا.

تيم:الف الحمدلله على سلامتا كيف وضعا هلأ؟.

روان:قالت نغم أنو منيحا بس لازم ترتاح.

تيم:ونغم كيفا؟.

طلعت نغم من الغرفة وسمعت تيم وقالت…

نغم:أنا كتير منيحا بس هلأ بدكن تقعدوا أنتوا التلاتة وتحكولي كلشي مابعرفو أنا.

تيم:ب…

نغم:(قاطعتو وقالت)...رح غير تيابي وعقم حالي منيح وأجي أنطروني تحت بالصالون.

بعد شوي قعدوا كلهن سوا وكل واحد حكالها شوفي عندو وشو كان مخبي عليها بس هالمرة كانت أكتر ثبات وقوة ومحدا كان متوقع أنو نغم رح تطلع من هالحالة بسرعة.

تيم:بالنسبة إلي هاد كلشي بعرفو.

آدم:وأنا حكيتلك كلشي.

روان:أنا مالي زمان بعرف بالقصة وقت اللي ضليتوا أنتِ وآدم لحالكن تيم حكالي كلشي صار.

نغم:أنا مالي عرفانة شو بدي أحكي أو شو بدي ساوي أفرح ولا أزعل هاد اللي أسمو بابا دمر حياة ماما وأهلها ودمر حياة بناتو مالي قدرانة أستوعب أنو الي أخت كانت عايشة هيك حياة ولا قادرة أستوعب أنو الشخص اللي كنت أتدايق منو وتفكيري تجاهو سيء بيطلع خالي!!...وكان يعمل كل هالشي ليحميني راسي كلو أشارات أستفهام.

آدم:لازم تحاولي تستوعبي كلشي صار وتفرحي الشخص الوحيد اللي بينزعل عليه هو نيرمين بتوقع أنتِ أول وحدة شفتيها كيف كانت عايشة بالشارع وأنحرمت من كتير شغلات عندك أنتِ... نغم أنا برأيي تتقبلي هاد الشي وتروحي لعند أختك وتعويضها عن كلشي وتشوفي خالتك وستك رح تكوني مبسوطة بجو العيلة اللي كنتي عم تحلمي فيه طول عمرك.

تيم:وأنا هيك رأيي أختك نيرمين لحد هلأ مارضيت تروح تشوف ستها وخالتها كانت ناطرة تروحوا سوا.

نغم:عنجد؟.

آدم:أيي عنجد ولساتها عم تنام بنفس هداك المكان لأنو مو رضيانة تروح تعيش مع نبراس وأهلو لحتى تروحوا سوا.

نغم:(بكيت وقالت)...يا الله شو اللي عم بصير؟!.

تيم:صار اللي صار المهم هلأ لازم تعملي اللي قلك عليه آدم.

نغم:من زمان وأنا كنت قلا لروان عم حس في حدا دائماً ماشيي ورايي وكنت كتير أرجع مرعوبة كانت روان تقلي عم تتخيلي وأنا صرت أقتنع بحكيا بس ماتوقعت أنو عنجد كان فيي حدا ماشي ورايي وبحياتي ماقدرت أتخيل حتى مجرد خيال أنو القصة ممكن تكون هيك.

آدم:لحتى تعرفي قديش نبراس ضحى كرمالك.

نغم:بس أنا كتير غلطت بحقو مبارح وقبل كمان كنت على طول أتعامل معو بطريقة سيئة مستحيل يسامحوني بعد اللي صار حتى أختي ماقدرت ضما أو خليها تضمني.

تيم:لا هنن ناطرينك تقرري شو بدك تعملي ومو زعلانين منك أبداً.

نغم:آدم خدني لعندن.

الكل:عنجد!.

نغم:أي عنجد شبكن؟.

روان:أنا رح روح معكن.

آدم:طيب رح وصلكن بس أمي…

نغم:أمك عطيتا دواها ونامت مارح تفيق هلأ.

تيم:أنا رح ضل هون ماتاكلوا هم.

آدم:طيب ماشي يلا أمشوا ياصبايا.

تيم:الله معكن نغومة بدنا نسمع أخبار حلوة ها.

نغم:(أبتسمتلو وقالت)...إن شاء الله.

عند سحر:
___

كانت عم تحكي بالتلفون ومتل ماتوقعنا كانت عم تخطط لشي عظيم بس ياترى رح تزبط معها ولا لأ ولشو عم تخطط بالضبط محدا بيعرف أكيد رح يبين كلشي بالنهاية.
#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـسادس_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

بعد هيك قضوا النهار كلو ببيت أهل نبراس نغم كان بدها ترجع مع آدم مشان تتطمن على وضع أمو بس أم نبراس ماكان بدها ياها تروح لأنو ماشبعت منها لهيك نبراس قرر هو يروح بدالها ويراقب حالة أم آدم قرروا الشباب يروحوا وروان كان بدها تروح على بيتها معن بس نغم ماقبلت تخليها ترجع عَالبيت لحالها كان واضح على روان أنو كتير مخنوقة ونغم فكرتها زعلانة لأنو خايفة نغم تتركها لحالها بعد ما أصرت نغم على روان إنها تبقا معها قاموا الشباب وقامت وراهن نغم فوراً وقالت…

نغم:دكتور نبراس…

الكل التفت على نغم بعد ماقالت هيك وناطرين شو بدا تحكي…

نبراس:؟!.

نغم:(ركدت لعند نبراس وضمتو وهي عم تبكي وقالت)...أنا أسفة على كلشي أنتَ أحلى خال بالدنيا سامحني على كلشي عشتو بسببي.

نبراس:(ضمها بقوة لصدروا وقال)...وأنتِ أحلى بنت أخت بالدنيا وأنا كتير مبسوط منك وفخور فيكِ.

نيرمين:أحم أحم شكلو ماضل إلي دور؟.

نبراس:(فتح أيدو التاني وقلا)...أنتِ الكل بالكل تعي لعندي لشوف.

نيرمين:(ضمت نغم ونبراس وقالت)...لك الله يخليلي ياكن.

أم نبراس:الف الحمدلله اللي جمعنا من جديد.

ناريمان:شكلو أنا اللي راح دوري.

الكل ضحكوا عليها ونغم ونيرمين سحبوها لعندن وضموها كمان.

نبراس:ولوو ست ناريمان أنتِ الخالة الحبابة معقول ننساكي.

الكل:هههههههه.

عند عدنان:
____

عدنان:رح موت من الجوع الله لايسامحك.

سلام:والله وأنا متلك حاج تدعي عليي بس عندي هي الأسوارة رح روح بيعا وجيب شي ناكلو خليك هون.

عدنان:لك روحي الله يريحني منك تبهدلنا من وراكي.

ببيت آدم:
___

تيم:أهلين بالشباب شو وين الصبايا طمنوني شو صار؟.

نبراس:أهلين فيك كلشي تمام.

تيم:حلو الله يسمعنا الأخبار الطيبة.

آدم:قعود لأحكيلك شو صار بس بالأول قلي كيف وضع أمي فاقت شي؟.


تيم:الممرضة قالت منيحا أكلت ورجعت نامت.

نبراس:كتير منيح أنا بعد شوي رح شوف وضعا ونتطمن أكتر.

تيم:طيب تمام بس أحكولي شو صار بسرعة.

آدم:وليش بسرعة يعني؟.

تيم:عندي مشوار بدي أقضيه.

آدم:كترانة مشاويرك الخاصة مابدك تحكيلي شو مخبي؟.

تيم:ههههههه.

آدم:ضحكة عنزة عَ باب المسلخ قلي شبك ولا؟.

تيم:(طلع تلفونو من جيبتو وشغل فيديو سلام وعدنان وقت خلاهن يحرقوا المصاري)...شرف سيد آدم شوفوا شو عملتلكن بالكلب عدنان ومرتو.

نبراس:شو هاد ليش عم يحرقوا المصاري؟.

آدم:ولكك يسعد ربك.

تيم:هههه هدول المصاري اللي قبضوهن مشان يخربوا حياة نغم تدفينا عليهن ههههه.

نبراس:ولكك عاااش يسلم هالأدين هالكلب عدنان لو بشرب من دمو مارح يبرد قلبي.

تيم:هي بدكن تسمحولي فيا أنا رح ربيه على كيفي.

نبراس:آدم:شو بدك تعمل؟.

تيم:قلتلكن عليي خلص يلا أنا ماشي إذا أحتجتوا شي خبروني.

آدم:طيب بس لسا ماعرفت كلشي أنا ها.

تيم:بربك تخرس يلا سلام.

آدم:أنقلع.

نبراس:الله معك.

ببيت أهل نبراس:
____

نيرمين ونغم لساتهن قاعدين بحضن أم نبراس وناريمان وكل وحدة عم تحكي شو شافت وشو عاشت ويتذكروا الذكريات الصعبة اللي مروا فيها...أما روان لساتها خارج التغطية كلياً ومو مع هالشعب أبداً طلعت على بلكون البيت لتشم هوا ولحقتها نغم لتتفاجئ وتشوفها هي وعم تبكي…

نغم:روانتي الغليظة وين هربتي؟.

روان:(صارت تمسح دموعها فوراً مشان ماتشوفها نغم بس نغم شافت عيونا كيف محمرين)...ليكني هون.

نغم: شو مابدك تد..(وأنتبهت على عيونا)...روان شبك ليش هيك عيونك؟…عم تبكي؟!!!.

روان:مافي شي.

نغم:ماتقليلي مافي شي خبريني ليش عم تبكي هلأ بدي أعرف...ولا ليكون مفكرة أني رح أتركك لحالك ياجدبة؟.

روان:نغم طلع هو والله العظيم هوو(وفرطت بكي).

نغم:مين هو عن شو عم تحكي فهميني وحاج تبكي؟.

روان:بتتذكري الشب اللي كنت شوفو من الشباك؟.

نغم:أي شبو؟.

روان:(بكيت أكتر وقالت)...هو نبراس والله هو.

نغم:لحظة لحظة حاج مفاجأت ياربي يعني…

روان:أي أيي لما كان يوقف وكنت شوفو بكون ناطرك أو بكون جايي وراكي نغم هو والله متأكدة بتتذكري كم مرة قلتلك أنو وشو مألوف وبحس حالي شايفتو قبل أنا كيف ما أنتبهت على هالشي.

نغم:(حطت أيدها على راسها وهي عم تحاول تفكر بالقصة منيح وبعدين ضمت روان وقالتلا)...طيب أهدي ليش عم تبكي لازم تكوني مبسوطة.

روان:على شو بدي أنبسط هو أصلاً مابيعرف شي ولا بيعرف مشاعري تجاهو وهي صار مرتين بنلتقى ومابينتبه على وجودي وأنا مابدي حبو مابدي...بدي يطلع من أفكاري أصلاً هو بهالعمر ودكتور مستحيل مايكون مرتبط.

نغم:بس أنتِ شفتي الظرف اللي أجتمعتوا فيه لهيك يمكن ما أنتبه عليكي وأصلاً هو بيعرفك قبل ما أنتِ بتعرفيه ولا نستيتي أنو كان ماشي ورانا نحنا الأتنين والقصص اللي ذكرها مبارح وطلعنا منها ونحنا مابنعرفو كننا فيها نحن الأتنين.

روان:وشو يعني؟.

نغم:يعني بدي تمسحيلي دموعك ولكل حادث حديث.

روان:طيب.
#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـسابع_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

بالمشفى:
__

الكل عرف بقصتن هي ونبراس وصاروا يهنوها ضلت أكتر من ساعة وهي عم ترد عليهن التهاني والمباركات وبعدين التفتت لشغلا… بس طلعت بوشها ميرا.

ميرا:دكتورة نغم كيفك؟.

نغم:أهلين تمام وأنتِ كيفك؟.

ميرا:تمام فرحانتلك أنتِ ونبراس وأخيراً قدر يحكيلك الف مبروك رجعتك لأهلك ورجعة أختك بالسلامة.

نغم:شكراً كتير لألك دكتورة ميرا إن شاء الله بفرحلك بكلشي حلو...بس كأنو قلتي وأخيراً قدر يقلك يعني أن…

ميرا:(قاطعتها وقالت)...أنا كنت بعرف من قبل حكالي الدكتور نبراس وأمن فيني أنو ما أحكي ليجي الوقت المناسب رح تستغربي ليش حكالي بس هو صار بيننا سوء تفاهم وبعدين حب يحكيلي الموضوع.

نغم:أه فهمت عليكي.

ميرا:أي مارح يرجع الدكتور نبراس عَالمشفى؟.

نغم:مابظن لأنو هو أخد قرارو وعندو مشاريع تانية.

ميرا:أه طيب الله يوفقو عن أذنك دكتورة.

نغم:أذنك معك.

بلشت نغم تعمل جولتها بين المرضى وتتطمن عليهن متل العادة طلع بوشها الدكتور أيهم بس ماحكا معها ولا حرف وعمل حالو ماشافها هي أستغربت مالو بالعادة مايعملا محاضرة ضحكت وقالت…

نغم:هههههه شكلو نبراس ضابعو هههه خالك نبراس وليك...لك يقبرني أحلى خال الف الحمدلله...ييي شبني متل الجدبة عم حاكي حالي الحمدلله محدا أنتبه.


بالشركة عند آدم:
___

كان قاعد على مكتبو وعم يقلب بأوراق الشركة وطلب تيم لعندو…

السكرتيرة:نعم آدم بيك؟.

آدم:طلبيلي تيم فوراً.

السكرتيرة:حاضر يا بيك.

آدم:ناطر ضيفة أسما براءة أول مابتجي بتدخليا لعندي فوراً.

السكرتيرة:حاضر.

عند تيم:
_

كان عم يتفتل بالشركة بحجة أنو عم يتطمن عَ وضع الشركة بس هو كان عم يلف ويدور حوالي الموظفات الحلوين...كان ماشي وضرب كتفو بكتف موظفة قصداً.

الموظفة:(توترت وماعرفت شو بدا تحكي وحاولت تمشي بسرعة).

تيم:وقفي شوي.

الموظفة:نعم تيم بيك؟.

تيم:(تطلع فيها وشافها قديش حلوة وقال)...يلعن حظي مافي لا وراق ولا شي بأيدك يوقعوا ونلمن سوا وتجي عيني بعينك ونحب بعض.

الموظفة:(عرفت أنو عم يطق حنك مشيت وخلتو وراها).

تيم:(صفر صفرة قوية وقال)...وليي على قلبي شووو ضرب هالكلب آدم عم ينقي الموظفات تنقاية.

بهاللحظة أتصل آدم عليه…

تيم:ذكرنا الكلب…

آدم:خراس ولاا تعا لعندي عَالمكتب بسرعة.

تيم:آدم بعرضك حل عني شوي يازلمة أنزل عن كتافي شوي.

آدم:كوول هوا وتعا بسرعة ناطرك.

تيم:الله يصبرني بسس.

بمكتب آدم:
___

آدم:ليكو جايي.

براءة:آدم خليني روح عنجد مارح أقدر شوفو.

آدم:بلا جنان هلأ بدك تنزعي كلشي كننا عم نخططلو من شهرين؟.

براءة:حاسة قلبي رح يطلع من مكانو بعرف مارح يسامحني.

آدم:الذنب مو ذنبك وتيم ب…(مالحق يكمل كلامو وفات تيم).

تيم:لك يخرب بيتك أنتَ مابتخليني أتهن….(شاف بنت قاعدة بس مو مبين وشا وقال)...شكلو عندك ضيوف عذراً.

آدم:أيي أنقبر تعا.

براءة:(كان قلبا رح يوقف بس قدرت تستجمع قواها وتوقف وتحط عينها بيعن تيم وقالتلو)...أشتقتلك كتير ما قدرت أنساك ولا لحظة.

تيم:(أنصدم لما شافها ووقف وهو عم يتطلع فيها بنظرات كلها غضب وقلها)...أنتِ شو جابك وليش رجعتي مين قلك أنو بدي شوفك؟...ولا مفكرة إيمت مابدك بتروحي وإيمت مابدك بترجعي...روحي رجعي من مطرح ما أجيتي مابتلزميني…(ولف ظهرو ليمشي).

براءة:تيم أسمعني مشان الله.

آدم:(بصوت عالي)...تيم وقف الموضوع مو متل مانك مفكر.

تيم:مابهمني.

آدم:وأنا عم قول وقف وبدك تسمع شو رح أحكي.

تيم:(ضل واقف مكانو بدون مايلتفت أو يحكي شي).

آدم:صح براءة أختفت من حياتك فجأة بس هي مالها ذنب بشي عمها هو اللي جبرها تكتبلك هديك الرسالة وجبرها تتركك بهي الطريقة وبعدين أخدها وسافروا برات البلد ومن فترة قدرت أوصلا عن طريق الفيس وحكينا كتير وبعتت ناس جابوها من هنيك وهي صرلا شهر بالبلد وكنت عم أجل الموضوع كرمال خلص مشاكلي براءة مالها ذنب بشي وهي بتحبك وماحبت حدا غيرك ولا تزوجت متل ماكتبتلك بالرسالة.

تيم:ههههه وصدقت هي الخاينة براڤو قدرتي تضحكي على آدم بس أنا مستحيل تقدري تضحكي عليي (ومشي).

براءة:(ركدت ورا تيم ووقفت بوشو وقالتلو)...معقول ماتصدقني ياتيم؟...وأنتَ أكتر حدا بتعرف قديش تعذبت بسببك...(رفعت عن أديها وقالت)...شايف هدول الحروق؟...تطلع فيني تيم شايفن ولا مو شايفن؟...هدول حرقني ياهن عمي بس مشان بعد عنك بس مشان أكتبلك بعد عني وأنا بدي أتزوج وأنا لا تزوجت ولا نضربت على قلبي جبرني أعمل هيك مشان أتزوج أبنو وياخدو ورثة بابا بس تنازلتلن عن كلشي بس مشان ما أتزوج هداك الحقير بس مشان محدا غيرك يلمسني تيم ومع هيك ماخلصت منهن شفت الويل وقضيت هالسنتين وأنا ناطرة الفرج وأنا ناطرة بس مجال لحتى أهرب لعندك أخدوا مني جواز السفر وهويتي وخلوني هيك بلا ولا شي كلو كرمال ما أوصلك تيم أنا تعذبت كتير وأنتَ السبب الرئيسي بهالشي لولا آدم لكنت لهلأ عم أتعذب أنا أجيت أحتمي فيك مو لتمشي
#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـثامن_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

نغم:بظن إنك أجيت بالوقت المناسب صار لازم تحكوا.

روان:بس أنا ماعندي شي أحكيه.

نبراس:أنا عندي كتير.

نغم: رايحة أعمللكن شي تشربوه.

روان:(مسكت بأيد نغم قالتلا)...تعي لهون خليكي.

نغم:شو صرلك مارح ياكلك رح يحكي معك بس بلا جنان (مشيت نغم بأتجاه المطبخ وتركت روان عم ترجف بمطرحها أخخ من الحب شو بيعمل بالواحد).

نبراس:ليش متوترة لهي الدرجة؟.

روان:..

نبراس:أنا قلتلك عندي كتير حكي بس مارح أحكيه غير بالوقت اللي بتكوني أنتِ جاهزة تسمعيه بس بدي ياكِ تعرفي شي واحد واللي هو أني لما قلت بحبك كنت بعني كل حرف منها وكانت نابعة من القلب خاصةً إنها طلعت مني بغير الوقت اللي كنت متوقعو وبرجع بقلك نغم مادخلها بشي أنا بحبك وكتير كمان بحب البنت اللي مشيت وراها مع بنت أختي سنين طويلة وماشفتا ولا مرة مشيت بطريق غلط بحب شخصيتك المرحة اللي كنتي عَ طول تطلعي نغم من حالتها الكئبية فيها...أنا ماكنت ناطر نغم تفتح عيوني عليكي أنا اللي كنت ناطر بس وقت مناسب صدقيني وأنا مبسوط أنو الشعور متبادل ومافي شي تخجلي منو وهلأ رح أتركلك القرار ومارح كتر الحكي بتمنى نحكي بأقرب وقت بأنتظارك أنا كوني بخير يلا عن أذنك…

روان:(ماحكت ولا حرف بس حكي نبراس كان عم يتردد جواتها مو عرفانة تفرح ولا شو).


نغم:شو لوين؟.

نبراس:بشوفك بوقت تاني...وقلا بصوت واطي ضلي معها تمام؟.

نغم:خلص ماتاكل هم.

نبراس:بخاطرك.

نغم:الله معك.

بببت تيم:
__

تيم:رح تضلي هون وماتطلعي بدون ماتخبريني.

براءة:ليش غيرت بيتك؟.

تيم:لأنو كان يذكرني فيكِ.

براءة:لسا ماسامحتني؟.

تيم:لو ماسامحتك ماكنتي شفتيني معك هلأ أنا حتى ظلمتك كتير يمكن لو فكرت منيح ومشيت وراكي ماكنت خليتك توصلي لهديك الحالة.

براءة:(مسكت إيدو وقالت)...حبيبي مابدي نتذكر اللي راح بس بدي تبقى معي.

تيم:وحياتك مابقا يفرقنا غير الموت.

براءة:لسا بتحبني متل مابحبك؟.

تيم:وبموت عليكي.

براءة:ماحبيت غيري؟.

تيم:وحياتك محدا دخل هالقلب غيرك.

براءة:تلفونك معبى بنات.

تيم:كنت صريح معك وقلتلك كلشي.

براءة:مع أنو هالشي عم يحرقني حرق بس رح حاول أنساه بعد ماتحذف كلشي من موبايلك ومن حياتك كمان.

تيم:(شلف الموبايل من الشباك وقال)...وهي كبيت الموبايل كلو على بعضو منيح هيك؟.

براءة:ومن كل حياتك مابدي أنثى غيري.

تيم:وحياتك من اليوم وطالع مافي غيرك.

براءة:لك بحبك.

تيم:لك بموووت على دباديب وشك أنا...على فكرة بعد كم يوم خطبة آدم وأتفقنا نعمل خطبتنا وخطبتو سوا.

براءة:ليش آدم ماكان خاطب؟.

تيم:أمبلا ولساتو خاطب والخطبة رح تكون من جديد على نفس البنت بس القصة طويلة بعدين بحكيلك ياها خلينا نرتاح هلأ.

براءة:طيب متل مابدك.

تاني يوم بالمرسم:
___

نغم:كيفو حبيبي؟.

آدم:لك أهلين ياروح قلبي شو هالمفاجأة الحلوة؟.

نغم:أشتقتلك كتير وأجيت شوفك.

آدم:وأنا كتير مشتاق لدبدوبتي.

نغم:إيمت رح تجي تخطبني عنجد عيب عليك ماحاج بقى؟.

آدم:ههههههه ولي عَالجنان...ياستي بكرا بيمشي الحال؟.

نغم:هئ خليها لبعد بكرا.

آدم:أمرك دريتي أنو تيم رح يخطب؟.

نغم:عنجد مابصدق كيف ومين هلأ تيم بدو يخطب لك شو صار بالدنيا؟.

آدم:هههههه هاد اللي صار وأتفقنا نخطب سوا قصدي خطبتو مع تجديد خطبتي ههههه.

نغم:حلووو كتير فرحتني بس ماقلتلي مين؟.

آدم: طيب قعدي لأحكيلك.


عند تيم:
_

ترك براءة ترتاح بالبيت وطلع لعند عامر لحتى يشوف أبن عدنان شو عملوا فيه.

تيم:شو ولا صرت رجال ولا لسا؟.

مالك:صرت صرت مشان الله خليهن يتركوني والله مابقا أعمل شي.

تيم:ترجاني كمان.

مالك:ببوس أيدك ببوس رجلك تركوني.

تيم:شو رأيك عامر تربى ولا لسا؟.

عامر:هيك الظاهر معلم.

تيم:يعني نتركو؟.

عامر:على راحتك معلم بكل الأحوال إذا فكر يلعب بدنبو رح نربيه من جديد.

تيم:قولتك…(مسك مالك من رقبتو وقال)...هي فركة أدن إلك وللواطي أبوك بس إذا واحد منكن فكر يلعب بديلو ويعمل أيَ حركة ناقصة رح خلص عليكن.

مالك:حاضر والله مابقا نعمل شي.

تيم:عامر خدوا ولحشوه بعيد من هون...وأنتَ ولا بتخبر أبوك أنو لسا حسابنا ماخلص فهمان؟.

مالك:أمرك أمرك.

تيم:شوف شغلك عامر.

عامر:بتؤمر معلم…تحرك ولااا.

المسا ببيت نغم وروان:
______

نغم:شو صار معك فكرتي بالموضوع؟.

روان:بشو بدي فكر؟.

نغم:حاج جدبنة خلصينا بقا بقيا لـ هالبحصة حرام عليكي نطف قلبو.

روان:والله مابعرف.

نغم:أنا اللي بعرف بعد بكرا آدم رح يجي يخطبني منو ورح تكون خطبة تيم بنفس اليوم وخبرني أنو رح يلبسوا المحابس ببيت ستي فـ شو رأيك نكمل هالفرحتين ليصيروا تلاتة؟.

روان:تيم بدو يخطب ميين؟.

نغم:أي بدو يخطب بعدين بحكيلك مين بس المهم هلأ خلينا بموضوعنا حبابة ياروان وافقي وخلينا نفرح.

روان:كلشي دخل لراسي إلا موضوع خطبتك أنتِ وآدم من جديد ياعمي هاد جنان.
#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـتاسع_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

عند روان ونبراس:
_____

نبراس قرر يطلع مع روان لحتى يتعرفوا على بعض أكتر وروان قبلت فوراً مع أنو كانت كتير بتتوتر بوجودو ومابتعرف شو بدا تحكي…

نبراس: وأخيراً حنيتي عليي وقبلتي تجي.

روان:أيي هو يعني كنت.

نبراس:كنتي شو؟.

روان:مابعرف.

نبراس:ههههه طيب ولا يهمك...بتعرفي خدودك بجننوا وهلأ وهنن محمرين هيك أخدولي قلبي.

روان:(خجلت كتير وحاولت تغير الموضوع وقالت)... هلأ ليش لحد هلأ مانك مرتبط أو متزوج يعني شو السبب اللي منعك ماترتبط وأنتَ بهالعمر؟.

نبراس:شو شايفتيني ختيار؟.

روان:لك لا فيك البركة بس قصدي…

نبراس:هههه فهمان عليكي بس عم بمزح معك...ياستي لأني بحبك.

روان:...

نبراس:أي ماتتطلعي فيي هيك والله العظيم كنت بحبك من زمان وقصة نغم كمان كانت شاغلتني لهيك.

روان:قصة نغم أوك بس ماكنت بتحبني.

نبراس:(فتح اللابتوب وقلا)...تعي ورجيكي شي.

روان: شو هو؟.

نبراس:(فتح صور كتيرة كان مصورهن من بعيد لروان ونغم معها ومنهن صور لحالها وبعدين فتح أوضح صورة لروان وقلا)...شوفي هي الصورة وشوفي شو مكتوب فوقا.

روان:(صارت تتطلع بالصورة وهي مصدومة وتقرأ شو كاتب عليها)...

لا أقولُ بأني وقعت في حبكِ من النظرة الأولى، لأني أعي جيداً أن الحب الحقيقي ليس شأن العينين وحده إنه شأن الكيان كله، ولكني رغبت جداً بمعرفتك تلك اللحظه، هكذا هو الحب غالباً ما يبدأ بالانتباه والفضول، ثم يدفعنا صوب الأخر دون الكثير من التعليل.
أردت بشدة أعرف أي الحدائق أعماقك، فقد كان يبدو جلياً أن هذا الصمت والهدوء ينجلي على أشياء لا ندركها بالنظر من بعيد، لقد قلت في نفسي تلك اللحظة لو كانت هذه المرأة كتاباً لكان من الظلم أن نختصرها بأي عنوان، ولو كانت قصيدة لكان تقييدها بأي وزن جريمة لا تغتفر.
|مقتبس من رواية نبض|


روان:مو معقول أنتَ!.

نبراس:ههههه طيب شوفي التانين.

روان:(بلشت تقلب بكل الصورة وتقرأ كلشي مكتوب فوق كل صورة صاروا يدمعوا عيونها وهي عم تقرأ ومابتعرف شو بدها تعبر أخر شي قدرت تحكي وتنطق)...نبراس أنا كنت حبك بس هلأ أنا كتير بحبك.

نبراس:وأنا كنت كتير بحبك وهلأ صرت مجنون بحبك.


عند نيرمين:
____

الكوتش:فظيعة أنتِ عندك قوة جسدية مو طبيعية.

نيرمين:شكراً.

الكوتش:ماعم جاملك اللي بشوف بنت بجمالك بيقول عنك كتلة لطافة ومستحيل تكون عندا هالقوة وطبعاً بكل الأحوال اللطافة موجودة.

نيرمين:(حبت تختصر الحديث وقالت)...هاد من زوقك ماصار لازم نكمل تدريب؟.

الكوتش:لسا مالحقتي تاخدي نفس طولي بالك...بأي نادي متدربة قبل؟.

نيرمين:بالشارع.

الكوتش:شكلي عم دايقك أنا أسف.

نيرمين:لا ماتدايقت بس عم جاوبك.

الكوتش:عم تمزحي أكيد؟.

نيرمين:لا ماعم أمزح أنا ربيت بالشوارع وتعلمت دافع عن حالي.

الكوتش:..

نيرمين:ليش عم تتطلع فيني هيك؟.

الكوتش:معجب بصراحتك ومتفاحئ من كلامك.

نيرمين:شو اللي متفاجئ منو بالضبط؟.

الكوتش:فرضاً لو حكيك صحيح مابظن في حدا بحب يصارح بهيك شي قدام أيَ حدا.

نيرمين:بس أنا غير هيك طبيعتي ومابخجل من أيام عشتا.

الكوتش:عندي فضول أعرف قصتك.

نيرمين:مالي مجبورة أحكيلك ياها.

الكوتش:يمكن نحنا نفس الشي.

نيرمين:كيف يعني؟.

الكوتش:أنا ربيت بميتم وبعدين طلعت منو وأعتمدت على حالي لحتى وصلت لهاد المكان هي صرت جريء متلك لأول مرة بحكي هالشي لحدا بتمنى تحكيلي قصتك.

نيرمين:هون؟.

الكوتش:إذا بتحبي بعد التدريب بعزمك على فنجان قهوة وبنحكي.

نيرمين:طيب.

بعد التدريب فعلاً طلعوا وقعدوا قعدة طويلة وكان الحديث فيها شيق وحلو ونوع من الأنجذاب من الطرفين رجعت المسا نيرمين عَالبيت كانوا كل الصبايا مجتمعين ومن بيناتن براءة حب تيم يعرفها على نغم ونغم جابتها على بيت ستا ليتعرفوا على بعض ويعملوا تجهيزات الخطبة سوا...ونفس الشي عند الشباب أجتمعوا وسهروا سوا…

ببيت نبراس:
____

نيرمين:يا مية أهلا وسهلا بالصبايا الحلوين.

براءة:روان:وفيكِ ياقلبي.

نيرمين:يعني هالطقم هاد كلو عرايس بكرا لك عمي؟.

الكل:هههههههه.

نغم:أيي نعم ليكون عندك مانع أبو سمرة؟.

نيرمين:والله يعني كان فيكن تنطرونا أنا وناريمان لحتى يكمل الطقم.

براءة:ههههه وبلكي كنتوا مطولين.

ناريمان:من ناحيتي مطولة ومطولة كتير كمان ههههه.

روان:وأنتِ نيرمين أبو سمرة على قولة نغم إيمت بدنا نفرح فيكِ؟.
نيرمين:بس الأعور يلقا عينو.

نغم:عنسنا يابنات عنسنا إذا بدنا ننطر هدول الجوز ههههه.

ناريمان:والله يابنات أنا شايفتلكن نيرمين مو مطولة متل ماعم تحكي لأنو من وقت بلشت بالنادي في حركات وقلب عم يدق وهيك يعني…

نيرمين:لك سكتي مابينحكالك شي.

نغم:شووو هاد من ورايي وأنا أخر من يعلم؟.

نيرمين:لك كلو حكي بعدين وين بدي شوفك لحتى أحكيلك.

براءة:هلأ بدك تحكيلنا كلشي يلا لشوف.

روان:أي يلا بسرعة بسرعة لشوف أنطقي لشوف.

نغم:يلا نيرمين خانم أحكي بقا نطفتي قلبنا.