#لايا
#الموسم_الثاني
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة

الحلقة الواحدة وعشرون


من بين نيران الماضي المشتعلة…والاحقاد المتراكمة…ظهرت شرارة الحب…بين تلك القوية التي لا تهزم…وبطلها الذي أتى ليكون سندا لها…

#المقدمة_بقلم_يمنى_عفيف


التفتوا كلهم عالصوت اللي طلع..
كان واقع عالأرض ووراه في حدا ماسك مسدس..

نسمة ~صرخت~: تيييم.. انت شو عملت؟

تيم : اللي كان لازم اعمله من زمان..

قاسم : تيم روح من هون بسرعة هلأ بتيجي الشرطة..

نسمة : بابا

مراد : هدي حبيبتي ما بصرله شي..

بالضجة اللي صارت اختفى ثائر من الوسط..
ركضت قمر لعند قاسم وقالتله: عمو في ملثمين اخدوه..

قاسم : مين اخده ميين

قمر : اجو بسيارة سودا مفيمة واثناء انشغالنا اخدوه..

قاسم : انا بورجيه هالحقير، عايش وعم يضحك علينا كل هالسنين، وهلأ جاي بحبها..
رح اقتلك بإيدي هالمرة اذا ما فطست يا ثائر..

نسمة : تيم حبيبي انت منيح..

تيم : منيح عمتي..

فاطمة : اجت الشرطة تيم اهرب

تيم : ليش بدي اهرب.. انا قتلته؟

فاطمة : لك ما قتلت حدا اهرب.

تيم : وهي وقفة مش رايح من هون..

قربت منو قمر وشدته من ايده غصب عنه ودخلته عالبيت وحكت: اوعك تطلع..

طلعت لبرا ووقفت معهم لما اجت الشرطة

الشرطة : سمعنا انه صار اطلاق نار هون...

قاسم : اي مزبوط.. واحد سرسري مو مهم..

الشرطي:مو مهم؟

قاسم قرب منه : اليوم عرس بنتي، ومابدي أي شي يأثر على فرحتها لو سمحت..
لو في شي كنت حكيت..

الشرطي : أمرك قاسم بيك..

طلع الشرطي بالسيارة ولحقوه العساكر..

قرب قاسم من نسمة ومسك ايدها: يلا بابا نروح عالصالة..

نسمة : و..

قاطعها قاسم : انسي هاللحظات كإنه ما مرت.. تمام؟

هزت نسمة راسها ومسكت ايد مراد ومشيو ليروحوا عالسيارات

_______

وبالصالة

وسن: شجن كإنهم تأخروا

شجن:وانا حاسة هيك تعالي نشوف خالتو سناء ونسألها

مشو لعند سناء اللي كانت واقفة عند باب الصالة بتستقبل بالمعازيم والتلفون بايدها

وسن:مرت عمو كإنهم تأخروا

سناء:وانا كمان بحكي هيك اتصلت بتيم ما برد بدي اتصل بإمك …وانتو روحوا شوفوا الصبايا وين وارقصوا

شجن:يع ما بدي

تطلعت عليها سناء بطرف عينها ولفت وجهها

شجن:خلص كله ولا هالنظرة رايحة

راحوا وسن وشجن يشوفوا البنات ويرقصوا معهم اما سناء ضحكت ضحكة خفيفة ومسكت التلفون تتصل بقمر..

_______

بمقر الصقر
_____

نزلوا من السيارة نائل وسميح بسرعة وهمه حاملين الصقر..

فوتوه لجوا وصرخ نائل : سميييح جيب دكتوور بسرعة..

سميح : لاازم ناخده عالمستشفى ما بصير هيك

نائل : شاطر والله، مشان تعرف الشرطة انه عايش..

سميح : راحت عن بالي عالشغلة والله ..

نائل : ولك قحّط من وجهي جيب الدكتور..

سميح : وبلكي ما رضي يجي؟

نائل : لااااااا إله إلا الله، لك بتحط الفرد براسه وبتجيبه..

سميح: طيب طيب رايح..

طلع سميح وقرب نائل من ثائر : معلمي،.... معلمي... انت منيح؟
فتح عيونك معلمي...

جاب مقص وقص قميص ثائر وبعدين جاب قطع قماش وحطهم عالجرح وضغط عليهم..

فتح قنينة المي وحط مي على ايده ورش على وجه ثائر ومسحه..

نائل : اوووه سخن كتير..

طلع تلفونه واتصل بسميح
: لك وينك يا جحش

سميح : عند الدكتور ماعم يرضى ييجي.

نائل : ما قلتلك حط المسدس براسه؟

سميح : نسيته بالمقر..

نائل : يااااا الله.. هات التلفون.. شوف وله بتيجي لهون عالسريع احسن ما ادفن سلالتك السابعة..

الدكتور : ح.. حاضر..

بعد شوي وصل الدكتور ومعه سميح..

ركض بسرعة لعند ثائر المنسطح بالأرض

نائل : انا حاولت وقف النزيف..

الدكتور : ممتاز..

طلع ابرة وضربه اياها..

سميح : شو هاي ولاك..

الدكتور بمسخرة : ابرة بنج 🙂

سميح : اي... منيح، شوف شغلك..

__________
بعد مرور ساعتين..

صحي ثائر وهو بئن..

نائل : معلمي..

ثائر : وين انا

نائل : بالمقر ..

ثائر : م.. مين اطلق غلي؟

نائل : ما شفنا ..

سميح : تيم معلمي..

ثائر : رح اورجيه يومه.. نسمة؟

سميح : راحت مع عريسها...

ثائر : اولها والا اخرتها رح ترجعي لعندي يا نسمتي..
اشتقتلك..
اتطلع بنائل وسميح وصرخ : انقلعوا لبرا..

نائل : حاضر.. حاضر

_______
وعند قمر
كانت بالسيارة مع مراد ونسمة رن تلفونها…فتحت الخط وردت: اي سناء

سناء:وينكم ؟…كإنكم تأخرتوا؟

قمر:اي لانه الكوافيرة طولت شوي مع نسمة …5دقايق وبنكون عندكم

سناء:ماشي باي

سكرت قمر الخط وحكت نسمة:ليش هيك حكيتيلها؟

قمر:عمي هيك بده ووصانا ما نجيب سيرة اي شي والموضوع يتسكر

مراد:هاد الصح

______
بالصالة

واقفة سناء وعم تتطلع على البنات كيف عم يرقصوا، لمحت نوران عم تتطلع على مكان الشباب، دققت نظرها وشافت محمود عم يتطلع فيها ويبتسم..
مشت بسرعة وسحبتها من ايدها..
طلعتها من شرودها..

نوران : اي ماما شوفي!

سناء : ولا شي سلامتك، شفتك صافنة قلت بترقصي مع هالبنات..

نوران : اه.. اي يلا.. وين عمتو نسمة كإنهم تأخروا؟

سناء : ج