علينا وهلء بتئلي رح تخبر
كنان :بدي يكون الي ايد بتدميرو ..
شمس :هههه يعني بدك تنضم لعصابتي ؟
كنان :اي ... وبدي اياكي. تجيبي الصبايا وتجو تعدو عندي... بشئتي

انصدمت شمس من طلب كنان وحاولت تستوعب طلبو ...
كنان :شبكي كأنو أكل الئط لسانك
شمس :وشو المناسبة ؟
كنان :بمناسبة ما خبر عنكون واتستر عليكون ...
شمس :ئلتلي مابتحب اسلوب الابتزاز وهلءعم تتبعو ... انا مستحيل جيب رفئاتي واجي ئعد معك بنفس البيت
كنان :وليش مستحيل ...ليكك ئاعدة انتي ورفئاتك عند اخي جمال
شمس :جمال غير ..جـ جمال 😟
كنان :يعني مابتعتبري جمال رجال ؟
شمس : لا ...😏
كنان :لعلمك انا بكره جنس حوا ومع هيك متطر استئبلك انتي ورفئاتك بشئتي
شمس :وليش بتكره جنسنا بالله؟
كنان «بئهر »:لأنو كلكون خاينات
شمس :....
كنان :ولبئا تسأليني ليش ...
شمس :انا بتأسف منك بس مالي متطرة جيب رفئاتي وعيش مع شخص متلك ...
وئفت وكانت بدها تروح وفجأة وئف كنان ومسكها من ايدها وشدا ...
كنان :لا رح توافئي مو بكيفك الشغلة
اتطلعت شمس علئ ايدها ورجعت صفنت بعيون كنان ...
كنان :بشو عم تفكري ؟
شمس :بتعرف اخر واحد مسكلي ايدي بهالطريقة شو صار فيه ؟
كنان :شو صار فيه؟
شمس :ئعد اربع شهور بغيبوبة بالمشفئ 😏

بلع ريئو وتركلا ايدها بسرعة وئال :فكري انسة شمس ،يا اما تجي تعدي عندي بالشئة ... يا اما انتي ورفئاتك رح تنحبسو بتهمة نصب واحتيال وانتحال شخصيات ...

حملت حالا وطلعت من الكافيتريا وهية عم تفكر بطلبو الغريب ...

#يتبع...
كاترين بغيظ: اه بس ما بعني إني بعرفك
حازم بخبث: والقهوة الوسط
كاترين وقفت وقالت بحزم لرفعت: في اشي ضروري يا فندم
رفعت: ارتاحي يا كاترين
كاترين بضيق: اتفضل حضرتك
رفعت: الضابط حازم وإنت يا كاترين مكلفين بالشغل مع بعض
هتفت بحدة: شو بتقول إنت
رفعت بحزم: كاترين إلتزمي حدودك واعرفي مع مين بتتكلمي
كاترين:بتأسف يا فندم انا معي فرقتي مش بحاجة إني أشتغل مع حد ثاني
رفعت: اللي بحكي في أمر يا كاترين مش للأخذ والعطا..(نظر إلى كليهما) وإذا في مشاكل بينكم يا ريت ما تأثر ع شغلكم والأفضل تفتحوا صفحه جديده مشان الشغل يمشي تمام
حازم بنظره ذات معنى لكاترين: ما تقلق سيادتك رح نتفق تمام التمام
رفعت: هاد العشم برضوا..بإمكانكم تتفضلوا وتتفقوا كيف تشتغلوا مع بعض
@rwayate
يخرجون تنظر له وتقول بحدة
كاترين: الكلام الفارغ اللي انقال جوا اعتبروا ما انحكى مفهوم
حازم ببرود: هاد من ناحيتك من ناحيتي لأ
كاترين: اتقي شري أحسنلي ..ليش حتى نشتغل مع بعض كل واحد معو فرقتوا
حازم بحزم: عندي أمر ولازم أنفذوا
كاترين بسخريه: ما تفكرني مش فاهمتك فوق يااض
حازم: وإنت ما تفكري ساكتلك ع ألفاظك مشان سواد عيونك وقت ما بدي بردلك الصاع صاعين فامشي عِدل أحسنلك واحسنلي
كاترين بخوف مصطنع: يمامي خوفتني روح العب بعيد ياواد
حازم بخبث ويقترب منها: بدي ألعب معك يا قطة
كاترين: إلزم حدودك ماشي
يأتي معتز
كاترين: وين مختفي يامعتز إنت ولؤي
معتز: راح لؤي يوصي ع فطور يا حضرة الضابط بدك تيجي ولا مشغوله(وينظر لحازم باستغراب)
كاترين: شو قلنا يا معتز ما بدنا هالتكلف بالحكي
معتز وينظر لحازم: بس
كاترين وقد فهمت ببرود قالت: كأنو مش موجود
معتز سكت بحرج
كاترين: كمان مش مشغوله يلا امشي نفطر
وذهبت معه دون الالتفات لحازم
...
حازم في سره: شكلو الشغل هين حلو(ويذهب لمكتبه)
#أدرينالين_12 #أدرينالين
الحلقة الأخيرة (1)

قلتلها لا تقوليلي أنه كذاب.. غازي أنا مابعرفه شخصي وما اله نيه يأذيني.. وأنا اصلا رحتله برجلي.. قالتلي وكيف عرفت عنه !.. قلتلها موقع
تاني.. أنا هكرته متل موقع الألعاب ورحت أشوفه.. كان بدي أي شي يخلي عندي أمل إنه لين ممكن تكون إلي.. لأنه الأمل جواتي مات.. كان بدي هيك ناس وهيك أمور غامضه تعيّش الأمل جواتي !.. قالتلي إسمع عليه.. أنا أقرب الناس عندي مابوثق فيهم.. حتى أهلي.. أيوه أهلي !.. أنا هيك.. بنت جدّيه صعب أوثق ببني آدم عوجه الأرض بسهولة.. وحتى لو وثقت فيه.. مابعطيه كل ثقتي.. ولو كان أغلى شخص عقلبي.. تعرف ليه ؟!.. لأنه البشر ما منهم أمان.. إنت في حد بده يأذيك.. وتأكد إنه ظهور هدول الموقعين لإلك مع بعض وبنفس التوقيت مو من فراغ.. الموقع الأول كان بده ياك توصل لغازي.. لحتى غازي يفتّح عينك على الموقع التاني ليقلك عنه بطريقه غير مباشرة لتنتبهله وتلعب ألعابه.. وطبعاً يلي أعطاه الأوامر هوه الشخص يلي قلتلك رايد يأذيك.. فكّر ورح تقتنع بكلامي.. لأنه أنا مؤمنه إنه مافي شخص بعلم بالغيب غير ربنا ومافي مواقع بتحقق أمنيات والاهم مافي أشباح بتبعت مسجات على مسنجر يا شاطر !.. أوكي ياذكي !.. ضحكت ضحكه وفتحت الباب وطلعت.. وأنا صفنت بنفسي وقلت لهالدرجه أنا غبي.. بالفعل أنا مغفل متى ماقلي الموقع.. ومغفل لهاللحظة هي كمان.. لأني لسه مفكّر إنه عنجد في موقع عارف كل شي !.. رنا وعّتني عكتير امور يمكن لأنها بني آدمه ذكيه وباين عليها هالشي.. طلعت من الغرفه وصرت بتطلع بعيون الكل وكأني بتأسف لإلهم بس أختي بقيت بتبكي وقالتلي ابني بده يرجع فاهم.. وحتى زوجها كان ببهدلني.. قلتلهم الشي يلي صار لعبة من حدا.. وكان همه يدمرنا هيك.. الشرطة لازم تعرف.. وفجأة رن تلفوني بنغمة المسنجر على نفس الجروب.. مكتوب.. الشرطة اذا عرفت الولد رح ينقتل.. وبعتو صورة ابن اختي براء.. صفنت وصرت بغلط عليه وبحاول أرن على الرقم بس كان مفصول.. وباين إنه مربوط على المسنجر بس.. لكن هوه رقم قديم ومفصول.. شاف الصورة الياس زوج اختي وقال انه موافق يروح على المكان يلي مكتوب لأنه مابده يخسر إبنه.. طلعو كلهم من البيت ورنا حكتلي إذا بدك أي شي لا تتردد تحكي معي هاد رقمي.. بس أنا
صهيب : اي الحمد لله تصالحنااا ...مشان هيك
عازمك لعنا المسا ل هون ع البيت منوو بتشوفي رفيقتك ومنوو نحنا منشوفك شوي 😂
لمى : ههههههههه خلص بقبل دعوتكم اكيد ... عالمسا بكون عندكم عنجد فرحتني كنت اكلة هم غيدا بس الحمد لله الامور شوي شوي ان شالله بتحلحل وغيدا قلبها كتيرر يسلملي قلبها
صهيب : بعرف غيدا مافي منها بالكون كلووو ...
غيدا : هات التلفوون هااات حاجتك لعي
صهيب: 😂😂😂😂 غيدا : كيف ياروحي
لمى : غيدائو ياعمري .. اشتقتلك ياحياتي
غيداء : وانا ب الاكتر يااعمري ... لاتنسي المسا لاتتاخري
لمى : لا ولا يهمك مابتلاقيني غير عندك صرت
غيدا : يالله بوسااات 😗😗
لمى : بوساات 😘😘
........
يالله انا رايحة خبر ريماز كمان خليها تجي ..وانت جهز حالك ع الموعد متل مااتفقناا
صهيب : ولا يهمك انا جاهز من هلأ داامك سامحتيني انا ممنون ل الك واي شي بتطلبيه مني رح نفذوو من تم سااكت
غيدا : هههههه اي هيك بدي ياااك ...وهلأ بلشت الحرب ع جان افندي لنشووف ياسيد جنجوون 😂😂
.......
الساعة ٦ الوقت المتفق عليه ...
صهيب : هي هيي الكافيتريا ...
غيدا : اي هي ....
غيدا بتصير تتذكر الموقف اللي صار معها وقت اللي شافت سوزان ..
بينزلو من السيارة وبتلمح غيداء جاد من بعيد ....
غيدا : رح كذب اذا قلت مااشتقتلك .. بس العملة اللي عملتوها فيني انت واختك والله مو سهلة .. مو سهلة ابدا ....
صهيب : غيدا شو صرلك ماتفوتي لجوا
غيدا : اه ... اي يالله رح فوت ...
صهيب : بس خبريني ناطرة حدا هون شي ...
غيدا : هلأ بس تفوت بتعرف ...
صهيب : طيب متل مابدك ..
....
بيدخلوو باتجاه الطاولة اللي جالس عليها جاد ...
صهيب بينصدم ....
صهيب : استاذ جاد ....؟
غيدا : يس...... بشهقة و غصة خفيفة .. يسعد مساك استاذ جاد ...
جاد بتلبك : اهلين اتفضلوو ...
غيداء : شكراا ...صهيب ماتقعد شو صرلك
صهيب : ولا شي بس الصراحة مصدووم ... ايمت رجعت ع البلد
جاد : انت مو كنت ب مدرسة ثانوية ..... انت اخوها لغيدااا ؟
صهيب : اي اخوها ... استاذ جاد يمكن خبرت باللي صار .. انا بتأسف كتيرر منك وانا جاهز عنجد للي بتطلبوو
جاد : صهيب انا مسامحك انت وجان ومافي بقلبي ذرة كره اتجاهكم ابدا صدقني
غيدا : من قلبك استاذ جاد
جاد : اي غيدا من كل قلبي ...
صهيب : اطلعت احسن مننا وقلبك كبير.... بتشكرك من كل قلبي
جاد : ولا يهمك .. وانتي غيدا ... بتمنى تسامحي ل جان متل ماانا سامحتو من قلبي
غيدا : انا مشان هاد الموضوع جمعتكم هون ... من بعد
الدكتور : وشو دخل ؟

سليم : كل مين رح يموت متل ماطلعلو باللعبة

الدكتور : انت وراقك فاضية يعني مارح تموت ؟!

سليم : مابعرف .. الوسواس ماقلي كبف رح موت بقلي انتحر وبس

الدكتور : فتح عيونك ياسليم .. انت رح تبقا هون شوي لبين ما احكي شوي مع ماسة وسليمان

سليم : حاضر

اخد ماسة وسليمان واعدو بمكتبو ..

الدكتور : مابعرف شو بدي قلكن بس بالحقيقة مشكلة سليم كبيرة

ماسة : كيف؟

الدكتور : يلي توقعتو صاير ..

سليمان : شو توقعت دكتور ؟

الدكتور : سلبم معو مرض نفسي هو انفصام الشخصية .. كلشب عم يصير عم يربطو باللعبة بس مو هي الحقيقة لان هي مجرد لعبة .. الحقيقة انو مخو خزن الاحداث وعم يستخدما هلأ بمرضو ..

سليمان : يعني ...؟

الدكتور : هو خزّن طريقة وفاة كل واحد من رفقاتو ووقت كبر عقلو الباطن صار يعطي اوامر ينفذا وقت تصيبو حالة الانفصام يعكلا بدون وعي ووقت يصحا يكون نسيان كلشي

ماسة : لا بعني سليم يلي فتل ضياء و احمد و طارق ؟

الدكتور : للاسف أي .. بس مو بإيدو .. لهيك هو كان يتأثر اكتر واحد ويبكي اكتر واحد ويتعب وينتهي

ماسة صارت تبكي بصوت عالي : لا مستحيل

سليمان : ماسة روقي مشان الله

الدكتور : بعيد ميلاد ضياء ربط الاحداث ببعضا وبفترة الاضوية المطفية استغل الفرصة ودبحو ورجع لمكانو ورجع لوعيو كأن مو عامل شي ..
طارق حكا معو وخبرو انه كان عند احمد وراجع عالبيت . بهالوقت هاد هو طلع من بيتو بالليل ستما لوصل طارق وحرقلو البيت
بالنسبة لاحمد فهو كان عندو دبرلو كلشي ورجع عالبيت نام وفعلا هو مو صحيان ع شي ولا متذكر شي .. كل ماهنالك انو الشي يلي مخزّن بعقلو عن اللعبة عم يتنفذ عن طريقو .. و اخر شي صارت الوساويس تظهر ع شكل رفقاته كرمال يقتل حالو و يقتل ماسة

ماسة : شو بدنا نعمل هلأ والله رح موت انا ماعد فينب اتحمل

الدكتور : انا بفضل ماحدا يعرف من الشرطة لان القصة انتهت ورح تنهو حياتو اذا الشرطة بتعرف لان رح ينحبس و يموت وقتا

سليمان : ممكن يتعالج؟

الدكتور : مو بالكامل بس رح يتحسن كتير .. رح نحطو بمصح الامراض النفسية بأول فترة وبس يتجاوز هي التهيئات والوساوس رح يعيش بالبيت ونداريه ليتجاوز اي خطر ووقتا بيتحسن

ماسة بكيت كتير ع يلي صار بس ماكان طالع بإيدا شي ومستحيل تتخلى عني وتفرط برفيقا بسبب مرضو .. مع انو يمكن لما كنت متهم احمد كان عندي استعداد انه ينحبس ومايقتل رفيقنا...

عشت بالمصح تقريباً سنة ونص تعذبت كتير لان صرت حس حالي مجنون بس ماسة ماقطعتني ولا اخي .. ضلو معي لحتى تحسنت وماعد سمعت وساوس ولا عد فكرت بشي ..

وليكني عايش بالبيت هلأ .. مع تلت ولاد صغار ( احمد، طارق، ضياء) وماسة تزوجنا بعد ماتحسنت .. مضى عالقصة 9 سنين لحد الان مابنسى رفقاتي وبندم وبلوم حالي بس يمكن هن سامحوني لان كنت مريض .. لهلأ بشوف صورة ضياء بعيون ماسة .. انا اسف رفقاتي .. اسف ماسة .. انا بتأسف من الكل ع يلي عملتو .. وبتأسف لما اخترعت هاللعبة .. ماكنت عرفان انو رح تكون هي اللعبة الاخيرة
الدكتور : وشو دخل ؟

سليم : كل مين رح يموت متل ماطلعلو باللعبة

الدكتور : انت وراقك فاضية يعني مارح تموت ؟!

سليم : مابعرف .. الوسواس ماقلي كبف رح موت بقلي انتحر وبس

الدكتور : فتح عيونك ياسليم .. انت رح تبقا هون شوي لبين ما احكي شوي مع ماسة وسليمان

سليم : حاضر

اخد ماسة وسليمان واعدو بمكتبو ..

الدكتور : مابعرف شو بدي قلكن بس بالحقيقة مشكلة سليم كبيرة

ماسة : كيف؟

الدكتور : يلي توقعتو صاير ..

سليمان : شو توقعت دكتور ؟

الدكتور : سلبم معو مرض نفسي هو انفصام الشخصية .. كلشب عم يصير عم يربطو باللعبة بس مو هي الحقيقة لان هي مجرد لعبة .. الحقيقة انو مخو خزن الاحداث وعم يستخدما هلأ بمرضو ..

سليمان : يعني ...؟

الدكتور : هو خزّن طريقة وفاة كل واحد من رفقاتو ووقت كبر عقلو الباطن صار يعطي اوامر ينفذا وقت تصيبو حالة الانفصام يعكلا بدون وعي ووقت يصحا يكون نسيان كلشي

ماسة : لا بعني سليم يلي فتل ضياء و احمد و طارق ؟

الدكتور : للاسف أي .. بس مو بإيدو .. لهيك هو كان يتأثر اكتر واحد ويبكي اكتر واحد ويتعب وينتهي

ماسة صارت تبكي بصوت عالي : لا مستحيل

سليمان : ماسة روقي مشان الله

الدكتور : بعيد ميلاد ضياء ربط الاحداث ببعضا وبفترة الاضوية المطفية استغل الفرصة ودبحو ورجع لمكانو ورجع لوعيو كأن مو عامل شي ..
طارق حكا معو وخبرو انه كان عند احمد وراجع عالبيت . بهالوقت هاد هو طلع من بيتو بالليل ستما لوصل طارق وحرقلو البيت
بالنسبة لاحمد فهو كان عندو دبرلو كلشي ورجع عالبيت نام وفعلا هو مو صحيان ع شي ولا متذكر شي .. كل ماهنالك انو الشي يلي مخزّن بعقلو عن اللعبة عم يتنفذ عن طريقو .. و اخر شي صارت الوساويس تظهر ع شكل رفقاته كرمال يقتل حالو و يقتل ماسة

ماسة : شو بدنا نعمل هلأ والله رح موت انا ماعد فينب اتحمل

الدكتور : انا بفضل ماحدا يعرف من الشرطة لان القصة انتهت ورح تنهو حياتو اذا الشرطة بتعرف لان رح ينحبس و يموت وقتا

سليمان : ممكن يتعالج؟

الدكتور : مو بالكامل بس رح يتحسن كتير .. رح نحطو بمصح الامراض النفسية بأول فترة وبس يتجاوز هي التهيئات والوساوس رح يعيش بالبيت ونداريه ليتجاوز اي خطر ووقتا بيتحسن

ماسة بكيت كتير ع يلي صار بس ماكان طالع بإيدا شي ومستحيل تتخلى عني وتفرط برفيقا بسبب مرضو .. مع انو يمكن لما كنت متهم احمد كان عندي استعداد انه ينحبس ومايقتل رفيقنا...

عشت بالمصح تقريباً سنة ونص تعذبت كتير لان صرت حس حالي مجنون بس ماسة ماقطعتني ولا اخي .. ضلو معي لحتى تحسنت وماعد سمعت وساوس ولا عد فكرت بشي ..

وليكني عايش بالبيت هلأ .. مع تلت ولاد صغار ( احمد، طارق، ضياء) وماسة تزوجنا بعد ماتحسنت .. مضى عالقصة 9 سنين لحد الان مابنسى رفقاتي وبندم وبلوم حالي بس يمكن هن سامحوني لان كنت مريض .. لهلأ بشوف صورة ضياء بعيون ماسة .. انا اسف رفقاتي .. اسف ماسة .. انا بتأسف من الكل ع يلي عملتو .. وبتأسف لما اخترعت هاللعبة .. ماكنت عرفان انو رح تكون هي اللعبة الاخيرة
الدكتور : وشو دخل ؟

سليم : كل مين رح يموت متل ماطلعلو باللعبة

الدكتور : انت وراقك فاضية يعني مارح تموت ؟!

سليم : مابعرف .. الوسواس ماقلي كبف رح موت بقلي انتحر وبس

الدكتور : فتح عيونك ياسليم .. انت رح تبقا هون شوي لبين ما احكي شوي مع ماسة وسليمان

سليم : حاضر

اخد ماسة وسليمان واعدو بمكتبو ..

الدكتور : مابعرف شو بدي قلكن بس بالحقيقة مشكلة سليم كبيرة

ماسة : كيف؟

الدكتور : يلي توقعتو صاير ..

سليمان : شو توقعت دكتور ؟

الدكتور : سلبم معو مرض نفسي هو انفصام الشخصية .. كلشب عم يصير عم يربطو باللعبة بس مو هي الحقيقة لان هي مجرد لعبة .. الحقيقة انو مخو خزن الاحداث وعم يستخدما هلأ بمرضو ..

سليمان : يعني ...؟

الدكتور : هو خزّن طريقة وفاة كل واحد من رفقاتو ووقت كبر عقلو الباطن صار يعطي اوامر ينفذا وقت تصيبو حالة الانفصام يعكلا بدون وعي ووقت يصحا يكون نسيان كلشي

ماسة : لا بعني سليم يلي فتل ضياء و احمد و طارق ؟

الدكتور : للاسف أي .. بس مو بإيدو .. لهيك هو كان يتأثر اكتر واحد ويبكي اكتر واحد ويتعب وينتهي

ماسة صارت تبكي بصوت عالي : لا مستحيل

سليمان : ماسة روقي مشان الله

الدكتور : بعيد ميلاد ضياء ربط الاحداث ببعضا وبفترة الاضوية المطفية استغل الفرصة ودبحو ورجع لمكانو ورجع لوعيو كأن مو عامل شي ..
طارق حكا معو وخبرو انه كان عند احمد وراجع عالبيت . بهالوقت هاد هو طلع من بيتو بالليل ستما لوصل طارق وحرقلو البيت
بالنسبة لاحمد فهو كان عندو دبرلو كلشي ورجع عالبيت نام وفعلا هو مو صحيان ع شي ولا متذكر شي .. كل ماهنالك انو الشي يلي مخزّن بعقلو عن اللعبة عم يتنفذ عن طريقو .. و اخر شي صارت الوساويس تظهر ع شكل رفقاته كرمال يقتل حالو و يقتل ماسة

ماسة : شو بدنا نعمل هلأ والله رح موت انا ماعد فينب اتحمل

الدكتور : انا بفضل ماحدا يعرف من الشرطة لان القصة انتهت ورح تنهو حياتو اذا الشرطة بتعرف لان رح ينحبس و يموت وقتا

سليمان : ممكن يتعالج؟

الدكتور : مو بالكامل بس رح يتحسن كتير .. رح نحطو بمصح الامراض النفسية بأول فترة وبس يتجاوز هي التهيئات والوساوس رح يعيش بالبيت ونداريه ليتجاوز اي خطر ووقتا بيتحسن

ماسة بكيت كتير ع يلي صار بس ماكان طالع بإيدا شي ومستحيل تتخلى عني وتفرط برفيقا بسبب مرضو .. مع انو يمكن لما كنت متهم احمد كان عندي استعداد انه ينحبس ومايقتل رفيقنا...

عشت بالمصح تقريباً سنة ونص تعذبت كتير لان صرت حس حالي مجنون بس ماسة ماقطعتني ولا اخي .. ضلو معي لحتى تحسنت وماعد سمعت وساوس ولا عد فكرت بشي ..

وليكني عايش بالبيت هلأ .. مع تلت ولاد صغار ( احمد، طارق، ضياء) وماسة تزوجنا بعد ماتحسنت .. مضى عالقصة 9 سنين لحد الان مابنسى رفقاتي وبندم وبلوم حالي بس يمكن هن سامحوني لان كنت مريض .. لهلأ بشوف صورة ضياء بعيون ماسة .. انا اسف رفقاتي .. اسف ماسة .. انا بتأسف من الكل ع يلي عملتو .. وبتأسف لما اخترعت هاللعبة .. ماكنت عرفان انو رح تكون هي اللعبة الاخيرة
.الجزء الثاني :- ...
.
.

.
.#امي :- حاج تبكي امي صرنا بالشارع كل العالم عم تطلع عليكي ...
.
#تسنيم :- ااااااه امي قلبي بوجعني بعد ساعات رح تطلع النتيجة ....
.
#امي :- تعي تعي يا امي نقعد شوي على البحر ... ...
.
.(( اااه وقت مر علقم..وعم يمشي على مهل ....الدقيقة بالساعة ... ....
.
#تسنيم :- امي من كان بابا عايش شو اكتر شي كان يعملو لما تجيبي لالو واحد منا ...
.
#امي :- الله يرحمو يا امي بترابو ... كانت الدنيا تورد بوجهو ويصير يكبر (( الله اكبر ))..ويصير يشبه ملامح وجهكن ...
.
#تسنيم :- امي انا عشت يتيمة اب وخايفة اعيش حتى يا امي يتيمه ولد ...
.
#امي :- لا حول ولا قوة الا بالله قومي امي موعد الدكتور اجا...اطمني خلي املك بربنا كبير...
.
...#الدكتور :- اهلا وسهلا اتفضلوو...ورق النتائج قدامي ...وانا رح اختصر الطريق عليكن ...اول شي مانك اول شخص ولا اخر بنت تصاب بهالمرض في اشخاص بتعالجو منو وبترجع حياتهن لطبيعتها ...بس رح يمر بظرف كتير عصيب ....انتي معك مرض السرطان...ورح اتابع علاجك ..لنحسن ناخد خزعة...لنفحصها منيح...وانتي بقرري بعدها اذا بتحبي تنزيل الرحم او مافيني كمل...
.
#امي :- تزيل الرحم...
.
#الدكتور :- اي اختي ..ازالة الرحم افضل علاج مع الكيماوي ..وانا بتاسف على كل هالكلام هذا قدر الله ...وقدر الله ماشاء فعل ...
.
.#امي :- استغفر الله ..استغفر الله يارب يارب ...قومي بنتي قوومي ...
.
#تسنيم :- 😢😢
.

(( ارجعنا للبيت وقتها ..يمكن نفس ماحسنت طلع ...صدري وقلبي قااام يوجعني ياريتني رضيت بإني مابجيب اولاد اهون علي انو يصيبني سرطان...
.
.#امي :- امي احكي شي قليلي لا اضلك تبكي هيك...امي والله علي الضغط والسكر عندي امي ريحيني ...
.
#تسنيم :- شوووووو امي قليلي بشششو اريحك ..ريتو ربنا اخد روووحي ولا هالعذاب...امي كنت اتحسر على شقفة ولد...هلاء مافيني حتى احلم فيهن حتى للمات..واي ممات ...خلص يمكن ماباقي لالي وقت...يارب بشووو انا اذنبت ...يارب ليش هالبلااااء ..يارب عشت عمري كلووو يتيمة ...يارب انحرمت من يكون لالي اب ...ليش لتحرمني يكون عندي طفل ...
.
#امي :- استغفر الله 😢😢 الصبر يارب
.
.#تسنيم :- امي انا بحياتي ما اذيت حد.....انا مريضة سرطان وووين كمان بالمكان اللي رحت اطمن اذا بجيب اولاد او لا....تعرفي امي تعرفي ...شو اقول ادعي امي ادعي الله ياخد روحي هلاء....شو احكي للدنيا قليلي شو احكي لجوزي اللي يوميا عم يقلب بصور الاطفال...شو احكيلووووو قليلي امي مريضة سرطان ورح ضل العمر كلو ماعندي رحم جبلك اووولااااااد ...شو امي شو اقول لحماتي اللي كرهاني وجودي وبدها اتزوج جوزي لابنت اختها ....اااااااااااااااااااخ يابابا تعااال خدني لعندك....
.

#امي :- امي اهدي حاااج حاااااج رح مووت عليكي...
.
.#تسنيم :- شووو امي قليلي شوو شوووفي الهم شلوون كبرني ... هالدنيااا ماااعادت تهدا معي ...حلمي امي ماااااااات ...فرحتي ماعادت موووجودة ... بس بدي اعرف امي حاجة وحدة انا شووو سبب مصايبي وسبب هالهموم...يمكن امي يمكن امي ظلمت حدا ودعا عليه....يارب يارب امانه يلي بتسمعوني امانة اذا ظلمتكن تعالو سامحوني ...😢😢😢...... انا يا امي طول عمري عايشة وحيدة ماعندي اب يطبطب على كتفي ...كنت اتحسر لما اشووف ابوهن لرفيقاتي ...وكنت اقول يارب بكرة بتعوضني اولاد يحنو عليه ويطبطبوو...
.

#امي :- الله يعوووضك يا امي ماعاد فيني اتعبت انا اتعبت ...
.
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصل غياث سالي علئ بيتها وطلع عندها عالشئة ..
غياث: شو حبيبتي ..رح تكوني منيحة ..
سالي: اكيد بيبي ..بس ..بصراحة زعلانة عالشب اللي مات
غياث: •اللّـہ̣̥ يرحمو ..ماعلينا رح اشتئلك
سالي؛ :...
غياث: مارح تئليلي تفضل؟
سالي: بيبي انا ماعندي حدا بالشئة. مابيصير دخلك
غياث: اي بس انا ماني غريب. .صح؟
سالي: طيب ..تفضل
غياث فات وسكر الباب وراه .. اما سالي اجت عليه ولفتو م̷ـــِْن رئبتو ..
سالي: بتعرف صار عمري بحدود ال 30 و مو اي حدا ئدر يلفتلي نظري بسهولة .. بس انتة غير ..انتة مميز عن الكل
غياث «اتنهد »:انا مو مميز ..انا اكتر شخص محظوظ لأنك شفتيني مميز ..
سالي«ابتسمت »:بحبك ..
وئربت منو وباستو علئ خدو ..كانت حابب يردلها البوسة بس هية اتمنعت ..
سالي: يلا بيبي ..صار لآزٍمٍ تمشي
غياث: طيب خليني ونئضي سوا سهرة حلوة
سالي «رفعت كتافها بدلع »:بس انا تعبانة وبصراحة متدايئة م̷ـــِْن الشي يلي صار ..ممكن نأجلها ..
غياث: سلامتك ..يلا انا رايح ..ازا بدك اي شي رنيلي اوك ..
Telegram:@rwayate
طلع غياث وسكرت الباب وراه .. وفجأة اتغيرت ملامحها ..شلحت كندرتا ورمتها عجنب ونزلت الفستان عالأرض وضلت ماشية وهية شبه عارية لحتا وصلت عالحمام .. شغلت الدوش ووئفت تحتو .. كانت المي عم تنزل عليها وهية مغمضة عيونها وعم تتزكر نظرة ساري ولمستو لما لمسلا ايدها .. وعيونو اللي ما انشالت عنها طول الحفلة ..فتحت عيونها وسكرت المي ووئفت ئدام المراية .. بلشت اتطلع علئ حالها وهية مستغربة م̷ـــِْن حالها ..
سالي: مو وئتو يموت هلأ .. ههههه نصيب جوز اختو يموت بدالو .. شبكي سيرين ..رح تضعفي لشعور عابر اجاكي نتيجة لمسة ايد ..بعدين هاد عدوك ماتنسي ..عدوك اللي اغتصبلك اختك ودمرلها حياتها.. وانتي رجعتي عالبلد لحتا اتدمري ..وتاخديلو حياتو .. اي لهالسبب رجعتي ..

اي طلعت سيرين .. غيرت بحالها كتير بس بعدو حقدها ماتغير .. وأكيد مستغربين كيف تعرفت علئ غياث بيك وئدرت بهالوئت الئصير تعلئو وتخلي يفكر فيها بشكل جدي ..

🔙 #فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

بعد ما اخدت سيرين رقم مكتب سراج بفرنسا م̷ـــِْن سارة .. كانت طالعة م̷ـــِْن الشركة وعم تمشي عند الشارع لما اجت عليها سيارة وكانت رح تصدمها .. خافت سيرين ووئعت عالأرض م̷ـــِْن الرعبة ..
طلع غياث م̷ـــِْن السيارة وركد لعندها ..
غياث: صرلك شي ..؟
سيرين «برعبة »:كنت رح مووت ..شو انتة ما بتطس؟
غياث: انا بتأسف مـڼـڱ .. سدئيني مو بالأصد انتي طلعتي ئدامي فجأة ..
سيرين: مو مشكلة .. بس ممكن تساعدني خليني ئوم ..
غياث مسك ايدها ورفعها وصفن فيها وبعيونها ..
سيرين :خير؟
غياث: لٱ ابدا ..بس عيونك حلوين
سيرين: ...
غياث: بالمناسبة ..انا بكون غياث بيك صاحب هي الشركة
سيرين: غياث بيك؟
شردت سيرين فجأة وخطرت عبالها فكرة ..
سيرين: اتشرفت بمعرفتك غياث بيك ..هه جد اللي مابيعرفك بيجهلك .. ماعرفتك م̷ـــِْن اول
غياث: مافي مشكلة.. و ردة فعلك عادية ..بس ماعرفتيني علئ حضرتك!
سيرين«ابتسمت »: سالي .. اسمي سالي *****
غياث: اتشرفت بمعرفتك مدموزيل سالي ..
................/
كانت عم تنشف شعراتها عالسيشوار لما شافت جوالها برن ..
ردت :اي علا
علا: جيب زين هلأ مدام سالي ؟
سيرين: اي جيبي ..
سكرت الجوال واتطلعت علئ حالها بالمراية ..
سيرين: مات شخص مالو ذنب الًيَوُمًِ ..وهالشي عم يكبر ذنوب عليك ياساري .. مابنكر انو شخصيتك سحرتني عن ئرب بس مو لدرجة انسا اللي عملتو ...رح تموت ..بس هالمرة علئ إيديي ..
Telegram:@rwayate
سيرين مانكرت انو اتاخدت بشخصية ساري بس هالشي ماشفعلو عندها شي .. واللي بدها اياه رح يصير ..ياترئ شو كان اصدا انو نهايتو علئ ايديها ..!
محاولتكن للانتقام خلتني ضل لانتقم وفل .... بس هالشي فادني لاني واخيرا لقيت نصي التاني .... واخيرا حسيت بطعم الحياة والسعادة .... وهالشي كمان الو ايجابية تانية .... انو الانتقام اللي حاولتو تزرعوه فيي ارتد لعندكن ......

-ام غسان: مين طلع نصك التاني بالله ؟؟؟؟ ....

-غسان(صرخ): فوتي حبيبتي .... فوتي ...... 

دخلت غالية من بعد ما مسحت دموعا وحاولت تبين انها قوية وصامدة .... خطت خطوات داخل البيت اللي دايما كانت تفوتو وراسا بالارض .......... الصدمة بانت ع وجوه الكل ..... وقبل ما حدا ينطق صرخ غسان .......

-غسان: اوعى يجرب حدا يهينااا او يحكي كلمة وحدة ..... صدقوني ح يصير شي ما رح يعجبكن ابدا ....... وانتو اللي بتعرفو غسان بس يهدد شو فيه يعمل ..........

الكل كان ساكت وغالية عم تطلع بالكل ...... عم تحاول تضل قوية ...... اطلع فيها غسان لتحكي اللي بقلبا .... لتواجه ........

-غالية: من لما فتت ع عيلتكن وانتو عم تحفرولي كل حفرة اكبر من التانية لاطلع من حياتكن ..... ومن بعد ما طلعت وتركتلكن ابنكن ضليتو مصرين دمروني وانتو شايفين نجاحي وانو حياتي مستمرة ..... بس كيف شاء القدر وارجعت .... (ضحكت ضحكة جنابية) .... هه ..... القدر قرر يثبتلكن انو قد ما تحاولو تخلوني حزينة وبعيدة عنكن .... رجعني لعند ابنكن التاني لكون سعيدة معو بقية عمري ... وانتو تكونو عم تشوفو كل اللي عم عيشو لتتخبطو من جواتكن ...... 

الكل كان ساكت وعم يراقب نظرات غسان ...... لحد ما حكا .......

-غسان: رح تحترموها .... ما رح اسمحلكن تإذو شعرا منها ...... وهلأ رح تعتذرو .......

-ام غسان: فشرت .......

-غسان: هه ... مبلا ... مبلا رح تعتذرو شإتو ام ابيتو ..... وانتو عم تضحكو وتلعبو ...... لانو انتو من جواتكن بقرارة نفسكن بتعرفو انو بلا غسان هالبيت بينهد ...... صح ١٠ سنين كنت برا البلد .... بس انا اللي كنت حاملو لهالبيت ع اكتافي ...... بس هالمرة صدقوني انو اذا فليت ما رح ارجع .... ولا بقا رح احمل هالبيت ......

-ابو غسان: يا ديعان التربية ......

-همام: غسان شو عملتلك هالبنت ......

-غسان: انت بالذات لازم تكون لصفي .... بس يبدو صرت شبهن ..... ما بأثر فيكن تتبرو مني وتقولو انو ما عندكن ولد اسمو غسان ..... بس قبل رح تركعو ..... شو بكره اني كون عدو اهلي .... الله وصاني ببر الوالدين ... واني وفق بينن وبين مرتي .... بس للأسف انتو كل شي الا اهل ......

-علا: انت ماسكنا من ايدنا اللي بتوجعنا .... وعم تلعب ع كل الاطراف .... وعارف مسبقا شو ح يصير .... بهنيك اخي بهنيك .......

-غسان: رح عد للتلاتة ..... اذا ما سمعت اعتذار ..... رح فل ....... بس رح تندمو ......

قربت هلا قبل ما يكمل حكيو ووقفت مقابيلو هوي وغالية .....

-هلا: انا بعتذر .... اسأتلك كتير من قبل ......

رفع غسان ايدو وربت ع خد اختو هلا .....

-غسان: برافو .... برافو .... بتعرفي مصلحتك ............... رح ابدا عد ..... ١ ...... ٢ ................. ٣ ..........

مسك ايد غالية لما ما سمع همسة .... وبرم ضهرو هوي وعم يحكي .....

-غسان: قد اعذر من انذر ...........

وصلو عالباب .... وسمع صوت امو ......

-ام غسان: انا بعتذر .... بس ابني لا تروح ......

الكل لحق ام غسان بالاعتذار ...... وابتسم غسان ....... واطلعت غالية بكل واحد فيهن وايدا ع مقبض الباب ..... فتحتو .........

-غالية: اعتذاركن مرفوض ..........

وضهرت لبرا ...... ركضت بالشارع ..... وهيي عم تتنشق كل الهوا ..... ولحقها غسان وترك اهلو عم يسبو بقلبن ويلعنو الساعة اللي طلبو من غسان ينتقم .... كانو ع حافة الندم بكل شي ..... الذل اللي حسوه بهاللحظة قهرن كتيير ..........

-غسان: طلعتي قاسية كتير .......

-غالية: ما قدرت اني سامحن ..... بعتذر ......

-غسان: حقك ......

-غالية: اول مرة بشوفن بهالضعف ....... ليه ؟؟؟ ....

-غسان: فيكي تقولي انا عامود البيت ..... بتأسف قللك اني مكان ابي .... وماخد كل الدور .... كيف اوقات الاب بيأمر بناتو ومرتو يعملو شي ما بدن ياه رغما عنن ...... انا هيك .... هني بقولو لا لأبي .... بس الي ما بيسترجو ...........

-غالية: خدني عالبحر .......

استغرب طلبها .... بس وافق .... ركبو بالسيارة ومشيو ........ وصلو عالبحر ونزلت غالية ركض ..... فتحت ايديها ع وسعن ..... وصرخت .......

-غالية: بحبكككككك ياااااا بحرررررر ...... بحبك يا دنياااااااااا .......

-غسان: وانا ما بيطلعلي ......

قربت منو وغمرتو بقوة ........

-غالية: بحبككككك يااا غساااااان .......... بتشكرك كتيير .... الراحة اللي عم حسها فظييعة .... حسيت فيها اكتر لما رفضت الاعتذااررر ..... الله يسامحن .... من قلبي الله يسامحن .... خاص حسيت انو برد قلبي بهاللحظة .... كل شي تغيير .... كل شيييي .....

-غسان: بعشقك .......... يلا نروح ... لازم نجهز حالنا لحفلة المسا ........

-غالية: اكيددد .... وبدي ا