#لـعـنـة_گـورنـا.
#الـجـزء_الـعـشـرون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

وائل:كلنا رح نشرف عَ حالتو.

الكل أهتم بـ تيم لأنو حالتو كانت كتير صعبة ومو معروف إذا رح يقدر يتجاوز هالمرض أو لأ بس اللي كان مطمن الدكاترة أنو بُنية جسمو قوية مر الوقت وكل دكتور أهتم بالمرضى اللي عندو وكل شوي كان يجي واحد يتطمن عليه بعد ماشافوا لهفة نغم عليه….نغم كانت واقفة قريب من تيم ومراقبة وضعو فجأة سمعت انو في مشكلة عَ باب المشفى وطلعت لتشوف شو القصة.

نغم:خير شوفي؟.

الممرضة:عم يقولوا أنو آدم بيك اللي هو خطيبك عامل خناقة برا مشان يفوت بس ليش مابعرف.

نغم:شوو هاد جن أكيد!.


عند آدم:
__

آدم:بدكن تخلوني فوت ولا رح كسر المشفى فوق راسكن.

الحرس اللي واقف عَالباب:بترجاك يابيك هالشي فيه مسؤلية مابقدر.

آدم:على مسؤليتي كلشي محدا بيقدر يحكي بس بعدو من وشي بدي شوف تيم.

حاولوا الحرس يوقفوا بوشو مرة تانية وصرخ فيهن صوت خلاهن يصيروا متل الأرانب.

آدم:عممم قلكنن بعدو من وشي أحسن ماكسر الدنيا هاا.

بالمشفى:
_

الدكتور إيهم:شو صاير برا ليش كل هالفوضى؟.

الممرضة:عم بقولوا في شخص سليم ومافيه شي بدو يدخل عَالمشفى وأنو هو حدا معروف ومو سائل عن حدا.

إيهم:وشو بدو يعمل جوا لكن؟.

الممرضة:مابعرف.

نبراس:رفيقو هون.

إيهم:وإذا رفيقو هون لازم يقتحم المشفى ويعمل كل هالضجة أنا طالع أتفاهم معو.

نبراس:جاي معك.

إيهم:تفضل.

برا:
____

إيهم:خير شبك ليش عامل كل هالضجة؟.

آدم: أول شي بتحترم حالك لما بتحكي معي وتاني شي بكسر الدنيا ومابسأل فهمان؟.

إيهم:برأيي أنتَ اللي لازم تحترم اللي قدامك وتحترم الناس المريضة جوا وتوطي صوتك.

آدم:(بتحدي)...بدي فووت لجواا وإلا بكسر هالمشفى فوق روسكن.

نغم:(أجت ركد لعندن)...آدم شو صرلك جنيت؟.

آدم:نغم هاد تيم يانغم.

نغم:(تقطع قلبها لما قال هيك وقالتلو)...لاتخاف هو منيح بس مابصير تفوت أنتَ لعندو.

آدم:روحي مو أغلى من روحو بدي فوت لو هالشي بكلفني حياتي.

نغم:آدم بترجاك بوعدك أني رح أهتم فيه ورح يرجع متل قبل وأحسن.

إيهم:شو هالجنان أنا مجبور خلي الحرس يطلعوه لبرا (رفع أيدو لينادي للحرس ومسكو آدم).

آدم:(رفع أصبعتو بوش إيهم وهو عم يهددو)...شكلي رح أبتلى فيك اليوم.

نبراس:آدم طول بالك خلص دكتور إيهم خليني حل القصة لو سمحت.

إيهم:بس يادكتور نبراس هيك مابصير.

آدم:(تفاجأ لما عرف أنو هاد هو نبراس بس الشي اللي شاغل بالو هلأ أهم من التفكير بهالموضوع هلأ).

نبراس:لو سمحت دكتور مارح يصير إلا كل خير.

إيهم:(مشي وقال)...تصرف.

آدم:أنصرف من هون أحسن أصرفك من هالدنيا.

نبراس:(مسك آدم)...أمسك أعصابك آدم أنتَ مالك بالشارع.

نغم:آدم بكفي مشاكل خلص روح مشان الله.

آدم:طلعي من راسي أنتِ كمان رح فوت غصب عن الكل.

نبراس:(رجع مسك آدم وقلو)...أهدا رح  خليك تشوفو بس إذا فتت لجوا رح نحجرك وأنتَ حر.

آدم:وأنا موافق المهم بدي شوف تيم.

نغم:شو هالتعفيس؟!.


نبراس:دكتورة معلش قدري موقفو تفضل معي آدم.


آدم فات مع نبراس لجوا وعروق جسمو عم تنتفض من العصبية والخوف على تيم بنفس الوقت نبراس أخدو معو خلاه يغير تيابو ويلبس تياب معقمة وبعدين خلاه يفوت على غرفة تيم ونغم سبقتهن هنيك رغم زعلها من آدم كانت خايفة عليه كتير وماكان بدها ياه يفوت عَالمشفى خايفة ينعدا ويصرلو شي.

بغرفة تيم:
___

آدم:تيم ياصاحبي.

نغم:(وقفت قدامو وقالت)...لو سمحت من بعيد.

آدم:ليش ماعم يرد عليي؟

نبراس:لساتو تعبان شوي بس رح يصحى إن شاء الله وضعو أحسن جسمو قوي وعم يستجيب للعلاج.

آدم:يعني رح يطيب رح يرجع متل ماهو تيم؟.

نبراس:أكيد رح يرجع بأذن الله مافي شي خطير ماتخاف.

آدم:(تطلع عَ تيم وقال)...من صغرنا ونحنا متعاهدين نكون سوا بكلشي ليش مرضت لحالك يا أخي يمكن الحق عليي أنا اللي تركتك لحالك.

نغم:(أنعصر قلبا لما سمعت آدم عم يحكي هيك وقالت)...أنتهى موعد الزيارة لو سمحت دكتور نبراس خلوا المريض يرتاح.

نبراس:طيب آدم تفضل معي بعتقد بكفي هيك.

نغم:دكتور نبراس يفضل تعملوا تحاليل للسيد آدم قبل مايطلع.

نبراس:ماتاكلي هم دكتورة الموضوع عندي أهتمي أنتِ بالمرضى اللي عندك وإذا تعبتي خلي حدا بدالك.

آدم:طلع برا بدون ولا حرف وكأنو طلع بلا روح ونغم كانت عيونها علقانة وراه وقلبا عم يدق بقوة.

نغم:(تأكدت أنهن صاروا برات الغرفة وسندت راسها عَالحيط وحطت أيدها عَ قلبا وقالت)...أخخخ هيك صرنا متل الأغراب يا آدم ليش هيك عملت الله يسامحك.

بعد ساعة:
____

نبراس ماخلا آدم يطلع برات المشفى إلا بعد تحاليل وتعقيم كامل متل ما وعد نغم وطلب من آدم مايرجع ويحاول يدخل عَالمشفى مرة تانية ووعدو أنو رح يهتم بـ تيم كتير لحتى يستعيد عافيتو.


آدم:عذبتك معي.

نبراس:ولا يهمك وهلأ تيسر وياريت تعمل متل ما وعدتني وماتفوت لجوا وانا رح أهتم بـ تيم متل ما وعدتك.

آدم:(حط أيدو عَ كتف نبراس وقلو)...مشكور خال.