قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
رحت مع اياد ويوسف لما رحنا ابدا عليه علامات عدم رضا
مرجان : شكرا اياد
اياد : مرجان
مرجان :نعم
اياد : بدي احكي معك بموضوع
مرجان : تفضل
اياد : هلق انا بعرفك تقريبا من شهر ونص
مرجان : اي
#يتبع
الجزء العاشر
@rwayate
اياد : مرجان انا بحبك
مرجان : اياد انتا واعي على شو بتحكي
اياد : اي ميه بالميه
مرجان : طيب غلبتك معي وقفلي هون بدي انزل
اياد : مرجان انا ما حكيت اشي غلط بعدين مابلاقي وحده باخلاقك وجمالك
مرجان : اياد وقف هون يلاا
اياد : مرجان لا تنجني اسمعي للآخر
مرجان : شوف اياد انا مش معناه حكيت معك بادب ورقي تعمل هيك
اياد : انا ماعملت اشي انا اعترفت بحبي
مرجان : طيب وقف
اياد : مرجان حبي
مرجان : انا مش حب حدا ويلا وقف هون حق علي يل بعاملك بأدب
كز اياد على سنانو : مرجان خلص
مرجان : ليه شوبدك تعمل لو ما سكتت
اياد : متاكده
مرجان : اه
وقف سياره
مرجان : وين ماخذني
اياد : على المحكمه
مرجان : بهل وقت بعدين ليش هون شوبدنا في المحكمه
اياد : بدي نتزوج
مرجان : انتا جنيت مو
اياد : لا انا بكامل قواي العقليه
مرجان عشان اخفف عليه وعلي واتخلص منو ومن هل مكان
مرجان : اياد انا قابلتك
اياد : جد
مرجان : اي بس نتعرف على بعض اكتر وبعدين احكي مع اهلي وقتها بصير خير وبعدين اجيت بوقت غلط جدا
اياد : من عيوني بس ليه وقت غلط
مرجان : انتا ويوسف اعترفتو مع بعض ابصر صدفه ولا شو فانا مخربطه
اياد : .....
مرجان : ويلا هلاء رجعني
اياد : ماشي بس لا تتراجعي عن قرارك
مرجان ضحكت وقالت : ماشي
روحني اياد على البيت وانا بفكر بين اياد ويوسف والفرق بيناتهم والفرحه مو سايعتني
جيلان : مالك اختي مبسوطه
مرجان : لا ولا شي
جيلان : نفسي اصدقك
مرجان : لا ولي بعدين روحي نامي
جيلان : اممم رايحه بس ابصر شوفي
مرجان : خلص روحي نامي يوه
راحت جيلان واخيرا
اتصل علي اياد وتمينا نحكي لساعتين هلاء المهم تمينا ٣شهور انا واياد بنجنن ويوسف محروق قلبو بس دايما الفرحه مابتلبقلي اجا اليوم يل عمري ما توقعت يجي
#يتبع
الجزء ١١
@rwayate
شام : مرجان
مرجان : نعم
شام : روحي خذي كم ملف من عند الاستاذ يوسف
مرجان : بس اياد عندو وقال ماحدا يجي
شام : كلو هل ملف يلا روحي
مرجان : بس
شام : لابس ولا شي يلا
روحت عاساس اني اخذ ملف لقيتهم بحكو وبضحكو فصار عندي فضول اسمعهم وقفت على الباب وياريتتي ماوقفت
...
يوسف : ارتحت هيك
اياد : اي طبعا ارتحت وهلاء شو الي
يوسف : انتا عنجد بتحكي
اياد : اي حبتني أو بلاصح لاني اوهمتها
يوسف : اياد انتا حرام تمها معك رح اخليها الي
اياد : اشو الاشي على كيفك
يوسف : لا مش على كيفي بس انتا حبيتها رهان مش حب حقيقي
اياد : اه رهان وانا ما بحبها وبدي حق فوزي
..
اكتفيت بس اسمع هدول وعيوني اتملت دموع بس مابينت بلحظه تحول الحب لكره ابصر هدول من شو مصنوعين
رجعت على مكتبي وانا لسا مصدومه وما حكيت كلمه بعد ٥ دقائق طلع اياد عندي
اياد : شو يا حلوه كيفك
مرجان بنشافه : اهلا انا مشغوله بعدين بتيجي
اياد : طب تنزلي معي غدا اكيد اه
مرجان : لاء وانقلع برا
اياد : نعم شو بتحكي
مرجان اطلعت عليه بتحدي
مرجان : قلت لبرا
اياد : ماشي يامرجان لنشوف اخريتك
وراح اياد معصب
بعد ما شوفتو راح روحت عند يوسف عشان اروح مغادره وبكرا ام استقالتي
مرجان : استاذ يوسف
يوسف : شوي اسر بيك .. نعم مرجان
مرجان : متاسفه على المقاطعه
اسر : لا ولايهمك
يوسف : تفضلي بدك اشي
مرجان : اه استاذ بدي أخذ مغادره
يوسف : وسبب
مرجان : تعبانه وبدي اروح
اسر : اكيد ماعندك برا حدا يوصلك فانا بروح
كان يوسف بطلع علي بتحدي اني ما اقبل
مرجان : اكيد استاذ اسر في حد مابقبل عرضك
...
اسر شخصه طموحه عندو هدف اسمراني البشره وايونو خضر طويل والو عضلات عمرو تقريبا ٢٨ سنه ويمكن ٣٠ عزابي
...
اسر : اي ماشي واستاذ يوسف اتوقع بجينتها خلص لقائنا
يوسف وهو لسا مصدوم : اه اكيد بنشوفك المره الجاي
اسر : يلا تفضلي يا انسه مرجان
طلعت مع اسر واياد ما انتبه علينا ولا شافنا
اسر : تفضلي انستنا
مرجان : شكرا
اسر : عفوا
وتمينا نحكي ونتحدس ولما وصلت
اسر : اتشرفت بمعرفتك
مرجان : وانا كمان استاذ
روحت على البيت وانا اصلا نفسيا مدمره
جيلان : مالك اختي
مرجان : لا ولا اشي
جيلان : مرجان
مرجان : لا جيلان مافي شي
جيلان : نفسي اصدقك
مرجان : مابدي اتغدى بدي اروح اتسطح
جيلان : ماشي زي مابدك
مرجان : ماشي يلا مع سلامه
وانا قاعده بتختي وبتذكر حكيو لا ماحبيتها هاد بس رهان وبدي حق رهاني وفوزي فيه
تمتها الكلمه براسي ودمعه على خدي
اياد اتصل فوق المية مره وانا افصلو قلبي المجروح مش رح يطيب فقررت اكتب استقالتي خلص بكفي اهانه الي عندهم ٥ شهور او ٦ وكلها اهانات وبلاخير اطلع في رهان لا والف لا
في صباح اليوم التالي
مرجان : صبا الخير
الجميع :, صباح نور
روحت على مكتبي متفائله
قبل ما اوصل كان اياد لاحقني
اياد : وينك يا انسه طول امبارح وانا ارن عليكي
مرجان : انتا بذات اياد بتخرس ولا عاد تدخل واصلا رقمي ورح اغيرو ولا بقى تعترض له طريقي واصلا مقدمه استقالتي
اياد : انجنيتي انتي شي
مرجان : اياد خلص لو سمحت لبرا
اياد : ماشي لتعقلي برجعلك
مرجان : لا تحاول خلص خلصنا
اياد : عندك سبب لكلمه خلصنا
مرجان : اي يا استاذ
اياد : احكي
مرجان : حضرتك مراهن علي مع يوسف وفزت برهانك موو ويلا هلاء انقلع من هون
اياد ارتبط لسانو: واننتي من وين عرفتي
مرجان : اسمعت امبارح بصدفه ويلا هلاء انقلع من هون
اياد : ماشي مش رح امرقها
مرجان : احكي يل بدك ياه ويلا لبرا
طلع اياد معصب وراح عند يوسف صيح اعملت حالي ماسمعت ورحت عند يوسف
مرجان : اسفه على المقاطعه استاذ يوسف بدي اقدم استقالتي وتفضل هي الورقه
يوسف : استقالتك مرفوضه
مرجان : ليه مرفوضه
يوسف : هيك مزاج بحبك ومابدي ابعد عنك
مرجان : هههههه نعم خلص بكفي رغ وحكي وكلام مصدي
يوسف : احترمي حالك
مرجان : انا محترمي حالي بس انتا مش محترم حالك تقبل استقالتي
يوسف : وليش بدك تقدمي استقالتك
مرجان : لانو انا مابتمني عند حد راهن علي خلص خلصت العبه
يوسف توتر
يوسف : شو رهان مارهان انجنيتي شكلك
مرجان : انا بكامل عقليتي
يوسف :, من وين عرفتي
مرجان : اسمعت امبارح بصدفه وياريتتي ما سمعت
يوسف : مرجان انا
مرجان : خلص بكفي تكذب على حالك وعلي ووقع الورقه اسوء شهور شهور يل تميتني فيها معكم
يوسف نزل راسو مخذول ووقع الورقه
مرجان : شكرا على ولا شيء
يوسف : مرجان
مرجان : نعم
يوسف : سامحيني انا حبيتك بجد بس اياد يل
مرجان : خلص مابدي اسمع
يوسف : بس سامحيني
مرجان : من هون لزمن طويل ممكن اسامحك بس هلاء قلبي مجروح منكم كتير وابصر امتى بدوى
اطلعت من عندهم وراسي مروفوع خلص خلصت منهم واياد طول طريق يل حقني
اياد : مرجان سامحيني
اعملت حالي ماسمعت وركبت تكسي ورحت على بيتي
بعد ٥ شهور
بهي الفتره انتقلت عند امي وابي وماعرفو سبب استقالتي لهلاء ورقمي غيرتو وحياتي قلبتها واختي جيلان تمي ني معها لخلصت توجيهي بس كنا ناقلين بيتنا
في يوم من ايام شهر ربيع كنت بلبلكونه عم ادنن له فيروز وعم اسقي الورد
مرجان : اخخ يا مرجان كيف حياتك انقبلت كيف كنتي قبل سنه وهلاء
وانا سارحه امي اجت وقطعت سرحاني
الام : مرجان في حد على الباب بدو ياكي
مرجان : مين
الام : استاذ يوسف
مرجان : نعمممم
الام : مالك امي روحي شوفي
مرجان : قوليلو مش هون
الام : خلص مرجان عيب روحي شوفي
مرجان : بس امي
الام : بلا بسبسه ويلا روحي
مرجان : السلام عليكم
يوسف : وعليكم السلام
مرجان : يوسف شو جابك هون وكيف عرفت محل بيتي
يوسف : مرجان خلص سامحيني انا كل هل فترة مش قادر اشيلك من راسي واياد خطب
مرجان : الله هنيه مين خطب
يوسف: شام
مرجان : الله يهنيه وانتا شو يل جابك بعد كل هل فتره
يوسف : اجيت له اطلب ايدك على سنه الله ورسوله
مرجان : واذا قلت طلبك مرفوض
يوسف : مرجان الله يخليكي لا تعصبيني هلاء بروح وبخطفك
مرجان : ههههه
يوسف : يسعدو يل بضحك
مرجان : عيب اسكت وبعدين شو عرفك انو انا سامحتك
يوسف : بقتلك اذا مابتسامحيني اعصابي فرطت
مرجان : اي خلص ماشي
ما حكيت هل كلمه إلا امي جاي اتزغلط
مرجان : امي
الام : بعرف كلشي وحكالي استاذ يوسف
مرجان : وانتي طبعا تعاطفتي
الام : اه طبعا حرام شب اعتذر واعصابو فرطت
مرجان : ماشي
يوسف : العرس بعد اسبوعين
مرجان : شو كتير بكير
يوسف : بلاش تغيري رئيك
مرجان : لا ولو مش له هدرجه لا تخاف مش مغيره رئي
وبعد شهرين كنا انا ويوسف خاطبين وهلاء انا حامل وعندي بنوته
يوسف : شو بتعمل مرتي الحلوه
مرجان : عم اكتب قصتنا
يوسف : يسعدها طيب اكيد احلا قصه مو
مرجان : طبعا اكيد واحلا صدفه واحلا قلب كان كذاب
يوسف : انا كذاب ماشي سكرولي هي ستاره وانتو يا متابعين نانا خلص بكفي طيرو له اشغالكم له اورجي ست مرجان القلب الكاذب
#انتهت
قصة اليوم: #قلب_كاذب ............. قراءة ممتعة🦋💙
بـدايـة الـقـصـة..🌟✨
اسم الرواية: لقاء بلا موعد نوع الرواية: حب عدد الح
.
لقراءة اول قصة في القناة 💚🌸✨