قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
وبس خلص الشغل بالبيت ....كانت ريحتو جديد بجديد ....والفرش اللي فيه بسيط كتير ....بس الفرح العارم بالنفوس كان أكبر بكتير .....
حازم يتأمل البيت : وهي خلصنا ...أخيرا
أوس : أبي ....أنا رح موت من الجوع ...بدي آكول
حازم : أمشوا آخدكم ع شي مطعم ٥ نجوم
أروى : أحممممم أحممم .
حازم : شو ...شبكي ؟؟
سيد حازم ...مافينا نتحمل هيك مبالغ هلأ
أوس : شو يعني ؟؟؟
يعني رح ناكول من طبخ البيت ....وأكل كتير طيب
حازم: ليش ...بتعرفي تطبخي
أكيد ....هلأ رح تصل ناديا ...ومعها غراض الطبخ ....رح أعملك أكلة كتير طيبة
سوار : شو هية
Telegram:@rwayate
ههههه هلأ بتشوفي (طن الجرس)شكلها وصلت نادياا.....يلا روحوا غيروا تيابكم وتحمموا ....بيكون الأكل خالص
الكل : حاضر ......
قامت أروى وفعلا .....وبلشت تشتغل بالطبخ ...والريحة تهفهف بالبيت .....والكل طلع بسرعة بعد ما خلصو حمام ولبس يقعدو بغرفة المطبخ المنم نم الصغير ....يتفرجوا ع أروى كيف عم تفرد الأكل ....وريحة الرز المبهر هافة هون وهنيك .......حازم مو مصدق أن هاد طلع من أروى
أروى بإبتسامة عريضة: تفضلوا ...شو عم تستنو ...الأكل جاهز
بلشو بالأكل ...بكل هناء وعافية .....اللقمة تدخل جوات الأفواه بسعادة بعيد عن الهم والغم ......وجوه مستبشرة بالخير والفرح اللي بدو يعوم بحياة هالأسرة السعيدة........
Telegram:@rwayate
مرر يوم حلو بس مشقي كتير ....ولما أجى المسا ...والتلفزيون شغال ع غير العادة
أروى : سيد حازم
نعم آنسة أروى ....؟؟!
عفوا...بس مو صار لازم تدور ع شغل
شغل ؟؟؟؟ متل شو
أنت قللي ....أنت شو بتحب هواية أو ...شو معك شهادة مثلا ...لنفهم !
معي شهادة تجارية ....شو ممكن تفيدني مثلا
حلو كتير ....ممكن تروح وتسجل بشي مصرف
يعني بدك ياني أشتغل موظف هلأ بآخر عمري بعد ما كنت تاجر كبير ...هيك صير شقفة موظف !!! مامني شي
مين هيك قال ....بكرة لما تشتغل هنيك وتنعرف بشغلك العبقري ...ممكن تترقى وتصير مدير
...
Telegram:@rwayate
ههههه أصلا أول مايشوفني المدير ضغري رح ي٩طنس محلو
آه من غرورك يا سيد حازم ......ع كل حال روح بكرة وقدم ع طلب وظيفة ...لأن اللي معنا دوبعم يكفونا ...ولهلأ ما اشترينا سيارة ....
طيب ...حاج تحكي كتير فوق راسي ...بكرة رايح وشوف الوضع ....مع أنو حاسس مالها طعمة
كيف مالها طعمة ....إذا ما توظفت حالتك مع الأولاد رح تصير بالويل .....ويمكن تبيع هالبيت كمان ...وتصفى عنجد بالشارع
هففففف طيب خلص .....متل مابدك ...لوين رايحة
بدي نام ...عندي فيقة بكير
ليش ...لوين بدك تروحي
بدي روح وأشتغل
شو بدك تشتغلي ؟؟؟
آنسة بشي روضة قريبة من هالمكان هون

ارتعب حازم بطريقة غريبة ودق قلبو : يعني رح تتركينا
له يا سيد حازم ...قلتلك إني مارح أتركك ليخلص العقد ....وليكو مرر قريب ال ٦ شهور ....شفت مني شي لا سمح الله
لأ ...بس
يا سيد حازم ...لو بدي أتركك بخبرك بهل الشي ...صدقني مارح خبي عنك .....وهلأ عن أذنك...شكلها سوار ما نامت عم تستناني لحتى أحكيها القصة ...تصبح على خير ..
Telegram:@rwayate
اتدايق حازم من قومتها لأروى ....بس كمان هي مهمتها مع أولادو ...ولازم تعمل هيك ...بس عينو اعتادت ع وجود أروى وهالشي بلش يغصصوا كلما شافها بعيدة عنو شوي !

تاني يوم كان كل شي متل ما اترتبلو .....أوس بالمدرسة ...وناديا مع سوار ....وأروى راحت تشوف وظيفتها الجديدة وانقبلت فورا لصوتها الرقيق وجهها الطيوب ....أما حازم فتل أكتر من بنك ...وحفي برجليه وهلك لحد ما أخيرا لقى وظيفة شاغرة .....وقبلوا المدير لأن في معرفة عن مسموعيات السيد حازم
...

وعند الغدا
الكل التقى بالبيت وحكى يوموا لتاني ....أروى فرحت لحازم ....وحازم كمان انبسطلها بس غصغص شوي ع هالخبرية ....وع السفرة كان التبادل الحواري الأسري كتير حلو ...وهالشي بلش يأثر ع أوس اللي بلش يخف غضبو ...ويحس بحنان أروى الموجود بيناتهم ...فنقلب حقدوا ضدها ...لحب كبير كأنها قريبو كتير من روحوا الطفولية اللي مستفقدة لكتير من الحنان الأسري ....
Telegram:@rwayate
ومررت الأيام ...والحياة بلشت فيها شوية مصاعب ....وكمان تناغم بين أطراف العيلة كلها ...فحل الهدوء والسلام ....حتى صارت أيام الجمعة أحلى أيام العيلة ....لأن الكل بيشوف بعضوا بيوم العطلة ....وحازم يشوف أروى بنظرات مايقدر يعرف يفسرها ...هل هي إعجاب أم شيء آخر ....حتى أروى تعلق قلبها بسوار وأوس .....خاصة أن أوس تغيرت معاملتو مع الأيام معها ...وتجبلو هدايا من مصروفها الخاص
يعني كل شي كان منيح ...خاصة بدفع الفواتير ....أروى إلها المساهمة الأكبر بهل الشغلة ....حتى الأرض اللي بقيت ....كل مرة يعمروا فيها شي من مصمودياتهم حتى تبقى حلوة وتكون منفس إلهم ...خاصة وقت العطل وناديا تجي تقضي معهم هالأيام الحلوة هي ...
مررت أيام وشهور وكل شي حلو وطبيعي ...وبيوم من أيام الجمعة ....اندق الباب ع هالعيلة ....
ناديا قامت وفتحت الباب ...فشافت شب طويل أبيض ....بشعر أزغب بلون قريب من البني ....بعيون بني:
الشب : مرحبا
ناديا : أهلا ؟؟؟ مين بتريد
لو سمحتي ....هون أروى
أي ...هون(طلع صوت من ورا ناديا )مين يا ناديا : اطلع فيه وأجتها الصدمة ...بس كانت هالصدمة قوية كتير ....لدرجة وقف حجر عينها
أروى : أحمد !!!؟ هاد أنت
أحمد : أي أنا ....هاد أنا يا أروى أحمد .....كيفك ...دخت الدنيا للقيتك
صرخت : ارجاع لورا رجاء ...لا تقرب مني ..
تسمحيلي فوت لأحكي معك كلمتين ....
أروى ترددت شوي ....وإذ بيجي حازم وبيشوفوا ع الباب ....
حازم : مين هاد يا آنسة أروى
أروى سكتت
Telegram:@rwayate
أحمد : مرحبا ....أنا أحمد ...خطيب أروى
حازم انصدم : خطيب؟؟؟ خطيبك هاد أروى
أروى : كان خطيبي بس فسخنا ....أنت شو جاية تعمل هون
أحمد : أجيت أحكي معك .....وصلح اللي انسكر
اللي عملتو معي بحياتو ما بيتصلح ...
حازم : أحممم تفضل شراب فنجان قهوة ...ماحلوة بحقي تكون هون ع الباب
شكرا يا سيد حازم
حازم : بتعرف أسمي !!
لأن سألت عن أروى ...واستدليت لهون وعرفت إن أروى بتشتغل عندك

طيب تفضل قعود لنحكي ...يا ناديا خدي الأولاد وعمليلنا فنجان قهوة
ناديا : حاضر سيد حازم

وبالصالون
Telegram:@rwayate
أحمد : أنا غلطت بحق أروى كتير ....وأجيت لصحح غلطي .....
أروى متدايقة عم تهز برجلها ماعم تقدر تحكي شي ...حازم حس بالوضع مكركب ....فقرر يقوم حتى يقدرو ا يحكو التنين مع بعض ع رياحة
حازم : عن أذنكم شوي ....يلا يا أولاد ...يا ناديا...تعالوا معي
طلعو الكل من الغرفة...وصفي أحمد مع أروى
أحمد : أروى ....أروى
شو بدك مني يا أحمد ...كيف إلك عين تجي لهون بعد ما تركتني ومشيت ....طعنتني بظهري ورحت مع رفيقتي ... لا تطلع فيني هيك شو شايفني مابعرف أنك لحقتها كرمال إنها غنية ...وأحسن مني بالمادة ....ليش رجعت شو بدك مننننييييي (صرخت بعصبية ...فقام من محللو وقرفص ماسك أديها )بترجاكي لا تصرخي ....لا تبكي ....هالشي الحق عليي وأنا بعرف هالشي ...أجيت حتى صلح غلطي ونرجع سواة
نرجع سواو...كيف بدك نرجع سوا ...بعد كل شي عملتو معي
بعرف أنك بتحبيني .....بعرف أني جرحتك ...وماحدا رح يرمم جرحك غيري ...لهيك بدي نرجع سوا ....لك فتلت الدنيا وأنا عم دور عليكي....صدقيني مالي غيرك ....ماعرفت قيمتك لحد ما عرفت Telegram:@rwayate أن أنا تركت كنز وراي ...درت ظهري لأكتر الناس اللي مسكوا بأيدي .....أروى بترجاكي ...ليكني رجعت حاطط روحي بين أديكي .....شوفي ....
شو هاد
هي بطاقتين طيارة ....ع ماليزيا....
شو يعني
يعني بدي آخدك وطير بالعلالي ...بدي نسيكي كل شي عذاب عملتو معك .....رجاء عطيني فرصة يا أروى .....عنجد أنا بحبك ....ومالي غيرك ....
عنجد ...هالحكي من قلبك
بشو أحلفلك أنو هالحكي من جوااااات قلب قلبي
أروى سكتت وغصت مصدقتو ...وهو ابتسم لما شاف ابتسامتها طلعت أخير منها ....مسك ايدها وربت ع كتفها بقوة .....ومن ورا الباب من بعيد ...كان واقف عم يسمع كل الحكي ....وغص غصة ...لدرجة حس بوجع كبير ......فمشي متهجم .....وراح ع غرفتو

طلع أحمد ...آخد وعد من أروى حتى يرجع وياخدها متل ما اتفقواة.....بس إروى تحس بشي غلط ...بس ما تعرف شو هو !!!؟

مرر الليل طويل ....وطويل كتير على أروى اللي ماكان يجيها نوم ....حتى حازم ....كان حاطط أديه ورا راسو عم يفكر ...ويفكر .....كمان ما بدو يوقف بوجه سعادتها لأروى ....بالنهتية هي حياتها ....وهي ماقصرت معو بشي ...حتى ما تخلت عنو بأشد أوقاتو .....لهيك قرر قرار ...مارح يتراجع عنو أبدا .....
Telegram:@rwayate
وتاني يوم الصبح ....كانت اروى قايمة تعمل فنجان قهوة لحالها لتروق .....فتفجأت بوجودوا وراها: سيد حازم ...أنت من إيمتى هون
كنت عم شوفك كيف بتعملي قهوة ......حنى لما تغادرينا أعرف أعملها بغيابك
سيد حازم في شي ؟؟؟
اي ...تعالي ع الصالون بدي أحكي معك كلمتين ضرورياات قبل ما يفيقو الأولاد ....
لحظة لكن لجبلك فنجان قهوة معي
ابتسم .....ومشي ...وهي لاحقتو بالصالون
وبالصالون :
تفضل هي فنجانك سيد حازم صار ع الطاولة (لمحت شي متل وراق معاملة بأديه عم يطلعهم من الدرج
حازم قعد عم يتنهد
اروى : شو هاد اللي معك سيد حازم
وراق ....
بعرف أنهم وراق ...وراق شو
هدول وراق العقد اللي بيجمع بيني وبينك بزواج شرعي
م م مافهمت عليك
مارح خبي عليكي يا آنسة أروى ....مبارح سمعت كل شي صار بينك وبين أحمد
تلبكت أروى وانخضت
حازم : لا لا تخافي ...كل القصة أنو أنتي فيكي تعتبري حالك من هاللحظة حرة ....
شو يعني سيد حازم ....له له ...شو عم تعمل
عم شق العقد .......هلأ صار فيكي تعتبري حالك حرة ...وفيكي تتجوزي وتشزفي حياتك ....بعتذر منك إذا حطيتك بمواقف حرجة بحياتك معي ...بس طبعا ما بنسى مواقفك Telegram:@rwayate النبيلة معنا أنا والأولاد ....والصراحة أوس وسوار ؤح يشتاقولك كتير ....وكل شي عملتيه معنا بدل على أخلاقك النبيلة اللي ماشفتها عند حدا من المجتمع المخملي اللي كنت فيه .....
أروى سكتت وماعاد طلع معها الحكي أبدا
حازم : آنسة أروى ....بتمنى ما تفهميني غلط ...كتبت كتابي عليكي وعملت هالشرط حتى يكون وجودك حلاال بهل البيت ...خاصة أن شغلك كان كتير حساس لوضع أطفالي ....
أروى بدها تحكي ...بس طارت كل الحروف من لسانها
..متل بخار القهوة اللي قدامها
قام حازم من مكانو : وريتو ألف مبروك مقدما يا آنسة أروى ....أنتي والسيد أحمد لابقين لبعض كتير .....عن أذنك

طلع لغرفتو حازم مسكر الباب ساند ظهروا ع الباب ...وارتخى بطريقة عجيبة حتى ساح ع الأرض ...ضامم رجيه يبكي بقوة ....لدرجة قلبو يطرق طرق ...يتنفس بصعوبة ....حتى حس بضيق تنفس شديد .....مابدو يصدق اللي عم يصير ....واللي بدو يصير
وبعد فترة كم يوم
Telegram:@rwayate
اروى جهزت كل غراضها منشان تسافر مع احمد وبدهااتودع حازم والولاد وناديا بس في شي بقلبا ماعم تفهم شو هو؟؟! ...
شي من الحزن والأم ويمكن الفقدان ... مع انو من قلبها ( ليش هالاحساس عم يصير معي مع إني رايحة مع أحمد حبيب عمري ....)
ومن ع الباب .....والكل مجتمع وهي بأديها شناتي السفر ..قربت لتودع حازم فحطت ايدا بأيدو فبلش نبض قلبها يصير الف ومعدتها اتكركبت و بحزن كبير بعيونها لحازم عم تقول بنفسها ( لو انك عنجد حسيت بحبي متل ماحبيتك واتمسكت فيني كنت مستحييييييل اتركك يا سيد حازم ...بس ماسمعت منك كلمة وحدة ....حتى تركتني كأني ما بعنيلك شي يعني طلعوا ولادك وكانوا هنن همك الوحيد ...)

حازم بهل اللحظات كمان عم بنفسو ( هيك بيهون عليكي العشرة يا أروى ....بس لو أنك ماوافقتي تروحي مع احمد كنت ماتركتك ابدا.... ابدا يااروى ولكن للأسف حبك لاحمد طغى ع كل شي ...وتركتني وراكي ))

ودعتو وبالقلب غصات كبيرة والأولاد بكيوا كتير... سوار من جهة اتعلقت بأروى وبكل شي بيخصها من حنان وعواطف واوس كمان مالو حابب يفارقها ابدا ...
حتى ناديا كانت حزينة كتير ...
Telegram:@rwayate
طلعت وركبت السيارة عم تطلع وراها وياريتها مااطلعتي يا اروى.. حازم في بعيونو دمعة واقفة وماعم تنزل ...بس الغصة بهل الروح رح تقتلو
مشي هالسيارة ...وأحمد ماسك أيدها ....وهي تعصر البسمة لتساير قلبها بحبها القديم ...بس قلبها مو مرتاح ......كملت طريقها ع المطار ....ونزلت بتعب كبير ...تحاول تدعس ع مشاعرها ...فلما وصلت عند الجوازات و احمد متحمس كتير ومبسوط : اروى حبيبتي أخيرا رح نصير سوا ...وافقتي واجيتي معي والله متت من الرعبة وانا خايفة انك تغيري رايك وماتجي معي هداك اليوم...
اروى : اطمن احمد ماغيرت رأيي
احمد : مممم أجاني اتصال عن اذنك اروى بس رح احكي هالإتصال الصغير وارجعلك ..
اروى : ماشي ...بس بكير لسا ع الطيارة لتطير ....
لهيك قعدي استنيني هون شوي
طيب خود راحتك ...
احساس قوي بقلب اروى خلاها تمشي شوي شوي وتلحق أحمد(ليش ما حكى قدامي ...شو سر هالإتصال يا ترى حاسة بعدم ثقتي من ناحيتو ما بعرف ليش ؟؟؟
Telegram:@rwayate
وفعلا كان ظنها بمكانو سمعتو وهوي عم يحكي ...
احمد : هههه متل ماعم قلك ياست ناهد هههه اروى معي وانا نفذتلك طلبك بس ....انتي بقي تنفذي و تعطيني المعلوم يلي اتفقنا عليه ...صح ....يعني تبعتيلي ...تمام ...بس لأصل ع ماليزيا منحكي ..و(دار وجهو احمد بعد ماانتهى من اتصالو فشاف اروى قدامو شاعر وجهها انها سمعانة كل شي ..بس مالو متأكد !!؟

أحمد متلبك منزل من ايدو السماعة : أحممم اروى ..شو عم تعملي هون
عم استناك؟؟
اي يلااا نسافر ...صار وقت الطيارة ماعاد في وقت معانا ..شوفي اللافتة شلون ...

اروى بعيون لا تفسر : فعلا يااحمد ماعاد في وقت ...معنا
شو شو قصدك ؟؟
ولا شي ... بس مو الحق عليك.. الحق عليي انا ...لك أنا الغبية يلي رجعت وثقت فيك وانت مابتسوى هالثقة لك ما بتستاهل شي مني ...لك نظرة ما بتستاهل يا حقير
تركتوا ومشيت بسرعة وركبت بالسيارة وهي عم تبكي...وهو متل المجنون يلحقها يضرب جبينو : اروى ...لك تروى استني شوي لفهمك شو القصة .....
Telegram:@rwayate
بس السيارة مشيت ....ودمعها مت يلاقي مهرب منها غير تدمع وتدمع....والدنيا تغير جوها ...والمطر بلش يكب بالأراضي ... وهي عم تبكي مو عرفانة تبكي ع غبائها لأنها قت أحمد
..ولا عم تبكي ع حازم اللي حبتو و تركتوا هيك .... لو صبرت على حازم شوي يمكن كان بيجوز يتغير كل شي ....يمكن كان (تبكي )
و الااااااااااه الكبيرة طلعت منها وهي بالطريق الدنيا تشتي متل عيونها الدبلانة
بعد شوية وقت

اروى : لو سمحت يا معلم نزلني هون ...!

نزلت اروى ووقفت تحت شجرة كبيرة ومعها شنتايتها الوحيدة يلي طلعت منها بكل حياتها ...من غراض وتياب
وقفت تستنى ....مو عرفانة شو عم تستنى غير هالخيبة اللي صارت فيها ...تبكي من حرقة قلبها ...تتأمل المطر شوي ..على صوتو شوي ....بس

وهي واقفة حست في ايد ع كتفها تغافلها ..بقوة
اندارت بقسوة الموقف اللي هية فيه وهي مستعدة تهشم وجه اللي اتجرأ وحط ايدو ع كتفها هيك بدو احم ولا دستور ... Telegram:@rwayate
كانت نظرة وحدة كافية حتى تغير كل حياتا حتى اتغيرت كل مشاعرها من غضب كبير كتير لراحة وحب وحنان وسلام داخلي وامان كلو بيتجسد بشخص واحد وبس
شافتو بوجهها ( حازم ) !!؟
حازم : خلص حاج تبكي والله وجعني قلبي ...وأنا عم شوفك هيك ...
اروى : سامحني ...سامحني ...لك انا غبية كتير.....
لا تقولي هيك ....أنتي مو هيك يا أروى ....أنتي أذكى مرا شفتها بحياتي
أنا غبية لان صدقتوا للمرة التانية ...
حازم : هلأ ...إذا ع هي اي والله انت غبية .....بس بهي بغير شغلات ...أنتي مافي منك يا أروى ...لا عاد تعمليها ...لاعاد تتركي روحي بلا كهربا ....لك أنتي حياتي اللي فقدتها بلحظة .....اروى سامحيني يا اروى

حاااااااااازم صرخت فيه : انا معلش قول عن حالي هيك وانت لا يعني ..
شو قصدك
قصدي انك انت كمان غبي ...
حازم ... انا ...
اروى ... اي وكتير كمان
حازم ... انا تركتك تقرري شو بتحبي ومين بدك ومع مين رح تكملي حياتك انا ضحيت بحبي الك وبعشقي الك ولك حتى جبرت نفسي اني خلي القرار بايدك وقلبي عم ينزف قهر والم وحزن ...
اروى ... حازم انت شو عم تقول ..
حازم .اعم قول اني بحبك
شو ؟؟؟! ....عنجد
اي ....يا غبية واذا اول مرة اتغابيت عنك وخليتك تقرري وتروحي هالمرة ....مستحييييل يااروى اسمحلك تروحي مرة تانية ...لك انت الحب الوحيد يلي بحياتي مارح اتخلى عنو ...لو بدي موت
اروى : هلأ مين الغبي لكن .. Telegram:@rwayate..عنجد مابعرف
لو انت اتمسكت فيني لو قلتلي ابقي حتى لو منشان ولادي لك انا كنت بقيت ...
وهي عم قللك ...بدي ياكي إلي ...وبس ...شو قلتي
مدت ايدا الو ....
وحازم اتمسك فيها بقوة وحط ايدها ع قلبو ق: لو تعرفي هالقلب قديش دق الك ..وكرمالك لو تعرفي هالعيون قديش اطلعت فيكي بحب وعشق ...كنت رح موت باللحظة اللي طلعتي فيها من البيت
اروى: حبيبي لا تحكي هيك ..
حازم ... ارجعي عيديا ارجعي قوليلي نفس الكلمة رجعي يااروى منشان الله ...!!؟
اروى : ايا كلمة !!؟ واطلعت فيه بخبث ودهاء ...عنجد.

حازم : حبيبتي اروى خلص رح ننسى كل شي ونرجع سوا انا وانت ونحط ايدينا ببعض اكيد الولاد بيكونوا ناطرينا على نار ...
Telegram:@rwayate
اروى: ياروحي اشتقتلهن كتير ...لو تعرف
حازم مسك ايدا : يلا امشي لكن لان اتأخرنا كتيررررر كتيرررر ..
بس بحب خبرك من هلق رح نرجع نكتب الكتاب من جديد وتعيشي معي من اول وجديد ببيتي وبغرفتي تحت سقف واحد ورح حبك لاخر العمر ....
اروى : عنجد لاخر العمر ياحبيبي 😍😍😍😍😍
حازم قرب وباس أيدها : لآخر العمر

تمت

#نور_الشمس
قصة اليوم: #مصيري_المجهول ............. قراءة ممتع
بـدايـة الـقـصـة..🌺✨
قصة جديدة: #وجه_القمر
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#وجه_القمر_بقلم_كنانة_غميان
Telegram:@rwayate
الحلقة اﻷولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة 👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

يزن صبي صغير يقطن مع أهله ذو الحالة اﻹجتماعية الراقية

وكان يدوام في مدرسة اﻹبتدائية وله أصدقاء كثر من محيطه خالد وسليم ومنهم من غير طبقته ....مثل سهير وياسر ....
وكان هناك من الفتيات الكثر في الصف ...ومنهم المعجبات بيزن ..ومنهم نور وصديقتيها سهام ودانه ...لطريقة تصرفه ...وكونه من المتفوقين بدروسه .....

كانت نور تحتفظ بإعجابها ...ولا تبوح به ...خشية سخرية اﻷخريات ...ﻷنها كانت سمينة .....ومن الوزن الثقيل ...ووجهها يغطيه الحبوب بكثرة .....ولم تكن تتميز بصفات كثيرة تلفت النظر كصديقتيها .....سهام الشقراء ..ودانة الصهباء ....فهما ذاتا عز ويبان للناظر من هما .....غير حالة نور ......
ومرة من المرات في المدرسة ....

انقلبت سهام ودانه على نور ...وأخذتا تجرحان بها بالكلام المبرح ...وتضحكان بإستهزاء ساخرين من منظرها ...والجميع كان يتفرج على ما يحصل في وقت اﻹستراحة .....ومنهم من كان يضحك.....ما كلمات مبتذلة
Telegram:@rwayate
وكانت نور قصيرة الكلام .....فلم تعرف ما تفعل سوى البكاء والهروب ...فأخذت بالركض ......وإذ بها تقع على ركبتيها ....وأذت نفسها ...فكان الدم يسيل من رسغ يدها ......
وزاد ضحك الجميع أكثر

ظللت على اﻷرض تبكي متحسرة على نفسها.....خجلة ماذا تفعل

وإذ تجد من يأتي إليها مقرفصا ....يقول .....

أهدأي ....لا عليك منهم .....
ومد يده وأعطاها منديلا نظيفا ......
رفعت رأسها ....لتجد يزن بقربها ......وينظر إليها بحنية وقلب رؤوف
خجلت كثيرا ....ولم تعد تعرف ما تقول ...فهزت رأسها ....
Telegram:@rwayate
شكرا ....يزن .....
قال بقوة محرصا عليها ...
لا ...لا تشكريني ....لا تهتمي لم من هم حولك ....ووضع المنديل على جرحها محاولا مداواته .......

ضعي يدك على الجرح حتى لا تنزف ....ستكونين بخير .....

ومسك ذراعها وساعدها بالنهوض .......

وهناك
كانت عينا سهام ودانه في نار تتقد ....كيف له أن ينزل إليها بهذه الطريقة ...ومن أجل ماذا ....يا له من غبي!!!!

والتفت إلى الفتاتان وقال.....عيب إهانة فتاة بهذه الطريقة .....لو كنتما بمحلها لتمنيتما أن تنشق اﻷرض بكما ....وانصرف بغضب ...قاطب الحاجبين ....
وحين أتى أصدقاءه يريدون ممازحته ......فأمرهم بعدم الحديث عن الموضوع فقد انتهى .....

وبعد مرور أيام .....غاب يزن عن المدرسة أيام ....أيام عدة .....
Telegram:@rwayate
لاحظ أصدقاءه ذلك ......وسألوا أنسته عنه.....
فأخبرتهم بخبر سيئ .....والدته قد توفيت ....رحمها الله

كانت صدمة على الجميع ....فأخئض منهم بالصمت الطويل ...ومنهم من أجهش بالبكاء ....ومنهم من تحسر على وضعه الحزين .......

ومررت اﻷيام ......والسنين ...وهاقد كبر يزن وأصبح شابا ناجحا بهي الشخصية .....يساعد والده في تجارة الذهب .....
ومازال على اتصال بأصدقاءه اللذين تبعوه في اﻹعدادية والثانوية ......مثل ياسر وسهير ....أما الباقي قد كان انقطعت عنه أخبارهم .....
Telegram:@rwayate
وفي يوم من اﻷيام .....
اتى ياسر إلى منزل يزن ......وطرق الباب ......

ففتحت له إمراءة فارعة الطول ....وعينيها يملؤهما بريق ....أخاذ .....

نعم .....من أنت .....

عفوا ...أليس هذا منزل يزن قالها متلبكا .....

بلى ...لحظة واحدة ......يزن ....يزن ...هناك أحد على الباب يريدك ....

دعيه يدخل ......

تفضل ..سيد ...؟؟؟؟
ياسر ....اسمي ياسر

اهلا ياسر تفضل ....

ودخل ياسر ...وهو متعجب ...من هذه ؟؟؟؟

طق طق طق
Telegram:@rwayate
ادخل .....لا تعمل من نفسك ابن أكابر ياسر ...حارتنا صغيرة ونعرف بعضنا ....وغمزه يزن

ياللهول يارجل ...من تلك التي فتحت لي الباب ......

فقال يزن ضاحكا ممتزجا ببعض العصبيه .......هذه زوجة أبي .....
ههههههه ولم تسأل ....ألا تعرفها

لا ....أنت لم تخبرنا عنها أبدا ....حتى عندما نزورك لا نراها .....
طبعا .....فهي مشغولة بنهب أموال والدي ......ماعليك منها ...واﻷن قل لي ما مشاريعك للذهاب إلى رحلة صيفية ......

حقا ....قال مندهشا ياسر ....
لكنك تعرف أنني لست ممن يستطيعون دفع تكاليف كهذه فأنا مشغول بنقل بضائع من جبس وطين ﻷعمال البناء على شاحنتي ...ويادوب أستطيع أن أخرج نفقاتي اﻷسبوعية

خلص ولايهمك ياشريكي .....مناصفة قالها يزن وهو يربت على كتف ياسر

ولكن أريد أن يذهب معنا سهير ....

ولم لا ستكون أجمل بالجمعة معا ....كلمه وخبره ووضب نفسك للذهاب في اﻷسبوع المقبل.... سأحجز في اللاذقيه على شاطئ البحر اﻷزرق
Telegram:@rwayate
ياعيني ...كفو أبو الشباب .وأنا جاهز

اسمع سأتيك في الغد صباحا ﻷؤكد لك السفر ....ولنتحدث قليل...مارأيك ا

استغرب يزن من كلام ياسر ...ليس من عادته أن يأتيه يومين متتاليين

اهلا وسهلا بك ...بإنتظارك


...ومسك يدهما مصافحين على تتمة الموافقة

وخرج ياسر ...وهو مسرور ملتهج ....وفي اليوم التالي .....

أتى ياسر الى بيت يزن كالموعد في التاسعة صباحا.......

وبينما هو يريد طرق الباب ......