#رواية_ماوراء_الحدود
#بقلم_Yasmina_Homsieh
Telegram:@rwayate
#وأمل_الحياة
.
.
.
#الجزء_الأول
#بقلم_Yasmina_homsieh
رزان: أي وحكيتوا؟!
سندس: أي طبعا رد بسرعة
رزان: الله الله هاتي لشوف شو حكيتو؟
سندس: ولا شي مهم بس تعارف يعني.....بس شكلو بشل وقلي ابعتلو صورتي
رزان: وبعتيهاااا؟!!!
سندس: لا ضل يطلبها مني بس رفضت
رزان: اي منيح هالشباب ما الهن أمان
سندس: أي صح كلامك ____

صالح: سندس سوسو وينك سندس: أخي حبيبي ايمتا وصلت
صالح: هاي وصلتي ع البيت سندس: رح جهز الغدا لبين ما تبدل اوعيك
صالح: اي يا حلوة ستعجلي لأن تيم جاي لعندي بعد الغدا سندس: يالله ما أثقل دموو
صالح: ههههههه.... انو إنتي ليش بتكرهيه والله تيم ما في منو... بعدين إنتي ما عم تقعدي معو شو عرفك انو دمو ثقيل
سندس: لأن بيضل عندك وبيجي كثيير وانا بحب أقعد معك
صالح: يا حبيبتي وانا بحبك وبحب اقعد معك خلص اليوم رح طفشو وخليه يروح بكير بس ما تزعلي أي
سندس: اي يا احلا أخ بالدنيا

سندس إلي تربيت على الدلال وكل شي بدها ياه بيحضر كان صالح أب وأم وأخ وكل شيئ بالنسبة لسندس إلي وعت على هالدنيا يتيمت الأب والأم وما إلها غير اخوها صالح سندس كانت حلوة كثيير عيون شهل و بشرة بيضة وشعر طويل بني وطولها وجسمها متناسق عمرها 14 سنة وما عندها رفقا غير رزان وتركت المدرسة لأنها ما كانت تحب تروحلها بدون صالح إلي ترك الدراسة كرمال يشتغل ويصرف على اختو أما صالح كان بيشبهها عيونو شهل بشرة حنطية وطويل وجسمو متناسق وعمروا 22 سنة وكمان ما عندو أصحاب غير تيم
______

تيم:هههههه لك تركك من هالشغلة شو بدك ببنات النت كلهن مو مربايين يا زلمة خلص روح خطب بنت تعرف أخلاقها وتزوجها
صالح: ههههههه.. ضحكتني ولك ومين قلك إني بدي اتزوجها انا عم اتسلا معها وما عم فكر أتزوج هلق كرمال سندس
تيم: وشو بدك بسندس بالعكس بيصير في مين يسليها
صالح: لا..لا... بخاف تشغلني عنها أو تعاملها بقساوة بغيابي بدي أمن عليها وبعدين بفكر بحالي
تيم: طيب مثل ما بدك إنت حر بس هالبنت شو ذنبها عم تتلاعب بمشاعرها
صالح: انا ما ذنبي هي إلي حاكتني أول وبعدين إنت قلت هدول بنات مو مأدبيين يعني بيستاهلوا إلي عم يصير فيهن تيم: طيب ليك انا..... ولا خلص ولا شي
صالح: لك شبك أحكي شو بدك تقول
تيم: ما بتزعل مني
صالح: لااا أحكي أنت صاحبي ومثل أخي
تيم: صالح أنت ما بتخاف حدا يتلاعب بمشاعر أختك..
" صالح ما خلاه يكمل كلاموا ومسكو من قميصه وصار يصرخ عليه"
صالح: خراس تيم خراااس أختي ما بتجيب سيرتها على لسانك أختي أشرف من هالبنات عم تسمع
تيم: انا بعرف أختك ويعرف تربايتك لألها بس لما الشيطان يلعب دوره بيصير إلي انت مو متوقعه وكما تدين تدان سمعتني يا صاحبي عن أذنك صار لازم أمشي
صالح:......
__________
Telegram:@rwayate
سندس: شو في صالح ليش هيك معصب وليش كانت صواتكن طالعة إنتي وتيم صالح: سندس تركني لحالي تعبان شوي
سندس: سلامتك من شو تعبان
صالح: سندس روحي على غرفتك
سندس: كيف بدي روح على غرفتي وإنتي به الحال احكيلي شو صاير معك
صالح: سندس انا ما بحب عصب عليكي لهيك روحي على غرفتك بسرعة
سندس: حاضر
"بعد نص ساعة"
صالح: شو الحلو زعلان مني سندس: انا ما بزعل منك انا زعلت عليك ما بحب شوفك زعلان ومعصب
صالح:انا آسف ما عاد زعلك كلو ولا زعلك ام السوس سندس:طيب ما رح تقلي ليش كنت زعلان
صالح:اممممم.... خلص أنسي شو رأيك نطلع مشوار ع الملاهي
سندس:يعني على شان تنسيني وما تقلي ليش زعلان بدك تأخذني على الملاهي
صالح: هههههههه اي هيك شي
سندس:اممممم موافقة...

"بعد عدت أيام"
صالح كان ماسك الموبايل وعم يحكي مع بنت تعلق فيها وصار يحكي معها يوميا
صالح:كيفك مايا
مايا:هلا حبيبي انا هلق صرت منيحة... أنتي شو أخبارك صالح: انا اشتقتلك كثيير وبستنا بالساعة لاحكي معك ليش إنتي هيك ما بتقبلي تحكي معي دائما
مايا: صدقني ما بحسن على طول مشغولة
صالح: طيب ما بدك تبعتي صورتك
مايا: ألف مرة قلتلك ما ببعت صورتي افهمها بقى
صالح: خلص.. خلص ما تعصبي
مايا: طيب هلق باي أخي عم يندهلي
صالح: يلعمى ضربك اففف ياااه.....
هاد تيم أخذ على خاطره وما عاد شفتو رح روح عليه أحسن شي

سوسو بدك شي

"كانت سندس باين على وجهها الزعل وعيونها على الموبايل"
سندس: لا أخي سلامتك
صالح: فيكي شي سندس سندس: لااا بس يعني مالي شوي
صالح: آخذك على مكان سندس:لااا... لاا هلق رح تيجي رزان لعندي
صالح:طيب حبيبتي انا ماشي سلام
سندس: الله معك

رزان(بارتباك): كيفك صالح صالح : هلا رزان فوتي سندس جوى ناطرتك
رزان(بحزن): طيب يعني أنت رايح
صالح:هههههه اي طالع في شي
رزان: لا ابدا
__ سندس:ههههههه... هلق على شان هيك فايتي ومعصبة ووجهك ما بتفسر
رزان: ليش هيك عم تحكي يعني إنتي بتعرفي إني بحبو لاخوكي وكل إيجي لهون بيكون هوي طالع برى البيت وإنتي بتتمني أن ك