#وراء_الــقــــــلـــــــوب
#بقلمي🔗💛
#شيماء_بقدليه
#واقعية
#الجزء_الاول
شهد:لك هبولة تعي نتصور
ليلاس:تعي قربي بوسك ع خدك 😘
الصورة كانت وهي عم تبوسني وشي نتصور واحنا ماسكين ايد بعض واغلب صورنا واحنا لابسين متل بعض كنا رفقة انا وليلاس بشكل مو طبيعية كل اسرارنا حد بعض انا شهد انا عمري16وهي متل الشي انا عيوني خضر وبيضا وطولي متوسط اما جسمي فكان نحيف بس مو هداك الضعف يعني عادي متل الاجانب شعري خرنوبي طويل لعند خصري رموشي كانو طوال ومع هيك ضل حط مسكرة عندي اخ واخت متزوجين تماما انا كنت اخر العنقود اما ليلاس فكانت بنت عيونا بني غامق وحنطية وطويلة ونحيفة كتير شعرا طويل كمان اما كانت خياطة وهي وحيدة لهيك كانت مدللة كتير كنا رفقة كتير صحبة صحبتنا مو طبيعية بالمدرسة اجت واستقبلتا بالاحضان
شهد:كيفك يا عمري شتقتلكك
ليلاس:منيحة يا البي
شهد:فيكي شي
ليلاس:لا
شهد:كزابي انا بحس فيكي تعي شو صاير معك
قعدت ع قبالا ومسكتلا بايدا
شهد:احكي كل شي صاير معك صار شي بينك وبين حازم؟
ليلاس:😭😭(بلشت تبكي وتشهق لضميتا وهديتا)تركتو لك تخيلي بقلي مبارح يا عديمة الشرف لهيك تركتو
شهد:تمام ليس عم تبكي
ليلاس:صح ليش عم ابكي اف ما اهبلني انسي خليلي ياكي اي انتي كيف اخبارك مع حبيب القلب
امين
شهد:متل السمني عالعسل افف قومي قومي اجت الانسي
وفعلا قمنا عالحصة مرق اليوم واحنا ماسكين بايد بعض ونتمسخر ونضحك هيك لرجعنا عالبيت رتحت وتحممت ودرست واكلت وقعدت ع تلفوني يلي كان كلو صور الي ولليلاس ولامين
امين:كيفك بيبي
شهد:😒
امين:شبك مجحشة هيك
شهد:لك يوم طلعنا مع بعض والصور الي تصورناهن ليش ما بعتتهن
امين:من هيك جاية مجحشة تكرم عيونك هلق ببعتن
بعت بهل الصور تفرجت علين وابتسمت وخفيتن كرمال اهلي
شهد:بحبك بحبك بحبك
امين:وانا بعشقككك
شهد:ياحرام اليوم ليلاس تركت سيف
امين:له له ليش
شهد:قال لانو قايلا انتي عديمة الشرف
امين:اها تعي يوم الخميس حابب نطلع انا وياكي او نقعد تحت البناية بالمكان تبعنا
شهد:اي تمام قلبي قلي فيك شي
امين:بصراحة تعبان شوي وشوفت عيونك بريحو البال
شهد:🙈خشلتني
امين:شيلي ايدك يعدمني ياكي😂
شهد:🐵
امين:هبولة والله
شهد:يلا بيبي بدي روح ساعد امي واحضر فيلم
امين:ايمت ح نصير نخضر فيلم سوا ايمت
شهد:وقت تجي تخطبني😂
امين:ح اجي ح اجي انتبهي ع حالك ها
شهد:يا عمري ههههه
رحت وتركت امين اعدت الماما شوي وهيك كان روتيني لبيوم نعزمنا على عرس اخو رفيقتنا بالصف ما خبرنا بعض شو حنلبس بس لبست انا فستان قصير نفش كان ابيض وكحلي ونازل عالكتف ومعو كعب ابيض وشوية ميكب خفيف وتسريحة بسيطة كنت طالعة احلى من العروس عنجد مو غرور بس الكل قلي هيك لبست وجهزت حالي
شهد:يلا ماما جهزتي
ام شهد:اي بنتي يلا نمشي استني الله يحميك من كل عين بتشوفك وما بتصلي عالنبي قديشك طالعة حلوة
شهد:لمين بدي اطلع الا لام عيون خضر خليلي انا يلا امي
طلعنا ودخلنا عالعرس كنت داخلة متل الاميرة فعلا التاج ع راسي وشعري يلي نازل وهيك دخلت وباركنا لاهل العريس والعروس
لين:طالعة متل الاميرة ماشاءلله عليكي يا شهد دايما حلوة
شهد:هههههه(ضحكت ضحكتي الي الكل كان بحب يسمع صوتها)دخيل ربك انتي الحلوة وين ليلاس لسا ما اجت
لين:نو
شغلت اغاني بحيث نولع الجو شوي مشان المعازيم الموجودين وبلشنا نرقص انا ولين كنت عم اتمايل وخصري عم يهز وادلع وانا متل الاميرة فعلا هيك لدخلت ليلاس مع امها سلمو واجت كانت لابسة فستان موديل سمكة خمري مع تسريحة وميكب كانت حلوة بالنسبة الي
شهد:طالعة كتير حلوة
ليلاس:من بعدك الحلا ام الجود
شهد:تضربي😂تعي نرقص
ليلاس:تعي يلا
شغلو اغنية الطلقة الروسية وبلسنا نرقص وهيك كانت الانظار كلها علي وهيك لدخلت رفيقة النا اسما سراب سراب ما الا بهل الشغلات ما بتحب وهيك دخلت مع امها واخواتها رحنا انا وليلاس نسلم عليهن
اخوات سراب:ماشاءلله هي شهد الي بتحكيلنا عنا اختي دخيل الله شو حلوة
ام سراب:ماشاءلله عليكي يا شهد متل الاميرات
الكل كان عم يتغزل بجمال وما حدا معبر ليلاس حسيت عليها تدايقت لان شي مو بايدا هي ما بتقدر تسمن وهك
شهد:اكيد الحلا بعد حبيبة البي ليلاس
ام سراب:لو بتسمني شوي يا بنتي
ليلاس:خالة هي خلقة الله وانا هيك طبيعة جسمي ما بسمن بس ع كلن شكرا لرايك الي ضلت ليلاس طبيعية وهيك تم العرس كل ما نسلم ع حدا يتغزلو فيني وبجمالي والله مو شوفة حال بس عم احكيلكن بالتفصيل خلص العرس وباركنا للعرسان ورجعنا تصورت وبعتت لخالاتي وعماتي وكلو عم يقول ع جمالي معقول انا لهل الدرجة حلوة فعلا يا امين محظوظ وهيك رجعت تعبانة ما حكيت مع امين فقت تاني يوم كان الخميس
شهد:ياربي اليوم لازم جهز حالي شو البس يلا افرول جيشي مع بلوزة حفر سودة قصيرة فعلا لبست وهك عاساس عم اتصور امي طلعلا مشوار برا البناية وهيك رحت شوف امين ضميتو وقعدت معو حط راسو ع رجلي وصار يدخن وانا العب بشعراتو
يتبع الجزء الثاني .. 💛