#ضحية_الحاضر_ةالماضي
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السادس

نزل جمال واية ع بيت اهلا ... وتعرفو على بعض واية وعيلتا كانو كتير مبسوطين بجمال .. لانو مارح يجي عريس احسن منو لاية .. خلص جمال الزيارة وطلع وطلعت معو اية
جمال : بدك شي حبيبتي
اية : لا الله معك
.........................
احمد قاعد بغرفتو ع العتمة وعم يشرب مشروب .. وقاعد مقبال الشباك عم يتفرج على البدر وعيونو حمرا من كتير القهر والشرب
...................
وميس عم تضب تياباوهية عم تبكي
ميس : هي جزاتي لانو جرحت قلوب شباب كتير الله بعتلي مين يجرحلي قلبي .. بس وين بدي روح ... احسن الشي روح ع بيت جدي اهل امي بالضعية .. اصلا الببت فاضي من سنين ومحدا ساكن فيه ... بس كيف بدي عيش .... الله مابينسى حدا
..........................
ومرت الايام وجمال واية حبون عم يكبر كل يوم .. وكل يوم عم يلتقو مع بعض وكل يوم مشاوير جديدة ... واحمد كان يروح ع الشغل بشكل طبيعي .. ميس راحت ع الضيعة بس لسه مابنعرف كيف عايشة
............................
جمال عم يحكي مع اية
جمال : كيفا حبيبتي
اية : زعلانة منك
جمال : ليش يا عمري
اية : لانو اشتقتلك كتير واليوم ماشفتك
جمال : والله حقك علي بس بتعرفي انتي شغل والشركة بياخدو حصة كبيرة من وقتي
اية : الله يعطيك الف عافية
جمال: ويعافي قلبك ... اي صح حبي ..بدي قلك انو اليوم جايين اهلي يتعرفو عليكي ويطلبوكي رسمي
اية : يامية اهلا وسهلا فيك وفيهن بتنورو ... بس قولك رح اعجبون
جمال : اكيد رح تعجبيهن ... ورح يطير عقلون كمان
اية : عم تخجلني ها
جمال : لك ياريتني جنبك وشوف خدودك يلي متل التفاح لما بتخجلي
اية : جمال بكفي
جمال ؛ هههه طيب ماسي سكري .. بحكيكي بعدين
اية : ماشي .. بحبك
جمال: وانا كمان بموت فيكي
سكر جمال وكان الباب عم يندق قال ادخل
فاتت شهد سلمت عليه وقعدت
شهد : شوو ملاقيتك فرحان مو ع العادة
جمال : اي والله .. كنت عم احكي مع اية
شهد : اي منيح انك اقتنعت انك بتحبا وما بتحب مايا
جمال : شهد مايا ماتت الله يرحما والله بعتلي مين يعوضني عنها
شهد :جمال صدقني عم احكي مشانك انت مالازم تحب اية لانو شبيه مايا.. لازم تحبا لاية بحد زاتا
جمال : شهد انا حاليا مبسوط ومابدي شي يعكر علي اوك ياحلو ... انا حاسس انو بحبا لاية مو مهم السبب المهم بحبا
شهد : اي منيح كتير ..بس لنفترض مايا رجعت عاشت ووقفت مايا واية قدامك مين بتختار
جمال : مايا طبعا
شهد : جمال لاتكذب على حالك انت حبيتا .. بترجع بتقلي مايا
جمال : انا عم قول هيك لانو مايا الها الحصة الاكبر بقلبي
شهد : جمال اذا بدك تكمل مع اية حبا من كل قلبك ولاتفكر بغيرا مشان ماتظلما وماتظلم مشاعرك يعني انت لما عم تقلا بحبك انت عم تكذب عليها .. لانو الحب ما كلمة وبتنقال انا اصلا مستغربة منك كيف عم تقولا بهل السهولة.. وانت عم تقول مابتحبا
جمال : شهد لا تفوتيني بمية حيط انا بحب اية ونقطة انتهى
شهد : ومايا ؟؟
جمال : اي كمان بحبا
شهد : يعني بتحب تنتين
جمال : اي بصير ليش لأ
شهد : هاد مانو حب هاد كذب ... واية بالنسبة لالك بدل ضائع مو حب .. ممكن تكون عم تحبا بس مو لانها اية لانك عم تشوفا مايا ..
جمال : ......
شهد : حكيي صح ماهيك
جمال : اي صح ... وانا عم اوهم حالي انو اية هية مايا هيك منيح
شهد : بس هيك حرام
جمال : لا ماحرام وكمان اية بنت فقيرة .. ويعني مارح تفرق معا اذا كانت بديلة او لأ
شهد : شو مشاعر الناس عندك لعبة
جمال : ما لعبة ... بس كلشي بتمنو
شهد : مابعرف .. بس انا شفت اية وصح هية فقيرة بس عندا عزة نفس واذا عرفت الحقيقة مستحيل تكمل معك
جمال : مارح تعرف .. واذا عرفت يمكن تعرف بوقت متأخر لانو عرسي قرب ... وانا فورا رح جيب منها ولد
شهد : بس ياجمال
جمال بصوت عالي : شههددد بكفي ... انا هيك مبسوط ..لاتتدخلي رجاءً
شهد : متل مابدك .. بالاذن
جمال : اقعدي ع وين رايحة
شهد : عندي شغل ضروري سلام
طلعت شهد وفات نجم
جمال : اهلين نجم شو الاخبار
نجم : استاذ لقينا الكمبيوتر يلي طلعت منو معلومات شركة الادوية
جمال : مييين
نجم : اية ..
جمال : شوووووو
.......................
بضيعة ميس
قاعدة بقلب الشباك لانو البيت قديم والشباك بيقدر شخص يقعد فيه .. وعم تتفرج ع الناس الرايحة والجاي .. وعم تفكر بطريقة تصرف على حالا ...فكرت منيح
ميس : جيب كم جاجة وبيع البيض ... لا لا شوبيض .. طيب شو بدي اشتغل بضيعة متل هاي ولا معي شهادة ولا ضراب السخن ... ياربي شو اعمل
اجت جارة لعندا ودقت ع الشباك مشان ميس تفيق من شرودا .... نقزت واتطلعت ع الجارة
الجارة : ياصلاتك يانبي شو هالجمال يابنتي ... متل ستك الخالق الناطق
ميس : اهلا خالة تفضلي تفضلي لافتحلك الباب
الخالة : يلا جاي
........................
جمال : معقول اية .. لا لا
نجم : ليش لأ ... جمال لاتخلي ثقتك الزايدة فيها تعمي على قلبك
جمال: احترم حالك
نجم : حاضر
جمال : بس