قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء الرابع

فاتوا على البيت الكل
وستأذن يزن وقال انو تعبان وبدو ينام
وفات الباقي
الجد بيسأل:ليش تأخرتو كل هل قد وانتي لارا شو عم تساوي معن مو كنتي مع دانا
لارا وضحكت:اي جدو نحن طلعنا ورحنا على بحر وشفناهون وهنيك اي حكينا بعدين جينا ودانا رجعت على بيتن
ياسر وابتسم:الحمدالله على جمعتنا
سمرا وطبطبت على ايد اخوها:الحمدالله
وكان في حدا مزعوج وعم يراقب بصمت يمكن عرفتو يمامة كان مو عاجبها كل عم يصير
بعدين بعد ما حكوا شوي حكا امجد
امجد وتشجع:جدو بدي استأذنك بموضوع
الجد:اي تفضل بشو
امجد وزم تمو وحكا:فكرت انو نطلع انا ولارا ويزن ولمى وياسمين ودانا على مزرعتنا منها من قضي شويت وقت ومنها منتعرف على بعض بقى شو رأيك
الجد وابتسم وبعلامة رضى حكا:منيح فكرة كويسة طيب عطيتك الاذن ايمت بدكن تروحوا
امجد وفرح:قلت اذا وافقت بكرا بس في مشكلة صغيرة
الجد بتسأل:شو هيا
امجد:يزن قال مابدو يروح لانو هيك طلعات مو طلعاتو
ابتسمت يمامة بخبث من تصرف ابنها
الجد بحزم:الكل لزكرتون رح يروحو وانا بكرا بحكي معو وبحكي مع خالد كرمال دانا وانتو اكيد بدكن تروحو مو هيك مافي حدا معترض
كلن :طبعا جدو
طلعوا كلن على الغرف منشان يرتاحو
......................................................................
عند دانا
وصلت البيت صفت سيارتها ودخلت البيت
كان ابوها اعد ومستنيها
خالد:بكير وين كنتي
دانا وتلبكت:مع لارا
خالد بعصبية:طيب مو انا قلتلك ما تتأخري كم مرة اه شقد نتظرناكي لتشرفي
دانا ونزلت دمعة:اسفة بابا والله مو بقصدي
اجت امها وحكيت:خلص خالد هدي حالك عم تقلك مو بقصدها
خالد واخد نفس:طيب طلعي على غرفتك
طلعت عم تبكي
دخلت على غرفتها وطبقت الباب وزتت حالها على السرير بكت بعدين نامت
...................................................................... عند يزن
كان متسطح على السرير والغرفة معتمة وحاطت ايدو على راسو ولابس بجامتو وعم يفكر بالبنت هديك بجمالها وبحركاتها بضحكتها بتحديها بقوتها وقوة شخصيتها
يزن ونفخ:هوف مابدي فكر فيها
صفن شوي ورجع تزكرها
يزن وابتسم:دانا اسمها حلو
فكر شوي واجتو فكرة خبيثة
يزن بأبتسامة خبيثة:بروح على مزرعة ليش لا لفرجي هل قطة حجمها ومنها منلعب شوي احسن ما ضل هون ومل
......................................................................
تاني نهار حامل كتير شغلات مشاعر من نوع أخر تحدي لعب
شو هيصير
......................................................................
تاني نهار فاقت دانا تحممت ولبست بنطلون زهري وعليه تيشرت ابيض ورفعت شعرها وساوتو ديل الحصان وحطت مكياج خفيف برز ملامحها
ونزلت لتحت كانو اعدين ابوها وامها وفي ضيوف بيت عمها وجدها وعمتها
دانا تفاجأة بعدين داركت الموقف
دانا وابتسمت:صباح الخير
وطلعت بيزن الي كان بدورو عم يطلع كمان
كلن:صباح نور
سلمت عليهن بعدين حكيت
دانا بحزم:اناطالعة بعد اذنكون
خالد وحس انو غلط ليلة امبارحة:دانا ما في روحة تعالي معقول زعلانة من ابوكي
الجد بأستغراب:ليش زعلانة منك
خالد:امبارحة عصبت عليها وعيطت فيها
الجد وعصب:ليش شو عملت
خالد وخاف من ابو:لانو تأخرت
اجى بدو يحكي الجد بس حكت سمرا
سمرا بتهدي:خلص بابا لا تعصب مافي شي خالد غلط خلينا مبسوطين
دانا واجت لعند جدها وباستو:لتعصب مافي داعي معو حق بابا انا ما كان لازم اتأخر ومالي زعلانة منو
امجد وطلع بساعة:اي يالله جهزتي شنتطك كرمال نروح
دانا وعضت شفتها:لاا ما جهزتها بس لسع ما اخدت الاذن من بابا
خالد برضى:فيكي تروحي حبيبتي بس بدي مدللتي مبسوطة
ركضت ضمت ابوها وامها
رانية:الله يرضى عليكي
وطلعت جهزت غراض كرمال روحة
ونزلت
دانا بأبتسامة:انا جاهزة يالله خلينا نروح
قامو واخدو الاذن من الكبار وطلعو من البيت
امجد بحيرة:مين بدو يطلع معي
يزن بشوفت حال:انا من الاول بدي سوق سيارة
دانا ودخلت:بس انت ما بتعرف طريق
يزت بتحدي:مابعرف وبدي سوق
دانا بتحدي اكبر:بعدين مافي غير سيارتين يعني انا بدي سوق سيارة وامجد سيارة
يزن وضحك بمسخرة:اي البنات مافي داعي يسوقوا سيارات انا بسوق سيارة وامجد بسوق سيارة وانتو بتقعدوا بتسكتو
دانا وعصبت:شو امرت سيد يزن في اوامر تانية
امجد وزهق:لك خلص حاج انا بسوق وحدا وامجد بسوق وحدة انتهينا
دانا وعصبت:لا ما حزرت
امجد:خلص دانا كرمالي
دانا وحنت:طيب بس كرمالك بس بشرط رح اطلع معو بنفس سيارة
اطلعو ببعض
دانا وكملت:كرمال دلو وين المزرعة
انغاظ منها يزن
امجد وهز براسو:تمام لمى وياسمين بيطلعو معي ويارا ودانا مع يزن تفقنا
لمى وفرحت لانو رح تطلع مع امجد:اتفقنا
كلون قبلو
طلعو بسيارة
دانا اعدت جنب يزن من قدام ويارا من ورا
ولمى اعدت جنب امجد من قدام وياسمين ورا
......................................................................
يتبع
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء الخامس

بالسيارة عند يزن
دانا بجكر:لف على اليسار
كان عم يطلع بحرف عينو بغيظ
دانا بجكر:اطلع قدامك لتفوت بالحيط
ولارا كانت عم تتطلع عليهن وبتضحك
......................................................................
بالسيارة عند امجد
كان عم يسوق سيارة وحاطط اغنية بحبك وبغار
لمى وحطت ايدها فوق ايد امجد:بتجنن الاغنية لمين
امجد وتلبك:اه مو لحدا بس بحبها
لمى بدلع:معناتها صرت حبها
شال ايدو متلبك وطلع بطريقو
اما ياسمين على تيلفون
......................................................................
عند يزن
دانا وتعبت:يالله ما بقي شي لف هل لفة وهنيك المزرعة
يزن وضحك:شايفك تعبتي
دانا وطلعت عليه بتعب:اي تعبت شوف عتم اليل
يزن بمسخرة:مافكرتك متل الاولد بتتعبي فورا
دانا ونزعجت:طلعانة على ابن عمي الي عيونو صارو يتغمضو لحالن وبدو يساوي حادث
يزن وعصب وضرب فرين قوي خلاها تنضرب بواجهت السيارة
يزن وابتسم:وصلنا
دانا وعصبت:عملتلي ارتجاج بالمخ
يزن وضحك بمسخرة:هه اي بلكي بيرجع عقلك
دانا وعصبت وفار دمها:يعني انا مجنونة
يزن وقرب وجهو من وجهها وحكا بصوت واطي:مجنونة وشايفة حالك مابعرف على شو على وجهك الي متل الخبيصة
دمعو عيونها
دانا بحقد:يزن انا بكرهك بكرهك
ابتسم بأستهزاء اصلا هاد الي بدو ياه يزعجها ووصلو
لارا وعم تعرك بعيونها فاقت؛شو وصلنا
اطلعت عليها دانا وفتحت الباب ونزلت ةخبطت الباب بكل قوتها
لارا بأستغراب:شبها هي
نزل شفتو بمعنى مابعرف
......................................................................
عند امجد
وصل على مزرعة وشاف سيارة يزن واقفة عندها
وقف سيارة
واطلع شافون نايمات ضحك
بعدين اتأمل بملامح لمى
وشوي شوي مشى ايدو على شعرها
امجد وعم يتأملها:لمى وصلنا
لمى بطفولة:تركني نام شوي
امجد وابتسم:بس وصلنا يالله
قامت عم تتاوب
امجد وندار لورا:ياسمين يالله قومي وصلنا
ياسمين وفرحت:واخيرا
امجد:يالله نزلو
نزلو ولتقوا مع بعض
دانا بسرعة:امجد عطيني مفاتيح المزرعة بدي نام
امجد وعقد حواجبو:هيك فورا على كلن هلق مافي حدا بدو ينام بدنا نتفرج على فلم رعب وبعدين منام
لمى:لا شو فلم رعب بخاف
ياسمين:اي اي بلاه
دانا وخافت:معن حق بلاه
لارا:اي كلامون صح
يزن وامجد وضحكوا:خويفين ههههه
يزن وستقصد دانا:شو ولاد لحتى خايفين جبانين
وطلع بدانا
دانا نغاظت:ماشي رح نتفرج بنات بهون عليكن حدا يقول عنكن جبانين وولاد
كلن صاروا يطلعو ببعض
لمى وابتسمت:لا ما منقبل
لارا وشدت معهن:اي ما منقبل
ياسمين وساكت بخوف
دانا وطلعت بيزن وحكيت بتحدي:نحن موافقين انتو موافقين
اطلعو ببعض امجد ويزن وضحكو
يزن:عم تسمع الي عم اسمعو
امجد:ههه شكلنا رح نتسلى يالله خلونا نفوت
......................................................................
فاتوا
امجد:يالله بدي قسم عليكن الغرف الاغرف 4 اربعة وحدة لدانا ولارا ووحدة للمى وياسمين ووحدة الي ووحدة ليزن
طلعو بدلو منشان نضر الفلم
اطلعو ببعض بخوف وطلعو
......................................................................
يتبع..
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء السادس

طلعو على غرفن لبسو بيجامات
ونزلو
امجد:يالله جاهزين جهزنا الفلم اعدو بس وينا ياسمين
لمى:قال نعسانة ونامت
امجد:يالله مبين عليها تعبت خليها نايمة
اعدي لمى جنب
فورا حكت قبل ما يكمل لمى:جنبك
امجد وتلبك وطلع بدانا بس دانا ما تغيرت ملامح وجهه انزعج وقال
امجد:ماشي ولارا اعدي جنبي كمان ودانا ويزن
دانا طلعت فيه وتحدي شاعل بينون
اعدو جنب بعض وشتغل الفلم وبلش الحماس
كانو اعدين عادي وفجأة بصير مشهد رعب دانا بتصيح وبتحك راسه بصدر يزن
دانا بخوف وصراخ:يا مامييي اااااه
ولمى نفس الحالة ولارا فايتين بصدور للامجد
بعدين دانا رفعت راسها وتلاقو عينون مع بعض مشاعر احسيس نظرات بيحكو عن كتير شغلات بس وفجأة دانا بتتزكر شو قلها بسيارة كرهتو وبعدتو عنها وطلعت فورا على غرفة دخلت على غرفة وصارت تبكي
اما عندون كان الكل مستغرب بس ما حدا حكا لانو بيعرفو طبيعت علاقة دانا ويزن حساسة
يزن وستأذن:اسف بدي نام انتو كملو فلم
وطلع
لمى وطلعت بأمجد بأستغراب:شبن شو صار
امجد ونزل شفتو بمعنى ما بعرف طلعت بالارا كمان نزلت شفتها
......................................................................

بغرفة دانا
كانت عم تبكي
دانا ببكى:ليش هيك عم يتصرف معي بكرهو
كان ماشي بالممر سمع صوت بكى قرب من غرفة دانا عرف انو هي الي عم تبكي انزعج وعصب شعور غريب راودو بس تجاهلو ومشي على غرفتو دخل وطبق الباب بعصبية
وبعد فترة كلون نعسو وصارو يطلعو على غرف
دخلت لارا على غرفة شافت دانا نايمة ومبين انو بكيانة زعلت عليها بعدين تشطحت جنبها ونامت
......................................................................
تاني نهار الصبح
فاقت دانا بتعب تثاوبت وشافت لارا نايمة قامت شوي شوي تحممت ولبست بنطلون اسود وتيشرت ابيض وعافت شعرات مفلوتين على ضهرها
ونزلت كان لسع كل نايم قررت تتمشى شوي
بس كانت غلطانة مو الكل نايمة في حدا فايق وشافها
من وراها
يزن من وراها:صباح الخير
ارتعبت وحطت ايدها على قلبها وندارت وشافتو
دانا برعبة:خوفتني فكرت بس انا فايقة
يزن وزم تمو وحكى:لوين كنتي طالعة
دانا بهدوء:طالعة اتمشى شوي
يزن بمبادرة:بروح معك يعني اذا بدك لانو باين مطولين ليفيقو
دانا وهزت راسها:ماشي تفضل
طلعو وهنن ساكتين وصارو يتمشو
يزن متلبك وما عرفان كيف بدو يحكي:دانا بدي قول شي
دانا وطلعت فيه:تفضل قول
يزن واشر عالشجرة:خلينا نقعد بهداك المكان ونحكي
دانا:طيب
راحو واعدو تحت شجرة
يزن واخد نفس وبلش يحكي"دانا انا اسف على كلامي امبارحة بس انتي قد ما ستفزتيني جبرتيني احكي هيك بعرف انو نحن ما كانت علاقتنا من البداية منيحة
دانا ودمعة عيونها:لازم نعرف شو عم نحكي لانو ممكن كلامنا يجرح ويأثر بشخص الاخر
يزن وبأعتذار:سامحيني مو بقصدي
مابتعرف ليش عندا رغبة كبيرة تسامحو ما تحملت شوفتو هيك وبكل برائة حكت:سامحتك
يزن وابتسم:معناتها خلينا نتعرف يا بنت عمي
دانا وبخفت دم وبفضول:بس اول الشي خبرني انا عنجد شايفة حالي وكمان خبيصة
يزن وضحك:لا انتي كتير طيبة وحلوة
اختفت البتسامات وصارت تحكي العيون وصارت تخلق مشاعر جديدة ما حدا عرفانة معناها
دانا وغيرت الموضوع:طيب خبرني عنك شوي
يزن ودار وجهو وشرد وبلش يحكي:انا عمري 29 سنة دارس ادارة اعمال وبحب شغلي كتير اصلا شغلي اخد كل وقتي ما بحب حدا يتحداني وخاصة شغل عايشة انا وامي وابي واخواتي بالندن
دانا بتسأل:طب مافي بحياتك علاقة حب
يزن بحزن عم يخبي:كان في بس انتهى من سنين
دانا وفرحت بس ما بعترف ليه:اسفة زكرت بالماضي وهلق ما عم تفكر ترتبط ابدا
يزن ببرادة:مابعرف شو بصير بالمستقبل
وطلع فيها وهي كانت عم تابع حديثو
رجع حكى:صار دورك احكي عنك
دانا وبأبتسامة وصارت تحكي متل الاطفال الي عم يخبرو اهلن بشي مهم:انا عمري 20 سنة دارسة فنون رسامة عندي مرسم بحب ارسم بحس اني بغير عالم لما بمسك القلم وبنسى كلشي حولي كلشي عايشة مع امي وابي واخي مسافر بأميريكة
كرمال دراستو اكبر مني بأربع سنين سامر اسمو اي وما عندي غير رفيقين لارا وامجد
يزن بتسأل:ما عندك علاقة غرامية
دانا وضحكت:ههه لا ما عندي عم دور لسع ما اجى الي بدو ياخدلي قلبي
يزن وهز براسو:حلو بدك علاقة حب يعني
دانا بأبتسامة وطلعت عليه:اي
التقو العيون في جاذبية غريبة بيناتون صارو يقربو شوي شوي من بعضون وعيونون غرقانة
يزن بهمس بأدن دانا:حدا من قبل قالك انو عيونك بشلو
شللها الحركة ههههه بكلمتو
هزت راسها بلأ
بعدين داركت الموقف
قامت وحكت وهي متلبكة:بكونو فاقو خليما نروح تأخرنا
وقف جنبها وحكا:وهلق يعني صرنا رفقات
ومد ايدو وهي ببرائة اطفال حطت ايدها بأيدو
جسمو رجف من لمست ايدها
دانا:اي طبعا يالله خلينا نمشي بكونو عم يدورو علينا
وشالت ايدها ومشت قدامو
هز براسو ومشي
رجعو على المزرعة بس رجعو بمشاعر متخلبطة وجديدة
..........................
يتبع ....
بقلم:#متيلدا

#دلع_الحب

الجزء السابع

بالبيت بعد ما رجعوا شافو الكل ناطرن
امجد بقلق:لك وين كنتو فقنا وما لقيناكن
دانا وعم تهدي:شبكون بس فقنا وشفنا الكل نايم قلنا منتمشى شوي لبين ما تصحو
لمى:بس خوفتونا عليكن
يزن وحط ايدو على كتف اختو:مافي داعي تخافو ليكنا هون يالله وهلق شو بدنا نساوي
لارا وحكت:حضرت الفطور تعوا كلو
ياسمين وحطت ليدها على بطنها:متت جوع يالله خلينا ناكل
ضحكوا ورح ياكلو
......................................................................
بعد الفطور
ياسمين نطت وحكت لانو شافت الكل اعد وساكت
ياسمين ولمعت فكرى بيبالها:شو رأيكن نلعب
دانا ورفعت حواجبها:شو بدنا نلعب
ياسمين بشرح:نعلب لعبة صراحة احسن مو اعدين ومالين ومنها منتعرف على بعض
امجد وعجبتو الفكرة:اي ماشي من نلعب لعبت صراحة وبعدين مطلع على حديقة ومنلعب طابة
يزن بموافقة:اي ليش لا يالله اعدو بالارض لنبلش
لمى ونزلت:اووو شقد صرلي مو لعبتها
واعدت جنب امجد الي صار كمان ينجذبلها ويحس تجاها بشعور بس عم يكذبو وبيقنع حالو انو ما بحب الا دانا الي مو معبرتو
جابو قنينة وبلشو
اجت القنينة على يزن ويلي بدو يسألو دانا
دانا وضارت تفكر وما بتعرف ليش اجى ببالها هاد سؤال:يزن انت ليش تركت البنت الي حبيتها
تغيرت ملامح يزن من البسمة للعصبية
يزن بعصبية:ما دخلك بتمنى ما حدا يسأل هيك اسئلة
ووقف وطلع على غرفتو بعصبية
دانا وطلعت فيون:شبو غلطت يعني
لمى وبعتاب:اخي ما بحب حدا يسألو عن هاد الموضوع
دانا بحزن:ما كنت بعرف
امجد وبغير الموضوع:خلص الي صار صار خلونا نكمل
رجعو يلعبو وانبسطو ووقضو وقت حلو كتير بس دانا مزعوجة من تحول يزن شوي بكون كتير مزعج وشوي بكون لطيف ومافي اكوس منو وبعدين برجع متل قبل
بعدين طلعو يلعبو طابة وهلكو فيو ليزن لينزل وما نزل
انبسطو ولعبو بعدين صارو يجهزو للشوي
والي بعدين قرر يزن يساوي بعد الحاح من امجد
......................................................................
كلن بالحديقة وعم يجهزو للشوي
كان يزن عم يشوي وملامحو باردة انقلب 80 درجة وجنبو امجد عم يساعدو والبنات عم يجهزو سللطات وهيك شغلات كانت دانا كل فترة تكلع عليع تشوفو ملتهي بشوي ومو معبرها انزعجت من قلبها لتجاهلو ما عم تفهم عليه ولا على طريقة تفكيرو دخل حياتها فجأة وقتحم تفكيرها وقلبها وبتجاهلو عم يدبحة ومو معبر بالنار الي عم تصير جواتها
دانا بقلبها:كل هل قد بحبها لحتى ما بريد حدا يسأل عنها عجب كانت حلوة احلى مني لك شو عم فكر يحبها ما يحبها حلوة ولا احلى انا شو دخلني
بعدين رجعت اطلعت عليه لقتو عم يزورا بعصبية عارمة ما بتعرف سببها بعدين رجع بملامحو الباردة اندار وطمل شوي
صارت تفكر شو تعمل قررت تسأل لمى
دانا وعم تفرم بندورة:لمى بدي اسألك
لمى وطلعت عليها:تفضلي سألي
دانا وبفضول وغيرة:كيف كانت علاقة اخوكي وحبيبتو سابقة
لمى وعرف سبب سؤال ابتسمت وحكت:كانو يحبو بعض كتير اصلا من وقت ما تركو بعض واخي كتير تغير امبارحة حسيتو رجع متل أول بس هلق غيرت رأي ما رجع بعدو متل ما هو وانا بتوقع مارح يرجع متل أول الا لبنت تدخل خياتو وترجعو متل قبل
ومان قصدها دانا وياسمين ولارا فهموا قصد لمى
بس دانا ما فهمت
دانا بخنقة:ممكن عن اذنكن تعبانة شوي بدي اطلع على غرفتي استريح
لمى:ولا يهمك روحي
وقفت وطلعت فيه كان عم يحكي مع امجد نزلت دمعة ركضت على غرفتها هو شافها بس تجاهلها وقلبو عم يتقطع عليها بس هو متعود يشوف ناس جمودو وبرادتو
......................................................................
بالغرفة كانت عم تبكي
دانا وبتبكي وبتحكي:اصلا ليش عم ابكي ما بيستاهل واحد مزعج كان بحب هديك كتير اي ويحبها اصلا شو زاعجني رح بعد عنو وما عاد فكر فيه ورح قول لأمجد كرمال نرجع بكرا وما عاد بدي ارجع شوفو خلي يرجع من محل ما اجى
حقير بكرهو بكرهووو لك بخلال كم يوم شوف شو ساوا فيني لك داناا عم تبكي كرمال واحد متل هاد بارد برود الحمار
ضحكت من بينات دموعة على تشبيها الي شبهتو فيه:ههه حمار حقير ما بيفهم وغليظ ومستفز وحلو وبكرهوووو
وحطت ايدها على ادنها:ماعاد بدي فكر
فجأة بيندق الباب
بتمسح دموعها
دانا:تفضل
دخل يزن
يزن بملامح باردة:جهز الاكل نزلي كرمال تاكلي
قامت بأنفعال:شو بهمك اذا اكلت ولا لا
يزن بملامح جامدة ونزل شفتو:عادي يعني اكيد مارح تنامي جوعانة
دانا ونفعلت ونزلت دمعة حابستها:لك ما عم صدق ما عم صدق لك انت نفسو الي كان معي صبح كيف فيك تكون هيك طلع برا الغرفة مابدي اتعشى روح تعشى لحالك لانو اكيد مارح تنام جوعان
يزن وعصب:لا بدك تاكلي
دانا وصارت تصرخ فيه:شو دخلك فيني روح لتهي بحالك وبعقدك نفسية وبزكرياتك مع حبيبتك وتركني بحالي عيش
يزن وصرخ فيها بعصبية:اي عمرينك لا تاكلي ما بهمني ورح التهي بزكرياتي مع حبيبتي
ومشي وطلع من الغرفة وطبقو بقوة
كأنو غزة بخنجر بنص قلبها موتها احساس صعب لحظة بتخلق حب ولحظة بدمر كلشي صبح حبت والمسا انجرحت وصارت طيرة مكس
ورة كسرها دمرها بس هيا أقوة من هيك رح تفرجيه انو هي قوية وما بيهمها
......................................................................
نزل لعندن معصب سألتو لارا
لارا:وين دانا ليش ما اجت تاكل
يزن وزاح الكرسي واعد:قال تعبانة وبدها تنام يبقى بتاكل
امجد:خليها ترتاح كان يوم متعب
لمى وعرفت سبب"اي متعب كتير على كلن خلينا ناكل
......................................................................
تاني يوم
كانت فايقة بكير واعدة بصالون وعم تنتظر يفيقو واخدت قرارها شي رح يصدم الكل حتى انتو
فاق امجد ونزل
امجد مستغرب:ليش هيك اعدة لحالك
دانا وطلعت بامجد:عم انتظر لحدا يفيق على كلن صباح الخير
امجد:صباح نور
دانا واشرت بأيدها لجنبها:تعال اعود بدي احكي معك
اعد امجد مستغرب من دانا
حطت ايدها على ايد امجد وحكت:امجد مابعرف كيف بدي قلك
امجد مستغرب من تصرفات دانا:احكي شو في
اخدت نفس وحكت:شو رأيك نرتبط عن قريب
....................

يتبع...