قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
لت فطور لبنتا وقعدو بالصالون وصارت اتطعميها
بعد شوي انفتح الباب وكان سامر
سامر اتجاهل رفيف وقرب من سالي وباسا من جبينا
سامر : صباحو حبيبتي
سالي : صباحو بابا
سامر : كملي فطورك مشان نروح مشوار
رفيف : بنتي مابتروح ع مكان
سامر : بابا بدنا نروح لعند خالة يلي كانت عندك بالمشفى بتتذكريها
سالي : اي ايمت بدنا نروح
سامر : بعد فطورك
سالي : يلا رح خلص
سامر : اي حبيبتي على مهلك
رفيف : انطروني رايحة معكن
سامر : مافي داعي
ما ردت وتركت السفرة وقامت فاتت ع الغرفة
قام سامر وقعد جنب سالي وصار يطعميها
وصارو ياكلو ويضحكو وصوت ضحكتون واصل لعندا
رفيف : خبرو انو سالي بنتو ولا لأ ... ياربي ليش هيك
فتحت الباب سالي وفاتت لعندا
سالي : ماما بدليلي اتيابي خليني روح مع بابا سامر
رفيف ابتسمت وقالتلا تعالي
بدلتلا تيابا وراحت سالي مع سامر
ورفيف قامت نضفيت البيت ووقفت ع البردنة تشم شوية هوا وهية واقفة شافت اخوها واقف تحت بالشارع وصار قلبا يدق بسرعة وفاتت تخبت بالبيت وسكرت الباب منيح
رفيف : ياربي ليش هيك ... اكيد عرفان وين انا واكيد بدو يجي يقتلني ياربي ياربي ..
صار الباب يندق
خافت كتير وماردت ..طلع صوت سامر : رفيف افتحي ليش مدقرة الباب ... رفيف
قربت فتحت الباب وهية عم ترجف
فات سامر وسالي
سامر : شبك ليش هيك لونك مخطوف ... وليش مدقرة الباب
رفيف : مافي شي ..
سامر : رفيف قوليلي من شو خايفة
رفيف : قلتلك مافي شي .. تعالي ماما .
مسكت ايد بنتا وراحو قعدو ع الكنبة
رفيف : ماما شو صار معكن
قعد سامر مقبالا وقال : قال سالي كتير متحسنة وطول الوقت عم تحكي للدكتورة عني
رفيف: وشو يعني
سامر : يعني البنت تغيرت نفسيتا بوجودي وهاد شي ايجابي وقال مافي داعي ناخدها كمان لعندا لانو ماتوقعتا تتحسن لهل الدرجة
رفيف : شكرا
سامر : وين بتنصرف هاي
رفيف : شوبدك هلق
سامر : جلس قعدتو وصار يتطلع عليها وقلا رفيف بدي نكمل مع بعض
رفيف :صعب ..انا بدي اتطلقني وتروح محل ما جيت والشي يلي قدمتلي اياه ماني متطرة رجعلك شي منو لانو هاد حساب وصفيناها
سامر : ويلي صار بليل
رفيف : اعتبرا هدية بسيطة
سامر : شو يعني انتي عم ترخصي حالك
رفيف : انت بتعرف منيح انو انا ماني رخيصة
سامر : لكن شو بدل حكيك يعني انو عادي عليكي هاي الليلة مرقتيها وخلص
رفيف : اي انا رخيصة منيح هيك .. بس في مين ارخص مني يلي هو عم يخون مرتو
سامر : انا ماني عم خون حدا وانا اصلا كنت هاجرا
رفيف : مابهمني شوفي بينك وبينا المهم عندي انو انت متزوج ونقطة انتهى
سامر : يعني نهيتي الحديث من عندك
رفيف : اي
سامر:بس الشي يلي بيناتنا نهايتو بأيدي وانا ماني ناهيه عم تفهمي
رفيف : شوبدك تعمل يعني
سامر : بحبسك بجبرك ع العيشة معي بالغصب وحقوقي رح اخدها منك وغصب عنك
رفيف : اي لاتحبص بالحكي والشي يلي عم تقولو مارح يصير
سامر : من شوف
قام واتجه ناحية الباب وقال : اااه صح نسيت قلك انو بكرا محكمتك لا تنسي .. ولا تدقري الباب انا ماني مطول
طلع وهية بسرعة قامت دقرت الباب خوفا من اخوها ما اكتر
المسا اجا سامر دق الباب وقامت فتلحتلو
سامر : ليش عم تسكري الباب بالسنسلة
رفيف : ولا شي اضمن
سامر : وينا سالي
رفيف : اكلت ونامت
سامر : انا بدي اتعشى
رفيف : الاكل بالمطبخ
سامر : بدي مرتي تحضرلي العشا
رفيف : مرتك مانا هون
سامر : انا قصدي عليكي
رفيف : اسفة نعسانة
وراحت لعند غرفتا ... وهو راح لعندا بسرعا سحبا من ايدا ع المطبخ
رفيف : تركني عم توجعني
سامر : حطيلي عشا
رفيف : طيب اتركني
تركها راحت حطتلو عشا ع الطاولة
رفيف : تفضل هاي العشا وغيرو
سامر اقعدي تعشي معي
رفيف : ماني جوعانة
سامر : باب المطبخ قافلو وماني فاتحو لحتى تجي وتاكلي معي
رفيف : اووووف
كانت مستغربة انو هية مانا عم تعاندو وعم تسايرو يمكن مشان تكسب وقت معو .. بس عم تكابر على حالا وماعم تعترف بس الشي يلي ماعم تقدر تنساه انو هية خرابة بيوت هية هيك عم تفكر
قعدت وصارت تاكل معو
سامر ؛ حليانة اليوم
رفيف : .....
سامر : من شو كنتي خايفة
ر فيف:.....
سامر : لك صح انا ما سألتك انتي ليش هربانة من بيت اهلك وشو يلي خلاكي تسكني بهيك مخيم
رفيف : ما دخلك
سامر : اي ماشي يارفيف
رفيف: انا شبعت عطيني المفتاح
سامر : ممنوع
رفيف : وشو بدك كمان
سامر: بدي اياكي
رفيف : مافهمت
سامر : شو يعني مافهمتي .. بدي اياكي يعني زلمة بدو مرتو
رفيف : سامر خلينا نحكي على رواق
سامر : تفضلي هاد يلي بدي اياه
رفيف : انا مستحيل شارك زوجي بمرى تانية ومستحيل انا كون تعاسة حدا
سامر : اذا طلقتا بتضلي معي
رفيف : شو اتطلقا قد ماكان هاي مرتك وام ابنك دغري نسيت العشرة
سامر : لك مافي لاعشرة ولا غيرو .. هدول السنين يلي كنت عايشون كنت عايش بحجيم ... انتي انسي الكل وفكري بس فيني وفيكي نحنا تعذبنا كتير وبعد غياب ارجعنا اجتمعنا فكري بحالك .. طيب فكري فيني والله انا بموت من غيرك بكفي الايام
الماضية كنت شبه عايش
ترك كرسيه وقام قعد عند رجليها ومسك ايدها وباسون وقال رفيف حبيبتي مشانووو لاالله حسي فيني نحنا لو يلي صار كان هلأ كنا سامي وسالي ولادنا يلي قررنا نسميهن .. وانا تفاجئت لما عرفت اسم بنتك سالي
رفيف: وانت سميت ابنك سامي .. مامهم الاسماء هلأ انا نعست وبدي نام وياريت تفتحلي الباب
سامر : تفضلي هاد المفتاح
قام ووقف وهية قامت فتحت الباب وراحت على غرفتا ونامت
الصبح فاقو كلون ورفيف جهزت حالا مشان تروح ع المحكمة
سامر : جاهزة
رفيف : اي
سامر ؛ وسالي رح تروح معنا
رفيف : اي ما في مكان خليها
حضرو المحكمة ورجعو
سامر : مبروك تخفيف الحكم
رفيف : الله يبارك فيك
سالي : ماما وين كنا نحنا
رفيف : بعدين بقلك
سالي :سو يعني هادك الزلمة قلك انك انحكمتي ٤اشهر
رفيف: ماما مابتعرفي بهيك شغلات
سامر : انا طالع جيب غدا ..بدكن شي
رفيف : ياريت تحجز تكيت الطيارة مشان ترجع لعند مرتك وابنك
سالي : بابا سامر انت متزوج
اتطلع بقهر على رفيف وجاوب سالي : اي بابا انا متزوج
سالي : وعندك ولاد
سامر : اي عندي ولد صغير اسمو سامي
سالي : مابدك تعرفني عليه مشان العب معو
سامر : اكيد بس مو هلأ
رفيف : قول انشاء الله
سامر :هه
طلع وسكر الباب وراه بقهر
اندق الباب
رفيف :روحي افتحي الباب مدري شو نسي
فاتت رفيف ع المطبخ وسالي راحت تفتح الباب
سالي : خالوووو .. ماما اجا خالو عدنان
رفيف لما سمعت هيك طلعت بسرعة شافتو شايل سالي
رفيف : عد .. عدنان
عدنان : اي عدنان .. حلك تنسيني
رفيف : عدنان مشان الله لاتتهور وخليني اشرحلك
عدنان حط سالي بالارض وقرب منها وصار يمشي حولا ببطء وقال : شوبدك تشرحيلي .. انك من حضن واحد لحضن التاني انا شاكك انو يلي قتلتو ظلم
رفيف : ليش هيك عم تحكي
عدنان : انتي شو عم تعملي مع سامر هون ... وسامر من وين ظهر
رفيف : عدنان والله انا ماعملت شي .. وسامر تزوجني على سنة الله ورسولو
عدنان : كيف وصلك سامر على حد علمي كان مسافر ع الخليج كيف بين يوم وليلة بيجي لعندك وبطالعك من الحبس ... اااه صح مبروك تخفيف الحكم
رفيف : اقعد خالينا نحكي
عدنان : اي بنقعد شوفي ورانا وكمان بدي شوف زوجك المصون واسألو بيعرف بماضي مرتو الوسخ
سالي : خالو كيفا تيتا وخالو علي وجدو كتير شتقتلون
عدنان من غير اهتمام : مناح .. مناح
سالي : خالو ليش هيك عم تحكي معي انت زعلان مني
عدنان : خالو تعبان ... اي مدام رفيف ماقلتيلنا كيفك وكيف عريسك معك
رفيف واقفة عند باب المطبخ وعم تبكي بصوت واطي
عدنان : عم حكيكي جاااووبيي
رفيف بخوف : منيحة .. منيحة
طلع المسدس وحطو على الطاولة وقعد ومد رجليه على الطاولة
رفيف : عدنان انا والله ماغلطت
عدنان بصوت عالي : مزال ماغلطتي ليييش هربتي
رفيف : انا .. انا
عدنان : اي انتي قوليلي سالي مين ابوها
رفيف عم تبكي
عدنان : لك مين ابوها جاوبي ..
رفيف،:.....
قام لعندا ومسكا من شعرا
عدنان : جابوي وليه مين ابوها لبنتك
سالي خافت على اما وراحت تشد خالا
عدنان : روحي انتي كمان ماني ناقصك ..... رفيف جابوي مين هو ابوها للبنت ... ومن ايمت حملتي فيها لما كنتي عند رجب ولا قبل ااااه
رفيف : عدنان مشان الله تركتني عم توجعني
سالي راحت تخبت ورا الكنبة وصارت تبكي
عدنان : ليش ماعم تحكي ... لك جاوبي .. مين ابوها
ضربها كف وقعها على الارض ونزل لعندا وصار يضربا
عدنان :جاوبي مين ابوها ... ياكلبة ياحقيرة .. حطيتي راسنا بالطين .. فضحتينا ... لك احكي .. احكي . وبعدو عم يضربا انفتح الباب وكان سامر .. وشاف عدنان عم يضرب رفيف رما الاكل بالارض وراح لعندو سحبو عنا وضربو بوكس على وجهو
سامر : ليش عم تضربا
عدنان : انت مادخلك اتركني خلص عليها لهل الفلتانة
سامر : انت شو عم تحكي ... رفيف مرتي ومابخلي حدا يقرب منها وحتى لو كنت اخوها
عدنان : قلتلي مرتك ...اي سألي مرتك مين بكون ابوها لسالي
سامر : شووو ...
عدنان : هههه شو تفاجئت .. ليش المدام ماحكتلك عن ماضيها يلي بشرف
سامر اتطلع على رفيف يلي قاعدة وحاطتة اديها على وجها وعم تبكي
سامر : رفيييف شو عم يحكي اخوكي
رفيف :......
عدنان : انا بقلك بعد ماتزوجت من رجب خلفت سالي قال بنت سبع اشهر ماحكينا شي قلنا بتصير ... بس انو نكتشف بعد مامات انو رجب مابجيب ولاد وانو سالي مابنتو وكان ساتر عالخانوم
سامر تركو وهو مصدوم
عدنان : شوو صدمة قوية ماهيك
سامر مارد عليه وراح لعند رفيف ونزل لعندا
سامر : سالي بنتي؟؟
عدنان تفاجئ
رفيف :.......
سامر : رفيف سااالي بنتي
رفيف : اي .. ايه ...اي سالي بنتك الك
عدنان : شووو
سامر : انا عندي بنت ومابعرف وكمان ربت عند رجال غريب وسجلها على اسموو ... لك ليييش عملتي هيك ... ليييش... ليش خبيتي عني ... ليييش ماخبرتيني انو عندي بنت
عدنان : يعني انت يلي ضحكت عليها ...
سامر : رفيف جاوبي
هجم عليه عدنان وسحبو ورفع ايدو بدو يضربو بس سامر مسكلو ايدو ومنعو انو يضربو
عدنان : انت ياح
قير يلي لعبت بشرفنا .. انت يلي تضحكت عليها
سامر : انا ماتضحكت ع حدا انا كنت متزوجا لرفيف وهاد عقد الزواج بعدو معي مخبيه من وقتا وشوف التاريخ طلع العقد وعطاه لعدنان
عدنان : لا لا .. انا اكيد رح جن ورح يصير لعقلي شي .. لك شو صااار فهموني
راحت سالي وتخبت بحضن اما
سامر : اقعد لنحكيلك شو صار
قعد عدنان بدون ولا حرف
راح سامر لعند رفيف مدلا ايدو
مسكت ايدو وقامت ع الارض
قعدو وسامر حكي كلشي صار لعدنان
عدنان سمع يلي صار وماحكي ولا كلمة ... قام واخد المسدس وراح لعند الباب وقال : انا ماقتلتك بس اعتبري حالك ميته بالنسبة لألنا
طلع وسكر الباب
صارت تبكي بشكل هستيري
سالي اجت لعند سامر وقعدت بحضنو
سالي : بابا شبو خالي ليش كان معصب
سامر : ياروحو للبابا .. خلص ياعمري لاتخافي من شي انا معك ومعد خلي مخلوق يزعلك
ضما اكتر وباسا على بجينا ورفيف بعدا عم تبكي
نامت سالي بحضن سامر .. قام شالا وحطا بتختا
رجع قعد جنب رفيف
سامر : ليش عملتي هيك
رفيف : .....
سامر : جاوبيني ليش ماعم تحكي
رفيف : سامحني
سامر : اممم سامحني ... بدك اياني سامحك وانت خبيتي عني بنتي كل هالسنين
رفيف ؛ انت بتعرف ليش عملت هيك
سامر : مانو سبب تخبي عني
رفيف : شو المطلوب مني انا جاهزة
سامر : بتعرفي انا بلشت اكرهك
رفيف : ......
سامر : شو رأيك كعقاب الك اخد بنتك منك واحرمك منها طول المعر متل ماحرمتيني منا
رفيف : بترجاك كلشي الا سالي
سامر : انا بكرا رح اعمل تحليل دي ان اي ورح قدمو للمحكمة بسوريا وسجل سالي بأسمي .... وانتي رح خليكي هيك لاعرف شو رح اعمل معك
تركها وقام فات على غرفتو
.......................
بعد اسبوع
فات سامر ع البيت
ورما على الطاولة قدام رفيف دفتر عائلة
رفيف : شو هاد
سامر : افتحي وشوفي
فتحتو ولقت اسم سامر بأول ورقة وتاني ورقة اسم نايا .. واسما بتالت ورقة .. والولاد سامي وسالي
رفيف رجعت رمتو ع الطاولة
سامر : انا راجع ع الخليج لانو طولت كتير وانا هون وصار لازم ارجع
رفيف : وانا
سامر : شبك انتي
رفيف : شو هو العقاب يلي بدك تعاقبني فيه
سامر : حتى ارجع بقلك .. رح اجع لما بتخلص محاكمتك
تاني يوم الصبح طلع سامر من غرفتو ومعو شنتو
سالي : بابا ع وين رايح
سامر ؛ عندي شغل ضروري رح ارجع عن قريب
سالي : بابا خدني معك
سامر : رح ارجع واخدكن معي ... يلا تعي عطيه بوسة للبابا قربت سالي منو وهو نزل لعندا وضما وباسا
رفيف : توصل بالسلامة
سامر تجاهلا ومارد عليها سحب شنتو وطلع
هية قعدت وصارت تفكر : انو معد طالع بأيدا تعمل شي لا فيها تتطلق ومافيها تعيش مع ضرة وكمان سامر ماعم يحكيها
رفيف : يارب والله تعبت .. يارب ياحلال المشاكل حللي مشكلتي
....................
راح سامر ع الخليج .. وطول الطريق عم يفكر شو يعمل مع رفيف .. هو بحبا ومستحيل يتخلى عنا ..
و نايا كمان مستحيل بطلقا لانها ام ابنو .. هو واقع بين نارين ومانوو عرفان شو يعمل
سامر : رح اجبر رفيف على العيشة معي وهاد رح يكون عقابا لانو خبت عني بنتي كل هالسنين ..وكمان بعد ماعرفت الحقيقة وماحكت
....................
وصل على بيتو
واول مافات لقى امو بالبيت
سامر : ام سامر هون .. شو هالصدفة الحلوة .. بس كيف جيتي
نايا : انا حجزتلا وجبتا
سامر : اي منيح بتتفقو مع بعض
ام سامر : مابدك تسلم على امك ... مانك مشتقلي
سامر : والله ماخليتو مكان لا للحب ولا للاشتياق
نايا : حبيبي الحمد لله عسلامتك
سامر : هه الله يسلمك
نايا : مابدك تقعد معنا
سامر : تعبان وبدي نام
نايا : قبل ماتطلع عغرفتك .. شو كنت عم تعمل بلبنان ما عأساس رايح ع مصر
سامر : كنت رايح ع مصر قام طلع هدفي مو بمصر طلع هدفي بلبنان
نايا : وشو هو هدفك
سامر : هو هدف واحد مافي غيرو .. حبيتي وقلبي رفيف
نايا : يعني لقيتا
سامر : اي لقيتا واتزوجنا
نايا : عم تحكي جد
سامر : والله
تفصلي وهاد عقد الزواج
ام سامر : وين لقيتا لهل الفلتانة
سامر : امي احترمي حالك وانا مابسمح لحدا يحكي عن مرتي هيك
ام سامر : هاي الفلتانة كانت هربانة مع واحد الله اعلم مين هو ... شو رماها وانت رحت جبتا
سامر : بتحطي هالشي بزمتك
ام سامر : ....
سامر : لكن لاتحكي من عندك ... ولا ترمو المحصنات ام سامر : وبنتا بدك تربيلا اياها انت
سامر : لك صح انا ماقلتلكن انو سالي بنتا لرفيف طلعت بنتي
ام سامر ونايا : شوووو
سامر : اي ماما حضرتك لما بعتي حسام يطلقا كانت حامل والدكتور ستر عليها ... شايفة شو صار من ورا عمايلك لك مابعرف كيف بدك تقابلي رب العالمين وانتي عليكي كل هالزنوب
ام سامر : بنت رفيف بنتك
سامر : اي ماما
تركون وراح ع غرفتو
نايا : سمعتي يلي سمعتو خالتي
ام سامر : اكيد هالمرى حرباي وضحكانة عليه وقالتلو انو بنتا هية بنتو
نايا : شو بدنا نعمل ... انا معد بدي اياه معد استحمل عيش معو
ام سامر : اي قدميلا اياه علىطبق من فضة
نايا : والله ما الي نفس حارب
ام سامر : بس هالمرة ما لحالك ان
ا معك .. بس هلأ اصحك تخلي سامر لحالو واتقربي منو وبينيلو انك مبسوطة لانو تزوجا وعرفي منو وينها هية هلأ
راحت نايا لعند سامر
نايا : انا زعلانة منك
سامر من غير نفس : ليش
نايا : هيك مابتتطمن علي مابتقلي كيفك .. ومابتسأل عن سامي
سامر : هلأ رايح شوف سامي
قربت منو وقالت : وانا ما اشتقتلي
سامر : لا ما اشتقت لحدا
نايا : الظاهر المدام رفيف نستك اياني
سامر : من الاخر شو بدك
نايا: انت بدك تطلقني
سامر : لا
نايا : يعني مارح تتخلى عني
سامر :لا
نايا : روح الله لايحرمني منك..وانا ماني زعلانة ابدا لانك اتزوجت .. بس لاتنسى يلي بدو يتزوج تنتين بدو يعدل بيناتون
سامر : اي لحتى جيبا ببقى بعدل
نايا : ليش وينا
سامر :ضلت بلبنان
نايا : ليش ما جبتا معك
سامر : وانتي شوبدك بكل هالاسألة
نايا : اسفة حبيبي انت تحمم وارتاح
طلعت نايا لعند خالتلا
ام سامر : شو قلك
نايا : ضلت بلبنان بس ماقلي شو صاير وليش ماجابا
ام سامر : بسيطة ياخبر بفلوس بكر ببلاش
................................
ببيت رفيف قاعدة جنب سالي يلي عم تلعب بالايباد وهية ما وقف عقلا عن التفكير .. وصارت تقول لو ما انكشفت هالحقيقة كنا انا وبنتي هلأ عايشين ببيتنا وما كانو اهلي بدون يقتلوني ولا كنت جيت وقعدت بخيمة ولا كان عدنان اتطر يقتل الزلمة ولا كنت شفت سامر ولا كنت قبلت اتزوجو ولا كان عرف بالحقيقة ولا كان صار بدو يعاقبني مشان بنتو ... اوووووف
ياريت ماطلعت هداك اليوم من البيت ماكان صار كل هاد
#########فلااااش_بااااااك#####
لابسة الاسود وقاعدة حزناني على موت جوزا
اجا لعندا اخوها علي
علي : اختي لايمت بدك تضليهيك .. والله حاج
رفيف : اخي انا تعبانة والله موت رجب كسرني
علي : بس والله ما منيح الحزن .. يلا قومي معي
رفيف : ع وين
علي : امك عاملتلك كبة يلا قومي
رفيف : والله مافي داعي
علي : يلا قومي حاج دلال
رفيف : يلا لألبس ولبس سالي
لبسو وراحو لعند بيت اهلا وصار تلفونا يرن
علي : مين اختي
رفيف : هاد رعد سلفي ... الو اهلين ...اي عرفتون ليك تحت دعسة الباب في مفتاح والوراق فوق بالخزانة. .. اي ماشي
ام رفيف : شوبدو سلفك
رفيف : بدو وراق سيارة الو كانو عنا
بعد ساعات بيجي رعد لعندن
ام رفيف : اهلا ابني فوت هلأ خلصنا شوي الكبة حماتك بتحبك
رعد : وينا رفيف
ام رفيف : هون تفضل
فات رعد بسرعة
رفيف : اهلا رعد تفضل
مسك الوراق ورفعون بوجه رفيف وقال : شو هاد مرت اخي
رفيف : شو هاد .. انا مابعرف
رفيف : هي التحاليل لرجب بتقول انو هو عقيم ومابجيب ولاد
صفرنت رفيف وماحكت
الكل كان بصدمة وكلون عم يتطلعو على رفيف
علي : رفيف شو يعني معانتو هاد الحكي
رعد : الو معنى واحد وهو انو سالي مابنتو لرجب ... ماهيك مدام رفيف
ابوها : رفيف احكي ... شوفي
رعد : ويمكن سالي مابنت سبع شهور متل ماقلتو
رفيف دموعا صارو ينزلو
رعد : اكيد كانت غلطانة مع شي حدا واخي ستر عليكي ماهيك
علي : رفيف احكي ... ليش ساكتة ..
هجم عليها بدو يقتلا هية بسرعة شالت بنتا واخدت شنتايتا وهربت .. وهنن مسكو علي وما عرفو وين راحت
عم تركض لوصلت لبيت ..... تدقت الباب
فتحتلا مرح
رفيف : مرح الحقيني .. انا انفضحت اهلي عرفو كلشي وانو سالي مابنتو لرجب
مرح : شووو .. فوتي فوتي
رفيف : انا لازم اهرب
مرح : ع وين
رفيف : مابعرف بس مشان الله دينيني مصاري مامعي ولا ليرة وبطاقة البنك مامعي
مرح : لحظة
...##$#$####باااااك######
رفيف : يارب انا ليش هيك عيشتي كلا تعب وشقى

.................................
بعد اربعة اشهر
رفيف كانت ناطرة سامر وعرفانة انو رح يجي اليوم قامت لبست وظبطت حالا ولبست سالي احلا تياب
سالي : ماما بابا ايمت جاي
رفيف : شوي وبيوصل
سالي : ماما انتي فرحانة لانو البابا جاي ماهيك
رفيف ابتسمت وماحكت ... بس شي جواتا عم يقول اي اشتقتلو واشتقلو كتير .. مابعرف شو يلي صابني بهل ٤اشهر وهو بعيد عني حسيتون ميت سنة .. ومابدي اخسرو سامر حبيبي وقلبي وعمري .. ورح عيش معو ع الحلوة والمرة ومع ضرة كمان .. مزال هو بحبني الي .. انا صح عم فكر بأنانية بس والله بحبو وبدي كمل معو كل حياتي وكمان مشان سالي مشان تعيش مع ابوها
اندق الباب وراحو بسرعة لعند الباب
سامر ورا الباب ومانو مصدق ايمت ينفتح هالباب ويشوفا لانو هو كمان كتير اشتقلا. .
انفتح الباب واجت عيونن بعيون بعض فات كم خطوة وهو بعدو عم يتطلع عليها وهية كمان كانت عم تبادلو نفس النظارات
سالي : بابا .. بابا
اتطلع على سالي ونزل شالا وصار يبوسا ويفتل فيها
سامر : اشتقتلك يابابا وياعمرو للبابا
نزلا ع الارض وقرب من رفيف
سامر : حليانة
رفيف : حمد لله ع سلامتك
قربت وضمتو وهو ضما اكتر وصار يستنشق ريحتا يلي دوبت قلبو .. كان بدو يبوسا بس كانت سالي واقفة بعدو عن بعض
رفيف : اشتقتلك
سامر : ماقدي
يلاتعالو ياعيلتي الحلوة لفرجيكن شو جبتلكن هدايا
سالي : اي اي يلا
راحو وقعدو وفتح سامر الشنتة
سالي : بابا كل هدول الي
سامر : اي الك .. . وعيونو على رفيف
سامر : بابا انتي شوفي الهدايا وانا بدي احكي مع الماما كلمتين على انفراد ماشي
سالي : اي انتو روحو وانا رح شوفون ومارح خرب شي
سامر غمز رفيف ومسكها من ايدا واخدها على غرفة النوم ... كانت رفيف مزينتا احلا زينة
رفيف : عجبتك الغرفة
سامر : مامهم الغرفة .. المهم عندي هو انتي وبس
رفيف : سامر
سامر : شو
رفيف : بحبك
سامر : بتعرفي شو
رفيف : شو
سامر : كأنو عم شوف قدامي رفيف القديمة
رفيف : مافهمت
سامر : رفيف القديمة يلي كانت مليانة حيوية وكانت مجنونة .. وانا كنت موت فيها
رفيف : يعني رجعت انا متل مابتحبني
سامر : انا بكل حالاتك بحبك .... اااه لو تعرفي شو اشتقتلك
رفيف بغنج : وفكرت شو هو العقاب يلي بدك تعاقبني فيه
سامر : بصراحة كنت ناوي ضل مقاطعك وما احكي معك .. بس لما انفتح الباب وشفتك نسيت كلشي ... بس مانسيت العقاب بس غيرتو
رفيف : وشو هو
سامر : بدي احبسك بقلبي طول العمر .. عندك مانع
هزت براسا انو لا
سامر سحبا لعندو وضما اكتر وقال : بدي اشبع منك منيح قبل ماتحس علينا سالي
..........................
بالخليخ
نايا رايحة جاي
ام سامر : قعدي حولتيني
نايا : خالتي هلأ بكون معا
ام سامر : لك الحق عليكي ماقلتلك تقربي منو هالفترة
نايا : انا قرب وهو ينفر مني ... والانكى من هيك بدو يجبلي اياها لهون
ام سامر : لا بالعكس اذا اجت رح نعرف كل تحركاتا وتحركات سامر
نايا: خالتي انا كتير مقهوة ..مو بس مقهورة انا رح جن
ام سامر : هية بس تصير هون انتي لا تخافي انا بحل الموضوع .. والله لخليها تندم هههههه

يتبع.....
#قدر_وغدر_البشر

#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السابع_والاخير

بلش يوم جديد رفيف نايمة بحضن سامر .. حست واجت بدا تقوم بهدوء هو مسكا وسحبا على حضنو
سامر : ع وين يا حلو
رفيف : فقت حبيبي
سامر : ليش انا نمت
رفيف : وليش مانمت بقا
سامر : ضليت طول الليل اتأملك واتأمل ملامحك يلي مابينشبع منها
رفيف : بدي قوم شوف سالي
سامر : قومي بس لاتطولي
طلعت ورجعت بسرعة
رفيف : نايمة
سامر : كتير منيح .. اي تعالي بسرعة لانو عم اشتقلك كتير
اجت لعندو رفعت الغطا وحضنتو ونامت
.......................
الضهر قاعدين عم يتغدو
سالي : ماما انا فقت بليل مالقيتك جنبي بس ماخفت
رفيف : ماما انا
سالي : بعرف كنتي نايمة مع بابا سامر متل ماكنتي تنامي مع بابا رجب
سامر : لك دخيلا بنتي الحلوة الفهمانة
رفيف : حبيبي بدك تروح تجبلي اخلاء السبيل
سامر : تكرم عيونك اليوم بروح بيجيبو
رفيف : وشو ناوي تعمل
سامر : بدي اعمل شهر عسل
رفيف : شهر عسل وعنا ولاد
سامر : اي شوفيها وهيك هيك نحنا ببيروت
رفيف : يلي بريحك
سامر : رح نضل هون اسبوع وبعدا بنروح على الخليج
رفيف : حبيبي بدك تسكني انا ونايا بنفس البيت
سامر : اكيد لأ اشتريتلك شقة كتير حلوة ورح تعجبك
رفيف : كيف تركت مرتك
سامر : تركتا مع امي
رفيف : يعني امك عندك هنيك
سامر: اي رحت لقيتا مجتمعة هية وبنت اختا
رفيف : وخبرو انو اتزوجنا
سامر : اي خبرتون
رفيف : وشو ردت فعلون
سامر : انقهرو .. بس مابهمني
رفيف : اممممم
سامر : بس بدك تنتبهي لانو يمكن يزعجوكي
رفيف : مامشكلة عادي
ابتسمت وكملت اكلا
رفيف : حبيبي بدي اطلب طلب
سامر : انتي بتأمري
رفيف : بدي اسكن مع نايا بنفس البيت
سامر : رفيف : شو عم تفكري
رفيف :ولا شي
سامر : انا بعرف شو عم تفكري كتير منيح ورح خليكي تقعدي معون ... بس امي لا تتجاوزي الحدود معا
رفيف : هو انا بس بدي غيظن ما اكتر
سامر : ان كيدهن عظيم
رفيف : هههههههه
تقبرني هالضحكة
/..........
قضو جمعة ببيروت وماخلو مكان الا وزاروه وكانو عايشين عنجد بشهر عسل
ضبو غراضن وطلعو واتجهو ناح المطار .. ركبو الطيارة ونزلو بالخليج
سامر : حياتي حلوة الخليج
رفيف : بتجنن .. كتير حلوة .. ماهيك سالي
سالي : اي ماما كتير حلوة
ركبو بتاكسي وراحو ع البيت
رفيف : حياتي خبرتون انو نحنا جايين
سامر : لا
رفيف : حباب خبرون
سامر : اااخ منك .. تكرمي
مسك التلفون ودق
سامر : الو ... اي نحتا وصلنا ع البلد وجاين ع البيت ... ايو بيت يعني البيت عندك .... ولاتنسي تخبري الخادمة تجهز غرفة لرفيف وسالي .. اوك
سامر : شو هيك منيح
رفيف: كتير منيح ... لك صح ان شاء الله بدك تصير تعدل ويوم عندي يوم عندا
سامر : اكيد
رفيف : لا حبيبي انا مابسمح
سامر : بدك اياني عطول الك
رفيف : ليش كتير علي
سامر : والله هلأ الشغلة عنكن انا وين برتاح بروح
رفيف : سااااامر
سامر : خلص خلص بلاها نبرة هالتهديد متل مابدا ست النسا بصير
رفيف : اي هيك بدي اياك
وصلو ع البيت
ام سامر : هلأ شوفي شو رح اعملك فيها رح استقبلك اياها بزفة شرشحا فيها
نايا : اي خالتي عندك اياها
فاتو .. والابتسامة علىوجهون
رفيف : بقلبا هي حرب وانا يلي رح اربحا وسامر الي وحدي
رفيف : مرحبا حماتي مرحبا ضرتي
ام سامر : اهلين بالفلتانة ببنت الشوراع .. اهلين بخطافة الرجال
سامر انقهر من امو وقال :امي شو هالحكي
رفيف : لا حبيبي خليها تحكي على راحتا .. امك بتمون ... بس سؤال حماتي انتي ليش عم تحكي عني هيك شو شايفة مني
ام سامر : لانك وحدة بنت حرام
رفيف ببرود اعصاب : انااا .. الله يسامحك بس في متل بقول .. ولا بلا مارح قولو
ام سامر : لا قولي لا تخجلي
رفيف : قال مابيعرف ابن الحرام غير ابن
سامر : رفيييف
رفيف : انا ماكنت بدي احكي ... وبعدين هية عم تقول عني بنت حرام ... هلأ انا بنت حرام حبيبي اااه
سامر ابتسملا وقال روحي على غرفتك
رفيف : مابدي عرف سالي على ستها وخالتا مرت ابوها
نايا : انا مابدي اتعرف على حدا
ام سامر : هاد مابتقربني ولا بنت ابني روحي دوري على ابوها
رفيف : الله يسامحك ... اي سوسو وين غرفتي ماقلتلي
سامر : تعالي معي حبيبتي
نايا : سمعتي خالتي قلا حبيبتي .. وهيو عم تقولو سوسو
ام سامر : ماشفت اوقح من هالبنت .. رح تعذبنا كتير
............
سامر : حبيبتي اسف على حكي امي
رفيف : بصراحة حكيا كان قاسي بس عملت حالي ماني مهتمة مشان اقهرون ما اكتر
سامر : وانا معك ورح وقف جنبك
سالي: ماما انا تعبانة
رفيف : حبيبي وين غرفة سالي
ليكي هاد الباب بطل على غرفة فيها تخت وبكرا رح اعملا احلا ديكور
رفيف : تعالي ماما لنام ...
دخلتا على غرفتا نيمتا طلعت على غرفتون لقت سامر لابس بجامة ونايم
راحت تمددت حدو وحضنتو
رفيف : حياتي نايم
سامر : تعبان بدي نام
رفيف : بس انا مابدي نام .. قوم مشتاقتلك
سامر : رفيف تركيني .. لانو اذا قمت مابتعرفي شو بصير
رفيف : قلي شو رح يصير
سامر : رفيييف
رفيف
: ساااامر
سامر : انتي جنيتي على حالك
رفيف ضحكت ضحكة رجت البيت كلو
نايا : سامعة ... سامعة
ام سامر : الله اكبر عليها
نايا : خالتي سامر بحياتو ما اتضحك بوجهي .. انا خلص تعبت معد بدي اياه ..
ام سامر : ما على كيفك عملنا كل هاد لحتى وصلناكي لهون
نايا: بس انا ماكان بدي هيك.. بدي رجال حبني وحبو .. يحسسني انو انا مرتو مامتل ابنك بحياتو ماقلي كلمة حلوة ... سمعي ضحكتون واصلة لراس الشارع بحياتو ماعملها معي
ام سامر : شو استسلمتي
نايا: تعبت وانا عم حاول امسك خيال .. الخيال بضل خيال ومارح يصير حقيقة .. خالتي انا سامر معد بدي اياه ورح اتركو يعيش حياتو
ام سامر : شو جنيتي .. وابنك بدك تبعديه عن ابوه
نايا : مارح ابعدو عن حدا هو ابوه اذا بدو اياه ياخدو انا بدي فكر بحالي وبس انا انسانة ومن حقي عيش
ام سامر : مابسمحلك وهاي الحرب مابدي حارب فيها لحالي
نايا : هههههه انا مابدي حارب كرمال حدا اذا بدك تحاربي حاربي لحالك .. تصبحي على خير تركتها وراحت
ام سامر : مابتعرف مصلحتا .. انا رح رجعلك سامر لعندك ندمان
......................
الصبح الساعة تسعة
فتح عيونوسامر واتطلع عالساعة كانت تسعة وقام بسرعة
سامر : رفيف قومي اتأخرت ع الشركة
رفيف : ماحسيت ليش شقد الساعة
سامر : تسعة .. قومي .. قومي كلو منك مابتخلي حدا ينام
رفيف : هلأ هيك صار الحكي بسيطة الله يسامحك .. خلص انا معد قرب منك ورح نام مع سالي
سامر : عم امزح معك يادبي ليش انا بعد اليوم رح اقدر نام بدونك
مسك تلفون وكان عم يرن
سامر :مدري شوفي في مكالمات كتير
سامر : الو ... اي شوفي ... عنجد عم تحكي ... الدايم هو الله .. ماشي ماشي جاي
رفيف : شوفي حبيبي
سامر : ابو زيد ماتت مرتو مبارح بليل
رفيف : الله يرحما .. وكيف ماتت
سامر : والله ومابعرف .. بس هو اكيد بكون كتير زعلان عليها .. انا رايح لعندو
رفيف : اي حبيبي الله معك
اندق الباب
وكانت الخادمة : بابا .. ماما بدا تشوفك
رفيف : مين قصدا
سامر : على نايا
رفيف : اي روح شوفا
سامر : يلا لالبس
رفيف : وانا قايمة شوف سالي
.....................
بغرفة نايا
سامر : نايا قال بدك تشوفيني
نايا : اي سامر .. بدي احكي معك
سامر : تفضلي
نايا : سامر انا بدي اتطلق
سامر :نايا
نايا : لاتحكي شي .. بصراحة انت بتحب رفيف وبحياتك ماحبيتني ولا رح تحبني .. انا من حقي عيش عند رجال يحبني ويصوني .. مشان هيك بدي اتطلق وسامي بضل عندي وعنكن مافي مشكلة
سامر : اذا هاد يلي بريحك .. ماشي
نايا: اي هاد يلي بريحني
سامر : انا المسا بمر عليكي وبشوف اذا بعدك مقررة
طلع وراح لعند رفيف
رفبف : شو بدا نايا
سامر : بدا تطلق
رفيف : ليش
سامى : مابعرف انتي ابقي اقعدي معا واحكي معا
رفيف : ماشي
سامر : يلا انا طالع سلام
راح سامر ع العزا .. ورفيف طلعت هية وبنتا من الغرفة
كانت حماتا قاعدة عم تشرب قهوة
رفيف : صباح الخير
ام سامر : ان شاء الله مابتشوفي الخير
رفيف : انا محترمتك لانك امو لسامر وكمان لانك كبيرة
ام سامر : ليش شو بيطلع بأيدك تعملي
رفيف : بيطلع معي وكتير كمان .. واصغر شغلة ممكن اعملا انو احرمك من ابنك
ام سامر : بنت حرام بتعمليها
رفيف : هية الكلمة مابدي اسمعا على لسانك اوكي حماتي الغالية
ام سامر: مابكون اسمي نجيبة اذا مابقلعك انتي وبنتك من هالبيت
رفيف: اذا بيطلع بأيدك لاتقصري .. وكمان بنتي هاد بيتا بيت ابوها
ام سامر : اذا قدرتي تضحكي على ابني انا مابينضحك علي
رفيف : انا مابهمني اذا صدقتي او لأ بس هية بنتو شأتي ام ابيتي وكمان في تحليل بأكد هالشي
ام سامر : بتكون قصة من قصصك
رفيف : لك انتي شو شفتي مني لحتى مبلشة فيني
ام سامر : ماضروري شوف
رفيف : لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم .. تعالي ماما تعالي
ام سامر : ع وين رايحين
رفيف : ماني متطرة خبرك
راحت رفيف على غرفة نايا ودقت الباب
نايا : مين
رفيف : انا رفيف ممكن فوت
نايا : تفضلي
فاتت وقعدت جنبا
رفيف : نايا انا ماعندي مشكلة معك وانا قبلت عيش معك وانا كنت ناوية نكون متل الاخوة بس خالتك من اول ماففت ع البيت وهية مستلمتني
نايا : رفيف بتصدقي اذا قلتلك انو فرحتلكن من كل قلبي
رفيف : عنجد
نايا : والله .. انا من زمان كنت حبو لسامر بس بقولو الحب بيجي بالاهتمام .. وسامر ابدا ماكان يهتم فيني ..ومع الوقت بلشت حس انو مافي الو بقلبي اي مكان .. بس يلي كان مصبرني هو ابني وكمان زن امي وخالتي علي انو هو جوزك وابو ابنك ومع الايام بحبك .. ولليوم ماحبني ..هو بحبك الك بتعرفي كان عطول يهدوس بأسمك بليل شو كنت متمنية كون انا مكانك .. انتي وسامر لازم تكونو لبعض .. بس والله انا مادخلني بفراقكن هنن رموني عليه وقالولي روحي خاليه يحبك .. لما عرفت انو سامر لاقاكي وتزوجك حست حالي فرحتلكن بس كنت قول معقول افرح لانو جوزي تزوج لازم عصب لازم انقهر .. كنت اصرخ واحكي وهدد بس كلو مامن قلبي
رفيف : صدمتيني انتي بهل الحكي
نايا :
معقول انا بنظرك شريرة لهل الدرجة
رفيف :لا والله مو هيك
نايا :هههههه .. رفيف معليش نكون اصدقاء واحكيلك يلي بقلبي
رفيف : اكيد
نايا : مابعرف يلي بدي احكيه بناسبني بس عنجد هيك عم يعن على بالي
رفيف : طيب احكي
نايا : جاي عبالي عيش قصة حب .. واهم الشي يكون العريس معو مصاري هههههه
رفيف : عم تحكي جد
نايا : والله جد مابحقلي
رفيف : اكيد بحقلك
نايا : اي بس هيك هههههه
رفيف : هههههه ان شاء الله الله يبعتلك الشخص يلي بتمنيه ... هلأ انتي بعد ماتطلقي شو ناوية تعملي
نايا : والله مابعرف .. صح شو لازم اعمل
رفيف : انا عندي فكرة
نايا : شو هية
رفيف : بتحكي مع سامر يوظفك بالشركة الشغل للمرى كتير حلو وبتتسلي كمان .. وموضوع العريس بنفكرلك فيه بعدين شو رأيك هههههه
نايا : اي والله فكرة حلوة .. بس سامي
رفيف : سامي بتخليه عندي وكمان هي اختو سالي بتلاعبو
نايا : عم تحكي جد
رفيف ؛ والله جد
نايا ؛ عنجد معو حق سامر يحبك
رفيف : هههه تسلمي .. لك صحي وينو سامي بدنا نشوفو
نايا : بالجنينة مع الخادمة هلأ بتجيبو
..........................
المسا بغرفة رفيف
رفيف عم تشلح سامر جاكيتو
رفيف : حبيبي كيف كان يومك
سامر : ياحرام ابو زيد شكلو كتير زعلان ومقهور
رفيف : لك صح كيف ماتت مرتو الله يرحما
سامر : جلطة عالقلب وماتت
رفيف : الله يرحما .. يلا بكرا بيتزوج
سامر : كان يحبا بجنون شو يتزوج مايتزوج
رفيف : بقول المتل اعذب دهر ولا ارمل شهر وانتو خصوصا جنس ادم مابتقعدو بلا مرى عينكن لبرا
سامر : ااااه منك ومن لسانك ... بس ابو زيد مستحيل يتزوج
رفيف : بتشارط
سامر : بشارط
رفيف : من شو لشو
سامر : من يلي بدك اياه
رفيف : لكن بكرا بنشوف ... اي صح حبيبي شو مشان نايا
سامر : بدا تطلق رح طلقا وخليلا هاي الشقة تضل ساكنة فيها هية وامي ونحنا رح نروح عشقتنا الجديدة
رفيف : وامك بدا تضل هون
سامر: لا بدا ترجع معا اقامة لستة اشهر
...............................
بعد اربع اشهر ..
سامر : حياتي فيقي ليش صايرة خمة نوم
رفيف : شكلو هالوحام جاي ع النوم
سامر : بدو يجي هالولد خمخوم متل امو
رفيف : مانا عاجبتك امو
سامر : شو مانا عاجبتني لك طاير عقلي فيها
رفيف: اي هيك بدي اياك
قامو فطرو اندق الباب وكانت نايا ومعا سامي
رفيف : تعالي فطري معنا نايا
نايا : فطرت يسلمو هالادين .. شو سامر جاهز
سامر : اي يلا .. بدك شي حياتي
رفيف : سلامت قلبك
نايا : سامي طعميتو غيرتلو .. يعني رح ينام شي ساعتين
رفيف : نايا كل يوم بتعيدلي نفس الاسطوانة لك هاد ابني متل مانو ابنك
نايا : تسلملي يارب
سامر : يلا نايا المدير مابحب الموظفين يتأخرو
نايا : حاضر تفضل .. سلام
اخدت رفيف سامي ونيمتو بغرفتو
سالي : ياربي ليش نايم بدي العب معو
رفيف : حبيبتي هلأ بفيق وبنلعب معو كتير
....................
بالشركة ..
نايا السكرتيرة لسامر ..
اجا ابو زيد : السلام عليكم
نايا: اهلا وعليكم السلام .. الاستاذ سامر ماعندو حدا تفضل فوت
ابو زيد : كيف حالك اليوم
نايا : الحمد لله بخير
ابو زيد : اريد اقلك انتي شو تقربيله لسامر
نايا : انا بنت خالتو وكمان طليقتو
ابو زيد : طليقتيه وتشتغلين عنده الظاهر علاقتكن زينة مع بعض
نايا : انا وسامر بنعتبر بعضنا متل الاخوة وما كزوجين فلقيانا الانفصال افضل
انفتح باب سامر
سامر : ابو زيد عنا يامية مرحبا .. تفضل ..تفضل .. نايا فنجانين قهوة بعد اذنك
نايا : حاضر استاذ
فات ابو زيد وقعد
سامر : نور المكتب
ابوزيد : انتو يا هالسورين خربتو الدنيا
سامر : نحنا
ابو زيد : ههههه عم امزح معك نورتو والبلد بلدكم
سامر : تسلم يارب وانت من احسن الناس يلي قابلتها بحياتي
ابو زيد : بتعرف شو يقولون
سامر : لا والله
ابو زيد : قال يلي مايتزوج سوري مايعرف طعم الحياة من ناحية الرجال والنساء
سامر : بقلبو يلي بيعرف بيعرف ههه ..ااحححم والله مابعرف حسب الشخص ما كل السورين
ابو زيد : وانت شو بتنصحني
سامر : انا متل شو
ابو زيد : ما بتنصحني اتزوج
سامر : اكيد لانو الرجال بحاجة مرى بحياتو
ابو زيد: ان شاء الله ... انا بالاذن
سامر : ابو زيد ما شربنا القهوة
ابو زيد : غير مرة بس كنت حولكم وقلت أجي اسلم عليك .. يلا السلام عليكم
سامر : وعليكم السلام .... لك شو عم يصير معو هاد خلصو الدوام وراحو ع البيت كانت رفيف محضرة الغدا
قعدو وصارو ياكلو
نايا : رفيف سامي عزبك
رفيف : دخيل قلبو والله ماحكي ..هههه وما احلاه يحكي وسالي ٢٤ساعة عم تلاعبو
سامر : لك صح رفيف شكلك انتي رح تربحي الشرط
رفيف : ايو شرط
سامر : عن ابو زيد لك شكلو بدو يتزوج
رفيف : قلتلك ماصدقتني
نايا : لك صح انا ملاحظة كمان جياتو كتيرة لعنا ع الشركة في شي
رفيف : عم يجي ع الشركة؟؟
سامر : حاسو بدو وحدة سورية هيك قلبي حسني
رفيف : ياترى يلي عم يدور براسي صح
سامر : وشو عم يدور براسك انتي يأم الافكار
رفيف : انا عم قوول انوو يمكن عاجبتو عن
كن بالشركة شي وحدة سورية
سامر : اي بس ماعنا موظفات سوريات بالشركة اكترون رجال
رفيف : ونايا شو خليجية .. ما رفيف سورية
سامر ونايا انصدمو
رفيف : شبكن بكرا شوفو انو حكي صحيح
سامر : شو نايا
نايا : شو شو بصراحة انصدمت .. بس انا ملاحظة عليه كل يوم بيسألني شغلة بتخصني
رفيف : حبيبي هاد ابو زيد شقد عمرو
سامر : بحدود الاربيعن
رفيف : اي مانو كبير وانتي نايا شقد عمرك
نايا : ٢٩
رفيف : اي طابقين على بعض نقرأ الفاتحة
سامر : رفيف بكفي تخبيص
رفيف : عم نمزح شبك
سامر : انا قلت بكفيي
تركت الاكل وقامت
نايا : انا صار لازم روح بالاذن
سامر : وصلك
نايا : لا التاكسي ناطرتني ع الباب
اخدت سامي وراحت وصارت تفكر بأبو زيد ..
نايا : بقلبا صح هو عمرو ٤٠بس والله مانو مبين عليه وكمان حليوة ومعو مصاري
.............
رفيف قاعدة بغرفتا حردانة
فات لعندا سامر
سامر : شو زعلتي
رفيف : ....
سامر : طيب انا اسف تعالي لعندي
رفيف : ......
سامر : مابحب زعلك انا خلص تعالي
رفيف : ليش هيك حكيتني
سامر : لانو عم تحكي شغلات بلا طعمة
رفيف : ليش شو حكيت .. وكمان عم نمزح ..لا ياسيدي ماني عم امزح وبكرا شوف اذا ابو زيد مابدو نايا
سامر : مستحيل يصير هالشي
رفيف : وليش بقا .. لحظة لتكون غيران عليها
سامر : لا مو هيك
رفيف : لا هيك ونص .. واذا غيران عليها وبدك اياها رجعا ماصار شي
تركتو وقامت
سامر : رفيف ... رفيف ...ياربي وانا شوبدي بنايا تتزوج شو دخلني هلأ كني زلمة اقعنها لرفيف انو ماني غيران على نايا
سامر : ياااربي
المسا رفيف قاعدة عم تتفرج ع التلفزيون اجا سامر قعد جنبا وحاوطا بأيدو. . وهية بعدت
سامر : حبيبي بعدو زعلان مني
رفيف : .....
سامر : لا تتجاهليني ردي بوجهي اي شي المهم لا تسكتي
رفيف : لا ماني زعلانة
سامر : لا زعلانة ومشفترة كمان
رفيف : قوم لحق حالك واتزوج نايا قبل ماتروح من ايدك
سامر : انا شوبدي بنايا اذا عندي احلا وحدة بهل الكرة الارضية
رفيف : اي حاج كذب
سامر : انا كذاب يا رفيف
رفيف : لا ماقصدي هيك انا اسفة
سامر : مشي الحال طلعت معك انا كذاب .
رفيف : سامر انا اسفة عنجد ماقصدي
تركها وقام وهو مبتسم وهية قامت لحقتو
رفيف : سامر سمعني ... والله ماقصدي انك كذاب بس انا بحبك وبغار عليك
سامر : انا انفعلت لانو ممكن كل حكيك يطلع غلط .. يعني ماني غيران عليها ولا بحبا انا مابحب حدا بهل الدنيا قدك فهمتي
رفيف : اي فهمت
سامر : اي تعي لعندي تعي عم تصغر عقلا
رفيف : هههههه
سامر : بس اذا بتعيدها لهي كلمة كذاب بدي كسرلك سنانك عم تفهمي
رفيف : حاضر
سامر : تعي لعندي اليوم اشتقتلك كتير
اجت تمددت حدو وضمتو وقالت انا كمان اشتقتلك كتير ..
...................
بلشت تمر الايام وابو زيد طلع عنجد حاببا لانايا واجا طلبا ونايا وافقت .. واتزوجو ونايا كتير مبسوطة معو واهم الشي انو معو مصاري هههههه وكمان حملت وابو زيد كانت عندو اكبر فرحة .. ورفيف بطنا كبر وعم تربي سالي وسامي ...
...........
رفيف : حبيبي بدي روح لعند اهلي
سامر : انتي عم تحكي جد
رفيف : اي جد .. خايفة موت وماشوفن
سامر : شو هالحكي موت وما موت ..
رفيف : يعني انا على وجه الولادة والواحد مابيعرف شو بصير معو
سامر : وبركي قتلوكي
رفيف : لا انا حامل ومابقتلوني
سامر : انتي واثقة من هالشي
رفيف : مابعرف .. بس كتير شتقتلون واكيد مارح ضل طول عمري هربانة
سامر : بس خايف الطيارة تأسر عليكي
رفيف : سألت الدكتزرة وقال مابأسر لانو الدولة قريبة
سامر : طيب ياعمري انا رح احجز بأقرب وقت
.....................
بمطار دمشق الدولي
طلعت من باب القادمون
رفيف وسامر وسالي
رفيف : يا سلام ما احلا هوا الشام
سامر : اي والله مافي احلا من بلدو الواحد
رفيف : انا خايفة من اهلي
سامر : ولا يهمك حبيبتي شو ماصار انا معك .. بس بدي منك ماتزعلي اذا ماقبلو يستقبلوكي
ركبو تاكسي وراحو ع بيت اهلا
وصلوو للبيت دقو الباب ..
فتح الباب علي .. ولما شافون انصدم
ابو عدنان : علي مين ع الباب
علي : ....
طلع ابو عدنان وشافون واقفين ع الباب .. كمان ما حكي
رفيف عم تبكي : بابا
ابو عدنان : خبرون انو العنوان غلط
ام عدنان : لك شبكن مين ع الباب
طلعت وشافت رفيف
ام عدنان : هاي انتي وبكل عين وقحة جاي لهون روحي انقلي من هون .. لك روحي الله يغضب عليكي دنيا اخرة
رفيف : ماما مشان الله سامحيني
ام عدنان : روحي الله لا يسامحك
واقفة عم تبكي
ابو عدنان : بظن سمعتي امك شو قالت منيح .. يلا انقلعو من هون ... بنتنا ماتت من زمان
سامر : رفيف تعالي حبيبتي ..
رفيف : سامر تركني بدي اياهن
ابو عدنان : علي سكر الباب .. بكفي مسخرة
سالي : جدو ما شتقتلي
ابو عدنان : عم قلك سكر هالباب
سكرو الباب بوجهون .. وام عدنان قعدت بالارض وصارت تبكي
رفيف مشت خطوتين ووقعت غمت ووقعت على بطنا
سامر : رفيييف .. سمعو الصوت فتحو الباب شافوها واقعة بالارض وعم تنزف
ركض ع