قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ني ماشفت سلام . . وفجاه بخبط بحيط متحرك !
سلام : اسف صرلك شي !
ليندا : لا ابدا بس انقسم راسي نصين (وكانت رح توقع الباروكه)
سلام : هههه بسيطه ازا هيك
ليندا : اي بسيطه . . يلا عن اذنك (كنت انا بتهرب منو مشان عملة مبارح)
سلام : وين لسا ماشفناكي
ليندا : امم مشغوله شوي والله غير مره
سلام : ليش عندك عملية سطو مسلح !?
#يتبع . .
قاطـعات_الطـريق_الجزء_السـآبع
بقلمـي_سـيلآر
سلام : وين لسا ماشفناكي
ليندا : امم مشغوله شوي والله غير مره
سلام : ليش عندك عملية سطو مسلح !?
ليندا : . . . .
سلام : عم امزح معك . . بالمناسبه مبارح صار عملية سطو ع نادي ليلي من العصابه نفسها
ليندا : قاطعات الطريق !?
سلام : بالزبط . . وماتو تنين من رجالنا
ليندا : يييي الله يرحمهم
سلام : امين . . يلا عن اذنك
ليندا : اذنك معك 😐
هففت نفدت منو باعجوبه . . والله حاسه انو كاشفني واحساسي مابخيب
عند سلام -------/
سلام : بابا شو صار بالاجتماع بغيابي
ابو سلام : اعطتنا مليون دولار لنشتري قطعه الارض مشان نبني عليها
سلام : مليون دولار !!!
سلمان : اه مالك مستغرب
سلام : كاش ولا تشيك !
ابو سلام : كاش
سلام : كيف ممكن يكون معها مبلغ هبك كاش في شي مو مزبوط . . . حتى البنك مابيقدر بيوم وليله يعطيها هيك دفعه لما تطلبهم !
سلمان : انت مالك شاكك من البنت ومو عاجبني وضعك !
سلام : ها ولاشي . . يلا عن اذنك بابا
تاني نهار -----------/
كان سلام بيستنا بليندا بالشركه واول مافتت اجا لعندها
سلام : صباح الخير سمر
ليندا : صباح النور ياهلا
سلام : كيفك اليوم
ليندا : متل مبارح . . قصدي منيحه
سلام : يلا جاهزه لنروح نشوف المكان
ليندا : لحالنا ?
سلام : اي عندك مشكله
ليندا : لا مشي
وطلعت مع سلام بسيارتو . . وبحكم انو سيارتو كشف والهوا بلعب بالباروكه لعب خفت تطير وقضيتها طول الوقت حاطه ايدي على راسي 😂😂
سلام : شبك هيك
ليندا : يا الله الصداع اليوم مو طبيعي !
سلام : ويلي مصدع بحط ايدو ع راسو بهل الطريقه هههههه
ليندا : لا تدقق يزلمه
سلام : اوك هههه . . . وصلنا
ليندا : هون ?
سلام : ازا ماعجبك المكان بندور ع غيرو . . بس هون السياح بيجو كتير
ليندا : خلينا ننزل نشوفو لكن
سلام : يلا
نزلت انا وسلام وصرنا نتمشى بالمكان . . ونحكي
ليندا : خلص لكن المكان ممتاز
سلام : غريبه شو يلي غير رايك
ليندا : المزز يلي هون ههههههه
سلام : اي طلعي طلعي خلينا نروح نتغدا 😒
ليندا : لا لا مابينفع اتاخر
سلام : اي اجليلي اشغالك شويي
ليندا : ههههه ماشي يلا
طلعت مع سلام وتغدينا وضلينا نحكي ونمزح وكنت حس بوجودو بالراحه
وهيك قضيناها لمده شهر كل يوم طلعات مع بعض وضحك ومزح وعفويه وتعلقت بسلام كتير مابعرف ليش بس كنت حس بوجودو بالامان بالرغم انو عدوي وانو لازم خاف منو
هيك لصار هاليوم --------/
سلام : مرحبا سمر
ليندا : اهلين سلام
سلام : اليوم حفله خطوبه رفيقي بتحبي تروحب معي . . يعني قلت بتتسلي ازا ماعندك شي طبعا
ليندا : اي اكيد بروح
سلام : ماشي لكن بستناكي ع 7
ليندا : تمام . .
سكرت الخط وماعرفت من وين بلش قمت فورا لبست تنوره كلوش لفوق الركبه وكنزه بتبين منها الصره ولبست الباروكه وعملتها كيرلي وحطيت العدسات وتمكيجت وطلعت كانت الساعه 6:30 وبوقتها رنلي اكرم : مرحبا ليندا
ليندا : هلا اكرم
اكرم : شو عم تعملي . .الي اسبوع ماسمعت صوتك
ليندا : بصراحه انا طالعه مع سلام ع حفله خطبة رفيقو
اكرم : حفله خطبه رفيقو انتي شو دخلك !!
ليندا : هو يلي عزمني وانا وافقت
اكرم : مو ملاحظه انو طلعاتك وفوتاتك معو كترانه !! ع اساس مودينك ع شغل مو تغير جو
ليندا : ليه هيك عم احكي معي!
اكرم : بصراحه ندمت اني خليتك تشتغلي هيك
ليندا : انت شو دخلك فيني !!
اكرم : شششو ششو دخلني فييكييي ماعم تفهمي انتييي !!
ليندا : اكرم هاد سلام عم يرن بدي سكر
اكرم : لما كون عم احكي معك بتتركي الكل وبتسمعيني فهمانه !! مو ملاحظه انو علاقتك متطوره معو !! سمعي يا ليندا اقسم بالله ازا بكون صاير شي بينك وبينو لاموتو لهاد سلام فاهمه !!
وسكر الخط وانا بعدني مصدومه من كلامو ! هو كيف بيحكي معي هيك !!
رديت ع سلام يلي كان برن وصوتي كان واضح انو مخنق
سلام : وينك سمر ! مع مين كنتي بتحكي الو ساعه بيعطيني مشغول الخط !
ليندا : لا ولا حدا . . هاي انا برا البيت
سلام : يلا تكه وبكون عندك
نطرت سلام وانا منكده وع شوي ببكي من حكي اكرم !
وصل سلام وصار يزمرلي بالسياره وانا شارده ومو منتبهه . . اضطر سلام ينزل من السياره واجا لعندي ع الحديقه الخارجيه
سلام : شبك ليندا وين سرحانه !
ليندا : بسم الله من ايمتا انت هون !
سلام : امشي امشي والله انتي قصتك قصه
مسك ايدي سلام ومشينا عند السياره وفتحلي الباب مشان اركب . . . بس انا وقفت صافنه
سلام : شبك طلعي !?
ليندا : خلص مابدي روح ع الحفله خليني ارجع ع البيت !
سلام : ليش شو صاير معك سمر ?
وهون حطيت ايدي ع وجهي وانفجرت بالبكا
بكيت ع حظي يلي حطني بهيك موقف
بكيت اني عم استغل سلام
بكيت لاني قتلت وبكيت مشان حكي اكرم معي
باختصار انفجرت من البكا !!
سلام حضني وصار يطبطب علي ويقول : شبك يابنت شو صاير معك مين زاعجك حكيلي وانا بطلع بروحو
ليندا : (تبكي ) . . بدي روح ع البيت
سلام : لاتخوفيني عليكي !! احكي شو صاير معك
ليندا : ولاشي ولاشي بس مابدي ر
وح الحفله
سلام : طيب ماشي خلينا نروح نتمشى بما انك مخنوقه وبتحكيلي شو صاير معك !
تطلعت فيه وطبيت راسي بحضنو وحكيت : اسفه اسفه
سلام : على شو !!
ليندا : على كلشي
صار سلام يمسحلي دموعي بايديه ويقول : خلص لاتبكي !! عيونك الحلوه مالازم تبكي !
ليندا : خلينا نروح من هون
سلام : طيب امشي نروح ع الشط لتروقي
مشيت انا وسلام وانا طول الوقت حاطه راسي بالارض خجلانه لاني حضنتو من شوي
سلام : خلص ولو روقي وحكيلي شبك
ليندا : (هزيت براسي وابتسمت ) ولاشي بس شوية ضغوطات وهلا تمشكلت مع رفيقتي وهيك
سلام : ازا مشان هيك بسيطه . .مو مستاهله ولو تبكي مشانهم
هزيت براسي ومشيت عند الشط وقعدت عندو كان المكان هدوء ومافي اي حدا
قرب سلام وقعد حدي . . وصار يتطلع علي
ليندا : اسفه روحت عليك الحفله
سلام : الحفله بتتعوض بس القعده معك ما بتتعوض . . عفكره عيونك كتير حلوين
خجلت ونزلت راسي باالارض وصار قلبي يدق
سلام : هههه خجلت . . مابردتي بهل اللبس
ليندا : امم عادي
شلح سلام جاكيتو وحطو ع كتافي . . وهو عم يلبسني ياه قرب وباس خدي
انا هون نصدمت ماعرفت شو اعمل !!
عدوي باسني !! اكيد هاد عم يتسلا !
مسك ايدي سلام وحكا : سمر . .انتي اول بنت بتعجبيني هيك وبتعلق فيكي
ليندا : بس
سلام : بلا بسبسه . . انا بحبك
لااا يربييي هيك تازمت الامور اكتر !! من شوي كنت حاسه بالذنب مشانو . . وهلا زاد الشعور !!
ليندا : سلام . . بدي روح ع البيت
سلام : امشي وصلك
وقفت وصرت نفض تيابي من الرمل . . وقرب سلام وساعدني وصار ينفض كنزتي بس مابعرف ليش مسك طرفها ورفعو وبعدها نفضو
انا فورا تزكرت الوشم وبعدت عنو
سلام : شبك ?
ليندا : ولاشي خلينا نروح
طلعت مع سلام بالسياره وطول الوقت راسي بالارض وخجلانه منوو
سلام : وصلنا
ليندا : ممم شكرا . . يلا باي
سلام : كانك نسيتي شي !
ليندا : شو هو !?
سلام : ماحكيتي سي يو كعادتك !
ليندا : هههههههههه
سلام : اخيرا ضحكتي !
ليندا : ههههه يلا سي يو
سلام : سي يو ههههه
طلعت ع غرفتي وانا قلبي رح يوقف من مكانو !!
انو صح انا بحب كون مع سلام وبحس بالامان معو وبنسى اني ليندا ! بس مافيني حبو !
بس انا بحبو !! ياربي واكرم !!
تطلعت ع المرايه ع حالي كان انفي احمر وعيوني كمان . . بس لحظه وين العدسات !!
لك العدسات مو موجودين ع عيوني !!
يارب مايكون سلام انتبه !
اكيد وانا عم ابكي وافرك بعيوني طلعو !!
تاني يوم ---------/
فقت من بكير وجهزت حالي وطلعت ع السكن لشوف اكرم واقلو انو انا ماعاد بدي كمل بهل المهمه !
وصلت ع السكن وكان موجود اكرم والمعلم بالسكن
ليندا : صباح الخير
اكرم : ليندا !! شو جابك لهون مو قلتلك ماتجي ع السكن لانو احتمال تكوني مراقبه !!
المعلم ; خلينا نتونس بشوفتها
ليندا : اكرم بدي احكيلك شي
اكرم : احكي !
ليندا : انا ماعاد بدي كمل بالمهمه !
خلص بدي انسحب
المعلم : لانو الشغله كاينه ع كيفك !! . . نحنا دفعنا مليون دولار وبدك ترجعيهم مليونين وبعدها اختفي وموتي دبري حالك !! اكرم تصرف معها وازا ماقبلت قوصها بارضها
وحمل حالو وطلع من السكن
اكرم بعصبيه : ليش بدك تبطلي !?
ليندا : هيك ماعاد بدي انا مو خرج هيك مهمات
اكرم : قولي مافيكي تنصبي ع حبيب القلب !
ليندا : شو عم تحكي انت اكيد لا مو هيك
اكرم خبط ع الطاوله وحكا : لا تكزبي انا شفتكم بعيني !!
ليندا : شو شفت ??
اكرم : مبااارح لمااا عصبت عليكي ع التلفون حسيت بالذنب واجيت لعندك مشان اعتذر بس حضرتك كنتي بحضن سلام وعم يطبطب عليكي !!
ولا غير هيك اخدك ع البحر وباسك !
خبط بوكس ع قزاز الطاوله وانكسر . . انتي كيف بتسمحيلو يبوسك كيييف !!!
سمعي ليندا بدك تخلصي مهمتك وتجيبي المصاري وتختفي من وجه سلام . . ماتحلمي تشوفيه فاهمه !
ليندا : وازا قلتلك مابدي !
اكرم : ساعتها بتقراي الفاتحه ع روحو حبيب قلبك ازا فكرتي تحبيه او تكملي معو !!
ليندا : لك انا بكرهك بكرهك
مسك ايدي اكرم بايديه يلي عم ينزفو من القزاز وحكا بعصبيه : سمعي وليه ازا بتفكري تكسري كلمتي وربي بزعلك !!
كان شكل اكرم بخوف . . عيون حمره وعروق وجهو بارزه وصوت عالي
ليندا : طيب طيب بعد عني !! . . انا اصلا مابحبو بس مابدي كمل معو مشان ماحبو بس انت ماعم تفهم ( حكيتلو هيك ليخليني اروح )
اكرم : اهاا هلا بتروحي وبتكملي الشغل ومن دون اي زوائد ويكون بعلمك انا مراقبك !
ليندا : ماشي بعد عني !!
فلتني اكرم وحملت شنتتي وطلعت بس لفت انتباهي رهف يلي كانت واقفه ع الدرج وبتضحك ضحكه خبيثه !!
تطلعت عليها ومشيت للمخفر لعند سلام . . ورنيتلو
سلام : الو
ليندا : مرحبا سلام
سلام : هلا ليندا
سلام : انا برا المخفر . . اطلع بدي ياك بموضوع ضروري !!
سلام : انتي برا !? . . طيب دقيقه وبكون عندك
طلع سلام لعندي بالبدله العسكريه وكان الو هيبه كتير لدرجه قررت ما احكيلو واتراجع !!
سلام : شو جابك لهون سمر! طب فوتي لجوا
ليندا : لا مابدي خلينا نروح ع الشركه او اي مكان تاني
سلام :
ماشي دقيقه بس لفوت خبرهم اني طالع
فات سلام ع المركز شي خمس دقايق وبعدها طلع وانا قلبي رح يوقع مني ع يلي رح احكيه
سلام : يلا مشي
ليندا : لوين ?!
سلام : وين مابدك
ليندا : خلص خلينا نتمشى !
سلام : طيب مشي
ضلينا نمشي حتى وصلنا حديقه عامله فيها مقاعد وطاوله من خشب قعدنا عليها
سلام : اي سمر حكيلي شوفي !?
ليندا : يعني بدي احكيلك موضوع ضروري كتير بس
سلام : بس شو ليندا !?
ليندا : ليندا !!
#قاطـعات_الطـريق_الجزء_الاخير
#بقلمـي_سـيلآر
سـلام : احم اي ليندا قاطعه طريق بعمر ال20سنه متهمه بعمليات قتل ونهب وسطو وهلا عملية نصب . . وبتملكي وشم العقربه يلي بدل ع انك قاطعه طريق محترفه ومتصدره وبتتمتعي بصلاحيات اكتر . .نسيت شي ?
ليندا : ههههه لا ابدا . . شلحت الباروكه ونزلت شعري الطويل ع كتافي وقلت : كيف عرفت ?
سلام : مشان العشره يلي بينا رح احكيلك
ليندا : ههه عشره ? اي احكي
سلام : مبارح بعد ماكنتي مشغوله ع التلفون رنتلي رفيقتك رهف يلي مابعرف من وين جابت رقمي وحكتلي عنك انك متنكره وانك بدك تنصبي علينا
ليندا : رهف !! وليش حكت هيك
سلام : لانها عرفت انو اكرم بحبك الك مو الها
ليندا : ههههههههه كمل !?
سلام : وبس عرفت حبيت اتاكد وفعلا مبارح شفت الوشم يلي ع ضهرك وانا عم نفضلك تيابك
ليندا : هههههههه يعني حتى كلمه بحبك كزبه وكنت بتعرف من الاول
سلام : . . .
ليندا : وهلا ?
سلام : هلا بدك تسلمي حالك وتتعاوني معنا لنكشف مكان المافيا ويتم القبض عليهم
ليندا : يعني لو حكتلك اني جايه اعترفلك وحذرك انو بدهم يقتلوك بتصدقني !
سلام : كنتي جايه تعترفي !
ليندا : اي وبما انك مبارح عملت مني هبله ومسخره . . نجوم السما اقربلك
هون سلام طلع مسدسو ووجهو علي وحكا : سلمي حالك ليندا
ليندا : تؤ ماحزرت . . وازا بدك تقوصني قوص !
سلام : ليندا عم قلك سلمي حالك !
رفست مسدسو وصرت اركض اسرع مافيني وسلام لحقني وبحكم انو هو شب وبنيتو اقوى قدر يلحقني وصرنا انا وياه بنفس المستوى
سلام : ليندا وقفي وسلمي حالك صدقيني عقوبتك بتتخفف
مسكت شقفة خشبه كانت ع الارض وضربتو فيها ع رجلو : انت واحد كزاب ومخادع انا بكرهك
هون سلام صار ابطىء مني بس مع هيك قدر يلحقني وزادت عصبيتو . . وحكا ع اللاسلكي يلي معو يبعتولو دوريات ع الشارع يلي مقابيلنا مشان يلحقوني
وانا عم اركض تفركشت ووقعت وهون قدر سلام يمسكني وكان معصب كتير
سلام : كل مره بتضيعيلي فرصتي وبكل مره انتي بتطلعي وبوجهي وبتخربي الخطه وبكل مره انتي يلي بتهربي عصابتك بس هالمره صرت بين ايدي وجبتك
ليندا : اخخ تركني ياحقير
سلام : وانا كنت قول هالوجه مو غريب علي !
ليندا (تبكي) : انا بكرهك !!
وصرت اضربو ع صدرو بس هو كان مسيطر علي ومسك ايدي بالاخر وانا تعبت من كتر ماركضت وقاومت . . هديت وارتخى جسمي وصرت ابكي بين ايدين سلام يلي كان ماسكني وخايف اهرب منو
وهون وصلت سيارات الشرطه واجا شرطي وحط الكلبشات بايدي وحطوني بالسياره واخدوني ع مخفر الشرطه والكل محاوطني خايفين اهرب !
حكيت بصوت عالي وتطلعت ع سلام بنظره تحدي : كلكم محاوطيني خايفين انو اهرب !
انتو لولا الغدر مامسكتوني اصلا هه خايفين من بنت
اجا شرطي وحطني بغرفه بخلو فيها المجرم يعترف بكلشي
قعدت ع الكرسي يلي كان حد الطاوله وفوقهم مصباح بهزهز
حطيت راسي ع الطاوله وصرت ابكي . . بكيت لاني غدرت باكرم واجا سلام وغدر فيني . . انا اجيت نبهو انو بدهم يقتلوه . . انا فعلا حبيتو بس هو حكا هديك الكلمه بس مشان يتاكد اني قاطعه طريق
وفجاه انفتح الباب وفات سلام وقعد ع الكرسي وحكا : اي انسه ليندا احكيلي كلشي عن المافيا والموقع
انا كنت بعدني طابه راسي ع الطاوله . .
سلام : ليندا عم احكي معك رفعي راسك
مارديت عليه وضليت حاطه راسي ع الطاوله
هو هون خاف يكون صرلي شي وقرب علي وحكا ليندا انتي منيحه !?
زاح راسي عن الطاوله وصار يحكي : ليندااا
انا هون فتحت عيوني . .
سلام : شبك انتي منيحه !
رفعت راسي وقلتلو : ليش شو بهمك !!
سلام : ماتكتري حكي وقوليلي كلشي بتعرفيه عن المافيا
ليندا : مارح قلك شي لو يطلع ع راسك قرد
سلام : لسانك طويل وبدو قص
ليندا : عفكره انا بكرهك !?
سلام : خلص لينداا لا تطلعي روحي واحكي
انا هون قمت من مكاني وصرت ابكي وايدي لسا مكلبشات وصرت اضربو ع صدرو وقلو : انت غدار وحقير انا جيت خبرك ونبهك انو رح يقتلوك بتجي بتعتقلني !! انت ماعندك مشاعر !! انا وثقت فيك !
سلام : مابهمني كل هالحكي . . شكلك بدك تعزبيني حتى تحكي !!
ليندا : الله ياخدك انشالله بتموت
سلام : هههه طيب احكي وين مكان المافيا !
ليندا : هاد شي مابخصك
سلام بعصبيه : عم قلك وين مكان المافيا !!
ليندا : مادخلك مادخلك
ضرب سلام بايدو بعصبيه : ليندا انت ماعم تفهمي انو هالعصابه عم تقتل ناس ابرياء مالها دخل بشي !! باليوم عم يموت اكتر من خمس اشخاص !! احكيلو شو ذنبهم هدول !
ليندا : نحنا مابنقتل الا الاغنياء
سلام : ليش
ليندا : لانو هنن مب
سوطين بحياتهم وغيرهم الفقراء عم يتعزبو بعيشتهم . . ذنبهم انو عندهم مصاري ذنبهم انهم جشعين وغدارين
سلام : هاي مو اسباب مقنعه لتقتلو روح بريئه انتي اكيد مجربه شعور الفقدان . . انتي فقدتي اهلك . . شو ذنبها الناس التانيه لتفقد اهلها والناس يلي بتحبها
ليندا : سلام حل عنييي ماتحكييي معيي . . بدكم تعدموني عدموني بس ماتحلمو تاخدو شي عن العصابه
سلام : ليندا فكري بغيرك . . انتي قلبك طيب . . لاتعملي هيك بباقي الناس يمكن انتي تكوني سبب بانقاذ ارواح بريئه
ليندا : انا مو مختلفه عنهم . . انا قاتله كمان
سلام : اهلك رح يكونو فخوريين فيكي ازا ساعدتينا
ليندا : اهلي ?
سلام : اي . . اهلك لو كانو عايشين ماكانو رضيو عن هالشي . . فكري ليندا وانا كمان ساعه برجعلك
طلع سلام وتركني بحيرتي . . انا بعرف انو يلي عم نعملو غلط بس مافيني خونهم . . ما انا كنت رح خونهم . . . اوف ياربي ساعدني
غفيت ع الطاوله من تعبي هيك حتى رجع سلام
سلام : ليندا .. . . وقرب مني وصار يصحيني
سلام : قومي ليندا
هون صحصت وفقت : اي اسفه غفيت شوي
سلام : مو مشكله . . يلا حكيلي ليندا
ليندا : المكان مابعرف اوصفو بس بروح معكم وبدلكم
سلام : بتحكي جد !😍
ليندا : اي . .بس بدي توعدني ماتقتلهم بس اعتقلهم وخاصه اكرم !
سلام : خايفه ع حبيب القلب !
ليندا : ههههههههههههههههههه اي والله 💔
سلام بانزعاج : طيب ماشي بس ازا صار اشتباك مابوعدك اني ماقوص
ليندا : انا بدي روح معكم واقنعهم يسلمو حالهم
سلام : مارح تقدري
ليندا : بقدر
سلام : خايف تتاذي او يصرلك شي
ليندا : مو من حقكك تخاف علي
سلام : تمام . . امشي يلا
ليندا : يلا
فكني سلام وطلعنا من المخفر مع اكتر من عشر سيارات شرطه . . طلعت مع سلام بالسياره ودليتو ع المكان ووصلنا وصفو السيارات بعيد مشان الحراسه
ليندا : سلام انا رح انزل هلا وفوت ع السكن
سلام : ماشي وانتبهي ع حالك . . انا بضهرك ورح احميكي
ليندا : مافي داعي . . بفضل موت ع ايديهم ولا اتعفن بسجنك
ونزلت من السياره ورحت للسكن
فتت وكان اكرم معصب وعم يعيط ع كل الحراس
اكرم : ليندا !!!
ليندا : اي اكرم
اكرم : انتي صح انمسكتي كيف هربتي !
ليندا : مافي مجال للهروب يا اكرم خلينا نسلم حالنا
اكرم : انتي جنيتي اكيد !! ازا انمسكتي رح يعدموكي !!
ليندا : بس نحنا قتلنا ناس كتير خلص بكفي !!
اكرم : غيرلك عقلك حبيب القلب !! وبدك تغدري فينا
ليندا : لك ملعون ابو هالقلب . . انا ماغدرت فيكم . . رهف يلي غدرت فينا (حكتلو القصه كامله )
اكرم : جيبولي رهفففف بسسسسرعه
ليندا : مافي مجال للحساب هلا خلينا نسلم حالنا
اكرم : شو قصدك !
سلام : قصدها انو نحنا صرنا هون وسلمو حالكم مافي مجال للهرب الشرطه محاوطه المكان
تطلع فيني اكرم نظره خلتني اتمنى الموت ولا اخذلو هيك
غمضت عيوني ونزلت دمعه حرقتني حرق !
تطلعت عليه وقلتلو : اسفه !
اكرم : مافي مجال للاسف هلا يا ليندا
ركضت عليه وحضنتو . . من الاول اختياري كان غلط . .فضلت سلام ع اكرم وسلام غدر فيني !
اكرم : ليش هيك عملتي
ليندا : اسفه ماكان بدي هيك يصير
رهف : الله ياخدك ياليندا الله ياخدك
سلام كانت عيونو رح تاكلني اكل : بلا حكي فاضي هلا وسلمو حالكم
اكرم : ليندا رح اعمل حركه هلا وبس نوصل لبرا بتهربي ومابتطلعي لورا شو ماصار وشو ماسمعتي !
ليندا : اكرم شوبدك تعمل
فجاه اكرم مسكني وحط المسدس ع راسي وحكا لسلام : بعدو من هون والا بقوصها
هون سلام جن وصار يحكيي بعصبيه : اكرم اتركهاااا والا مابصير خير (هون سلام تزكر وقت اكرم قوص واحد من رجالنا مشان ماتمسكو الشرطه وخاف انو اكرم يقوصني )
امر سلام رجال الشرطه تبعد وطلع اكرم والشباب والبنات ع الساحه تبع السكن
اكرم : ليندا ماتبكي . . مابدي شوفك عم تبكي ابدا وهلا بس عدلك لل3 بتركضي وماتلفي ابدا لو شو ماصار ماشي
ليندا : كيف بدي اتركك . . يابنعيش سوا يا بنموت سوا !!
اكرم : 1 2 3 ليندا ركضيي
انا ركضت من هون وبلش صوت اطلاق النار من هون وانا ركضت لاخر الساحه بس ماقدرت اطلع واترك اكرم لفيت وجهي ولقيت اكرم غرقان بدمو وسلام متصاوب بايدو ونص رجالنا ميتين ورهف وخمس بنات والباقي موجه عليهم سلاح ورافعين ايديهم لفوق
رجعت ركض لعند اكرم وانا بصرخ عليه
ليندا : اااااكككككككرررررممممم لااااا ماتموت مششان الله
قعدت عندو ع الارض والشرطه موجهه مسدساتهم علي
ليندا : لا اكرم ماتموت مشان الله ماتموت قوم اكرم قوم . . اكرم مو انت حكتلي بتحبني ويلي بحب مابيترك التاني اكرم قوووم اكرممم
وحطيت راسي ع صدرو وصرت ابكي واترجاه يقوم
اجا سلام وايدو عم تنزف مشان يقومني
ليندا : بعد عنييي ليش قتلتو ليشششش لك انت واحد غدااار لك بكرهككك لك كنت قتلني انا ولا تقتلو
رجعت قعدت عند اكرم كان متصاوب بصدرو ثلاث طلقات حطيت راسي ع صدرو وانا عم ابكي بحرقه
ليندا : انا السبب انا الله ياخدني ياريتني متت قبل ماجيبهم لهون اكرم قوم مشان الله لاتتركني الهم
اجا سلام و
شدني بالقوه لبعد عن اكرم
ليندا : لك اتركنييي مشان الله تركني . . قتلتلي اخر حدا ضللي
قمت من عند اكرم ورحت عند رهف يلي كانت متقوصه براسها قعدت عندها وصرت قول : حتى انتي يارفيقة عمري تركتيني !!
رهف قومي حاكيني . . قوليلي ليش غدرتي فيني ليش . . لهل الدرجه حبك لاكرم عماكي
هي خسرتك وخسرت اكرم . . رهفففف قومي انا مسامحتك بسس قوميي قومي يارفيقة عمري قومي مشان الله
سلام : خلص ليندا بكفي قومي
شدني سلام وطلعني بالسياره وانا طول الوقت ابكي وصرخ باسم اكرم هالشي يلي خلا سلام يعصب اكتر ويسكتني
حطيت راسي ع المقعد وصرت اشهق وابكي
وصلنا ع المخفر وحطوني انا والبنات يلي معي بالسجن
وسلام راح ع المشفى ليعالج ايدو
وتم دفن اكرم ورهف وباقي يلي ماتو
ومن وقت ماوصلت ع السجن وانا ابكي وماهديت ابدا هيك لتاني يوم يلي كان فيه يوم محاكمتي
رحت ع المحكمه وشفت هنيك سلام عم يحضر المحكمه وايدو ملفوفه ومعلقه برقبتو . . ماقدرت سامحو ع يلي عملو وكنت طول فتره المحكمه سرحانه حتى سمعت اسمي ويلي حكم علي بعشر سنين سجن وهيك مع التخفيض لانو تعاونت مع الشرطه ليمسكو المافيا
ومع التحقيق مع الرجال تبعون المافيا عرفو مكان باقي المجموعات ومسكوهم ومسكو مجموعه بيع الاعضاء والمخدرات وغيرهم
وسمعت كمان خبر موت المعلم اثر الاشتباكات وماحزنت عليه ابدا
وسلام ترقى بشغلو وصار عقيد وماشفتو ابدا طوال ما انا بالسجن
ولما فتت السجن اجت السجانه بدها تقص شعري الطويل متل باقي البنات
ليندا : الله يخليكي لا تقصيه ماضللي غيرو شي حلو بحياتي وبوعدك ما افردو ابدا واضل رابطتو كعكعه وعد
السجانه : مابقدر يابنتي هي اوامر
فجاه سمعنا صوت : معلش انا بقلك خليلها ياه وماتقصيه
السجانه : حاضر سيدي
ليندا : سلام !
سلام : اييه سلام
ليندا : شو بدك جاي تتشمت !?
سلام : لا بس شتقتلك وجيت اطمن عنك
ليندا : مافي شي بيني وبينك لتطمن علي ومعلش جميلتك مابدي ياها ولاعاد تورجيني وجهك !!
سلام : كل هاد مشان اكرم
ليندا : لاتجيب اسمو ع لسانك !
وحملت حالي وناديت للسجانه لترجعني ع السجن
-------------------------------
بعد سنتين
هيك قضيت سنتين من عمري بالسجن وطول هالفتره ماشفت وجه سلام ابدا وماسمعت اخبار عنو ابدا
وطول ما انا بالسجن مقضيتها اكتئاب وبكا ونحفت بهل السنتين كتير ووجهي صار شاحب وكانو روحي ومصدر تفائلي مات ومتت معو
ندمت كتير لاني رديت ع سلام وعطيتهم المكان وندمت اكتر لاني للمره التالته مابرد ع اكرم ورجعت شفتو بهل المنظر ميت وانسجنت
لو رديت عليه من الاول وماتعلقت بسلام ماكان صار يلي صار . . اييهه كلها 8 سنين وبطلع . .هانت 💔
قطع تفكيري صوت السجانه بتنادي باسمي
ليندا
ليندا : انا !
السجانه : افراج . . جيبي اغرآضك وتعي !
وقفت مصدومه ومو مصدقه يلي صار !!
كيف افراج ولسا ضايل من محكوميتي 8 سنين !!
السجانه : بدك تضلي واقفه مكانك !!
ليندا : لالا جايه !
حملت كتاب ذكرياتي واغراضي ولحقت السجانه
ليندا : كيف افراج !?
السجانه : في حدا دفعلك كفاله
ليندا : ميين !!
السجانه : مابعرف . . فوتي هون لتعملي اوراق الخروج
فتت ع المكتب وكان في شرطي وواحد تاني قاعد ع الكرسي وعاطيني ضهرو
الشرطي : الانسه ليندا !?
ليندا : اي
الشرطي : تعالي قعدي هون لنعمل الاوراق واخر الاجرائات
ليندا : بس مين دفعلي الكفاله !
الشرطي : هاد يلي قاعد قدامك
وفجاه يلي كان قاعد لف ضهرو وقال : انا يلي دفعتها
ليندا : سلام !!
الشرطي : اسمو العقيد سلام
سلام : خراس احمد هههه
ليندا : انا بعتزر بس بدي ارجع ع السجن ومابدي ياه يدفعلي الكفاله
اجيت بدي اطلع من الباب بس فجاه مسكلي ايدي سلام وقال : ليندا خليني احكي معك بس دقيقتين
ليندا : مافي حكي بيني وبينك
سلام : ليندا . . ومسكلي ايدي وقال : من سنتين وانا عم موت الف موته كرمالك . . حاسس بالذنب مشان بس فهميني وسمعيني
هون استاذن احمد وطلع
ليندا (تبكي) : شو بدك تحكي وشو بدك توضحلي ! انك قتلتو وانا قبل ما اخدك ع السكن قلتلك وعدني ياسلام ماتقتلي اكرم وعدني يا سلام ماتقتل حدا فيهم
وانت عطيتني وعد بس اول مالفيت ظهري ومشيت قتلتو !!
سلام : لا يا ليندا انا بعدني عند وعدي وماقتلتو
القصه ومافيها انو لما هربتي انتي اكرم قوصني بايدي وهون رجال الشرطه قوصتو وعلقو رجالو مع الشرطه وانا قوصت الرجال بس ماقتلت لا اكرم ولا رهف ! صدقيني انا عند وعدي وانتي طول هالفتره مارضيتي تسمعيني وانا عم احترق من جوا فكرك ما انقهرت لما دخلتي السجن ! ماحدا بهون عليه تدخل حبيبتو السجن !
ليندا (تبكي ) : حبيبتو !!
سلام : اي حبيبتو . . انا لما حكتلك بحبك ع الشط بهديك الليله ماكنت بكزب وعنجد كنت بحبك
ليندا : ويلي بحب بيغدر بالتاني وبحبسو !!
سلام : مشانك هالشي لونو لو حبستك بايدي هدول كان حكمك الاعدام وتخفف حكمك وكنت خسرتك بالاشتباكات لا سمح الله
ليندا : يعني هلا شو !!
سلام : بدي ياكي تسامحيني
ليندا : مابعرف بدي وقت لفكر
------
-----------------------
طلعت من السجن ورجعت سكنت بالفيلا يلي جبلي ياها اكرم . . ولقيت رسائل كتير هنيك من سلام من لما كنت بالسجن . . ولما قرات الرسائل راق قلبي عليه . . . كان يكتب فيهم قديش بحبني وعن الايام يلي قضيناها سوا واعتذارات منو وهيك
وضل سلام كل يوم يجي يحاول يقنعني سامحو بس انا مارضيت اعطيه وجه
حتى بيوم من الايام اخدني سلام ع البحر . . بنفس المكان يلي اعترفلي فيه بحبو وكانت المفاجاه انو مزيين المكان بشكل بجنن
سلام : عجبك المكان ?
ليندا : كتييير بجنن
سلام : ليندا
ليندا : اي
سلام : تتجوزيني ?
--------------------------
بعد سنه . . .
انا هلا متجوزه من سلام وعايشه احلا ايام عمري وحلمي تحقق انو عيش قصه حب مع شب بجنن متل سلام . . وانا هلا حامل بابنا وحاسه اني صرت متل باقي البنات الي هويه وشخصيه . . واقتنعت انو موت اكرم قضاء وقدر واني لازم اتقبل هالشي . .

وانتي هلا من بعد ماقرأتي قصتي صرتي تتمني تصيري قاطعه طريق متلي ياترى ?
#انتهت
قصة اليوم: #قاطعات_الطريق ............. قراءة ممت
بـدايـة الـقـصـة..🦋✨
قصة اليوم: #جوانا_خارج_المقبرة شكلها رعب ترا هاا💀
_♥🌺✨