#لـعـنـة_گـورنـا.
#الـجـزء_الـثـانـي_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.


بعد شوي آدم رد على رسالة نبراس وهو مستغرب من العجلة اللي عم يستعجلو ياها نبراس وبعد نقاش أقتنع آدم وقلو يجي عَالبيت وهو ناطرو… تيم فوراً حس بالموضوع وسأل آدم وحكالو القصة وشجعو أنو ينهي القصة بأسرع وقت… فجأة أنقلب كيان آدم وتيم والبنات حسوا أنهن متوترين بس ماعرفوا ليش لهيك روان تحججت بأنو نسيت شاحن الموبايل بسيارة تيم وطلعوا سوا ليجبوا الشاحن وتيم حكالها كلشي وهي كمان توترت كتير وفوراً جهزت حبوب المهدئ لنغم لأنو خافت عليها…أما عند نبراس...نيرمين أصرت ماتروح لحتى تجيب شغلة كانت مخبيتها ونبراس راح معها ليتفاجئ أنها حطت على راسها طاقية لونها أخضر من لون عيونها ولبست فستان قديم كتير بس كان مخبى برتابة وعناية نبراس كتير تفاجأ وماعرف شو السبب اللي خلاها تلبس هيك وتقلب أنسانة تانية حتى ملامحها بينت بهاللباس وبعد شوي تذكر الطاقية.


نبراس:شو هاد؟.

نيرمين:يمكن نغم رح تعرفني بهالفستان إذا ذاكرتا ما خانتا.

نبراس:(دمعوا عيونو وقال)...هي طاقية نور أنا بعرفا هي طاقيتا والله أمي اللي عملتلا ياها على لون عيونا يا الله شو بتشبهيا!.

نيرمين:(مدت أيدها على رقبتها وفرجتو طوقين دهب كانوا بحرف الـN وقالتلو وهي عم تبكي)...وهدول الطواق اللي كانت مخبيتلنا ياهن لنكبر قديش أحتجت بردت وجعت وهنن معي وماسخيت فرط بواحد منهن لحتى أكل.

نبراس:(ضمها لصدرو بقوة وصار يبكي).

نيرمين:(حاولت تستعيد قوتها وثباتها وقالت)...يلا حاجتنا بكي ورانا ليلة صعبة ولازم نكون أقوى من هيك ما؟.

نبراس:(ماحكا ولا حرف بس هز براسو).

نيرمين:يلا خلينا نروح قول يا رب.

نبراس:يارب.

نيرمين:(حطت عيونها بعيونو وقالت)...يارب.

ببيت آدم:
___

نغم:دوختوني وأنتوا رايحين جايين شبكن؟.

آدم:مافي شي أبداً.

نغم:رجعنا لتوتر آدم؟...قلتلك أمك منيحا شبك؟.

آدم:أه أي إن شاء الله.

نغم:وأنتوا شبكن أحكوا؟.

روان:مش.

تيم:...

آدم:مافي شي حبيبي...أإا مو قلتيلي رح تخليني شوف أمي؟.

نغم:بس لسا ماصار وقت تفيق.

آدم:طيب.

رجع خيم الصمت من جديد الكل كان متوتر والوحيدة نغم ماكانت فهمانة شو القصة مر الوقت بطيئ بشكل مو طبيعي قطع الصمت صوت موبايل تيم لما شاف الأتصال وطلع برات البيت ليحكي.

عامر:معلم هاد الكلب عم يعوي كتير شو بدنا نعمل فيه؟.

تيم:أقطعوا صوتو.

عامر:صار معلم.

تيم:بس ليك بدي ياه يضل عايش فهمان.

عامر:بس يابيك ها…

تيم:عامر بلا بسبسة تصرف من عندك بس متل مافهمتك.

عامر:حاضر.

آدم:(كان ورا تيم وسمع المكالمة)...تيم شو هاد اللي سمعتوا عن مين عم تحكي وشو اللي مخبيه عليي؟.

تيم:قصة صغيرة بعدين بخبرك.

آدم:أنتَ من إيمت بتعمل شي بدوني؟.

تيم:لك يازلمة عم قلك قصة صغيرة ورح خبرك فيها بعدين.

آدم:ماشي.

تيم:بعدين أنتَ شو جابك لهون شو طلعك ورايي؟.

آدم:لك يازلمة طقيت الجو جوا كتير عم يوترني مابقا فيي خبي توتري عن نغم.

تيم:أي طول بالك لسا التوتر لقدام أنا أكل هم نغم لما تعرف.

آدم:(تنهد وقال)...أخخخ مابعرف...ليكن أجوا.

تيم:أيواا.

آدم:(تطلع ب تيم وقلو)...على فكرة أول مرة بشوفك متوتر متعود عليك حيط وكلشي عندك بتاخدو بتفاهه.

تيم:بظن كل المواقف اللي أنحطيت فيها بحياتي مارح تكون قد ربع هالموقف بس إن شاء الله خير.

آدم:هو بالنهاية خير الحمدلله بس كمان الله يمضي هالليلة على خير.

تيم:آمين.

نبراس:مرحبا كيفكن يا شباب.

تيم:آدم:أهلا وسهلا.

نبراس:كيف صرت تيم إن شاء الله منيح.

تيم:الله يسلمك الحمدلله كتير منيح بفضل رب العالمين كيفك أنتَ؟.

نبراس:أووف بنقول الحمدلله.

تيم:بسيطة ياجماعة بتمرق لازم تكونوا فرحانين.

آدم:فرحانين بس متوترين.

نبراس:أي والله.

تيم:بسيطة.

آدم:شو وينها نيرمين؟.

نبراس:ليكها رجل لقدام وعشرة لورا.

آدم:(تطلع بأتجاها ليشوفها واقفة من بعيد)...له يا أبو سمرة له ليش هيك؟...توقعتك أقوى من هيك تعي ليش واقفة هنيك؟.

نيرمين:(قربت منهن وهي متوترة)...مسالخير.

تيم:آدم:يسعد مساكي.

تيم:(تطلع فيها وماتوقعها بهالجمال كان متخيل أنها رح تكون بنت بحلاقة رجالية ووشها مليان خرمشة وأثر ضربات...تطلع فيها وصار يقول بقلبو)...الله لا يوفقك ياعدنان الكلب مو حرام بنت متل هي تربى بالشوارع لك تفو عليك شو بلا شرف...أما آدم كمان كان صافن فيها لأنو أول مرة بشوفها وهي لابسة هيك هلأ هيي صحيح لحد هلأ أثر وسخ الشوارع لسا مبين عليها بس هالشي مامنع جمالها بأنو يظهر بشكل واضح.

آدم:(لما شاف نيرمين رجع بذاكرتو لورا)...

*فــــــــــــBakـــ(بــــــــــــــــــاگـ)ــــــــــBakــــــــلاش*
________

نغم:نورت سيارتي آدم بيك يعني اليوم التوصيلة عليي رح حملك جميلة سنة لقدام هههههه.

آدم:ياحبيبي لسا مامشيتي فيني ولا خطوة وبلشتي هههه.

نغم:ههههههه.