قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة بقلم صديقة القناة بعنوان : #أوهمني_بوفاته ....
بـدايـة الـقـصـة..♥
قصة اليوم: #دلع_الحب
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء الاول

فتحت عيونها على ضو الشمس حركت راسها بأنزعج من أشعة الشمس
دانا بأنزعاج:مين فتح البرادي
الخادمة بتوتر:انا انسة دانا هي أوامر امك
قامت بغندرة:أوامر ماما عجيب شوفي
الخادمة وقربت من دانا:مابعرب بس سمعت
اطلعت عليه دانا ورفعت حاجب:شو سمعتي
الخادمة:سمعت انو بيت عمك جايين
دانا بأستغراب:عمي انا
الخادمة ونزلت شفتها:اي عمك هيك سمعت
صفنت شوي بعدين تذكرت انو كان ابوها اوقات يحكي على اخوه الكبير الي ترك البلد وراح من 30 سنة وما حدا بيعرف عنو شي
دانا:معقول
الخادمة:شو هو الي معقول
دانا بسرعة:لا لا ولا شي بس ايمت بدون يجوا
الخادمة:حسب عرفت المسا
دانا ونفخت:هوف طيب انتي فيكي تروحي
طلعت الخادمة
قامت دانا من السرير وهي تثاوب وما افتكرت بموضوع بيت عما لانو ما بيهمها راحت دخلت على الحمام واخدت دوش وطلعت لبست بنطلون جنز ازق كاشف وضيق ومشقشق وعليه تيشرت بيبين صرتها
ونزلت لتحت
......................................................................
دخلت على غرفة الاكل وباست امها بعدين ابوها
دانا وراسمة ابتسامة ناعمة:صباح الخير ماما صباح الخير بابا
رانية:صباح نور حبيبتي
خالد:صباح نور بنتي اعدي فطري
اعدت على طاولة وبلشت تاكل
بعد دقائق ساد الصمت حكا ابوها
خالد بوقار:بنتي في موضوع بدي قلك ياه
رفعت راسها وطلعت بأبوها وابتسمت:اي احكي بابا
اطلع خالد على رانية يلي كانت متوترة
خالد وحكا:كان بدي يكون اخوكي موجود لحتى قلو بس هو مسافر معزور وليخلص دراستو مابدي يعرف شي بس يجي انا رح قلو
دانا بقلق:بابا شبك خوفتني شوفي احكي
خالد حكا وكأنو عم يتذكر شي من الماضي:بتعرفي انو عندي اخ اكبر مني بس مابتعرفي عنو اي شي غير انو مسافر رح احكيلك عن عمك
عمك قبل 30 سنة كان شب متل كل شباب بدو يحب وحب بنت ابوي مو رضيانة عنها لانو مسموعياتها مو منيحة لهيك ابوي رفض رفض قاطع وقلو لعمك اذا بفكر يتزوجها بيغضب عليه وما بضل عندو ولد اسمو ياسر بس ياسر عماه الحب مشي ورا حبو ليمامة بنت مربيتنا المهم اتزوجها بسر وابوي مابيعرف ولما عرف قامت دنيا ابوي غضب على ياسر وقلعو من البيت وقلو اذا بشوف وجهك لا تلوم غير حالك وصار مشاكل كتير لهيك ياسر اخد مرتو يمامة الي كانت حامل وسافر بس ماحدا بيعرف لوين ولا بيعرف عنو اي شي وانقطعت العلاقة بيناتنا وطبعا ابوي نبهنا يلي بيحكي معو او بيتواصل معو رح يكون عقابو متلو لهيك انا وعمتك ما حاولنا ابدا نتواصل معو
ومن فترت شهر اجاني تيلفون من برات البلد من فرنسا وكان اخي اطمنت عليه وعرفت انو صار عندو تلت ولاد بنتين وصبي وبدون يجوا على البلد كرمال يستقروا هون ومابدو يضل ولادو ما بيعرفو بلدون وطلب مني احكي مع جدك واقنعو يرضى عليه لانو تعب من بعد وانا حكيت مع ابوي وبعد كتير اقناع وحكي اقتنع لانو بيضلو ابنو واكيد مشتقلو ووافق يجي ويسكون ببيت العيلة مؤقت لبين ما يلاقي بيت يستقر فيه واليوم المسا كلياتنا رايحين لبيت العيلة وكان بدي ياكي تعرفي كلشي

دانا وكانت كتير مصدومة ما كانت متوقعة تكون هيك قصة عمها
دانا مصدومة:كل هاد وانا ما بعرف عنو اي شي طب ليش ما حكيتلنا عن قصة عمي شو الي بيمنعك
خالد ونفخ:اوف هيك كان بدو جدك ما نحكي عن عمك ابدا
دانا وتفهمت ابوها:تمام بابا مافي مشكلة انا اليوم المسا اكيد هكون جاهزة وهحاول اتأقلم على موضوع يالله صار لازم روح على مرسم
باست امها وابوها
دانا:باي
وراحت على مرسم
......................................................................
رح قلكون مواصفات دانا دانا بنت مالها طويلة 160 طولها وضعيفة وبشرتها لا لها بيضة ولا سمرة متل ما بيقولو حنطية بعيون شهل كبار بشعر خرنوبي طويل انفها صغير كتير وتمها صغير وشفايفها الهن نفخة شوي يعني بتحس وجهها وجه ملاك بنعومتها وببرائتها عمرها 20 سنة هي شخص كتير متفهم بس عنيد بشكل وشخص الي مابتحبو بتصير عليه قطة شرشة بتخرمش اما الي بتحبو بتصير معو قطة أليفة وكيوت يمكن هاد المثال بفهمكن شخصيتا
...............................................................يتبع....
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء الثاني

طلعت من البيت لمرسمها يلي هو كل حياتها
دخلت على مرسم
دانا بأبتسامة:كيفك شتقتلي وانا شتقتلك كتيرررر
هههه والله ما حدا يشوفني عم احكي مع مرسمي لحتى يجن ههه
كان مرسمها الخاص فيها هوايتها رسم وابوها هداها ياه بعيد ميلادها 20 كانت احلى هدية بتجيها بكل حياتها
مسكت القلم وصارت ترسم وترسم رسمت بنت فرحانة وعم تركض على شاطئ البحر وشعرها طويل
دانا صفنت وابتسمت على ابداعها:بتجنن
اطلعت على ساعة وتزكرت
دانا بلوم:ياربي كيف بنسى ساعة 8:00 بكون الكل بالبيت العيلة واكيد ابوي زعلانة مني ومعصب ادوبي ألبس ولحق
وركضت وطلعت من نرسم قفلتو وراحت على بيتها
دخلت بيتها
اطلعت بغرفة الاعدة ما كان في حدا
دانا بتنفخ وضربت اجرها بالارض:اوووف وينك صفية يا صفية
اجت الخادمة بسرعة:حاضر انسة دانا شوفي
دانا بعصبية:وين اهلي
صفية:والله يا انسة راحو على بيت العيلة أنتظروكي بس ما جيتي بعدين راحو
دانا:ماشي شكرا
طلعت على غرفتها مستعجلة
ودخات على غرفتها وطبقت الباب بقوة وطالعت فستان اسود طويل ضيق وفوقو جاكيت جنز
وحطيت مكياج خفيف بس طلعت بتجنن
طلعت مستعجلة من البيت ركبت سيارتها وراحت على بيت العيلة
......................................................................

وصلت البيت وكان في سيارتين جداد عرفت انو بيت عمها وصلو
رنت جرس البيت وعم تنتظر ليفتحولها
فتحتلها لارا
دانا بفرحة:كيفك لارا
وضمتها
لارا:الحمدالله ليش تأخرتي الكل عم ينتظرك ولسع ما حكو ولا كلمة كرمال حضرتك فوتي حسابك بعدين
دانا بتأفأف:ناقصتك انا اوووف اكيد مولعة نار هوف وينون
لارا اشرتلها على غرفة الاعدة
اخدت نفس ودخلت بكل ثقة وانوثة طاغية
دانا بثقة:مرحبا
اطلعوا عليها الكل
كلون قالو اهلين
قام ابو دانا وحكا
خالد بفخر:شوف اخي هي بنتي دانا
ياسر ابتسم بلطف:ما شاء الله قمر
قربت دانا وسلمت على عمها وبعدين راحت لعند جدها وباست ايدو وحطتها على راسها واعدت
الجد بوقار:الكل بيعرف بقصة ياسر بس رح نحاول نلم العيلة ونصير عيلة سعيدة ومابدي مشاكل
واطلع على يمامة الي مبين من وجهه شريرة ههه
وكمل
الجد:بدي احفادي يربوا قدامي ويعيشو ببلدون
ياسر بحنية:طبعا بابا مارح يكون في مشاكل المهم رضاتك
الجد:لو بدك رضاتي ما كان عملت الي عملتو
سمرا:خلص بابا انسى الموضوع وخلينا نفتح صفحة جديدة
الجد:ان شاء الله بس وينو امجد اخد يزن ولمى وياسمين ولهلق ما اجو خليون يتعرفو على بنت عمون دانا حبيبتي
ابتسمت دانا بصمت كانت عم تراقب الكل وعم تطلع بعمها ومرت عمها وهي مصدومة
......................................................................

رح احكيلكون عن عيلة دانا
دانا عندها اخ واحد اسمو رامي مسافر كرمال يكمل دراستو برات البلد عم يدرس طب وعندها عمتها ساكنة مع جدها عمتها سمرا أرملة عندها ولدين لارا وامجد وعمها يلي عرفتو من جديد ياسر عندو تلت ولاد يزن ولمى وياسمين
......................................................................

بعد وقت حكت دانا
دانا وزبطت اعدتها وطلعت بالكل وحكيت:كأنو رح يتأخرو ليجوا بعد اذنكن رح اطلع شوي مع يارا واتركون مع بعض ويبقى منتعرف على بعض بغير وقت
الجد وابتسم بوجه حفيدتو يلي هي مدللتو:ماشي حبيبتي روحي انتبهوا على حالكن وبكرا تعالي فطري هون وتعرفي عليهن
دانا بأبتسامة بريئة:ماشي يا حبيبي
وقربت وباستو من خدو وطلعت بأبوها يلي زورها لانو تأخرت
اطلعت بالارا واشرتلها كرمال يطلعوا
طلعت لارا ودانا من البيت وركبو سيارة
لارا بحماس:لوين اخدتيني
دانا بضحكة:لعندون
لارا بأستغراب:لعندون قصدك لعد امجد ولاد خالي
بس من وين بتعرفي وينون
دانا وفقعت ضحكة:ههههه لك بدك تعلميني على أمجد اكيد اخدون لعند البحر
لارا وضحكت: ههه صح معك حق اخي بحب هل مكان كتير
شغلت دانا سيارة ومشيت
وبعد دقأئق حكيت دانا
دانا وعينها على طريق:شلون شفتيلي بيت عمي وولادون بتعرفي انصدمت كتير انا اليوم ها
لارا وطلعت بدانا:شوفي وانا انصدمت بس انصدمت اكتر لما شفت ولاد خالي لك بس شوفي يزن يااا الله ما احلى وشخصية وما بيحكي كتير ومبين انو اطباعو حادة كتيررر اختو لمى بنت عادية شخصيتها مدلعني اما ياسمين كتير حركة ومرحة بتنحب بس احلى شي يزن ام خالي ومرت خالي شوفي خالي كتير حنون مبين انسان كويس كتير بس مرت خالي مبين شريرة
دانا وطلعت على لارا:وانا هيك حسيتها شريرة بس بتعرفي حمستيني اتعرف عليهن
لارا وابتسمت وغمزتها لدانا:لا تخافي رح تتعرفي وبتعرفي رح نتسلى كتيررر
..........................................................................يتبع..
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء الثالث

وصلوا البحر ونزلو
دانا وعم تدور عليهون بيعيونها:وينون
لارا وشافتن:ليكي هدوك هن تعالي
كانو اعدين على رمل جنب البحر وعم يشربو عصير
راحت دانا لعندون
دانا بتفحص:هاي كيفكون
اندار عليها يزن انصدمت بجمالو وهيبتو
امجد بفرحة:اهلين دندون كيفك
وقف وضمها
دانا وطلعت عليه وابتسمت:صرت احسن بشوفتك
امجد وباس راسها:حبيبتي بعرفكن هي بنت خالي خالد يعني بنت عمكن دانا
لمى بغيظ:اهلين دانا
يزن وابتسم ابتسامة صغيرة:تشرفت بمعرفتك
ياسمين بمرح:انتي دانا بتجنني
دانا وفرحت:تسلمي حبيبتي
ياسمين بتسأول:انتي وامجد حبيبين
دانا عقدت حواجبها بعدين ضحكت:لاا بص اصدقاء كتير قريبين
وقرصتو من خدو
يزن بملامح باردة:تأخرنا خلينا نروح
دانا وعقدت حواجبة ونزلت شفتها لتحت ببرائة:ليش هلق جيت انا
يزن وبلش يعصب:صرلنا هون ساعتين شو بدي اعمل لحضرتك يعني بدك اتجمد
دانا وانزعجت منو:ليه عم تحكي معي بهل طريقة
لارا وعم تهدي دانا:خلص دانا مافي مشكل منجي غير يوم
امجد بتلطيف جو:اشبكون ياشباب خلص بكرا من روح على مزعتنا ومن قضي وقت ممتع
دانا وصارت تنط من فرحتها:عنجد امجد لك انا بحببببك
وبين على وجهه لمى انزعاجة:لا مبين انو مالكون حبيبن
دانا وندارت عليها:ابن خالي وبحبو شو بدك اكرهو نحن اصدقاء متل الاخوة مو هيك امجد
امجد وصار يخبي حزنو:اي هيك نحن متل الاخوة وبس مافي شي
يزن بحدا:خلينا نروح شو رأيكون
امجد :طيب خلينا نروح
راحت دانا ولارا علي سيارتون وامجد ويزن ولمى وياسمين على سيارة
طلعت دانا بسيارة وطبقتو بعصبية وطلعت بعدها لارا
لارا بتهدي بدانا:شبك دانا خلص بكرا بدنا نروح ونقضي وقت حلو
دانا ونفخت:اوف ما شفتي شلون عم يحكوا معي يزن افندي ولمى كتير معجرفين بس بتعرفي ياسمين كتير منيحة
لارا:اي يالله يالله امشي بسيارة بكونو وصلو
شغلت سيارة ومشيت
دانا بتسأول:لارا
لارا:اه
دانا:هلق شقد عمرون ولاد عمي
لارا :يزن عمرو 29 سنة ولمى 25 سنة وياسمين 17 سنة ويزن دارس ادارة اعمال وكان عم يشتغل بشركة ابوه ولمى كمان بتشتغل بشركة ابوها وياسمين عم تدرس لسع
دانا ورفعت حاجبها:بس بتعرفي يزن كتير شخصية وحلو بتنجذبيلو ما كنت بدي يكون هيك لقائنا كان بدي نكون اصدقاء بس شفتي من اولها خناقة الله يجيرنا من الجاي
لارا بأعجاب:معك حق كتير حلو وانتي عرفي كيف تتعاملي معو بتصيروا رفقات
دانا وصارت تفكر:عجب بصير
لارا:اي بصير
وكملو طريق وهنن عم يحكوا
......................................................................
طرف تاني

طلعوا بسيارة كلون

بعد دقائق بيحكي امجد
امجد:رح قلون للعيلة انو بدنا نروح على مزرعة بكرا كرمال نتعرف على بعض اكتر شو رأيكون بتروحو ما هيك
لمى بدلع:طبعا امجد من روح حدا بفوت هيك روحا
يزن بحدا:انا مابدي روح لعب ولاد صغار
ياسمين بترجي:اخي خلينا نروح بترجاك انت طول حياتك شغل حباب
لمى وصارت تقنع اخوها:اي خلينا نروح ونغير جو
يزن بعصبية:قلت لاا شو مالكون سمعانين انا هنن هل نهارين ورجعان مابدي وجع راس وبتعرفوني ما بحب هيك شغلات نتهينا
امجد بأستغراب:شبك عنجد مابدك تروح بتعرف انا ما بروح ولااا طلعة من هدول من رفهه عن حالنا دوم شغل هو أسبوع راحة من هل دنيا وبعدين شلون بعد نهارين بدك تروح لسع ما لحقنا نتأقلم بأنو عنا خال ولاد خال خلينا نتعرف وبعدين لوين مابدك روح
يزن بنفاذ صبر:شوف امجد انا هيك حياتي وما بحب غير شي فيها ام اذا كتير حابين تروحو لمى وياسمين روح مارح امنعكوم بس انا مستحيل
امجد وضحك:انت بدك جدي وخالي مارح اقنعك انا بس نروح على البيت النا حكي تاني
يزن:هوووف
لمى يتسأول:امجد بدي اسألك شو نوع العلاقة الي بينك وبين دانا مبين اكتر من اصدقاء
امجد وكأنو لمى فتحتلو جراحاتو:اوففف من جهتها نحن اصدقاء وبس اما انا من صغري بحبها الكل بيعرف هل شي الا هيا الكل بحس الا هيا من لما كنا صغار كنت قول بس تكبر رح اتزوجها بس هيا ولا مرة حست عمري 27 عشرين سنة شب صار بسن زواج بس هيا لا حياة لمن تنادي لهيك قررت دور على بنت تانية وبلش حياتي اذا بدي ضل انطرها ما بعمر بتزوج
ياسمين بتفكير:ولا مرة فكرت بأنك تتزوج بوحدة تانية
امجد وضحك:انا من قبل كا كنت لو لحظة فكر انو اتزوج غيرها بس بعد كل هل تجاهل وبعرف انو مافي الي شعور بقلبه لهيك صرت فكر
لمى وعصبت وغارت اما يزن كان ما بهمو كل هل حكي
وصلوا البيت هنن ودانا سوا
......................................................................

نزلو من سيارات
دانا بصوت عالي:ههههه امجد كيفك والله صرلي زمان مالي شايفتك
امجد بضحك:ما ازنخك هههه
لارا مبسوطة:هههه ايوا هيك خلو جوا دائما
دانا حكيت:يالله بكون اهلي راحو على البيت انا صار لازم روح تعبت كتير
امجد وقف مقبيلها وكلون اجوا :رحتي اليوم على مرسم
دانا وصارت تتاوب:طبعا رحت ليش بقدر ما روح اصلا تأخرت بسبب رسم كنت عم ارسم ونسيت الوقت وتفاجئت بالوقت رحت على البيت بسرعة ولبست وجيت
امجد بهيام:طلعانة بتجنني
دا
نا طلعت بيزن الي كان عم يطلع عليها ووقع عيونون على بعض وتبادلو نظرات
بعدين دانا حكيت وهي عم تطلع عليه:تصبحوا على خير صار لازم روح باااي وانا بكرا جاهزة كرمال نروح ويالله امجد انت وشطراتك اقنيع جدي باااي
وزتتلون بوسة على هوا
وراحت على سيارتها وركبتها ومشيت متجها على بيتها
......................................................................
خليني احكيلكون عن يزن
يزن شب طويل كتير طولو 187 عند عضلات وكتافو عراض عيونو لونون شهل وشعرو بني كاشف وانفو كانو مرسوم وعندو غمازات
يزن كل همو شغلو كتير عصبي واطباعو حادة ما بيحكي كتير الا على ضرورة شخصيتو بيفرضها على الكل عنيد وما بيحب حدا يعاندو ويلي بعاندو ما بيتركوا ليكون زليلي الو حب مرة بس اهلو ما قبلو فيها كانت سكرتيرتو لهيك تركتو لانو مليت من الانتظار لاهلو يوافقو تركتو وتزوجت لهيك ما بحب يدخل بأي علاقة بس هل كلام رح يدوم
......................................................................
رح احكيلكون عن امجد
امجد شب اشقر بعيون خضر جسم رياضي وعضلات طولو 184 كتير مرح وشخصيتو حلوة
مخلص بشغلو كتير بيشتغل بشركات العيلة بس دائما بترك وقت لحياتو خاصة بحب دانا من هنن وصغار بس دانا بتعتبرو متل اخوها سامر ولا مرة فكرت فيه غير هيك بس هو على انتظار لشي يوم تحبو لأيمتا هل انتظار رح يدوم
......................................................................
رح احكيلكون عن عمتها وبنت عمتها لارا وجدها
عمتها بعد ما تزوجت جابت امجد ولارا بس بعدين توفى زوجها وقررت تبقى وتربيون وما قبلت تتزوج وعاشت مع ابوها شخصيتها قوية بالعيلة ما حدا بيقدر يرفضلها طلب وحنونة وبنفس الوقت قاسية اما لارا بنت كتير طيوبة طويلة 170 شعر اسود عيون سود كبار تم صغير وغمازة على خدها قد دانا عمرها 20 سنة رفيقتها وبيحكوا لبعض كلشي وجدها شخصية كتير جدية وقاسية بس الي بحبو بدللو وبخلي فوق سما كتير بحب دانا وبدللها هو بدلل كل احفادو بس دانا عندو مميزة
......................................................................
وهلق وصل الدور لعند امها وابوها واخوها
ابوها كتير حنون وعندو شغلو شي كتير مهم
امها مرا طيبة كتير وحنونة واخوها شب عمرو 27 سنة قد امجد رفقات كتير هو وامجد سافر كرمال يكمل دراستو بحب لارا ولارا بتحبو وبس يخلص دراستو ويرجع على البلد بدو يخطبها
شب اسمر شعر أسود عيونو سود متل اليل والهن شرطة بسيطة جسم رياضي شخصي هادية وحنونة وقوية وعصبي شوية وعندو معدل الغيرة زيادة ههه
..........................................................................
يتبع..