#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_السابع ....

م̷ـــِْن بعد لقائو بـ رفيف .. كان اعد بحديقة وعم يحكي تلفون ..
سيف: اي والله يامرهف .. انَـا ماتوقعت تكون بهالعناد ..
مرهف: بس انا كنت متوقع تصدك وتبهدلك كمان
سيف «بنكرزة »:ياترئ توقعت كمان انها حممتني بكاسة مي ..
مرهف «حط ايدو عتمو ليخفي ضحكتو »:لٱ بصراحة ماتوقعت ..
سيف: عم تتمسخر
مرهف: شو بدك احكيلك .. منيح انو كان فِيَھ كاسة مي بجنبا مو شغلة تانية ..
سيف «عقد حواجبو وحكا بجدية »:كيف دراستك؟
مرهف: الحمدلله .. حزير شو
سيف: شو ..
مرهف: قدمت علئ اكاديمية الشرطة وقبلوني ..
سيف«اتفاجأ »:عنجد بتحكي؟ طيب ودراسة العلوم السياسية !؟
مرهف: لٱ اكيد مارح اتركها .. وعم بدرسها
سيف: بس هيك رح يصير تعب عليك
مرهف: ابي •اللّـہ̣̥ يرحمو كان يحكيلي .. (اللي بدو يرتقي للافضل ويكبر بين الناس لآزٍمٍ يتعب علئ حالو) وانا رح اتعب واسهر لحتا نال النتيجة اللي انا عم دور عليها ..
سيف «ابتسم »:•اللّـہ̣̥ وايدك حضرة الضابط مرهف ..
مرهف: انشالله .. يلا سكر خليني نام شوي والحق اصحا بكير ..

سكر سيف الخط مع مرهف ووقف ... رجع رن تلفونو ورد: اي ميوش
مايا «بتبكي »:سييف وينك انتة
سيف: وصلت قريب م̷ـــِْن البيت .. لَيــِْـِْش. عم تبكي؟
مايا: امك ماابعرف شو صرلا .. فجأة وقعت لٱ م̷ـــِْن تما ولا م̷ـــِْن كمهاا ..
سيف«بفزع »:اتصلتي بالاسعاف؟
مايا: لٱ
سيف «بلش يركض »:طيب شوو ناطرة .. اتصلي بالاسعاف انَـَا جااي عالطريق ..

سكر الخط ووقف تكسي بسرعة واتوجه علئ بيتو ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

اما بالمشفى، ،،، ضلت اماني واقفه قدام غرفة المعاينه وهي متكتفه وحاسه برجفه جواتها واول مالمحت الدكتور طلع م̷ـــِْن عند ايات لحقته الدكتور وندهته

اماني : لْـۆ سمحت يادكتور
الدكتور: اكيد انتي مع الصبيه يلي فقدت وعيها، ، اطمني هالشي صار م̷ـــِْن اثر الصدمة وعطيتها ابره مهدئه لترتاح
اماني « ابتسمت بمكر » اي الْحٍمَدٍ للـّہ بس كنت بدي اسألك عن وضع المريضه يلي عملتلا العمليه
الدكتور: للاسف رح تعيش بقية عمرها بدون ماتقدر تتحرك او تحكي

انفرج تم اماني با ابتسامه واسعه وحكت بسعاده، ،، مارح تقدر تحكي! !!
الدكتور: عفوا
اماني: قققصدي مسكينه ليش مافيها تحكي
الدكتور: البُـنًتٍ اغمى عليها وماقدرت كمل گلآمَيےّ، ،، السيده سناء تعرضت لضربه قويه براسها سببتلا ارتجاج بالمخ وكسر بالفك وهالشي رح يأثر مستقبلا عالاحبال الصوتيه عندها
اماني: يعني مافي امل انها تحكي بنوب بنوب
الدكتور: هالشي بعلم ربنا يامدام خلي املك بالله كبير، ،،، يالله بالازن

مشي الدكتور تارك اماني بحالة صراع وعيونها بيلمعوا بـ شر
اماني: هي تجرب تحكي وانا رح اعرف كيف اخرسها عن حق...

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

كان واقف وبيطلع بالدكتور بصدمة ..
سيف: أزمة قلبية! !
الدكتور: اي .. نحنا قدرنا ننعشها ودخلناها عالعناية المركزة
سيف :....
مايا: بتقوم بالسلامة؟
الدكتور: انشالله .. بس لازمها عملية قلب مفتوح مستعجلة ..
سيف: عمليه! ؟
الدكتور: معافية انشالله ..
راح الدكتور تارك سيف ومايا وراه ..
سيف: م̷ـــِْن ايمت وامك عم تصيبها هي الازمات؟
مايا: الها فترة منيحة .. «نزلت دموعها »:بس ماكانت ترضا جبلك سيرة ..
سيف«بإنفعال »:لييش ماحكييتي ..
مايا: هيية كانت ترفض حدا يحكيلك شي .. ماكانت بدها تقلقك وانتة بالغربة ..
سيف: ياربي ..

نزلو دموع سيف واستند عالحيط .. ماكان لسا متقبل فكرة انو يخسر امو ولا بأي حال ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

وصلت رفيف برفقة اماني عالفيلا وفاتو لجوا
رفيف: الْحٍمَدٍ للـّہ اطمنا عالخاله سناء
اماني « بفتور » اه اي الْحٍمَدٍ للـّہ
رفيف: بس يرجع عمي م̷ـــِْن السفر رح اطلب منه نسفرها برا وتعمل العمليه ب احسن مشفى مارح نتخلا عنها ماهيك
اماني: اي اي
رفيف: انا طالعه لغرفتي ارتاح تصبحي علـّۓ. خير
اماني. : وانتي م̷ـــِْن اهله

طلعت رفيف وظلت اماني واقفه مكانها ومتكتفه وعيونها مسلطين عالبقعه يلي وقعت عليها سناء

مشت ناح الشباك وشعلت سيجاره ونفثت دخانها بغضب
اماني: وجود سناء علـّۓ. وجه الدنيا رح يوقف بطريقي وطريق سعادتي، ،،،
سكتت شوي وبعدا احمرو عيونها ونطقت م̷ـــِْن بين اسنانها
الدنيا مارح توسعنا انا وانتي ياسناء بعرف مالك زنب بس فضولك خلاكي تشوفي شي ماكان لآزٍمٍ تشوفيه

رن تلفونها وبسرعه تناولته وهي بتطلع وراها وحكت بهمس
اماني : اي جهاد
جهاد : شو صار
اماني : قدرت تنفد م̷ـــِْن الموت ياجهاد نحنا خلص ادمرنا
جهاد : العماا على هالقصه وشو رح تعملي ازا حكت
اماني : مستحيل اسمحلا تحكي انت لازم تساعدني لنخرسها وللابد
جهاد : انتي مجنونه بدك. ياني اقتل !!!
اماني : لكن شو الحل برأيك
سكت جهاد شوي وبعدين حكا
اسمعي شو رح قلك ونفذيه بالحرف

«««««««««««««««««««««««««

#وبالمـــشفــــى