#لايا
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف

الحلقة السادسة وثلاثون


قرب تيم منهم وهو مصدوم..
كيف طلع بنفس الوقت رصاصتين هيك!

وقف ماجد وراح بسرعة لعند اليانا اللي كانت ماسكة السلاح بإيدها وشادة عليه مسك ايدها وقال : خدي نفس.. اتركيه.. اليانا اسمعيني اتركيه..
بهاللحظة فاتت الشرطة.. صرخ تيم : اتصلواااا بالاسعاااف بسرعةةةة

قرب شرطي من اليانا واخد السلاح منها بالهدوء واجا ليكلبش ايديها بس صرخت لااا لاا بدي ابني

رجع قرب ماجد وقال : حنجبلك ابنك وعد.. هلأ روحي مع الشرطة ونحنا حنجي.. تمام؟
اليانا تماممم

كانت عم تطلع بالجثة بفراغ وخوف كبير

سكر ماجد عيونها وقال: انت عملتِ الصح.. يلا امشي..
هز راسه للشرطي وركض لعند تيم..

________
ببيت لايا
قاعدين كلهم عنار والسنتهم بتلهج بالدعاء..
طلعت لايا من المطبخ ماسكة كاسة مي..
وقعت من ايدها وانكسرت..
حطت ايدها على قلبها ومشيت : صار شي والله صار شي.. قلبي قلي انه صار شي..

سيلين : اهدي لك لايا شبك.. ما بعرفك ضعيفة هيك

لايا بصوت مبحوح؛ انا مو ضعيفة.. مو ضعيفة بس المخطوفين روحي وعيلتي... يلي وقفوت معي بتعبي وحزني قبل فرحتي...
قلبي قلي انه في شيي
عرفتتتِ.. قلبي دليلي ما بخوون..
انا طالعة..

نبأ: لايا وييين طالعة ما سمعتِ جدو قال ماحدا بيطلع من البيت

لايا لبست جكيتها: كان لازم يخبرنا..

وقف عمران قدام الباب وحكى : مافي اي حدا يطلع من هون..
ابداً.. لايا لا تحاولي..
فوتي لجوا يلا..

لايا: عمران بعدلي بدي روح..

عمران : مافي روحة حكيت.. قبل ما يجي جدو او يبعت.. مافي حدا يطلع..

لايا: عمرااان

عمران : قولاً واحداً..

قعدت جنبه قدام الباب، عيونها منفخة تنفيخ.. بقلبها شاعلة نار..
حكت بهدوء : يارب ما يصرله شي.. يا رب

تدايق عمران بس ما بين شي..
رفع ايديه وصار يدعي معها بصوت عالي..

والكل رفع ايديه ليأمن عالدعاء..

_________
عند قاسم..
قعد بالسيارة بينما يوصلوا الشرطة..
لمحهم من بعيد جايين وماسكين تنتين نسوان مع باقي الشباب..
طلع من السيارة بسرعة ليشوف قدامه لانا ووحدة تانية ما بيعرفها.. قرب منه المفوض وحكى : هي كانت جوا اجت لتهرب بس كمشناها بآخر لحظة (مأشر على لانا)
قاسم : خير ما عملتو سيدي خير ما عملتو.. عفكرة هي متحدة مع هاد يلي اسمه الصقر.. وسرقت من عندي أوراق مهمين ودتهم اله

لانا بخوف : بس عمو

قاسم : اخرسي.. لا تقوليلي عمو.. ما بشرفني كون عمك..
أشر للمفوض بمعنى مين هي؟

المفوض : الاسم اليانا.. العمر..

قاسم قاطعه : لك شو بدي بعمرها يا سيدي.. قلي شو عملت شو عملت..

أطلقت على المتوفى ثائر المالك

قاسم ؛ شووووو

هز المفوض براسه بمعنى اي..

لمحت ابنها بالسيارة من بعيد اجت لتركض بس مسكها الشرطة مفكرها حتهرب..
همسله قاسم انه ابنها فتركها..
فتحت باب السيارة وفاتت..
أول ما شافها وليد ضمها فوراً وكأنه عم يستنى حضنها بس ليحس بالأمان والطمأنينة

بعد خمس دقايق طلعت من السيارة واتجهت لعند الشرطي..
حكى قاسم : رح تكوني بكير رح وكلك لايا محامية شاطرة

هزت براسها ومشيت..
اجت الاسعاف وطلعوا جثة الصقر.. بس كان استغراب قاسم ليش في سيارتين اسعاف..
ما كان بده يمشي ويترك وليد لحاله بالسيارة لهيك استنى لحتى اجا واحد من الشرطة حكى بسرعة : شوفي؟ طمني احفادي بخير؟

الشرطة : تنين بخير وواحد انصاب.. اصابته خطيرة

حط ايده على قلبه وقال : مين؟

الشرطي : ما بعرفهم انا اشقر طويل هيك شفته

قاسم : خليك شوي جنب الولد انا فايت لجوا..

الشرطي : حاضر

مشي قاسم شوي لحتى وصل لجوا...

أول ما شافوه ماجد وتيم وقفوا بسرعة ومشيوا لعنده : جدو..
ضمهم بصدره الرحب الكبير بدون ما يسألهم أي شي..
التفت وحكى : هاد مراجح؟

تيم ؛ راجح..

قاسم : كيف تصاوب...

ماجد : الصقر كان بدو يأطلق على تيم.. بس هو فتل حاله.. اجت الرصاصة فيه..

تيم ؛ كان بالأرض.. والسلاح بعيد.. ما بعرف كيف صار هيك..

قاسم : هلأ خلوا الاسعاف تاخده وخدوا عنوان المشفى وانتو حسابكن بعدين..
تطلعوا ببعض ونزلوا روسهم بحزن..

طلع من المكان وراه ماجد وتيم.. وجوههم كدمات ونازل منها الدم.. قرب مُسعف وحكى : انتو بخير؟

تيم ؛ اكتر من هيك شو بدنا..

: لازمكم مشفى

ماجد : لا لا مافي داعي..
يلا جدو نمشي..

قاسم ؛ تمام..

ركبوا بالسيارة قاسم وجنبه تيم وورا ماجد جنب وليد..
حكى ماجد : شفت ماما؟

وليد : شفتها..

ماجد : الحمدلله..

__________
ببيت لايا

وقف عمران ومشي عالمطبخ ليشرب مي..
وقفت لايا وقالت : انا رايحة ماعاد اقدر استنى..

طلع عمران وقال : لايا..

فتحت باب البيت واجت لتطلع بس لاقت بوجهها قاسم.. ضمته بسرعة وقالت : جدووو..
طلعوا من وراه تيم وماجد..
قربوا الكل وضموا بعض

سيلين ؛ تييم كتير منفوخة ليش مارحت عالمشفى

تيم : مافي داعي..

نايا: حبيبي يا وليد.. سيد قاسم وين اليانا؟

لايا؛ جدو.. وين راجح..

تطلع قاسم بتيم بمعنى خبرها..

لايا: جدو وينن
ي فيها الخاتم وسكرها وحكى:
نبأ، حبيبتي.. ورح قلك حبيبتي..
من يوم ما شفتك من اربع سنين..
بتاريخ 26/7/2016 حبيتك..
كنا جايين بعطلة لهون وانت متل الفراشة.. حاولت كتير ما فكّر فيك... او شيلك من بالي بس ما قدرت..
صرت عد الايام لننزل لهون..
واستنى اني شوفك بالدقيقة..
آخر فترة تشجعت وصرت اتواصل معك اكتر.. عملت هيك لكون معك خطوة بخطوة وما فارقك..
انا هلأ هون.. عم ناديلك حبيبتي..
وبإيدك الخاتم..
وانت حتقولي كلمة وحدة بس..
اي..
او لا..

نبأ: بس..

ماجد : ما معك حتى وقت تفكري.. استنيت كتير..
يا رح نطلع من هون ايد وقلب واحد..
يا اما.. متل ما نحنا.. قلبين وايدتين
يعني اربع ايدين

نبأ : حتى بهالحالة بتنكت يا الله..
يعني انا متوترة ومو عرفانة شو قول...

ماجد : لا اذا ما بدك قولي عادي..
قلب وجهه وحكى : بعوضني الله وبدور على بنت حلال

ضربته بخفة على ايده : مااجد

ماجد : عيونه

نبأ: موافقة

ماجد : موااافقة....الله حيوووو
طلعوا من المطبخ وبلشوا يزتوا عليهم ورد...
حملها ولف فيها : والله جدك لينتفنا هيييي

نبأ: عهههههههه نزلنيي.. نزلني ولك مجنونن

ماجد: مجنون فيك..
نزلها وفتح ايدها..
اخد الخاتم ولبسها اياه والكل عم يصفق..
بس فجأة
طلعته من ايدها ومدت ايدها لعند ماجد..
علامات الخيبة بينت عليه وعلى كل يلي بالمطعم.. سكتت شوي وصرخت بعدين : لاا انت مفكر حالك بشي مسلسل تركي..
ضبه ضبه مشان ما ينتفنا جدك عنجد

الكل : ههههههههه

ماجد : وقعت قلبي

نبأ: ههههههههه

ماجد:ماشي ماشي.. ما رح انسالك اياها..

نبأ: ولا انا.. بعمري مارح انسى هاليوم..
بس.. يلا نطلع؟ بدي روح عند خواتي

ماجد : تمام..
دفع الحساب وطلعوا وهمه ماسكين بإيدين بعض والفرحة مو واسعتهم..
________
وببيت اهل راجح
دخل عالبيت وهو متضايق ومخنوق عالاخر…طلعت بوجهه لونا وحكت:شبك؟…بتحب اعمل قهوة نشرب سوا وتشكيلي همومك

راجح:شكر الك ما بدي

لونا:براحتك…هي بابا جوا بستناك بده اياك

راجح :هلأ بشوفه

دخل راجح لعند عمه سلم عليه وقعد وحكى:لونا حكتلي انك طالبني خير عمي في شي؟

حكى سهيل عم راجح:في كتير

راجح:شغلتلي بالي عمي احكيلي شو صاير

سهيل:اول شغله هلأ بدي اعرف سبب سفرة ابوك المفاجئة عإيطاليا معقول في شغل بضل هالقد وليش دايما صوته تعبان كل ما بحكي معه بحكيلي من ضغط الشغل وليش امك معه بما انه مسافر بشغل؟

راجح~تنهد~:آه يا عمي…اليوم لعرفت انه ابي عنده سرطان ومسافر يتعالج …حتى انا وحيده ما حكالي لولا اشتد النقاش بيناتنا

سهيل~انصدم~:كيف؟…لك ليش ما حكالي انا اخوه الوحيد…وعشو اشتد النقاش بينكم؟

راجح~ارتبك~:بصراحة…يعني…

سهيل:ما تكمل…ابوك حكى معي مشان يخطب لونا الك وانا ما عطيته رد لاحكي معك

راجح~استجمع قوته~:بصراحة عمي انا في بنت بحياتي

سهيل~استغرب~:انت ما الك بهالقصص راجح

نط راجح لعند عمه وحكى:لا لا ما تفهمني غلط انا بصراحة بحبها هي بتكون زميلتي بمكتب المحاماة


سهيل:عطيني نسبها

راجح:لايا جاسم قاسم المالك

سهيل:هاي اهلها من الناس اللي الها تقلها بالبلد…بس يا ترى هي بتبادلك هالمشاعر

راجح~ضحك~:بصراحة من تصرفاتها اي…بس مو راضية تحن علي وتعترف بهالحكي

سهيل~ضحك~:الله يجمع بينكم بالخير يا رب…وانت احكي مع ابوك انا رح ابلغه بالرفض …وقبل ما تحكي انا مش زعلان هاي حياة كاملة وانت ابني زي لونا


باس راجح راس سهيل وحكى:الله يخليلنا اياك عمي

ضحك سهيل وقعده جنبه

وبرا الغرفة كانت لونا بتسمع وهي بتستشيط غضب حكت بهمس:لنشوف يا راجح مين حيكسب مرجوعك الي…واسم هالغضيبة عرفته…رح افرجيكم
________

رجع جاسم طلع عبيته بعد ما رجع من بيت ابوه وحكتله الخدامة انه طلع هو وفاطمة عالمشفى ..
وجيهان وزوجها عم يدوروا على بيت.…
قرر يقعد ععتبة البيت يستنى قمر

اما قمر فوصلت بالسيارة فتحت الباب ونزلت …وقعت شنتتها ونزلت تناولتها واول ما رفعت راسها انصدمت وقت اجو عيونها بعيون جاسم…اما جاسم بقيوا عيونه معلقين فيها …وقف عحيله ومشي لوصل قبالها..
التنين ساكتين والعيون بس هي يلي عم تحكي..
وعم تعاتب...
قرب ليمسك وجهها صرخت:بعد عنيي

دمعه ورا دمعه بلشوا ينزلوا وهي واقفة مكانها زي التمثال وبعدها بلش صوت صراخها يزيد وجاسم مش قادر يعمل اشي لانها مش مخليته يقرب عليها

صرخت بأعلى صوت:رووووح...

بعدها داخت ووقعت..
قرب جاسم وهو بصرخ:قمرررر

#للرواية_بقية
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
#لايا
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف

الحلقة الرابعة وثلاثون
لانه انا ببيت جدو بعزيمة..

راجح: ها.. اذا هيك تمام.. في حدا؟

لايا : حدا ؟

راجح: يعني.. غيركم.. شباب..

لايا : اي .. كل العيلة.. بيجو تقريبا 30

راجح: ماشاء الله ماشاء الله.. اي بس عكلّ ٍ انت لا تختلطِ كتير بالشباب..

لايا : عفوا بس ليش؟

راجح: ها! لا ولاشي انسي.. يلا لازم سكر سلام لايا..

لايا :راجح دقيقة بس

راجح:احكي

لايا:يا ريت ما تتدخل بخصوصياتي وحياتي وتحافظ ععلاقة الزمالة اللي بيناتنا

راجح~خجل~:تمام سلام

سكرت الخط وحطت التلفون عقلبها وضمته وحكت : وغيوور..

: مين هدا الغيور؟

لايا: بسم الله الرحمن الرحيم.. ماجد من متى انت هون..

ماجد: من الاول.. كنت عم غير اواعيه..

لايا : ها.. آسفة.. فتت الغرفة الغلط..
رح اطلع

ماجد: لا لا.. مافي طلعة قبل ما تقوليلي شو بتعرفي عن الصقر..

لايا : وانت شو خصك؟

ماجد: شي بخصني الي كمان.. بما انه بخص نبأ..

لاايا: هاا.. ابتسمت.. :اي بحكيلك لكن.. بس مو هلأ..

ماجد: طيب..

طلعوا من جوا ورجعوا قعدوا عالسفرة..

اول ما قعدت لايا لاقت الكل عم يطلع فيها..
لايا : نعم؟؟
هاا.. زميلي بالشغل.. مشان قضية..

تيم وعمران : 😒😒

لايا : اييه عمتو وين عمو ليش مو معك؟

جيهان: عندو شغل يا عمري ما بيقدر يتركه ويجي هلأ.. بده وقت

لايا : الله ييسرله..

حامد : شو براء احكيلك كلمة..

براء : كلمة

الكل ضحك الا عمران يلي كان مقهور منه كتير..

عمران : يلا دايمة..

الكل: صحة وهنا..

عمران:على قلبكم..

_______________
بالمستشفى
وصل تيم مع سيلين بعد ما افطروا وطلعته سيلين بسيارته وهو لابس طاقية ومتخفي

سيلين : اي فأنا رجعت عالمستشفى وبعدين سمعتها عم تقول...

كانوا ماشيين مع بعض ومندمجين لما قربت عندهم صبية حلوة وحكت: لو سمحتوا

استغربوا مين هاي اللي طلعت فجأة ورد تيم:تفضلي

:انا…انا ممرضة جديدة وهاد أول يوم الي وحكولي انت روحي لدكتور تيم بعد اذنكم تدلوني عليه

ضحك تيم وشال طاقيته وحكى :انا الدكتور تيم شخصيا يا انسة…

:ورد…اسمي ورد

تيم:عاشت الاسامي بهالمناسبة شو رأيك اعزمك عفنجان قهوة لنتعرف عبعض

ورد ابتسمت:اكيد

مشو تيم وورد ليروحوا عالكافتيريا وتيم متجاهل سيلين اللي ضلت واقفة وراهم معصبة وبتضغط عايدها حكت بهمس:من وين طلعتلي هاي هلأ.. انا بورجيك يا تيم..

وبنفس المستشفى بغرفة تانية

اليانا:نايا انا جوعانة روحي جيبيلي اكل

نايا عيونها بشاشة التلفون :هلأ المستشفى بجيبولك الوجبة

اليانا:بس انا ما بحب اكلهم روحي جيبيلي اشي من الكافتيريا ما رح اوكل من اكل المستشفى لو بموت

حطت نايا التلفون عالطاولة اللي جنب اليانا ووقفت وهي بتحكي:اوف منك يا اليانا انا شوي وراجعة ما تعمليلك شي فصل ناقص

اليانا:ما تخافي روحي وانتِ متطمنة

طلعت نايا لتجيب اكل لاليانا…وبسرعة طالت اليانا تلفونها اتصلت برقم وحكت :مطول لتجبلي اياه؟…شكلك مو كفو ورح شوف حدا غيرك

:لا ست اليانا ولو انت بتعرفيني كتير منيح بدي شوية وقت ساعتين تلاتة..

اليانا:3 ساعات ما كان الرقم عندي رح استغني عن خدماتك

:لا لا بوعدك حيكون عندك

اليانا:بنشوف

سكرت الخط بلا ما تسمع رد الطرف التاني…حذفت المكالمة ورجعت التلفون مكانه بسرعة

وباب الغرفة

واقفة سيلين مصدومة من اللي سمعته وحكت:في شي كبير مخبا وانا لازم اعرفه.. رقم مين يا ترى؟ رح نشوف..


#للرواية_بقية
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
حطت ايدها على تمها وسكرته باشارة سكتت: 🤐

مرح : اي حماتي.. تيتا شو بدنا نطبخ اليوم..

فاطمة: لك يؤبرني هالتم يلي عم يقول تيتا..
شو بدكم انتو ما بعرف.. يلي بتحبوه منطبخه..

اسراء: انا برأيي نطبخ منسف

سناء : قصدك مناسف

اسراء: هههههه بالضبط..

فاطمة: حلو شو كمان؟

قمر : اناونسمة منعمل كبة

نسمة : تمام

اسمهان: انا بعمل شوربة

ملك : لكن انا بعمل السلطة

جيهان ومرح : اي ونحنا؟

نسمة : انتو ضيوفنا ولو

جيهان : بس هيك انا بزعل.. بعتبر حالي غريبة

قمر : لا يووه شو هالحكي انت الأصل..
طيب اعمليلنا انت اكلة بتعملوها بامريكا..

مرح : امممم مرت عمو شو رأيك نعمل سمبوسة؟..

جيهان : ممتاز.. جبتيها

فاطمة : وانا بقلي شوية بطاطا جنب الأكل.. يلا لكن قوموا عالمطبخ..

الكل : يارب..

اجت من بعيد اريج عم تبكي

جيهان : شوفي يا عمري؟

اريج : هاد ايمن عم يقلي كلام مو حلو

جيهان : اووف وينو ايمن؟

اريج : برا

جيهان : عن اذنكم با جماعة حشوفه والحقكم عالمطبخ

الكل : اذنك معك..

طلعت لبرا وقفت قدام ايمن : ولك.. شو عم تقول لاختك..

ايمن : قلتلها كلب.. لانه كتير بتشبه الكلب..

جيهان: لك.. شو هالحكي هاد

ايمن: عنجد شوفي.. شعرها متل ذيله.. وعيونها متل لون عيونو وحبابة متله مشان هيك بتشبهه 🤷🏻‍♂️

جيهان: عهههههههه الله يحميلي اياكم بس لاعاد تحكي هيك مع اختك ماشي؟ ما بصير نشبه الانسان بالحيوانات تمام؟

ايمن : تمام ماما

جيهان: يلا اعتذر من اختك هلأ

ايمن : بعتذر اريج انت احلى من الكلب

جيهان : هههههه ياربيي..

ايمن ببراءة : اييش

جيهان: سلامتك حبيبي سلامتك

اندارت لتفوت لجوا.. بس صوت الحادث يلي سمعته كان كفيل بإنها تشهق وتلتفت لورا بكل سرعة وخوف..
صرخت صوت قوي هز كل الحارة : اييييييييمننن
..

#يتبع
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
#لايا
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف

الحلقة السادسة وعشرون
>

جيهان : ايمننننننننننن

الكل طلع لبرا بعد صوت السيارة وصرخة جيهان..

طلعت جيهان عم تركض عالشارع لبرا.. شافتو بالأرض والسيارة عم تهرب.. ركضت لعندو وحضنتنو وهي عم تقول : ايمن.. حبيبي قوم فتح عيونك ايمننن.. ايمننن..

وصل الكل والتمو حواليها بخوف وذعر كبير..

فاطمة: بسم الله.. الله يتلطف فينا.. بسم الله..

جيهان : اتصلوووا بالاسعاااااف..
ماما حبيبي قوم مامااا ايمنن قوووم..

قمر : الو.. لو سمحتو سيارة اسعاف على هاد العنوان بسرعة..
حادث سيارة.. طفل بعمر ٨ سنين.. العنوان**** **

جيهان : ماما هلأ كان جنبي هوننن!.. كيف بلحظة صار براا كييف..

سناء: هدي بالك يا عمري ما بصير هيك..
مرح خدي اريج لجوا..

جيهان:؛ ايمن حبيبيي قوم ابنيي..

ملك : بعدي شوي خليني شوفوا..

اتطلعت جيهان بامها وحكت فاطمة: سيلين علمتهن الاسعافات الاولية بتعرف..

بعدت عنه بحذر بس رجعت ملك قربتها وقالتلها : خليك ماسكة ايدو

هزت براسها وبلشت ملك تفحصه..: عايش الحمدلله..

جيهان اغمي عليها.. ولما اجو يحملوها وصلو الاسعاف.. صحوها وركبت مع ايمن بالسيارة وانطلقوا عالمشفى..

__________
بالكافيه

محمود : اييه.. نبلش؟

الكل : ايي..

محمود : رح دوّر القنينة
واحد
تنين..
تلاتة..

الكل كان منتظر عند مين حتوقف.. تك تك تك..
وقفت القنينة عند عمران وماجد..
ماجد بدو يسأل عمران..

ماجد : يا سلااام.. ايوه يا سيد عمران.. تحدي ولا صراحة..

عمران : اممممم.. صراحة

ماجد : طيب.. اسم آخر حُب الك

عمران: شو شايفني حابب على عدد شعر راسي.. 😒

ماجد : هدي يا معلم وجاوب بجواب مو بسؤال..

عمران : اتطلع ببراء وقال.. بس من هلأ ها.. مافي ضرب..

الكل : ههههههههههههه..

شجن: لا عمي عملنا الاسوء منو هههههههههههههه
(حادثة كب القهوة)

عمران تنرفز وحكا : لايا...

اتطلع الكل على لايا الا هي اتطلعت بعين على راجح وبعين على تيم لتشوف ردة فعلن..
راجح شد على قبضة ايده وتيم عمل حالو مو هامه بس كان عباله يقوم يدق بخوانيقه لعمران..

لايا : ايي؟ ليش عم تطلعوا.. السؤال الو انا شو دخلني..

محمود : معها حق.. شكرا عمرران عصراحتك.. يلي بعده..

دوّرو القنينة واستنوا توقف..

وقفت عند براء وامير.. امير بدو يسأل براء..

امير : صراحة او تحدي؟

براء : تحدي..

الكل بحماس : امير اطلب شي صعبب

امير بخباثة : شايف هديك البنت يلي قاعدة هنيك

براء : لا.. مستحيل..

امير: اوف براء هي القوانين..

براء : ما بتتطبق عبنات الناس..
غيّر..

امير: طيب .. قوم لعند الكاشير وقلو معلم اديش طلع حسابنا!
ولما يقلك قلو معلش تدفعلنا انت لانو ما معنا..

براء : نعم!!!! شو هالإحراج..

امير : ما دخلني يلا

الكل : يلا يلا يلا يلا

براء :طيب..

امير : حدا يقوم معو مشان ما يلف ويدور

لايا : براء ما بلف وبدور...
تانيا عندي فكرة...
طلعت تلفونها واتصلت ببراء..

طلع تلفونه وفتح الخط..

لايا : هيك فينا نسمعو..

حامد : ذكية اسم الله حولك..

لايا : شكراً هههه

راجح : 🐸

وقف براء هو وتوجه لعند الكاشير..

براء : مم مرحبا!
ممكن اعرف كم طلع حسابنا؟

: اممم لحظة..
هي الفاتورة.. حسابكن 10000 ليرة..

لايا بلشت تضحك ع شكل براء يلي صار اشكال والوان..

براء : اممم معلم.. نحنا ما معنا مصاري فيك تدفع عنا..

: ههههههههه هههههههههه هههههه..
روح اخي روح.. شفت انكن عم تلعبوا..
اتطلع براء فيهن وضحك وهنن ضحكوا واشروله بإيدهن..
استأذن براء ورجع عالطاولة..

براء: انا عملت يلي عليي. بس كل الكافيه شافونا انو عم نلعب ههههههه

محمود : يلا.. يلي بعدو..
دوّر القنينة وقعدوا يستنوا...
طلعت على وسن ونبأ..
وسن بدها تسأل..

وسن : تحدي ولا صراحة..

نبأ: صراحة

وسن : شو شعورك هلأ..

نبأ: ما فهمت السؤال..

شجن : يعني بالنسبة للاستاذ راجح هههههههههههه

نبأ بهمس : والله لاقتلك يا شجن..
احم استاذ راجح انا بعتذر منك يعني بس انا بتدايق من ريحة العطور..

راجح : هههههههه مو مشكلة.. انا بعتذر بسببي وقعتِ...

نبأ: مو مشكلة الحق عليي.. يلا محمود

محمود : تمام..
تك تك تك..
طلع عند تاج و سالي

تاج : تحدي او صراحة؟

سالي : هممم تحدي

تاج : قولي لشب واحد من يلي هون.. انت اوسم شب شفتو بحياتي..

سالي : تااج..

تاج : هيا هذا تحدي يا عزيزتي..

سالي : لا تقلبيها مسخرة عليي هلأ..

تاج : سكتت.. يلا الشباب عم تنتظرك هههههه..

اتطلعت سالي فيهن كلهن بخجل.. بعدين قالت: امير حبيبي.. انت اوسم واحد هون..
ولاوقت تاج..

امير : حبيبة اخوها.. طقي وفرئعي يا تاج هههههه

الكل : ههههههههههه..

تاج : نفدتي..

محمود : يلا يا جماعة يلي بعدو..
تك.. تك.. تك..
عند نوران و انا..
انا لازم اسأل..
محمود : تحدي ولا صراحة

نوران : صراحة..

محمود : لو تقدملك واحد اكبر منك بتقبلي فيه؟

نوران : احم احم....
حسب..

محم
بسرعة عالمطبخ ووجهها احمر وهي مبسوطة

مراد~بقلبه~:اخيراً حلمي رح يتحقق…بس يا رب ما ييجي اشي ينغص علينا

______

بمكان تاني بعيد كتير
مستشفى كبير والممرضين والدكاترة بركضوا ليدخلوا عغرفة …ما بنسمع فيها غير صوت الاجهزة

:شو دكتور طمنّي؟

الدكتور:الحمد لله عسلامتها…مدام نايا اختك صحيت من الغيبوبة…بس احتمال تكون فاقدة الذاكرة

نايا~انصدمت~:شو؟ …طيب كيف فينا نعرف؟

الدكتور:بس تصحى بنشوف …الحمد لله عسلامتها مرة تانية

طلع الدكتور ونزلوا دموع نايا من الفرح

بعد مرور ربع ساعة

ا:ابني بدي ابني

نايا~خافت~:هش هش شو جاب هالسيرة الموضوع مر عليه سنين اليانا

اليانا:ما رح اترك ابني

نايا:اليانا اهدي وبلا تخبيص بتطلعي من المستشفى وبترجع حياتك زي ما كانت

اليانا:مستحيل…رح اطلع من هون وانتقم ورح يرجع ابني لحضني

نايا:رح تنسي الموضوع كله

اليانا: لا .. بدي ابني

__________

بعد مرور أسبوعين

التجهيزات كانت عقدم وساق والكل مشغول بتفاصيل العرس

واخيرًا اجا يوم العرس

طلعت نسمة من الفيلا إيدها بإيد قاسم..
الابتسامة أشرقت على وجهها وقت شافت مراد واقف بأول الفيلا عم يستناها
جنبه قمر ولايا وبراء..
والباقي عم يستنو بالصالة..
مشيت مع ابوها لوصلوا لعند مراد

قاسم : بتمنى تصون بنتي وتدير بالك عليها، هي أمانة عندك

مراد : نسمة بعيوني عمي، لا توصي حريص

قاسم : الله يرضى عليكم
يلا اطلعوا تصوروا وصلوا المصورين مشان ما تتأخروا عالصالة

مراد : يلا..
مد إيده ومسك ايد نسمة ..
طلعت معه لبرا وإيديهم بايدين بعض..
مشيوا شوي ليوصلوا لأول الحارة يلي مجهزين فيها الكاميرات..

بس فجأة طلعت صرخة خلتهم يلتفتوا لورا بخوف..

كان واقف وراهم وماسك مسدسه..
لما شافته نسمة وقفت قدام مراد بسرعة ودموعها نزلوا

ثائر : انا لسا بحبك نسمة...
ارجعيلي

نسمة : انت... انت....

ثائر : انا ما متت.. انا بس حاولت بعدك عن عالمي الوسخ..
انا ما بقدر عيش بدونك..
انا عايش كل يوم على ذكراك..
وانت... انت كمان مستحيل تكوني لغيري..
يلا امشي معي نسمة..

نسمة ودموعها عم تنزل : هه هههههه ههههههههه انت شو .. شو مفكر الحياة بسيطة هيك..
تركتني اتعذب سنين على بعدك..
تركتني ابكي طول الليل ع غيابك .
بابا رفضلي ألف عرس.. الف عريس رفضه بابا...
مشانك وبسببببك..
هلأ لما صار وقت افرح اجيت؟
هلأ لما مسكت بإيد عريسي اجيت؟
وبدك مني ارجع معك والك!
فشرتتت!
انت متت بعيني.. تطلعت بمراد وكملت.. وبقلبي..
رجعت مسكت ايد مراد وداروا ليمشوا..

ثائر : نسمة اذا بتمشي خطوة تانية رح اقتله..
رجعت التفتت ووقفت قدام مراد

نسمة : بدك تمشي على جثتي أول..

صوت الرصاصة يلي انسمعت..
كانت كافية لتترك الكل بصدمة لمدة لا تقل عن سنة..

شهقة طلعت منه.. ووقع عالأرض…

انتهى الموسم الاول
يتبع الموسم الثاني قريبًا
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
#لايا
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف

الحلقة العشرون



لايا : ششووووو، مستحيييل.. على فكرةة انا محاميية وفيني ارفع دعوى عليكم

الشرطي : أعلى ما بخيلك ركبيه.. عم قلك معنا أمر

لايا : طيب فوتوا..

فاتت الشرطة عالبيت ونكتوه نكت ما خلوا فيه مكان زابط..

شرطي : سيدي في شي هون..

تطلع الشرطي بلايا وفات وفاتت وراه لتنصدم باكياس مخدرات محطوطة جوا الكنبة يلي كانت نايمة عليها

لايا~مصدومة~ : ه هدول مو الي!

الشرطي : جيبوها

لايا~بتصرخ~ : هدول مو الي.. والله مو الي والله مابعرف مين جابهم لهون..
لك اترك اييدي

الشرطي : رح تروحي معنا لنفتش مكتبك كمان

لايا : لك في حدا عم يحاول يوقعنيي.. انا محامية ومستحييل اشتغل هيك شيي

الشرطي : امشي بلا صوت..

طلعوا الشرطة على مكتبها وهي تحت بالسيارة وعطرافها شرطة

دفشوا المكتب برجليهم وفاتوا : الكل لبرا، الكل لبرا

فات راجح مستعجل ووقف قدام الشرطي : عفوا منك بس شو عم تعمل؟

الشرطي : في اخبارية بتقول انه لايا جاسم المالك عندها كمية مخدرات مخبية بمكتبها

راجح مصدوم : مستحيييل..

الشرطي : اتركنا نعمل شغلنا
لقينا كمية ببيتها واكيد رح نلاقي هون

راجح : ورقة… عطيني ورقة فيها اذن بدخولك لهون

طلع الشرطي الورقة واعطاه ياها..

وقف بعيد وهمه عم ينكشوا المكتب..

شرطي : سيدي في هون جرار مسكر وبده مفتاح

الشرطي :اكسره..

كسر الشرطي الدرج وطلع منه اكياس سودا

الشرطي لراجح : شو هاد؟؟

راجح : لايا وين؟

الشرطي : تحت بالسيارة..

تركه ونزل ركض لتحت...
لما شافته لايا قلبها دق..

راجح :بدي احكي معها

شرطي : ممنوع

راجح : عم قلك بصفتي محامي بدي احكي معا

شرطي : بالفرع

راجح : هلأ ..

بعدله عن السيارة وقله : بسرعة

فات وقعد جنبا.. كانت عم ترجف وخايفة بس ما نزلتلها ولا دمعة، ومو لايا القوية يلي بتعرف حالها بتنزلها دمعة

مسك ايديها وحكى : شو صار؟

لايا : ما بعرف راجح ما بعرف..
مبارح رجعت على بيتي انا وبراء ..
براء راح من الصبح وانا لسا ما صحيت اندق الباب وفاتوا معهم امر تفتيش..
طلعوا اكياس مخدرات كتار من كنبتي
لك انا لسا مبارح رجعت على بيتي.. لسا مبارح لحتى رجعت والله

راجح : معقول...؟

لايا : ما بعرف راجح ما بعرف.. ارجوك تشتغل عالقضية انت ..

راجح : اكيد لايا أكيد.. ولا يهمك رح تكوني بخير

لايا : اتصل بامي

راجح :تمام

نزل من السيارة وركب بسيارته لاحقهم على مركز الشرطة..

اتصل بالطريق على مراد : مرحبا يعطيك العافية

مراد : اهلا مين معي؟

مراد : انا المحامي راجح السامر بشتغل مع لايا بنفس المكان..
اخدت رقمك ما تواخذني بس لازم قلك على شي

مراد : تفضل لايا فيها شي؟

مراد : بصراحة الشرطة اخدت لايا

مراد~مستغرب~ : شووو! ليش ومتى ووين

راجح : تهمة مخدرات.. لاقوا ببيتها مخدرات وبمكتبها..
اخدوها هلأ عالفرع.. اذا لايا ما تبرت رح تنحبس وتفقد وظيفتها ..
لازم ننقذها من هناك ونعرف مين ورا هالشي..

مراد : انا جاي بسرعة.. رح اتصل بقمر كمان..

راجح : قمر؟.

مراد : اختي.. ام لايا

راجح : تمام.. انا وراها للايا ومارح اخلي الشرطة تستجوبها لحتى اقعد معها..

مراد :تمام.. مارح ننسى فضلك..

راجح : مابعمل غير واجبي..
سلام..

~~~~•~~~~•~~~~

بعد ساعتين بالمخفر

واقفة قمر عم تبكي…ومراد حاضنها وهو بفكر كيف صار هيك…اما قاسم فبحاول مع مدير الفرع ليطلع لايا بالواسطة وبنفوذه بس ما بقبل

الكل موجود بالمخفر هدوء وتوتر كبير …صارت قمر تمشي بالممر وهي بتدعي: يا رب سلم يارب سلم

اما نبأ
واقفة بالزاوية وهي بتفكر كيف بدها تطلع اختها من هالمصيبة اللي وقعت فيها…هي واثقة بأختها وعارفة انها مش هيك…شوي ورن تلفونها…فتحت الخط وحكت:نعم ماجد

ماجد : اسمعيني كتير منيح وركزي معي…اوعك تخلي امك توقع على اي سندات او اوراق مقابل برائة لايا لانه كله كذب…ما تخسروا زيادة فاهمة نبأ

|
~فلاش باك~
|
طلع ماجد من الحمام هو وعم ينشف شعره..

ماجد : وين حطيت تلفوني؟
والله بتذكر حطيته هون..
لبس اواعيه ونادى على ايمن : ايمن شفتلي تلفوني؟

ايمن : اي هيه.. اتصل عمو وانا رديت عليه ولعبت فيه

ماجد : مين عمو؟

ايمن : مابعرف يمكن بلعبة القتال لانه قال بدو يهجم اليوم..

ماجد صرخ بأيمن : شووووو.. هات تلفوني بسرعة
مين سمحللك ترد انت مييين

أيمن : ءءءأنا بس لانه رن عمو كتير، والله ماعملت شي..

هدا ماجد نفسه وضم أيمن : حقك علي لا تبكي خلص، آسف لا تزعل رح اخدك اجبلك لعبة وبعتذر اني صرخت بس لاعاد ترد على حدا تمام

أيمن : تمام..

فتح ماجد تلفونه وراح على برنامج تسجيل المكالمات، فتحه وبلش يسمع عالمكالمة..وبعدها اتصل بنفس الرقم وحكوله كيف حيضحكوا عقمر
انصدم صدمة عمره، بلش يتصل بنبأ بس ماكانت ترد عليه

|
~باك~
|

نبأ:لك فهمني شو القصة ومن وين هالمعلومات هاي

ماجد:ما في وقت نبأ بسرعة روحي لعند امك

نبأ:حاضر

سكرت نبأ الخط وراحت تدور على إمها بس ما لقيتها…توجهت
#لايا
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف

الحلقة السادسة عشر