قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#ضحايا_العصر
@rwayate
الجزء الاول.. الثاني ..الثالث..
سدقيني ..انا اتعس رجال ممكن انك تسمعي قصتو..انا مش ضعيف ولاتقولي عني ماني رجال..انا يلي عملتو هو الصح عملت كرمالا كل شي..بس ..بس..هي مانها لالي..اتخيلي من صار عرسا واجى يلي اخدها مني لياخدا..وقفت بين الحضور بين اهلا يلي عم يرقصوا على جروحاتي مبسوطين ..شافني عمي وحرك شفافوا ..لمح شي بعيونوا قلي اضحك ..ومن اجيت اجاملن واضحك نزلت دمعتي وقبل لحد يشوفني تركن وهربت..ومن اسمعت زغاليط النسوان عرفت انها طلعت من بيت اهلا ما قدرت دير ظهري وشوفا للمرة الاخيرة اجمدت بأرضي..اكيد هو هلاء كامش ايدا واقف جنبا وعم يتهامس بإذنا على ليلتن سوا..كنت عم مووت .. كان لازم كون انا محلو .انا دقيت بابها مرة واثنين وثلاثة ..امي كرمالي اتوسلت لالهن...وهي تعذبت ..و جرحت ايديا كانت بدا تنتحر ..بس ماحد رحمني ولا حد رحمها ..قطبوا جروحاتناا بقطب من حد ...ليوجعني ويوجعها...وكان ذنبي اني فقير ..مامعي جبلا بيت تعيش في لحالا.مثل ماابوها بدو..يادوبوا بيتنا الصغير عم يكفيني انا واخواتي...يلي تركوا لالي غرفتهن وصاروا ينامو بقلب الصالة كرمال يفرحوا فيني انا اخوهن الكبير يلي شايل همهم وعم اشتغل ليل نهار لادرسهن ليكملو.بالجامعة يلي كنت نفسي فوتا ويصير لكل واحد مكانتو بالمجتمع ومايصير فيهن تعتير مثل ماصار معي..انا لا عم اشكي حالي ولا عم ابكي على وضعي..انا زعلان على كل شي غلط من بعدا عملتو..عمري صار 27 سنة ..بس تعي شوفيني شعري غزاه الشيب ودقني صارت طويلة وعيوني الحزينين وشفافي الزرق يلي اتلونوا من ادمان الدخان..من تشوفي حالي قبل زواجها بسنة وبعد زواجها بسنة ..تقولي هاد شخص تاني مانو انت...

امي :- ابني حاجتك حابس حالك بهالغرفة الله يخليك انسى عيش حياتك ..شو بدك بهالعذاب .

رعد :- اتركيني امي بحالي ..في عنا قهوة..

امي :- حبيبي طيب كل لقمة ..شوف جسمك من النحافة شلون صار ..

رعد :- انا طالع بدك شي..

امي:- لا خلص خليك مارح ازعجك بس لاتطلع مع هالشلة الفاسدة الله يسعدك..

رعد :- يسعدني ..ااخ قولي ياخدني وارتاح ...

امي :- رعد انطر ياحبيبي انطر ...

رعد :- سلام امي..

(( بهرب من نظراتن ..من عتابن من ملامتهن .من التعب يلي انا فيه ..بقعد مع رفقاتي هاد بقلي في صبية هيك اتعرف عليه والثاني بقلي والله بجوزك اختي ..بس مامنيح يلي بتعملو بحالك ..لاء منيح انتو لو حاسيين فيني ماحد بقلي هيك..انا مابدي من بعدا حدا ماعم تزبط يكون بدالا حد ..ماعم احسن قول لشخص غيرا حبيبتي ..ماحد بيعرف شو هي بالنسبة لالي..

(ميسون هي بنت عمتي .. ..صبية ناعمة عيونا عسلية وشعرا عسلي مثل عيونا الله خلق الجمال فيها ..ملامح وجها الناعمة ..و عيونا الكبار وشعرا الطويل وبياضها الصافي مثل ملاك صغير ..من وهي صغيرة كنت حبا ..بس ماتوقعت شي يوم يكبر هالحب البرئ لشي اكبر ..ويوصل لاكبر مراحل العشق...

ميسون :- رعد شو بدي قلك ..

رعد :- قولي عم اسمعك .

ميسون :- انت صح بتحبني..

رعد :- مابدا سؤال..

ميسون :- طيب ليش مابتقولا لالي ..

رعد :- شو هي..

ميسون :- كلمة بحبك او حبيبتي..

رعد :- بس لتصيري لالي ..كل شي بوقتو حلو..

ميسون :- انا بس خايفة ..

رعد :- شو يلي مخوفك هاتي لاشوف ياحلوة..

ميسون :- خايفة امي توقف معي ابي وترفضك هي كمان..

رعد :- الله كريم...يلي كاتبو الله منيح..

(( هي وحيدة عمتي من البنات رغم انو اخواتها الشباب كثار بس ماكان حد مهتم فيها قدي ..تروح للمدرسة وترجع وهي تحت نظري ..كنت خاف من شي يلمس شعرا منا..لدرجة خنقتها بالنقاب ..من خوفي والله ...ماكنت بدي حد يشوف جمالا ويغرم فيها او يتقدملها ويعجب اهلا ويرفضوني كنت عم خبيها حتى من عيون الشمس لتشوفا..هالحكي كان من كانت هي بالكالوريا وانا كان عمري 24 سنة ..

عمتي :- طيب شو قلا لمرت اخي صارت بدها البنت غصب عنا..

ابو سيف :- اي قليلا بالمشرمحي مابدنا نجوز ابنك لميسون.

عمتي :- يارب طيب قلا انت..انا بخجل..

ابو سيف :- انتي يلي فتحتيلا الباب روحي دقيلا وقليلا مافي نصيب..

..

ميسون :- امي الله يخليكي حاولي مع ابي مرة واثنين..

ام سيف :- شو بدك قولوا هلاء بسمعنا وبيجي بنكد علينا خلينا ساكتين احسن..بكرة بحي يلي احسن منو..مو لانهن دار اخي بس والله يامو وضعهن ميت لك مو حسنانين يجيبو اكلن ..وانا سالت خوالك قالو حتى مهر مامعو..

ميسون :- بس امي انا مابدي الا رعد الله يخليكي قليلن مابدي الا رعد ..

ابو سيف :- شو عم تقولي اسمعي بغضب عليكي ليوم الدين ولاتحلمي هاد ياخدك فهماني انا يلي هون بقول وبتنفذ كل كلامي رعد مابناااسبك..

((وبعدا اسمعت انها نحرت ايديها ..قمت اركض مثل المجنون على المشفى..وقفولي اولاد عمتي واضاربنا ومن بعدها انحرمت من شوفتها حتى الجامعة هي ماعادات تروح عليها..لوقت ما اسمعت انها اتزوجت ابن عما ..

امي :- برضاي عليك سيبها بحالا امي نحنا مو قد عيلة الزين ..

رعد :- لا
ااااك مااااحد يحكي شييي لك رح جنن ميسووون لالي امي هاااااي لالي البنت غصبوها على الزووواج دخيلك بترجااااكي روحي وقفي كل شي احكي مع اعمامي مع عماتي حد يوقف معي .. ...

امي :- ليكو عمك اجا...دخيلك محمد شوف شبو جن جنونوا..

عمب محمد :- قوم غسل وجهك قووم حاجتك تتباكى مثل النسوان ماقبل ابوها بستين جهنم ..

رعد :- هاي لالي لالي..

محمد :- الله يعوضك والله عارف ياعمي بس شو بدي اعمل قلي ..الحكم بإيد عيلتها ومافي بإيدينا شي . لاتشمت حد فينا ..قوم البس تيابك اعمامك ناطرين لازم نقدم الواجب قدام عمتك.

رعد :- لاء مابقدر خلوني بحالي..

محمد.:- بتزعل عمتك .بعدين انت لازم تقدم الواجب بدل ابوك ..وبعدين اذا رحت وشافك ابوها رح تندمو انو خسر رجال مثلك..

رعد :- وشو يفيدني ندمو قلي..

محمد :- ناطرك برا..

((جهزت حالي واطلعت وانا عم احسب الخطوة الف وقفت قبال بيتا جنب شباكا مكان ماكانت تحكيني ..كنت عم اتخيلا عم اتخيل ضحكتا ..وحديثها عن لحيتي ومحبتها فيها..اجو اولاد عمها والعريس وكانو عم يزفوه والكل عم يصفق ويرقص ويغني وانا واقف بيناتن ..يقولوا مبروك قلن شكر الله سعيكم..ماهاد عرس جنازتي ...

طلعت من بيتا وانا نفسي شووفا ماحسنت ..كنت عم اهرب من الكل ..خايف يشوفوا رجال بطولوا عم يبكي..بس هالشي ماوقفني ارجعت قدام سيارتها ..كنت بدي شوفا الشوفة الاخيرة بدي على الاقل ودعا كانت مغطاية بطرحتا يلي نقط الدمع عم تلمع عليها...قربت لعندا عمتي واعطتها ورق تمسح عيونا كانت عم تكز على شفافا..

عمتي :- لاتفضحينا خربتي مكياجك خلص حاجتك نوواح هلاء بيجي هو واعمامك بنكدوا عليكي مرة ثانية...

(( من شافتني قبالا..رفعت ايديها واشرت لالي بتقلي مع السلامة وقتا ودعتني..ومشيت سيارة زوجها وهو عم يضحك ويضحك ويضحك انو حصل على جوهرة عمري..راحت ميسون وبقيت انا عم عاني عم دخن عم اسكر ..عم اعمل حرام كل يوم بكازينو ..مع هاي وهاي ..وبلعب مع هاي وبضحك علي هاي ..ماعدت رعد يلي عم يشقى كرمال يجيب هدية لميسون...ومرقت الايام والاشهر والسنين وحالي هو هالحال...كنت من اسمع اسم عمتي اركض لاعرف عن شو عم يحكو يمكن حسنت اسمع شي عنا عن وضعها عن حياتا...للاسف كانو عم يتقصدو مايقولوا شي بالمكان يلي انا متواجد فيه...وبلشت اتناسا ميسون ..لاحسن كمل حياتي ..وياريتني حسنت كملا...وقف العمر هونيك بهاديك الساعة يلي اشرت بإيديها لالي وودعتني..وهلاء انا هون عم اضيع بزيادة من سكير لموزع مخدرات ومدمنها ..

امي :- من وين كل هالمصاري .

رعد :- لاتسأليني من وين ..جيبي يلي ناقصك ..

امي :- مابدي اياها بدي تقلي من وين صرت تجيب هيك مصاري..

رعد :- من سابع ارض حاجتك امي اسئلة ..اليوم ماني راجع على البيت..

امي :- ليش وين رح تروح كمان هاي الليلة ابني شو عم يصير معك حالك مانو عاجبني..

رعد :- رح يعجبك..مع الايام..

(( حالي ماكان يعجب حد ولا يعجبني حتى انا كمان..بس كنت بدي عد ايام مو اكثر ..كان شغل وقت المسا اخد الرزمة من التاجر وبلش على سكن الطلاب وزعها ..وارجع قريب الساعة 10 الصبح فوت نام وما افيق الا وقت المسا..

رعد :- مرح وينها امي..

مرح :- راحت تخطب لالك..

رعد :- تخطب لالي ليش..مين قلا

مرح :- اجا عمك ومرت عمك..واخدوها قال قريبة مرة عمك ..

رعد :- اها ماشي...

((بعد مرور 3 ساعات)؟

مرح :- امي رعد بالصالة عم ينطرك..

امي :- سالك وين انا..

مرح :- اي قلت لالو رحتو تخطبو لالو..

امي :- يبعتلك حما لازم لسانك يفلت هات يخلصنا منو..

رعد :- فوتي امي فوتي..

امي :- صح النوم ..اكلت ..حطيتي لاخوكي عشا ..

رعد :- مابدي ..مين هاي يلي رحتو تخطبوها..

امي :- بنت اخت مرت عمك بس شو صبية بتاخد العقل مخلصة جامعة ومأدبة ..وروحها حلوة وجمال الله يحميها..

رعد :- و من مين اخدتي اذن لتخطبي لالي..

امي :- انت بس شوفها اهلا ذابحين حالن بدهن يناسبونا ..شوفا امي مارح تخسر شي ...

رعد :- سكري ع الموضوع مابدي اتزوج..

(( تركت امي بحيرتها وطلعت اتفتل بالشوارع اتذكر ميسون...بس شي خلاني ارجع قلا..

رعد :- امي قليلن بدي شوفها ..

امي :- برضاي عليك يا امي برضاي عليك تريح قلبي..

رعد :- خلص مثل مابدك..شو اسما

امي :- رحمة

رعد :- الله يلطفنا برحمتو

(( بعد يومين. رحت شفت البنت بصراحة ماحبيتها بس كانت اجمل من ميسون بكثير ..وطيبة ومؤدبة ..اعطيتن الموافقة بوقتا وطلعت..احاكي رفيقي يلي جاب لالي الخبر يلي ناطروا صرلي سنتين...

سعد :- فضيت الشقة يلي بدك اياها..

رعد :- تحكي جد.اذا طلع الحكي يلي بتقولوا صح وحياتك لاتكون لالك هدية بحياتك كلها ما اجتك مثلا..

سعد :- اها ..لكان دق على الرجال وقلن انك بدك اياها..

رعد :- شو ماكان ايجارا انا موافق..

سعد :- اي تمام..

(( ماحد كان بيعرف شو يلي بدي اياه وعن شو عم دور ..بس هو شي واحد صرلي سنتين صابر عليه ..وهو اني شوف ميسون واقابلها الشقة يلي بدي اتأجرها هي الشقة يلي بتقع مقابيل شقة ميسو
ن والباب بالباب ..مرق شهر كامل وانا عم حاول اخلص اجراءات ايجارا..ليتم هالشي ..تمت خطوبتي من رحمة ..واشهرت بالعيلة اني خطبت ..

رعد :- انا استاجرت شقة اتزوج فيها..

امي :- مارح تعيش معنا يامو..

رعد :- بلا رح اجي كل يوم بس بدي البنت ترتاح وتاخد راحتها..

امي :- بشو عم تفكر حبيبي.

رعد :- مافي شي معين بس يوم الاشهار ماشفت عمتي..

امي :- اها مابعرف احتمال يكون صار عندا ظرف ..بس جوزا واولادها اجوا..

رعد :- ناقصكن شي امي..

امي :- لا حبيبي سلامتك ..خيرك سابق

رعد :- خير الله...رحمة محتاجة شي..

امي :- ليش مابتحكي معها ..وتعزمها وتاخدها مشوار والله ماحلوة..

رعد :- اتصلي اعزميها وشو محتاجة جيبيه لالها..

امي :- مو هيك ابني..بس قصدي انت تروح تاخدها تعزما ..تشتريلا هدية انت خطيبا وصرلكن شهر خاطبين ماحلوة امي ..شو يقولوا العالم..

رعد :- طيب مثل مابدك ..رح دقلا واعزمها..

(( رحمة بنت طيوبة ولطيفة وقليلة التطلب ..وبتقبل بأي شي..مع اني ماكنت مهتم لالها كان اهتمامي غير هيك وكأني اخدتها ستارة لاخفف عذاب قلبي...من اطلعت معها مشوار بالقوة احاول انهيه..وقليل اتصالي فيها ..

رحمة :- انت مدايق مني شي ..انا زعلتك بشي..في شي فيني ماعم يعجبك قلي ..

رعد :- لا مافي منو هالحكي..

رحمة :- طيب ليش معاملتك معي هيك ..

رعد :- تعبان من الشغل مو اكثر..

رحمة :- رعد شو طبيعة شغلك ..

رعد :- قلتلك عم جيب بضاعة بوزعها على السوق..

رحمة :- بضاعة شووو

رعد :- يعني بضاعة شو ..اكل اغراض ..حاجتك اسئلة قومي خليني وصلك على البيت ..بدي روح ارتاح..

(( من بعد هاداك اليوم زعلت رحمة من طريقة كلامى وعصبيتي الزايدة ومارجعت حكت معي وانا ما اعطيت اهتمام لوضعها .لان وضع الشقة يلي كنت ناطر تجهز هي اهم شي...

امي :- 😢😢 شو بدي اعمل ياربي شو قلي ريح قلبي ..هو انا عندي قدرة اتحمل شي..

رعد :- امي ليش عم تبكي..

مرح :- مابعرف رعد فوت اسألها..

رعد :- حد مزعلها..

مرح :- انت..فوت اسالها بتقلك..

رعد :- امي شو في ..

امي :- ليش بتعمل فيني هيك انت..

رعد :- شو عملت ..فهميني

امي :- اجا عمك خبرني انو خطيبتك بدها تفسخ الخطوبة..

رعد :- ليش..

امي :- شو عامل مع البنت..

رعد :- ماعملت شي ولا حكيتها انا..

امي :- يا ابني البنت بس تنخطب بتحب تحس حالا مخطوبة رسالة كلمة حلوة هدية ..كم مرة بدي قلك ..هاي احلا فترة بحياتها ليش ناكسها فيها..اتصل عليه عمك ورحت لعند دار حماك..البنت كانت تبكي بحرقة قلب..تقلي طريقة كلامو معي مو منيحة ..اذا بدي اسألو عن شي بصرخ بوجهي..بالشهر ليحكيني مرة شو عملت لالو انا..

رعد :- طيب قومي البسي..

امي :- لاتقلي رايح تفسخ الخطوبة..

رعد :- لاء بدي راضيها ..

امي :- حبيبي ياعمري ..فرح قلب هالبنت مالها ذنب بلي صار معك لاتطفيها اشعل شمعتك معها....

(( كنت بدي راضيها كرمال ماتخرب مخططاتي انا محتاج يكون عندي زوجة بسكنتي قبال ميسون..وصلت دار حماي حامل بإيدي ورد ولاول مرة احملو من بعد ميسون بس هالمرة لا جبتو ابيض ولا احمر مثل ماكنت جيبوا لالها ماكنت قدران اعمل شي يشابه اي تصرف من تصرفاتي مع ميسون..خبرت دار حماي انو موعد زواجي خلال الشهر الجاي لاني جهزت كل شي..مرقت الاسابيع على خير..وبلشت تجهيزات عرسي..ولاني بدي اعمل شي غير يلي كسروا قلبي فيه...عملت فرح صارت كل العيلة تحكي انو الفقير عمل لعروستو فرح بكل العيلة ماصار مثلو..وشي يقول اكيد دار حمااه ساعدوه..وشي يقوول ساكن في بيت مجهزوا على احدث مايكون.. ..وفرحي باضخم فندق بالبلد ...ويوم فرحي ..كانت رحمة بنظر الكل ملكة جمال بس مالفتت نظري بالمرة عيوني كانت بين الحضور على ميسون بدي فرجيها اني اخترت افضل منها واحلا وبفرح هي بحياتها ماشافت مثلو ..بس ماكانت....

سألت امي واختي والكل كان يقلي عمتي اجت لحالا...

عمتي :- اسمع ابني الف مبروك لالك..بس بدي خبرك كلمتين انا عرفت انك اخد شقة قبال ميسون ..برحمة والدك لا تخربلا بيتا..بكفيها يلي هي فيه...

رعد :- قبال ميسون ..وين هاد انا اخد شقة بجبل عبار..

عمتي :- اي بنتي خبرتني انها شافت امك عم يفوتوا جهاز عروستك وسالت وطلعت الشقة لالك..

رعد :- ريحي بالك انا انسيتها لبنتك زمان ..وانا بحب مرتي ..وبحترمها ..وهي بضل بنت عمتي ومثل اختي وسلام سلام..

عمتي :- اي الله يرضا عليك...

(( كلامي كان تمشاية حكي مو اكثر..من بعد ماحكتني عمتي انو ميسون عرفت اني ساكن حواليها طار عقلي من الفرح ..نطرت الدقيقة يلي ينتهي الفرح واروح للشقة..مع اني كنت حاجز ثلاث ليالي بالفندق..

رحمة :- مو نحنا رح نبقى بالفندق..

رعد :- مابرتاح غير في بيتي..

رحمة :- مثل مابدك..

رعد:- فوتي رتبي امورك لوقت اشعل الشموع ..والموسيقى..

كنت عم حاول كون رومانسي فوق العادة ..فتحت الشبابيك ليصل الصوت لعندا...فاتت رحمة تاخد حمام ..وانا وقفت جنب الشباك..لاحكي هيك..

هاد اليوم حبيبتي لالك وكل يوم لالك ..رح اخليهن اج
مل ايام بحياتك دخيل جمالك يلي بياخد العقل ..انتي اول حب حقيقي صادق بحياتي ..الله يقدرني واعوضك ..مثل ماعوضتيني على ايام صعبة بحياتي...شهقات بكي كنت سامعها والله ..كنت بعرف انها شهقات ميسون ..كل شهقة كنت زيد الوجع لالها الضعف كنت حسسها بربع يلي حسيتو بفراقها . واحكي كلام يألمها ....

رحمة :- رعد ..

رعد :- اها نعيما..لحظة اسكر الشبابيك

رحمة :- لاء خليهن حر ..شو بدي قلك..

رعد :- لحظة اقفل الشبابيك شو قولي..

رحمة :- اسمعت صوت بكي خوفني ..

رعد :- وين..

رحمة :- شكلو بحمام الجيران ..هني حمامهن جنب حمامنا..

رعد :- مابعرف هيك شي ..شو بدي قلك لاتفتحي الشبابيك الا من اجي انا افتحهن..

رحمة :- ليش..

رعد :- اعملي مثل مابقلك..

رحمة :- تكرم ....

رعد :- اتعشي ونامي ..انا رايح اطمن على امي وراجع ...

الجزء الثاني..

((بعد ماتركت رحمة بحيرتا ..مع كذبة اني رايح شوف امي..نزلت بالحديقة الصغيرة يلي مقابيل البناية..نطرت هونيك ماعم اعرف شو او مين عم انطر ..رفعت لنظري تجاة شبابيك شقتي وشقة ميسون.. كنت ناطر لو شي مرة توقف على الشباك وشوفا..انطفت اضواء غرفتها ..وغرفتي بعدا شعلاني وخيال رحمة عم يظهر انها عم تروح وتجي وكأنها قلقانة ..بقيت للساعة 2 وانا هيك ..ارجعت فت البيت ..كانت رحمة غاطة بالنوم ...

رحمة :- رعد اسفي ماحسيت على حالي الا نمت كيفا مرت عمي..

رعد :- منيحة ارجعي نامي..

رحمة :- لاء انا كنت ناطرك..

رعد :- ريحي حالك..

رحمة :- مرتاحة هيك ماعجبك فستاني هاد..

رعد :- اي منيح ..رح طفي النور ..وانام كثير تعبان..

(( غيرت تيابي ونمت لاول مرة جنب حدا مابدي اياه ..كانت عم تنطرني لحظتها اجي جنبا واحضنا درت ضهري وصار وجهي على عكس نومتها .. ماحسيت بالذنب مدت ايدا لكتفي ..

رحمة :- رعد ..

رعد :- هااا

رحمة :- في شي ..

رعد :- ليش بتسألي..

رحمة :- اليوم كنت مبسوط شو يلي غيرك هيك .

رعد :- تعبان من هيصة العرس..

رحمة :- طيب مابدك ادير وجهك لعندي..

رعد :- بحب نام على هاد الجنب هيك برتاح..

رحمة :- اها

رعد :- تصبحي على خير .

رحمة :- وانت من اهلو..

((حاولت اظهر حالي غفيان ..كنت عم اهرب من هاديك الليلة ..او عم اهرب من حالي ..بس هاديك الليلة ما مرقت على خير ..

رحمة :- ياربي ياربي شو هااد ..

رعد :- شعلي الضوو..

رحمة :- صوت صبية عم تنضرب..

...(( قمت وانا مفزوع على صوت ضرب الكراش وصراخ ..

ميسون :- والله تعباني مافيني قوة ...

حامد :- من الصبح نازلة نكد وبكي انا واجبك معي بدك تقضيه غصب عنك هاد حقي فهماني حقي..

ميسون :-خلص يلي بدك اياه بس لاتضربني والله ايدي صارت توجعني ...

حامد :- بنت الكلب اتفي مابتجي الا بالعين الحمرا..

((من سمعت انها ميسون ركضت مثل المجنون ناحية الباب بدي اضربوا ..

رحمة :- رعد رعد شو صرلك .

رعد :- ياحيوان اطلع اشوف وجهك عم تشاطر على بنت ضعيفة..

رحمة :- ماتدخل حر هو مرتوا بلا تصير مشكلة الساعة 2 بالليل رعد فوت فووت ..

((بالقوة دخلتني رحمة البيت وقفلت الباب ..وانا من حرقة قلبي على ميسون فشيت غلي برحمة بلا ذنب بأول ليلة بعمرها...

رعد :- لك ليش منعتيني ..

رحمة :- مابصير تروح لعندهن هو معروف ليش عم يضربا ..

رعد :- حتى لو كان شو مكان هالفحل مالازم يضرب مرتوا على شي تافهة..فوت نامي حتى انتي من اول ليلة وجه نحس ..

رحمة :- انا وجه نحس..

رعد :- ماعجبك كلامي..

رحمة :- 😔😔..انا شو عملت لالك لتكون معي هيك

رعد :- ماعملتي شي مزاج الك عندي شي روحي من وجهي روحي نامي او اعملي اي شي..

(( من زعلها اخدت الغطا تبعها ونامت بالصالون ..وانا ما وقفتا ولا راضيتها ..نمت وانا عم فكر شو صار بميسون واكيد الحيوان ضربها ..وبقيت على هالحال ايام وانا انطرها على احر من الجمر واهمالي لرحمة صار الضعف ..لمرق الاسبوع الاول...

رعد :- وين كنتي ..

رحمة :- ماحبيت فيقك..بس امبارح من اجو اهلي والقرايب جابو هدايا كثير ومن ضمن الجاتوهات واخدت وحدة ورحت لعند الجارة يلي جنبنا..

رعد :- اي جارة ..يلي مكتوب على بيتهن حامد الزين..

رحمة :- اي بصراحة كنت متلهفة لاشوفا واعرف شو قصتا دقيت الباب وفتحت لالي ..مسكينة بنت كثير طيوبة بس باين عليها الشقا والتعب ..ايدها مكسورة ..

((( رحمة :- ماتواخذيني دخيلك بس انا جارتك هون ساكنة جديدة ومليت لحالي بالبيت قلت اتعرف عليكي..

ميسون :- اهلا وسهلا اتفضلي..

رحمة :- تسلمي يارب ان شاء الله ما اكون قلقت راحتك..هاي لالك وين فيني حطا..

ميسون :- ممم ليش معذبة حالك .

رحمة :- ماعذاب ولا شي بس هاد من هدايا فرحي قلت اهديكي منهن ..

ميسون :- اها الله يفرحك..اتفضلي اقعدي هون..

رحمة :- يبدو اني جيت بوقت مانو منيح .

ميسون :- لا عادي ..

رحمة :- بتحبي ساعدك بترتيب البيت اعتبريني اختك ..ايدك من شو صارت هيك . سلامتك الف سلامة..

ميسون :- لا بس وقعت..

رحمة :'- اجت بسيطة الحمد لله ..انتي صرلك زمان متزوجة..

ميسون :-
اي شي سنتين..

رحمة :- ماعندك اطفال..

ميسون :' الحمد لله ..

رحمة :- الله يعوض عليكي حبيبتي ..بصراحة انا حبيتك ..

ميسون :- يحبك الله ورسوله..

رحمة :- اها امين..اذا محتاجة شي دقيلي انا مقابيلك .

ميسون :- تشكري يارب ..

رحمة :' - عن اذنك..

ميسون :- ااذنك معك شكرا حبيبتي ..

(( كانت مانها مبسوطة والدمع على اطراف عيونها ومن شافتني حسيت انغص قلبا..وماسدقت اني روح ..رعد عم احكي معك وين سرحت..

رعد :' اها ولا شي ..ابقي اعزيمها لعنا ..

رحمة :- اها ان شاء الله ليش لاء .

(( بلشت وقتا اطمن علي ميسون عن طريق رحمة ..وكنت رحب بمشاوير ها لعندا بدون اعتراض كنت حابب هالشي من كل قلبي .. كنت اسمع كل اخبارا ..لوقت مامرتي طلبت مني جبلا اغراض لتجهز سهرة لميسون ..

رعد :- اتركي كل شي عليه رح جيب المناسب..

((وهون ماخليت شي الا جبتو لدرجة جبت الورد الابيض والاحمر ..

رحمة :- واااو شو بجننووو..يالله شو بحبهن هالوردات .

رعد :- لاتلمسيهن..

رحمة :- ليش ما المسهن ..

رعد :- هاد الورد اذا حد لمسو بموت بسرعة..

رحمة :- شو هالشغلات الطيبة بتاخد العقل..

رعد :- اي اكرمي جارتك فيهن..

رحمة :- اي اكيد من غير ماتقلي .. بس هي رح تجي من تروح..

رعد :- اي بعرف قلتيلي الف مرة..

(( اطلعت من البيت وقعدت على الدرج يلي من الطابق وفوق وناطرة فتحت الباب .. لانفذ خطتي يلي بدي اعملا ..

رحمة :- تعي يالا راح جوزي..

ميسون :- متاكدة ..

رحمة :- اي مثل مابقلك..تعي ..

ميسون :- ماشاء الله بيتك كثير بجنن.

رحمة :-تسلمي جوزي جهزوا على افخم شي..

ميسون :- تتهني يارب نصيبك كثير حلو..

رحمة :- ((لوتعرفي يلي بقلبي بس )) اي الحمد لله ..تعي تعي ..

ميسون :- هاي صورك يوم فرحك..

رحمة :- اي وهاد جوزي رعد..

ميسون :- الله يخليكن لبعض 😔😔..فرحك بفندق الرامي..

رحمة :- دخيل قلبو ماقبل يعمل لالي فرح الا فيه..انتي وين فرحك .

ميسون :- اها بصالة اللايت هاوس.

رحمة :- اها كمان هاي حلوة..

ميسون :- اي شوي ..هاد الورد كثير حلو كثير بحبو

رحمة :- اي اول مرة يجيبو رعد لالي عجبوني كثير ...لحظة موبايلي بتصل اكيد هاد رعد..

ميسون :- خدي راحتك ..((بعدك بتحب نفس الورد يلي كنت حبو ))

رحمة :- الووو وين تحت اي يالا هلاء بنزل اخدهن..سلام..هاد جوزي جايب اغراض وتاركهن تحت نازلة اجيبهن..

(( وقت ماشعرت انو رحمة نزلت ..ركضت لعند الشقة وفتحت الباب كانت ميسون قاعدة وصافنة بصورتي يلي بالحيط وعم تحرك باصابيعا عليها ومثل يلي كلا حسرة ..ووجع .

رعد :- غريب معقول اشتقتي لرعد القديم..

ميسون :- رعد ..

رعد :- اي هو نفسو كان يشوفك ووجهوا مقابيل وجهك..شوفي حالك شلون ببكي الحجر..

ميسون :- حالي ماببكي الحجر ..انا مبسوطة ..

رعد :- اها باين عليكي ..باين على عظامك يلي بشهدو كل ليلة بضربك .باين على جفون عيونك يلي من الوجع والارهاق مسودين..باين على خدودك يلي كان موردين وهلاء صاروا ذبلانين باين السعادة عم تصرخ منك..

ميسون :- 😔😔..

رعد :- رح تبقي طول عمرك حزينة..رح تعيشي التعاسة بكل حذافيرى..ماشفتي شي..الشاب يلي رفضوا بيك معيش هلاء بنت الناس عيشة ملكات..واللي قبل فيه لالك معيش بنتو الوحيدة باتعس حياة..

ميسون :- شو يلي بدك اياه مني رعد. انت هلاء متزوج وانا متزوجة ..

رعد :- مابدي شي منك..بس بدي منك تتعذبي اضعاف يلي اتعذبتوا وانا عم ابكي كرمالك..فهمتي هلاء ليش جيت سكنت جنبك. كرمال تشوفي حياتي كل لحظة بلحظة تشوفي اولادي عم احملهن وانتي عم تتلهفي لشي طفل من واحد مطلق عقيم مثل ابن عمك..راحو جوزوكي ليجبروا بخاطروا بعد مامرتوا تركتو..دفنوكي بالحيااا ..عيشي سعادتك ماشي عشيها ..

رحمة :- رعد انت هون..

رعد :- اي

رحمة :- نزلت اخد الاغراض مالقيتن..

رعد :- اتاخرتي وانا طلعتن لالك ليكن على الطاولة بعتذر فايت اخد محفظتي من جوا بدي حاسب السمان..

رحمة :- غريبة شلون طلع هاد لهون اذا كان هو بالشارع وانا نزلت تحت يووه..ميسون في شي حبيبتي ليش عم تبكي..

ميسون :- لا مافي شي عن اذنك..

رحمة :- شو صاير هون ..يوه ليكون زعلت من شافت جوزي .رعد رعد .

رعد :- شو في عم تعيطي ..

رحمة :- صاير شي ليش طلعت ميسون عم تبكي..

رعد :- شبعرفني ..جيت لقيتا عم تبكي ..

رحمة :- معقول زعلت لاني سألتا وين عرسك وخجلت لانو كان بصالة بسيطة..

رعد :- مابعرف سلام..

(( ماشفقت عليها ولا شفقت على حالا ..اطلعت وانا عم اتفاخر اني شفتا عم تبكي قدامي..اني عملت شي يبرد النار يلي جواتي...

رعد :- شو عاملة عشا..

رحمة :- .....

رعد :- ليش ماعم تردي عليه..

رحمة :- انا بدي روح لعند اهلي..

رعد :- يا هلا ليش..

رحمة :- رايحة ومابدي ارجع رعد..

رعد :- اها هاد موال جديد ماهيك..

رحمة :- لاء بس انا لهلاء بنت ولا مرة حسستني اني مرتك..اي مانك مقصر معي وعم تجبلي احسن شي ..بس انا كنت عم اكل واشرب عند اهلي ..انا اتزوجت لاني بدي اطفال بدي عيش لحظة ا
لامومة بدي نام وانا بحضن زوج يحبني ..انت مانك سائل عن هالشي بتاتا يا اما بتنام وانت عاكس وجهك عليه يا اما بتنام بالصالة على الكنباي..اذا فيك مشكلة ومانك رجال ..قلي ليش لضيع عمري..

رعد :- مافشرتي ولي 👋 ✊️..رجال انا وبحط الرمل بعيونك...

رحمة :- اااه عم تضربني رعد..

رعد :- اي وبكسر راسك كمان يلي مابتحترم حالا جزاتا هيك..

رحمة :- لكان هيك انتهى الحديث بيناتنا ..سلام

رعد :- اذا بتطلعي من باب الشقة اعرفي انك طالق بالثلاثة..ومارح ترجعي على زمتي لو بتأذني ..

(( بعد ما قلت لالها هالحكي وقفت عند باب الشقة وعم تشهق وتستغفر ربها.بعدها فااتت الغرفة وسكرت على حالا الباب..كنت اتوقع تتصل على اهلا تخبرهن..بس رغم كل شي كنت اعملو فيها ماكنت اسمع منها قدام العالم الا المدح فيني ....صفنت لحظتها بحالي ليش عم اعمل هيك فيها شو ذنبها رحمة..ليش عم احرمها..

لتصير مرتي..وام اولادي..ما انا بدي منها اولاد لإحرق قلب ميسون بزيادة.. قمت شغلت موسيقي ..وفتحت الشبابيك لاحرق قلب ميسون كعادتي ..ودقيت على باب غرفة رحمة...

رعد :- افتحي بدي احكي معك كلمتين..

رحمة :- اتركني بحالي الله يخليك..

رعد :- اذا زعلاني مني انا بعتذر..

رحمة :- لاء ليش على شو ازعل انت ماعملت معي الا كل خير ..اتركني الله يخليك بكفيني يلي فيني..

رعد :- افتحي بدي اخد اغراضي..

رحمة :- اتفضل..

(( قربت لعندا وحطيت ايدي على جفونا لامسح عيونا كانت حركات لا ارادية مجرد مجاملة مو اكثر...

رعد :- تعي لعندي ..حاجي تبكي حاجي حقك عليه وعد ما ارجع عيدا ..بس سدقيني كلمتك جارحة ..وانتي الصح وانا راجعت حالي وقررت اعطيكي حقك مثل مابدك..وتصيري ام كمان..وانا وانتي رح نشوف اولادنا..

رحمة :- 😢 ..انا اسفي..

رعد :- حاجي تشهقي ..قلبي بيوجعني من شوفك هيك ..رحمة ارفعي وجهك لعندي انتي انسانة طيوبة وانا بحبك

رحمة :- انت شو..

رعد :- بحبك انا ...اختبرتك فترة طويلة والحمد لله اخترت صح انتي تستاهلي تكوني مرتي وحبيبتي ..مابدي شوف هالدموع من ثاني قومي البسي لالي يلي كنتي لابستيه اول يوم سوا.. كان بجنن عليكي ..

رحمة :- حاضر 😊

رعد :- دخيل هالضحكة...

رحمة :- راح اخد دووش واجي..

رعد :- خدي راحتك عم انطرك على سريرنا...

...((هاااا شو يلي عم يصير معي انا..لوين هالدرب رح يودينا ..محروق قلبي من جوا ومجبور جامل...كلو بسببك انتي يلي وصلتيني لهيك شي...اااااااخ بس.....

..

في الجانب الاخر..

حامد :- انا هاد الاسبوع رح سافر..اذا بتحبي جهزي حالك روحي لعند امك او اذا بدك دقيلا تجي لهون..

ميسون :- ......

حامد :- شو سرحانة غزالتك بشوف ..

ميسون :- اها شو قلت..

حامد :- مانك معي شي طبيعي ..تعرفي اكبر غلطة بحياتي عملتا يوم ما اتزوجتك شو كان بعقلي انا لاسمع لابوكي انا النسوان حالي كارهن..قومي اعملي قهوة واعطيني الريموت شوف الاخبار..

ميسون :- حااضر... اتفضل...

(( حالي تغير من يوم ما صرت جنبي ..صرت تسمع شهقاتي والبكي ..صرت تشوف الضرب والعذاب يلي انا فيه..عم تعذبني بزيادة كأني انا يلي ظلمتك .بيت وضعو تعبان وزوج عقلاتو تعبانة..وانت مبسوط بحالي وفاتح موسيقي وطرب ..كل يوم عم تسمعني كلمات الغزل يلي كنت تسمعني اياها بس مو لالي لمرتك رحمة ..يلي عم تشوفها اجمل مني بالف مرة....اااه على هالدنيا...

...

رعد :- دخيل جمالك يلي بحبو تعي لعندي..

رحمة :- تسلملي ..بس الشباك مفتوح .

رعد :- اي شوي حر ..تعي لعندي هون...

رحمة :- تعرف بدي قلك شي..

رعد :- قولي وانتي بحضني .....

(( ومرقت هاديك الليلة وانا مجبور فيها..ومرقت الايام الثلاثة بعدا ..لوقت بالليل اسمعت من مرتي انو جوزها لميسون مسافر ..وانو الوضع صار تمام لالي...

رعد :- انا رايح لعند اهلك تحبي اوصلك معي..

رحمة :- في شي عند اهلي..

رعد :- بدي روح شوف مرت عمي فيها شي..

رحمة :- خلص بروح معك قايمة جهز تيابي...

((وصلت رحمة لبيت اهلا وخبرتا انو اجاني اتصال مهم .واني لازم اروح ..وقت ما انتهي برجع اخدا..تركتا عند باب بيت اهلا ومشيت ..بس انا ما مشيت انا ارجعت ..ارجعت لعندا ..صار وقت ابقى معها بدون ما حد يغص عليه وعليها بشي..بدي واجهها واحكيلا كل شي بقلبي ..وصلت وانا مثل المصروع دقيت الباب..كان صوتا..صوتا خافت عم يقول بخوف مين ؟؟

ميسون :- مين..

رعد :- ....

ميسون :- مين هون..

رعد :- افتحي ميسون هاد انا رعد..

ميسون :- شو بدك رعد ..دخيلك حاجي خلص .

رعد :- مشتاقلك بترجاكي افتحي بدي احكي معك ..

ميسون :- اتركني بحالي رعد الله يخليك..

رعد :- رح اتركك بس بدي احكي معك بس كلمتين..

ميسون :- قول وانت عندك ..

رعد :- لاء بدي شووفك افضل..

ميسون :- بس خمس دقايق ..قلي شو بدك..

((لحظتها ماقدرت امسك حالي ركضت لعندا لاحضنها ..

ميسون :- رعد شو عم تعمل بعد عني هيك ...ياربي لك مابصير ياريتني مافتحت الباب..

رعد :- دخيلك اتركيني والله مشتاقلك 😢😢..

رحمة :- 😢😢..

ميسون :- ر
حمة 😲😲

الحزء الثالث..

ميسون :- بعد هيك ..اسمعيني رحمة اسمعيني وحياة الله مافي شي لاتفهميني غلط..

رعد :- ......

((وقفت متجمد بمكاني ماحسنان دير ظهري لاشوفا شو يلي وقتا عملتو..شو يلي جابا بهيك وقت ليش ماتركتلي مجال اطهر قلبي ..كل يلي لحظتها اسمعتو اتصال حماتي ..وصوتا على التلفون بدون رد..

حماتي :- امي ردي عليه وين رحتي..يارحمة يا بنتي ليش مارحتي عند دار عمك لوقت ما ارجعنا ..لو بعرف انك جاي ماطلعت من البيت الووو الووو..

ميسون :- ياربي شو عملت ..بس افهميني ..الله يخليكي والله ماعندي هيك شي ...استري عليه بترجاكي...

رعد :- حاجتك تترجيها صار فيها تعرف ..اسمعي رحمة هاي البنت بتكون بنت عمتي حبيبة عمري ..يلي ولا بيوم نسيتا ..يلي اهلا عذبوا قلبي وجوزوها لغيري..

ميسون :- لك اسكت اسكت ..بترجاك اسكت..

رعد :- لا مابدي اسكت..بدي قول يلي بقلبي صار لازم احكي للكل..انتي مابتعرفي قديشي بسببك اتعذبت . مابتعرف كم يوم عانيت ونمت وانا موجوع..مرقت سنتين واكثر وانا بقول اليوم بنسى ماقدرت..عملت المستحيل لاجي شوفك..وماحسنت اعمل هالشي الا بس اتاجرت الشقة يلي مقابيلك وصاحبها ماقبل يأجرها الا لحد متزوج..اتزوجت شخص حتى ماعندي لالو ذرة اعجاب او حب...اتحملت نام جنبو كل ليلة كرمال اسمع صوتك ...انا ماغلطت انا هاي كانت حياتي..انا مستعد اصلح غلطي ميسون بس اتزوجيني ..اطلقي من هاد واتزوجيني...

(( كنت عم احكي واحكي واصرخ ..واحكي شي وانا عم اتوسل لالها ..ودمعات رحمة ماوقفوا لقيتا بالارض جنب الدرج عم تشهق وتبكي بوجع من كلامي ...ومن خلصت بلشت استوعب كل شي..ميسون من الخوف دخلت بيتها وقفلتو وهي عم تبكي كمان..اثنيهن انا كسرتهن وانا مو حاسس ..فتت بيتي وناطر لتفوتوا رحمة لاتفاهم معها ..لاقلها لازم تتقبلي الوضع وانو يلي مقابيلك هي حبيبتي ..حتى لو شافتنا سواء لازم تتقبل ..لان عندي امل شي يوم تكون هي مرتي كمان..بس هالشي ماصار ..مرقت ساعة..واثنين..ارجعت فتحت الباب لقيت محبس رحمة بالارض وهي مانا موجودة...

في بيت اهل رحمة..

سعاد ((ام رحمة ))..بنتي شو صرلك ليش عم تبكي ..لك والله قلبي كان حاسس صاير معك شي من وقت ما اتصلتي..

رحمة :- امي انا بدي اطلق..

سعاد :- يالطيف شو عم تقولي شو تتطلقي ..امي صار لعقلك شي . ماصرلك متزوجة شهر ..كلن ثلاث اسابيع..

رحمة :- اي وانا بدي ينتهي هالالم عند هون .

سعاد :- ألم شو ..والله عين وصابتك ..رح نادي على ابوكي ...عادل تعا شوف بنتك والمصيبة يلي معها..

عادل :- بابا حبيبتي ليش عم تبكي ..

رحمة :- انا قلتلكن بدي افسخ خطوبتي ليش ماوافقتو...

عادل:- ليش شو صاير معك .

رحمة :- انا كنت حاسة انو شخص ثاني بحياتو..من معاملتو معي..

عادل :- قلنا هالحكي لالك يابي اذا مانك مرتاحة خلي كل واحد بطريق ..انتي ارجعتي قلتي تعطيه فرصة..قليلي شو صاير معك بالزبط لاحسن لاقي حل ...واذا هالمشكلة مستاهلة بنفكر بطلاق...

رحمة :- 😢😢
.
عادل:- اهدي اهدي اعملي كاسة ليمون للبنت سعاد .

سعاد :- يالا حاضر رح اعمل..كل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق....

عادل :- بنتي ضاربك جوزك شي..

رحمة :- لاء

عادل :- طيب مقصر معك بشي..

رحمة :- لاء ..

عادل:- اهانك بكلام مو منيح ..حارمك من شي..

رحمة :- لاء لاء لاء ..

عادل :- طيب يابي شو لزوم الطلاق لو رعد ماغلطان معك..

رحمة :- ياريتها كانت ضرب وحرمان اهون على قلبي ...

سعاد :- خدي اشربي حبيبتي ..

عادل :- سكري الباب سعاد..اشربي بابا واهدي واحكيلي شو يلي واجعلك قلبك هيك..

رحمة :- رعد مابحبني ..

عادل :- شي طبيعي كل اثنين بتزوجوا مابكون بينهن هاد الحب لازم انتي تخلقيه..وتزرعيه..

رحمة :- لاء مو هيك رعد بحب وحدة قبل لنتزوج ..واليوم شفتو معها..

سعاد :- يالطيف ياحظك يارحمة ..

عادل :- وحدي الله سعاد ..

رحمة :- انا كنت حاسة قلتكن هالحكي ..جاب احسن شقة واحلى فرح ليحرق قلب حبيبتو يلي اتزوجت غيروا بتكون بنت عمتو ..ومن اتأجر الشقة اختارها لانها قبال شقتها..حركاتو وسؤالو عنها كان يشككني كثير بس مو لدرجة يقلي البسي اخدك لعند اهلك ..ويتركني بالشارع ليرجع لعندها ..من قلت لالو انو جوزها مسافر صار مثل المجنون يقلي شو رايك تروحي تزوري رفيقتك ..طيب اختك كان بدو يطلعني بالبيت ليهنا الجو لالهن..عارفين شوو ..لقيت بقيت اكثر من اسبوع وانا بنت ..وماقبلان يقربني. ومن قلت لالو مانك رجال ضربني واجا يثبت رجولتو..

عادل:- ماعرفان شو اقلك قومي غسلي وجهك بابا وبصير خير.. ..

سعاد :- كان نايم معها بالفراش..

عادل:- استغفر الله شو بتقولي سعاد...

رحمة :- لاء الظاهر مالحق لاني ارجعت بسرعة على البيت وكان بعدو عم يحضن فيها ..

عادل :- هاتي اعطيني موبايلي اتصل على عمو محمد....

....

(( بعد يومين دق الباب كنت اعتقد انها رحمة رجعت..بس من فتحت كانت امي وعمي وعمتي وميسون معهن...

رعد :- اها اكيد كبر الموضوع..

محمد :- انت غبي حيوان ..شو وين كان عقلك من
كنت عم تصرف هيك على شو ناوي فهمني على خراب بيت بنت عمتك ..ولا على خراب بيتك ..لك مرتك شو ذنبها لتعمل هالشي فيها...هااا هاا ..

رعد :- انتو السبب كلكن السبب ..

عمتي :- حسبي الله ونعم الوكيل فيك .لو كان جوزها وشافكن كان بنتي انقتلت بسببك..

رعد : - بقص ايدو يلي بلمس شعرة من ميسون..

محمد :- انت انسان مانك مربى ووقح .

رعد :- انا اسوء مخلوق بالكون بس انا بحبها لميسون وهي بتحبني لك اسالوها اساألوها..

عمتي :- لو بتحبك ما كانت قبلت بغيرك بعد عن بنتي رعد لو عرف ابوها واخواتها رح يقتلوك..

رعد :- تعو اقتلوني تعوو.اساسا انا ميت من زمان..

امي :-😢😢 وينو ابوك عنك يجي يشوف افعالك..لك مرتك بدها تطلق بسببك

رعد :- تطلق ما بدي اياها ..انا بدي ميسون ...

ميسون :- انا مابدي ايااك .

رعد :- شووو

ميسون :- مثل ما اسمعت ..مابدي اياك..بعد عن حياتي رعد انا اندفنت زمان.وماعاد لالي روح لشي..وانت شفت حياتك ليش لترجع تعذبني انا انسيتك ..بعد عن حياتي ..بعد ..

محمد :- اسمعت اسمعت ..

رعد :- لاتسدقوها كذابة كذابة..

عمتي :- انت ما في حل لالك الا اتصل على اخواتها يقتلوك وارتاح من قصصك بدك توصل بنتي للمقبرة بإيديك..

امي :- لا الا هيك ابني ارجع لعقلك..لاتخليني موت من حسرتي.. لاتخليني اغضب عليك ..

محمد :- عجبك وضع امك وعمتك ..لك انت رجال انت..

عمتي :- رح اخد بنتي لعندي لوقت مايرجع جوزها من السفر ..لنشوف اخرتا معك..فوتي امي جهزي تيابك..

محمد :- انا مارح احكي شي..بنت الناس بعدها عروس والكلمة عليها بتقتل ..مابصير نوافق عليها لتطلق حرام ما اذنبت شي والناس بدهن شي وينهشو فيه..روح استغفر ربك واحمدو انو الامور اجت لعند هون ..وروح اعتذر لدار عمك ورجع مرتك .

رعد :- ماحد يدخل بحياتي ..انا مابدي رجعها اتركوني بحالي..وميسون ان قالت اي او لاء اخرتا لالي فهمين اخرتا لالي...

(( تصميمي على قراري اني بدي ميسون كان يوصلني لطريق صعب اطلع منو..بنفس اليوم غادرت البيت واستوحشني على الاخر المكان .ماني عرفان شو اعمل .بعد اسبوع بالزبط بلش يصير نقل بعفش شقتها ..وهالشي ازعجني الضعف وبلشت اعصابي لحظتها تفلت ..رفعت السماعة واتصلت على عمتي ..

رعد : - شو يلي عم تعملوه فهموني..

عمتي : - انت مابدك تحل عن البنت ماهيك ارتاح..سافرت ..وراحت لعند جوزها ..

رعد :- شو والله بحرقكن اذا بتطلع ميسون برا البلد..

عمتي :- تعال احرقنا ..تعال ريحنا من قرفك..البنت ومابدها اياك وبدت جوزها وسافرت لعندو شو بدك فيها شو فهمنى انت...الله يهديك بس ..سلام..

(( قمت مثل المجنون اعاتب امي واقاتل معها كانها هي السبب..

امي :- ضغطي ارتفع ..

مرح :- لك حرام عليك امي شو ذنبها ..لك بكفي بكفي..

رعد :- ماتدخلي مرح ماتدخلي..

مرح :- ميسون لو بتحبك لكان قبلت فيك غصب عنك..على فكرة هي قالت لالي هالحكي..هو لو اجا لالها غير هاد حامد كان قبلت فيه واتزوجتو ...

رعد :- انتي كذابي متلهن..انا بعرفها سفروها غصب عنها..

مرح :- خد اقرأ الرسالة يلي بعتتها لامي..

رعد :- رسالة شووو هاتي..

((( مرت خالو ..كيفك ..انا بعرف انو كثير شغلات صارت بسببي..بس انا جاي قلك سامحيني انا اليوم رح سافر بالمسا بس قبل لاسافر ابعتيلي عنوان او رقم رحمة مرت رعد بدي احكي معها وافهمها يلي صار بدي اعتذرلا..انا مسافرة لعند جوزي ليكمل علاج لنحسن نجيب اولاد وكمل حياتي معو هاد نصيبي ياريت تساعدي رعد ينساني ..وحاجتو يدور بعدي مابدي يخرب حياتي اذا ابي عرف ممكن يتأذى ..وممكن حامد يأذيني ..الله يخليكي ادعيلي...

رعد :- الله يلعنكو ..الله يلعنها ويلعن ابوها انتو السبب ..

(( مرقت ايام واسابيع وانا على نفس وضعي سيجارة ما عم تنطفي بإيدي ..والمشروب هو الوحيد يلي بنسيني ...وارجعت حياتي اسوء من قبل...بيتي انقلب لمزبلة ومسكرة لرفقاتي..غرفة النوم تبعتي صار كل يوم فيها بنت شكل..وامي واخواتي نسيتهن حتى بمصروف ماعدت اتذكرهن...لوقت كانت الساعة 8 المسا..عم جهز حالي لسهرة كل يوم وقت..ناطر رفقاتي ..دق الباب ..

رعد :- اي اي جااااي ..حرقت امو للجرس.. امي

امي :- اي امك ..يلي نسيتها وخليتها تمد ايدها للي يسوى واللي مابيسوي..امك يلي عم تكتبلك الف رسالة وبدق عليك الف اتصال وبتقفل بوجها ..امك يلي جيتك من المشفى لهون . لاوقف مرتك ماتجهض ابنك ..شو ناطر قلي..

رعد :- ابن مين..

امي :- ابنك ..مرتك حامل بالشهر الثاني .وبدها تجهضوا لتطلق وتشوف حياتا..حقها البنت ..اتوسلت لالهن ينطروني لوقت ما ارجع ..جيت من هونيك لاتوسل لالك..يامو حاجي خلص حاجي تخرب بيتك بزيادة..روح صلح حياتك ..رجع مرتك..😢😢 والله ربنا مابقبل بلي عم تعملو ..ابوس على رجليك يامو..ماعندي سند غيرك..اصحى على حالك..اصحى..

رعد :- 😢😢.. شو عم تعملي امي شو عم تعملي ..

امي :- بدي بوس رجليك لتقبل تصحى على حالك..

رعد :- الله لايسامحني ..قومي امي ..رح اعمل يلي بدك اياه..

(( غسلت وجهي واطلعت مع امي على المشف
ى ..فتت لقيت رحمة بإيدا محلول ..

امي :- لاتقولوا عملتوها دخيلكن والله حلفتكن بالله..

سعاد :- لا لاتخافي بس البنت غط على قلبا من اوحام الحمل ..

امي :- فوت امي فووت..

سعاد :- بتوقع يا ام رعد مانو وقتو..

امي :- لا وقتو سعاد ابني جاي يرجع مرتوا ..ويصلح اخطائوا دخيلكن اعطوه فرصة بس فرصة ..خلوه يحضن ابنو سدقوني رح يجي يوم ويندم على كل شي عملو..فوت رعد..

رحمة :- امي مابدي شوف حد اتركوني بحالي..

عادل :- تعي سعاد تعي اختي ام رعد ..اتركوهن لحالن..

((اتقفل الباب وبقيت هونيك جنبو ماحسنان روح واجهها ..انا كلي غلط وغلطان بحق حتى حالي ..عكست وجها على الجنب الثاني اتذكرت من كانت تقلي دير وجهك لعندي وانا اهملها ..بقيت صافن بالغرفة ساعة كاملة مانطقت حرف ..وهي عم تشهق وتبكي مثل طفل صغير ..

رحمة :- انت ليش جيت قلي ..انا مابدي شي يربطني فيك ..انا بدي ارجع وقف من ثاني ..لازم نطلق روح شوف حياتك لا انا بناسبك ولا انت بتناسبني ..

رعد :- انا غلطان بعرف..بس بدي تساعديني لا اتزيديها عليه ماعم اتحمل اي شي عم يصير معي ..رحمة انا ماعندي قدرة جمع حكي وقولوا افهميني..

رحمة :- بس انا مابدي اياك انت افهمني ..

رعد :- انا بدي اياكي انتي وابني..

رحمة :- ما الك شي عندي .. وانت اتأخرت ..

رعد :- انا مستعد اغير حياتي كلا والبيت والمنطقة ونروح نعيش سوا لحالنا ..بوعدك ما اغلط ويلي بدك اياه اعملو..انتي بتحبي الاطفال مو انتي كان نفسك تصيري ام ..ليش بدك تحرمي حالك.وتحرميني اكون جنبك وجنب ابني..

رحمة :- حكت معي ميسون ..

رعد :- مابتهمني ومابهمني شو حكت معك بهمني انتي..

(( غيرت مكان عيشتي ..واتأجرت جنب امي ..كنت ماني حابب الاجواء بس مجبور اتاقلم فيها وبلشت ايامي تمر مع رحمة ..حاولت اضغط على حالي كثير لانسيها يلي صار .

رحمة :- تروح معي .

رعد :- لوين ياحلوة .

رحمة :- عندي موعد مع الدكتورة صار لازم نعرف شو جنس البيبي..

رعد :- تحكي جد..اي رح جهز حالي وبنمر نتغدي بشي مطعم شو قلتلي..

رحمة :- احلى شي..

..

عند الدكتورة..

الدكتورة :- هلاء هيك صرلك 5 شهور والجنين واضح ماشاء الله ..

رحمة :- دخيلك دكتورة قليلي شو هو بنت ولا ولد..

الدكتورة :- انتي شو حابة..

رحمة :- بنوتة ..نفسي يكون عندي بنت..

الدكتورة :- وانت رعد شو حابب يكون عندك..

رعد :- يلي من الله يامحلاه .

الدكتورة :- صبي الله يحميه ..

رعد :- تحكي جد

الدكتورة :- اي والله ليكو واضح مثل ضو الشمس بسم الله عليه..

رعد :- هههه مش مسدق صرلي ساعة عم قول يارب يطلع ولد

الدكتورة :- والله استجاب لالك..

رحمة :- يعني رح تصيروا تتفقوا عليه..

رعد :- لا مو هيك ..بس بدي اول واحد صبي بعدين يجو دستة بنات مابتفرق .. 😂😂..

رحمة :- ليش كم واحد ناوي بالله..

رعد :- شي 12 او 11 حسب ..

رحمة :- شو رايك نجيب بياضة ..😄😄

الدكتورة :- هههه علي هيك بدك تزوج وحدة ثانية بمزح بمزح..

رحمة :-....

رعد :- لا بكفيني رحمة ..الله يخليها لالي ...

(( خبر اني رح يكون عندي ولد كان عم يخفف تفكير كبير عليه.. وكنت ناطروا على احر من الجمر وميسون بلشت انساها صار اهتمامي بس رحمة خوفي عليها وغيرتي زادت ..بس هالوضع ما استمر ..بيوم رحت زور امي فجأة..بدون ما يكون عندا خبر بوصولي واسمعت هاد الحكي..

مرح :- اي والله يامو ..اليوم بنت عمتي دلال خبرتني ..انو ميسون اطلقت..ورجعت من السفر..

امي :- لاتقوليها لك ماسدقنا رعد يهدى وضعو ياخوفي هلاء يرجع يركب راسو ..

مرح :- اسمعت انو هو طلقها لان مازبطت معو العلاج ..

امي :- اوعك تجيبي سيرتها قدام اخوكي ومرتوا بجن هو ناطر يوم طلاقها ..بالدقيقة.. وحالف يمين لينطرها لو بعد عمر طويل ..😢😢 .
#يتبع
#ضحايا_العصر

انتهت..
@rwayate
الجزء الرابع ...
..لحظتها حسيت انها الدني متقصدتني لتوجعني كنت على اخر درجة من نسيان ميسون..رجعت من تاني لتموتني ..رجعت تقلي انها مطلقة وصارت حرة ..رجعت لتقلي يالا تعال خدني مو انا يلي كنت تحبا..صرت بين نارين ..نار ابني ورحمة ..ونار ميسون وطلاقها..فتت البيت كانت عم تنطرني بشغف ..بطنا الصغيرة وبسمة الاطفال يلي عم تستقبلني فيها. اضواء شموع . وجاتو...وورود بكل مكان..

رحمة :- سوبراااايز..هابي بيرذ دي تو يووووو سنة حلوة يا حبيبي سنة حلوة يا جميل سنة حلوة سنة حلوة سنة حلوة ....رعد ليش حزين ماعجبتك المفاجئة..

رعد :- لاء بالعكس حلوة بس مشغول بالي ..اول مرة حد يتذكر عيد ميلادي حتى انا نسيتو..تسلمي حبيبتي كيفو الازعر احمد .

رحمة :- احمد .

رعد :- اي رح سميه احمد مثل ابي..

رحمة :- الله يرحمووكثير حلو حتى انا عجبني مثل اسم اخي ..

رعد :- مافينا نقطع الجاتو ..

رحمة :- اي طبعا يالا تعال..

(( موجود وماني موجود وبالي مشغول بميسون وطلاقها لدرجة فكرت اني روح اطلبها لالي..او انطر لتولد رحمة واطلق رحمها واتزوجها واربي انا وهي ابني ..كنت اناني بالتفكير لدرجة حقيرة ماكنت حسنان اغير يلي براسي الشيطان كان راكبني ....بس من اشوف تصرفات هالة ترجعني الف خطوة عن تفكيري رغم كل شي عملتو الا انها صابرة عليه ..ومتحملة كل شي عم يصير بسببي ...

رعد :- شو شاغل بالك..

رحمة :- مممم مافي شي ..

رعد :- لكان بشو سرحانة ..

رحمة :- مافي شي مهم..

رعد :- تعي جنبي قلك شي..

رحمة :- ممم قلي ..

رعد :- بدي تريحي بالك وتفكيرك كثير هاي اهم شي ..

(( سرحان رحمة وتفكيرا الكثير وعلامات الخوف يلي كانت تظهر على وجها ماكانت عم تريحني كنت حس انها عم تعرف شي بس خايفة تقول ...مرق على موضوع رجوع ميسون شهرين.وباقي على ميلاد مرتي شهر ..وبعدو بالي مشغول فيها ..

رعد :- طيبين الشايات حبيتهن من اديكي ..

رحمة :- بس الشايات..

رعد :- والاكل بياخد العقل.. اليوم بالمسا رح تصل غرفة الولد ..رح اجهزها لالو مابقيان كثير ويشرف المحروس ..

رحمة :- متلهف كثير لجيتو..

رعد :- خيرات الله ..انتي مانك متلهفة ..

رحمة :- انا لاتسألني مافي شي مخفف عليه خوفي من الميلاد الا طلتو حبيب ماما ليك عم يتحرك..شوف شلون بطني عم تعمل ..

رعد :- اويلي ليك ليك اهدى ..هاد يا ازعر مستعجل على الدني ماهيك..

رحمة :-حبيبي كأنو جرس البيت عم يدق ..

رعد :- جد ما اسمعتو رح روح افتح انا ..بكونوا تبعون غرفة الاولاد

...

(( قمت لافتح الباب وكانت هون الصاعقة يلي ماقدرت استوعبها..

رعد :- ميسون ؟؟ عمتي ..

عمتي :- رح نبقى هيك على الباب مافي اتفضلوا ..

رعد :- اي اهلين اهلا وسهلا..

رحمة :- حبيبي مين..

عمتي :- يووه اكيد مابتعرفينا انا عمتو لرعد وهاي بنتي ميسون ..

رحمة :- ميسون..

عمتي :- اي قلنا ماحلوة صرلكن فوق 7 شهور متزوجين وماجينا نبارك لالكن وبنتي من رجعت من السفر صممت تجي زوركن ماشاء الله مرتك حامل كمان..

رعد :- اتفضلي عمتي اهلا وسهلا..فوتوا لهاي الغرفة...

عمتي :- بسم الله ماشاء الله شو هالبيت الحلو ..نيالهن اهل النصيب..تعي بنتي اقعدي ..

ميسون :- امي انا قلتلك مابدي هاي الزيارة ليش عم تعملي فيني هيك..

عمتي :- هششش ..نحنا بنعمل يلي ابوكي بدو اياه ..

ميسون :- والله رح تجننوني يعني امي انتي هيك عم ترخصيني على الاخر ..

عمتي :- مو احسن ما اضلك مطلقة مو قتل حالو عليكي ..لنشوف اخرتا معو..

....

رعد :- رحمة ليش عم تبكي ..

رحمة :- 😢😢....

رعد :- اطلعي لعندي هون ..

رحمة :- اتركني بحالي ..رح قوم جهز شي روح استقبل ضيوفك..

.....

عمتي :- يووم ماحلوة هيك تتركنا ابن اخي ..

رعد :- اي عمتي جاي ...غسلي وجهك وبنتفاهم بس يروحوا..

عمتي :- اي شو هالشبوبية الحلوة دخيلو المجزب ..

رعد :- تسلمي ..كيفك ميسون ..

ميسون :- بخير من الله ..

عمتي :- ياحسرتها بنتي ..صرلا شهرين هون ..

رعد :- اسمعت باللي صار الله يهدي بالا ..

عمتى :- اها يعني كان عندك علم من شهرين برجعتها ..

رعد :- اي ..نصيبها شو بدنا نعمل ...

عمتي :- مممم نصيبها موجود ومحفوظ..

رعد :- الله يبعتلا اياه..

عمتي :- امين ..

رعد :- فوتي ام احمد ..تعي ياقلبي..

عمتي :-( قلبك . وام احمد) .😏..يسلمو حبيبتي انا مابشرب عصير حلو..

ميسون :- هاد طبيعي مافيو سكر..

عمتي :- لاتزعلي مابحب اشربوا الا من ادين بنتي دخيل قلبا بتعمل عصير بنعش القلب..غيرهيك شغلا بالحلويات..

رعد :- اعطيني اياها حبيبتي انا بشربهن ..يلي من اديكي صحة وهنا ..

رحمة :- اتفضلي ميسون ..

ميسون :- يسلمو اديكي ..كيفك رحمة شلون حملك..

رحمة :- بخير الحمد لله ..

ميسون :- فيني فوت الحمام ..

رحمة :- اي طبعا ..اتفضلي من هون

ميسون :- بدي قلك شي ..دخيلك سامحيني وانا مالي علاقة بلي عم يعملوه اهلي الله يخليكي ..

عمتي :- بنتي بعدك ماخلصتي ..ماشاء الله ب