ون مرت اخوكي صح ولا لااا سندس: صح ما رح لاقي احسن منك لأخي
رزان: طيب شوفي إذا في حدا بحياتو أو إذا بحب بنت ثانية انا رح انسحب ورح أنساه وما فكر فيه
سندس: طيب رح لمحلو ع الموضوع
رزان:لو ما بعتبرك مثل أختي ما بقلك
سندس:انتي احلا رفيقة وأخت بالدنيا

#الجزء_الثاني
#بقلم_Yasmina_homsieh
صالح:ليش ما عاد رحت لعندي
تيم:على شأن ما ازعجك بكلامي
صالح:انا بحب سندس وما بتخيل حدا يحكي عنها هي كل عيلتي إذا بتكون مبسوطة انا بكون مبسوط وإذا كانت موجعة انا بتوجع على وجعها ما بدي ياها تنأذا
تيم:اذا بتحبها مثل ما عم تحكي لا تلعب بمشاعر البنات كمان كل وحده فيهن عندها حدا يخاف عليها أبوها أو أخوها وهنن مراهقات ما بعرفوا الصح من الغلط إذا أنت ضحكت على هي وغيرك فضح هي وواحد وعدها يتزوجها وما وفى بوعدو رح يجي الدرو على أختك

"زورو صالح"

تيم : شفت كيف نزعجت إنتي انا لهيك عم قلك تبعد عنهن فكر فيها منيح ورح تلاقي انو كلامي مزبوط
____
سندس:حسام عم يطلب صورتي
رزان:أي؟!!!
سندس: رح ابعتها
رزان:لك لااا يا مجنونة
سندس:هوي يحبني وما عم يكذب علي
رزان:وبلكي هددك بالصورة نصيحتي الك لا تعمليها
سندس:هوي عم يزعل مني عادي هي صورة
رزان: انا نصحتك لا تستهيني بالشي إلي بدك تعمليه

"سندس كانت حاطه إصبع ايدها على الموبايل وبتردد بعتت الصورة"

سندس(بخوف): بعتتها
رزان(خايفة أكثر):لك ليش عملتي هيك
سندس(بتبكي): ما بعرف لأني بحبو كثيير.. اي بحبو.. وهوي وعدني يتزوجني
رزان:شو ردلك
سندس: شافها بس ما رد
رزان:....
____

صالح: خلص ما عاد أحكي معهن وعد
تيم: هههههه اي هيك بدي ياك خليك على وعدك

"برن موبايل صالح"

صالح: طيب بس لشوف مين هي وصدقني آخر مرة.ههههه
تيم: آخر مرة هه
صالح( وهوي عم يفتح المويابل): هههههه آخر مر....
"سكت وما كمل كلامو"

تيم: شوفي... صالح شبك
صالح: لااا.....لااا هي مو أختي لك شو عم يصير
تيم(أخذ الموبايل من إيد صالح): مايا وصورة أختك كيف هيك
صالح:انا كنت عم أحكي مع أختي كل الوقت وعم أضحك عليها

"قام يركد وطلع تيم معه"

تيم:طول بالك شو بدك تعمل
صالح: بدي أعرف ليش عملت هيك ليش... بحياتي ما فكرت انو أختي يطلع منها هيك (كان عم يسوق ويبكي مثل الولد الصغير) ليش خانت ثقتي لييييش فهمني ليييش
تيم: أنت عم تسوق انتبه رح تعمل حادث
صالح: يا ريت متت قبل ما شوف هالشي......كلو بسببي انا كلو بسببي

"بسرعة كان واصل عالبيت وصار يصرخ عليها كانت رزان بعدها موجودة"
صالح(معصب): سندس وليه وينك
سندس(بخوف):شو في أخي شو صاير
صالح(مسكها من شعرها):لك عم تسألي شو في ليه عملتي هيك لك ليش أحكي أحكي
"رزان كانت واقفة على جنب وخايفة وعم تبكي ولما بلش يضربها تيم تدخل"
تيم: لك حاج تضربها هي أختك بكفي
صالح: تيم بعد عني وما تدخل
تيم:ما إنتي كنت تقول انو انت سندها وكنت تخاف عليها من اي شي وما بتحب حدا يأذيها لك إنتي إلي أذيتها واسا بدك تكمل عليها

"صالح قعد على الأرض وصار يبكي وسندس كانت عم تبكي بحضن رزان وما كانو فهمانين شو إلي عم يصير"
تيم: رزان خذي سندس وفوتوا ع الغرفة
"دخلو رزان و سندس ع الغرفة"
تيم: ليش هيك عملت إنتي السبب انا قلتلك كما تدين تدان
صالح: ليش هيك صار والله ربيتها أحسن ترباية لك وثقت فيها ما كنت متخيل انو مايا هي نفسها أختي... أختي إلي ربيتها
تيم:خلص هلق قوم افهم منها وحاكيها بهدوء
صالح(بحزن): طلع معك حق بكل كلمة قلتها من قبل
تيم: هاد درس إلك والها
"دخل صالح لعندهن ع الغرفة"

صالح: هاتي لشوف أحكي أكيد رفيقتك المقربة بتعرف لهيك ما رح قللها تطلع خليها تساعد بالحكي ليش خنتي ثقتي ليش هيك عملتي
سندس(تبكي):شو بدي أحكي
صالح:طيب رح فرجيكي شو بدك تحكي
"فتح موبايلو على المحادثه إلي كان يحكيها مع مايا إلي هي نفسها سندس، سندس نصدمت وما عاد يطلع معها الكلام وقت شافت المحادثه"

سندس:أ.أ... أنت ح.. حسام..
صالح:اي انا.... انا الي كان عم يضحك عليكي بس لحتى يتسلا احكيلي كم شب حاكيتي كم شب بعتيلو صورك (عصب) أحكي لا تضلك ساكتة
سندس:والله ولا حدا بس انت والله وسأل رزان هي بتعرف والله ما عاد عيدها سامحني
صالح:هاتي الموبايل وطلعا برا البيت ما عاد في فهمتي
سندس(تبكي):فهمت... فهمت

"طلع صالح وسندس صارت تبكي بحرقة"
"تيم سمع كلامهم حس قلبو ارتاح لما عرف أنها ما حكت مع حدا غير حسام إلي هوي أخوها"
رزان:طولي بالك يا عمري
سندس:يالله أخي إلي بحياتو ما مد ايدو علي ضربني اليوم بس بستاهل الله ياخذني ياااا ربي
"قعدت تبكي هي ورزان حتى رزان زعلت لانو صالح كان يحكي مع بنات على مواقع التواصل"
"بعد مرور عدة أيام"
سندس: والله إني ندمانة الله يخليك أحكي معي
صالح:....
سندس: الله يخليك أحكي اي شي ضربني صرخ علي لا أضل مطنشني
صالح: .....
سندس(مكسورة):طيب مثل ما بدك

"دخلت سندس على غرفتها وصالح صار يلوم نفسو لانو عم يكسر قلبها وما عم يحكي معها وطلع من الب
يت مقهور على اختو ورح لعند تيم"

صالح: لك والله عم موت وانا عم شوفها هيك عم تذبل قدام عيوني
تيم: طيب ليش ما عم تحكي معها يعني بكفي تعاقبها
صالح:مو ب أيدي ما عم أحسن أحكي معها لك بتعرف... احيانا بستحقر حالي انو كيف كنت أحكي معها على إني حبيبها لك طقيت ما عاد اتحمل
تيم: طول بالك كل شي وإلو حل واليوم انا رح روح وصالحكن
صالح:هههههههه ضحكتني....عاد هي ما بتطيق شوفتك
تيم:ههههههههه اوف ليش
صالح:يعني بتغار منك لانو بضل معك هيك شي
تيم:يا خوفي إذا هالحكي صحيح
صالح:ليش شو في؟!!!
تيم: ولا شي انسى
صالح:طيب رح اتناسى لان بالي عندهت
تيم:هههههه اي تناسى حبيب
صالح: قوم قوم خليني روح شوفها أكيد بتكون مقهورة
____

صالح: سندس أختي وينك
تيم: فوت شوفها بغرفتها بيجوز نايمة
صالح: طيب فوت اقعد إنتي

"بيدق باب غرفتها ما بترد بيفتحو بدون تردد بس إلي شافو خلاه يفقد عقلو"
صالح(يصرخ):سندس حبيبتي قومي لا تتركيني قومي سندس انت بنتي قومي لا تتركيني يا بنتي قوووومي

"كانت سندس مرمية ع الأرض والدم بكل الغرفة بيدخل تيم على الغرف صالح كان مو بوعيوا ابدا"
تيم: شو هاد قوم بسرعة حملها خلينا ناخذها ع المشفى

"وعي صالح على كلام تيم وحمل سندس وطلعوا بسرعة ع المشفى"

"في المشفى"

صالح(يصرخ): إسعاف بسرعة رح تموت

"ايجو الممرضين على أصوات صالح وتيم بسرعة

#الجزء_الثالث
#بقلم_Yasmina_homsieh
كانت سندس شربانة كمية كبيرة من الأدوية ومقطعة شرايين ايديها نجت من الموت ب أعجوبة
لما اطمن صالح على اختو دفع المشفى و طلع من وما رجع
___
بعد ساعات

الممرضة:حضرتك يتقرب المريضة سندس
تيم:اه... اي.. أي شو صار معكم سندس بخير؟؟
الممرضة:اي الحمد لله صارت منيحة وهلق صحيت

"دخل تيم لعند سندس"
تيم:الحمد الله على سلامتك هيك بتخوفينا عليكي
سندس(بصوت تعبان):كان لازم موت ليش انقذتوني ليش كان بدي ارتاح وروح لعندهن هنن بيحبوني أكثر منو وينو هلق أكيد لساتو زعلان مني صح؟؟
تيم:لو تشوفي شو صار فيه لما شافك كان رح يفقد عقلوا كان يصرخ قوتي يا بنتي..
(صارت سندس تبكي)
لك اي... أي كان يبكي عليكي ويصرخ قومي إنتي بنتي هو إلي رباكي من وقت كنتي صغيرة وكان مثل الأب لأيلك ليش هيك عملتي كنت بدك تتركيه به الدنيا لحالو اصلا هو بلاكي ما بحسن يعيش
سندس:خلص... خلص سكوت لا تكفي حكي انا بحبو وما بدي اتركو بس هوي إلي تركني(وانهارت بالبكي)
قرب منه تيم وحضنها:خلص ما تبكي فترة ورح تعدي ورح يرجع كل شي طبيعي
سندس ستغربت من تصرف تيم وحاولت تبعد عنو
سندس:انا بدي نام شوي لو سمحت
تيم:طيب انا رح شوف صالح وين هلق تاني وإن شاء الله بس تفيقي رح يكون فوق رأسك
سندس:أن شاء الله
_______

تيم قلق كثير عليه تصل فيه بعد 5 دقائق رد
تيم: وينك إنت وين اختفيت
صالح(عم يبكي):ما بعرف ما يعرف انا السبب لك كيف اسا بدي اطلع بوجهها كيف بدي سامح حالي أختي بالمشفى وبسببي لك أبي وأمي كأنو دائما يوصوني فيها انا ما كنت قد هالحمل والله تعبت يا تيم تعبت
تيم:خلص طول بالك كل شي وايلو حل هي فاقت وسألت عنك كان بدها تشوفك نفسيتها كثير تعباني تعال لعندها بلا ما تعمل بحالا شي مرة ثانية
صالح:جاي مسافة الطريق عم عذبك معي تيم
تيم:له يا صاحبي إنتي مثل أخي وسندس غالي علي
صالح:شكرا تيم
______
وصل صالح على المشفى وهوي على الباب تصادف مع رزان كانت هي وامها جايين يشوفوا سندس
أم رزان:الحمد لله على سلامتها يا ابني
صالح:الله يسلمك يا خالتي
رزان(كانو عيونها حمر ومنفخين من كثر البكي وكانت نظراتها لصالح كلها لوم):وينها بأي غرفة خدني لعندها
صالح:.... تفضلوا

فاتوا على الغرفة كانت صافنة ولما شافت رزان حضنوا بعض وصارو يبكو
أم رزان:خلص ما بدها كل هالبكي عدت على خير... الحمد لله على سلامتك حبيبتي
سندس:الله يسلمك خالة
أم رزان:هيك بتعملي يا بنتي خوفتي الناس إلي بتحبك رزان من أول ما خبرت وهي على هي الحال تبكي وبس بدها تيجي تشوفك
سندس:انا آسف سامحيني رزان
رزان:أمانة لا عاد تعملي بحالك شي والله كنت رح موت إذا بيصرلك شي
تيم:لك شبكن فتحتوها مناحة يالله حاج بكي خلو هالدموع ليوم الفرح
أم رزان:اي والله يا خالتي حكيك صح

"من بين كل هالحكي كان صالح واقف بعيد وساكت وخايف انو يقرب ويتواجهو عيونوا بعيونها"

أم رزان:نحنا هلق لازم نمشي يالله رزان
رزان:أمي الله يخليكي خلينا شوي كمان
أم رزان:لا بنتي سندس بدها ترتاح ونحنا طمنا عليها أن شاء الله بكرا بيخرجلها لأن ما شاء الله وجهها مفتح
رزان:طيب ماشي الحمد لله أنك بخير يالله بدك مني شي
سندس:لا سلامتك
تيم:جاي انا وصلكم

ب يطلعوا كلهم إلا صالح بيقرب منها بيصير يبكي وببوس راسها
سندس:ما عاش إلي بدو ينزلك دمعا من عيونك ريتني متت ولا شفتك عم تبكي
صالح:بعيد الشر عنك لا تدعي على حالك بالموت انا بموت إذا بيصرلك شي.... سامحيني رزان
سندس:إنتي سامحني انتا أخي لو شو ما عملت ما بزعل
#رواية_ماوراء_الحدود
#بقلم_Yasmina_Homsieh
Telegram:@rwayate
#وأمل_الحياة
.
.
.
#الجزء_الأول
#بقلم_Yasmina_homsieh
رزان: أي وحكيتوا؟!
سندس: أي طبعا رد بسرعة
رزان: الله الله هاتي لشوف شو حكيتو؟
سندس: ولا شي مهم بس تعارف يعني.....بس شكلو بشل وقلي ابعتلو صورتي
رزان: وبعتيهاااا؟!!!
سندس: لا ضل يطلبها مني بس رفضت
رزان: اي منيح هالشباب ما الهن أمان
سندس: أي صح كلامك ____

صالح: سندس سوسو وينك سندس: أخي حبيبي ايمتا وصلت
صالح: هاي وصلتي ع البيت سندس: رح جهز الغدا لبين ما تبدل اوعيك
صالح: اي يا حلوة ستعجلي لأن تيم جاي لعندي بعد الغدا سندس: يالله ما أثقل دموو
صالح: ههههههه.... انو إنتي ليش بتكرهيه والله تيم ما في منو... بعدين إنتي ما عم تقعدي معو شو عرفك انو دمو ثقيل
سندس: لأن بيضل عندك وبيجي كثيير وانا بحب أقعد معك
صالح: يا حبيبتي وانا بحبك وبحب اقعد معك خلص اليوم رح طفشو وخليه يروح بكير بس ما تزعلي أي
سندس: اي يا احلا أخ بالدنيا

سندس إلي تربيت على الدلال وكل شي بدها ياه بيحضر كان صالح أب وأم وأخ وكل شيئ بالنسبة لسندس إلي وعت على هالدنيا يتيمت الأب والأم وما إلها غير اخوها صالح سندس كانت حلوة كثيير عيون شهل و بشرة بيضة وشعر طويل بني وطولها وجسمها متناسق عمرها 14 سنة وما عندها رفقا غير رزان وتركت المدرسة لأنها ما كانت تحب تروحلها بدون صالح إلي ترك الدراسة كرمال يشتغل ويصرف على اختو أما صالح كان بيشبهها عيونو شهل بشرة حنطية وطويل وجسمو متناسق وعمروا 22 سنة وكمان ما عندو أصحاب غير تيم
______

تيم:هههههه لك تركك من هالشغلة شو بدك ببنات النت كلهن مو مربايين يا زلمة خلص روح خطب بنت تعرف أخلاقها وتزوجها
صالح: ههههههه.. ضحكتني ولك ومين قلك إني بدي اتزوجها انا عم اتسلا معها وما عم فكر أتزوج هلق كرمال سندس
تيم: وشو بدك بسندس بالعكس بيصير في مين يسليها
صالح: لا..لا... بخاف تشغلني عنها أو تعاملها بقساوة بغيابي بدي أمن عليها وبعدين بفكر بحالي
تيم: طيب مثل ما بدك إنت حر بس هالبنت شو ذنبها عم تتلاعب بمشاعرها
صالح: انا ما ذنبي هي إلي حاكتني أول وبعدين إنت قلت هدول بنات مو مأدبيين يعني بيستاهلوا إلي عم يصير فيهن تيم: طيب ليك انا..... ولا خلص ولا شي
صالح: لك شبك أحكي شو بدك تقول
تيم: ما بتزعل مني
صالح: لااا أحكي أنت صاحبي ومثل أخي
تيم: صالح أنت ما بتخاف حدا يتلاعب بمشاعر أختك..
" صالح ما خلاه يكمل كلاموا ومسكو من قميصه وصار يصرخ عليه"
صالح: خراس تيم خراااس أختي ما بتجيب سيرتها على لسانك أختي أشرف من هالبنات عم تسمع
تيم: انا بعرف أختك ويعرف تربايتك لألها بس لما الشيطان يلعب دوره بيصير إلي انت مو متوقعه وكما تدين تدان سمعتني يا صاحبي عن أذنك صار لازم أمشي
صالح:......
__________
Telegram:@rwayate
سندس: شو في صالح ليش هيك معصب وليش كانت صواتكن طالعة إنتي وتيم صالح: سندس تركني لحالي تعبان شوي
سندس: سلامتك من شو تعبان
صالح: سندس روحي على غرفتك
سندس: كيف بدي روح على غرفتي وإنتي به الحال احكيلي شو صاير معك
صالح: سندس انا ما بحب عصب عليكي لهيك روحي على غرفتك بسرعة
سندس: حاضر
"بعد نص ساعة"
صالح: شو الحلو زعلان مني سندس: انا ما بزعل منك انا زعلت عليك ما بحب شوفك زعلان ومعصب
صالح:انا آسف ما عاد زعلك كلو ولا زعلك ام السوس سندس:طيب ما رح تقلي ليش كنت زعلان
صالح:اممممم.... خلص أنسي شو رأيك نطلع مشوار ع الملاهي
سندس:يعني على شان تنسيني وما تقلي ليش زعلان بدك تأخذني على الملاهي
صالح: هههههههه اي هيك شي
سندس:اممممم موافقة...

"بعد عدت أيام"
صالح كان ماسك الموبايل وعم يحكي مع بنت تعلق فيها وصار يحكي معها يوميا
صالح:كيفك مايا
مايا:هلا حبيبي انا هلق صرت منيحة... أنتي شو أخبارك صالح: انا اشتقتلك كثيير وبستنا بالساعة لاحكي معك ليش إنتي هيك ما بتقبلي تحكي معي دائما
مايا: صدقني ما بحسن على طول مشغولة
صالح: طيب ما بدك تبعتي صورتك
مايا: ألف مرة قلتلك ما ببعت صورتي افهمها بقى
صالح: خلص.. خلص ما تعصبي
مايا: طيب هلق باي أخي عم يندهلي
صالح: يلعمى ضربك اففف ياااه.....
هاد تيم أخذ على خاطره وما عاد شفتو رح روح عليه أحسن شي

سوسو بدك شي

"كانت سندس باين على وجهها الزعل وعيونها على الموبايل"
سندس: لا أخي سلامتك
صالح: فيكي شي سندس سندس: لااا بس يعني مالي شوي
صالح: آخذك على مكان سندس:لااا... لاا هلق رح تيجي رزان لعندي
صالح:طيب حبيبتي انا ماشي سلام
سندس: الله معك

رزان(بارتباك): كيفك صالح صالح : هلا رزان فوتي سندس جوى ناطرتك
رزان(بحزن): طيب يعني أنت رايح
صالح:هههههه اي طالع في شي
رزان: لا ابدا
__ سندس:ههههههه... هلق على شان هيك فايتي ومعصبة ووجهك ما بتفسر
رزان: ليش هيك عم تحكي يعني إنتي بتعرفي إني بحبو لاخوكي وكل إيجي لهون بيكون هوي طالع برى البيت وإنتي بتتمني أن ك