#حب_مُرعب
#الجزء_الأول
#بقلم_ward_handosh
Telegram:@rwayate
رنا: لك شبك؟
جودي: مليييت راح طق
رنا: من شو؟
جودي: من الدراسة
رنا: ييي 😒تضربي فكرت في شي…
لك كلن شهرين ومنخلص
جودي: ان شاء الله.. واطلع سافر لعند خطيبي بهاء دخيل قلبو شو بحبو😍
رنا: هههه اي روحي لاخلص منك
جودي: بالله😒
رنا: لك مزح ولو شبك
جودي: المهم سمعي شفتي الجيران يلي سكنو جديد ببنايتنا بالطابق يلي تحت
رنا: لك اي شفتن واليوم طالعين لعنا ليشربوا قهوة
جودي: ممم انا هلئ رايحة احكي مع بهاء بس يجو رنيلي لاجي اتعرف عليهن
رنا: اوك… الله معك
(راحت جودي ع بيتا وضلت رنا لحالا ع البرندة عم تتمرجح بالمرجوحة وعم تفكر بالشي يلي صار معها وخايفة من يلي جاي)

____بعد ساعتين___
أم رنا: رنوش قومي شوفي مين ع الباب
رنا: حاضر…
(قامت رنا لتفتح الباب وماكنت حاطة ع راسا الحجاب وطلع شب بوشا لحسن حظا انو الشب كان داير وشو وماشافا وبهالوقت هي اخدت شالا يلي معلق جنب الباب وحطتو ع راسا)
رنا: أهلين مين
عمر: (دار ليشوفا ويرد عليها) نحنا جيرانكن الجداد
رنا: اهلين نورتو البناي
عمر: تسلمي كلك ذوق…
(كان بأيدو جاكيت طويل ابيض ومخطط باللون الزهري)
عمر: تفضلي هاد الجاكيت وقع ع برندتنا وبهالطرف مافي غيرك بنت لهيك قلت بيجوز لالك
رنا: اي صح هاد الي شكرا لالك
عمر: العفو
(راح عمر ودخلت رنا ع غرفتا لتعلق جاكيتا)
ام رنا: مين كان ع الباب
رنا: هاد ابن الجيران الجديد كان وقعان جاكيتي ع برندتن ورجعولي اياه
ام رنا: اي منيح
رنا: ايمت قالولك ح يطلعو لنتعرف عليهن
ام رنا: المسا يعني9-8 المسا
رنا: اي ع خير
(طفت رنا الضو وقعدت ع تختا وحطت المساعات بأدنا وصارت تسمع غنية (طمني عليك ل محمد فؤاد)

___

رنا:(وهي عم تبكي) دكتور كيفو يزن
الدكتور: العمر الك
(مشي الدكتور ورنا قعدت ع الارض حطت أيديها ع وشا وصارت تبكي)
جودي: خلص رنا طولي بالك (حاولت تسندا لتقوم من الارض وفجأة داخت رنا ورجعت وقعت ع الارض)

#يتبع.... 👻
#الحب_المُرعب
#الجزء_التاني
#بقلم_ward_handosh

نامت رنا من دون ماتحس وفاقت ع صوت امها
ام رنا: رنا قومي
رنا: اشفي
ام رنا: الساعة 8 ونص قومي هلئ يجو الجيران
رنا: يلا قايمة
(قامت رنا رتبت حالا واتصلت بجودي وع ال9 طلعو الجيران).

ام رنا: مية السلامة شرفتو
ام عمر: الله يسلمك(سكتت لتستنى تقول ام رنا اسما)
ام رنا: اسمي نورا
ام عمر: عاشت الاسامي
ام رنا:تسلمي روحي
يلا يا رنا وين القهوة
رنا: يلا امي ثواني
جودي: رنا كأنو الجيران حبابين وابنن بيشل
رنا: (بعدم مبالاة) اي وشو اعمل يعني
جودي: ولاشي بس انو عم نتناقش
رنا: اي يلا امشي
(دخلت رنا ومعها القهوة ووراها جودي)
رنا: مرحبا
ام عمر: اهلين بنتي
سنا(بنت ام عمر) :مراحب
(ضيفت رنا القهوة وهي مبتسمة
وقعدت جنب امها)
ام عمر :هدول بناتك نورا
ام رنا: رنا بنتي وجودي بنت جيرانا
ام عمر: ماشاءالله الله يحمين
سنا: اي صف انتو
رنا: بكلوريا
سنا: وانا كمان بكلوريا موفقين
رنا: وموفقة انتي كمان

(ضلو عم يحكو ويتناقشو لحد ماوصلو لآخر حدث صار بالبلد)
ام عمر: سمعتي يانورا عن بياع الاعضاء الله لايوفقو صايرة عم خاف ع اولادي كتيير
ام رنا: اي والله سمعت الله لايوفقن
(لما رنا سمعت الحديث دمعو عيونا وقامت من مكانا وراحت ع المطبخ وجودي ماحسنت تلحقا لان كانت عم تحكي مع سنا بعد ربع ساعة رجعت رنا ومعها فواكه)
ام عمر: لك ليش معذبين حالكن
رنا(مبتسمة) :ولو اهلا وسهلا نورتوا

(بعد ساعة راحو الجيران وراحت جودي بعد مااطمنت ع رنا ورنا لملمت البيت واتحممت وراحت طلعت ع السطوح وقعدت تتفرج ع النجوم وتتزكر)

_

رنا: انت واحد مجنون
يزن: هه وليش بقا
رنا: بلكي طلع هلئ حدا ع السطوح وشافونا
يزن: اي عادي عم نتفرج ع النجوم
رنا: لك جد ولو بعدين كيف بتجي هيك ع بيتي
يزن: هيك اجا ع بالي جن
رنا: مجنون
يزن: لك والله بحبك
رنا: اي وانا كمان
يزن: انتي شو
رنا: انا شو؟
يزن: عم اسالك انتي شو؟
رنا: انت يلي لازم تجاوب انا شو؟
يزن: ههه انتي حياتي وروحي وعيوني وكلشي بملكو
رنا(خجلانة) : انا بحبك

__

(حست رنا ببرودة ف قررت تنزل ع البيت من شان ماتمرض وهي نازلة ع الدرج والضو خفيف وموبايلا مو معها فنزلت ع مهلا وبعيونا دموع من الشي يلي تزكرتوا وفجأة حست حدا مسكا من ايدا وسحبا لتحت وحاطط ايدو ع تما)
رنا(مرعوبة) :لك ااه مييين.…

#يتبع.... 👻