قربت منه
راما: تيم
هزيت ايده
كان لابس بلوزة بيضاء عل قد الجسم فتح عيونه وقت فاق اطلع فيا نظرة بحياتي مافيا انساها وابتسم وقعد
راما: تاخرنا يالله الفطور جاهز
وانا طالعة
تيم: راما
لفيت وشي عليه
راما: شو
تيم: مازعلتي انك فسختى @rwayate
راما: لا
تيم: ليش راما: لاني نفسي حب
وقف قبالي وقال
شو مواصفاته
راما: يحبني اطلعت فيه وابتسمت
تيم: ليش بتضحكي
راما: بدى ياه حلو متلك
ابتسم بس كملت
راما: بس مابدى ياه متلك
قلتها ولفيت وشي مسك معصمي
تيم: راما
قالها وسكت
يتبع
راما:مام أنا مليت من هل عيشة

أم راما:يي شو هل حكي هاد لسا ماالك كم شهر متجوزة


راما:تيم كتير بارد اف ياه


أم راما:يعني ازا بارد بتتركيه بالعكس هيك احسن منشان عينو ماتزيغ على غيرك


راما:ههههه ضحكتني مامي تيم عينو مابتزيغ علي لتزيغ على غيري



أم راما:خلص هل حكي بهل موضوع منتهي





راما:😒😞


بيجي معن لعند تيم ع الشركة


معن:كيفك شريك

تيم:اهلين كيفك أنت


معن:تمام حزير شو


تيم:شو
مديت ايدى مسك اصبعي قرب الخاتم من وشه ضحك ضحكة مسخرة من حالة

تيم: وانت
راما: انا شو
تيم: مازعلتي
راما: ازعل ليه بقا حتى ازعل
تيم: راما انت كنتى خاطبة
اخد نفس ووقفت وتكتفت
راما: كله غلط بابا خطبني بدون مااعرفه
قعدت عل التخت وتربعت وحطيت ايدى تحت دقني
راما: بدى كمل دراستي
كان عم يطلع فيا ووقف قعد عل طرف السرير
تيم: والحب
راما: ماله مكان بحياتي
تيم: كيف
راما وقت حب بدى حب حد غير كل الدنيا لو حبيت
تيم: ماعم افهمك
راما: ولا عمرك راح تفهم
تيم: ليش
راما: لانك
وقطعت كلامى وعبست ووقفت واعطيته ظهرى وقف ورايا
مسك معصمي ولف وشي
تيم: شو
راما: ولاشي
تيم: راما احكى
حطيت ايدى عل قلبه وقلت هون مافي قلب
تيم ترك ايدى وقال: شو
راما: تيم انت ماعندك قلبك
تيم: ..
راما: كل ليلة مع صبية
تيم مسك معصمي وقال : لانه انكسر قلبي بس مابحياتي كسرت قلب حد
راما: اتركنى
كان معصب
تيم: صورتي بشعة كتير بعيونك
سكتت وما حكيت حرف واحد
تيم: احكى
عيونى دمعوا
راما: تيم انت اخى اديقت كتيروقت عرفت انك عرفت بنات
تيم: انا مش اخوكي ياراما
راما: غلطانة انت ابن عمى ياتيم
تيم: لك اكبري
راما: تيم المنظر الى جيت شفته بشع كتير
اطلع فيا
تيم: بشع
لف وشه عنى مسكت كمه وقلت
راما؛ تيم
اطلع فياراما: حاول تحب يعني مش هيك
تيم: لك انا الشغلة الوحيدة الى عملتها وماقدرت انساها اني حبيت
مافهمت شو قصده بس طلع من الاوضة معصب كتير تاني يوم فقت بدرى عملت الفطور والقهوة دقيت عل باب اوضته فتت كان بعده نايم
أمل بفخر: أنا
راما: غريبه
أمل: ليش غريبه ما غريب إلا الشيطان ليش امسك هاللتش الجوال للاتصال مش اكثر ما عندي هوايه لهالجوالات الغبيه احم قصدي الذكيه
راما ابتسمت لعفويتها ومدت يدها: صاحبات
مدت لها أمل يدها وقالت: اتركيها للأيام احسن.. يلا مع السلامه
راما نظرت لها باستغراب وذهبت باتجاه إخوتها
محمود بضحك: مصاصه يا راما
راما بسعاده: عطتني إياها (ضربت رأسها) أووف نسيت أسألها عن اسمها
محمود: مين قصدك
راما: هاي اللي كنت جالسه عندها
سائد: ههه ما لقيتِ غير هاي تقعدي عندها
راما بتبرم: مالها يعني ما إلك دعوى
مصطفى مقاطعا: محمود خوذ راما وروحوا ع كلياتكم
محمود نهض: يلا مع السلامه
راما: مع السلامه مصطفى .. مع السلامه هاني (نظرت لسائد بضيق) سلام إنت الثاني
هاني: ههههه شوي كانت ضربتك
سائد بمكر: شو شايفك مبسوط هاني بتهرب: يلا قوم عنا محاضره
سائد: مصيرك تلجألي يا هونن
#قلب_من_حجر

#الجزء_الثاني
@rwayate
الايام الى بعدها مرقت بسرعة طلعاته قلت كتير وانا انشعلت بدراستي لغاية ماخلصت الفصل الاول وقررت سافر زور اهلى
وفعلا سافرت كانت سفريتي حاملة شوق كبير لالهم استقبلوني استقبال حلو
كنت باوضتي وقت اجت مايا وسلمت عليا وضمتني
مايا: كل يوم بتصيري احلا
قعدنا قبال بعض عل التخت وتربعنا
مايا: يالله اخر اخبارك
راما: يالله شو حلوة الدراسة
حكيت الها عن رفقاتي
مايا؛ والحب
راما: لسه ما لقيت حد
وطت راسها وقالت: كيف تيم
سكتت وماكنت حابة احكى شي عنه ممكن يمنع رجعتى خاصة انه اخر فترة حسيت انه متغير
راما؛ يووة تيم لك كل الجامعة واقعة بغرامة
اخدت نفس وقالت وانت منهم
راما: لا قلتها وضحكت
مايا: اوف ليش
راما: هيك مافيا حبه وحاولت ضيع الموضوع
...
بعد اسبوعين وقبل رجعتى باسبوع سمعت انه تيم اجا زيارة لاول مرة من 3 سنين للضيعة وبابا عزمة بس ماكان عندى فضول شوفه
لغاية يوم كانت مايا تحت الشجرة قاعدة وقت اجا وقعد تيم جنبها
اخد نفس وقعد يلعب بالعشب
مايا: شو ابن عمى
اطلع فيها وضحك
مايا: شو جابك
قالتها بحزم
تيم؛ شو قصدك
مايا: انت فاهم قصدى
سند راسه للشجرة
تيم: قلت الهروب بنسيني كنت شوفها بكل صبية قلبت لانسان اكره كل بنت وقت اتخيل انها مبسوطة بخطوبتها
مايا: تيم انت بتتعب حالك
رفع صوته: شو اعمل عمري ماحقدر انسا الحقيقة الوحيدة بحياتى انه راما حبيبتي انا
مسحت مايا دموعها
حط ايده عل ايدها وقال اسف من زمان قلت الك مافيا حب بعدا
مايا: بس راما مابتحبك
تيم: لاول مرة حس انه انا اناني راح اخدها حتى لو بتكرهني
مايا: لك هادا انت ياتيم
غمض عيونه
تيم: تعباااان
وقتها اجيت بس ماسمعت شي
قعدت قبالهم وتربعت
اطلعت بعيون مايا
لاول مرة شوف شو يعني عشق بعيون حد
راما: شو الظاهر جيت بوقت مش مناسب
اطلع فيا تيم: ليه ياست راما صارلي اسبوع هون مافكرتي تشوفني
راما: هههه مامليت مني تغير الوجوه رحمة
كنت منتبها انه وش مايا مش طبيعي
راما: شوفي في مايا
مايا: دخل رمل بعيوني
حطيت ايدى عل خدى وسندت راسي بكتف تيم
راما: تيم زعلك رفعت راسي واطلعت فيه حط ايده عل شعري
مايا ضحكت عدلت قعدتى
راما: عندى اقتراح
تيم: شو ست راما
راما : زوجك
وقتها تاه الكلام عن شفافه
كملت بغباء : اتزوج مايا
وقتها مايا وقفت وقالت: انت سخيفة
قالتها بزعل وعصبية
اطلعت بتيم : غلطت
اطلع فيا ومسك ايدى وضم عليها
تيم: راما اكبري ببوس ايدك
صرت بدى ابكى مابحب زعلها
راما: ليش زعلت
تيم: راما بتدبحي الناس بدون ماتحسي
راما: بس انا بحبها
تيم: بعرف
حكيت راسي
راما: قصدك بتحب حد غيرك
تيم: قصدى انك غبية
راما: ليش تيم
مسكت ايده بشكل طفولى مابعرف انه لمسة من ايدى قادرة تقلب كيانه
راما: قلها لا تزعل
اطلع فيا بعيوني
تيم: مافيكي قلب
اطلعت ناحية قلبي
وقلت ليكه هون
تيم؛ راما شو بتحسي
راما: انا
تيم: ايه
راما: بدي عصير توت
تيم: هادا احساس
راما: اه
تيم: لا احساس احساس
راما: قصدك بردانه يعني ولا شوبانة
تيم: قصدى يا راما تموتى احسن لكل البشرية
قالها ووقف
راما: تيم استنا حاولت اجري وراء وقت وقعت عل الارض وانشطبت رجليراما: ااااه
تيم لف وشه ورجع
كنت ببكي موجوعة
قعد عل ركبة ونص
راما را آری
رابع جلده خامس جلده………………… ..الجلده المئه 💔
نزل القشاط من ايدو ووقع ع ركبه
جاد : ليييييشششش ياربي ليشششششش هالامتحان بينزل لعند راما ودموعه بعرض وجهو
راما انتي منيحه احكي لاتبقي ساكته كرمال الله
عمر : خلينا ناخدها عالمشفى جاد
راما : مافي داعي
عمر: بـــس !!!
نزلت دمعتها بحرقه واسى وحست حالها حشره مالها قيمه
عمر : راما بكفي هيك حاج تعزبي حالك
راما :… .
سعد : انا اسف لاني حكيت عنك حراميه
راما :… ..
زياد : سامحيني راما كرمال الله سامحيني ومن هاللحظه انتي اختي بعهد الله
راما :… ..
جاد : تتزوجيني راما
Telegram@rwayate
التفتت راما ناح جاد وابتسمتله ابتسامة ضعف من وسط دموعها
راما : من يوم الحادث وانت عاتل همي وماتركتني بيوم… منك تعلمت كيف حافظ عحالي واحترم ذاتي وحتى وقت عرفت انه رجعتلي زاكرتي وماضيي الوسخ ماتخليت عني… .كنت النور يلي الي بوسط الظلام ساعدتني ووقفت حدي بدون ماتشعر حدا عرضت حالك لمواقف محرجه بس كرمالي عملت كل هالشي بدون اي مصالح شخصيه بس لانك انسان وجواتك قلب نظيف وهلأ انت مو ملزوم ناحيتي ب اي شي… حاج لهون جاد بكفي انت كفيت ووفيت
جاد : بس انا بحبك راما .. والطريق لله انتي يلي اخترتيه انا كنت بس عم وجهك للبوصله الصحيحه… لكن بذرة الخير يلي داخلك كانت اقوى من اي طغيان… انتي يلي اجيتي لعندي وكان قرارك تلبسي الحجاب انتي يلي لملمتي بقايا راما ورممتيها من جديد ب ايمانك وثباتك واصرارك
… .
Telegram@rwayate
عمر : استنو استنو انت وهيه كنتو تلتقوا ومن ورايي
راما : جاد ماتركني ولا يوم ياعمر كان دايما متل ضلي ولولاه هوه وخاله ام جاد وبيان مابعرف شو ممكن صار
جاد : ماعملت شي راما
زياد : وانا طلعت ابن البطه السوده
سعد : ههههه يامسكين
حطت ايدها ع كتفها واتألمت
راما : ااه انا لازم روح
عمر : لوين
راما : عندي حساب مع حسين لازم صفيه
جاد : انتي عم تتألمي هلأ ممكن تجي معي عالبيت لترتاحي وبعدين لكل حادث حديث
راما : لا جاد لازم روح
سعد : على شو ناويه راما
راما : يلي جردني عذريتي وبرائتي وطفولتي وقتل امي وعيشني بجحيم وخلاني بنت ليل .. هاد ملازم يعيش
جاد : راماااا ؟؟؟
عمر : ممكن تهدي وترتاحي لنفكر سوا
راما : صدقني عمر مافي وقت حاليا بيكون حسين ناطرني على ليبيعني اعضاء بشريه
سعد : شووووو
زياد : والله بشرب من دمه
سعد : ابقي معنا لاترجعي لعندو
Telegram@rwayate
راما : مو قبل ما اخد بتاري
جاد : الضاهر مارح تفهمي بالزوق… . حملها بين ايديه ليطلع فيها بره
راما : شووو عم تعمل يامجنون نزلني
جاد : بنزلك بشرط
راما : شو شرطك
جاد : تروحي معي عالبيت ومنه امي وبيان بيشوفوكي وبيشوفو ازا لازمك دوا لضهرك 😔💔
راما : طيب نزلني
نزلها عالارض وبلشت ترتب حالها ووجها احمر من الخجل
راما بقلبها (( اول مره حس بالخجل هيك لك حاسه النار عم تتصاعد لجمجمتي… اااخ ياجاد ياريت شفتك من زمان بس راما لسه قدامها مشوار طويل لحتى تنتقم من يلي ازوها 💔 يارب كون معي ولا تتركني😔 ))
ﻵ ﺃﻧْﻜِﺮُ ﻳﻮﻣﺎً ﺇﻧﻲُ ﻛﺮﻫﺖ ﺁﻟﺤﻴﺂﺓ !
ﻭﻵ ﺃﻧﻜﺮ ﺿﻌﻔﻲُ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﺁﻟﻤﻮﺁﻗﻒ ’
ﻭ ﻟﻜﻦ ﺑﺪﺁﺧﻠﻲُ , ﺭﻭﺡ ﺗﻠﻮﻥ ﻟﻲ ﺁﻟﺤﻴﺂﺓ
. ﺗﻤﻨﺤﻨﻲ ﺁﻟﻘﻮﺓ ﻛﻠﻤﺂ ﺗﺬﻛﺮﺕ !
ﻗﻮﻝ ﺁﻟﺮﺳﻮﻝ " ﺻل ﺁﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭ ﺳﻠﻢِ "
Telegram@rwayate
ﺃﻥ ﺁﻟﻠﻪ ﺇﺫﺁ ﺃﺣﺐَّ ﻋَﺒْﺪﺍً ﺁﺑْﺘَﻶﺓ
ف الحمد لله على كل شىء
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙
راما: اخخخ رجلى
مسك رجلى واطلع فيا
تيم: لك مية مرة قلك بلا القصير
راما: شو دخل القصير
شلح قميصه وقصه بايده وربط جرحي حاول يسندنى
راما: مش قادرة
اطلع فيا وقال
تيم: اسف مضطر شيلك
وقت شالني حسيت حالي طفلة صغيرة بين ايدى حوطت رقبته واطلعت فيه
تيم: لا تطلعي فيا
راما: ليش
تيم: هيك
مسكت شعر دقنه
فتحت عيوني وقلت: دقنك بتجنن
اخد نفس
تيم: اذا انتي مش بشر انا بشر
كنت بتصرف بطريقة تلقائية ماكان قصدى شي ومابعرف اني بشعل نار تيم
...
وصلني البيت
رن الجرس
راما: ماما وبابا طالعين
تيم: وين المفتاح
اطلعت فيه ولويت تمي
تيم: خلينا نقعد عل عتبه البيت
راما: بس موجوعة
كان لابس بنطلون اسود وعليه بوت برقبه عالية متل تبعون الجيش
راما: نعست
تيم؛ شو كمان
حطيت راسي عل رجله وغفيت
نمت عل طول
تيم: لك ببوس ايدك اكبري ببوس ايدك حاولي توجهي مشاعرك صح
وقت فقت كنت بفراشي
ماما: شو ياعمري صرتي احسن
راما: اخ اخ
ماما: روقي
راما: موجوعا
مابعرف انه بابا وتيم بالصالة
راما: وين بابا
ماما؛ مع تيم
اطلعت بالساعة عل الحيط وقلت
راما: لهلا عنا
ماما: شكله موضوع مهم
....
بهاد اليوم كل شي تغير بحياتي
راما: مستحيل
كنت ببكي بحرقة وبصرخ
بابا: ليش
راما: لك تيم كل يوم مع وحدة
بابا: تيم خبرني بكل شي وكل رجل اله طيشات
راما: لو اخر واحد بالكون
بابا: ياهيك يا مافي دراسة واي فلاح يخطبك راح تتزوجي
قالها بابا وتركني بدموعي
حبست حالى باوضتي ببكي لتاني يوم اجت مايا كان وشي منتف كتر البكى
وقت شفتها ضمتني
راما: شفتي
كنت ببكي
مايا صارت تبكى معي
راما: لو اخر واحد بالكون
مايا: هادا تيم والشي الى براسه راح يعمله
وقتها ماما فاتت وقالت
ماما؛ سايري عشان دراستك
راما: بس بدي واحد حبه ويحبني
مايا: وصلتي
ماما: شو قصدك مايا
صارت تبكى مايا وقت قالت: تيم ماحب حد بحياته الا راما
راما: شو
مايا: تيم هرب وقت خطبتي
راما: شو بتحكي انتي
مايا: صدقيني هوا مجنونك
راما: لك كل يوم مع بنت
مايا: حاول يهرب منك
راما: هادا جنان
مايا: روقي انت قدرك معه تيم بحبك جنون ماقدر يمحى صورتك من عيونة
راما: انا بكرهوا
قعدت عل ركبي وصرت ابكى
ماما: اهدى
رفعت راسي وقت سمعت صوته
تيم: راما
رفعت راسي وشي كله دموع
تيم: فيا احكي معها لحالنا
طلعت ماما ومايا
قعدت عل ركبه قبالي
تيم : كل هالدموع ليش
راما: مابدى
حط ايده عل تمي
تيم: لا تحكي شي
راما: انا
تيم: راح اتزوجك بس ماراح اجبرك عل شي
راما؛ تيم الله يخليك
تيم: انتي اخدتى عني فكرة سيئة
راما: انت احسن انسان بس انت اخي
تيم: انا مش اخوكي
مسك ايدى وضغط عليهم
....
بعد شهر رجعنا بس هالمرة رجعت مرته عملنا فرح الكل حسدوني عليه بس هوا لهاى اللحظة اخى وقت فتنا بيته كنت لابسة بنطلون جينز وبلوزة فتت عل اوضتي لحقنى ودخل الشنطة عل الاوضة
تيم: بدك تنامي هون
لفيت وشي وصرت ابكى
قرب مني ولمس شعري وقال
تيم: اعتبرني مش موجود بحياتك
قالها وطلع مفروض كون مرتاحة وخاصة انه صار متل الغريب يعني يوصلني عل الجامعة ومايحكي شي ويرجع يبقا باوضته كنا اغراب عن بعض لغاية مافي يوم كنت بدرس قبال المسبح وانتبهت عصفور قريب من المسبح قربت تشوفه وكنت ببتسم بس مابعرف كيف اتزحلقت رجلي وصرت اصرخ لاني مابعرف اسبح
راما: تيم لحقني
فتح القزاز الى باوضته عل المسبح
مابتذكر شو صار بس وقت فقت كنت باوضتي وتيم قاعد جنبي اطلعت بتيابي برعب
راما: مين غير تيابي
اطلع فيا تيم
تيم: انا
راما: انت حقيررر
مابعرف كيف قلتها
تيم وقف واعطاني ظهره
اطلع ناحيتي
تيم: انا جوزك راما
قالها كانه خبطنى عل وشي
طلع من الاوضة وفاتت ام عثمان
ام عثمان؛ عملتلك شوربة
استغربت وجودها سندتتي
ام عثمان: وقت كلمني تيم بيه وقلي اجي كنت مرعوبة كان مستعجل خايف تبردى من التياب المية الى عليكى
بلعت ريقي: انت غيرتلي
ام عثمان: اه
حسيت دموعي نزلوا حرقوا خدى
....
كان معطيني ظهره وقت دقيت باب اوضته
فتت لابسة فستان طويل بكمام طويلة شعري مبلول
راما: تيم
لف وشه
تيم: باقي شي غلطة
راما: اسفة
بس هوا تركنى وراح
بعرف غلطت بحقه بس هالموقف زاد الشي جفا بينا
....
ت بنت الجامعة شو هاد يلي بايدك ست راما .

راما :- تياب لبدر..

ام سعيد :-تياب لبدر ومن وين لالك مصاري وبعدين بعدهن تيابو موجدين اتركي مصرياتك لالك..

راما :- اولا هو كبر وتيابو صاروا ديقين ثانيا انا عمتو ومن حقي جبلو شي ..ثالثا المصاري من ابي هو اعطاني جيب لحفيدو تياب..يالا عن اذنكن..

هيثم :-كم عمروا صار امي

ام سعيد :- شبعرفني مانو مهم ..

بعد مرور 8 شهور..

لبنى :- لحقي رورو قفلي الباب بدو يفتحو ..

بدر :-ديدو ديدو..

راما :- تعي عمتو حبيبي سيدو هلاء نايم بس ليفيق بتروح لعندو..

لبنى :- لك ازعر صرت تحسن تكمش اكرة الباب ..

راما :- كبر الازعر بسرعة الاشهر عم تمرق بلمح البصر..

لبنى :- تعرفي ملاحظة شي بوجهو..

راما :- اي عم يقشر كتير..

لبنى :- في فرق كتير بين هلاء واول ما انولد..

راما :- اي بلش تفاصيل وجهو تبان احسن..تعرفي هيثم صرلوا فترة بيقعد قريب من غرفتي ..

لبنى :- مابهمني مشغول بالو بمرتوا 😉😉 هلاء هي بأي شهر..

راما :- بالسادس يمكن شفت امي جايبة تياب بنات للبيبي الظاهر بنت..

لبنى :- اها

راما :- ليش غيرتي موضوع هيثم..

لبنى :-شو بيفرق..

راما :- عم اقلك صرلوا فترة بوقف جنب غرفتي بينطر بدر ليطلع منا..

لبنى :- بعرف.وانا عم انطر ليروح شغلو لاحسن طلع ابني من الغرفة..

راما :- مانك حابة تخليه يشوفوا..

لبنى :-لا

راما :- من فترة شفت امي بتراقبو لبدر وهو ابي عم يلاعبو

لبنى :-بكون فضوول..اكمشيه لا اطلعيه راما خليني جبلو ياكل ..

راما :- بدر بدور زعلان من عمتو حبيبي اطلع عليه ..شوف شو جبتلو ترا ترا تراااااااااا ..

بدر :-ديدو

راما :- بدك تروح لعند جدو يالا هلاء بس لتجي ماما..

((مرقت الايام عليك يا ابني وبلشت تكبر قدامي وبعدني عم شوفك ابني الحلو الكل عم يترصدك وانا عم حاول قد مافيني احميك منهن ..بعرف اني انا وانت عم نعاني وحياتنا كتير صعبة بس بدنا نتحمل لتكبر وتصير تسندني..

لبنى :-وهاي خلصت..

راما :- الله بتجنن شو هالشغل هاد

لبنى :- اتصلي على رفيقتك وقليلا الملبوس الصوف جهز ..

راما :- رح يطير عقلا فيهن..

لبنى :- قليلا لاتنقص ولا ليرة من حقهن تعبت فيهن..

راما :-وانا كم لالي..

لبنى :- بعطيكي..لاتقلقي

راما :- لبنى انتي ليش عم تجمعي المصاري..

لبنى :- اسمعت انهن بحسن يعملو تجميل لتشوف الوجه وانا قد مافيني اجمع لابني ..

راما :- والله رح اسألك..في عيادة متخصصة لهيك شي تروحي

لبنى :- مممم وين

راما :- قريب من حديقة البلدية..

لبنى :- متى رح نروح

راما :- اذا بدك اليوم

لبنى :- اي خلص بنعمل مبرر انو اخدين عمي مشوار وبنروح نسأل اليوم ..

راما :- طيب قايمة البس بدر وانتي جهزي ابي

لبنى :- اي تمام.....

.....

راما :- كأنهن هاي التياب صايرين واسعين عليكي

لبنى :- مو مهم

راما :- لا مهم لاتلبسيهن ماحلوين

لبنى :- ماعندي غيرهن

راما :- خدي البسي هادول جدد مالبستن ..

لبنى :- لا لا مابحب الالوان الفاتحة انا هاي الوان بنات صغار

راما :- هههه اللي بسمعك عمرك 50 سنة جربيهن

لبنى :- لاتخجليني راما..

ابو سعيد :- تعا جدو بحضني اقعد

راما :- بابا ليوقع

ابو سعيد :- اتكمش بجدو منيح يالا بنتي مشي

لبنى :- كأنهن التياب كتير حشرين

راما :- لا بجننو شوفي مين على الشباك

لبنى :- مين

راما :- هيثم

لبنى :- مابهمني مابدي ارفع راسي ليقول عم تشتلق عليه..

ابو سامي :- ها هاد ابو سعيد جارنا العزيز وين ياجار

ابو سعيد :- انا يلي وين ..انت يلي ماعدت تمرق على رفيقك
#يتبع ↯↯

الجزء التاسع

ابو سامي :- والله هاد ابني رجع من سفروا

ابو سعيد :- سامي ماشاء الله

سامي :- كيفك عمي ابو سعيد

ابو سعيد :- اهلين ابني وين هالغيبة هادول بناتي

سامي :- اتشرفنا

ابو سامي :- ابني خلص طب بشري الحمد لله ..هاد الصغير حفيدو لابو سعيد

سامي :-شو يابطل شو هالطاقية الحلوة

ابو سعيد :- بخاف بعدو صغير..

ابو سامي :- كيفك عمو لبنى

لبنى :- منيحة عمو كيفك انت ..

ابو سامي :- متغيرة طمنيني عنك كيف صارت رجلك..

لبنى :- الحمد لله صارت احسن من الاول ..

سامي :- انتو لوين رايحين..بتحبو انوصلكن بطريقنا ..

ابو سعيد : والله رايحين للمركز الطبي مشان هالطفل ..

سامي :- اللي عند حديقة البلدية اي على طريقنا اتفضلو معنا

ابو سعيد:- لا يوم تاني مابدنا نتعبكن

ابو سامي :- ابني طلع ابو سعيد على السيارة فوتوا يابنات

لبنى :- لحظة لحظة انا بساعدو ..

ابو سامي :- خليه يابنتي بيحسن ابني ...

راما :- 🙂 شوفي هيثم

لبنى :- مادخلني راما لا اضلي اتجيبي سيرتوا

راما :- لك صار عند الباب ..

لبنى :- يارب تمشي هالسيارة ..واخيرا ..

راما :- ليش خايفة

لبنى :- طالعين بسيارة اغراب وهيثم شافنا..

راما :- مو قلتي مابهمك بعدين طالعين مع جيرانا وابي معنا ..

سامي :- اذا بدكن اي مساعدة دقو عليه عمي ابو سعيد هاد رقمي من تفوتو في الدكتور عابد اسألو عنو وقولوا نحن من
#شتاء_الحب

#الجزء_الرابع

برووحو الأم وأروى لعندن بدقو الباب

بتفتح راما الباب بكونو مجهزين حالن هية وأختا ليان 😍👌
راما : أهلا وسهلا أروى وخالة
أروى وأمها : اهلين فيكي حبيبتي
ليان : اي بدكن تضلو عالباب تفضلوو 😍🙈

بيدخلوو لجواا وبيقعدوو
أم راما : ليان , راما روحو عملو قهوة حبيباتي 😘
راما : حاضر ماما
بروحو راما وليان عالمطبخ وهنن مبسوطين
راما : ليكي شفتي أموو وأختو شوو أكاابر وحبابين 🙈💓
ليان : اي لكن أمو لصهري المستقبلي 😂😂
راما : خرسي وليه فصعونة 😂 قال صهري قال وهو يمكن مالو خبري أصلا 😒

بيعملوو القهوة وبياخدوها عالصالون بعد مابخلصو شرب قهوة
ليان : أروى , راما شو رأيكن نروح نقعد بغرفتنا لنتعرف ع بعض أكتر لحالنا
أم حسام : اي حبيباتو روحو قولتكن حكينا نحن الكبار بتملل 😂 خليكن صبايا ع بعضكن
ليان : لا الله يسامحك خالة ماقصدي هيك 😅
أم حسام : هههههههههههه معلش حبيبتي عم إمزح روحو قعدو مع بعض 😘

بروحو راما وأروى وليان ع الغرفة
راما : أي أرووش كيفكك ؟
أروى : تماموو أنتو كيفكن
ليان : اي شيلوونا من الرسمياات هلأ
اروى : هههههههههه باينتكن كتير رفقة إنتي وأختك
راما : أي لأنو نحن وحيدين لأهلنا ما إلنا غير بعض ❤
أروى : الله يخليكن لبعض ياارب 😘 أنا ماعندي ولا أخت
راما : من شو مكونة عيلتكن إنتوو ؟
أروى : حسام أخي الكبير إنتي بتعرفيه 😇 وأنا بعدو وأخي سامي عمرو 17 سنة أصغر واحد
راما : ايواا الله يحميكن لبعض يارب 😍
ليان : اي ارووش قوليلي عندك حساب عالفيس ؟
أروى : أي عندي 🙈
ليان : هاتي إسمك لنضيفك أنا وراما 😗
وبتغمزاا لأختا راما 😂😉
بضيفووها عالفيس وبيقعدوو سوا بيحكو وبيتسلو وبيضحكو وبصيرو رفقةة ❤👌

بيجوو وقت صار لازم يرجعو أروى وأمها ع بيتن
بكوون حسام قااعد عم يستنى أرووى لتجي تحكيلو عن راما 😂😂

بدق الباب بقووم حساام ركض بيفتح البااب
بسررعة بيااخد أرووى من ايدا وبدخلا عالغرفة
بقلا ماما عن اذنك أروى لازمتني بموضوع ضروري 😂😂
بيدخلو عالغرفة سوااا
حسام : تعي حكيلي شو عملتو وحكيلي عن راما وعن عيلتا 🙈
أروى : شبك ستنى لآخد نفس
حسام : خلصيني هلأ 😒
أروى : تضرب على هالتنقاية مالقيت غير تحب وحدة متلا لهي المخلوقة 😒
حسام : 😱😱😱😱 ليش شبا
أروى : ههههههههههههه ليش هيك انقلب شكلك , عم إمزح البنت كتييير حبابة وطيووبة ومرحة ومافي منا هي وأختا وكتير حبيتن أنا 😍
حسام : يكن يكن أخووكي عندو خبرة بالبناات 👌😂
بس شيلي المزح من لما شفت عيونا واللمعة اللي فيهن ماعاد فكرت شي غير فيها 😍
اروى : ابرني اخيي العاشق الولهاان 😂😍
- وكماان أخدت حساابا عالفيس 😌😌
حسام : اماانة عطيني ايااه ارووش انا مو اخوكي حبيبك 😢
اروى : خلص لعيوونك أنا 😍
حسام : اختي الحمارة حبك 😂❤
_________________________________

بعد مابروحو أروى وأمها
بيدخلوو راما ولياان عالغرفة وبسررعة بيفتحو ع الموباايل ع بروفايل أروى
وبصيرو يدوورو عنداا ع صفحة حسام 😂
راما : لياااان ولك لقيتااا
ليان : اواام فرجيني شكلو لأني تشوقت ع قد مابتحكي حلو 😍
بتشوفوو ليان
ليان : ولككك يخرب حظك شلل 😂😂😍
راما : طبعا طبعا 😎

بعداا بروحو كل وحدة ع درااستاا
فجأة بتجي رساالة ع تلفوون راما
بتفتحت بككوون مسج من حساام 😍😍
عيووونا بصيروو قلووب 😍


#شتاء_الحب

#الجزء_الخامس

فجأة بتجي رساالة ع تلفوون راما
بتفتح بككوون مسج من حساام 😍😍
عيووونا بصيروو قلووب 😍

حسام : مرحبا راما كيفك ؟
راما : حسام ؟ 😳
حسام : شبك ؟!
راما : لا مافي شي بس استغربت شوي 😂
اي الحمدلله أنت كيفك ؟
حسام : تمام بدي حكيكي شي ضروري
راما : أي تفضل آحكي !
حسام : مافيني إحكي هون
فيني شووفك !
راما : اوك بس خوفتني شو فيه ؟وين بتحب نلتقي ؟!
حسام : لا ماتخاافي مافي شي , بكرا الساعة 8 المسا !
راما : اووك

بيتفقو ع كافتيريا قريبة عالبيت تبعن 😄
_________________________________

راما : لياااااان 😳😳 لك حسام حكى معي عالفيس 😍😍
ليان : 😱 اي وشو حكى ؟!
راما : قال بدو يشوفني بالكافيتيريا
ليان : شووو ؟ 😳
راما : ساعديني 😢 بكرا عنا عطلة كيف بدي اتحجج واطلع من البيت !
ليان : خلص قولي لأمي إنو رح تروحي لعند رفيقتك حلا
راما : اوك
انا والله ناوية خبر امي كلشي بس بالوقت المناسب 😢
ليان : بعرفك والله 😉

_________________________________

برووح حسام لعند اخووه سامي
حسام : سمسم بدي اطلب منك طلب 😢
سامي : اي قلي لعيوونك انا 💪
حسام : خليلي سمسمي 😎😍
هي الكفتيريا اللي بآخر الشارع اللي قريبة علينا
مو صاحبها أبوه لرفيقك ؟!
سامي : اي
حسام : بدي منك تحكي رفيقك وتقول لأبوه إنو لحجزلي اياها ويعمل هيك هيك ((( بالجزء الجاي بتعرفو المفاجأة 😂😃 )))
ساامي : اوووووووه تكرم بس لمين كل هالشغلااات 😍👌
حسام : بعددين بتعرف 😂 انت بس عمول اللي عم قلك عليه 😉
سامي : لعيونكك 😘
__