يقول ...:المظفر
والشوق قد آبر عشرين عاما
وصار اشتياق
وما من دموع أداوي بها
حاضرات الهموم
إلا قميصي..وقلبي..وآلمة حزن
ينساها الرفاق
تفتق حزن غداة افترقنا
ولست أحد نادم
غير قلبي
فقد عاش حبا معاق
#حلم
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_السابع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

ضرب فواز المكتب بقوه وصرخ، ،،،، وبعدددين يا مااازن شووو نحناااا عم نلعب وينها جليناااار وينهاااا
مازن « بلعثمه »صدقني م̷ـــِْن لما مات ابوها ماقدرت اوصلا بالاخص انه معاذ مسكنها ببيت قريب م̷ـــِْن بيته
فواز: ليكون حس عشي
مازن: مابظن معلم لانه لْـۆ حس عليها كنت شفته هلأ قدامك ومطربقك المكتب فوق راسك
فواز: شو قلت ولااا
مازن : قـ قصدي فوق راسي انا معلم

قعد فواز وشعل سيجاره ونفث دخانها وبلش يهز رجله بتوتر

فواز: مو باقي الا يومين عالمناقصه الجديده ومعاذ مصمم يفوت بتصاميمه الجديده ويكسبها انا بس بدي افهم ايمت بيلحق يصمم ويشيك ڵـڱ لْـۆ كان مو معاق شو عمل
مازن: بصراحه معلم وماتزعل مِڼـّي معاذ مابيتنافس
فواز: شو قصدك اني مو قدو
مازن: بصراحه ماحدا قدو
فواز: اخرااس ولا وبلا كترت حكي، ، وبدل ماعم تمدح بالسيد معاذ روح شوف جلينار شو صار معها

فجأة اندق الباب وفاتت السيكرتيه

،،، مسيو فواز في صبيه بدها تقابلك
فواز: ماحكت مين
،،، حكت اسما جلينار

انصدموا الاتنين واطلعوا ببعض وفورا اشر فواز ب ايدو، ،، خليها تفوت بسرعه ولاتفوتي حدا لعندي
،،، امرك مسيو

دخلت جلينار وهي لابسة اسود ووجهها شاحب وعيونها دبلانة..وتقدمت بخطوات بطيئة ووقفت قدام الطاولة وحطت الملف عليه بكل هدوء..

جلينار: الملف يلي طلبت مِڼـّي اسرقه م̷ـــِْن مكتب معاذ صار معك

طفى فواز السيجاره وقام م̷ـــِْن محلو وشال الملف وصار يقلب فيه ويتفقدو..

جلينار: الملف صار معك بس للاسف ابي راح، ،، لهيك ياريت تتركني اروح بسلام ومابدي مـڼـڱ شي

شد عالملف وهو مبتسم ابتسامة نصر وبعدا حط الملف بالخزنه ولف م̷ـــِْن ورا مكتبه ومشي ناح جلينار

فواز: العمر الك •اللّـہ̣̥ يرحمو لابوكي..وحتى لو مات حقك رح تاخذيك. انا مابفرط بالمخلصين امثالك

سحب دفتر الشيكات وكتبلها شيك بملغ مغري وعطاها ياها وعيون مازن ع شوي رح يطلعوا م̷ـــِْن مكانهم وهو شايف الرقم يلي انكتب بالشيك

جلينار: قلتلك مابدي شي
فواز « حط الشيك بأيدها وشد عليها » قلتلك هاد حقك وبعدين انا لساتني بحاجتك
جلينار: كيف يعني بحاجتي انا نفذت يلي طلبته مِڼـّي

ابتسم فواز وشعل سيجاره وسحب منها شفطه وركى حاله عالمكتب

فواز: الشغل الصح بلش م̷ـــِْن هلأ جلينار وبما انه معاذ ماشك فيكي فهي فرصتنا لنكسر شوكته واسمنا يعلا بالسوق ولا شو رأيك مازن
مازن: معلم علـّۓ. حق ،، وجلينار م̷ـــِْن ايدك هي لايدك هي
فواز: بيهمني اسمع الموافقه منها
مازن: ردي عالمعلم وليه
فواز: مازن اياك تغلط فيها، ،، جلينار هلأ وحده منا ومعنا رح تشوف عز بعمرها ماحلمت فِيَھ، ،، «والتفت ناح جلينار» شو جلينار موافقه

ابتسمت جلينار ابتسامه خفيفه وحكت، ،، موافقه معلم ومن الًيَوُمًِ اعتبرني عينك يلي بتشوف فيها

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

حطت روخاش شالها عكتافها وطلعت ووقفت علـّۓ البلكون ورفعت راسها للسما واتنهدت ..
كانت محتاره واحساس بالخوف سيطر علـّۓ. تفكيرها ..دقات قلبها المضطربة مَـرّھٌ بياخدوها لعالم حلو وكلو سعادة ومَـرّھٌ لعالم اسود وطريق وعر مافيه نجاة..

كانت سابحه بتفكيرها لما حست ب ايد رتبت ع كتفها، ،، التفتت بهدوء وشافت هدى عم تطلع فيها بحزن

هدى: شبك روخاش ،،،

روخاش:«هزت راسها بعجز » ما بعرف هدى حاسه حالي مشتته وضايعة.

هدى: طبيعي حبيبتي انتي حاليا رح تنتقلي م̷ـــِْن مرحلة العزوبيه للزواج ويلي عم تحسي فِيَھ م̷ـــِْن مخاوف رح تتلاشى مع الوقت لما تتقربي م̷ـــِْن زوجك اكتر وتتعودي عليه

روخاش« ابتسمت بمراره »: اتعود عليه ولا علـّۓ. وضعه، ،، اتعود ع شو بالضبط اني كون زوجه ولا خادمه
هدى: مابعرفك هيك مسودنه ڵـڱ اختي، ،، صدقيني معاذ منيح
روخاش: ڵـڱ بعرف انه منيح وطيب وانا ماشفت منه الا كل خير، ،، بس، ،، بس انا خايفه ياهدى خايفه م̷ـــِْن بكرا خايفه م̷ـــِْن نظرات الناس خايفه ما اتحمل واكسر قلب اهلي لما ارجعلهم مطلقه

ابتسمت هدى ووقفت بجنبها ورفعت راسها للسما..

هدى : يعني انتي مو واثقه م̷ـــِْن حبك لمعاذ ورح تخلي هيك شي يوقف بينكم ويحدد مصير حياتكم

روخاش: ماعم تفهمي عليي، ، انا خايفة يا هدى خايفة..خايفة م̷ـــِْن المستقبل المجهول..وخايفة م̷ـــِْن حكي الناس يعني حتى اذا حكوا معهم حق انا شو ناقصني لحتى اخذ معاق؟

هدى:« التفتت عليها بغضب » لساتك عم تحكي عنه معاق؟؟.. ڵـڱ معاذ رح يصير زوجك بعدين هو مو معاق حرام عليكي.

روخاش: لاستي معاق وحاج انجمل وضعه علـّۓ. انه م̷ـــِْن ذوي الاحتياجات الخاصه معاذ معاق بيكفي نكزب علـّۓ بعض وتواسوني.. فهميني شو جابرني عيش حياتي مع شخص ناقص وانا مو ناقصني شي فهميني ليش اربط مصيري بشخص بدو حدا يعينه بدل مايكون هو العون الي

حطت ايدها ع جبينها وهي محتارة وعاجزه وضايعه..اما هدى حطت ايدها علـّۓ كتفها ودارتها لعندها..
ركض اياد لمكتبه بينما تابع معاذ خطواته بكل ثقه ،،،،، كان يبين قدام الكل انه شخصيه صلبه جامده ليهرب م̷ـــِْن نظرات الشفقه اللي بتلاحقه والعيون المتطفله اللي بتنصب علـّۓ. اعاقته وكأنه كان السبب فيها او بيقدر يغير قدور

دخل معاذ علـّۓ. مكتبه ورمى حاله عالكرسي وايده الشمال مثبته بقوه علـّۓ. ايدو اليمين ودمعه خفيه علقت بطرف رمشه

معاذ: لايمت يامعاذ بدك اتظل تهرب م̷ـــِْن عيون الناس لايمت هالاعاقه بدها تلازمك اااااخ ياربي لٱ اعتراض علـّۓ. حكمك بس انا تعبت تعبت ياربي تعبت

غمض عيونه بقهر لينصب نهر م̷ـــِْن الدموع علـّۓ. خده

معاذ: روخاش مستحيل توافق عليي وازا وافقت حيكون بس مشان المصاري! !!! لٱ لٱ الظاهر انها بنت ناس ومتدينه! !!

كان سابح بتفكيرو لما اخيرا حسم امرو وعقد حاجبيه ومسك جوالو وطلب حدا

معاذ: مرحبا امي، ،،، بدي اسألك بتعرفي روخاش وين بتشتغل !!؟؟

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

شاردة بملكوتا الخاص وغامرة راسها بين ايديها وعم تفكر بحياتها وبوضع اهلها وفجأه خطر ع بالا معاذ مسحت جبينها بتعب وهمست

روخاش: ياربي معقول صمت صمت وفطرت علـّۓ. معاق شو ناقصني انا لاخد معاق انا حلوة وكاملة مكملة ليش لأخد واحد بدال مايسندني بدو مين يسندو

غمضت عيونها ولامت نفسها علـّۓ. كلامها القاسي، ،،

روخاش: شبك روخاش استغفر •اللّـہ̣̥ العظيم دخيلك يارب سامحني يمكن يكون احسن مني بعدين الإعاقة مو بالجسم الإعاقة الحقيقية بالعقل شو بستفاد اذا جسمه سليم وعقلو صعب أو عذبني مثلا ويمكن لأنه معاق يدللني اكتر طيب والناس شو رح يحكوا

نفخت بقهر وانتبهت اخيرا ع فقشات أصابع الدكتور منير

روخاش:«وقفت» عفوا دكتور مانتبهت لوجودك
منير:وين الحلو سرحان بشو صفنانة
روخاش « بلبكه »:آه مافي شي دكتور
منير: كل هالصفنة وما في شي شبك هاتي لشوف احكيلي اعتبريني رفيقك اخوكي أي شي بعدين مو نحنا قرايب احكي بلكي فيني اساعدك
روخاش: جاييني عريس بس...
منير: بس شو !! ليكون كبير وختيار !!
روخاش« هزت راسها بالنفي»: لٱ لا بعدو شب بس ،،،

سكتت روخاش وبلشت تلعب بإصابعها بتوتر

منير: سرسري، ،، خريج حبوس

هزت راسها بلا ليتابع الدكتور اسألته

منير: معناها فقير معتر
روخاش: ههه اي ع اساس أنا ولدانة وبتمي ملعقة م̷ـــِْن دهب وعايشة بقصر
منير: لاكبير ولا فقير ولا سرسري لَـگِنْ شو المشكلة جاهل يمكن مو دارس
روخاش: دارس احسن مني ،،، مهندس
منير :حيرتيني روخاش شبو لكن
روخاش « بتردد» :عندو إعاقة
سكت وصفن منير: اممم وانتي موافقة
سكتت روخاش وما أعطت اي رد فعل
منير «سحب نفس طويل وقعد » وانتي شوبدك بهيك عريس ليش لتفكري فيه اساسا شو ناقصك لتتجوزي واحد معاق انتي بنت حلوة ومثقفة وألف شب بيتمناكي ليش لترمي حالك هالرمية مع واحد ناقص ولاليكون غني
روخاش: ،،،،
منير: شوفي روخاش هي حياتك وانتي ادرى فيها بس م̷ـــِْن رأيي انسي هالموضوع م̷ـــِْن اساسه وبكرا بيجيكي نصيب احسن منه
روخاش: هيك رأيك دكتور
منير «وقف» هيك المنطق بيحكي، ،، واحد معاق شو بدو الا وحده تخدمه، ،، ع كلا انا حكيت الي عندي وانتي بنت ناضجة وواعية وعقلك براسك بتعرفي خلاصك بس برأيي مو ناقصك شي لتربطي مصيرك بواحد معاق

بقيت روخاش ساكته وصافنه بالعدم وكلام منير عم ينخر براسها

منير: شو مابدك ترجعي عالبيت ولا ناويه اتنامي هون
روخاش « وقفت » اتفضل انت انا بدي شيك عالعياده وبروح
منير. : ټمـٱمـ وماتنسي گلآمَيےّ يلا خاطرك
روخاش: •اللّـہ̣̥ معك

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🌺

بعد ماخلصت امورها كانت روخاش نازله م̷ـــِْن العياده ولمحت سياره واقفه عالرصيف
ضيقت عيونها واطلعت عاللي بقلب السياره وانصدمت بس شافت معاذ

روخاش: ڵـڱ والله هاد معاذ! ! ڵـڱ هاد شو جاي يعمل هون ليكون !!!!!!

عقدت حواجبها ومشيت بإتجاهه بخطوات سريعه واول ماقربت م̷ـــِْن السياره شفط معاذ وانطلق بسرعه كبيره

روخاش: اي وين رااايح تعااا لقلك، ،، هه شي حلو والله وعم تراقبني كمان ليش حكولك عني بلا شرف ودايره عحل شعري يبعتلك حمى م̷ـــِْن بين الرجال

حملت شنتها وكملت طريقها وهي بتبرم وتسب

وقف معاذ السياره وركى حاله عالكرسي بعجز

معاذ: ڵـڱ ليش هربت ليش ماحكيت معها ليش ماواجهتها « وضرب عالدركسيون بقوه» غبيييييي لايمت بدك اتظل جبااان يامعاااذ لايمتتتت

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

وصلت روخاش عالبيت وهيه مزعوجه واتفاجئت بوجود زهره عندهم بالبيت

روخاش همست لٱ كملت معي م̷ـــِْن شوي النضوه ابنها وهلأ هيه وبعدين مع هالحاله

شلحت م̷ـــِْن اجرها واتوجهت لعند زهره وبدون مقدمات رفعت اصبعتا وصرخت

روخاش: شوفي خاله انا بحترمك لان ست مقدره بس ابنك لْـۆ يشرب البحر ماني موافقه عليه وهاد قرار نهائي بقا ياريت تفضوها سيره وكل حي يروح بحاله
✦ من أجمل القصص التي قرأتها ✦
أعلنوا أن فيلماً بمدة 10 دقائق فاز بلقب أحسن فيلم قصير ، فتقرر عرضه في السينما وأحتشد جمع غفير من الجماهير لمشاهدته..

بدأ الفيلم بتصوير لسقف غرفة ... مضت 6 دقائق بنفس المشهد دون تغيير ... بدأ المشاهدون بالتذمر و منهم من أعترض أنه ضيع وقته
والأغلبية هموا بالانصراف.

وفجأة تحركت العدسة للأسفل نحو الأرض وظهر للعيان مشهد طفل معاق كلياً بسبب إنقطاع الحبل الشوكي في جسده الصغير ...

وهو ممدد على سريره وكتبت هذه الجملة في النهاية :

(لقد عرضنا لكم 8 دقائق فقط من المنظر الذي يشاهده هذا الطفل المعاق في جميع ساعات حياته) وأنتم تذمرتم ولم تتحملوا مشاهدته !!

لذلك أعرفوا قيمة كل ثانية في حياتكم!!
Forwarded From R... 🖋
#طفولة_مشتتة؟!
بين كل الإوضاع المطربة والإمان المتخفي توجد طفولة مشتتة، تحتمي خلف جدران المنازل، وزقاق الحارات .
هناك طفولة تشتت وأطفال إضاعت لهم الحروب مرحلة طفولتهم، فجعلت سعادتهم حزن وضحكاتهم أصبحت دموع، وصرخات لعبهم أصبحت مفزعه.
فهكذا أصبحت الطفولة مشتتة، فأصبح الاطفال يعانون من أثار الحروب في نفسيتهم قبل أن يعانو فيها بأجسادهم .
فالكثير من الاطفال لم يعودو كما كانوا، فقد أفقدتهم الحروب فرح وسعادة الطفولة وجعلتهم حزينين، فمنهم من أشرقة الشمس وهو دون أهل وسند، ومنهم من أشرقة الشمس وهو فاقد أحدى اطرافه ليعيش بقيت حياة معاق، لتجعل الحياة تتوقف بداخلهم.
فقد يكبرو بالعمر ولكن سيكون في داخلهم ذلك الطفل المحتجز بداخل اسوار أجسادهم التى تكبرُ.
فسحقًا لمن جعلونا نعاني رغم صغر سننا، وسحقًا لمن جعلونا نتحمل همومًا اكبر منا.
Roaa Ali ✍🏼
#أنا_أكتب
معاذ: حضرتك ازا شايفني معاق فهي مُشُگلتگُ بس صدقني رح يجي يوم وتندم انت وابنك علـّۓ. كل كلمه حكيتوها

فواز «وقف بعصبيه» جاي تهددنا بنص بيتنا ولا

وهجم علـّۓ. معاذ وكان ع وشك يلكمه بس معاذ نزل راسه بخفه ورجع رفع حاله وضرب فواز بوكس كومه ب ارضه

شهقت بيسان وحطت ايديها علـّۓ. وجهها

معاذ: شايف المعاق شو ممكن يعمل
فواز « بألم » والله لاشرب م̷ـــِْن دمك ياحقيررر

انصدم ابو فواز وركض علـّۓ. ابنه وكانت صدمته اكبر لما شاف سنه واقع بالارض

رفع راسه واطلع بمعاذ وصرخ بغضب، ،، خووود اهلك وطلاااااع لبرا روح شوفلك عيله مجنونه او بنت معاقه متلك لتتجوزها لبرااااااا

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

،،،، معاذ، ،،ڵـڱ معاااذ

وعي معاذ م̷ـــِْن ذكرياتو مسح وجهو بايديه وفرك عيونو وقام..اما اياد كان قاعد قدامو وبيتطلع عليه بتعجب..

اياد: شبك وين كنت صافن..؟

معاذ: انت شو رجعك..
اياد: شفتك طولت قلت بجي بشوفك ولقيتك بدنيا غير الدنيا خير بشو كنت عم تفكر
معاذ « اتنهد » مافي شي ،،، خلينا نقوم نروح يلا.

طلعوا م̷ـــِْن المكتب وركبوا بالاسانصير ونزلوا لتحت ليطلعوا م̷ـــِْن الشركة..كانوا ماشيين بكل هيبة وثقة لحتى وصلوا عند باب الشركة. وطلعوا واتفاجأو بفواز قدامهم وعم يرمق معاذ بنظرات غضب وبعد لحظات بلشت النظرات تحتد بين فواز ومعاذ..

فواز «بفوقيه»: يا سلااام الثنائي الرائع سوا...شو يااا استاذ معاذ كبرانة معك وصاير تمشي امور الشغل تمام.
معاذ: والله التجاره شطاره وانا مو بس شاطر بمجال شغلي انا بعجبك بكل شي واي شي بدي ياه بحصل عليه بذكائي مو بـ اساليب ملتويه
فواز: هي المناقصه م̷ـــِْن حق شركتنا وانتو يلي تلاعبتوا فيها
معاذ «ببرود»: حل عني مو ناقصك..
فواز: ليش شبك؟..اممم ليكون ايدك عم توجعك؟..هههه.

حاول معاذ يبقى محتفظ بهدوئوا وقرب م̷ـــِْن فواز ومسكوا م̷ـــِْن ياقة قميصوا

معاذ: انت يلي ايدك رح توجعك ازا خلال 5 ثواني ما انقلعت م̷ـــِْن وجهي

فواز « بإستفزاز »: هههه ضحكتني..واحد متلك معاق بدو يضربني مثلا؟
معاذ: كأنك حابب هالمره تشوف كل سنانك واقعين قدامك

اتنكرز فواز وزاح ايد معاذ وصرخ بعصبيه

فواز كمل: رح تندم، ،، رح خليك تكره الساعه يلي دخلت فيها علـّۓ. هالمناقصه..وصدقني مارح تنجح م̷ـــِْن يوم ورايح..رح خليك تنذل بالارض م̷ـــِْن الخسائر ووريني وقتها شو رح تعمل يانص رجال

عصب معاذ وكان علـّۓ. وشك يهجم علـّۓ. فواز واياد لما شافو هيك اتدخل فورا..
اياد: معلش لا تنزع مزاجك يا عريس.ويالله مشان تلحق موعدك بتكون العروس ناطرتك علـّۓ. نار

انصدم فواز م̷ـــِْن هالكلمة اما معاذ ابتسم ابتسامة خفيفة وحكا، ،، تمام..اصلا ما بنزع مزاجي مع ناس ناقصة عقل.
بعد عن فواز وطلع م̷ـــِْن باب الشركة هو واياد بكل برود اعصاب وثقة..ركبوا بسياراتهم ومشيو اما. فواز ظل واقف صافن وبيتطلع وراهم بنظرات كلها كره و وحقد.

فواز: عريس لَـگِنْ يا معاق يا نص رجال ايه شكلنا رح نتسلى كتير سوا

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

#يتبع
كم هو غريب فعلاً ان لاتجد نفسك في شيء،
انه محزن وليس غريب،
ان تتخبط ولا تعرف ماذا ينتظرك وكيف ستكون حياتك،
تمضي فقط ،
تعيش فقط،
تسير ولا تعرف الوجهة ولا الغاية وما السبيل ،
مستقبل مجهول،
بلاد مدمرة،
مجتمع معاق،
وشاب تائه انها فعلاً مهزلة؟!
كم من الشباب يمشي على هذا النص"امضي الى اللا شيء اجهل غايتي"؟!
اظننا جميعا نعاني من واقعية هذا النص،
الامر مروّع مخيف،
تكاسلنا عن كل الاحلام التي فاتتنا،
تجردنا من كل الذكريات العابرة،
خضنا الموت ونحن على قيد الحياة،
ياللضياع،
اتعلمون يا اصدقاء كم هو محزن ان نرى انفسنا حطام ؟!
ونحن مازلنا في عز الشباب في عمر الزهور،
لا استطيع ان اقول تفائلوا او اقول لاتيأسوا،
لكن المؤكـد في الامر والشيء الذي يكثر طمأنينتي،
هو ان الله موجود وأن مع العسر يسر.
قالت لي: لقد عشتُ قصة حب ناجحه، قد تتصورين لوهله أن نهايتها كانت فستان أبيض بِلونِ الكفن وباقة وردٍ تشبه تلك التي ستُوضع على قبرِ صاحب الكفن،

في الحقيقه لم يحدث كل ذلك ، قصةُ حُبّي الناجحه أنتهت بالفراق الذي لو لم يحدث لكنتُ الآن في ظلِّ رجلٍ لايفقهُ كثيراً
يُبغض دراسة الأنثى ليكون هو (أبو العرّيف) في رأسها
على الرغم من أنهُ يكتبُ (لاكن) بدلَ (لكن)
كان هذا كفيل ليجعلني أشعر بالتقزز في كل محادثة كتابية معه.

كيفَ لي أن أتزوج رجلاً لا يُشاركني تحقيق أحلامي أبسطها أن أكون كاتبه.
أن أتزوج رجلاً يُلقي بأطفالي في مدرسةٍ خصوصيه دون أن يتكبّد عناء تدريسهم بنفسه.
رجل غير متعلم وذو عقلٍ مُعاق محدود التفكير.
في الحقيقه كانت قصة حُب ناجحه لَأن يلتصق بـ اسمي عانس أهونُ عليّ من جحيم العيش مع رجل كهذا.

#أنـفـــال
بلشت تفتح الاكياس واطول منهم كل شي موجود وتفرجي امها وهي فرحانة.وعيون صفيه عشوي رح يطلعوا م̷ـــِْن مكانهم

روخاش: ليكي هي التنوره امي ماركه م̷ـــِْن باريس وهي الكنزه كمان ماركا م̷ـــِْن ايطاليا وهدول الشناتي كلن جلد طبيعي، ، معاذ ما ترك شي بالمحل وما اشترالي اياه حتى موبايل مارضي يجيبلي الا احدث نوع

صفيه «بلؤوم» هه معلوم بدو يجيبلك كلشي م̷ـــِْن احسنه لَـگِنْ كيف بدو ينسيكي انه معاق! !!
فاديه: استغفر •اللّـہ̣̥، ،، ڵـڱ صفيه شو هالحكي
صفيه: اي شو حكينا مو هي هيه الحقيقه مو هاد هو الواقع
فاديه: ازا عندك كلمه منيحه احكيها ماعندك ياريت تنقطينا بسكاتك
صفيه: وكأنك عم تقلعيني م̷ـــِْن بيتك ياسلفتي شو رأيك بكلام امك روخاش

اتنهدت روخاش وبقيت ساكته وكأن الكلام مابيعنيها

فاديه: ما الك بروخاش صفيه ياريت تتركي البُـنًتٍ بحالها

صفيه «وقفت» اي رح اتركها اساسا م̷ـــِْن لما فات البيك لبيتكم ماعدتوا تحاكيتوا بس وينك ياريت تفهمي بنتك وتوعيها انه هالعريس عم يغريها هلأ بالدهب والهدايا بس بكرا اخرتا خدامه لواحد معاق ويمكن ولاد مايقدر يجيب هه بالازن

وطلعت وضربت الباب وراه بقوه

فاديه: حسبي •اللّـہ̣̥ فيكي وبلسانك ياصفيه

روخاش: انسيكي منها امي وطنشيها وخليني فرجيكي باقي الاغراض

كانت روخاش عم تحكي وتوصف الاماكن يلي راحوا عليها وكل شوي تفرد قطعة تياب وتفرجيها لامها

روخاش: شو رايك بهالطقم امي مو متل طقومة هدى يلي كان طاير عقلك فيهم

مدت فاديه ايدها ونزلت ايد روخاش وهي مستغربه :بنتي انتي وافقتي علـّۓ. معاذ عن قناعه ماهيك

اتلبكت روخاش وبعدت شوي عن امها وغيرت الموضوع فورا

روخاش: ييي نسيت صفط الحلو جابه معاذ لصفيه مرت عمي رايحة لحقها اياه قبل ما يبرد

اخدت الصفط وطلعت وهي متوترة وقبل ما تخلي امها تحكي اي شي ،،، اما فادية بقيت حاسه بقلق نزلت عيونها واطلعت ع الاغراض وهزت راسها باسف : يارب مايكون اللي ببالي صحيح، ،،، الله يهديكي يا بنتي

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🌺

كانت صفيه راجعه لبيتها بخطوات سريعه وهي عم تبرم مع حالها لما سمعت روخاش عم تنده عليها، ،، التفتت وراها ولوت تمها

صفيه: خير ياطير نسَيتيَےّ تفرجيني طقم الدهب يلي جبتيه م̷ـــِْن المانيا

روخاش: لٱ بس نـًسّْيـت اعطيكي هاد

مدت ايدها واعطتها صفط الحلو وفتلت حالها لتمشي واستوقفها كَلَّمَـےـاتِـ صفيه

صفيه: خليكي مبسوطه هالكم يوم بس صدقيني رح تندمي
روخاش « التفتت عليها » وليش اندم بقا مرت عمي هاد بدل ماتفرحيلي
صفيه: علـّۓ. شو بدك افرحلك اه، ،، ال ياماخد القرد ع ماله بيروح المال وبيظل القرد عحاله، ،، فوقي عحالك قبل فوات الاوان هالزلمه بدو ياخدك خداامه عم تفهمي
روخاش: ،،،،،،،،،
صفيه «ضحكت بلؤم» انتي ماحبيتيه صح
روخاش: ، ،،،،،،،،،

حست صفيه انها ع وشك توصل لهدفها وبسرعة رسمت الحزن ع وجهها وقربت م̷ـــِْن روخاش وحطت ايدها ع كتفها

صفيه: ليكي بنتي اسمعي مِڼـّي هالنصيحه لوجه •اللّـہ̣̥ انتي لٱ بايره ولا معيوبه لاسمح •اللّـہ̣̥ مشان تتجوزي واحد معاق
روخاش: بس هو باينته منيح
صفيه: لاتكوني غبيه وافهمي الحياة صح معاذ عم يمثل انه منيح لحتى تتجوزوا وبعدها رح يشلح القناع يلي لابسه ويبان علـّۓ. حقيقته

سكتت روخاش وماعرفت شو ترد لتكون فرصه ذهبيه لصفيه تبخ سمومها اكتر

صفيه: انتي لساتك عالبر انفدي بجلدك ڵـڱ بنتي بس ماتكوني هبله بنفس الوقت واهبشي منه هبشه مرتبه تعيشك ملكه واتزوجي رجال يحبك ويقدرك، ،، رجال بمعنى الكلمه يقدر يشيل مسؤوليه ويراعيكي مو بدو اللي يرعاه

روخاش: ،،،،

صفيه: انا بريت زمتي وحكيت يلي بيرضي ظميري وانتي عقلك براسك بتعرفي خلاصك، ،،، اي صح ويسلموا عالحلو

خلصت جملتها وفتلت حالها ومشيت تاركه روخاش بدوامه مابين الحيره والخوف م̷ـــِْن بكرا

كان بإمكان خطوة واحدة تغيير الكثير، ولكن بخِلَت الأقدامُ بالإقدام. 🖤

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

#يتبع
وصل ابو معاذ عالفيلا وشاف مرته قاعده بالصاله وعم اتابع مسلسل

محمود: مسا الخير
زهره: اهلين مسا الخيرات بتحب خليهم يحظرولك العشا
قعد محمود حدها ومسك الريموت وطفا التلفزيون

محمود: مو وقت العشا هلأ طمنيني شو صار معك
زهره: ان شالله خير البُـنًتٍ حكت بدها تستخير وتردلي خبر
محمود: قولتك رح اتوافق !!

تغيرت ملامح زهره وتعبت عيونها دموع وحكت بقهر

زهره: وليش يعني ماتوافق لهي الدرجه شايفين ابني عاااجز ليكون زوج ويعمل اسره

اتنهد محمود وقرب م̷ـــِْن مرته ولفها تحت ذراعه

محمود: ياروحي انا حاسس فيكي وبعرف بدك تشوفي ابنا اسعد الناس بس وضع معاذ وضع خاص ويمكن غيرك مايشوفوا متل ما انتي شايفتيه
زهره «مسحت دموعها» بس معاذ طيب يامحمود وبعمرو ما ازا حدا نحنا عرفنا نربي ولادنا بما يرضي •اللّـہ̣̥ حتى جاد •اللّـہ̣̥ يرحمه كانت اخلاقه بينضرب فيها المثل، ،، اااخ يا امي ياجاد اشتقتلك ياضي عيني •اللّـہ̣̥ يرحمك ويغفرلك
محمود: « بغصه » •اللّـہ̣̥ يرحمه م̷ـــِْن يوم مامات وانا حاسس ضهري انكسر وحتى معاذ بقي وحيد بلا سند بهالحياه ومن يوم الحادث المشؤوم ونحنا ماشفنا الخير لهيك خلي ثقتك بالله كبيره وبأذن •اللّـہ̣̥ مارح يصير الا كل خير
زهره: يااااارب

محمود « وقف ومسح دمعته » شو مابدك تعشينا
زهره: علـّۓ. عيني وراسي بس مابدك تنطر معاذ

كانو عم يحكوا لما سمعوا صوت الباب انفتح وفات معاذ

محمود: هه ابن الحلال عند زكرو بيبان
معاذ: السلام عليكم
ردو، ،، وعليكم السلام
زهره: يعطيك العافيه امي رح انده للعم ادريس ليجي يساعدك تبدل تيابك وتجي تتعشا معنا

بقي معاذ ساكت ومشي خطوتين ورما مفتاح السياره عالطاوله وقعد ونزل راسه بالارض

زهره: شبك امي
محمود: صاير معك شي
معاذ: مافي شي ومالي نفس اتعشوا انتو

حست زهره بالشي اللي عم يدور بعقل معاذ وحبت تغير الموضوع

زهره: طيب مابدك تسألني شو صار معي الًيَوُمًِ ببيت روخاش
معاذ «بدون اهتمام» مابيهمني

قربت زهره م̷ـــِْن معاذ ومدت ايدها ورفعت راسه

زهره: لايمت امي بدك اتظل هيك لايمت. بدك اتظل حابس حالك بالماضي والامه
معاذ: ليش امي يعني لْـۆ نـًسّْيـت الماضي هي رح ترجع طبيعيه «واشر ع ايدو »
زهره: ,,,,,,,,
معاذ: ردي عليي ليش سكتي، ،، احكيلي الحقيقه شو الفرق بين الماضي والحاضر

سكتت زهره ونزلو دموعها بألم اما معاذ كان يطلع فيها وعيونه متل الجمر

معاذ: مارح يتغير شي امي انا معاق ورح عيش كل عمري معاق والبنت يلي بدها تقبل بواحد معاق يا اما بدها تقبل مشان مصاريه او بتكون معيوبه متله غير هيك مافيي اميي ماااافي وحده بتقبل بمعاااذ لشخص معاااذ مافي وحده رح تترك المظاهر وتقبل تكفي عمرها مع شخص عاجز حتى انه يحملها يوم عرسها متل كل العرايس، ،، مافي امي مافي

زهره « بتبكي » بكفي امي كرمال •اللّـہ̣̥ بكفي

معاذ « وقف » لٱ مابكفي امي وحاج ادورو علـّۓ. عروس وتغروها بالمصاري مشان تقبلني لانه ازا هيه وافقت انا مارح وافق ولا رح اربط نفسي بوحده مابتقبل معاذ لشخصه

محمود : بما انك هلقد تُعباُنٌ لَـگِنْ ليش مابترجع تعمل العمليه أإأبـْيے
معاذ: وكأنك ماسمعت كلام الدكاتره انه مافي امل
محمود: ولاتقنطوا م̷ـــِْن رحمة •اللّـہ̣̥ ابني الامل بالله
معاذ: ونعم بالله بس خلص انا هاد نصيبي م̷ـــِْن الدنيا ويمكن هاد هو التزكار يلي تركلي ياه اخي جاد •اللّـہ̣̥ يرحمه « مسح دمعته بكف ايدو وحاول يتماسك » لهيك ولحتى يكون بعلمكم ازا وافقت روخاش او لٱ انا رح سافر ٱڅڑ الشهر

حكى جملته وفتل حاله وطلع لغرفته تارك محمود وزهره منهارين م̷ـــِْن كلامه

ندبة كبيرة بين ثنايا قلبي ..
تعيد ذاكرتي كل مساء لمعاناة مع النقص الذي تعايشت معه رغما عني ..
تجعلني احقد على العالم لثوانٍ
[ لكن سرعان ما انفض تلك الافكار السوداء من قلبي .
و اؤمن كثيراً بأن لا يأخذ الله شيئ من آحدإلا وكان العوض اكبر بكثير من الشيئ الذي فُقِد ...]

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

#يــتبع