قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
بقلم:#متيلدا

#المشردة

الجزء العاشر

اعدت وصارت تبكي وتبكي لحد ما عادت قدرت ونامت على الارض
بدق الباب ما بيسمع رد بدقو مرة مرتين ما بسمع بفتح الباب بشوفها مرميا على الارض بيجي عليها وبطلع اذا عم تتنفس ولا لا بعدين بيعرف انو نايمة حملها وحطة بالسرير وطلع بوجهها يمكن نضل عم يتأمل فيها شي ساعة وبعدين بجي بدو يروح بس بلاحظ انو ماسكة قميصو بحاول يفك ايدها بس بخاف تفيق بعدين حط راسو ونام معا بعدين حطت راسها على صدرو حس بشي مشي بجسمو ولا مرة هيك حس حط ايديه على شعرها وغمض عيونو تمنى ما تخلص هل لحظة ونام
......................................................................
تاني يوم

فتح عيونو وطلع عليها كانت فايقة وعم تطلع عليه
سيلينا ودموعة نزلو:صباح الخير
كرم واستغرب طريقة حكيها:فيكي شي عم يجعك شي
سيلينا وطلعت عليه وضحكت من بين دموعة:اي عم يجعني هون هون عم يحترق عم يدوب
كانت عم تأشر على قلبها بعدين صارت تبكي بكل ما فيها ما قدر يشوف دموعة في شي عم يخنقو :خلص ما تبكي كلشي رح ينحل كلو شهر وبيمرق ورح تتغير حياتك
سيلينا كانت بحاجت اي حدا يكون معا تشكيلو تحكيلو طلعت عليه وهجمت وضمتو وصارت تبكي سيلينا:كرم انا ماعم ابكي مشان زواجنا انا عم ابكي على قدري الاسود انا عم ابكي على كلشي خسرتو زواجنا رح يحل كتير اشي بحياتي وانا متفهمتك انك عملت هيك كرمال اختك كارمل واي اخ بمكان كان رح يعمل الي عملتو بس انا موجوعة كرم موجوعة في دوا لهل وجع
كان عم يسمعها وقلبو عم ينعصر عم تنزل هل دموع كرمال شخص تاني وخاصتن بهي الحظة تمنى لو كان مكان يامن
بعدها عنو وقام وترك الغرفة وهي رجعت على وجعها ودموعها بعدين قررت تقوم تاخد دوش وتقوي حالها لانو الي عم ينتظرها اصعب بكتير
اخدت دوش ولبست روب ابيض وسرحت شعرها وحطت شويت مكياج منشان تمحي اثار الدموع وبعدين نزلت لتحت شافتو محضر الاكل
كرم وشاف سيلينا:كنت طالع اندهلك مشان نفطر بس القلوب عند بعضها
طلعت فيه للحظة حست انو هي مو بهل دنيا كانو عم يتبادلو هديك نظرات الي ولا واحد عرفان يفسرها ليش عم يكونو ضعاف هيك قدام بعض هو ضعيف قدام عيونها وهي ضعيفة قدامو وما بتقدر تحبس وجعها عنو وبتحكي ومابتفكر شو بدو يصير
سيلينا وبعد ما حست على حالها:امم معك حق خلينا ناكل لاني جوعانة من امبارحة مو آكلا
وسحبت كرسي واعدت
سيلينا وطلعت عليه:شو مابدك تاكل
قرب وهو مستغرب هي هي نفسها الي كانت متوني عم تبكي جوا ولا هي وحدا غيرها
اعد وبلشو يفطرو
كرم وطلع فيها وهو بدو يفهم من وين جابت كل هل قوة لحتى طلعت من هداك الجو ومن هديك الصدمة:انتي منيحة
سيلينا وعم تاكل:مستغرب معك حق تستغرب بس لازم اتقبل وواجه المشاكل لانو كل مالو كلشي رح يصعب اكتر قول تعودت ما انا من كنت صغيرة عايشة بشوارع وتعودت انسى
كرم وقلبو عم يوجعو ودمعت عينو:بس يعني
وقبل ما يكمل حكيوا رن جرس البيت
كرم:اكيد هاد يامن وكارمل قايم افتحلون
لمع قلبها سيلينا:سيلينا انتي لازم تكوني قوية وتواجهي مشاكلك كوني قويةةةة
دخلو وصار يباركو
سلمت كارمل على سيلينا وباركتلها واجى يامن وباركلها كانت عم تتقطع من جوا شو هل أختبار
اعدو وصار يحكوا ويطمنو على بعض بس سيلينا كانت عم تراقب بصمت لحد ما قالت كارمل:حزرو شو
كرم:شو
كارمل وفرحتها بايني عليها:انا ويامن رح نتزوج بعد اسبوعين
سيلينا:😢
......................................................................
بقلم:#متيلدا

#المشردة

الجزء الحادي عشر
قبل الاخير

كانت صدمة كبيرة لسيلينا اطلعت بكرم وما حطيت بس كانو عيونة عم يحكو وهو عم يحكي بعيونو بقول لا تعملي شي غلط
سيلينا وقلبها عم يتقطع:ألف مبروك عن اذنكون هلق برجع
طلعت على غرفتها
كارمل:شبها كأنو نزعجت
كرم بتبرير:لا لا مافي شي بس تعبانة شوي خليها ترتاح شوي
كارمل:اي معناتها يالله نحن هلق رايحين ومبروك مرا تاني حبيبي وريحة مرتك عسوا باي
قامو وراحو طلع لعند فورا دق الباب
سيلينا:فوت كرم
دخل كرم شافها متسطحة على السرير
قرب منها كان متوقع تكون عم تبكي بس لاكانت مغمضة عيونها وساكتة
كرم بقلق:انتي منيحة سيلينا
جلست سيلينا ومسكتو من ايدو واعدتو على السرير وابتسمت
سيلينا:تعودت يمكن اول الشي انصدمت وتوجعت شوي بس قتنعت انو هو مو نصيبي وقررت عيش وما اهتم لحدا بدي كون سعيدة
كرم:عنجد انتي قوية هل قد ولا انتي بس عم تفرجيني انك قوية
سيلينا وضحكت: اي قوية لانو زوجي جنبي بس لوين جوزي بدو ياخدني شهر عسل هههه زواجنا كلو شهر
كرم وحس بكلمة زوجي كأنو ملك العالم كلها وفرح كتير بأنو بلشت تنسى يامن
كرم وضحك:طيب منروح على فرنسا أسبوعين ومنرجع من اضي هون اسبوعين ومنشان عرس كارمل ويامن
سيلينا ونزلت شفتها متل ولاد الصغار وقربت وضمتو:هلق بس أسبوعين هيك بطلت حبك
كرم وصار يضحك:كأنو تأثرتي بدور زيادة
سيلينا وصارت تضحك وبعدت عنو:هههه كأنو
وصارو يضحكو بعدين ضربتو بالمخدة وهو صار يضربها وبعدين صار يدغدغة وهي تضحك
سيلينا وفارطة من ضحك:لك الله يخليك حاج ههههه لك هههه حاج
تركها وتسطح جنبها:يالله قومي جهزي شنطة بدنا نسافر ونعيش يوم حلو
اطلعت عليه وتبادلو نظرات الحب الي ما أكتشفو
سيلينا وصارت تقرب منو :ليش ماعدت تأثرت بيامن ليش لما بكون جنبك مابريد بعد ليش بحس انو انت آمان وانا لازم اشكيلك وجعي
وهو وما عاد سيطر على حالو لهيك بعد عنها
كرم بتوتر:سيلينا شبك يالله رح نتأخر
سيلينا وابتسمت وطلعت عليه:ماشي يا زوجي انت بتأمر
طلع عليه وطلع وهو مبتسم ما بعرف ليش بس هو مبسوط
اما هي فهي بعد ما طلعت على الغرفة ما عادت حست بشي ولا حسنت تبكي وقطعت على حالها وعد انو ما تخلي شي يأثر عليها وعلى سعادتها وعدت حالها انو تكون دائما مبسوطة وتعمل شغلات الي بتفرحة وبدأت من عند كرم لانو كتشفت شقد كرم قلبو طيب لهيك قررت ما تنزع شهر كامل من حياتها كرمال حدا ما بيعرف بمشاعرها وتعيش حياتها
......................................................................
جهزت شنطة وجهزت حالها ولبست تيشرت ازرق على لون عيونها وبنطلون ابيض ومكياج خفيف ونزلت
سيلينا وعم تصرخ متل الاولد:كرم يا كرم وينك انا خلصت
كرم وفات من حديقة
كرم:خلصتي انا مخلص من زمان يالله تعالي نطلع
ركضت عليه متل الاولد ومسكت ايدو:مسكلي ايدي مشان ماضيع
طلع عليها وقال بقلبو مستحيل أفلت ايدك
كرم:ماشي يالله خلينا نطلع قبل ما تروح علينا طيارة
سيلينا مبتسمةيالله
طلعو بسيارة وهنن فرحانين كتير وكل شوي يطلعو على بعض هههه يمكن منشان يتأكدو اذا تاني ما هرب
......................................................................
بقلم:#متيلدا

#المشردة

الجزء الثاني عشر والاخير

وصلو على مطار وبعدين طلعوا بطيارة
سيلينا خايفة:كرم انا خايفة كتير بتعرف اشو انا غيرت رأيي خلينا نرجع على البيت
كرم ورفع حاجب ونزل حاجب:عنجد خايفة خلص مو انا معك
سيلينا بخوف:شوف لسع ما اقلعت خلينا ننزل معنا وقت
كرم بحدة وسحبة على كتفو:هس قلتلك انا معك هلق غمضي عيونك ولا تفكري بشي
وهي من دون ماتحس حكيت هاد الكلام:بس شقد ما حاولت مافكر فيك مابقدر
وفتحت عيونها وحطت ايدها على تمة وهو تفاجأ من جوابها بس هاد الشي رقص قلبو من جوا
كرم ورجع سحبها وحطها على كتفو:خلص حاج تحكي هون مافي حدا لحتى اخدة دور زوجه المحبة
وهي كانت عم تقول بقلبها لك هاد الكلام من قلبي وما عم مثل شقدك غبي
وهو عم يقول بقلبو ياريت هاد الكلام مو تمثيل ويكون من قلبك
ضلو طول وما هنن بطيارة ساكتين وهي حاطة راسها على كتفو
وعند صارت طيارة تهبوط خافت وتمسكت بقميصو
سيلينا مرعوبة:كرم كرم خايفة ما تفلتني ضمني
ضمها وغمض عيونو وهي مغمضة عيونها تمنوا لو ما خلصت هل للحظة ويوقف الزمن عندها
بعد ما هبطت الطيارة بعدت عنو وطلعت عليه
سيلينا وصارت تحكي متل الاولاد:بتعرف خلينا بفرنسا نضل وهون يعني كلشي حلو
صار يضحك على كلامها:ههههه كل هاد بس مشان ما ترجعي تطلعي بطيارة
سيلينا:خلص ما تتمسخر قلبي كان رح يوقف
كرم وصار يتمسخر اكتر:متل الولاد هههه
سيلينا وقلبت تمها متل والولاد:بكفي ياا شقدك بايخ
كرم:اي دي نزلي نزلي بعدين رح يجوا يشحطونا
نزلو من الطيارة وراحو على الفندق وهنن مبسوطين كتير
صار يتعودوا على بعض وصار كتير شغلات قربتون من بعض صارو يحكوا لبعض بشو مروا وصارو يحكو وجعون وما عاد قدرو من دون بعض بس ما كانو يعترفو لبعض كان يمزحوا ويطلعوا وكانو اجمل اسبوعين مروا بحياتون وعند اجى موعد رجع مشان يحضروا عرس يامن وكارمل يلي اصلا سيلينا نستوا مع كرم وعرفت انو يلي كانت مفكرتو حب كان مجرد اعجاب ومالو حب ويلي عم تيعشوا هلق هو الحب راحو هنن مبسوطين وناسين انو مدت زواجون شهر حضرو العرس وكانو مبسوطين وكانت فرحانة لكارمل ويامن كتير بس كرم كان مل ما يتذكر انو سيلينا بتحب يامن يجن وهو ما بعرف انو هي صارت عاشقة ألو

ضل من مدة اسبوع

كانت بالبيت عم تطبخ كرمالو وفرحانو وعم دندن
سيلينا:شو حلو حبيبي شو حلو شوف هل ئمر ما اجمالو
وفجأة بيندق الباب بتروح عم تركض متل الاولاد
وبتفتح الباب
سيلينا:كرم وين شوكلاتة الي طلبتها
ومدت ايدها
كان مالو على بعضو
عطاها شوكلاتة وفات فورا وهي لحقتو وعم تحكي وتمزح
سيلينا:كروم يا كرومة شبك هيك
ونكشتو من ضهرو
سيلينا:شبو الحلو
اطلع عليها وبان انو معصب
كرم بعصبية مكتومة:بكفي حاج لا بقى تتصرفي هيك
سيلينا وتعجبت من كلامو وقبضها قلبها وراحت الابتسامة:شبك صاير معك شي
كرم وصرخ بوجهها:اي صاير صاير
سيلينا وحطت ايدها على كتافو وقربت:انت منيح شبك امبارحة كنت كتير منيح يعني موجوع
شال ايدها وبعدون عنو:جسدين مو موجوع بس بس بعدي عني ولا تقربي ورح كون كتير منيح
سيلينا ودموعة بلشو ينزلو ورجعت لعندو:طب ليش كرم ليش
كرم وندار لعندها وطلع بعيونها وضعف يخبي:لانو مابدي اتعلق فيكي اكتر بقي اسبوع لأنفصالنا
سيلينا ونفجرت بوجهو:مين قال انو بدنا ننفصل لك انا لو دنيا كلها وقفت بينا رح حاربها مافي شي بخليني انفصل عنك معقول كل هاد وما حست بحبي ألك لك انا مابدي مصاري ولا بدي شهرة ولا بدي اي حدا بحياتي الا انت انت الشخص الي صرلي 20 سنة عم دور عليه كان بدي شخص يكون كلشي بحياتي حبي وابو ولادي ومابدي اهل كبوني بدي شخص حبني متل ما حبيتو ساوي معو عيلة ويكون سندي معقول بدك تنفصل عني بهل بساطة لك حتى انا ما فكرت بهل شي وفكرت نسيتو وكنت عم استنى تعترفلي بحبك
دمعو عيونو كرم:فكرت رح تتركيني وناقدرتي تحبيني لهيك قلت ما لازم اتعدى حدودي وكنت بدي خبرك مين اهلك
سيلينا وقربت منو ومسكت وجهو بأيديها:ما بدي اعرف اي شي عن اهلي مابدي دخلون بحياتي بعد ما طالعوني من حياتون بدي ادخل على حياتك وتدخل حياتي وبعدين ندخل ولادنا ويصير عنا ولاد
ضموا بعض ويبكو ويبكو
كرم وصار يضحك بين دموعو:بحبك يا عمري ما تتركيني
سيلينا وصارت تمسح دموعة:وانا كمان بحبك
بعدو عن بعض وصارو يطلعو بعشق بعدين سيلينا تذكرت:لك نسيتني شوكلاتة حاج بقى دراما وتعال ناكل
كرم وصار يضحك:هههههه هبلة
سيلينا:اجدب
ضحكوا سوا
بس ليش انتو عم تضحكوا بعتقد مالكون دخل لك لسع عم تقرأوا شو متوقعين اكتب لسع خلينا نتركون لحالون😂

المشردين متلنا بشر وكل واحد بكون عندو قصة متل سيلينا سيلينا كانت عم تدور على شهص يعبي حياتها ويكون اب وام واخ واخت وزوج وبالاول فكرت يامن شخص الي رح يصير كل هدول لهيك ما لازم نحب شخص الاغلط ولقت الحب الحقيقة والشخص الاصح كرم
من تعلم من القصة
¤الاهل لازم مهمة صار ما يفرطو بأطفالون
¤ان حب الشخص الاصح
¤المشردين متلنا بشر

النهاية
قصة اليوم: #المشردة ............. قراءة ممتعة🦋💙
بـدايـة الـقـصـة..🌸✨
قصة قصيرة : #سمراء_جميلة

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
الجزء لاول #سمراء_جميله
#بقلم_نانا
كامله
@rwayate
انا يارا بنت لون عيوني زرقه سمره
سما بنت بيضه وشقره وعيون ملونه
يارا : يا الله انا ليش سمره
سما : خلص ما تتذمري
بعدين انتي عيونك زرقه و شعرك كستنائي
يارا : اي طيب ولو ليش ما انا بيضه
سما : اصلا سمارك هو جمالك
يارا : عنجد
سما : عنجد
هاد الحديث كان قبل 10 سنين
الام : يارا قومي يلا كبي زباله
يارا : طيب ليش انا ليش ما اسيل
رح اعرفكم على اسيل اسيل اختها ملكة جمال
الام : لا لا بخاف منها من الحساد يلا قومي يا سمره
طبعا هاد الكلام دئما
يارا : اي طيب
وراحت
يارا : اف بس
اشباب : ههههه سمره بتقرفي
يارا طنشت
وراحت عدار تبكي
يارا : اهئ اهئ انا ليش سمره
تاني يوم راح على الجامعه
ساره : ههههه اجت سمره
يارا : احترمي حالك
رح اعرفكم على ساره ساره بيضه وعيونها عسليه وشعرها كستنائي
ساره : ههه ليش احترم حالي مادام الكلام صح
يارا : اي سمره وبجنن وحلوه واحلا منك
ساره : فشرتي
صارت ساره تضرب يارا
ساره : يا وحقه انتي بشعه اي بشعه
فكوهم من بعض البنات وشباب
بنت : لك احترمو حالكم ما بصير
ساره : اي هي يل بدت
ياره : لا والله
راحو هم التنتين عند مدير الجامعه

المدير : يا بنات ايش هاد يل عملتو مو عيب عليكم هيك تعملو
ساره : دكتور هي يل بدتت
يارا : لا مانا هي
المدير: خلص ماشي هاد اخر انذار الك والها واذا بتنعاد ره تنفصلو
ساره : ماشي
يارا : حاضر
راحو تنتين على محاضراتها
سما : يارا خلص انسي شو الك فيها
يارا : صحيح يا سمسم شو الي فيها
روحو تنتين على البيت اول ما دخلت يارا لاقت ابن عمتها
قصي : ههه شو اجت اسمره
صحيح رح اعرفكم عليه قصي شب طويل حلو جنتل اكبر من يارا 5 سنين
يارا : ماشي ماما انا رايحه على الغرفه
الام : ماشي روحي
عمتها : مالها ليه هيك عملت دخلت على غرفتها وما حاكت حدا
رح اعرفكم على العمه قلبها ابيض حنونه كتير وبتحب يارا كتير
الام : يمكن علشان قصي قلها سمره
عمتها : قصي روح تاسف من يارا
قصي : ليه اتاسف مادام صح الكلام
عمتها : قلت روح تاسف
قصي : ماشي
دق قصي الباب
يارا : مين على الباب
قصي : انا يارا افتحيلي
يارا : شو بدك جاي تمسخر علي قصي : لا
يارا : ماشي هلاء بفتحلك بس البس شالتي
قصي : ماشي
فتحت يارا الباب
يارا : نعم ايش بدك
قصي : جاي اتاسف على يل صار
يارا : ههه ما انتا دايما بتحكي
قصي : ----
يارا : طيب ماشي روح قبلت اسفك
قصي : شكرا
يارا : عفوا
راح قصي وقعدت يارا تدرس
وهي بتدرس اجى تلفون مهم مجهول : حضرتك انسه يارا
يارا : اي انا في اشي
مجهول : انسه سما عملت حادث وطلبت تشوفك
يارا : شو شو بتحكي
مجهول : اه لازم تيجي اسم المستشفى *
يارا : هيني جاي
راحت يارا تركض ركاض على المستشفى
يارا : سما سما
راحت يارا شافت سما وهي بالغرفه
يارا : سما سما حبيبتي
سما : ي ا ر ا
يارا : اسكتي خلص لا تعبي حالك
سما : يارا بدي احكيلك اشي خبيبت عليكي فيه
يارا : شو هو ؟
سما : يارا تتذكري لما كنا في المدرسه
يارا : اه
سما : لما كنا صديقات
يارا : اه
سما : انا خنتك وقتها الانسه قالتلي اصاحبك مش انا انا كنت بكرهك حتى لما كبررنا وحتى موقف ساره انا وياها دبرنا من شانك
يارا بتبكي : شو شو انتي خنتي يا خينه ليه هيك عملتي فيني انتي غداره واكبر غداره
سما : بتمنى تسامحيني
يارا : رح اسامحك بس اعرفي اني ما سامحتك من القلب
وراحت يارا تبكي ماتت سما
يارا : هه صاحبتي خانتي صديقت عمري خانتني
غابت يارا عن الجامعه اسبوع لحد ما اجى هداك اليوم
الام : يارا بدي ياكي
يارا : نعم امي
الجزء الثاني #سمراء_جميله
@rwayate
#بقلم_نانا
الام : بصراحه يا بنتي
يارا : اه كملي
الام : قصي
يارا : مالو
الام : اجا طلبك واحنا قبلنا
يارا : شو من دون ما تاخدي ازني
الام : اخد ازنك ليش مانتي سمره ومنيح انو اجالك عريس
شوفي يا بنت بعد اسبوع كتب الكتاب
يارا : لا مش رح اجي وبتشوفي
الام : بغضب عليكي ليوم دين
يارا بتبكي : ماشي
راحت الام ويارا فقعت عياط
يارا : شو هل حظ نحس
اول مره انضربت تاني مره صديقت العمر خانتني تالت مره ابن عمتي يل دايما بستهزء علي اخخ يارب ليش هل مصايب
قامت يارا توضت وصلت
في صباح راحت يارا على جامعتها له اول مره من بعد اسبوع
رجعت على دار ولاقت قصي
قصي : شو يا حلوه
يارا : نعم ايش بدك بدك تستهزء خلص بكفي تعبت منكم كلكم
راحت يارا على غرفتها وسكرت الباب وقعدت تعيط
قصي : يارا لو سمحتي افتحي
يارا : قصي انقلع انقلع بديش اشوفك
قصي : خلص يارا متل ما بدك رح اخليكي على راحتك
يوم كتب الكتاب
راحت يارا بلبس عادي جدا
بلوزه زهر طويله وبنطلون ابيض وشاله بيضه
قصي : شو هل حلا
يارا : قصي مش طايقه خلقتك
قصي : طب ليش قبلتي
الجزء التالت
يارا : علشان
قصي : لك يلا قولي
يارا : اه علشان قلت انو اعيش حياتي وعلى قصه اني مطنشه وهيك مش متعوده
قصي : اها طيب مشي على كت