قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
17
@rwayate
بعد يومين
_اخدنا موعد مع اهل ندى وبما انو الجماعة بيعرفونا من قبل من شان هيك رحنا انا وامي ...ودخلت ندى وهية عما تضيف القهوة ولما قربت مني قلتلا بهمس
:اشتقتلك زيتونة
____
_ندى
_اجا امجد وامو لعنا من شان يطلبوني رسمي ..وطبعا امي فورا وافقت ... وبابا وافق كمان والحمد لله وبالاول حددنا الفرح وكانت اختي بيان شعلة من نار الغيرة ... وعملت قصة طويلة لتمنع الفرح بحجة انو العالم رح تحكي عليها ازا تزوجت انا الاصغر منها قبل ..وطبعا طول الوقت تسمع انو هية احلى وانحف وابيض لتغيظني بس انا كنا ماانقهر بكفي امجد شايفني اني الاحلى ...والحمد لله بعد فترة انخطبت بيان وعملت فرحا قبلي وهيك خلصت من غيرتا ...وبعد فرحها باسبوعين حددنا فرحي انا وامجد ...
____
مجد
_بعد مااكتشف امجد اني عرفت شو بتكون ندى وماحكيت لتكون ندى الي عصب وانقهر وضربني وعرفت وقتا انو مارح استفاد شي ازا طلبتا انا ﻻنو ندى مارح توافق عليي ومهدتلو طريق لتطلب امي ندى ﻻمجد وانا سافرت على الشام ودرت شغل البابا وبهي الفترة تعرفت على صبية اسما سلوى بيضة وبحلى سودة وعيون رمادي ...ورغم انها كانت بتجذبني بطريقة حكيا وشكﻻ بس كان تفكيري معلق بندى ..ولما دريت انو فرح امجد وندى بعد كم يوم ..قلت ﻻزم ابدا باول خطوة تانسى ندى ورحت خطبتا من اهلا ووافقو وخبرتني امي ﻻجي يوم فرح امجد ...مع انو ماكان بدي بس انجبرت بالاخير وافق تحت ضغط من امي وطلبت من سلوى تسافر معي ووافقت ووصلنا يوم الفرح ...دخلنا على البيت وكانت امي اعدة ولما شافتني فرحت كتير
:مجد حبيبي اشتقتلك انا
_ضمتني ..وبعدا بعدت وبست ايدا وقلتﻻ
:ماما انا اشتقتلك اكتر
:اطلعت على سلوى وقالت
:ماشاء الله من هالحلوة
:هي خطيبتي جبتا لعرفكم عليها
سلوى:كيفك خالة
:شو هي خالة ..مابسمحلك تناديني اﻻ ماما.
_قالت بخجل
:متل مابدك ماما
_اجا بابا وعرفتو عليها كمان .وبعدا اجا امجد وبالاول ماكان مبسوط من شوفتي وخاصة انو الفترة الماضية ماعدنا حكينا سوا وقف وقلي
:اهلين مجد..شايفك هون.
:معقول فرح اخي ومااجي وجبت خطيبتي لتتعرف عليكم كمان
_اطلع امجد باستغراب وسلم عليها
:ماكنت بعرف انك خاطب
:ماصرلي زمان وقلت هي فرصة بتتعرف عليكم هية كمان
_راحت سلمى مع امي على صالة النسوان وانا وقفت عند امجد بصالة الرجال وقلتلو
:شو اخي بدك تتم هيك زعﻻن مني
:ﻻء معقول تم زعﻻن
_ضميتو وكنت مبسوط ..وبعدا شفتو طالع هوة وندى وقربت باركت لندى رغم كان موجود غصة بقلبي بس ابتسمت وقاومت حزني ...واجت وكمشت ايدي سلوى
____
_امجد
_اجا مجد وكان جايب خطيبتو معو بالاول فكرت عامل هيك لحتى بعد عنو الشكوك ..بس اتاكدت بعدا انوخطيبتو فعﻻ وكانت نظراتو ﻻلها فيا اعجاب ...وبعدا قرب مني وحكاني لنتصالح وانا سامحتو ...ولما دخلت على الصالة وقربت ندى ورفقت من وجها الطرحة كانت بهل اللحظة اجمل بنت شفتا بحياتي ماكنت مصدق ابدا انو هالشي يلي عما بصير مو حلم رقصت معها ..واجت امي عرفتا على خطيبة مجد .... #بقلم_ختام_م
_ندى
_هاد احلى يوم بحياتي اليوم فرحي ..لبست فستاني الابيض وكانو عيوني عم يدمعو من الفرح ...دخلنا على الصالة كان الكل فرحان ...وام امجد يلي صرت ناديها ماما كانت طول الوقت عم تقرالي المعوذات من شان ما انصاب بالعين ...وعرفتني كمان على خطيبة مجد كانت حلوة كتير ......واجا امجد غطيت عن وجهي بالطرحة وهوة اجا ورفعا كانت نظراتو الي خلت قلبي يدق بسرعة اكتر من ماعما بدق وكنت عم ادعي ربي اني مادوخ من شان ماتروح وﻻ لحظة عليي ... وبعدا رحنا على الفندق انا وهوة
______
_بعد 5سنين
_ندى
_انا ومجد تمينا ساكنين مع امو وابوه والله رزقنا صبيين اياد عمرو 4سنين وزياد 3سنين وبنت اسما حﻻ عمرا سنة وكنت اعدة عم اركض ورا حﻻ
:استني حﻻ وين بدك تهربي
_كان امجد بدقيقتها داخل ومسكا
:شو عم تركضي الماما
:اوف والله تعبت بتم بتركض وببتحرك اخواتها اياد وزياد ماعزبوني هيك
:اي طولي بالك ..لسى ماجبنا هﻻ ورنا ومؤيد و...
:شو عم تحكي انت ..انا مابقى بدي وﻻد حاج
:ﻻﻻﻻﻻ ماحزرتي بدي ملي البيت وﻻد
_اجت امي ام امجد
:مو حرام عليك بدك تعبها لندى
:ماما قوليلو هالحكي
امجد:يعني مابدك ام امجد
:اكيد بدي ..بس مو كلهم ورا بعض حرام
:يعني انتي معو مو معي
امجد:خلص منستنا كم سنة ومنجيب وﻻيهمك
:هههه طيب اصﻻ اخرتها انت يلي رح بتمل
____
مجد
_تزوجت من سلوى بعد ماتزوج ندى وامجد بفترة وتمينا ساكنين بالشام وكان كل فترة بتمر معها بتعلق فيها اكتر .. وهاللحظة بحس انها حب حياتي الكبير سرقت قلبي بقلبا الطيب وحنيتا والحمد لله الله رزقني بنت وكانت حامل بالولد التاني وداخلة بشهرا التاسع وفجاة وانا نايم
:مجد اوووم ..اااااا
:شوفي
:عم اطلق قوم خدني للمشفى بسرعة ماعدت اتحمل
:يﻻ
_اخدتا ورحنا على المشفى وبعد ساعة طلعت الممرضة وقالت
:الحمد لله اجاك صبي والحمد لله على سﻻمة المدام
:الله يسلمك ..ايمت رح تطلع على غرفتا
:عشر دقايق
_طالعوها بعدا على غرفتها وكنت مزينا ياها كﻻ بالبوالين والورد واول مابلشت تصحصح
:كيفك ..كيف صرتي
:ماشي الحال شو وين
:ابنا ليكي هنيك نايم بتخت الرضع
_اطلعت عليه
:باينتو حلو
:اي اكيد بيشبه امو اكيد رح بكون حلو
:وشو هالغرفة زينتا كﻻ
:اي اكيد ...ما كل اميرة متلك بتساهل....
:شو بدك تسمي
:انتي شو يتحبي سمي مارح اعترض
طيب:بنوتتنا اسما مؤمنة رح نسمي مؤمن شو رايك
:اي كتير حلو
____
_بعد ماارتاحت بفترة اخدتا و لزيارة امي وكانت مفاجاة ولما وصلنا رحبو فينا والكل فرح بوجودنا
امجد:واخيرا اشتقنا نشوف صغرونتك
ام امجد:الحمد لله يلي الله عطاني عمر شوف وﻻدكم حواليي
مجد:الله يطولنا بعمرك ياماما لتشوفي احفاد وﻻدك كمان
:امين
_كانت الجمعة كتير حلوة وكلنا كلياتنا مبسوطين وكنت مبسوط ﻻنو انا وامجد رجعنا متل قبل ........
النهاية :)
_____
قصة اليوم: #انت_مين ............. قراءة ممتعة🦋💙
بـدايـة الـقـصـة..🌸
قصة بقلم صديقة القناة "سما_الشام"
قصة واقعية بتحكي عنها💚

#طلعت_بحياتك_عادي

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#طلعت_بحياتك_عادي
#وقت_ومرق_عالفاضي
#شو_يعني_كم_سنة؟؟!!
#خوفك_منو_عليي
#عالأنت_يلي_فيي
#بس_تسأل_شو_بني
_

هالغنية دائماً ببالي وبحسا انخلقت لإلي وبتحكي عني
عني أنا وبس
أيا حدا فيني بيشوف انو ما حدا حب متلو.. ما حدا تعزب متلو.. ما حدا ضحى وتنازل قدو..
بس بالنهاية كل حدا عندو هم كافيه.

#طلعت_بحياتك_عادي
#بقلم_سما_الشام
#الجزء_الأول

اسمي دنيا عمري 24 سنة
سمرا طويلة عيوني وساع كان الكل يقلي حلوة ومجذبة وناعمة بس انا بشوف غير هيك وبكره حالي كره عجيب وبحس انو انا ابشع بنت بالعالم

#من_ست_سنين وقت كان عمري 18 خلصت بكالوريا وحبيت كفي دراسة وحقق امنيتي يلي هي انو صير رسامة
كنت عايشة بعيلة كتير حلوة ووضعنا كتير منيح ومتفاهمين والناس بتحسدنا ع هيك عيلة
لإجا يوم وانقلب كلشي وصارت مشاكل بشغل بابا وبلشت الحرب بالبلد وتغيرت الأحوال وصرنا تحت الصفر.
وبدل ما روح لسجل بالجامعة وكمل دراستي رحت دور ع شغل
سألت كتير تعزبت كتير وتعرضت لكتير إهانات وناس فكروني عم اشحد
كل هاد كنت اتناساه واعتبرو ما صار ولاقيت شغل إلي ولإختي وبلشنا نشتغل بمعمل مواد غذائية
كان شغل متعب وصعب كتير او يمكن مانو هيك بس نحنا مو متعودين
تحملنا كلشي كرمال ما نعتاز حدا ولا نمد إيدنا لمخلوق وكان الراتب كتير ممتاز ويغطي حاجات البيت
بيوم انا تعبت كتير ما بقى اتحمل هيك شغل وهيك نفسيات صعبة كنت ابكي وقول انا ليش هيك ليش الله عمل فينا هيك يا ربي نحنا شو عاملين لتعزبنا هيك
قررت اترك الشغل اختي ما رضيت تترك ظلت لأنها اجتماعية كتير وتعرفت ع كتير رفقات وأخدت عالجو أما انا كل عمري انطوائية وما بحب كتير اتعرف واحكي مع العالم
رحت عالمدير وقلتلو انا بدي اترك الشغل
قلي ليش حدا دايقك حدا زعجك خبريني ما برضى حدا هون يتأذى وشغلك كتير منيح وبتساعدي أهلك
صرت ابكي وقلتلو عم اتعب كتير وما عم أتأقلم عالجو أبداً
قلي طيب هدي حالك غسلي وشك ورجعي لعندي
رحت غسلت ورجعت. قلي انا عندي اقتراح ما بعرف اذا يعجبك
قلتلو تفضل
قال في بنت بالطابق التاني بالبوفيه قرب عرسا ورح تترك الشغل اذا بتحبي بحطك مكانا وجربي اذا ما عجبك ابقي تركي الشغل
قلتلو ماشي موافقة
وكفيت هاليوم شغلي تحت وقلي من بكرا بتبلشي فوق
اجيت تاني يوم وما كنت كتير متحمسة للشغل وخايفة انو اختي بجهة وانا بجهة
اجا المدير: صباح الخير دنيا
دنيا: اهلا استاذ صباح النور
المدير:جاهزة؟؟
دنيا: اي جاهزة ونشالله خير
طلعنا سوا لفوق كان بناء كتير حلو وراقي وهادي
والعالم يلي في كتير اكابر ومحترمين هيك كان باين من نظرة الأولى
اخدني عالبوفيه عرفني عالصبية يلي رح اقعد مكانا
المدير: صباح الخير انسة عبير
عبير: صباح النور اهلا وسهلا
المدير: هي الصبية يلي حكتلك عنها علميها عالشغل منيح ولا تزعليها هي حساسة كتير وبتبكي من كلمة ههههه
عبير: هههه ولا يهمك استاذ رح حطا بعيوني
المدير: عن ازنكن
أنا وعبير: ازنك معك استاذ.
عبير: تفضلي فوتي انا عبير عمري 23 وانتي
دنيا: انا دنيا عمري 19 سنة
وتعرفنا ع بعض وحكينا شوي عالشغل وحكتلي عن خطيبا وكان باقي لعرسا أقل من شهر علمتني عالشغل وعالمكاتب وعرفتني عالموظفين يلي رح صير شوفن كتير
وبعد فترة اجت ودعت الكل وتركت الشغل وراحت زعلت كتير انها رح تروح وما بقى شوفا بس بنفس الوقت انا بطبعي كتير انطوائية وبحب ظل لحالي حبيت فكرة انو رح ظل لحالي
وتعودت عالشغل وحبيتو كتير وحتى نفسيتي رتاحت وكان الكل فوق محترمين ونفسياتن حلوة بعكس وقت كنت تحت كان تعاملن كتير سيء
صرت اهتم بحالي اجي مبسوطة عالشغل وقد ما تعبت ما كنت اشكي طالما مرتاحة نفسياً .
كان في يوم بالاسبوع بتعب كتير في وما بلحق طلبات بحكم بيجي مندوبين كتير وبيظلو يطلبو شي ساعتين الصبح وبعدا بينزلو وبرتاح.
وحفظتن وصرت اعرف الكل ويصير بيناتنا حكي وسلام وهنن نفسن كل اسبوع يجو مرة.
اجا يوم دق الباب شب منن وقلي بعد ازنك بدنا تنين شاي قلتلو تكرم كان واقف معو شب قلي بعرفك رفيقي محمد قلتلو اهلين فيك وفيه تفضلو الشاي. راحو
وبلشت الطلبات كتير تجي تليفونات و روح وإجي عم ضيف
كان الشب محمد قاعد ع كرسي لحالو برا قريب عالبوفيه وكل ما امرق يشوفني اجباري لأنو قاعد قدامي دغري
انا عملت حالي مو شايفتو انو عم يبحلق كتير وأساساً ما بحب هالنوع من الشباب يلي كتير بيبحلق بكل بنت بتمرق
وظليت روح وإجي روح وإجي هلكت اخر شي خلصت قعدت شوي قام دق الباب
دنيا: اوووف يا الله بس دقيقة لارتاح شبكن اليوم
فتحت الباب طلع محمد عطاني الفنجان وقلي يسلمو عالشاي قلتلو صحتين وهنا
ظل واقف شوي صافن فيني قمت قلتلو بدك شي إسا؟؟
محمد: لا شكراً
سكرت الباب وقلت شبو هاد مصطل هههه
راح ورجع تاني اسبوع واجا لعندي قال صباح الخير دنيا معلش بعد ازنك كاسة شاي
دنيا: اي تكرم عينك
محمد: انتي كتير حلوة
دنيا : شكراً الك تفضل
محمد: يسلمو
ظل واقف قمت طبشت الباب بوجهو
صرت حاكي حالي تضرب مأكزبك لتمى قال كتير حلوة هههه
طبعاً انا ما عندي ثقة بحال
ي أبداً وبشوف انو ما في بنت ابشع مني بالعالم كلا.

#يتبع..