#ضحية_الماضي_والحاضر
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_العاشر

طلعت الشمس وحاملة بنورها الفرح والتفائل بالنسبة لاحمد وميس اما اية وجمال يمكن رح تضل شمسون مغطيتها الغيوم فترة
كانت اية نايمة على كرسي جنب تخت ميس حست على حدا عم يفيقا بصوت واطي فتحت عيونا وكان احمد
احمد بصوت واطي : صباح الخير
اية : صباح النور
احمد: اسف عم عزبك معي
اية : مامشكلة
شافت بايدو وردة حمرا
اية : انا طالعة جيب فنجان قهوة
طلعت وقام احمد قعد حد ميس وصار يمرر الوردة على وجها
فتحت عيونا واتفاجئت بأحمد عم يتطلع عليها بكل حب
نقزت ورجعت لورا
احمد : لا تخافي انا احمد
ميس : اهلين احمد .. في شي
احمد : صباح الخير
ميس : صباح النور
قرب وقعد جنبا وحط ايدو على كتفا وبالايد التاني عطاها الوردة
هية تفاجئت وفرحت بنفس الوقت
ميس : شو هي
احمد اتطلع ع الوردة وقال : يمكن وردة
هية ابتسمت وقالت : بعرف وردة بس ليش
احمد : عربون صداقة
ميس عرفت انو عم يمزح وقالت : مافي صديق بيهدي صديقتو وردة حمرا وبيقعد جنبا هالقعدة
احمد : طيب عربون حب شو رأيك
ميس : رأيي انو لأ
احمد تفاجئ : ليش
ميس : يعني مابدا كل هالوقت لحتى تفكر وتقرر انك تجي وتعترفلي بحبك
احمد : ومين قلك انو اخدت كل هالوقت وانا عم فكر
ميس : لكن وينك من مبارح مو مبين ولا حتى اتصلت واتطمنت علي
احمد : بصراحة كنت مشغول بشي اهم من انو واجي قلك انو بحبك
ميس: يعني في شي اهم مني
احمد : انا ماقلت اهم منك .. انا قلت اهم من انو اجي
ميس : طيب انا مابدي عطلك روح لعند هالشي المهم
احمد : مابدك تعرفي شو هو الشي المهم
ميس : لا مابهمني ولو سمحت بعد عني عم تدايقني
احمد : الشي المهم هو كنت عم حضر لعرسي
ميس : عرسسك؟؟
احمد :اي عرسي وهلأ جاي لحتى اخد العروس
ميس : عرس مين وعروس شوو
احمد : لك شبك بطلتي تفرزي ...اول ماشفت رسالتك جنيت انو ممكن حدا ياخدك مني.. مشان هيك اول ماجبتك واتطمنت عليكي رحت جهزت لحتى نتزوج لانو معد استحمل بعدك عني اكتر من هيك .. فهمتي هلأ
ميس : بس انا ماني موافقة
احمد : حبيبتي انا صبري بلش يخلص .. وبدك توافقي غصب عنك فهمتي
ميس : لا ما..
ماكملت الكلمة الا وقاطعة ببوسة على تما خرستا .. وهية حست حالا انشلت عن الحركة وماقدرت تقاومو او تمنعو ...... بعد عنها وقال : وليي على قلبي ما اطيبك ....لسه بدي اصبر للمسا
هية خلجت وماردت
احمد : شو موافقة ولا لأ
ميس منزلة راسا وماردت
احمد : شوووو
هزت براسا بأي
احمد: اي هيك ها ..انا بحب الزوجة المطيعة .. قال من مبارح عم جهز واركض وقال مانها موافقة هههههه
ميس : بسيطة يا احمد
احمد مسكها من انفا وقال : دخيلو يلي عم يهدد
قام وقال انا طالع ورح تفوت اية لعندك بتجهزي حالك وبتطلعو لانو بدك تروحي تنقي الفستان وتلحقي تروحي ع الكوفير
اتطلعت على اديها الملفوفين بالشاش من عند المعصم وقالت كيف بدي البس فتسان وادي هيك
احمد : امممم ... نقي واحد بكم
ميس : اي والله صح هاد يلي دارج
احمد : اي لكن يلا قومي ولاتتكاسلي
ميس مع ابتسامة : ماشي
احمد : لك دخيلا هالابتسامة
مشي خطوتين لعند الباب ووقفو صوت ميس
ميس : احمد
احمد : يا عيونو لاحمد
ميس : بحبك
ابتسم وقال : رح احتفظ بحق الرد للمسا ههههه لانو اذا بدي رد عليكي بطريقتي هلأ مشكلة
ميس : ههههههه
بعتلا بوسة ع الهوا وطلع .. كانت اية قاعد بالكوريدور ومعا كاسة قهوة عم تشربا وصافنة
قرب وقعد جنبا وقال : كيفك
هزت براسا انو منيحة
احمد : مابعرف اذا كلمة اسف كافية لحتى عبرلك عن اسفي وندمي انو عملت فيكي هيك
اية : المشكلة انو ما بتتذكر الاسف الا بعد ماتجرحو الواحد
احمد : انا فكرت انو بمبلغ منيح بتنسي
اية : هلأ انت لو عطوك كنوز الدنيا بتقدر تتنسا ميس
احمد سكت ومارد
اية : عمرا المشاعر ما كانت سلعة بتنباع وبتشرا .. بس انا ماني زعلانة منك .. بالعكس علمتوني درس انو بعمري ما اوثق بحدا .. وانو هالدنيا كلا مصالح واستغلال حتى جمال كان عم يحبني ليستغل شكلي مو اكتر
احمد : انا بعرف جمال منيح .. وهو عنجد بحبك حاولي تعطيه فرصة
اية : ومين قلك انو ما عطيتو
احمد : وشو صار
اية : مبارح رحت انا وامك ع قبر اختك وشفتو هنيك ومعو بوكيه ورد .. ممكن توضحلي شو كان عم يعمل عند قبرا ... يمكن مايكون لانو بحبا عم يزورا بس انا مابقدر عيش مع شخص مابعرف كيف بينظرلي .. مابعرف اذا كان قاصد بمشاعرو انا او مايا .. لو مابتشبهني كان ممكن خليه ينساها ويكمل معي .. بس المشكلة انو انا انصدمت فيها وماقدرت ميزا عني كيف هو... واصلا لما شفتو مبارح اتاكدت انو بعدو بحبا
احمد: معك حق صعبة .. بس لو بحبا ماكان طلب منك فرصة تانية .. وانا متاكد انو بحبك
اية : مابعرف .. بس الشك جواتي ورح يضل جواتي مشان هيك انا قررت بلش من جديد وبدي دور على حب جديد
احمد : مابعرف بالاخير هي حياتك وانتي حرة
اية : وانت خلصت انتقامك
احمد : بصراحة .. المرحلة يلي وصلتو الها بتكفيني .. وكمان عم ر
قصة جديدة: #ضحية_الماضي_والحاضر
............
من طلباتكن🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#ضحية_الماضي_والحاضر
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الاول
صوت جرافة وضجة .. على هاد الصوت فاقت عيلة اية(اية بنت عمرا ٢٣ ملامحا حلوة وناعمة او فيكن تقولو عادية )
ايه : ماما بابا شوفي
طلعو كلون لبرا ايه وابوها واما واخوتا الصغار لبرا وكان في شرطة وبلدية وجرافة كبيرة
ابو جابر ابوها لاية : شوفي ياجماعة ..شو عم يصير هون
واحد من البلدية : يا حج انتو قاعدين بأملاك دولة واليوم بدكن تخلو البيت
ابو جابر : انت شو عم تقول لك هاي الارض صرلي قاعد فيها اكتر من ٢٥ سنة
الشب : معك شي بيثبت انها الك
ابو جابر : لا والله بس انا اشتريتا من زمان من واحد
الشب : ياحج لما اشتريتا وماعطاك سند بهل الشي
ابو جابر : لا والله
الشب : يا عم اصبح هاد يلي باعك الارض ضحك عليك وهاي الارض املاك دولة .. ومتطرين نهدم البيت والدولة بدا تعمل عليها مصنع
ابو جابر : مشان الله شو تهدو ماتهدو والله بينخرب بيتي
الشب شفق عليه وقال : في حل هو انك تشتري الارض من الدولة وهيك الارض بتصير الك وبتضل ساكن ببيتك
ابو جابر : واشقد بيطلع حقا
الشب : راجع رئيس البلدية او حدا من المحافظة
ابو جابر : ايمت بدي راجعون
الشب : معك يومين اذا ماصارت الارض بأسمك نحنا متطرين نهد
ابو جابر : بس انا مامعي مصاري اشتري الارض
الشب : شو يعني نهد
ابو جابر : لا لا .. مشان الله
الشب : طيب رح اعطيك مهلة يومين بركي الله بيفرجها عليك ... شباب بطلنا نهد ارجعو
قعد ابو جابر بالارض وصار يبكي اجت قعدت حدوا مرتو وولادو وصار يواسوه
ايه : خلص بابا بترجاك لا تبكي ان شاء الله بنحلا
مسك ابو جابر وجه بنتو بين اديه واتطلع فيها وعيونو مدمعين: بتعرفي يابنتي من لما شفتك الله بحياتو ماسكرا بوجهنا وانا متأكد انو رح تنحل بوجودك معنا
ايه : خلص ولا يهمك بابا وانا يلي رح حلا
ابو جابر : كيف
اية : مديرينا شخص واصل وكتير حباب معي .. رح قلو يحللنا الموضوع وكمان رح اخد سلفة لقدام
ام جابر : عنجد ماما بيطلع بأيدو
ايه : اي ماما هاد شخص كتير واصل
ابو جابر : يارب يارب
اية : انا قايمة لكن قبل ما اتأخر يلا ادعولي
ابو جابر وام جابر : الله معك ياعمري
طلعت ومشت على الطريق وعم تفكر كيف بدا تتطلب من المدير هاد الطلب
ركبت تاكسي وراحت .. وهية قاعدة بالتاكسي خربت قبل بشارع من الشركة
اية : ياربي شو هاليوم هاد
نزلت وقالت صرت قريبة رح روح مشي
نزلت وصارت تمشي وعقلا مشغول كيف بدا تطلب من مديرها هاد المبلغ وتقلو يتدخل ..
اية : صباح الخير استاذ بصراحة بدي مساعدتك ... لا ماهيك لازم استعطفو اكتر .. صباح الخير استاذ ممكن احكي معك خمس دقايق .. لاكمان ماهيك ... فاقت على حالا وهية عم تتدحرج على الارض بعد ماضربتا سيارة وكأنو الدنيا قلبت فيها رفعت راسا وعم تحاول تستوعب شو صار .. شافت حالا بالارض ونزل لعندا من السيارة شبين واجو لعندا ..
اول واحد مبين عمرو بالعشرين يعني صغير والتاني عمر حوالي ٣٠ يا اكبر يا اصغر بشي سنة
ابو العشرين : انت منيحة يا انسة مشان الله لاتواخذيني ما انتبهت بس زمرت وانت ما انتبهتي
ابو ٣٠ : قوم هيك عامل حالك شوفير شاطر .. كنت روحتا للمخلوقة .. نزل لعندا ورفع نضارتو واتطلع عليها واتفاجئ فيها وانصدم وصار يقول بقلبو مايا ؟؟ لا لا مايا ماتت وشبعت موت .. بعدين فاق بسرعة من شرودو وقال انتي بخير يادوموزيل
اية : اي منيحة .. اسفة بس انا كنت شاردة
اجت بدا توقف بس اجرا ماحملتا زيادة وكانت رح توقع ووقعت بين ادين الشب الكبير
الشب : عمهلك ليش مستعجلة تعالي معنا لنروح ع الدكتور
اية : لا مافي داعي بكون رض بسيط دعست عليها منيح ولقت انو في وجع خفيف
اية : ليكا منيحة عم ادعس عليها
الشب : خلينا ناخدك ع المشفى لازم نطمن عليكي
اية : لا عنجد مافي داعي انا كتير منيحة واسفة وشكرا بنفس الوقت .. بالاذن
الشب : طيب خلينا نوصلك
اية : لا انا وصلت ع هاي المنطة جاي .. بالاذن
الشب : طيب خدي كرتي اذا صابك شي اتصلي فيني
اية : مع انو مافي داعي بس هاتو شكرا الك
الشب : انا بكون جمال الخطيب رجل الاعمال المشهور مابعرف اذا سمعانة عني
اية : اكيد سمعانة فيك اشهر من نار على علن بس مابعرف شخصيتك مشان هيك مابعرفك
ابتسم وعطاها كرتو وقال اذا صار معك اي مشكلة معك اتصلي فيني
اية : لا ان شاء الله مابصير مشكلة ..حاسة حالي منيحة
جمال : ماقصدي على اجرك على اي مشكلة بتصير معك انا جاهز واذا حدا عم يدايقك كمان انا جاهز
اية : بقلبا قلو على بيتنا .. لا وليه مجنونة الزلمة عم يعرض خدماتو ماضروري انجلق فورا
جمال : يا انسة وين شردتي
اية : ااه اي معك .. شكرا كتير الك .. انا اتأخرت صار لازم روح
راحت اية وهية عم تعرج على رجلا
ركب جمال بالسيارة وركب الشوفير ورا الديركسيون ومشي
الشوفير : استاذ ليش عطيتها كرتك
جمال : حسيتا بدا مساعدة ماشفتا كيف كانت شاردة
الشوفير : يعني انت بتحب تساعد الناس
جمال :اسأل ابوك عني وهو بيحيكلك المهم كيف صار
الشوفير : الحم