قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
كتاب: الكتب التي ألتهمت والدي

• قراءة ممتعة🍿✨

᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
كتاب هذا الاسبوع ..♡
الزنزانة الوردية

"سوف يغير من الطريقة التي تنظر بها الى العالم"

• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
قصة جديدة: #همسات_قلبية

.............
قـراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#همسات_قلبية_بقلم_رُلى_كوجك
#واقعية
@rwayate
الجزء الأول
اي والله دنيا.. مبارح كنت عم العب ونط بين البساتين وهلأ بلاقي حالي تحت مسؤولية كبيرة الها اول ما الها آخر..
تزوجت وانا بعمر ال 24.. والحمدلله الله لسا ما كرمني بطفل ينور عليي دنيتي.. صرلي 3 سنوات وانا متزوجة ولسا ما حملت.. خلال هالفترة كنت دائما اسمع حكي من حماتي انو ما بجيب ولاد ومن هالحكي.. بس انا متيقنة وعندي ايمان كتير كبير انو هاد نصيبي والله يقدر ما يشاء..
أمجد: ياا سندس.. ليكي جبتلك خضروات.. اعمليلنا شي طبخة.. اليوم امي جاية تتغدا معنا
سندس: بتشرفنا اهلا وسهلا
اخدت من ايدو الغراض ودخلت عالمطبخ وبدأت اشتغل.. اجت حماتي وانا بعد ربع ساعة حطيت الاكل عالطاولة وقعدنا..
ام أمجد: لك ابني ايمت بدي بدي اسمع كلمة تيتة من ولادك.. انت وحيدي يعني معقول تضل هيك
أمجد: يا أمي يا حبيبتي والله الشغلة مو بايدنا.. اكيد ربنا هو يلي بدو هيك
كنت عم انقل نظري بينهم.. وماعم اهتم لحديثهن اصلاً.. انا قايمة بواجبي والباقي على الله سبحانه وتعالى.. بعد ما خلصنا غدا اجيت لقيم الصحون بس حسيت بلعية نفس.. وقع من ايدي الصحن وماعدت حسيت على شي..

وعيت على مباركات الناس وانا بالمشفى.. اي.. فرحة عمري طلعت حامل.. شكرت الله كتير على فضله وكرمه.. طول فترة الحمل كنت عم داري الجنين بكل عناية واهتمام.. وضل ادعي الله انو يخلقلي اياه سالم ومعافى.. مرت ايام حملي بسرعة لحد ما دخلت بالشهر التاسع.. اجاني الطلق والحمدلله تيسرت ولادتي وتنورت دنيتي ببنتي نور.. سميتا نور لأنو عنجد نورت الغرفة اول ما خلقت.. وجها الأبيض الملائكي كان كافي لينور كل المشفى.. أي حدا بيمر بيصلي عالنبي.. كانت آية من الجمال..
حماتي ما كان عاجبها وضعي أبداً وكانت تضل تحكي مع أمجد.. بيوم اجت لعنا ورحت حتى وديلن فنجان القهوة وسمعتن شو عم يحكوا
أم أمجد: شايف يا ابني.. هي ام البنات.. الظاهر ما بتخلف صبيان ابدا
أمجد: لك يا امي شو عرفك انها ما بتخلف صبيان.. بعدين هي مشيئة الله.. لبقا تفتحي هالموضوع رجاءاً
أم أمجد: لك اقسم بالله اذا ما بترضى تتزوج لا انا أمك ولا أنت ابني
أمجد: استغفر الله العظيم واتوب اليه.. شو بدو يكون موقفي من سندس.. بس احكيلي
بدأت تندب وتصتنع الدموع
أم أمجد: هي سندس ام البنات صارت اهم مني.. اي والله الدنيا فجأة بتتغير.. اجت مين تاخد عقل ابني ويصير يفضلها عني
ضلت تحكي من هالحكي طول القعدة لحد ما اعطاها موافقتو وما طلعت الا وهي مفكرة انها منتصرة.. كل هاد كنت عم اسمعو من ورا الباب..انا ما كان هاممني ابداً.. دخلت على غرفتي ومسكت نور بين ايدي.. صار عمرها 3 شهور.. ما بيعنيلي شي انو رح يتزوج.. كل يلي بهمني هو بنتي نور.. تزوج امجد بعد 4 شهور من هالحكي وهون كان عمر نور 7 شهور.. بسمتا الملائكية كانت تكفيني لانسا كلشي حواليي وضل اتطلع فيها واشبع نظري منها.. بستها على خدها وطلعت لبرا الغرفة.. نضفت البيت وطلعنا نتمشى شوي بحديقة البيت..
لعبتا شوي ورجعت لجوا.. نور كانت بنت بريئة كتير.. كل ما تشوف حدا تضحكلو بدون سبب.. ما كانت تزعجني ابدا ولا تسبب مشاكل ولا تأذي.. وين ماروح تضل متعلقة برجلي وهي عم تضحك وتمشي ورايي.. صار عمر نور سنة ونص.. وكل ماعم تكبر كل ماعم تحلى.. عيونا الخضر يلي متل الجنة وشعرها الطويل الدهبي كان كافي ليخلي أي حدا يمر يثني على جمالها.. بلشت تمشي منيح بس لسا انا ما اطمنت عليها وما بسمحلا تمشي لحالا.. بيوم طلعنا انا ونور وأمجد.. قعدنا شوي عالكراسي بعدين صرنا نتمشى.. كنت مشتهية بوظة وحكيت مع امجد
سندس: امجد انا رايحة اشتري بوظة من هون.. رح اقطع الشارع واجي.. خليك هون انت ونور وانتبه عليها..
امجد: طيب
قطعت الشارع وانا عم اطلع بنور وهي عم تبتسم ابتسامتا الملائكية المعتادة
اشتريت بوظة بطابتين.. ورجعت.. لما اجيت بدي اقطع الشارع.. تركت نور ايد ابوها ونزلت عالشارع.. عم تمشي متل الفراشات وشعرها الدهبي عم يتمايل معها وعيونا عم يضحكولي.. لابسة فستان أخضر ناعم عاكس لون عيونها وجسمها الصغير عم يمشي لعندي بكل خفة.. وقعت البوظة من ايدي.. صرت صرخ (( أمجد انتبه )) .. ما لحق امحد يلتفت إلا كانوا الكل مجتمعين على خبر موت طفلتي حبيبتي نور..مو مصدقة.. اكيد في غلط.. متأكدة.. بنتي ما ماتت.. قربت عليها وبعدت كل الناس عنها.. حملتها بين ايدي وصرت قلن (( كذابين.. بعدوا من هون.. تركوني انا وبنتي لحالنا.. بعدوو))
قعدت عالرصيف وبدأت اتأملا ودموعي انهمرت على وجها الملائكي يلي مازالت البسمة مرسومة بشكل أنيق عليه.. ضميتا لصدري ومازلت عم كرر
سندس: بنتي عايشة.. ما ماتت انا متأكدة.. قومي نور حاج تمزحي معي يلا
#همسات_قلبية_بقلم_رُلى_كوجك
@rwayate
الجزء الثاني
راحت بنتي واخدت سعادتي معها من أول وجديد.. كملت أيامي جسد بلا روح.. ما كان فارق معي شي.. بس ايماني قوتو بتغلب أي شي.. مرت الأيام وبدأت انسى وجعي.. لحد ما حملت بتوم.. كتير فرحت وانزرع الأمل بقلبي من جديد.. كنت اهتم فيهن بشكل كتير كبير لأني كنت خايفة عليهن.. مرت ولادتي بخير وجبت أحمد وسعاد.. صرت ما طالعن برا البيت أبداً.. كنت كتير حريصة عليهن وضل اتذكر شو صار بنور.. ولادي بلشو يكبرو وحبن للاستكشاف بدأ يكبر معن.. كانوا يحبوا يطلعوا لبرا بس انا ما اسمحلن أبدا..
أحمد: امي.. يوثف ابن خالتو ثهام.. مرة قلي روح معو مثان يذبلي ثوكولا.. انا رحت معو بث هو اخدني عمكان بعيد وصار يضربني
سندس: ايمت هالحكي
مسكتو من كتافو وبدأت هزو لحد ما بلش يبكي بصوت عالي.. شلت ايدي عنو ومسحت على وجهو بتوتر.. شلحتو كنزتو وكان عليها آثار ضرب كتير قوية.. ضميتو لحضني وصرت ابكي
سندس: حبيبي مو نبهتك ما ترضى تروح مع حدا
أحمد: بث هو اخدني لبرا.. انا كتير بحب ثوف ثو في برا.. انتي ما بتاخدينا أبداً
وقتها أدركت انو اسلوبي مع ولادي كان غلط.. بدأت طالعن معي لبرا بس ضل ماسكة فيهم وما اسمحلن يبعدوا عني.. وأكتر من حديقة البيت ما طالعن.. بيوم اجا أمجد يتغدا عندي
أحمد: شغلي عم يخرب أكتر وأكتر يا سندس.. لازم ننتقل على بيت أصغر..
سندس: اي براحتك.. ما فارقة معي
وفعلاً استأجرنا بيت قديم كتير بس فرشو مقبول.. كان صعب على ولادي ينتقلوا من مرحلة الترفيه لهالمرحلة.. رحعت حملت مرة تانية بس كانت ردة فعل أمجد غير
أمحد: لك ما شايفة حالنا كيف صار.. شلون بدي لحقلو مصروف لهالولد التالت كمان
سندس: انا ماني بحاجتك.. وانا رح جيب مصروف لولادي.. انت لو تشوف يوسف ابن مرتك التانية سهام شو عامل بابني..
رفعت كنزة احمد وتفاجأ شوي أمجد
أمجد: اي أبصر شو حاكي ابنك
سندس: الحق صار على ابني؟.. لك هاد تربايتي.. انقلع برا البيت يلااا
طلع أمجد برا البيت وماعاد شفتو لأكتر من 5 شهور.. كنت عم اصرف عولادي من مصاري مخبيتا من زمان.. مرت شهور كمان وصارت ولادتي.. امي كانت معي بالشهر التاسع لهيك فورا نقلتني عالمشفى.. وبوقتا جبت صبي تاني.. شفت امجد اول ما فقت وحاول يعتذر مني بس انا ما وافقت.. وسمينا الولد أنور..
ولادي كبروا.. أحمد وسعاد صاروا 4 سنين.. و أنور صار سنتين.. بلشوا يخلصوا المصاري يلي معي لهيك اضطريت انزل دور عشغل.. بعد اسبوع حصلت على شغل مرتب بس متعب كتير.. ورشة خياطة.. كنت اشتغل طول الوقت واترك ولادي عند امي.. بس ما توقعت انو مرت اخي كانت بتكرهني كل هالقد.. جبت ولادي من عند امي وشكرتا.. أول ما وصلت عالبيت راحت سعاد قعدت عالكنباية بعيد وقلبت شفايفا كأنها رح تبكي..
رحت غيرتلن لأحمد وأنور ونيمتن.. بعدين قعدت قدام سعاد وصرت حاكيها
سندس: شبها حبيبة الماما؟
رفعت كتافها بمعنى (( لا ))
قربت منها وحكيتلها
سندس: مو نحن اتفقنا نكون رفقات؟ مو بحكيلك أسراري ؟.. ليش انتي ماعم تحكيلي
سعاد: بحكيلك بس ما بتقولي لحدا ؟
سندس: اكيد حبيبتي..
قربت على داني وهمست بكلمات كهربتني..
سندس: سارة مرتخالك هيك عملت؟
سعاد: اي ماما.. عطتني مثاحة وخلتني اثتف كل البيت.. وكانت تذيد كل ثوي منظفات.. لحد ما وقعت بثبب المي.. ماما الله يخليكي لا تاخديني مرة تانية لهنيك
ضميتا لحضني وصرت ابكي هالحال يلي انا فيه.. لهيك قررت جيب امي لعندي وهي تقعد معهم.. مرت الأيام والحمدلله أموري كانت ماشية.. وأمجد ما شوفو الا مرة بالاسبوع.. وبيوم كنت جايبة فطاير وانا راجعة من الشغل.. رفعت نظري عالبناية لفوق لقيت أنور عم يلعب عالبلكون.. اول ما شافني صار ينط.. وسور البلكون مو عالي أبداً.. ركضت بسرعة وشلحت جاكيتي وفردتو ومسكتو.. نشف الدم بعروقي وانا عم عيط
سندس: أنور انتبه..
متل ما توقعت.. وقع ابني بس الحمدلله وقع عالجاكيت.. كان لونو مخطوف وكل اهل الشارع اجتمعو حواليي.. وجهو صار لونو ازرق كلو.. نزلت امي هي وسعاد وأحمد بسرعة لعندي.. طلبنا الاسعاف بس للأسف ما لحقوه.. نشف الدم بعروقه لما وقع واجته صدمة من الخوف والرعب.. رجعت خسرت ابني الصغير.. خسرت قطعة من روحي.. ما كنت اطلع من غرفتي ابدا.. وشغلي اخدت اجازة منو.. مر 3 شهور وتقلعت من شغلي
أحمد: امي والله كتير جوعان.. كمان نحن زعلانين على أنور بس انستنا الديانة قالت انو شو ما صار لازم نقول قدر الله وماشاء فعل.. ومالازم نوقف حياتنا..
كلام احمد أثر فيني كتير.. خلاني اطلع برا البيت لأول مرة بعد موت أنور.. تسوقت وجبتلون العاب كتير وجبت خضرة.. طبختلن وصرت لاعبن.. وكل ما شوف أحمد اتذكر أنور فورا.. كتير بيشبهو..
ومرت الأيام لحد ما اجا أمجد اعندي
أمجد: امي مريضة كتير وانا مامعي مصاري.. انتي وسهام رح تروحوا تقعدوا عندها بنفس البيت

يتبع..
#همسات_قلبية_بقلم_رُلى_كوجك
@rwayate
الجزء الثالث
قبلت بدون أي اعتراض وخلال 3 أيام كنت قاعدة عند بيت عمي.. وكانت لأول مرة بشوف ضرتي سهام.. ما كانت أجمل مني بس هيك الله قدّر.. كنت أتجاهلا وكأنها مو موجودة.. هي تقعد تتمكيج وأنا نظف البيت واعتني بحماتي.. وبيوم
12 / 4 / 2008 كنت عم نظف الدرج وانا حامل بالشهر الثاني.. اجت سهام ابتسمت ابتسامة خبث بعدين راحت.. ما فهمت شو كان بدها وكملت تنظيف عادي.. رجعت مرة تانية وبايدها مكنسة ومساحة.. وقالتلي بدها تساعدني.. مسكت المساحة وصارت تمسح ورايي.. ما كنت مطمنتلها أبداً.. فجأة بدون سابق انذار بتدفش رجلي بالمساحة وبوقع من أول الدرج لآخرو
.........
الدكتور: للأسف الجنين مات
سندس: كيف؟
الدكتور: أصلاً الجنين كان بحالة خطرة لأنك عم تتعبي كتير
أمجد: قدر الله وماشاء فعل
صرت أصرخ بصوت عالي وأنا عم أبكي
سنسد: كلو من سهام.. هي دفشتني بالمساحة.. هي السبب
سهام: الله يسامحك يا سندس.. انا قلتلك انزلي انتي عالبيت وانا بكمل عنك بس انتي نزلتي بسرعة ووقعتي
بدأت تبكي وتنوح وهي عم تقول
سهام: فوق ما حبيت ساعدك هيك عم تحكي.. انا حبيتك بس انت شكلك ما هضمتيني.. امجد.. الله يخليك انا ماعاد متحملة.. رجعني عالبيت 😭 😭
أمجد: اهدي حبيبتي اهدي.. شايفة سندس خانوم شو عملتي
ابتسمت ابتسامة خفيفة.. اي هي ابتسامة الوجع.. خرجوني بعد 4 أيام.. راحوا سهام وأمجد وعمي وحماتي يتعشوا برا وتركوني لحالي.. وأول ما دخلت عالبيت لقيت ولادي من وقت ما كنت بالمستشفى مو متحممين وجوعانين كتير.. حممتن وطعميتن بعدين دخلتن ليناموا
أحمد: ماما لا تزعلي.. خلص نحن جنبك..
ابتسمتلو وغطيتو.. طلعت لبرا عالبلكون وقعدت شم هوا.. كانت الساعة 10 بالليل ولهلأ محدا رجع.. فيقت ولادي مشان أتونس فيهم..
حمصنا بزر وقعدنا نحكي ونضحك..
أحمد: هففف لو كان أنور معنا.. كان هلأ عم يضحك معنا
غصيت كتير وتشردقت بكاسة العصير يلي عم اشربا.. هربت مني دمعة على خدي وحضنت احمد.. مر وقت طويل.. اطلعت عالساعة لقيتها 1 بالليل.. قمت بسرعة من مكاني مشان دخل الولاد عالنوم.. أول ما وقفت لمحت حدا لابس اسود عم يدخل بسرعة عالبناية ومعو وحدة.. اخدت ولادي بسرعة وحطيتن بتختن وغطيتن.. رحت اطلعت عالعين الساحرة لقيت سهام ومعها شخص متلتم وعم يحكوا عالدرج وهنن متوترين وسهام عم تأشرلو عالشقة تبعتنا.. بعد دقيقة سهام غادرت المكان والشب قرب من الباب ومسك سلك بأيدو وصار يحاول يفك القفل.. انرعبت وبسرعة ركضت عالمطبخ.. حملت سكينة كبيرة بايدي وتخبيت ورا باب الدار.. انفتح الباب ومشي الشب لقدام.. صار يلتفت حواليه لحد ما ركز نظرو على غرفتي.. مشي بهدوء تام.. وفتح باب الغرفة.. دخل لجوا وانا قربت أكتر لشوف شو عم يعمل والسكين رح توقع من ايدي من كتر الخوف

يتبع..