#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة

الحلقة التاسعة وثلاثون
(قبل الأخيرة)



لونا:انا بفتح

مشت لعند الباب وفتحت:مين حضرتك؟

قاسم:قاسم المالك..
جد لايا

ابو راجح من جوا:مين عالباب؟

لونا~ارتبكت~: قصدي يعني…تفضل تفضل.. وبقلبها ما خلصنا من البنت ليطلع الجد كمان..

دخل قاسم مع لونا سلم عأبو راجح وعسهيل اخوه وتطمن عراجح وحكى:يلا لايا خلينا نمشي

لايا~قامت واخذت شنتتها~:يلا

ابو راجح:خليكم قاعدين بدري

قاسم:بدري من عمرك هلأ لازم نروح

قام سهيل وحكى: تفضلوا رح وصلكم

ابتسمله قاسم ومشى هو ولايا وبس طلعوا وسكر سهيل الباب رجع مكانه وحكى:احكيلنا مين رح تخطب يلا

راجح:المحامية لايا زميلتي…اللي كانت موجودة من شوي

انقهرت لونا …قامت دخلت عغرفتها وخبطت الباب بقوة وراها، أما ام راجح من الفرحة قامت ضمت راجح وبلشت تزغرد

سهيل:مبروك راجح

راجح:الله يبارك فيك عمي

ابو راجح:متأكد من قرارك

راجح:طبعا

ام راجح:والله هالبنت دخلت لقلبي ونسبهم برفع الراس ومبينة مؤدبة ومحترمة ومثقفة شو بدك احسن من هيك

ابتسم راجح بفخر بعد اللي حكته امه وانتبه لنظرات عدم الاعجاب من ابوه ونظرات الحزن من عمه…رغم انه كان حاكيله اذا ما بدك لونا احكيلي مش مشكلة …بس طول عمره بتمناه نسيب اله وزوج لبنته…لكن راجح مو شايف حدا بالدنيا غير لايا
بوسط سرحان راجح وابتساماته بطل ابوه يقدر يتحكم بحاله وقف وصار يصرخ :ولللللك اااانت بدك تجنني!…وبنت عمك اللي من صغررركم بنحكي انكم لبعض…كيييف هييك يعني؟
اللي بتحبها شو بتفررق عن بنت عمك جااوبني!!!

اكتفى راجح بالصمت وما حط عيونه بعيون ابوه…اما عمه وقف وحكى:ابو راجح اهدى واقعد خلينا نتفاهم

ابو راجح: كيف بدي اهدى جاوبني؟!

سهيل:انا بعرف وموافق وراضي…ولو اخدوا بعض ما رح يكونوا مبسوطين طول ما قلبه معلق بوحدة تانية ولونا الله يبعتلها ابن الحلال اللي يسعدها ويهنيها خلص عاد بكفي

ابو راجح:مستحيل اوافق واللي عندي حكيته

بعد نقاش طويل عريض اقتنع ابو راجح ووافق عمضض تنهد وحكى:جبلي رقم جدها لاحكي معه

راجح ضحك بفرح:عنجد بابا؟!…الليلة بكون عندك

وقام يركض عغرفته

سهيل~ابتسم~:شفت كيف بكلمتين طيب خاطره خليه يوخد البنت اللي اختارها قلبه ليرتاح ويعيش بسعادة…عن اذنكم

دخل سهيل لعند لونا عالغرفة

حكالها كلمتين وطلع وهي مصدومة…بس ما قدرت تخالف اوامر ابوها

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

وبالفيلا

دخلت لايا مع قاسم عالفيلا وكان جاسم موجود

لايا : جدو شو بعمل هون؟

قاسم : تعالي هلأ

وقف جاسم وحكى:منيح جيتوا في حكي كتير لازم نقعد ونحكيه

قمر:الحكي بنحكى واحنا لحالنا
قامت ومشت لعند غرفة الضيوف وحكت:تفضلوا هون مشان نحكي، وكان فينا نحكي ببيتنا

قاسم : لا انا جمعتكم هون لأعرف قراركم.. وهلأ (أشر عالغرفة) تفضلوا..

دخلوا براء ولايا وجاسم وقمر سكرت الباب

جاسم~مرتبك~:انا…اسف عكل شي صار بسببي وكل شي عملته…وحاب…انه نفتح صفحة جديدة وننسى كل اللي صار ومستعد اعمل كل شي بدكم اياه

قمر بقيت الدمعة واقفة بعينها وحكت بصعوبة:الله يسامحك…انا ما بعرف احقد وما اسامح بس كمان ما رح اقدر اتقبلك

انصدم جاسم لانه مش متعود عقمر بهالشخصية …متعود عقمر الضعيفة اللي ما إلها شخصية..

لايا:بتقدر ترجعلي ال10 سنين اللي مرو من عمري بوجع وتعب بسببك…بتقدر تبدل ذكرياتي البشعة بسببك بذكريات حلوة؟…اذا بتقدر تعمل هيك فانا رح اقدر اسامحك

جاسم:بس والله انا مستعد اعوضكم بشغلات ثانية

براء:لو سمحت بابا يا ريت تحترم قراراتنا وهالحكي ما يعرفوا فيه وسن وشجن

رجع جاسم يحكي ويطلب السماح وهو ندمان

واخيرًا حكت لايا:حكيتلك انا ما بسامح …بس ما رح انسى انك كنت وبتضل ابي ومو حلو نرمي ابونا بالشارع لانه ما عنده مكان يروح عليه

قمر:صح حكي لايا…بدك تسكن معنا اهلين بس لا تتأمل نتعامل معك كانه ما في اشي

لايا:عن اذنكم انا طالعة على بيتي

قمر : مع السلامة حبيبتي.. انتبهي على حالك..

************
طلعت لايا من الفيلا بعد ما سلمت على قاسم سلام سريع ما بتعدى الثواني..
ركبت سيارتها وراحت على بيتها..

دق الباب وقفت ورد وفتحت

دخلت لايا ولما ما شافت نايا استغربت وحكت:وين نايا

اليانا:تصالحت مع زوجها واجا اخذها

لايا:الحمد لله

ورد:لايا بصراحة احنا مو حابين نبقى هون اكتر بكفي يومين ويعــ…

قاطعتها لايا:عارفه انا وفاهمتكم بس انتو التنتين مافي مكان تروحوا عليه.. وانت اليانا معك ولد وين بدك تروحي.. مافي روحة لحتى ندبرلكم مكان تقعدوا فيه..

ورد:شكرا كتير

اليانا:الله يخليلنا اياك وشكرا عكل شي

لايا:حبيباتي انتو…انا بعتبركم زي خواتي والله يلا قوموا معي..

ورد: لوين؟

لايا: بدي اعمل حفلة

اليانا : حفلة؟ لشو؟

لايا: لانو قريباً خطبتي ههههههه

ورد : عنجد!!
ان شاء الله الففف مبااارك

لايا: لك بمزح بمزح.. يعني نرفه عن حالنا شوي بعد كلشي صار معنا..

اليانا : يعليكي صدقت والله.. يعني مافي خطبة؟ ☹️
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة

الحلقة السابعة وثلاثون
>

صرخت بكل قوتها : باباااااااااااااااااااااا

قمر : بسم الله عليك لايا..

قعدت بسرعة والعرق عم يتصبب منها

قريت وسن واعطتها كاسة مي: شو صرله عم تصرخي باسمه؟

لايا: انقتل.. قتلوه..

شجن : لميين

لايا: بابا.. وقف قدامي هو.. واجت الرصاصة فيه..

قمر : حبيبتي عم تشوفي كابوس مو حقيقة..

لايا: لا ماكان كابوس..

طلعت من الغرفة وتوجهت على باب البيت.. أول ما فتحته طلع بوجهها.. ما صدقت..
قربت منه وضمته..
كانت صدمته ما بتقل عن صدمة قمر ووسن وشجن..
رفع ايديه شوي شوي حطهن ورا ضهرها وضمها..

قمر ما عجبها وفاتت لجوا فوراً..

أما شجن تطلعت على وسن وقربت من جاسم وضمته..

تطلعت وسن فيهن وتقدمت ببطئ لوصلت لعندهن..
فتح ايديه وضمهم التلاتة سوا..

اجا من برا براء، أول ماشافهم انصدم.. بالأخص من لايا..
حكى بأسف : لايا؟

انتبهت لايا عليه وبعدت..
ولحقوها وسن وشجن..

براء: ما توقعت تسامحي بهالسهولة..

لايا نزلت عيونها : انا ما سامحته

تطلع جاسم فيها بحيرة : اذا ما سامحتيني شو كان هاد؟

شحن : شافتك بالمنام وقفت قدامها وصابتك رصاصة ومتت..

جاسم ؛ يعني لازم موت لتسامحوني؟
طيب..

طلع من البيت وسكر الباب وراه

براء: لا.. مو هيك..

لايا؛ الحقه براء الله يوفقك بلا ما يعمل شي لحاله..

براء: طيب طيب.. بس طمنيني ماما كيف صارت

لايا؛احسن الحمدلله.. يلا روح..
طلع براء ورا جاسم وحكت لايا : فوتو راضوا ماما انا لازم روح عند راجح بسرعة...

شجن : طيب.. سلمي عليه لحبيب القلب

لايا: شجنننننن.. شو هالحكي هادد مافي هيك شي لا تخبصي..

شجن : اي اي مافي..

لايا : شجننن حتجي الشحاطة ها..

شحن ؛ خلص فتت..

لايا: خير ما عملتِ.. يلا سلام..

طلعت وسكرت الباب وراها..
طلعت تلفونها واتصلت بمراد
أول ما فتح حكت بلهفة : الف مبارك حبيبي

مراد : ربي يبارك فيك يا روحي.. عقبال ما افرح فيك..

لايا : ان شاء الله.. كيفا نسمة؟

مراد : منيحة الحمدلله..
بدي اسألك حكيتِ مع جدك خير في شي؟ مالحقت اسأله فوراً طلع..

لايا: والله قول شو ماصار يا عمري..

مراد : ليش شو صار؟

لايا: مات الصقر

مرااد : كيف يعني مات.. لايا شو عملتو نن ورايي

تنهدت : قصة طويلة خالو.. بس جدو صار بيعرف كل شي

مراد: اخيرا حكيتولوا

لايا: لازم سكر هلأ بدي روح عالمشفى

مراد: شوو شغلك بالمشفى كمان!!

لايا: اه نسيت احكيلك.. راجح تصاوب.. وماجد وتيم اصابات خفيفة

مراد: عطيني عنوان المشفى جاي عالسريع وبدك تفهميني كلشي

لايا: طيب.. ببعتلك ياه برسالة

مراد : بَستنى..

لايا: يلا سلام..

مراد : سلام..

ركبت بسيارتها وطلعت عالمشفى..

أول ما وصلت طلعت لفوق وحكت : اووف تأخرت...
جدو انت لساتك هون؟

قاسم : اجيتي؟

لايا: اي..

قاسم : طلعوا راجح على غرفة لحاله..

لايا: كيف صار؟

قاسم : منيح..

لبا: خلص جدو هي انا اجيت.. روح انت

قاسم ؛ رايح ىايح بس..

لايا: بس شو

قاسم : راجح شو بالنسبة الك

لايا: احم.. زميلي.. اب زميلي بالمهنة وكمان ساعدنا كتير ووقع حاله بالخطر مشاننا.. لهيك خفت عليه

قاسم : بس؟

لايا: بس..

قاسم : يلا سلام

لايا : سلام

مشي قاسم وحكى : زميلها قال.. مفكرتني ولد اليوم.. بكرة بسمع خبر حبهم كمان

مشيت لايا للاقت قدامها ممرضة : مرحبا.. انا اجيت مشان راجح.. يا ترى فيني شوفوا

الممرضة : اي طبعا بتكون قلقتي عليه.. أكيد الواحد بيقلق على حبيبه

لايا: احم.. لا هو صديق مو حبيب..

الممرضة : ها.. عفواً.. تفضلي معي من هون مشان تلبسي وتتعقمي بعدين بتقدري تدخلي لعنده..

لايا: تمام..

الممرضة : ها صحيح اهله مو موجودين؟ ما شفت حدا منهم..

لايا: مسافرين..ما خبرتهم مشان ما يقلقوا

الممرضة : طيب.. تفضلي هي التياب.. عم استناكِ برا مشان آخدك لعنده

لايا: يعطيك العافية...

لبست وطلعت لبرا ومشين هي والممرضة لوصلوا لغرفته.. شافته من ورا الشباك نايم مو حاسس عشي.. مافي سلك مو محطوط عليه.. حكت : معقول كل هالأسلاك؟ راجح بيختنق

الممرضة : ما منقدر نشيل شي طبعاً

لايا: طيب.. ممكن ابقى لحالي؟

الممرضة : اها طبعاً بس لا تتأخري

لايا : اكيد..

طلعت الممرضة وسكرت الباب..
قربت لايا ومسكت ايده.. : رغم انك بتعرف انه حياتي كلها خطر بخطر دخلت.. وجازفت بكل شي..
انت الوحيد يلي كنت معي خطوة بخطوة.. ما تركت ايدي أبداً.. لما اتصل يلي ما بيذكر اسمه قلت حبيبتي..
ما حدا سمعها بس أنا سمعتها وماعاد سمعت شي تاني..
انا ما قربت لاني خفت.. وانت ما قربت لانك خفت...
بس أنا ما بقدر خبي.. عيوني فاضحتني.. راجح انا بحبك..
بحبك من اول مرة شفتك فيها.. من لما اجيت على المكتب اول مرة..
بس انا صعب أوثق بحدا فوراً، وانت مع الوقت عرفت اساساً.. ارجع مشاني.. مسحت دموعها وحكت : كون قوي مشاننا.. مشان حبنا..
كون قوي لاني ما بحب شوفك هيك ضعيف.. كون قوي مشان ابوك وامك يقووا فيك.. وقف على رجليك وارجعلنا
ف
Telegram: @rwayate
تيم بسرعة : جدو نحنا عصابة الخير مو عصابة الشر واصلا كل هالشغلة كانت لحتى نكشف الصقر يلي عم يلعب كل هالألاعيب على عيلتنا غير انه جمعنا ام بابنها فأنا ما عرفت شو عملنا شي مو منيييح؟☹️

قاسم : لك بدك تجنني؟
قال شو عملنا شي مو منيح
يا تيم هاد كلو شغل الشرطة مو شغلكم انتو أبدااااا......
اقعد اقعد..

لايا رفعت ايدها : احم عندي استفسار..

قاسم : تفضلي يا طالبة..

لايا: جدو كيف انقدتهم؟ وكيف خبرت الشرطة وهيك.. عنا فضول يعني..

قاسم : بعرفك ذكية وبتعملي خطط كيف ما عرفتِ هي؟

لايا: احمم..

قاسم ؛ المهم..
يوم يلي اجيتِ وخبرتيني كل شي.. انا كنت فاتح الفويس لسجل لرفيقي بالشرطة.. ولما اجيتِ هيك على عجلة ما سكرته والحمدلله يلي ما سكرته..

لانه سمع كلشي حكيتوه.. بعد ما انت التهيتي شوي بتهداية نبأ بعتلي انه ابعتله الموقع اول ما يوصلني.. وقلي ما خبر انه الشرطة خبرت حتى ما يوقع حدا بخطر..
وقلي فتح عيوني من الناس يلي حواليي..
بعد ماسكرتوا الباب انتبهت لظل ورا الباب لانه تسكرت فتحت الباب وصارت مظلمة.. وعرفت انه مافي غيرها.. الخادمة..

لايا: اوووف..

قاسم : انا ونازل عليت صوتي أكتر انه مارح جيب الشرطة مشان تسمعني..
@rwayate
ولما رحت واخدت وليد وبعتلي الصقر العنوان فورا بعتته

بس لما رحت لهنيك قطعوا طريقي قبل الموقع..
كانوا حياخدوا الولد ويقتلوني بس طلعت الشرطة يلي كانت ورايي..
وحلوا كلشي بآخر لحظة.. والباقي اتجهوا عالموقع وانتو بتعرفوا يلي صار..

لابا: لا صراحة كمان نحنا ما منعرف.. صحيح خبرونا..

ماجد : يلي صار انه اليانا كسرت كاسة واعطتنا منها قزازة
ونحنا فكينا حالنا..
ولما الصقر بعت رجاله للدعم مشان الولد.. نحنا وقفنا وهاجمنا الصقر والرجال يلي كانوا معه..
وبس ضمينا بعض انو تحررنا.. طلع سلاح تاني من جيبته..
وجهه على تيم.. بس رجع راجح بآخر لحظة وو..

لايا : 😮😮😮

ماجد : وبنفس الوقت اليانا لما شافته طلع الفرد فورا مسكت فرده يلي بالأرض وقوصته..
هاد يلي صار..

لايا وقفت : راجح وقف قدامك؟ واجت الرصاصة فيه؟

تيم : ماكنا شايفينه..

طلعت لايا والدموع بعينها.. بس أول ما فتحت الباب.. شافت جاسم قدامها..

فات وفاتت وراه..

انصدم الكل من وجوده بس صدمتهم كانت اكبر لما طلع فرد وحطه عراسه وحكى : با بتسامحوني هلأ... يا أما...
خرطش الفرد وقال : بتسامحوا جثتي عاد...


#يتبع
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة


الحلقة الثالثة والثلاثون


صرخت بخوف : نسمةةةةةة

فتح الباب وفات..: نسومة... نسيت تلفوني، شفتيلي اياه وين؟

قمر صرخت : مرااااااد تعاال

زت المفاتيح برعب وركض..
لقى نسمة بالأرض وقمر جنبها عم تحاول ترفعها.. وجنبها صحون وفناجين مكسرة والقهوة مملية المكان..

بقي ثواني لاستوعب الصدمة.. بعدين ركض عليها وحملها وحكى : قمر.. خدي تلفونك وشنتتك وجيبي جكيت لنسمة وتعالي... بسرعةةةة

قمر : يلا يلا..

حملها وطلع عالسيارة.. وطلعت وراه قمر.. فتحتله باب السيارة وحطها فيها..
ركبوا وانطلقوا : تحملي حبيبتي تحملي.. حنوصل..
قمر كيف صار هيك!!

قمر ~بكت~ : ما بعرف والله ما بعرف..
كنت جوا بالغرفة وقت سمعت صوت شي انكسر..
ركضت لبرا وشفتها وبعدين انت اجيت..

مراد : رساالة...
اني انسى تلفوني رساالة..

وصل عالمشفى..
نزل بسرعة وصرخ : جيبوووا نقاالة

اجو الممرضات وحملوها على النقالة..

فات وراها هو وقمر..

الممرضة : شو صار معها؟

قمر : وقعت.. وقعت عالدرج..

الممرضة : في حروق بإيديها

قمر : وقت وقعت كانت حاملة القهوة

الممرضة : يبدو انها وقعت عليهم.. طيب انتو انتظروا هون..

مراد : بس.

الممرضة : لو سمحت.

مراد : طيب..
قمر..

قمر : اي اخي

مراد : عطيني تلفونك..

فتحت شنتتها واجت لتطالعه بس ما لقيته : ما لقيته

مراد : اوووف كمان..
طيب انا رايح اتصل من المشفى او شوف اذا في حدا هون

هو وماشي انطرق بحدا...
اول ما شافوا فورا حكى : عمارر!

عمار : اهلين مراد.. شو عم تعمل هون

مراد : جبت نسمة .. وقعت..

عمار : شووو.. وينها؟

مراد : بقسم الاسعاف

عمار: طيب هدي انت.. ولا تتصل بحدا وتقلقو هلأ.. انا حشوف الوضع

مراد : اصلا ما معي تلفون..

عمار : بس نتطمن عليها منخبر الكل.. في معك حدا؟

مراد : قمر..

عمار: قمر عندك

مراد : من وقت اجا جاسم

عمار: شوووو.. اجا جاسم!

مراد : اي..

وصلوا على قسم الاسعاف.. حكى عمار : حفوت هلأ.. بس اطلع منكمل حكي..

بعد ربع ساعة

طلع عمار من جوا هو والممرضين

مراد : طمني

عمار : الحمدلله عرضية.. الراس سليم الحمدلله بس ايدها انرضت.. وشوية حروق من القهوة يلي وقعت عليها.. بسس

قمر : بس شوو

عمار : ما سألتوني ليش وقعت

مراد : شو يعني ليش وقعت؟

عمار : مراد... نسمة حامل

مراد : كماان.. لحظة.. شوووووو.. شو حكيتتتت

عمار : حكيت نسمة حامل

تطلع مراد بقمر بغير تصديق : سمعتِ.. قمر سمعتِ شو حككككى سمعتييييه؟

قمر : سمعت.. با عمريي الف مبروك حتصير بابا

مراد : نسمةة.. كيفها.. البيبي كيفه؟

عمار: التنين وضعهم منيح..
البيبي عمره أسبوعين.. ورب العالمين حماه

مراد : الحمدلله.. الحمدلله

قمر : يعني من هيك وقعت؟

عمار: عالأغلب تعرضت لاغماء وهاد سبب وقعتها

مراد : المهم انها بخير هلأ..

مراد : مارح انسالك البشارة هي ابدا

عمار: ولو احنا اخوة..

_________
ببيت لايا
_____
وصلت اليانا ورنت الجرس..
فتحت سيلين الباب وطلعت راسها : وين لايا؟

اليانا : راحت عالبيت..
فاتت لجوا ووراها سيلين
حكت سيلين : ليش صار شي؟

اليانا : اتصلت اختها الصغيرة..
ما بعرف شو حكو وراحت بسرعة عالبيت

ماجد : وانت كيف اجيتي؟

اليانا رفعت الورقة : كتبتلي العنوان..

نايا : شو هاد يلي بإيدك

ضحكت وفتحت الكيس وطلعت القميص.. ضمته بحب وحكت : قميص لوليد 😍

نايا : شفتيييييه؟؟

اليانا : شفتو.. ااخ يا اختي شو كبران وحليان.. يؤبرني..

سيلين : كيف استقبلك؟

اليانا : عادي.. كان هادي.. حكيتله كل شيي

براء : طيب انا رح اتصل بلايا شوفها وينها..

اليانا : نايا تعي معي مشان احكيلك

نايا : تمام..

وقفوا وفاتوا عالغرفة سوا..

حكى ماجد : شو سيد سامح ان شاء الله صحيت عالأخير

سامح : يعني.. الحمدلله..

اجت ورد من المطبخ ومعها ياسر : تفضلو هي الكيك صار جاهز

نبأ: اووووه كيك.. وبالفراولة كمان.. النوع يلي بحبه..

براء : اي لايا.. كيفك حبيبتي.. رحت بسرعة شو صار؟
شوووو.. ك كيف يعني اجا.. يعني هو هلأ هون..
طيب طيب جاي..
تمام قلتلك جاي.. ماما عرفت..
كمان ماعم ترد! طيب هلأ انا بشوف... مع السلامة

نبأ: شوفي براء

براء: بابا... رجع

نبأ: شوووو.. ككيف يعني رجع.. ووينه

براء: رجع رجع.. اجا على بيتنا ووسن وشجن ما خلوه يدخل..
اتصلوا بلايا وراحت وكمان رجع حاول بس ما دخلته لايا..
اي وهيك..
انا هلأ رايح

نبأ: بدي روح معك

براء: خليكِ هون واتصلي بماما ماعم ترد لانه..

نبأ: طيب بس اتصل فيني..

براء: تمام.. يلا سلام شباب

الكل : سلام..

بس طلع براء قعدت نبأ عالكنبة وعيونها تعبو الدموع

سيلين : طولي بالك نبأ..

نبأ: كيف طول بالي ها كيف؟
رجع بعد هالأيام والليالي يلي بكينا فيها بدونه..
وماما... يلي حاربت الدنيا لتبقى قوية وتوقف معنا بكل موقف.. صح ماما.. لازم اتصل فيها

سيلين:ليش وينها؟

نبأ: عند نسمة

سيلين:بتعرف انه ابوك اجا يعني؟

نبأ: لا.. مشان
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة

الحلقة التاسعة والعشرون
ا

علي : وووالله... عمران وتيم... متجمعين؟

عمار : اي والله

علي ؛ ومين صبايا؟

عمار : سيلين ونبأ ولايا

علي : اها.. صحيح بابا مبارح.. كاني لمحت عمو جاسم كأني

عمار : شوووو.. وين؟ وكيف

نوران اجت : شوفي؟

علي : سلامتك حبيبتي ام رادارات روحي عدراستك

نوران : هففف حاضر

بعد ما طلعت نوران حكى علي : مبارح انا وراجع بالتكسي مرينا بشارع ولما لمحته حسيته كأنه هو فنزلت من التكسي بس هو اختفى فوراً

عمار: معقول؟

علي : ما بعرف

عمار : اليوم اجت مرته

علي : شوووو

عمار : اي والله.. قال مطلقها وضاربها ومقلعها..

علي: معقول!

عمار : ما بعرف يا ابني امك حكتلي

علي : خير ان شاء الله

في المساء
________
قاعدة براء هو وامه ووسن وشجن

شجن : يعني وين لايا ونبأ؟

قمر : من متى بتسألي عليهم؟

شجن : يعني صار الليل

وسن : شو براء وين سارح

براء : ها... ولا شي.. عم استنى رسالة

وقت قال هيك وصلته رسالة.. تطلع فيها وابتسم..

فات على غرفته واتصل بقاسم..

براء : الو.. جدو
اي جدو هلأ بعتلي العنوان وانا رايح لهنيك هلأ..
اي جدو اسمو سامح ال****
رح روح مع خالو مراد ما تاكل هم.. تمام بخبرك انا..
مع السلامة..
سكر مع قاسم واتصل بمراد : مرحبا خالو.. كيفك..
العميد بعتلي عنوان سامح..
سامح يلي بعتلك انه دعس أيمن.. اي انا رايح هلأ..
اي تمام بمر باخدك..
سلام..

طلع من غرفته وحكى : ماما عندي مشوار مع خالو مراد نص ساعة ان شاء الله ما بطول..

قمر : مع السلامة حبيبي.. انتبهوا لحالكم

براء : ان شاء الله...
سلام

________

بالمشفى

اجا تيم ومعه رجح وبإيدهم في كيس..
فاتوا على غرفة سيلين يلي الكل كان متجمع فيها..

فتحوا الكيس وطلعوا يلي بقلبه..

اليانا : هههههههههههههههه

تيم : شوفي؟😏

اليانا : آسفة.. ولاشي.. بس انه حاسة صرنا عنجد متل العصابات ولاسلكي وماسلكي هههههههه

سيلين : يااا رباه فرطت لموها..
ولك يلا مشان تزبط الخطة لازم يكون عنا لاسلكي..

وزع تيم اللاسلكيات على الكل وحكى : الليلة ليلتنا يا شباب.. ما بدنا أي غلط، وبدنا نبقى على خطتنا..

اليانا : شو كان اسم عمليتنا؟

راجح : الصقر

اليانا : ههههههههه لا جد جد حاسة حالي بشي مسلسل.
تطلعت على سيلين وحكت : يووه خلص سكتت سكتت..

حطت اللاسلكي على ادنها وحكت : من صقر واحد لصقر تنين حول حول...
ولي ههههههههههههههه

لايا : اليانا كلمة تانية ومسحوبة من العملية

اليانا : 🤐🤐

نبأ : لك من وقت بعتلك هاد بطيخ العنوان وانت متحمسة شبك هلأ قلبتيها مسخرة.

اليانا : خلص ما قلبتها يلا؟

راجح : يلا..
صار الوقت..

ماجد : ضروري يجو البنات معنا يعني؟

لايا ونبأ وسيلين واليانا : نعم؟؟؟؟

ماجد : ييي يا لطيف هلأ بينفتحوا علينا.. تفضلوا تفضلوا..

نزلوا كلهم وركبوا بسيارتين بس

بسيارة راجح ركبت لايا ونبأ واليانا
وبسيارة تيم ركبت سيلين وعمران وماجد

توجهوا بكل هدوء على مقر الصقر..

بعد ربع ساعة...
وصلوا عالمكان..
نزلوا من السيارات وتوزعوا بأماكن معينة..

كانت لايا جنب راجح اول شي عند الباب لما سمعوا صوت خرخشة..
رجع راجح لايا لوراه ومسك اللاسلكي : من صقر تنين لصقر اربعة.. حول حول..

عند تيم : صقر اربعة يسمعك حول حول

راجح : في حركة سامعين شي؟


تيم : اي سامعين..

عند عمران : من صقر سبعة لصقر 1 حول حول

لايا : صقر واحد يسمعك..

عمران : في خرخشة كتير.. اذا استمرت احنا رح نتقدم

لايا تطلعت براجح وهو هز براسه : تقدموا..

عند ماجد : من صقر ستة لصقر اربعة حول حول

تيم : صقر اربعة يسمعك

ماجد : الخرخشة زادت.. رح نتقدم..

تيم : تقدموا

الكل بنفس اللحظة تقدم وصاروا جنب بعض..
مشيوا بهدوء لورا البناء بس فجأة طلع بوجههم حدا..

حكوا سوا بصدمة : انتوو!!!!!

#يتبع
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
الي انه في اليوم شحنة سلاح

جعفر:هو…يعني…اجت صدفة…اي اي صدفة

ياسر:كيف صدفة؟

جعفر:كان الموعد الاسبوع الجاي بس طرأ تغيير مفاجئ لهيك حكالي ووكلني احكيلك

ياسر:ايوا…وين بدنا نستلمها طيب؟

جعفر:بالغابة اللي عطرف المدينة

ياسر:منيح كتير ما حدا حيشك لا شرطة ولا غيرها…~وبنفسه~:استلام شحنة سلاح لكن يا واطي …لنشوف لوين حتوصل معك

الساعة 12 ونص بالليل
نايمة لايا بتختها بعد ما ارهقها التفكير بكل اللي سمعته…صحيت على رنة تلفونها فتحت الخط وردت بلا ما تنتبه للاسم:الو

راجح~خجل~:مرحبا لايا بعتذر عالازعاج…بس في معلومة مهمة كتير عرفتها وما قدرت استنى لبكرة الصبح

طار النوم من عيون لايا بس سمعت هالحكي وحكت بانتباه شديد:شو هي؟

راجح:عرفت ام ابنه لابن ثائر

لايا:كيف؟

انصدمت لايا وفتحت تمها من هول اللي سمعته

••••••••••••••••••••••••••
وعند تيم

واقف عالبرندا وبايده كاسة شاي…النوم مجافيه …بحاول يعرف كيف لانا وصلت للصقر واتفقت معه عليه

حكى تيم بهمس:رح تندمي لانا رح تندمي

•~~~~

وعند الصقر

كان يحكي عالتلفون:اسمعوني منيح خليكم بأول الشارع قبل الغابة بمسافة منيحة واول ما يطلع جعفر بعد ما يصفي ياسر صفوه ما بدي اياه وما بلزمني

سكر الصقر الخط وحكى بضحكة استهزاء:بدك تصفي صاحبك مشان ييجي غيرك يصفيك

""""""""""""""""""""""""""""""""
وبغابة عطرف المدينة
قعد جعفر عالارض وقباله ياسر متخبيين بين اعشاب طويلة وبستنو بشحنة السلاح والدعم اللي حييجي من الصقر زي ما اوهم جعفر ياسر

دقايق و طلع صوت رصاصة من مسدس جعفر…استقرت هالرصاصة بنص صدر ياسر… حكى جعفر:مين بصدق انه ياسر ايد المعلم اليمين تصفى بأمر المعلم وحقه رصاصة وحدة من مسدسي

خلص جعفر حكيه…مشى والمسدس بإيده…بس صار اللي ماكان بالحسبان…

#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة

الحلقة الخامسة وعشرون


بمقر الصقر

دخل سامح عنده بعد ما طلبه

سامح:اي معلمي

الصقر:في شحنة مخدرات رح تيجي اليوم والشخص اللي رح نتعامل معه انا مش مرتحله كتير…لهيك بتحكي لمروان يوخد دعم زيادة للاحتياط وانت وعبادة بتضلوا هون

سامح: حاضرين معلم

راح سامح وبلغ مروان بحكي الصقر …وبعدها راح لعند عبادة


سامح:لك عبادة شو بدي قلك…ليش احنا ما معنا رقم المعلم؟

عبادة:كيف والرقم اللي بنتواصل معه عن طريقه مو رقمه

سامح:لك بعرف بعرف …قصدي رقمه الصح اللي عنجد اله

عبادة:هه…هاد مع مروان لانه ايده اليمين بعد ياسر احنا ما بوثق فينا مشان يعطينا اياه

سامح:ايوا مشان هيك

عبادة:لكن شو مفكر

راح عبادة وبقي سامح لحاله شوي واجا مروان…رمى الدخان والتلفون ومفتاح السيارة عالطاولة

مروان:شو وين عبادة؟

سامح:ما بعرف راح لهديك الجهة

مروان:لروح شوفه رح احكي للمعلم بدي اخده معي ويضل حد تاني هون

راح مروان وسامح استغل الفرصة طال تلفون مروان وفتحه لانه بلا كلمة سر ومالقى فيه غير رقمين معلم 1 ومعلم 2 احتار اي واحد رقم الصقر لهيك طال تلفونه وقارن الرقم اللي معه بالرقمين وبسرعة سجل رقم المعلم 2 لانه تبينله انه هو الاساسي…وسكر تلفون مروان ودخل لعند الصقر

سامح:معلم اذا بتسمحلي اروح ارتاح ساعتين قبل المهمة مشان اضل منيح وانا موجود هون

ااصقر:انقلع وين ما بدك معك ساعتين بس

سامح:شكرا معلمي عن اذنك

طلع سامح وهو بحكي بنفسه:وهي زبطت اول الخطة لرن عليها تحضرلي حقي

رن على رقم واستنى ليرد

وبالمستشفى بغرفة اليانا رن تلفون نايا وكان لساته جنب اليانا طالته بسرعة وردت: الو

سامح:تمت المهم…

اليانا~قاطعته~:اخي الرقم غلط…لك والله ما عم اكذب عليك هاد الرقم اخره واحد مو متل ما بتحكي انت اربعة

فهم سامح الرسالة اللي بين حكي اليانا وسكر الخط اما اليانا عملت حالها لسا عم تحكي وحكت: مع السلامة حصل خير

حذفت الرقم وعطت التلفون لنايا وحكت:واحد مخربش بالرقم

نايا:وانت ليش اول ما رن التلفون اخدتيه ؟

اليانا:شبك عصبتِ؟…فكرت وحدة من صاحباتي متصلة تتطمن بعد ما عرفت اني طلعت من الغيبوبة بسلامة لانه كل الناس عرفوا منك انت وعامر

نايا بعدم اقتناع :بسيطة


اليانا:اختي ملاحظة انك من حد ما دخت بالغيبوبة وصحيت ولهلأ وانت ِ ما بتفارقيني روحي عبيتك تطمني عولادك ارتاحي شوي وبترجعي

نايا:ما فيني اتركك لحالك

اليانا:والله اني منيحة يا اختي وما تخافي هالمرة ما رح اهرب حرام ولادك الهم فترة ما شافوكِ وقعدوا معك زي الناس

نايا:طيب واذا بدك اشي كيف رح تحكي معي؟

اليانا:سهلة باخد تلفون وحدة من الممرضات

نايا نفخت :مع اني مش مقتنعة بس ماشي خليني اجبلك اغراض …اذا صار معك اي شي او بدك اي شي بتحكيلي

اليانا:اتفقنا

راحت نايا تروح وبقيت اليانا لحالها بعدها بشوي رنت عالجرس لتيجي الممرضة
اجت الممرضة بعد شوي ودخلت لعندها

الممرضة:تفضلي في شي؟

اليانا:لا ابدا بس بدي اتصل بأختي تجبلي هالغرض معها وبدي ورقة وقلم اتسلى وانا قاعدة

الممرضة:حاضر يا انسة بس لجيبه وارجعلك

طلعت الممرضة من الغرفة وخبطت بسيلين اللي كانت بتمشي حوالين الغرفة بما انه ما في عندها مرضى بدها تعرف شو القصة

سيلين:شبك ؟…وشو بدها المريضة؟

الممرضة:بدها تلفوني تتصل بأختها دكتورة وبدها ورقة وقلم تتسلى

سيلين طالت تلفونها من جيبتها :عطيها اياه واحكيلها انه تلفونك…طالت من جيبتها التانية دفتر صغير وقلم مزعت ورقة من الدفتر وعطتهم للممرضة وهلأ اعملي متل ما حكيت

الممرضة:امرك

راحت الممرضة وعملت زي ما حكتلها سيلين

اليانا:اطلعي لبرا لبين ما احكي وبس اخلص بناديك ِ

الممرضة:تمام

طلعت الممرضة وحكت لسيلين اللي صار

سيلين:طيب شوفي المرضى اللي عندي لبين ما تخلص وتنادي بحكيلك

وبالغرفة

طلبت اليانا رقم واول ما رد حكت بسرعة: وينك خلص بسرعة تعال خلال ساعة بتكون مزروع عندي

:بعرف فهمت عليك لما حكيت اخره واحد…هيني عالطريق ساعه وبكون عندك وانت جهزيلي مصاريه

اليانا:ماشي ماشي…اسمع بخاف تتأخر او وقت تيجي ما يرضو يفوتوك نقلني الرقم لاخليه عندي

:ماشي…بس يكون بعلمك اذا فكرتِ تلعبي علي كل مكالماتك مسجلة

اليانا:ما تخاف ما رح اكل حقك يلا هات الرقم

اخذت اليانا الرقم وكتبته عالورقة…نادت للممرضة مشان تيجي توخد تلفونها

سيلين مشت لعند الممرضة :تعالي يلا

دخلت الممرضة جابت التلفون لسيلين…حطته بجيبتها وكملت لتشوف مواعيد مرضى اليوم

بعد مرور ساعة

دخل سامح عالمستشفى متخفي…وماشي شوي شوي…وضل يحوم حوالين غرفة اليانا وبس تأكد انه ما في حدا براقبه دخل بسرعة

نقزت اليانا حطت ايدها عقلبها وحكت:بسم الله الرحمن الرحيم…خوفتني

سامح:كله ولا تخافي…مدلها ورقة..
خدي هي هون في رقمين اول واحد رقمه الاساسي والتاني اللي احنا بنعرفه لما بدك تبلشي تعملي اشي بلشي بالتاني مشان ما يشك فيه لانه حكيت لعبادة وهيك اكيد حيحكيله لو
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة

الحلقة التاسعة عشر


قام ياسر عن الارض بسرعة وبحركة وحدة كان موقع جعفر عالارض وماخذ المسدس منه وقاعد فوقه

جعفر~مصدوم~:ياسر!!

ياسر:لا روحه الشريرة اجت تنتقم منك

جعفر:ك…كيف هيك؟

ياسر:رح احكيلك مشان ما تموت وهي بنفسك

جعفر~بخوف~:بترجاك لا ما بدي موت

ياسر:أما انا عادي موت…هلأ خلينا بالمهم… سمعتك يا واطي وانت بتحكي مع معلمك مشان تصفوا حدا واكيد ما بدها كل هالقد لاعرف انه هالحدا انا …لبست واقي الرصاص وجيت لهون استنى غدرك فيني …وهلأ بقدر افهم ليش بده يصفيني معلمك

جعفر~برجف من الخوف~:عرف كل شي بده اياه منك وعجبته اختك…وانت بطلت تفيد

ياسر:حلو …وهلأ تشاهد عروحك يا كلب

جعفر~صار يبكي~:بترجاك لا

ياسر:متل ما بدك …بس قبل بدك تعرف انه معلمك باعت رجاله لحتى يصفوك بعد ما تصفيني…بتمنالك موتة سعيدة

صوت رصاصة اخترقت راس جعفر لتنهي حياته عالمطرح.

تطلع عليه ياسر وحكى:كنت معتبرك صاحبي بس انت ما صنت هالصحبة

تقدم ياسر لعند جثة جعفر طال تلفونه وهويته ومفاتيح بيته …راح لعند سيارة جعفر…طال كاز ورشه فيه…سحب علبة كبريت من جيبته وولع كبريته ورماها عالجثة…ثواني قليلة وصار اللهب يبتلع بهالجثة عالسريع صوّره وبعت الرسالة للصقر وكتب عليها:تمت المهمة حرقته لحتى اضمن ما تلقى الشرطة الجثة

حط التلفون بجيبته وطلع بالسيارة … ساق بسرعة جنونية لحتى ينفذ مخططه …فجأة خطرت بباله فكرة فوقف عند اول استراحة صادفها بطريقه وبالفعل صار زي ما توقع اول ما نزل شاف سيارات فيهم رجال من العصابة وقفوا

ركض لجوا ووقف عند موظف وحكى:كم بدك وتمرقني من الباب الخلفي …ولا احكيلك
طال من جيبته مبلغ منيح وعطاه اياه والموظف ابتسمله واشرله مشان يلحقه

طلع ياسر من الباب الخلفي وكان ناوي يركب بتكسي…وقف التكسي وقبل ما يركب لمح بستان فيه اعشاب طويلة كتير…ركض لهناك وتخبا بينهم

وجوا الاستراحة
دخلوا رجال مسلحين وعملوا فوضى واثاروا الرعب بين الاقلية اللي موجودين لحد ما واحد فيهم طخ بالسقف وحكى:خليكم عاقلين بلا ما الرصاصة الجاية تيجي براس واحد فيكم

قعدوا كل الموجودين ساكتين من الخوف…استجوبوا كل الموظفين واللي بالاستراحة تحت التهديد…وجميعم اكدوا انهم ما هربوه ولا شافوه لحد ما واحد من الموظفين حكى:
انا شفت نائل موظف هون اخده لتحت وعالاغلب هربه من الباب الخلفي …بس مابعرف اذا نفس المواصفات اللي بتحكو عنها لانه كان لابس طاقية ونظارة مغطيين وجهه

بنفس اللحظة دخل نائل بعد بالمصاري وهو مبسوط مسكه واحد من رجال الصقر ووجه السلاح عليه

عبادة:احكي وين راح الشب اللي هربته

خاف نائل…بلع ريقه وجحظوا عيونه وحكى:و…وقف تكسي واك…اكيد ركب فيه

بعد عنه عبادة وطخه باجره

عبادة:هاي مشان تتعلم كيف تهرب بني ادم مشان المصاري

نائل صار يصرخ من الوجع…اجا واحد من الموظفين وصرخ: مييين معه سياارة خلييينا ناخد الشب عالمستشفى

هب واحد من الموجودين :انا …يلا خلينا نسعفه

حملوه شباب من الموجودين عالسيارة وطلع الشب سيف ومعه الموظف ساهر

سيف وهو بسوق:هدول عصابات اللي بدخلوا عاستراحة الساعة 2 الفجر مسلحين وبطخوا مساكين مشان خاين من رجالهم

ساهر: خليها عربك

*
عند ياسر بس امن انهم طلعوا من المكان وبعدوا…مشى شوي شوي لعند السيارة…ركب فيها وساق بسرعة لبيت جعفر لانه براسه مخطط وبده ينفذه

-""""""""""""""""""""""-
الساعة 8 ونص الصبح

بمكتب لايا..
جهّزت اوراقها المهمة، اخدت جكيت المحاماة ووقفت لما اندق الباب..

لايا : تفضل

: هي انا استاذة لايا

لايا : جاهزة يا كفاح؟

كفاح : خايفة كتير انا

لايا : لا تخافي كفاح.. انت اسم على مسمى..

كفاح : ما بنسى وقفتك معي، وأتعابك كلها رح توصلك..

لايا : هاد واجبي ووظيفتي ..
يلا تفضلي مشان ما نتأخر..

نزلوا وركبوا بسيارة لايا واتجهوا للمحكمة..

لايا هي وعم تلبس بالجكيت : كفاح لازم تكوني قوية.. زوجك حيكون هون اوعك تضعفي أو تصرخي، القاضي بيطردك.. تحكمي بمشاعرك ولا تمشي بقلبك امشي بعقلك..

كفاح : تمام استاذة..

لايا : خدي نفس....
يلا تفضلي...

____---_______
بقاعة المحكمة

لايا : سيّدي القاضي.. رفعت موكلتي كفاح الصالح دعوى على زوجها.. بالضرب المبرح لسبب تافه.. انه إجا وما لاقى الأكل جاهز ..
وسيدي هي مو اول مرة .. شوف وجه موكلتي كيف أزرق..
غير إنه كسر أصبعها الخنصر..

: سيّدي القاضي .. موكلي بيعترف انه ضربها.. بس ما ضربها ضرب مبرح حد الموت..
والكدمات يلي بوجهها مو هو أحدثها.. واصبعها الخنصر وقعت عليه وانكسر..
وهي أول مرة بمد ايده عليها، والسبب مو متل ما تفضلت الأستاذة لايا.. السبب انه ردت بوجهه ورفعت ايدها لتضربه..

كانت صدمة لايا ما بتقل عن صدمة كفاح بالكذب يلي قاعدين عم يكذبوه عالقاضي.

كفاح : والله كذب..

: لاا مو كذب

القاضي : هدوووووء..
شو ادلتك يا استاذ أحسني؟

حسني.: سيدي في الجار يلي سمع صوت كفاح هي وعم تصرخ
افتح يا سمسم ابوابك نحن الاطفال هههههه

براء : برافو..

لايا : او احكيلك.. خد المفتاح

براء : كمان بصير
يلا سلام ..

لايا : انتبه على حالك كتير اي يا عمري

براء : لا تقلقي علي..

~~
عند الصقر

رجع عم يلهت.. فتح التلفون واتصل بحدا.. اول ما سمع الصوت حكى : اليوم رح نهجم

لانا : متحمسسة اشوفها عم تنذل هي وبنتها

الصقر : هيك حيصير وحياتك

لانا : يلاا لازم سكر اجا الضبع

الصقر : اوووف ..

لانا : باي..

الصقر : يا ياسر.. يا جعفر.. لك يا كديش.

: سيدي ياسر تفحم وجعفر هرب

الصقر : نسيت الله يعدمني اياكم تعال لهون..
اتصلي بهاد يلي بدو يشتغل معنا..

____
عند ماجد..
رن تلفونه وهو بالحمام..
قرب ايمن وفتحه وحطه على ادنه وقبل مايحكي اجاه صوت:
اسمع يا انت يلي لسا ماحفظت اسمك، اليوم رح نهجم كون جاهز...رج تعرف كيف شغلنا لانك بش تيجي رح تشتغل معنا
حكى هيك وسكر الخط، أما ايمن اخد الجوال وراح.يلعب فيه..
~~
في اليوم التالي..

اجت أشعة الشمس على عيونها.. فتحت عيونها بتململ بس سرعان ما نطت متحمسة : فتحت البرادي وخلت الشمس تدخل لجوا..
دقت الباب على براء بس ما فتح..
قلقت عليه لهيك فتحت الباب بسرعة لاقت الغرفة مرتبة : اوف براء ليش ما صحيتني معك..
لاقت ورقة عالتخت فتحتا وقرأت :
لولو انا رحت... البوظة يلي جبتلك ياها مبارح ولقيتك نايمة هيها بالثلاجة.. متل ما وصيتيني شوكولاه وليمون وفراولة
انتبهي على حالك منيح..

سكرت الورقة وراحت عالثلاجة، فتحتها وطلعت البوظة : انت هبلة لايا.. رح تاكلي البوظة قبل ما تشربي مي وتفطري..

ضحكت على حالها بس سرعان ما تلاشت الضحكة وقت سمعت خبط كبير عالباب..

ركضت لفت جاكيت على حالها وفتحت الباب..

الشرطي : معنا امر بتفتيش البيت..

لايا : عفوا؟. ليش!

الشرطي : اجتنا اخبارية بتقول انه مبارح ناس شافوكِ انت وعم تنزلي مخدرات وتحطي بالبيت

#لايا
#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة