قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
القصة الثانية: #مظلومة_بلا_حدود ............. قراء
بـدايـة الـقـصـة..💛
القصة الثالثة: #الهروب_الى_النهر
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#_*الهروب الى النهر*
بقلم : ميس قباني
الجزء الاول :

نحن كنا كالماء والنار لايجتمعان ...
كجبلين لا يمكن ل شيء ان يجمعهم ...
وحاربنا كل شيء حاربنا الكبير والصغير لكي نبقى سوياا ..
وما من احد كان يقف معنا ويساندنا ...
لم يكن ذنبنا غير اننا احببنا بعض بصدق ونحن بزمن لم يعيش به الحب الصادق ولا الصادقين وانما نحن بزمن ترفع القبعة للسيء ويجتمعون على تدمير الطيب ...
ايا حاال وصلنا اليه ؟؟!!
.
.
.
اسمي سالي طفلة تربت بريف عاشت بحياة مافيا ناس همهم بريستيجهم وحفلاتهم واكسسواراتهم كانت حياتي هادية كتير او مالا هادية بس انا كنت اسكت عن حقي واتجاهل كلشي لحتى تصير حياتي هادية كنت اسمع اهانات كتير وانا ابقى ساكته كان هالشي يخنقني كتير ويخليني اروح اعد علنهر واقعد ابكي وابكي واشكي همي للنهر كان يسمعني ويريحني اكتر من الناس كانت حياتي عبارة عن طفلة مظلومة ومابتعرف تحارب لحتى تعرف تعيش بس كان في كره وتارات عنا بلضيعة بس شو كان سببها انا مابعرف ...
ماكان حدا يمسح هلدمعه النازلة من عيني بعمري ماشفت امي لابصور ولا بعرف عنا شي بس يلي بعرفو انو اسما سيلين ولا بعرفا عايشة ولا ميتة .. اغلى شي نحرمت منو ويلي هو الام ..
مين فينا بتقدر تعيش بلا ام بلا حنية الام وعطف الام امرض مالاقي حدا جنبي كنت كتير اوقات حس ب امي لما اتوجع حس حالي عم اتوجع بس برغم اني مابعرفا عايشة او ميتة ....
انا سالي عمري 16 سنه عيوني كبار وزرق ومتوسطة الطول وشعري طويل لعند خصري دائما مجدلتو جدولة مو زابطة منييح لاني ماكنت استرجي قول لحدا يجدلي اياها بشرتي حنطية ويمكن انا بيضة بس الشمس كانت تحرقني لاني طول وقتي بلشارع عم العب وروح اعد علنهر ساعات .....

عايشة مع ابي وستي بس ستي ساعات بتحن عليي ساعات بتقسى عليي وبتضربني وابي ماكنت شوف منو حنية ...

وبيوم فقت بليل مرعوبة كنت شايفة كابوس
كنت شايفة امي عم تبكي والنار حواليها وانا كنت عم امشي ومد ايدي الا بس كان كتير عم يشدوني وياخدوني ومابدهن ياني ساعدا صحيت عم ابكي واصرخ مامااا يا مااااا

ستي(حنان) : لك شبك بنتي شبك ليش عم تصرخ ماما

سالي : ممااممماا عم تحترق شفت لامي اي اي انا شفتا ببوس ايدك قلولي ويناا

حنان: بترجاكي يا بنتي لا تخلي ابوكي يسمعك هلء بقوم الدنيا عراسنا

سالي: ليش ستي احكيلي وينا ماماا انا متأكدة انها مظلومة وهي بدا ياني يا ستي انا لما بتوجع بعرف انو امي عم تتوجع كرمال الله بس اليلي هية عايشة او لا حكيلي ويناا حكيلي اذا ميتة بس خليني زور قبرهاا او فرجيني صورة الهاا بدي شووفا اذا انا بشبها بدي اتأمل ملامحها

ابي (سامي) : شوو امرتي ااة بدك تشوفي امي لك انتي مبقى تفهمي انو سيرة امك لا تجيبيا بهلبيت

سالي : ببااببببا بس انا بس بس بدي شووفا او اعرف ميتة او عايشة

ابي : يعني مابدك تفهمي


(اعدت متل الولد الصغير قلو التوبة التوبة مبقى اسال عنا بس لا تضربني لاتضربني )

سالي : اخخخخخخخخخخ

حنان: برضاي عليك تتركا يا ابني لهلطفلة هي مالا ذنب اذا سألت عن اماا

ابي : مابيصير تسال مابيصييييييير خلصصص تركونيييي بحالي

طلعت ستي وابي من غرفتي وركدت قفلت الباب واعدت بل ارض وصرت ابكي بصوت مو مسموع وانا حاطة ايدي ع خدي وابكي من وجع الكف وصرت حاكي حالي شفتي يا امي مابدهن ياني شوفك ولا بدهنن ياني طالعك من هلنار ياترى انتي عم تشتاقيلي هيك يا امي سامعة صوت بكاي هلء يلي ماسامعو حدا غير ربي تعي يا امي خديني من هلظلم ليش جبتيني اذا مابدك تربيني ونمت عل ارض وانا عم ابكي ونادي امي ...

_______

فقت الصبح جسمي مكسر من نومة الارض طلعت لبرا لاقيت ستي وابي اعدين عم يفطرو ..

سالي : ستي ليه ماناديتيلي علفطور

حنان : بدال ما انتي يلي تفيقي وتحطي الفطور

سامي : شايفة ي امي اييي لمين بدا تطلع غير ل .. ما حا ازكر اسما هلء

تطلعت فيهن بكل براءة والدموع تجمعت بعيوني وتركتهن وفتحت الباب وطلعت صرت اتمشى عل نهر ..

سالي : اي وبعدين لايمتا بدي كون مظلومة لسبب انا مابعرفو شو هوى وبدي عيش بهلوحدة مافي لا مدرسة ولا رفقا ولا عيشة متل الخلق بس مجبورة اني عيش واتحمل زل واسكتتت يارب ولله تعبت يا رب شو لازم اعمل لاعرف عيش الكل بحسسني اني ضعيفة وبضربوني وانا مابغلط معهن بولا حرف ؟؟

هل طيبتنا كان سبب لكي نعيش في الظلم
ام حقدهم ونار الحقد المنشعلة بهم هي السبب
حقا نحن تائهين ف يارب التائهين دلنا ... _Mais_
.
.
.
وانا اعدة لاقيت عصفور كان علقان بشجرة وماعم يقدر يطير ولاقيت قطه هاجمة لحتى تاكلو ...
ركدت وهربت القطة وشلت العصفور ب ايدي واعدت وصرت اتاملو اتطلعت ع جناحاتو وايديه كان سليم ومافيو شي وضليت ماسكتو ب ايدي بعدين فتحت ايدي وخليتو يطير وقلت ياربي متل ماخلصت هل عصفور من القطة وخليتو يطير خلصني من ظلهمن وحررني من عيشتهن ....
وبعدين تنيت بنطلوني شوي ودليت اجري علنهر وصرت العب ب المي ...
كنت طفلة بس حامله هم كبير ...
وهيك كانت ايامي دائم
ا اهرب من السجن واجي ع هالنهر ....

توقعاتكم ::
بتتوقعو سيلين ام سالي عايشة او لا ؟؟

وليش هلكره بقلب سامي تجاه سيلين ؟؟؟

يتبع .....

~ميس قباني~
#_الهروب الى النهر

بقلمي : ميس قباني
الجزء الثاني
.
.
.
صار الدنيا المغرب وح تبلش الدنيا تعتم قمت لحتى ارجع علبيت تمنيت لو انو الطريق يكون اطول او يكون عندي مكان روح عليه وما ارجع علبيت يلي كنت اعتبرو سجن بس لا بد اني ارجع عليه كل يوم ..
دقيت الباب فتحتلي ستي وفتت شتغلت بلبيت ونضفتو واعدت عل كنباي وانا ساكتة وستي كانت اعدة وشاردة

سالي : شبك ستي

ستي : اخخ يا بنتي

سالي : شبك سلامتك من الاخ والله مابريد شوف حدا عم يتوجع رغم انو الكل مابفرق عندو وجعي

ستي : حتى انا

سالي : اي اوقات بتعطفي عليي اوقات مابتحبيني

ستي : اي صح اوقات حتى انا مابطيق حالي ويابنتي انا مليت من ترباية الولاد ومالي بال اعد اسال هي شبك وهي شبك انا يلي فيني مكفيني صرلي حاملة همك 16 سنه ومتحملة عصبية ابوكي بسبب امك

سالي : طيب شبا امي شو عاملة امي

ستي : مافيني ياستي بعدك صغيرة ع انك تحملي هيك هم وتعرفي

سالي : اني اعرف ارحم من افكر امي عايشة او ميتة امي بتحبني او بتكرهني متلكن انا بدي حدا يكون جنبي ولو شخص يحسسني اني مابهون عليه دموعي رحمووني رحموووني

ستي : يا الله دخيلك ناقصنا يفوت ابوكي ويسمع بسيرة امك خلص يا بنتي خلص

"مافي فائدة ماحدا راضي يسمعني او يحس فيني لك كتير اوقات اتمنى حدا يمسحلي دموعي وكتير اوقات حس اني قوية ومالي بحاجة لحدا يمسح دموعي بس لما حس اني بحاجة لحنية الام كنت اضعف كتير وانهار كتير " ....


رحت اعدت بشباك المطبخ وصرت طعمي العصافير يمكن كانو تصرفاتي كتير طفولية وفاتت ستي ..

حنان : لك لاتوقعي يا بنتي

سالي : ستي حنونتي تعي عدي شوي بدي احاكيكي

حنان : ليش هيك صوتك وكأنك مخنوقة يا بنتي

سالي : هلء انتي كان عندك ام وتزبطلك شعراتك وتشكيلا همومك احكيلي عنا شوي كمان مابصير مابدي تحكيلي عن امي بدي تحكيلي عن امك الك بدي اعرف شو يعني ام

حنان : (غمضت عيونا وصارت تبكي )

سالي : بترجاكيي لا تبكي شو حكيت انااا يا روحي

حنان: ماحكيتي شي بس امي كامت اعظم ام واحن ام كانت ماتخلي حدا يضربنا لا بوردة ولابكلمة بس توفت من لما كان عمري 15 سنه وراحت وتركتني

سالي : الله يرحمها ..
ستي احكيلي شو يعني ام

حنان : الام يا بنتي هية اعظم شي بهالكون الله خلق الجنه تحت اقدامها بتصبر وبتتحمل كلشي لحتى تعيش اطفالا وما تظلمهم ومافي اطيب واحن من قلبها بتحس بوجعك وبتعرف شبك بلوقت يلي بتكوني انتي مابتعرفي شبك

سالي : بس امي انتو يلي ماخليتوها تحاربكم وتتحمل كلشي شي تربيني ب احضانها صح

حنان : انتي منين عم تجيبي هالحكي

سالي : ستي انتي هلء حكيتي شو يعني الام واذا امي مو متوفية ف انتو يلي حرمتوني منااا ببوس ايدكن بس خلوني ضما ولو لمرة قبل ما مووت

حنان : اجلي هالحكي لبعدين وبوعدك شوي شوي احكيلك عن امك من دون علم ابوكي اتفقنااا

سالي : اتفقنا

حنان : وهلء الي عندك خبر حلو

سالي : خبر حلوو !! شو هوو

حنان : بنت جيرانا حنين جاي بدا تتعرف عليكي وتلعب معك موافقة

سالي : اي موافقة هيييي

"صرت حس انو ستي عم تتحول من قاسية نوعا ما لحدا كتيررر حنون وطيبب وماتعصب عليي ابدا وتحن عليي
يمكن شفقة او طيبة انا مابعرف بس المهم انو صارت كتير منيحة معي " ..

اربت ستي وباستني من راسي ومسحتلي عراسي

سالي : ستي بتعرفي شووو

حنان : شو ياروح ستك

سالي : انتي اسم ع مسمى "حنان" انتي كلك حنية يا روحي

حنان : هههه لك تؤبريني يلا قومي لبسي وجهزي حالك وتعالي زبطلك هلشعرات الشقر الحلوينن ...

_______________

حنان : الله وسهلا فوتي بنتي ليش ما اجت امك معك

حنين : خالتو لانه ماما بتقلك انه اخي بلمشفى ومطرة قال تعيفني عندك

حنان : اي ياميت السلامه بتتسلي انتي وسالي بس خير شبو اخوكي

حنين : مريض شوي

حنان : سالي تعالي بنتي سلمي ع حنين


حنان : خديها وطلعو لعبو برا بتتسلو وانا ح اشتغل شوي بلبيت

"اعدو سالي وحنين وتعرفو ع بعض " ..

حنين : خالتو حنان امك ؟

سالي : لا هي ستي

حنين : لكان وينا امك

سالي : مابعرف وينا محدا بحكيلي بتعرفي شوو
اوقات بتمنى بس لو حدا يحكيلي عن ملامحا عن تصرفاتا كيف بتحكي كيف شكلا ماحدا بحكيلي عنا ولا ايا شي

حنين : بكيتيني والله

سالي : لا تبكي روحي بس دعيلي الله يجمعني مع امي بدي اياها والله مابدي شي من هلدنيا غيرا

حنين : سدقيني الله ح يجمعك فيا

" هالكلمه يلي سمعتا من حنين حسيتا ردتلي الروح حسيتا طمنتني وعطتني كمشة تفاؤل وامل وصرت اضحك بكل براءة وانا سعيدة ب انني ح اجتمع ب امي ..
يمكن فرحت هيك لانه اول حدا بقلي ح تجتمعي فيا كانو مايقلولي هالكلمه وانا كنت بتمنى هالكلمه يلي كنت بقدر اعرف من خلالا اذا امي ميتة او عايشة " ....

سالي : صحي ح تنامي عنا

حنين : اي ولله ومبسوطه لانه ح نام عنكن بس بالي مشغول ع اخي

سالي : خير شبو ليه

حنين : مرضان شوي او اقلك

سالي : اي شو

حنين : اخي ضابط وهو متصاوب بكتفو رصاصتين وهلء
هو بلمشفى وضعو منيح وامي عندو

سالي : ياربي الله يحميه ويشفيه زعلتيني عليه

وقمنا لعبنا شوي انا وحنين وتسلينا والتلا شو رايك نروح ع النهر
حنين : اي بروح حابةشوفو ولا مرة رحت عليه

سالي : بتعرفي انو انا كل يوم بروح وبقضي نص يومي هنيك بهرب دائما ع النهر

حنين : بتهربي ؟؟ ليش !!

سالي : بهرب من ظلم ابي وعياطو وكرهو الي بهرب من مللي بقعد لحالي هنيك برتاح

حنين : طيب قومي لنروح

سالي : يلا مشيي
___________

حنين : هلطريق المشوة فيه حلوة

سالي : اي كتيير هي اول مرة بمشي فيه مع حدا

حنين : وهالشي مدايقك ؟

سالي : لا بالعكس فرحانه فيكي
دائما انا بتمنى يكون عندي عيلة ام واب ساكنين مع بعض وعندي خوات ولما ازعل اروح اشكي لامي انا كتير بحاجتا (تبكي)

حنين : لا تبكي سالي بترجاكي
انا ح احكيلو لاخي عن قصتك وهو ح يساعدك

سالي : بيقدر يرجعلي امي

حنين : ان شاء الله ح يقدر
.
.
.
بعد مرور ثلاث شهور
كنت رايحة علنهر كالعادة هروبا من هالواقع والبيت الكئيب
بلاقي حدا قاعد محل مابقعد عند النهر ..

تطلعت فيه وماحكيت معو وقلت خليني امشي وارجع عالبيت احسن بلا ما اقعد ..

مجهول : تعي تعي لا تروحي صرلي من زمان حابب نلتقي بس هلء لقدرت اجي ونلتقى

انا خفت وصرت ااسرع بمشوتي وبعدين صرت اركد
ركد هو ولحقني وشدني من ايدي ..

سالي : بتترك ايدي ولا بصرخ وبلم عليك الدنيا كلا شو بدك مني انت ااة

مجهول : حكتلي عنك بس ماحكتلي انك مجنونه

سالي : مين هية هي يلي حكتلك عني اصلا انا مابعرف حدا

مجهول : ومابتعرفي حنين ؟؟

سالي : بعرفاا ايي وليش لتحكيلك عني

مجهول : انا الضابط ايمن اخوها لحنين وحكتلي عنك لحتى اقدر ساعدك

سالي : تسااعدني ب شو

ايمن : ب انو نعرف وينها امك ونعرف اذا بعدها عايشة او ميتة او مقتلولة

سالي : مقتووولة (تبكي )

ايمن : عم قول بجوز واذا مقتولة بدنا نعرف مين القاتل ابوكي بكرها كتير وانتي مابتعرفي السبب وممكن يكون بكرها لشي سبب وقاتلا
او ممكن تكون بعدا عايشة في عدة احتمالات مافيني اتهم حدا ولا فيني بلحظة اعرف وينا

سالي : بدي امي وبدي تكون عايشة

ايمن : بتحبي حقق واعرف وين امك واستدعي ابوكي ولا منتشارك انا وانتي ولحالنا منعرف وينا من دون مانفتح قضية

سالي : اي براي نتشارك انا وانت واذا ماقدرنا فتاح قضية لانه انا بخاف من ابي كتير واذا بيعرفني اني عم دور ع امي يمكن يموتني ب ارضي

ايمن : لا تخافي من شي ولا تحسسي حدا ب انو عم ندور ع امك

سالي : ايمن خلينا نحط ايدينا ببعض ونلاقي امي الله يخليك (تبكي)

ايمن : وحياة هالدموع لحتى لاقيا بس لا تبكي "مسح دموع سالي" ..

"وقت حط ايدو ع وشي ومسحلي دموعي حسيت بحنية بعمري ماحسيت فيا لما مسح دموعي بكيت بزيادة مابعرف على شو بس بكيت ع كلشي ع اني محرومة من كلشي انسانه منفية عن الكون ماعندا شي غير انو تقعد بليت وتبكي وتتحمل متاعب هلدنيا وبس تتعب تهرب عالنهر تمنيت ضمو لانو حسيتو حنون وابكي بحضنو واحكيلو اديش نظلمت واديش تحملت واديش بعدني عم اتحمل " ..
.
.
.
رجعت عالبيت وتزكرت كلام ستي لما قالتلي انو كل فترة ح تحكيلي شي عن امي ..

سالي : ستي انتي مو حكيتيلي انو كل فترة ح تحكيلي شوي عن امي

حنان : بس يابنتي اذا ابوكي دري ح يخرب لدني

سالي :اي ابي مش هون مسافر عندو شغل يعني منين ح يسمعنا او يدرا

حنان : طيب شو بدي احكيلك ولله ماعم اعرف

سالي : كلشي كلشي بدي اعرف

حنان : كلشي مافيني احكي بش يلي بدي قلك ياه انو امك جابتك وابوكي اخدك وبعدين صرتي عنا وامك ماشافتك ابدا ويمكن حكولا انك متي او انك عايشة مابعرف

سالي : يعني امي اذا كانت عايشة فهية هلء كمان مشتاقتلي ومابتعرفني عايشة او ميتة متل ما انا مابعرفا عايشة او ميتة

حنان : اي هاد يلي بعرفو

سالي : طيب تمام بس يلي بدي اعرفو ليش لحتى يفرقونا انا وامي او حتى ياخدوني مناا

حنان : هيك بكفي انا مافيني احكي شي

سالي : اي شو هالقصة الغامضة هي لك حاااج حااج بكفي انا بدي اعرف انا مين انا مين امي ماعم اطلب منكن شي

حنان : خلص سااالي خلص روحي من وشي وحاجتك عياط

"رحت ع غرفتي تسطحت ع تختي وصرت ابكي وفكر انو ايمتا هالشي ح يخلص كلشي الو نهاية ونهاية هالقصة شوو ايمتا بدي اعرف الحقيقة " ..

وغفيت من تعبي والدموع ملية وشي وصحيت الصبح بدلت تيابي ورحت عالنهر اعدت بس هالمرة مابس عم اهرب عالنهر لحتى ارتاح وشوف النهر يلي بحب الاعدة وانا عم اتفرج عليه هالمرة كنت عم انتظر ايمن يجي مابعرف ليش بس فعلا انا كنت بحاجتو كتيير ..

سالي : ايي بقى وينك ايمن صرلي ساعتين عم استناك هوووف مليت ولله مليت او مو مليت بس اشتقتلك ومليت من النطرة شكلك ما ح تجي قمت ورحت وانا حااسة حالي اني مكسورة لانه مااجا ..

*بعد مرور اسبوعين*

مايئست ابدا كنت كل يوم استناه يجي وارجع عالبيت مقهورة لانه ما اجا بس اكتشفت بهل اسبوعين يلي غاب عني فيهن اني انا كتير متعلقة فيه رغم اني شفت
و بس هالمرة
بس لما بدك تتعلق بحدا او تحب حدا ممكن من نظرة تحبو او تتعلق فيه مش بلضرورة مع مرور الوقت تحبو ..
كتار يلي وقعو بالحب من اول نظرة وكانت حكايتن احلا حكاية حب ......

.
.
.
.
بعد مرور 3 شهور

كنت رايحه عالنهر وصلت اعدت وتنهدت تنهيدة وجع ومسكت حجرات وصرت اشلفن عل نهر واحكي مع حالي وامسح دموعي

سالي : اخخ يا ايمن معقول انت كمان تركتني ليش جيت هاليوم وعلقتني فيك وقررت تساعدني اذا مابدك تجي وتغيب هالغيبة
حاج طولت كتير ولله ..
انا اشتقتلك اي اشتقتلك اشتقت لنظرتك الحادة وقت تحكيني وتكون عم توعدني تريحني وتلاقيلي امي بتعرف انت بتشبه الجنه برغم انه مابعرف شكلا بس علوصف يلي وصفو جمالا طلع متل جمالك لانه الجنة فيا كلشي حلوو وانت كلشي حلو فيك والجنة هية الامان وانت بلاقي عندك الامان ياربييييييي وصرت اصرخ وقول ايمن ايمن رجاااااع

ايمن: اذا انا بشبه الجنة لكان انتي شو بتشبهي

سالي : (التفتت والدموع مملية عيوني) ايمن هااد انت لا مو معقوول انت اجيت انا عم احلم اكيدد ..(وقعت عل ارض لانه مبقى اقدر اوقف ع رجلي صرت ابكي من الفرحه وغمضت عيوني وحطيت ايدي عليهن) ..

ايمن : (ركدت لعندا وضميتا ومسحتلا ع شعراتا ورفعت وشا وشلت ايدها ومسحتلا دموعا )
بكفي حاج بكي ليكني هلء انا ادامك

سالي : هلء انت ادامي وبكرا ويلي بعدو وبعد شهور بتختفي

ايمن : يا سالي عزريني كنت مشغول ب ..

سالي : بلا شغل بلا مشغول مابتقدر تجي يوم ب 3 شهور تتطمن عليي

ايمن : واذا التلك كنت مشغول بدي اعرف وينا امك

سالي : وقدرت تعرف شي ؟؟

ايمن : اي امك عايشة

سالي : ا ايممن انتت عنجد عم تحكي

ايمن : اي اي ومتأكد

سالي : طب كيف عرفتت

ايمن : مو مهم تعرفي كيف هي مواضيع سريةو ح قلك بس مو هلء بكفي انو طلعت عايشة

سالي : طيب وينا قدرت تعرف

ايمن : لسا
شوو ليش هيك وشك ازرق وطالع الدم من تمك شوو صاير معك ساااالي

سالي : مو مهم ايمن خلص

ايمن : احكيي ولا تخليني جن عليكي احكيي شوو هاد لك لك ليكي وشك ازرق
هلء ل نتبهت كنتي مخبية وشك مو مبين

سالي : (صرت ابكي اكتر)

ايمن وقف وفتح ايديه وصرخ يا الله شو اعمل شووو يا الله شو اعمل لاقدر احمي هالبنت ..

"يتبع" ....

توقعاتكم ::

بتتوقعو كيف ايمن عرف انو سيلين عايشة ؟؟
و
ليش حكالا انو ح قلك كيف عرفت بس مو هلء طيب ليه خبى عليها وقلا مواضيع سرية؟؟
بتتوقعو ايمن ح يحبا ل سالي ؟؟

*Mais Qabbani*