قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الليلة_العاشرة ..
#الحلقة_الخامسة

#قصة_رعب ..


شفت مرته للدكتور بعيونها غضب كبير .. كانت واقفه جنب الباب وعم تتطلع علينا بوحشيه بعد مادخلنا الصالة وحكت .. شو ضل؟ .. مو خلص عملت اللي عليك شو بقي بدك منها .. قلها إذا سمحتي أول مايجي الشب مابدي أسمع منك صوت .. وفجأة صرخت بصوت عال كتير .. ماحزرت .. أغريتني بك?مك وقلتلي رح تجبلي السنسال اللي شفته بس عشان الخانم تدخل البيت وه? بدك تجيب حبيب القلب تبعها كمان .. احنا شو دخلنا فهمني .. اتركها تمشي ومادخلنا بشي .. قلها بجبلك خاتم كمان بس بترجاكي مابدنا فضايح .. حكتله انت عشو متمسك بهالموضوع؟ ! ليش عم تساعدها وشو بدك منها ?نه مستحيل كل هالغلبه هيك لله بالله .. أنا مرتك وبعرفك ..! وفجأة قام ومسك ايدها وقلي عن إذنك .. سكّر باب غرفة نومه وماعرفت شو اللي نحكا جوا .. ?نه بعد خمس دقايق بالضبط دخلت من جوا معه طبيعية ومافيها شي .. راحت عالمطبخ تعمل قهوة ودقيقه وكان ميّار عم يرن .. مسكت التلفون ورديت عليه قلي أنا تقريباً تحت البناية اللي وصفتيني عليها .. نزل هوه من البيت وأنا بقيت بستنى .. وبهاللحظة دخلت مرته للدكتور واستفردت فيني وصارت تصرّخ بوجهي وتحكي شو بدك من زوجي .. بدك تبلينا بمصيبتك .. نحنا مادخلنا وابعدي عنه .. إذا مخك فيه شي نحنا ما إلنا ع?قة وزوجي مو طبيب نفسي .. روحي شوفيلك دكتور يعالجك ولّا الظاهر أشكالك ما معها تدفع لدكتور لهيك جايه تشحدي عنا لحتى زوجي يعالجك بب?ش .. وفجأة ابنها كسّر شي بالمطبخ .. دخلت لجوا تركض وبعد دقيقه كنت سامعه صوت صراخه ببكي وهيه بتضربه بوحشيه .. وكنت سامعة ألمه ووجعه منها بأذني .. وماقدرت أتخيل كيف في أم بهون عليها إبنها اللي حملته تسع شهور وربّته تضربه بهالطريقه .. دخل ميّار البيت .. شافني قاعدة وحاطه إيدي على وجهي وصافنة .. قلي ناديا .. خير؟ ..! قله الدكتور ماتقلق .. رح تفهم كل شي .. مرت نص ساعه .. مرت الدكتور قدمت القهوة .. شربناها .. دخلت جوا واخدت ابنها وسكرت الباب بطرقة قوية .. الدكتور قادر فتح الموضوع مع ميّار وقله ناديا مسّلط عليها شر من حد مجهول مابنعرفه .. أنا بطريقتي قدرت أعرف هالشي وقدرت أخليها ترجع لماضيها .. طلّع صورة الزلمه المرسومه وفرجاه ياها .. سأله بتعرفه؟ ! قله ? .. وأول مرة بشوفه .. مين هاد؟ ! قله و? نحنا بنعرف .. هالشخص ظهر لناديا بتسجيل فيديو مدته ربع ساعه .. واللي اتضحلنا بعدين إنه هالشخص غير مرئي للواقع وماحدا قدر يشوفه غير ناديا .. وهالشي توضحلنا أكتر من دليل .. كاميرة المراقبة اللي ما شهدت على وجوده باللحظة اللي تصوّر فيها المقطع .. وصديقتها ميسم اللي ماقدرت تشوفه و? ت?حظ عليه .. هاد دليل كافي إنه الموضوع في شيء غلط .. إعرف إنه ناديا بخطر
يتبع ..
2? من خ?ل خبرتي أنا بأكد بنسبة تسعين بالمية إنه الموبايل اللي بإيدها فيه شر مربوط فيه وهالشر مارح يروح عنها إ? ليسحبها معه ويهلك روحها .. غالباً الشخص اللي كان بملك الهاتف هوه نفسه اللي إقتحم حياتها بلحظة مفاجأة وبدون مقدمات .. واللي صورته معنا هون وبين إدينا .. إنت ?زم تساعدنا لو بتحب ناديا .. ?زم تحكيلنا من وين جبته ..!! لو بتحب ناديا ومابدك تخسرها ?زم تساعدها قبل لتدخل بدوامة مصيرها رح يكون مأساوي .. وفجأة قلنا .. التلفون كان ?مي .. أنا نصدمت وقتها ?نه ميّار كذّب عليه وقت قلي إنه جابه من شركة التلفونات اللي بشتغل فيها .. حكيتله ليش قلتلي غير هيك .. قلي إنتي وقتها كان بدك موبايل وبوقت سريع وهاد التلفون كان طول الوقت مرمي بالبيت من سنة وماحد دقره .. أنا كنت بقدر أشتريلك واحد من عنا بس حالتي كانت وقتها صعبة وماحبيت احكيلك غير هيك لتزعلي مني وتفكريني بشحدّك ياه شحده .. سأله الدكتور كيف قبلت أمك تعطيك موبايلها بهالسهولة .. قال ?نه أمي متوفيه من سنة .. ونحنا تصرفنا بكل شي بتملكه بس ماكان الي غير انه اعطي ناديا موبايلها ?نه ماكان في غيره .. حكيتله هاي تاني كذبه !! شو ضل عم تكذب عليه .. كل هالكذب وبست شهور ..! لو كنا بنعرف بعض سنه أو أكتر شو كنت حكيتلي .. كيف بتقلي إنه أمك وأبوك مسافرين برا البلد عأمريكا وهيه متوفيه وياترى ابوك كمان متوفي ؟ ! قلي ناديا ماتزعلي مني .. ابوي كمان متوفي .. الدكتور قال تمام .. وصلنا لخيط .. وياترى أمك من وين جابت تلفونها ..! حكا بعصبية وأنا من وين بدي أعرف ..! أنا هاد كل شي بعرفه وانا ماكذبت عليكي غير بهالشغلتين .. كل شي تاني كنت صادق فيه معك .. لما جبتلك التلفون كان خدمة مني ولما قلتلك امي عايشة ومهاجرة مع ابي هاد شي عائلي بخصني ومادخلك فيه ! قاله الدكتور ليه مابخصها وكيف مابخصها .. مو عأساس هي حبيبتك ورح لبعدين تكون أمك و?دك كيف مابدك ياها تعرف كل شي عنك .. اظن هاد شي من حقها .. قله ومش من حقك تسألني و? شي .. أنا هاد كل شي عندي .. حالياً عندي شغل .. تركت شغلي وجيت خصوصي ولسبب تافه .. وأنا مو مصدق اللي عم بصير ..!
قله ورح تصدق وقت

تشوفها ميته ؟ .. قله ميّار .. ناديا مارح تموت فاهمني .. انت لشو بدك توصل وشو غايتك لتساعدها ؟ مين انت لتساعدها وبصفتك شو ! وبعد دقيقة رن التلفون .. ماكان تلفون ميسم ا?خدته منها .. كان التلفون الملعون اللي حيدمرلي كل حياتي .. قال الدكتور كيف برن بعد اللي صرله؟ حكيتله لتصدقوني .. همسلي الدكتور بصوت واطي .. افتحي الخط .. وارفعي السماعه .. فتحت الخط .. كان رقم برايفت .. سمعنا صوت تشويش .. وصوت من بعيد لبنت صغيرة بتبكي
يتبع ..
3? ومع صوت بكاها وصوت التشويش سمعنا صوت ابن الدكتور الصغير ببكي جوا بصوت عالي .. وشوي كانت جايه مرته عم تصرّخ وتقول ابني عم يتصرف بطريقه مش طبيعية الحقوني شوفوه وعم يبكي بطريقة غريبة .. أنا ضربته من شوي بكا وهدا بس ه? في شي غريب فيه عم بصير الحقوني بسرعه .. وبعد هاللحظة كان الخط منقطع نهائياً .. دخلنا على الغرفة عندها .. كان الولد نايم على السرير ورافع رجليه لفوق بطريقة غريبة وعم يبكي ويضرب بإديه التنين على وجهه بقوة .. كان منظره غريب وباين انه صرله شي فجأة .. الدكتور نزّله وصار يحرّك فيه ويسكته بس هوه كان عم يبكي ومايحكي شي .. كان يقلّب بعيونه بطريقه مخيفه وأنا قشعر بدني من منظره .. وبهاللحظة صرت عم حس بمغص ببطني وشعور بإني بدي أستفرغ .. وشفت الكل جنب الولد عم بهدّوه وبحاولو يفهمو منه شو صرله .. ركض بسرعة لجوا أدوّر على حمام .. بس ماعرفت وينه بسبب دخولي للبيت ?ول مرة .. استفرغت على كل ا?رض .. كان المنظر مقزز وفي شي غريب طلع مني .. ملوّن متل قوس القزح .. وكتير بطريقة فظيعه .. لحقني ميّار وشافني وكان مصدوم من اللي شافه على ا?رض .. صوت الولد هدي وبان انه نام .. الدكتور طلع مع مرته من الغرفه وشافوني على ا?رض .. قلي شو صرلك .. شو هاد .. فهمتهم شو عملت .. ومرته ماكان بإيدها إ? إنها تطردنا كلها مع صراخ قوي .. وتحكي رح تخربو بيتنا .. ابني شو صرله من وراكم الله ينتقم منكم لبرا بسرعه .. طلعنا كلنا من البيت ومعنا الدكتور .. وقلنا اللعنة لحقت بيتي .. أنتو دخلتو لعندي ودخلتو الشر معكم .. والظاهر أنا رح أنأذى لهيك أجت أشارة سريعه بهالشي ونصاب بأبني ?ني بدي أساعدكم .. بس أنا مافيه أنسحب .. الغموض هاد رح ينحل ومارح أترككم .. طول عمري كنت بحلم أعيش حادثة متل هيك بس لحتى أجرب كل اللي تعلمته بحياتي وأطبقه على أرض الواقع .. قله ميّار ه? بس عرفت انت ليه حابب تساعدها .. وهالشغلة لوين رح تخلص؟ ! نكب التلفون أو نحرقه أو نطحنه .. بس لحتى لنخلص من هالقصة .. حكاله الدكتور الشغله هيك مابتنتهي بسهولة .. شفتو بعينكم شو صار .. كلها مؤشرات ومقدمات لقصص رح تيجي لبعدين .. لهيك بقلكم نحنا ?زم نقتل الشر من بدايته قبل ليتغلل فيكم انتو التنين .. ميّار قال ليش انا ؟ ..! قله ?نك إلك إيد بوصول التلفون لناديا .. انت كنت السبب بهالشي .. كنا عم نلف بالسيارة ونحكي بصوت عالي ومو عارفين شو بدنا نحكي وأنا راسي كان عم يوجعني مع بطني بنفس الوقت .. حكيتلهم خلص وقفو وقفوووو .. أنا تعبانه .. مسك إيدي ميّار وقلي شو مالك؟ حكيتله دايخه .. سامعه أصوات براسي .. قلي شو سامعه؟ حكيتله البنت لسه عم تبكي وصوتها براسي .. من أول ماطلعنا والصوت براسي وأنا ساكته
يتبع ...
#الحلقة_السادسة 6

سامعتها عم تبكي .. وكأنه الخط لسه مفتوح .. يالله شو صرلي !!! صرت أبكي وأضرب راسي وهوه وقف السيارة وصار يحكيلي أهدي ناديا .. روقي .. الدكتور قله هالموضوع ماصرله يوم .. أثر على حياتها بشكل كبير .. لو رح نصبر أسبوع واحد يمكن تروح ناديا من بين إيدينا .. ميّار قال طيب احكيلي شو أعمل .. أطلب مني أي طلب فيني ساعدها فيه وانا جاهز .. قله خدني على بيتك .. حكاله شو بدك فبيتي .. حكاله خدنا وماتسأل .. بهاللحظة ميّار تردد وقال انا عايش حالياً بشقة مستقله مع شب صاحبي .. بيت العيلة مسكّر من لما توفّوا اهلي .. مانفتح .. مابقدر أرجعله .. قله ليش؟ .. سكت ميار .. رجع سأله الدكتور ليش ..! قله ?نه البيت مسكون ..!! حكاله أيوه .. هون بدنا نوصل .. القصة كلها من عيلتك واللي صار بهالبنت المسكينة بسببك إنت !! خدنا على بيتك ..! قله مستحيل .. مستحيل .. البيت من لمّا تسكّر مانفتح .. أنا صرلي سنة ماشفته ومابعرف شو فيه .. حكاله طيب كيف عرفت انه مسكون .. سكت ميّار مرة تانية .. وحكا .. مابدي اتذكر شي !.. حكيتله بترجاك ميار .. احكي .. قال امي السبب كله منها .. ماخلّت حد يحبها حرقت قلوبنا كلها قبل لتنحرق .. أنا متدايق كتير وفجأة صار يبكي .. عرف الدكتور انه في سر كبير ورا ميّار مابده يحكيه ومدايقه كتير .. عرفت وقتها شو سبب مزاجيته الصعبة وأسلوبه الغريب معي طول هالست شهور العرفتهم فيه .. ست شهور كان فيها إنسان غريب .. حساس ومجنون .. طيب وحنون .. تصرفاته غريبة وكأنه مفصوم ..! كنت مرتاحه ?له بس كانت شخصيته الغريبه أكتر شي عم يشدني ?له مابعرف ليه .. فيها لغز وشي مخبى علقني فيه بفترة بسيطة وسريعة متل
لمح البصر .. وحتى هوه ع

شقني بسرعه من بعد ما التقى فيه وقت ماعرّفتني عليه صاحبة يسرى اختها لميسم لمّا كلنا بحفلة عيد مي?دها .. أخدوني يسرى وميسم معهم وأنا مابعرفها لهالبني آدمه وماعمري التقيت فيها وبس ?نها صاحبة يسرى ..! كان ميّار بشتغل معها بتفس الشركة لهيك كان جاي على عيد مي?دها ووقتها عبجبته وطلب يتعرف عليه وصار الحب بفترة سريعة وبدون ما اعرف كل التفاصيل عنه ..! ميّار رفض يوخدنا على البيت .. الدكتور قله انت مش صادق مع ناديا ل?سف ومابدك تساعدها .. رح تندم وقت اللي يصيرلها شي .. فتح الدكتور باب السيارة وقلي انزلي معي .. نزلت وحكيت لميّار شكراً على كل كذبك وشكراً ?نك تخليت عني .. لو صرلي شي أعرف وقتها إني مارح أسامحك كل عمري .. كنت بهالوقت منهارة كتير ?نه ميّار كذّب عليه .. يمكن كان ?زم عرفت عنه كل شي قبل ?وثق فيه وأسلمه قلبي .. بس ماكنت بعرف إنه طول هالفترة كان عم يكذب عليه بكل شي .. وإصراره القوي إنه مانروح على بيتهم
يتبع ..
2? وك?مه عن أمه اللي قطعه وماكمّله .. كنت بسأل حالي ليش وماعندي جواب .. كنت ماشية مع الدكتور بالشارع ولسه بتألم من بطني .. حكالي فيكي شي؟ حكيتله ? دكتور بس أنا تأخرت على البيت و?زم أروّح .. قلي بكرا موعدنا عند دُريد .. حكيتله مين دُريد ؟ ..! قلي بكرا بتعرفي بس ابقي طمنيني عنك أول بأول .. إبتسمتله ومشيت بسرعه .. بعد شوي كنت بالبيت .. فتحت الباب وسمعت صوت كأنه عنا حدا جوا .. لقيت ماما على الباب بتقلي أنت وينك ؟ ! أهل خطيبة أخوكي عنا وانتي مو هون .. تأخرتي ساعه وين كنتي ؟ ! حكيتلها كان عندي محاضرة إضافيه .. كل ماكان يجيني ألم البطن أسمع صوت البنت بتبكي بأذني .. في ترابط بين هدول الشغلتين وأنا ماكنت عارفه شو هوه .. دخلت ماما عالمطبخ .. وأنا دخلت أسلّم عأهل خطيبة اخوي .. أول ماشافتني جيداء خطيبته وسلمّت عليه قالت ليه هيك صايرة ووجهك أصفر .. ليه متغيرة .. عطول بتحب تبيّن إني أقل منها وإنها ا?نسانه الكاملة اللي مافي متلها تنين .. قلتلها بطني بوجعني شوي وكنت دايخه .. رحت ?غير م?بسي بالغرفة وتطلعت على حالي بالمرايه .. حسيت وجهي فع?ً أصفر وتعبان .. ك?مها صحيح وحتى ك?م صاحب التكسي الصبح ?لي صحيح .. كل هاد صرلي بظرف يومين .. حتى اليومين ماكملو .. يوم ونص تخربطت حياتي كلها .. كنت كرهانه ميّار .. تطلعت على التلفون وقلت كل اللي صرلي بسببه وبسبب تلفون أمه .. حطيته بعلبة كرتون صغيرة وحطيت معه طوق وخاتم كان كمان جايبلي ياهم .. رن تلفوني كانت ميسم .. قالتلي شو صار معك احكيلي كل شي .. اختي يسرى بدها تعرف وجننتني .. قولي ي? شو صار؟ قلتلها أنا تعبانه كتير الموضوع كبير وأنا بخطر .. هالقصة كشفتلي كتير شغ?ت مخبيه ويمكن رح تيجي أيام تكشفلي أمور أكتر من هيك .. كان الدكتور عم يرنلي باللحظة اللي عم بحكي فيها مع ميسم .. حكيتلها انتظري شوي .. رديت عليه كان صوته برجف وخايف .. قلي رجعت على البيت كانت مرتي عم تنزف .. ابني طعنها بصدرها وحالته مو طبيعية .. أنا نأذيت بسبب القصة .. قلتلك الموضوع كبير .. نحنا ?زم بكرا نروح عند الفتّاح دُريد .. ?زم نحل هالقصة قبل لتكبر .. ولسه عم بسمعه شو عم بحكي سمعت امي عم تصرخ جوا .. قلتله خليك على الخط .. رحت لجوا بركض .. لقيت اختي ماسه .. قاصة كل شعرها وواقفه قبال أهل خطيبة كرم وبتطلع على امي .. عيونها جاحظه وحدقتهم واضحه جداً بإنها واسعه .. ماما ماكانت قادره تقرّب عليها من منظرها وضلت عم تصرخ وتبكي وتسألها شو عملتي بحالك وليه شكلك هيك .. وبعد ثواني وأنا واقفه من بعيد جنب الباب سمعنا كلنا صوتها .. كانت بتحكي بصوت زلمه .. كان صوتها رجولي وخشن .. قالت ماحدا رح يقدر يطلع من البيت قبل لننهي حسابنا مع بعض
يتبع ..
3? كرم فزع من اللي سمعه وجيداء صارت تتنفس بسرعه وهيه عم ترجف وماسكه بإيده لكرم وأمه وأبوه مذهولين وواقفين عم بتطلعو بدون مايعملو و? شي .. أما أمي رجعت لورا كتير بعد ماكانت عم تقرب منها لتمسك إيدها .. بس أنا واقفه جنب الباب من وراها وهيه مش شايفيتني .. وبإيدي تلفون ميسم .. صوت بكا البنت رجع بأذني .. وصوت ماسه وك?مها اللي بقشعر البدن .. ماكان الي ا? اتصل فوراً مع الدكتور .. قلتله الحقنا اختي بحالة غير طبيعية عم تحكي بصوت زلمه .. أهلي خايفين وأنا بطلت قادره أوقف على رجليه .. حكالي أنا بالمستشفى مافيه اترك إبني ومرتي .. ?نها بحالة خطره وهوه متحفظين عليه الشرطة بالمشفى والولد كأنه مستوحش ومسعور .. نحنا عم ننأذى والشر اللي جابه ميّار ?لك عم يلحقنا كلنا .. قلتله أرجوك تعال .. مش عارفين نتصرف .. ماسه سمعتني بعد ماتوقفت على الحكي معهم ووجهت عيونها ?لي ورفعت إيدها ناحيتي .. بهاللحظة صار يعلى صوت البنت بأذني وأنا عم بصرخ خلص مشان الله .. خلص بترجاكي ماتبكي .. وجهت ايدها ورفعتها على وجهي .. وأنا رجعت أستفرغ على ا?رض .. نفس اللون .. ألوان قوس قزح .. مجرد ميه عم تنزل مني وكلهم عم بتطلعو .. جيداء بتطلب من كرم
تطلع من البيت .. بتصرخ أ

رجوك أنا خايفه .. وكرم عم بقلها اهدي بدي أعرف شو بصير .. قلها ليش عملتي بشعرك هيك؟ قالت مادخلك .. هوه أمرني وأنا نفذت .. قلها مين ؟ قالتله هيه اللي لعبت بروحي وجابتني لهون .. أنا كنت محبوس .. ليه جبرتني ?جي بيتكم .. كرم حكالها مين .. قالت ناديا .. كان صوتها بقشعر البدن .. صوت زلمه خشن وصعب تنفهم كلماته اللي بتطلع منه بسهولة .. البنت كانت عم تحكي وتختنق بك?مها .. بس ماكان حد قادر يقرب منها .. وفجأة قالت إحكيلها تبعد عني .. رجعتني لهون وبدها تأذيني ..!! حكيتلها ماسه أنا بحبك .. قالت أنا مش ماسه ..! انتي ليش جبتيني لهون جاوبيني .. بس رح تندمي .. رح تندمي صدقيني .. وقعت بهاللحظة ماسه على ا?رض وكان مغمى عليها .. قربنا منها وصرنا نصحيها .. جيداء طلعت تركض مع أهلها من البيت وانسحبو بدون مايحكو شي .. صرت أصرخ وأحكي يالله مش بأختي .. خليني أنا أنأذى بس اختي مايصيرلها شي .. سمعني كرم قلي شو عملتي بأختك .. شو صرلها كيف انتي السبب ..!! قلتله أنا مادخلني .. كله من ميّار .. قلي مين ميّار .. حكيتله قصة طويلة خلينا نصحي ماسه .. ضل عم يتطلع عليه ومستغرب من ك?مي وبعد ساعتين كانو إيديها مخشبين وماكانت متحسنه بس عم تتطلع بعيونها علينا .. عرفنا إنه البنت نمسّت بسبب اللي صرلي .. كل شي توقعناه طلع صحيح .. هالزلمه روح شريرة نبعثت ?لي لسبب معيّن أنا بنفسي بجهله .. كانت عم تصحى وترجع تغفى .. وراسها بدون شعر

#يتبع ...
#الليلة_العاشرة #قصة_رعب الحلقة الاولى الساعة
بـدايـة الـقصة..🌸