قصة اليوم: #غلطت_بنت_الحج
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#غلطت_بنت_الحج
@rwayate
ﺑﻴﺠﻲ ﻳﻮﻡ .... ﺑﺘﺤﺲ ﻓﻴﻪ
ﺇﻧﻚ ﺇﻧﺴﺎﺍﺍﻥ ﺟﺪﻳﺪ ﺗﻤﺎﻣﺎ ...
ﺃﺷﺨﺎﺹ ﺗﻮﻗﻌﺖ ﻣﺎﺗﻌﻴﺶ
ﺑﺪﻭﻧﻦ ...ﺇﺧﺘﻔﻮ ﻭﺃﺷﺨﺎﺹ
ﻣﺎﻛﻨﺖ ﺷﺎﻳﻔﻦ...ﻇﻬﺮﻭ
ﻭﺃﺷﺨﺎﺍﺹ ﺗﻮﻗﻌﺖ ﻛﻞ
ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺗﺨﻮﻧﻚ ﺇﻻ ﻫﻨﻦ
...#ﻏﺪﺭﻭ ﻭﺃﺷﺨﺎﺍﺹ ﻣﺎﻛﻨﺖ
ﻧﺎﻃﺮ ﻣﻨﻦ ﺃﻱ ﺷﻲ ....#ﻭﻋﺪﻭ
ﻭﻭﻓﻮ
ﻫﻴﻚ ﻫﻴﻪ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ... ﻛﻠﻬﺎ
ﻣﻔﺎﺟﺌﺎﺕ .... ﻣﺎ ﺑﺘﻘﺪﺭ ﺣﺘﺎ
ﺗﺘﻮﻗﻊ ﺷﻮ ﻓﻲ ﺑﺒﺤﺮ ﻛﻞ
ﻳﻮﻡ ﺟﺪﻳﺪ
ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻟﻴﻮﻡ .. ﺑﺘﺘﻐﻴﺮ
ﺃﺭﺍﺋﻚ ... ﺃﻓﻜﺎﺭﻙ ... ﻗﻨﺎﻋﺎﺗﻚ
... ﺃﻭﻟﻮﻳﺎﺍﺗﻚ ....
ﺣﻴﺎﺍﺍﺗﻚ ﻣﺪﻳﻨﻪ ﻣﺰﺩﺣﻤﻪ ...
ﻧﺎﺱ ﺩﺍﺧﻠﻪ ﻧﺎﺍﺱ ﻃﺎﻟﻌﻪ ...
ﺗﻔﻜﻴﺮﻙ ﻣﺸﻐﻮﻭﻝ
ﻭﻣﺸﻮﻭﺵ ﺑﺄﻟﻒ ﻓﻜﺮﻩ
ﻭﺃﻟﻒ ﻓﺮﺡ ﻭﻣﻠﻴﻮﻭوون..
#بقلم_ماسة_حب
#الجزء_الاول
رامي من اي طريق بدك تروح
والله يا عمر رح اخد طريق الشمالي @rwayate
عمر:بس هل طريق مقطوع يازلمة تعال من هون احسن
رامي:لا انسى هل طريق بعيد وانا تعبان وما مصدق اوصل للبيت
عمر:لكان يلا ياحب تصبح ع خير بشوفك بكرا
رامي :وانت بخير
مشيت بطريقي الي كان كلو شجر دنيا برد وجو جاف مافي صوت دنيا عتمة بس بتسمع صوت الشجر وهو عم بتحرك كنت ماشي وبفكر بحالي واني لازم غير وضعي عمري 26 سنه عم اشتغل مدرس بضيعة من سنتين عايش لحالي اهلي ما بزورهم لاانو ابي غضبان علي لاني اخترت تدريس علي طب وماقبلت اتزوج بنت عمي لاني بحسها عمي يعني مافي انوثة فيها اشي من عمي شكل عمي كلشي فيها يمكن عليم الله مافرق بينهم غير شنب لهيك رفضت ارتيط فيها وغير هيك مو متعلمة ابدا مافي بيني وبينها تواصل ابدا
كنت فكر وفكر ومانتبهت غير لتعرقلت بشي ووقعت على الارض تلفت كانت بنت مرمية تحت رجلي على الارض قمت بسرعة ورحت لعندها لفيت وجهها كانت مغيبة حاولت صحيها ماصحيت وانتبه لبعدين انها مو لابسة شي توترت كتير بعدت نظري @rwayate عنها بسرعة وحطيت جاكيتي عليها وحملتها كان بيتي ابدا مو بعيد اخر الطريق حملتها ع كتفي واخدتها للبيت اول شي عملتو وانا عرقي نازل ع جبني اني حطيتها ع تخت وغطيتها بلحرام لاني ما بقدر اعمل اكتر من هيك حاولت صحيها ماصحيت تاكدت انو عايشة لاني خفت ماعرفت شو اعمل غير اني جيب بصلة واشقها وشممها يها لقيتها عن عم تتحرك وعم تستعيد وعي وواول ما فتحت عيونها وطلعت فيني عليم الله صرخت صوت رتعبت رعب منو لما شافت حالها بتختي وبلا اوعي حاولت اهديها وهي شتد الغطى ع حالها وصارت تصرخ وانا من عجقتي مو عارف احكي شي صرت روح واجي بلغرفة متل الي عامل جريمه وهي تبكي وتغلط علي وتصرخ وانا احكيلها وطي صوتك حاجي تصرخي بس ما سكتت غير لحطيت ادي ع تمها وحاولت هديها
رامي :اهدي اهدي اهدي اوعك تصرخي طلعي علي ماصارشي طلعي فيني
طلعت فيني وهي بتبكي وبتهز براسها انو طيب
رامي : انا لقيت بغابة الي جهة ضيعة ريحان ...
ماكملت كلامي الي انكسر باب بيتي ودخلو خمس شباب كل واحد اعرض من تاني
واحد مسكني من قمصي وجرني برات الغرفة اجت ست عجوزة من وراهم ودخلت لعند البنت وسكرت الباب وانا الخمس شباب نزلو فيني ضرب لحسيت روحي طلعت شي يبكس وشي يرفص وشي كف وانا اخر شي بتذكرو انهم حملوني وزتوني بكب كبير بعد هيك مابعرف شو صار فيني ...........
بس فتحت عيوني ماشفت شي فكرت حالي اني انعميت رفعت حالي وكان راسي بدو ينفجر من الوجع حاولت اطلع ماشفت شي دنيا عتمة كتير بس بعد ساعة تقريبا بلش ضوي يطلع ويدخل الغرفة شوي شوي كانت الغرفة عبارة @rwayate عن غرفة اسمنتية متل الحبس لما ضو ملا الغرفة قدرت شوف الدم الي على ادي تحسست حالي عرفت هل دم من تمي نازل قد ما اكلت ضرب لعنت ساعة الي تعلقلت فيها وصرت بدي اعمل خير وساعدها
......... بعد بشوي بدخل لعدني رجال ضخم ولحيتو طويلة وجهو مو غريب علي بس عيوني مغبشين حاولت دقق فيه لقدرت اعرفو بس عرفتو فتحت عيوني لاخرهم ورحت لعندو بسرعة
رامي:مختار هاد انت عرفتني انا رامي ابن الحج يحي الي ساكن باخر ضيعة
اتفاجئت فيه دفشني وصرخ
المختار :كيف بتحب تكون موتك حرق ولا شنق
رامي:يازلمة وحد الله شو تموتني ما تموتني اقسم با الله مالمستها للبنت اقسملك با الله لقيتها بلغابة وحيات امي يازلمة
المختار:على العموم هل شي ابوك الي رح يقرور وهو كل عشيرتك اليوم
نزلت ع ركبتي لما خبرني هيك حكي شغلة انو رامي ابن الحج يحي يطلع عليه هيك صيت بلقرية والله وجهي بضل اسود طول عمري خبرو عشرتي وكل اهلي بشي مالي ذنب فيه انا كل الي كنت بدي اعملو عمل انساني مش اكتر ولا اتركها هيك
....................المسى @rwayate كانو العشيرتين مجتمعين بساحة كبيرة وكل الشيوخ فيها.
المختار علي معروف بين كل الضيع عن اخلاقو ومركزو وبناتو احسن بنات بضيعة وانو بنت الحج علي تغلط هاي لحلها كانت كارثة بس هما ماقالو البنت غلطت قالو شب اغتصب البنت وانا لا غتصبت ولا نيلت انا نملة بعرفش اقتل انا ما حبيت طب عشان دم والمرض والقرف وفضلت لغة عربيةمع انو هل شي سبب زعل بيني وبين ابي بس انا ما بتحمل منظر دم وقرفو لروح اغتصب وحدة