قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة جديدة: #عصابة_بنات ............. قراءة ممتعة🦋
بـدايـة الـقـصـة..🧡✨
قصة اليوم : #وتر ............. قراءة ممتعة🦋💙" #ⴅ
.
انو ششقد حلوة هالقصة ، يلي ما قرأوها اتشقلبوا اقرأوها 💚🌼
قصة اليوم: #قلب_كاذب
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#قلب_كاذب
#بقلم_نانا
الجزء الاول
@rwayate
...
مرحبا انا اسمي مرجان عمري ٢٢ عام دارسه اداره اعمال بشرتي بيضاء لون وعيوني ازرق سماوي شعري اسود سواد ليل وانا فتاة محجبه حال عائلتي ميسوره نوعا ما وانا عندي اخت واخ
.....
الام : مرجان قومي على شغلك جديد يما
مرجان : يلا ماما قايمه
واخيرا رح اقدم بعد مده طويل من العناء وانا ادور من هون وهون
جيلان : مرجان
مرجان : نعم
جيلان : قومي افطري امي ساعه الها بتصيح
مرجان : ههه هيني قايمه
...
جيلان اختي عمرها ١٨ سنه بشرتها سمراء وعيونها خضراء لون وشعرها ايضا لونه اسود
....
الاب : صباح الخير يا ولاد
مرجان : صباح نور ابي
جواد : صباح نور
جيلان : والله ما بصير جواد اخي بشتغل وانتي بتشتغلي وانا وين اروح
مرجان : انتي في القلب
جيلان : شكرا شكرا خجلتيني
جواد : بلاش تصيري بندوره 😂😂😂
جيلان : جواد بلا سئاله بلاش الطشك كف
جواد : خلص سكتنا
جيلان : اي منيح احسن
مرجان : ولكم خلص بكفي برم سكتو
جواد : خلص سكتنا...
مرجان : مع سلامه ماما
الام : مع سلامه حبيبتي الله يحماكي يارب
مرجان : امين
رحت على شغل اول ما وصلت
دخلت جوا لقيت بوجي وحده
مجهوله : مرحبا
مرجان : مرحبا
مجهوله : حضرتك انسه مرجان
مرجان : اي
مجهوله : تفضلي المدير بستنامي جوا
مرجان: شكرا
مجهوله : عفوا
مرجان : بس عفوا شو اسمك
مجهوله : اسمي شام
مرجان : شام امم حلو
مجهوله : تفضلي على ايدك اليمين
رحت على المكتب بس صراحه شركه حلوه ومرتبه وديكور اناقه
دقيت الباب
المدير : تفضل
مرجان : مرحبا استاذ انا
المدير : مرجان بعرف
مرجان : ؟؟! ماشي
المدير : تفضلي اقعدي احكيلي عن حالك وانجازتك واعطيني سيڤي تبعك
مرجان : حاضر ..
المدير : لا ابدي
مرجان : انا اسمي مرجان عمري ٢٢ مخلصه اداره اعمال .....
وقعدت احكي وهو مستفز يهزلي براسه
المدير : ماشي ممتاز بعد اسبوع بردلك خبر اذا قبلناكي .. وبتشرف فيكي انا يوسف
مرجان : اهلا
مد ايدو يسلم بس قلتلو
مرجان : عفوا متاسفه استاذ مابسلم على رجال
عصب شوي وقال
يوسف : ماشي بعتزر
مرجان : لا مش مشكله بس عشان تنتبه
يوسف : طيب
مرجان بينها وبين حالها
مرجان : ول كب ليش ما عتزر غريبه خلص انتي مالك دخل
يوسف : ها يا انسه
مرجان : اها شكرا
يوسف : اممم عفوا
...
يوسف مدير مرجان عمرو ٢٧ سنه اعزب طويل بشرتو لونها بيضاء عيونه اخضر على شهل وشعرو لونه بني فاتح
...
طلعت من شركه وانا الوم حالي ليش مت مع مدير متعجرف شايف حاله كول الوقت اها واه ما اعطاني كلمه مفيده
طول ما انا امشي بفكر لحد ما وقفني شب
مجهول : يا انسه و وين رايحه هاد مدخل دخول
مرجان : اه طيب شكرا
مجهول : عفوا .. انا اياد شريك مع يوسف في هاي شركه
مرجان : امم تشرفنا وانا مرجان
اياد : بس عفوا انتي شو بتعملي هون
مرجان : جاي اقدم له وظيفه
اياد : اممم
مرجان : طب استاذ مستعجله ممكن تمرقني اروح
اياد : ماشي تفضلي تشرفت بمعرفنك
مرجان : وانا كمان
...
دخل اياد عند يوسف
اياد : مرحبا شريك كيفك
يوسف : تمام وانت
اياد : تمام يوسف وين احمد مختفي
يوسف : خرقان مع خطيبتو شوبدك منو
اياد : وانت شو اخبارك انتا وسوزي
يوسف : مش تمام
اياد : ليه
يوسف : ماديه مش شايفه غير حالها
اياد : اه والله يا شريك الله يعينم عهيك نفسيه وانا لحالي مسكين 😂
يوسف : ضحكتني وانا مالي نفس اضحك
اياد : ليه مالك
يوسف : مضغوط من شغل
اياد : يوسف بدي اسئلك
يوسف : اي
اياد : مين هاي يل خرجت من هون
يوسف : وحده جاي تقدم له وظيفه
اياد : امم معك سيڤي تبعها
يوسف : اه طبعا شوبدك منو
اياد : لا ولا شي بسال بس
يوسف : امممم طيب يلا نشتغل
اياد : يلا
....
الام : متاكدين من قراركم
الاب : اه احسن الانا وله مرجان
جيلان : بابا بس
الاب : لا بس ولا شي خلص انا قررت
جيلان : ماشي
وهم بحكو دخلت عليهم مرجان
مرجان : شو بتحكو
الاب : مرجان تعالي يا بنتي بدي اقلك شي
مرجان : ماشي بس مال وجوهكم لا تبشر في الخير
الام : قررنا انا وابوكي
الاب : خليني انا احكي يا ام جواد وكلكم اطلعو بدي ابقى انا ومرجان لحالنا
طلعو كلهم
مرجان : شوفي بابا خوفتني
الاب : شوفي يا بنتي قررنا انا وامك قرار
مرجان : وشهو خوفتني
#يتبع
الجزء الثاني
@rwayate
الاب : شوفي يا بنتي بعد حوارات وقرارات
مرجان : اي
الاب : قررنا نسكنك في المدينه نساجرلك بيت قدام شغلك اذا قبلوكي
مرجان : شو بتحكيي بابا
الاب : اي يا بنتي احسنلك لانو القريه بعيده عن المدينه شي ساعه ونص واذا كان في حاجز بكون اكتر
مرجان : شو بتحكي ابي
الاب : اه بنتي انتي وجيلان رح تروحو وجواد هيطل عليكم كل اسبوع وكل اخر اسبوع بتيجي تقضي معنا
مرجان : بس ابي
الاب : بنتي مرجان خلص قرار نهائي اصلا نقلو اختك توجبهي تبعها بمدرسه بالمدينه قريبه على شركه يل قدمتي عليها شو رئيك بنتي
مرجان : طب شو رئي جيلان
الاب : جيلان ما حكت شي بالعكس انبسطت
مرجان : طب بابا انتا شو رئيك
الاب : بنتي انا مش هاين علي تتركيني بس مصلحتك ابدا بعدين راتب منيح لا يضيع
مرجان بحزن : ماشي بابا اعمل يل انتا بتحس انو مناسب
الاب : حبيبتي يا بنتي اول ما يقولولكي قبلناكي بنجهز الاغراض
مرجان : ليه بابا لقيت بيت
الاب : اه بيت لحد بعرفو ماسكن في بس مشطب بيت صغير غرفتين ومطبخ وحمام وصالون
مرجان : طيب بابا
الاب : حبيبتي لا تكوني زعلتي انا طبعا مش هاين علي اترك كبدي الكبير
مرجان : حبيبي بابا
وحضنتو حضن طويل
الاب : يلا بنتي احكي له جيلان انك قبلتي وبدك
مرجان : حاضر
رحت اخبر جيلان وانا بتمنى من داخلي مايقبلوني مش هاين علي اتركهم
مرجان : جيلان
جيلان : نعم اختي
مرجان : قبلت
جيلان : جد
مرجان : مش قبلت من العمل
جيلان : اذا على شو
مرجان : على انو ننتقل
جيلان : جد
مرجان : اي
جيلان : حبيبتي اختي
كانت مبسوطه كتير عكسي تماما
بعد اسبوع
جيلان : مرجان تعالي احضري معي هل فلم
جيلان : يلا جاي بس اغير
وانا عم اغير اجاني اتصال من مجهول
#يتبع
الجزء الثالث
@rwayate
مجهول : مرحبا
مرجان : هلا
مجهول : حضرتك انسه مرجان مازن
مرجان : اي انا نعم
مجهول : احنا من شركه الاستاذ يوسف
مرجان : اه هلا
مجهول : تم قبولك للعمل الاسبوع الجاي رح تبدي داومك وعقد العمل رح ينعقد بعد ٣ شهور من العمل
مرجان : اي ماشي إن شاء الله
سكرت الخط وانا مبسوطه وشوي زعلانه عشان هترك اهلي
مرجان : بابا ماما جيلان جواد
الاب : مالك مرجان ليه بتصيحي
مرجان : بابا تم قبولي للعمل انقبلت
الاب : اي الف مبروك
الام : لولليشش واخيرا يا بنتي
مرجان : اي الحمد الله
الاب : اذا رح اخلي جواد يحكي مع زلمه ويستاجرلكم البيت وانتو ابدو حضرو اغراضكم
جيلان : بابا ماما اش في
الام : تم قبول اختك في شغل
جيلان : اي الف مبروووك حب
مرجان : الله يبارك فيكي
جواد : مرجانو
مرجان : اه
جواد : حكيت مع صاحب البيت بكرا رح ادفعله الايجار وبعدا فيكم ترحو عليه يعني حضرو اغراضكم من اليوم
مرجان وجيلان : ماشي
بعد يومين انتقلنا على بيتنا في المدينه انا وجيلان
صاحب البيت : الف مبروك إن شاء الله
مرجان : الله يبارك فيك
صاحب البيت : اذا احتجتو شي رنولي لانكم امانه عندي ولو ابوكم صاحب ابوي
مرجان : لا ماتغلب حالك
صاحب البيت : انا اسمي ريان وانتو
مرجان : انا مرجان وهي جيلان
ريان : تشرفنا
مرجان : واحنا كمان
طلع ريان وتمينا انا وجيلان لحالنا
مرجان : البيت كتير حلو صح جيلان
جيلان : اي صح
مرجان : يلا قومي شديلي حيلك نرتب دار عشان نحط اغراضنا
جيلان : ماشي
بعد ساعتين من العمل شاق في ترتيب وتكنيس وغيرو
جيلان : خلص مرجان نهد حلي
مرجان : وانا كمان
دخلنا نمنا كل وحده راحت على غرفتها
في اليوم التالي
مرجان : جيلان يلا قومي
جيلان : ايش في شوبدك
مرجان : قومي فطري خلصينا عشان بعدها تشرب قهوه و نقعد شوي على البرنده نتحدس مادام بكرا انا رح ابدا شغل وانتي دوام
جيلان : يلا قائمه
قامت جيلان من سريرها وقعدنا على خلصنا فطور وقعدنا على البرنده تحدسنا ما حسينا على حالنا فعدنا تقريبا ساعه ونص واحنا بنحكي
جيلان : اختي
مرجان : اي
جيلان : مش متعوده على دجه المدينه
مرجان : ولا انا يا جيلان
جيلان : له متى هنتمنى هون
مرجان : مابعرف
جيلان : انا ما توقعت هيك
مرجان : جيلان مالك لسا هاد اول يوم
جيلان : ههه خلص اختي خلينا نقوم نرتب البيت الو من صبح مكركب
مرجان : يلا قومي
رتبنا وقعدنا
في المسا
كنت قاعده بغرفتي بلعب بجوالي
جيلان : مرجان
مرجان : اي
جيلان : اتصل تلفون وقال حدا بدو ياكي
مرجان : عرفتي مين
جيلان : اه قلي انو شخص اسمو يوسف
مرجان : يي هاد مديري ابصر شو بدو .. اعطيني لرد
جيلان : خذي
مرجان : الو
الجزء الرابع
يوسف : حضرتك انسه مرجان
مرجان : اي انا
يوسف : انسه مرجان متل ما بتعرفي بكرا بدك تبدي دوام
مرجان : اي
يوسف : بدي اقولك انو رح تيجي قبل الموظفين بساعه
مرجان : ليه
يوسف : لأنك سكرتيره تبعي وانا بكرا مش موجود في الشركه فبدي تعلميهم
مرجان : بس استاذ انا ما عندي كتير فكره
يوسف : بتعلمك الانسه شام
مرجان : ماشي شكرا
يوسف: عفوا
خلصت المكامله وانا بحكي مع حالي قبل الوظيفه بيوم بيجي بحكيلي شو بدي اعمل
جيلان : مرجان شو كان بدو
مرجان : بدو بكرا اداوم قبل الموظفين بساعه
جيلان : ليه
مرجان : عشان اعلمهم انو بكرا مش موجود في شركه
جيلان : امممم
مرجان : مالك
جيلان : لا ولا شي
مرجان : طيب يلا ندخل نام لاني نعسانه
جيلان : يلا
في اليوم التالي تحديدا الساعه ٦ صباحا
مرجان : قومي جيلان
جيلان : مرجان روحي انا دوامي على ٨ مش على ٧
مرجان : زي ما بدك هيني رايحه
جيلان : ماشي الله معك
عشان كان أول يوم حبيت البس اشي شيك بنطلون ابيض وبلوزه زهري وشاله خترتها لونها خمري مع سكربينه لونها زهر
جيلان : شو هشياكه والله ماعرفتك
مرجان :جيلان خلص مبقا لا تتمسخري
جيلان : ولي حلو مالو
مرجان : كفينا مجاملتك .. هيني رايحه مع سلامه
جيلان : مع سلامه
طلبت تكسي ورحت على شركه وانا متوتره عشنو اول يوم
شام : مرحبا استاذه مرجان
مرجان : هلا شامو
شام : كيف همتك له شغل
مرجان : منيحه
شام : اذا يلا أعلمك شغل
مرجان : يلا
علمتني شام كل شغل تقريبا
مرجان : شام استاذ يوسف اليوم مش موجود
شام : اه وشو عرفك
مرجان : خبرني امبارح
شام : اها ماشي طيب الحقيني ولا اقولك خليكي انا رح اجبلك الملفات
مرجان : ملفات من اول يوم
شام : ....
المهم كملت شغل وعلى ساعه ٧ المسا خلصت كان استاذ يوسف موجود
مرجان : يلا هيني طالعه
يوسف : وين
مرجان : اروح خلص خلصت شغل بعدين تاخرت
يوسف : لا تعالي نراجع الملفات
مرجان : بس استاذ
يوسف : اتوقع انو خلص كلامي
أتميت اشتغل له ساعه ٩
مرجان : استاذ يوسف خلص تعبت هاد كله من اول يوم
يوسف : والله بدك تتعودي يا انسه
مرجان : 😤😤
روحت على دار وانا بفرتك بحالي
جيلان : مرجان ليه تاخرتي كل هل قد