قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
عة زاحت نظرا وقامت ..
قمر : صباح الخير
فارس : صباح النور ... كيف كانت نومتك
قمر : مانمت طول الليل كنت عم ابكي
فارس : ليش
قمر : شو ليش ع هالوضع يلي انا فيه وكمان اول مرة بنام بعيدة عن تختي
ضحك فارس وقال : لكن كيف بدك تتزوجي وتتركي تختك
قمر :بتعود وع القليلة هداك تخت مافرشة وع الارض والله اعلم شقد فيها جرثيم وميكروبات
قامت شلحت جاكيتها الفرو وضلت بالكنزة وفاتت ع الحمام .. ورجعت قعدت على فرشتا
وقام هو فات ع الحمام ورجع قد على فرشتو وكل واحد سند راسو ع الحيط وصارو يتطلعو على السقف كان الملل رح يقتلون
قمر : كأنو اليوم في شمس الجو دافي
فارس : هيك الظاهر
صار تحك راسا من فوق الحجاب
فارس : في شي
قمر : لا بس ماني متعودة ضل لابسة على راسي طول الوقت
فارس : امممم ... اذا بدك بفوت ع الحمام مشان تاخدي راحتك وتفرديه شوي
قمر : لا لا .. خليك ولا يهمك
فارس : اوك
قمر : حكيلي شوي عن نذار
فارس : ليش مابتعرفيه
قمر : بلى بعرفو بس بدي اعرف طباعو شو بحب شو بيكره انت صديقو وبتعرف عنو كتير شغلات مامتلي انا
فارس : نذار شب كتير منيح ومتحترم ومحبوب المعاملمة معو كتير حلوة وهو بحياتو ما زعج حدا بس فيه طبع ماحلو
قمر : شو هو
فارس : حقود شوي يعني مع الايام اذا زعلتيه بدك تتعزبي وانتي عم تراضيه هدول يلي بعرفون يمكن عندو صفات غيرا بس انا مابعرفا قلتلك علاقة عامة
قمر : انا حسيتو حنون وقلبو طيب وبحبني
فارس : منيح كتير وهاد اهم الشي بالعلاقة يكون في حب .. وانتي بتحبيه
قمر : بصراحة مابعرف
فارس متفاجئ : كيف يعني مابتعرفي
قمر : انا مابكرهو وبحبو بس مابحس تجاهو هي المشاعر يلي بيحكو عنا بالقصص والروايات انو عادي بصراحة انا مابعرف شو هو الحب
فارس : انتي ادرى بقلبك بس نذار شخص كتير منيح يمكن هلق مابتحبيه بس مع الايام رح تحبيه اكيد
قمر : وهو هيك وانا كمان ابدا مابحسسو انو بشك بحبي لالو
فارس : منيح كتير
قمر ؛ بترجاك تنسى كلشي بس مابعرف ليش فتحتلك قلبي
فارس : عادي انتي هلق بمثابة اختي
قمر : ان شاء الله
فارس : انا شايف انو قعدتنا مطولة احكيلي كيفي تعرفتي على نذار وبوعدك اول ما نطلع من هون انسى كلشي
قمر : ماشي بس بشرط تحكيلي شو مشكلت مع النسوان
فارس: اوك .. يلا احكي
قمر : مرة انا طالعة من الفيلا ورايحة اركب بالسيارة خبطت فيه عند الباب الرئيسي كان هو جاي لعند اخي مجد وانا وقتا انبهرت فيه وبجمالو انو حلو واشقر وهو كمان ضل عم يتطلع علي لحتى فات .. ركبت ورحت مشوراي وتاني يوم اجا بابا وماما لعندي ع الغرفة وقالولي انو نذار بدو اياكي واصلا ابي ماعطاني مجال بس قلو بدي فكر فورا قلي انا موافق معك يومين لتعطيني الموافقة وبصراحة ماكان في قدامي غير وافق
فارس : بس كان لازم تاخدي قرارك انتي بنفسك ماكل ماشفنا شخص حلو معناتو حبيناه
قمر : بعرف بس صرلنا تقريبا ٣ اشهر مخطوبين ماشفت منو غير الكلمة الحلوة والمعاملة الطيبة
فارس : اي الله يهنيكي
قمر : ميرسي يلااحكيلي عن حالك
فارس : مات ابي وانا مخلص بكالوريا وبدي سجل بالجامعة وتعبت كتير عليه والحزن سيطر علي بس رحت ع الجامعة وانا كان شكلي مبهدل وماكنت روح بسيارتي كان الشوفير يوصلني واوقات روح بالتاكسي .. المهم تعرفت على شلة من الجامعة وانا ماكنت عرفان شو عم يفكرو فيني طلعو مفكريني واحد فقير ورافقوني شفقة وبصارحة انا كنت نسيان نهائيا موضوع شكلي كان في بنت معنا اسمى جوري بنت كتير حلوة وبصراحة انا حبيبتا وحبيتا كتير المهم صرت اتقرب منا وهية تعاملني طبيعي .. لحتى يوم جيت واعترفتلا بحبي
* فلااااااش بااااااااك *
بكافيه الجامعة
فارس : جوري انا بحبك
جوري انصدمت :شوووو .. انت بتحبني
فارس : اي بحبك وبموت فيكي
جوري : سورري فارس بس انا مابحبك فكر بوحدة تانية غيري
فارس : ليش شوفي
جوري : بصراحة انا بعيدي كتير عنك
فارس : مافهمت
جوري : خلص بكفي لهون بس مابنظبط
****
فارس : انا ماكان ابدا على بالي انها مفكرتني فقير ومنيح انو فكرتني فقير
قمر : بتعرف احسنلك .. المهم شو صار بعدين
فارس : انا كتير انجرحت ماعرفت شو اعمل كمان سكرت كل الطرق بوجهي .. حتى ماعطتني سبب ليش مابدا اياني
**
اجا رفيقي عمر
عمر : شبك فارس
فارس : ولا شي
عمر : احكيلي ولوو شبك
فارس : انا بحب جوري
عمر : ههههههه انت بتحب جوري
فارس : ليش واذا فيها شي
عمر : لك اتطلع على حالك بالمراي واتطلع على وضعك بدا تحب واحد متلك
فارس : مافهمت شو قصدك
عمر : قصدي روح طعمي حالك بعدين حب
وقفت وانا معصب ومسكتو من تيابو
فارس : احترم حالك واعرف مع مين عم تحكي
عمر : شبك فارس
فارس: ااااه انا هلق فهمت كلشي انتو مفكريني فقير .. اسماع انا بشتري هي الجامعة ويلي فيها ومن طرف الجيبة
عمر : طيب متل مابدك بس تركني
تركتو وحكيت : انتو عنجد مابتعرف مين انا
عمر : فارس شو عم يصير لعقلك
طلعت الهوية وحطيتا على الطاولة
فارس : اقرى شو مكتوب
اخ
د عمر الهوية وانصدم
عمر : انت بتكون فارس باش ابن رجل الاعمال المشهور ابو فارس
فارس : اي ماغيرو ... من اليوم بتتصرفو معي بحدود ورح فرجيكن شو هية قيمتكن ..
عمر : فارس سمعني
فارس : استاذ فارس ...
****
قمر : اييي وشو صار بعدين
فارس : شو عجبتك القصة
قمر : اي والله...... عنجد هيك عالم بتحب يلي بيجيها من فوق مابيلبقون الواحد يتواضع وينزل لمستواهم
فارس : ههههه شو انك عفوية
قمر : يلا كمل
فارس : تاني يوم انزلت ورحت عالجامعة وانا مغير اللوك تبعي وراكب سيارتي الفخمة مدويل سنتها ومحدا راكب منها .. وقت جيت فيها الكل وقف وصار يتطلع ع السيارة وبدون يعرفو مين راكبا .. نزلت بكل غرور والكل تفاجئ فيني
مشيت وكانت كل العيون علي واكترون بنات واكتر وحدي جوري .. وصلت لنص الحديقة ووقفت وندهت للكل يجي وقلت : اسمعو لقلكم كلمتين انا قلبي كان طيب كتير ومتواضع بس انتو مابيلبقلكم الواحد ينزل لمستواكم ... انا رح عرفكم عن حالي انا بكون فارس باش ابن محمد الباش رجل الاعمال المشهور انا تعبت شوي على موت بابا وماهتميت بحالي او نسيت حالي وانتو فكرتنوني فقير وكنتو تنظرولي نظرة شفقة هههه بس انا فهمت كلشي وانتو عندكم الناس حسب مستواياتا وانا رح اتعامل معكن على نفس هاد الاسلوب من اليوم ورايح مابدي حدا يقرب مني عم تفهمو لانكم كتير واطين
قمر : مابتقصر فيهم
فارس : ومن هداك اليوم فيكي تقولي انا انعزلت عن العالم وعرفت انو كل واحد بدو يقرب مني رح يكون لمصلحة مشان هيك ماسمحت لحدا يقرب مني
قمر : وجوري ؟
فارس : بعد ماعرفت مين انا صارت تحاول تقرب مني بس انا نا اعطيها مجال ابدا
قمر : بعدك بتحبا
فارس : اكيد لأ لانو هيك وحدة مابتستاهل الحب
قمر : وماعم تفكر ترتبط
فارس : يمكن لو شفتك قبل نذار كنت ارتبطتت فيكي
قمر : شووو .. عم تحكي جد
فارس : هههههه عم امزح
قمر هزت براسا وصفت فيه وهو قام ووقف على الشباك وصارت تتأملو
قمر بقلبا ؛ معقول كان قاصدا .. لا اكيد عم يمزح لسه مبارح تعرف علي ... بس الحكي معو كتير مريح .. بحسو قريب مني كتير وكأنو بعرفو من زمان ... ماشاء الله عليه على هالجازبية والرجولة يلي فارضة حالا عليه ... الله يهني يلي بدا تاخدو ... وانا هلق شووو ياربي لايمت بدي ضل هون وينك يانذار تجي تأنقذني اووووف
فجأة انفتح الشباك يلي بالباب رمو منو اكل وسكروه فورا ..
قمر : ماجعت
فارس : لا كلي انتي ... انا راسي رح يطق من التفكير هاد اليوم الرابع الي هون ومابعرف شوبدون مني او مين هدول
قمر : طول بالك ... وانا شو بقول عن حالي ع القلية انت شب اما انا بنت والله اعلم شوبكونو عم يفكرو اهلي هلق او الله اعلم يلي خاطفيني شوبدون مني
فارس : والله مابخلي حدا يلسم شعرا منك وانا عم اتنفس
عجبا كتير فارس وردو بس ماردت
فارس : شكلنا رح نجوع تعالي ناكل
.....................
بفيلا ابو المجد
الكل مجتمع وقاعدين على اعصابون
نذار : عمي والعمل لهلق محدا اتصل
ابو المجد : والله يا ابني علمي علمك ماخلينا حدا وسألناه ومحدا عم يعرف شي والخاطف لهلق ماقال شوبدو
مجد : لك انا رح جن اختي نامت برات البيت ... ياويلنا من الفضيحة
ام المجد : اختك ماعملت شي ويلي بيحكي عنها هيك مايلوم الا حالو
ابو المجد : طولي بالك .. بس عم يحكي مجد صح .. والعار رح يجينا هلق او بعدين والعار رح يكون علينا مو على قمر انو بنتنا مخطوفة ونحنا ماعملنا شي
نذار : لا تقلق عمي ونحنا عم نعمل كلشي بيطلع بأيدنا وانا قمر مارح اتخلى عنا شو ماكنت ظروفا ويلي بدو يجيب معدلكم بالعاطل بدي احسب الله ماخلوقو
ابو المجد : والله كبرت بعيني يا ابني .. وان شاء الله اذا رجعت قمر بخير وسلامة رح اعملكم عرس ماصار على حسابي
نذار : عمي انا بحبا لقمر ومابدي من هالدنيا شي تاني غيرا
...................
بفيلا الباش
ام فارس : طمني يا انور مافي اخبار عن فارس
انور : بصراحة لا والله حتى راح علينا ٣ صفقات مهمين للشركة وهاد الشي بأسر سلبا على سمعت الشركة وسمعت فارس كمان
ام فارس : ياربي وين راح هالولد .. ابني برضاي عليك خبر الشرطة
انور : خلص ولا يهمك .. رح خبرا .. وان شاء الله بنلاقيه
.....................
انفتحت الطاقة شوي شوي وصورو قمر بدون ما تنتبه
ضياء : شو بدنا نعمل بالصور
ذكريا : المعلم طلبا
........
قمر : انا حاسة حالي رح اخنتق من هالقعدة هون
فارس : قومي وقفي شوي على الشباك
قامت وقفت على الشباك وهو عبارة عن طاقة صغير ومسكرة بحديد وزجاج فتحتو وبلشت تستنشق هوا نضيف .. تركتو مفتوح ورجعت قعدت مكانا
تنيناتون صافنين وكل واحد رايح لعالم تاني من التفكير والاسألة يلي ما الها اجوبة
اتطلعت قمر ناحية الشباك واذا بيطلع افعى سودة
قمر ارتبط لسانا : فا .. فا .. فا... حي.. حية
فارس : قمر شبك
اشرتلو على الشباك وهية عم تتأتأ
شاف الافعى وقام بسرعة مسكا من راسا وحمالا
فارس : حية صغير خوفتك
قمر انفكت عقدت لسانا : كبا طالعا لبرا .. هلق ب
تقرصنا
فارس : هههههه لا تخافي ليكي شو لطيفة
قمر : مشان الله يافارس طالعة لبرا
فارس : اكيد هي بيتا هون لانو الافاعي مابتطلع بالشتى
قمر : لك شووو ماكان كبى مشان الله كبى انا بخاف كتير
فارس : خلص خلص اهدي رح كبا ..
رفعا بأيدو ورماها لبرات الغرفة وسكر الشباك
قمر وهية عم ترجف : را.. راحت
فارس : اي راحت خلص لا تخافي
قمر : انا بموت منا ... ياربي بركي رجعت مرة تانية
فارس : خلص راحت لاتخافي
قمر : انا بدي اطلع من هون ... ياااااربي طالعونييي .... مشان الله طالعونييي
فارس : قمر اهدي .. خلص راحت
قمر : معد اقدر اقعد هون معد امن ... مشان الله يافارس طالعني من هون ... بدي روح لعند ماما ...
قمر انفعلت كتير وصارت تبكي وتعيط بأعلى صوتا : طالعونييي .... طالعونيييي ... بس محدا رد
قرب فارس مسكا من كتافا مشان يهديها
فارس : خلص اهدي انا هون رح احميكي
قمر : فارس انا كتير خايفة ... بترجاك اعمل اي شي .. انا معد اقدر اقعد ولا ثانية
فارس : والله ماطالع بأيدنا شي اهدي انتي بس
قمر : اااااااخ ياربي ااااااخ
فارس : خلص قعدي ... او نامي
قمر : لا لا .. انا مابدي اقعد ولا حتى نام ... هلق بيطلعلي شي من تحت هي الفرشة
فارس : خلص اهدي عم قلك مافي شي ..
قرب ونفض الفرشة والحرام .. وماكن فيهم شي
فارس : اتأكدتي .. تعالي اقعدي هون
قعدت وهية عم ترجف وتتلفت حوليها خايفة قعدة وضمت رجليها وصارت تتلفت حوليها وهية خايفة كتير وصار تتخيل الحية قداما
قمر : بترجاك خليك حدي
فارس: طيب
جاب فرشتو وحطا لفوق فرشتا وقعد على سواتا
فارس : انا هون فوق راسك نامي وانا رح راقبلك الوضع
قمر : وعدني انك مارح تنام
فارس : هههه والله مارح نام ورح ضل فايق لحتى تفيقي منيح هيك
قمر : اي منيح يكتر خيرك
فارس : ههه نامي نامي ... شر البلية ما يضحك

يتبع .......

عطونا توقعاتكم

#اذكرو_الله💕💕
#فارس_احلامي
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثالث

بفيلا ابو المجد
بعدون قاعدين بتجي رسالة على هاتف ابو المجد بيفتحا بتطلع صورة لقمر .. بوقف على رجليه
ابو المجد : قمر .. قمر هي قمر
قامو كلون وشافو صورة قمر لحالها وهية قاعدة مبين عليها حزينة
ام المجد : ياعمري ياروحي ليكو وين مقعدينا
ابو المجد : طولي بالك رح نتصل بالرقم
نذار : اي عمي دق دق
دقو للرقم طلع خارج التغطية
ابو المجد : كلاب .. كلاب ... شوبدون شوبدن ... عم يعيشونا على اعصابنا
مجد : بابا خلينا نعطي الرقم للشرطة
ابو المجد : هيك رح نعمل بس متأكد انو ما رح يطلع بأيدون شي
ام المجد : تقبري قلبي يابنتي .. مشان الله يا ابو المجد تصرف
ابو المجد : خلص طولي بالك ... رح ترجع رح ترجع
ام المجد : يارب .. يارب
.................
فارس قاعد وصافن فيها
فارس : سبحان الذي خلقك على هالجمال والانوثة والله معو حق ابوكي يخفيكي عن عيون البشر ...
فجأة فاقت قمر مرعوبة واتمسكت بفارس وكانت عرقانة وعم تلهت
قمر : حية .. حية ... فارس حية
فارس : قمر اهدي مافي شي
قمر : بلى ليكا ... ليكا
فارس ابتسم كيف متمسكة فيه : خلص حاجتك جنان هاد كابوس
صارت تتطلع حوليها : عنجد ؟؟
فارس : والله جد ما انا قاعدلك حارس مافي شي
قمر : بسم الله .. بسم الله
فارس : اهدي ولاتفكري
قمر : يا الله تعبت تعبت .. انا عندي فوبيا من الزواحف
فارس : خلص ولا يهمك انا معك ... بس تركيني
اتطلعت على حالا لقت حالا متمسكة فيه بكل قوتا خجلت وتركتو ورجعت لورا
قمر : سوري ما انتبهت
فارس : عادي ولا يهمك بس انتي قويلي قلبك
هزت براسا ورجعت ع مكانا
مرق الانهار وصار ليل
فارس : انا بدي نام تصبحي على خير
هزت براسا وقالت : وانت بخير
ضلت قاعدة مكانا وهية عم تبكي وخايفة كتير وكل شوي تتلفت حوليها ... واتشنجت من الخوف وصارت ترجف وكمان الجو برد .. برم فارس لعندا وهو نايم
قمر صفنت فيه : يا الله ما اجملك يافارس .. ياالله ما احلاك ... شبك قمر شو عم يصير معك ... شو هاد الشعور يلي عم حسو اتجاهو ... ليش كتير مرتاحتلو وكأني بعرفو ... ليش ماكنت بدال نذار .. بس كمان نذار منيح ... بس ياربي هالشعور يلي عم حسو اتجاه فارس شعور غريب اول مرة بحس فيه .. شعور حلو .. مع انو مبارح تعرفت عليه بس في شي بيجذب وبيسحر ... خلص قمر شو هالتفكير حرام عليكي .. استغفر الله العظيم .. استغفر الله العظيم ... ااااااح بررررررد
تمددت ونامت على فرشتا وتغطت وهية عم ترجف
فاقت الصبح وكان بعدو نايم ابتسمت اجت بدا تقوم حست راسا عم يفتل .. ومعدتا عم توجعا
قمر : ياربي شو عم يصير معي
بلشت نفسا تلعي وقامت بسرعة ع الحمام وصارت تستفرغ ..
فاق فارس على صوتا وقام بسرعة لعندا كانت طالعة من الحمام
فارس : قمر شبك
قمر : اخدت برد كتير ليلة مبارح .. وشكلو اثر علي البراد
فارس : سلامتك ليش ماقلتيلي كنت عطيتك حرامي
قمر : لا مامشكلة كمان انت بدك تدفى
فارس : انا مامهم ... تعالي تعالي
نامت وهو غطاها بحرامو وحراما ...
فارس : احسن
هزت راسا وهية عم ترجف اي
بعد شوي قامت بسرعة ع الحمام وماسكة بطنا ..
فارس : ياحرام ياقمر لك الله يلعن الشيطان
طلعت بعد شوي
فارس : شو؟؟
قمر : معدتي ماشية
فارس : شكلك ماخدة بردة قوية
قمر : مابعرف ... اااخ يابطني ..
رجعت قامت بسرعة وحاطة ايدا على تما استفرغت وطلعت
فارس وقف ع الباب وصار يدق
فارس : ياحيوانات ... ياحمير .. جيبو دكتور البنت رح تموت ... محدا رد
رجع لعندا كان وجها اصفر ومبين عليها التعب
فارس : قمر انتي منيحة
قمر : لا .. لا .. ماضل شي بمعدتي ... رح موت يافارس رح موت
فارس : ريتو الموت لقلبي وانتي مايبصبيك شي
قمر اتطلعت عليه وهية مستغربة من لهفتو عليها
قمر : فارس بردانة ...
فارس : والله ماضل شي غطيكي فيه ..
قمر : ااااح برررررددد
مد يدو على راسا كانت كتير سخنانة ..قام وصار يخبط ع الباب بس مافي مجيب .. لانو بجيبولن اكل وبروحو ومافي حدا بيبقى عندون
كان بعدو لابس كنزة شلحا وشلح البروتيل يلي كان لابسو ورجع لبس الكنزة اخد البروتيل القطن بلو بالمي وصار يعملا كمادات وهية كانت غفيانة .. ضل يعملا كمادات لحتى نزلت الحرارة
وفجأة انفتح الشباك يلي بالباب مشان يعطوهن اكل
وقام فارس فورا
فارس : لك البنت رح تموت جيبولا دكتور
ضياء : شبا شو صابا
فارس : اخدت برد ... بسرعة جبيولا دكتور
ذكريا : مافينا نجبلا دكتور ... انا رايح جبلا دوا من الصيدلية
فارس : لك الله يلعنكم ... بسرعة
راحو بسرعة جابو دوا ورجعو
وعطوه دوا لفارس من الشباك اخدن وهو عم يسب ويعيط ويهدد
فيقا وسقاها الدوا ورجعت نامت .. وضل قاعد فوق راسا لحتى لاحظ انها صارت منيحة .. فاقت بعد شوي
فارس بلهفة : انتي بخير صحيتي
قمر : اي حاسي حالي احسن
فارس : الف حمد وشكر الك يارب
قمر : خفت علي
فارس : اكيد خفت عليكي
قمر : ليش
فارس : شو ليش .. خفت عليكي لانو ... خفت عليكي وبس
ابتسمت ورجعت
لمكانا
قمر : شكرا
..........................
بعد مرور اسبوع
قمر : فارس قوم فيق
فارس : تركيني ... شو في وراي
قمر : قوم ضجت لحالي
فارس : من ايمت فايقة
قمر : من زمان
فارس : وشو قاعدة عم تعملي من زمان
قمر : عم اتأمل ....
فارس فتح عيونو : شو قلتي
قمر : اااه ولا شي ... بس قوم حاسي حالي رح اختنق قوم احكي معي
قعد فارس : هاه وهي قعدنا
قمر : انا تعبت نفسيتي كتير وبعدين ... لايمت معقول لهلق ماطلبو هالفدية انا رح موت هون ..
فارس : بس انا تعودت
قمر : بشرفك عم تتهاضم هلق معقول عاجبك هالوضع
فارس : بصراحة بالاول ماكان عاجبني بس لما .....
قمر : لما شو كمل ..
فارس : لما ..... لما حبيتك
انصدمت ومعد حكت ومشاعرا كلا تشنجت
فارس قام وقرب منا : اي قمر انا حبيتك ..
قمر : فارس اسكت ما منحقك تحكي هيك
فارس : حقي ونص .. انا حر وبقول يلي بدي اياه
قمر : بس انا ماني حرة .. ومابدي اسمع هاد الحكي
فارس : قمر انا حبيتك .. وانتي كمان حبيتني وانا ملاحظ
قمر : لا انا ماحبيتك وكمان مامن حقي هاد الشي
قام وقعد مقبالا
فارس : من حقك وحقي .. من حقنا نحب وننحب .. قمر انا حبيتك بجنون وانتي كمان انا ملاحظ كيف بتتطلعي علي .. قمر عيونك لحالون عم يحكو انك بتحبيني
قمر : لا انت فهمان غلط .. انا بحب نذار
حط ايدو عل خدا وقال : صرلي اسبوع معك ..وصرت بعرفك كتير منيح .. قمر حاج تكذبي على حالك .. انتي بتحبيني ونذار ما الو اي مكان بقلبك
قمر : فارس ..
حط ايدو على تما وصار يتطلع بعيونا : هشششش ... لاتحكي شي .. قمر بعرف انك بتحبيني وبجنون ومابدي منك اي شي .. يمكن يلي حكيتو ماكان لازم احكيه بس معد فيني خبي اكتر من هيك .. انا اسف واعتبري حالك ماسمعتي شي
قمر : اوكي
....................
بفيلا الباش
ام فارس عم تبكي : ياربي وين راح هالولد .. ياربي... وينك يافارس .. وينك والله ما الك بالعادة تغيب كل هالفترة وماتخبرني
...........
بفيلا ابو المجد
مجد : وبعدين مع هالحالة صرلا اكتر من اسبوع ينقبرو يتصلو ويخلصونا ليش هيك عم ينشفولنا قلبنا
ابو المجد : مابعرف ... مابعرف .. محدا قدر يوصل لشي
مجد :وينو نذار ما اجا
ابو المجد.: صرلو انهارين مابين ... شكلو بدو يغير رأيو
مجد : ساعتها بالناقص منو .... المهم قمر بدنا قمر
رن التلفون
ابو المجد رقم خاص
مجد.: رد بابا رد
ابو المجد : الو .... اي مشان الله طمني عن بنتي .... مستعد اعطيكن يلي بدكم اياه بس تركو بنتي ...... شوووووو عشرة مليون دولار .... لحظة .. لحظة سكرو ولاد الكلب
مجد : شو قالو بابا
ابو المجد : بدون عشرة مليون دولار
مجد : شووووو ... الله لايوفقون .. ماعطوك مجال تحكي اوتتفاوض معون
ابو المجد : شفت بعينك
نزلت ام المجد من على الدرج
ام المجد : سمعت صوت التلفون قلي هدول الخاطفين
ابو المجد : اي هنن
ام مجد : شو قالولك .. مشان الله طمني وريح قلبي
ابو المجد : مابعرف سكرو .. بس قالو بدون ١٠ مليون دولر
ام المجد : اي مشان الله عطيهن المهم ترجع بنتي
ابو المجد ؛ خلص ولا يهمك رح اعمل كلشي بأيدي بس لحتى يرجعو يتصلو
...........................
ببيت صغير بعيد عن المستودع ب٢٠٠ متر قاعدين الخاطفين وعم يتفرجو على فلم .. قام طلع مشد البطل قرب من البطلة وباسا
صفن ضياء بالمشهد وقام فورا
ضياء : لك شو عملنا نحنا
شب : شبك ضياء
ضياء : كيف خلينا هي البنت مع فارس باش .. لك بركي صار بيناتون شي
ذكريا ؛ شو قصدك
ضياء : لك بس مايكون صار بيناتون شي .. تنين لحالون محبوسين بغرفة وحدة لك كيف كنا بهل الغباء
شب : اي والله معك حق
ذكريا : اكيد لونو خبر المعلم كان قلب الدنيا علينا
شب : شو بدنا نعمل هلق
ضياء : رح نطلع البنت ونحبسا لحالا
ذكريا : وين بدنا نحطا مافي مكان
ضياء : بحطا بش غرفة هون بالبيت ..
شب : شو نستو انو فارس قوي واذا فتحتنا الباب اكيد مارح يرحمنا ... وكمان ممنوع نأذيه
صفن ضياء بعدين حكي : المسا لما بكون نايم بنفوت وبناخدا
ذكريا : منيح كتير
ضياء : ناجي خدلون اكل
ناجي : حاضر
...........................
راح ناجي رمالون الاكل وراح
قمر : فارس بشو صافن
فارس : عم فكر بطريقة نهرب فيها
قمر : بنقدر
فارس : اتركيني فكر بطريقة
قمر : مابدك تاكل
فارس اتطلع عليها نظرات حب : اي جاي
هية اتجاهلت نظراتو
قرب وصار ياكل وهو صافن فيها
قمر : فارس ممكن لاتتطلع علي بهي الطريقة
نزل نظرو وحط الاكل من ايدو وقام وقف على الشباك
قمر قامت وقفت وراه
قمر : فارس بترجاك لاتحبني انا ماملكك .. ومامن حقك تحبني
فارس : .......
قمر : يمكن نحنا لانو مع بعضنا بس بكرا لما بنطلع كل واحد رح يرجع لعالمو ورح تنساني
فارس : عمرو يلي حب مابينسى
قمر : ماعندي شي قولو غير الله يصبرك
التفت عليها
فارس : هاد يلي طلع معك .. الله يصبرني
قمر : لكن شو بدك مني
فارس : قمر انتي بتحبيني ماهيك
قمر :....
فارس : ردي .. انتي بتحبيني
قمر : لا
فارس :
كذابة
قمر : لا ماني كذابة
فارس : اتطلعي بعيوني وقوليلي مابحبك
نزلت راسا وهية عم تبكي
فارس : اتطلعي فيني هون وقوليلي مابحبك يافارس
قمر : مابقدر ... مابقدر
مسكا من كتافا وصار يهزا : ليش .. قوليها يلا
قمر : بترجاك تركني ... خلص مابقدر
فارس : لانو بتحبيني ... لانك بتحبيني
قمر رافعت راسا وعيونا مليانين دموع : اي اي بحبك .. بحبببك وبموت فيك
فارس ماصدق يلي سمعو سحبا وضما على صدرو
فارس : قوليها مرة تاني
صارت تضربو على صدرو : بحبك ... بحببببك
رفعلا وجها بأديه وصار يتطلع بعيونا
فارس : سامحيني قمر
مالحقت تقولو ليش كان مقرب وحط شفافو على شفافها وباسها...............
دفشتو عنا
قمر : شو عملت ... ليش هيك عملت
فارس : بحبك .. بحبك
قمر : حرام عليك ... حرام عليك .. انا ماني الك
فارس : لأ الي ... عم تفهمي انتي الي
قمر : لا انا ماني الك
فارس : قمر بحبك
قمر : وانا كمان بحبك ... بس ماني الك افهم مانا لبعض
فارس : لما نطلع من هون بروح بخطبك من ابوكي
قمر : شوو نسييت انو انا مخطوبة
فارس : بتتركيه انتي مابتحبيه
قمر : مابقدر بابا مابوافق
فارس : بنتزوج خطيفة
قمر : مستحيل
فارس : ليش ..
قمر : مستحيل حط راس بابا بالارض
فارس : قمر
قمر : فارس بكفي .. حاج لهون بترجاك .. انا معد اتعاطك لحتى نطلع من هون .. ويارتي تفكر تنساني
فارس : الموت اهون علي من نساينك
قمر ماردت وراحت قعدت على فرشتا وضمت رجليها وخبت وجها وصارت تبكي
وهو التفت وووقف على الشباك
..............
المسا وهنن نايمين
فتحو عليهن الباب شوي شوي
ضياء : هشش لا تطالعو صوت
فاتو على روس اصابيعون .. وقربو من قمر واحد مسكا من ايدها والتاني حط ايدو على تما .. فتحت عيونا وهية خايفة وبدا تصراخ بس ماعم تقدر
وصارت تحاول تقاوم بأديها ورجليها .. وفارس كان نايم اتحكمو منا منيح وحملوها واتجوه لعند الباب
وهية عيونا على فارس وعم تبكي وتترجاه يفيق ... فجأة فارس فاق وكان قلبو حاسو وشافون حاملين قمر وطالعين .. ومتل النار قام وركض لعندن بسرعة البرق ومسك ضياء من كتفو وسحبو لورا وضربو بكوس على وجهو ووقع ع الارض والباقي اسرعو مشان يهربو رح بسرعة قف قدامون
فارس : تركوهااا
ناجي : مادخلك .. ذكريا تصرف معو
هجم عليه ذكريا وبسرعة فارس ضربو ووقعو بالارض نزلو قمر ع الارض وواحد مسكا وقرب ناجي وكمان فارس ضربو رجع قام ذكريا وضربو وقام ضياء كمان ضربو وهداك الشب ترك قمر وقرب منو كمان ضربو .. وجمعون بالارض وصار يضربون وطلع كل غضبو و غيرتو عليهم وقمر واقفة على جنب حاطة ايدا على تما وعم تبكي ..
قرب فارس من ناجي ومسكو من شعرو وقال : مين انتو
ناجي : والله عبيد
فارس : مين وراكم
ناجي والله مابعرف .. بس نحنا مهمتنا نخطف
فارس : مين بيعطيكم الاوامر
ناجي : معلم .. معلم ابو اللوز
فارس : اسمووووو ؟؟
ناجي : والله مابعرف
فارس : هدول الاوباش بيعرفو
ناجي : لا ماحدا بيعرف
فارس : بس لو مابدي اهرب كنت سلمتكم بأيدي للشرطة ... بس مافي وقت ... بس اقسم بالله راجعلكم
رجع ضربون برجلو على بطونون مشان مايقومو يلحقوه
مد ايدو لقمر مشان تجي وهية قربت لعندو بسرعة مسكت ايدو وطلعو فورا
والشباب حاولو يقومو بس ماقدرو
طلعو لبرا ..
فارس : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
قمر : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
فارس : تعالي هديك سيارة ...تعالي بسرعة قبل محدا يجي ... او يخبرو حدا
راحو ركض ركبو بالسيارة ومشو
كانو بقلب بستان و فارس استلم الطريق ومشي عليه بأقصى سرعة
قمر كانت عم تبكي دموع فرح ودموع خوف .. اتطلعت على فارس واتذكرت كيف قتلون كلون وكيف كان شخص تاني .. عنجد كان فارس بكل معنى الكلمة
وصلو للطريق العام ومشي فارس ... اتطلع على قمر لقاها صفنانة فيه ابتسم وركز قدامو وحكي : ليش هيك عم تتطلعي علي معجبة
ماردت واتطلعت قداما
وصل لمكان فيه تجمع سكان وفي سيارات على الطريق
قمر : وين نحنا
فارس : مابعرف .. بس هون امان في ناس
قمر : معد شوفك ماهيك
فارس بعصبية : لاتحكي هيك ... انتي الي عم تفهمي
قمر : هي الحقيقة ليش بدنا ننكر الحقيقة .. كلا يوم يومين وبكون بين اهلي ومع خطيبي ورح بلش بتجهيز عرسي
فارس : قمر انا العريس الوحيد يلي رح يحصل عليكي
قمر : صعب .. صعب
فارس : بخطفك ... والله بخطفك
قمر : مستحيل ... مستحيل .. ابي كل تحريصو لانو اختو هربت مع واحد وهلق اذا بشوفا رح يقتلا بعد ٣٠ سنة ...كيف انا بتنو ومخطوبة كمان
فارس : باخدك وبخبيكي بعيد عن الناس
قمر : قلتلك مابقدر هدول اهلي
فارس: خلينا نأجل حكي بهل الموضوع ... تعالي نسأل حدنا نحنا وين
نزل لعند واحد .. وسألو وين هنن ورجع ع السيارة
فارس : انزلي
قمر : ليش
فارس : شو نسيتي انو هي السيارة الون .. واكيد بكونو عم يلحقونا ... رح نتخبى بمكان ورح اتصل بصديقي انور يجي ياخدنا من هون
........................
ضياء دق للمعلم وقلو انو فارس وقمر ه
ربو ..
.....
المعلم : الو مرحبا ياباشا
مجهول : قول شو عندك
المعلم : اخبار مو حلوة
مجهول : شوفي قول بسرعة
المعلم : بصراحة فارس قدر يهرب
مجهول : شوووو... لك مجنانين كيف بتخلوه يهرب
المعلم : مابس هيك .. كمان هربا لقمر
مجهول : شووووووو ... لك حيوانات بهايم ... كيف هيك كيف بتخلوهم يهربو ... انا عم ادفعلكم مصاري مشان تخلوهم يهربو .... دورو عليهم بكل مكان عم تفهم ...
المعلم : حاضر .. حاضر
مجهول : لحظة قلي كيف فارس هرب قمر
المعلم : قال وهو طالع لمحا بغرفة فتحلا الباب وطالعا
مجهول : اممم ... طيب بسرعة بدورو عليهم وبتجيبوهم عم تفهو ... كل عذابنا راح ع الفاضي .. لك الله يلعنكم ... ليك ولاااه ... بدي قمر .. قمر مهمة في وراها ملايين
المعلم : حاضر ... حاضر بنحاول
................
اتصل فارس برفيقو انور ودلو ع العنوان .. وبعد ساعتين كان انور بالمكان يلي قلو عليه .. كان جاي معو رجال وكانو بسيارتين
نزل انور من السيارة وضمو لفارس
انور : وين كنت شغلت بالي عليك
فارس : كنت مخطوف
انور : شووووو .. كيف هيك .. ومين خطفك
فارس : انا نفسي مابعرف مين خطفني
اتطلع انور على قمر وقال : مين هي
فارس : هي كانت مخطوفة معي .. بتكون بنت ابو المجد
انور : ليش ابو المجد عندو بنات
فارس : ما وقتو حكيك عطيني مفتاح السيارة .. انا وقمر رح نطلع قدامكن وانتو الحقونا
انور : اوك .
ركب فارس وركبت جنبو قمر ومشو ....شغل ع الراديو وكانت طالعة اغنية لوائل جسار (بحبك مش هقول تاني)بحبك مش هقول تانى و عايزك و انت عايزانى
بحبك حب مش عادى مشاعرى من زمان تانى
و روحك ساكنه فى روحى فى قلبك شفت شريانى
دموعك بتجرى فى عيونى و تدبل كل احزاني
مدت ايدا وسكرت الراديو
فارس : ليش سكرتيه
قمر : هيك ماعجبنتي الغناي
فارس :اممممم مع انو بتشه حالتنا
قمر :نحنا مافي شي بيناتنا ولاتوهم حالك على شغلات فاضية
فارس : انتي بتحبيني
قمر : بحبك ومانا لبعض وماكل تنين حبو بعض اخدو بعض
فارس : ليكي ماما ضحت بكلشي مشان البابا
قمر : ليش امك هربت مع ابوك
فارس : اي اهلا كانو صعبين فهربت مع بابا واتزوجو
قمر : واهلا
فارس : مابعرف عنون شي
قمر : ومانا متندمة
فارس : لا مانا متندمة وكانت مع ابي كتير مبسوطة بس اكيد بتشتاق لاهلا
قمر : مابعرف فارس طلاع من راسي
فارس : قمر بحبك بحبك مشان الله ارحميني
قمر : وهو بحبني واذا تركتو بكسرلو قلبو
فارس : ااااااااخ ياربي ااااااااخ
وصل فارس على بيتو وكان بلش يطلع الصبح
قمر : شو هاد وين نحنا
فارس : هاد بيتي انزلي
قمر : نعمممم ... وصلني لعند اهلي
فارس : انزلي قمر لاتعصبيني
قمر : اي ماني نازلة شو الي شغل ببيتك وصلني على بيت اهلي او عطيني تلفون دقلون
فارس : اوووف
نزل وفتحلا الباب وسحبا من ايدا
قمر : تركني تركني تركني سحبا من ايدا وطلع فيها ع البناي وفتح باب شقة رماها لجوا وطلع قفل عليها
قمر: يافارس ... يافاااااارس ... يا فاااااارس طالعني .. طالعني
نزل فارس وراح ع الفيلا لعند امو مشان يتطمن عليها

يتبع .......

القصة من خمس اجزاء بكرا بنزل الجزئين الباقين

توقعاتكم

#اذكرو_الله💕💕
#فارس_احلامي
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الرابع

بالبيت عند اهل قمر
ابو المجد عم يحكي ع التلفون مع الشرطة : اي ... اي .. لا معد اتصلو انا جاهز ادفعلون يلي بدون اياه المهم بنتي ...لك على شو بدي طول بالي خلص انا مليت رح انطر منون اتصال ورح اعطيهن يلي بدون اياه
...................
قمر قاعدة على الكنبة وعم تاكل اظافيرا وكانت كتير متوترة وخايفة انو شو ممكن يعمل معها فارس بعد شوي انفتح الباب وكان فارس وهية قامت لعندو فورا
قمر : فارس بدي روح لعند اهلي
سكر الباب وراه وفات .. وقف قدام وصار يتأملا
قمر : فارس بدي روح لعند اهلي
فارس : .......
قمر : عم تسمعني ... عم قلك تركني روح لعند اهلي فارس : بحبك
قمر : فارس مشانو لاالله فهام نحنا مو لبعض
فارس : وانتي بتحبيني
قمر : يا ربي اووووف
فارس : تتزوجيني
قمر : انت اكيد جنيت
فارس : اي جنيت فيكي.... تتزوجيني ؟؟
قمر : لا وهلق خليني روح
فارس : قمر ..
قمر : فارس بكفي ... بكفي .. نحنا حبنا مستحيل فكر فيها شوي بالعقل وكمان نزار صديقك .. هلق خليني روح
فارس بانت على وجهو علامات الزعل والقهر : قرار نهائي
قمر : اي نهائي وهلق لو سمحت فتحلي الباب
فارس : طيب ماشي رح خليكي تروحي بس بشرط
قمر : شرط ؟؟شرط شو ؟؟
فارس : بدي اقضي الليلة معك
قمر : لاااا انت اكيد في شي بعقلك
فارس : اي انا مجنون خديني على قد عقلي
قمر : لك حرااام ... فهام حراااام
فارس : مابهمني حرام حلال الليلة بدي اقضيها معك
قمر : طبعا مابهمك ... بس انا بهمني وهاد شرفي مستحيل فرط فيه ابدا
فارس: اطمني ما رح اعملك شي ... بس بدي نسهر سوا وتنامي بحضني بدي اشبع منك وبكر الصبح انا براسي بوديكي عبيت اهلك
قمر : لك شو عم تخبص ..فتحلي الباب
فارس رفع وبحواجبو وقال : تؤ تؤ ماني فاتح وع فكرة حتى اذا مانفذتي يلي بدي اياه بكرى كمان يمكن ماطالعك
قمر ؛ شو يعني حكيك بفهم اني مخطوفة
فارس : اي مخطوفة
قمر قعدت وصارت تبكي : ياربي .. ياربي
قرب وقعد جنبا ورفعلا وجها وصار يمسحلا دموعا
فارس : لا تبكي دموعك غالين علي
قمر اتطلعت بعيونو ولا ارديا قالتلو بحبك
فارس : وانا كمان بحبك ياعمري .سحبا وضما على صدور وهية صارت تبكي على صدرو
قمر : سامحني .. سامحني
غمض عيونو وهو عم يبكي
فارس : رح موت بغيابك
قمر : بتتعود وبتنسى
فارس : كيف الواحد بدو يتعود يعيش بلا روح
اجت بدا تبعد عن حضنو وهو رجع ضما
فارس : بترجاكي خليكي
رجعت خبت راسا عند صدرو وصارت تبكي والدموع تنزل على قميصو ... وضلو هيك فترة ساكتين وعم يبكو على الصامت
فارس : قمر
قمر كانت نايمة
حملا واخدها على غرفة النوم نيمها على التخت ونام جنبها وصار يتأملا
فارس : سامحيني . قرب وباسها على شفافها بعدين فكلها حجابا وفردلها شعرا وصار يلعب فيه وبعدين شلحا كنزتها وخلاها بالبروتيل وصار يمرر ايدو على جسمها الناعم يلي متل الحرير وصار يبوسا على ايدها وكتافها
فارس : فارس بكفي ... شو عم اعمل انا .. اااخ ياقمر حرام لو كنتي الي
سحبا على حضنو وخلا راسا على صدرو وغمض عيونو ونام
بعد ساعات فاقت قمر وكان ليل وعتمة قعدت وصارت تتطلع حوليها وشافت حالا مانا لابسة وفارس نايم جنبا ... جن جنونا ومسكتو من تيابو وصارت تصرخ : لك شوووعملت ... شوعملت فيني ..
فاقت فارس ومسكها من اديها
فارس : قمر اهدي .. اهدي ماعملتك شي
قمر : شو ماعملت شي .. وانا ليش هيك
فارس : قمر والله ماعملتك شي .. انتي بس اهدي
قمر : اهدى بدك اياني اهدى .. لك انت دمرتني
فارس بصوت عالي : اسكتيي عم قلك ماعملتلك شي
هية سكتت وخافت منو
قام من على التخت وطلع من الغرفة ... وهية قامت بسرعة لبست وطلعت كان قاعد على الكنبة
قمر : بدي روح لعند اهلي
فارس : طلبت اكل بناكل بالاول
قمر : مابدي بدي روح لعندي اهلي
فارس : قمر خليكي وبنتزوج
قمر : فارس مشان الله حاج تعذبني
فارس : انا هلق اذا وصلتك ع بيت اهلك رح موت من العذاب
قمر : اذا النا نصيب ببعض رح ناخد بعض
فارس : النصيب بدنا ننصبو
قربت وقعدت عند رجليه وسندت حالا على ركبو
قمر : فارس نحنا قصتنا صح كانت قصيرة بس والله حبيبتك حب عن مية سنة واتأكد انو رح ضل حبك لموت وبقلبي مارح يكون حدا غيرك بس قصتنا صارت بالوقت الغلط مافيني اكسر قلب حدا بحبني واكسر كلمة اهلي يلي ربوني وتعبو علي لحتى وصلوني لهون هلق بكونو تعبانين كتير على غيابي مابدي اتعبون اكتر حبنا انا وانت رح يضل بقلوبنا
فارس : ليش هيك حظي انا ليش يوم يلي حبيت من قلبي الله بعدو عني
قمر : هي مشيئة الله
فارس اتنهد وقال : جاهزة لوصلك
قمر بلعت الغصة وقالت : اي جاهزة
........................
عباب الفيلا
قمر وفارس قاعدين بالسيارة وعم يبكو
قمر : حاول تنساني ..
فارس مارد وكان صافن قدامو
قمر : طيب حاول تكرهني
فارس : هه ..
قمر : بدي قلك انتبه على حالك ودور على حب جديد اكيد رح تلاقي
فارس : قمر بكفي .. بكفي .. بتعرفي انا قلبي هلق متل مابقولو عم يعت