#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـتاسع_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

عند روان ونبراس:
_____

نبراس قرر يطلع مع روان لحتى يتعرفوا على بعض أكتر وروان قبلت فوراً مع أنو كانت كتير بتتوتر بوجودو ومابتعرف شو بدا تحكي…

نبراس: وأخيراً حنيتي عليي وقبلتي تجي.

روان:أيي هو يعني كنت.

نبراس:كنتي شو؟.

روان:مابعرف.

نبراس:ههههه طيب ولا يهمك...بتعرفي خدودك بجننوا وهلأ وهنن محمرين هيك أخدولي قلبي.

روان:(خجلت كتير وحاولت تغير الموضوع وقالت)... هلأ ليش لحد هلأ مانك مرتبط أو متزوج يعني شو السبب اللي منعك ماترتبط وأنتَ بهالعمر؟.

نبراس:شو شايفتيني ختيار؟.

روان:لك لا فيك البركة بس قصدي…

نبراس:هههه فهمان عليكي بس عم بمزح معك...ياستي لأني بحبك.

روان:...

نبراس:أي ماتتطلعي فيي هيك والله العظيم كنت بحبك من زمان وقصة نغم كمان كانت شاغلتني لهيك.

روان:قصة نغم أوك بس ماكنت بتحبني.

نبراس:(فتح اللابتوب وقلا)...تعي ورجيكي شي.

روان: شو هو؟.

نبراس:(فتح صور كتيرة كان مصورهن من بعيد لروان ونغم معها ومنهن صور لحالها وبعدين فتح أوضح صورة لروان وقلا)...شوفي هي الصورة وشوفي شو مكتوب فوقا.

روان:(صارت تتطلع بالصورة وهي مصدومة وتقرأ شو كاتب عليها)...

لا أقولُ بأني وقعت في حبكِ من النظرة الأولى، لأني أعي جيداً أن الحب الحقيقي ليس شأن العينين وحده إنه شأن الكيان كله، ولكني رغبت جداً بمعرفتك تلك اللحظه، هكذا هو الحب غالباً ما يبدأ بالانتباه والفضول، ثم يدفعنا صوب الأخر دون الكثير من التعليل.
أردت بشدة أعرف أي الحدائق أعماقك، فقد كان يبدو جلياً أن هذا الصمت والهدوء ينجلي على أشياء لا ندركها بالنظر من بعيد، لقد قلت في نفسي تلك اللحظة لو كانت هذه المرأة كتاباً لكان من الظلم أن نختصرها بأي عنوان، ولو كانت قصيدة لكان تقييدها بأي وزن جريمة لا تغتفر.
|مقتبس من رواية نبض|


روان:مو معقول أنتَ!.

نبراس:ههههه طيب شوفي التانين.

روان:(بلشت تقلب بكل الصورة وتقرأ كلشي مكتوب فوق كل صورة صاروا يدمعوا عيونها وهي عم تقرأ ومابتعرف شو بدها تعبر أخر شي قدرت تحكي وتنطق)...نبراس أنا كنت حبك بس هلأ أنا كتير بحبك.

نبراس:وأنا كنت كتير بحبك وهلأ صرت مجنون بحبك.


عند نيرمين:
____

الكوتش:فظيعة أنتِ عندك قوة جسدية مو طبيعية.

نيرمين:شكراً.

الكوتش:ماعم جاملك اللي بشوف بنت بجمالك بيقول عنك كتلة لطافة ومستحيل تكون عندا هالقوة وطبعاً بكل الأحوال اللطافة موجودة.

نيرمين:(حبت تختصر الحديث وقالت)...هاد من زوقك ماصار لازم نكمل تدريب؟.

الكوتش:لسا مالحقتي تاخدي نفس طولي بالك...بأي نادي متدربة قبل؟.

نيرمين:بالشارع.

الكوتش:شكلي عم دايقك أنا أسف.

نيرمين:لا ماتدايقت بس عم جاوبك.

الكوتش:عم تمزحي أكيد؟.

نيرمين:لا ماعم أمزح أنا ربيت بالشوارع وتعلمت دافع عن حالي.

الكوتش:..

نيرمين:ليش عم تتطلع فيني هيك؟.

الكوتش:معجب بصراحتك ومتفاحئ من كلامك.

نيرمين:شو اللي متفاجئ منو بالضبط؟.

الكوتش:فرضاً لو حكيك صحيح مابظن في حدا بحب يصارح بهيك شي قدام أيَ حدا.

نيرمين:بس أنا غير هيك طبيعتي ومابخجل من أيام عشتا.

الكوتش:عندي فضول أعرف قصتك.

نيرمين:مالي مجبورة أحكيلك ياها.

الكوتش:يمكن نحنا نفس الشي.

نيرمين:كيف يعني؟.

الكوتش:أنا ربيت بميتم وبعدين طلعت منو وأعتمدت على حالي لحتى وصلت لهاد المكان هي صرت جريء متلك لأول مرة بحكي هالشي لحدا بتمنى تحكيلي قصتك.

نيرمين:هون؟.

الكوتش:إذا بتحبي بعد التدريب بعزمك على فنجان قهوة وبنحكي.

نيرمين:طيب.

بعد التدريب فعلاً طلعوا وقعدوا قعدة طويلة وكان الحديث فيها شيق وحلو ونوع من الأنجذاب من الطرفين رجعت المسا نيرمين عَالبيت كانوا كل الصبايا مجتمعين ومن بيناتن براءة حب تيم يعرفها على نغم ونغم جابتها على بيت ستا ليتعرفوا على بعض ويعملوا تجهيزات الخطبة سوا...ونفس الشي عند الشباب أجتمعوا وسهروا سوا…

ببيت نبراس:
____

نيرمين:يا مية أهلا وسهلا بالصبايا الحلوين.

براءة:روان:وفيكِ ياقلبي.

نيرمين:يعني هالطقم هاد كلو عرايس بكرا لك عمي؟.

الكل:هههههههه.

نغم:أيي نعم ليكون عندك مانع أبو سمرة؟.

نيرمين:والله يعني كان فيكن تنطرونا أنا وناريمان لحتى يكمل الطقم.

براءة:ههههه وبلكي كنتوا مطولين.

ناريمان:من ناحيتي مطولة ومطولة كتير كمان ههههه.

روان:وأنتِ نيرمين أبو سمرة على قولة نغم إيمت بدنا نفرح فيكِ؟.
نيرمين:بس الأعور يلقا عينو.

نغم:عنسنا يابنات عنسنا إذا بدنا ننطر هدول الجوز ههههه.

ناريمان:والله يابنات أنا شايفتلكن نيرمين مو مطولة متل ماعم تحكي لأنو من وقت بلشت بالنادي في حركات وقلب عم يدق وهيك يعني…

نيرمين:لك سكتي مابينحكالك شي.

نغم:شووو هاد من ورايي وأنا أخر من يعلم؟.

نيرمين:لك كلو حكي بعدين وين بدي شوفك لحتى أحكيلك.

براءة:هلأ بدك تحكيلنا كلشي يلا لشوف.

روان:أي يلا بسرعة بسرعة لشوف أنطقي لشوف.

نغم:يلا نيرمين خانم أحكي بقا نطفتي قلبنا.
#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـتاسع_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

عند روان ونبراس:
_____

نبراس قرر يطلع مع روان لحتى يتعرفوا على بعض أكتر وروان قبلت فوراً مع أنو كانت كتير بتتوتر بوجودو ومابتعرف شو بدا تحكي…

نبراس: وأخيراً حنيتي عليي وقبلتي تجي.

روان:أيي هو يعني كنت.

نبراس:كنتي شو؟.

روان:مابعرف.

نبراس:ههههه طيب ولا يهمك...بتعرفي خدودك بجننوا وهلأ وهنن محمرين هيك أخدولي قلبي.

روان:(خجلت كتير وحاولت تغير الموضوع وقالت)... هلأ ليش لحد هلأ مانك مرتبط أو متزوج يعني شو السبب اللي منعك ماترتبط وأنتَ بهالعمر؟.

نبراس:شو شايفتيني ختيار؟.

روان:لك لا فيك البركة بس قصدي…

نبراس:هههه فهمان عليكي بس عم بمزح معك...ياستي لأني بحبك.

روان:...

نبراس:أي ماتتطلعي فيي هيك والله العظيم كنت بحبك من زمان وقصة نغم كمان كانت شاغلتني لهيك.

روان:قصة نغم أوك بس ماكنت بتحبني.

نبراس:(فتح اللابتوب وقلا)...تعي ورجيكي شي.

روان: شو هو؟.

نبراس:(فتح صور كتيرة كان مصورهن من بعيد لروان ونغم معها ومنهن صور لحالها وبعدين فتح أوضح صورة لروان وقلا)...شوفي هي الصورة وشوفي شو مكتوب فوقا.

روان:(صارت تتطلع بالصورة وهي مصدومة وتقرأ شو كاتب عليها)...

لا أقولُ بأني وقعت في حبكِ من النظرة الأولى، لأني أعي جيداً أن الحب الحقيقي ليس شأن العينين وحده إنه شأن الكيان كله، ولكني رغبت جداً بمعرفتك تلك اللحظه، هكذا هو الحب غالباً ما يبدأ بالانتباه والفضول، ثم يدفعنا صوب الأخر دون الكثير من التعليل.
أردت بشدة أعرف أي الحدائق أعماقك، فقد كان يبدو جلياً أن هذا الصمت والهدوء ينجلي على أشياء لا ندركها بالنظر من بعيد، لقد قلت في نفسي تلك اللحظة لو كانت هذه المرأة كتاباً لكان من الظلم أن نختصرها بأي عنوان، ولو كانت قصيدة لكان تقييدها بأي وزن جريمة لا تغتفر.
|مقتبس من رواية نبض|


روان:مو معقول أنتَ!.

نبراس:ههههه طيب شوفي التانين.

روان:(بلشت تقلب بكل الصورة وتقرأ كلشي مكتوب فوق كل صورة صاروا يدمعوا عيونها وهي عم تقرأ ومابتعرف شو بدها تعبر أخر شي قدرت تحكي وتنطق)...نبراس أنا كنت حبك بس هلأ أنا كتير بحبك.

نبراس:وأنا كنت كتير بحبك وهلأ صرت مجنون بحبك.


عند نيرمين:
____

الكوتش:فظيعة أنتِ عندك قوة جسدية مو طبيعية.

نيرمين:شكراً.

الكوتش:ماعم جاملك اللي بشوف بنت بجمالك بيقول عنك كتلة لطافة ومستحيل تكون عندا هالقوة وطبعاً بكل الأحوال اللطافة موجودة.

نيرمين:(حبت تختصر الحديث وقالت)...هاد من زوقك ماصار لازم نكمل تدريب؟.

الكوتش:لسا مالحقتي تاخدي نفس طولي بالك...بأي نادي متدربة قبل؟.

نيرمين:بالشارع.

الكوتش:شكلي عم دايقك أنا أسف.

نيرمين:لا ماتدايقت بس عم جاوبك.

الكوتش:عم تمزحي أكيد؟.

نيرمين:لا ماعم أمزح أنا ربيت بالشوارع وتعلمت دافع عن حالي.

الكوتش:..

نيرمين:ليش عم تتطلع فيني هيك؟.

الكوتش:معجب بصراحتك ومتفاحئ من كلامك.

نيرمين:شو اللي متفاجئ منو بالضبط؟.

الكوتش:فرضاً لو حكيك صحيح مابظن في حدا بحب يصارح بهيك شي قدام أيَ حدا.

نيرمين:بس أنا غير هيك طبيعتي ومابخجل من أيام عشتا.

الكوتش:عندي فضول أعرف قصتك.

نيرمين:مالي مجبورة أحكيلك ياها.

الكوتش:يمكن نحنا نفس الشي.

نيرمين:كيف يعني؟.

الكوتش:أنا ربيت بميتم وبعدين طلعت منو وأعتمدت على حالي لحتى وصلت لهاد المكان هي صرت جريء متلك لأول مرة بحكي هالشي لحدا بتمنى تحكيلي قصتك.

نيرمين:هون؟.

الكوتش:إذا بتحبي بعد التدريب بعزمك على فنجان قهوة وبنحكي.

نيرمين:طيب.

بعد التدريب فعلاً طلعوا وقعدوا قعدة طويلة وكان الحديث فيها شيق وحلو ونوع من الأنجذاب من الطرفين رجعت المسا نيرمين عَالبيت كانوا كل الصبايا مجتمعين ومن بيناتن براءة حب تيم يعرفها على نغم ونغم جابتها على بيت ستا ليتعرفوا على بعض ويعملوا تجهيزات الخطبة سوا...ونفس الشي عند الشباب أجتمعوا وسهروا سوا…

ببيت نبراس:
____

نيرمين:يا مية أهلا وسهلا بالصبايا الحلوين.

براءة:روان:وفيكِ ياقلبي.

نيرمين:يعني هالطقم هاد كلو عرايس بكرا لك عمي؟.

الكل:هههههههه.

نغم:أيي نعم ليكون عندك مانع أبو سمرة؟.

نيرمين:والله يعني كان فيكن تنطرونا أنا وناريمان لحتى يكمل الطقم.

براءة:ههههه وبلكي كنتوا مطولين.

ناريمان:من ناحيتي مطولة ومطولة كتير كمان ههههه.

روان:وأنتِ نيرمين أبو سمرة على قولة نغم إيمت بدنا نفرح فيكِ؟.
نيرمين:بس الأعور يلقا عينو.

نغم:عنسنا يابنات عنسنا إذا بدنا ننطر هدول الجوز ههههه.

ناريمان:والله يابنات أنا شايفتلكن نيرمين مو مطولة متل ماعم تحكي لأنو من وقت بلشت بالنادي في حركات وقلب عم يدق وهيك يعني…

نيرمين:لك سكتي مابينحكالك شي.

نغم:شووو هاد من ورايي وأنا أخر من يعلم؟.

نيرمين:لك كلو حكي بعدين وين بدي شوفك لحتى أحكيلك.

براءة:هلأ بدك تحكيلنا كلشي يلا لشوف.

روان:أي يلا بسرعة بسرعة لشوف أنطقي لشوف.

نغم:يلا نيرمين خانم أحكي بقا نطفتي قلبنا.
#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـتاسع_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

عند روان ونبراس:
_____

نبراس قرر يطلع مع روان لحتى يتعرفوا على بعض أكتر وروان قبلت فوراً مع أنو كانت كتير بتتوتر بوجودو ومابتعرف شو بدا تحكي…

نبراس: وأخيراً حنيتي عليي وقبلتي تجي.

روان:أيي هو يعني كنت.

نبراس:كنتي شو؟.

روان:مابعرف.

نبراس:ههههه طيب ولا يهمك...بتعرفي خدودك بجننوا وهلأ وهنن محمرين هيك أخدولي قلبي.

روان:(خجلت كتير وحاولت تغير الموضوع وقالت)... هلأ ليش لحد هلأ مانك مرتبط أو متزوج يعني شو السبب اللي منعك ماترتبط وأنتَ بهالعمر؟.

نبراس:شو شايفتيني ختيار؟.

روان:لك لا فيك البركة بس قصدي…

نبراس:هههه فهمان عليكي بس عم بمزح معك...ياستي لأني بحبك.

روان:...

نبراس:أي ماتتطلعي فيي هيك والله العظيم كنت بحبك من زمان وقصة نغم كمان كانت شاغلتني لهيك.

روان:قصة نغم أوك بس ماكنت بتحبني.

نبراس:(فتح اللابتوب وقلا)...تعي ورجيكي شي.

روان: شو هو؟.

نبراس:(فتح صور كتيرة كان مصورهن من بعيد لروان ونغم معها ومنهن صور لحالها وبعدين فتح أوضح صورة لروان وقلا)...شوفي هي الصورة وشوفي شو مكتوب فوقا.

روان:(صارت تتطلع بالصورة وهي مصدومة وتقرأ شو كاتب عليها)...

لا أقولُ بأني وقعت في حبكِ من النظرة الأولى، لأني أعي جيداً أن الحب الحقيقي ليس شأن العينين وحده إنه شأن الكيان كله، ولكني رغبت جداً بمعرفتك تلك اللحظه، هكذا هو الحب غالباً ما يبدأ بالانتباه والفضول، ثم يدفعنا صوب الأخر دون الكثير من التعليل.
أردت بشدة أعرف أي الحدائق أعماقك، فقد كان يبدو جلياً أن هذا الصمت والهدوء ينجلي على أشياء لا ندركها بالنظر من بعيد، لقد قلت في نفسي تلك اللحظة لو كانت هذه المرأة كتاباً لكان من الظلم أن نختصرها بأي عنوان، ولو كانت قصيدة لكان تقييدها بأي وزن جريمة لا تغتفر.
|مقتبس من رواية نبض|


روان:مو معقول أنتَ!.

نبراس:ههههه طيب شوفي التانين.

روان:(بلشت تقلب بكل الصورة وتقرأ كلشي مكتوب فوق كل صورة صاروا يدمعوا عيونها وهي عم تقرأ ومابتعرف شو بدها تعبر أخر شي قدرت تحكي وتنطق)...نبراس أنا كنت حبك بس هلأ أنا كتير بحبك.

نبراس:وأنا كنت كتير بحبك وهلأ صرت مجنون بحبك.


عند نيرمين:
____

الكوتش:فظيعة أنتِ عندك قوة جسدية مو طبيعية.

نيرمين:شكراً.

الكوتش:ماعم جاملك اللي بشوف بنت بجمالك بيقول عنك كتلة لطافة ومستحيل تكون عندا هالقوة وطبعاً بكل الأحوال اللطافة موجودة.

نيرمين:(حبت تختصر الحديث وقالت)...هاد من زوقك ماصار لازم نكمل تدريب؟.

الكوتش:لسا مالحقتي تاخدي نفس طولي بالك...بأي نادي متدربة قبل؟.

نيرمين:بالشارع.

الكوتش:شكلي عم دايقك أنا أسف.

نيرمين:لا ماتدايقت بس عم جاوبك.

الكوتش:عم تمزحي أكيد؟.

نيرمين:لا ماعم أمزح أنا ربيت بالشوارع وتعلمت دافع عن حالي.

الكوتش:..

نيرمين:ليش عم تتطلع فيني هيك؟.

الكوتش:معجب بصراحتك ومتفاحئ من كلامك.

نيرمين:شو اللي متفاجئ منو بالضبط؟.

الكوتش:فرضاً لو حكيك صحيح مابظن في حدا بحب يصارح بهيك شي قدام أيَ حدا.

نيرمين:بس أنا غير هيك طبيعتي ومابخجل من أيام عشتا.

الكوتش:عندي فضول أعرف قصتك.

نيرمين:مالي مجبورة أحكيلك ياها.

الكوتش:يمكن نحنا نفس الشي.

نيرمين:كيف يعني؟.

الكوتش:أنا ربيت بميتم وبعدين طلعت منو وأعتمدت على حالي لحتى وصلت لهاد المكان هي صرت جريء متلك لأول مرة بحكي هالشي لحدا بتمنى تحكيلي قصتك.

نيرمين:هون؟.

الكوتش:إذا بتحبي بعد التدريب بعزمك على فنجان قهوة وبنحكي.

نيرمين:طيب.

بعد التدريب فعلاً طلعوا وقعدوا قعدة طويلة وكان الحديث فيها شيق وحلو ونوع من الأنجذاب من الطرفين رجعت المسا نيرمين عَالبيت كانوا كل الصبايا مجتمعين ومن بيناتن براءة حب تيم يعرفها على نغم ونغم جابتها على بيت ستا ليتعرفوا على بعض ويعملوا تجهيزات الخطبة سوا...ونفس الشي عند الشباب أجتمعوا وسهروا سوا…

ببيت نبراس:
____

نيرمين:يا مية أهلا وسهلا بالصبايا الحلوين.

براءة:روان:وفيكِ ياقلبي.

نيرمين:يعني هالطقم هاد كلو عرايس بكرا لك عمي؟.

الكل:هههههههه.

نغم:أيي نعم ليكون عندك مانع أبو سمرة؟.

نيرمين:والله يعني كان فيكن تنطرونا أنا وناريمان لحتى يكمل الطقم.

براءة:ههههه وبلكي كنتوا مطولين.

ناريمان:من ناحيتي مطولة ومطولة كتير كمان ههههه.

روان:وأنتِ نيرمين أبو سمرة على قولة نغم إيمت بدنا نفرح فيكِ؟.
نيرمين:بس الأعور يلقا عينو.

نغم:عنسنا يابنات عنسنا إذا بدنا ننطر هدول الجوز ههههه.

ناريمان:والله يابنات أنا شايفتلكن نيرمين مو مطولة متل ماعم تحكي لأنو من وقت بلشت بالنادي في حركات وقلب عم يدق وهيك يعني…

نيرمين:لك سكتي مابينحكالك شي.

نغم:شووو هاد من ورايي وأنا أخر من يعلم؟.

نيرمين:لك كلو حكي بعدين وين بدي شوفك لحتى أحكيلك.

براءة:هلأ بدك تحكيلنا كلشي يلا لشوف.

روان:أي يلا بسرعة بسرعة لشوف أنطقي لشوف.

نغم:يلا نيرمين خانم أحكي بقا نطفتي قلبنا.