قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#حلالي
#الجزء الثاني

Telegram:@rwayate
طلع إياد لغرفة ديما وفتح الباب شوي
وفات لعندها شافها نايمة
قرب منها وشاف شعراتها نازلين على وشها
بطريقة عشوائية
صار يبعد شعراتها عن وشها وقرب منها
وباسها
ديما حسّت عليه وخافت منو كتير
ديما: في شي
إياد تلبك وما عرف شو بدو يقلها
ديما: بدك تنام هون
إياد: اي لاء لاء بدي روح على غرفتي بس خربطت بالغرف
ديما: طيب تصبح على خير
إياد: وانتي بخير

راح إياد على اوضتو ونام
صحيت ديما تاني يوم الصبح بكير فتحت الستارة وتفرجت على الشوارع والنَّاس بعدها فاتت تحممت ونزلت على المطبخ
Telegram:@rwayate
ديما: صباح الخير فيروز
فيروز: صباح النور يا خانوم
ديما: وين إياد بيك
فيروز: طلع بكير اليوم
ديما: لوين راح
فيروز هية ومشغولة بالاشراف على الطباخة : على بيتو
ديما: بيتو اي بيت
فيروز بارتباك : ما قلت بيتو بقصد الشركة
ديما: ممممم عن اذنك
فيروز: ربع ساعة وبكون الفطور جاهز
ديما: طيب
بعد ما فطرت بقيت عم تتفتل بالبيت وتشوف
الغرف كلها حتى اجت على غرفة مشان تفتحها وكانت مقفولة
ديما : فيروز فيروز
فيروز: نعم يا خانوم
ديما: ليه هي الغرفة مقفولة
فيروز: ما بعرف إياد بيك ما بخلي حدا
يدخل عليها
ديما: مممممم غريبة والله
تركتها فيروز ونزلت واتصلت على إياد

فيروز: يا بيك شافت الغرفة المقفولة
إياد: اسمعيني منيح فيها كل الأوراق
يلي ما لازم تشوفهن حاولي تبعديها عن الغرفة
فيروز: امرك يا بيك
Telegram:@rwayate
ديما اعدت وبلشت تقلب بالتلفزيون طبعاً
هية ما كان عندها تليفون لانو ظروف اهلا
تعبانة بس كانت مدللة كتير عندهن

بالليل بيرجع إياد من الشركة تقريباً على الساعة ٦ ونص

ديما: اهلين
إياد لما شافها ضحك وطار عقلو فيها
ديما: في شي
إياد: لاء بس روحي البسي خلينا نتمشى
ديما: عنجد عم تحكي
إياد: اي عنجد
طلعت ديما لبست تيابها ونزلت بسرعة لعند
إياد
إياد: خلصتي بهل السرعة
ديما: اي
إياد: يلا خلينا نمشي
طلعو بالسيارة
ديما: انت قلت بدنا نمشي
إياد: اي صح في شي يعني
ديما: لاء ابداً
إياد: هههههههه يعني نمشي بالسيارة
ديما: كيف فهمت علي
إياد: بفهم عليكي مو مهم كيف
Telegram:@rwayate
اخدها وصار يفتلها بكل المدينة وكانت كتير
فرحانة بس طول الوقت كان في اتصالات تجي
لإياد وهو ما يرد عليهن
بعد ما رجعو على البيت ديما بتسأل إياد

ديما: شو فيها هديك الغرفة
إياد: آي غرفة
ديما: في غرفة مقفولة شو فيها
إياد: اسمعيني منيح انتي اجيتي على هل
البيت حتى تدرسي ما حتى تتجسسي
ديما: بعتذر ما كان قصدي
وتركتو وراحت على غرفتها
إياد: انا غبي كيف هيك خجلتها فعلاً غبي
اتركها او اطلع لعندا لا خلص بطلع لعندا
إياد عم يدق الباب
ديما: تفضل وبلشت تُمسح دموعها
إياد: بعتذر ما كان قصدي
ديما: مو مشكلة انا الحق علي
إياد: لك مشان الله لا تحسسيني بالذنب
ديما: لو سمحت ما في داعي أبقى عندك
خليني أعيش ببيت غير هاد
إياد: لاء خلص بتبقي هون وعملي يلي بدك
ياه هاد بيتك بس لا تزعلي مني
ديما: بشرط انو ما قرب على الغرف أبدًا
وبضل بغرفتي بدرس وباكل وبنام فيها
إياد: طيب بكرا رح نروح حتى تسجلي بالجامعة
ديما: ماشي موافقة
إياد: تمام انزلي ناكل
ديما وهية عم تضحك : ماشي
Telegram:@rwayate
نزلو واكلو وخلصو اكل وطلعت ديما نامت
وإياد لَبْس تيابو وراح
تاني يوم الصبح بتصحى
وبتنزل ما بتلاقي إياد
ديما: فيروز وين إياد
فيروز: بالشركة
ديما بقيت عم تنتظر إياد وإجا على الساعة
٩ الصبح
إياد: مجهزة حالك صح
ديما: اي كنت عم انطرك
إياد: يلا خلينا نمشي

راحت ديما معو على الجامعة وسجلها ووصى كل الدكاترة فيها
ورجعت على البيت وإياد رجع على شغلو
ديما بقيت بالغرفة وعم تشوف الكتب
وكانت كتير متحمسة وفرحانة انها رح تفوت على الجامعة و تجرب حياة اجتماعية جديدة
وتتعرف على رفقات وناس كانت فرحتها لا توصف

رجع إياد بالليل تعبان وما حكا ولا شي مع ديما اكلو وخلصو اكل وأعدو على التلفزيون
Telegram:@rwayate
ديما: مو مسدقة ايمت يجي بكرا
إياد: اي بكرا في حياة جديدة الك رح تنبسطي كتير
ديما: تليفونك عم يرن
إياد بارتباك : اي هدول رفقاتي ما بدي رد
ديما: ممممم
إياد: عن اذنك بدي البس وروح لعندهن
ديما: طيب مع السلامة وتصبح على خير
تاني يوم الصبح صحيت ديما بكير ولبست تيابها وطلعت ووصلها الشوفير على الجامعة
نزلت وفاتت على القاعة والجامعة كان اغلب طلابها عرب حضرت كل المحاضرات وكانت فرحانة كتير و فاتت كلية أثار
بعد ما خلصت جامعة رجعت على البيت وكان صوت إياد طالع و عم يعيط على فيروز وهي وقفت تسمع من ورا الباب
Telegram:@rwayate
إياد : يا ويلك اذا بصير وبترجع بتجي وديما هون فهمانة
فيروز: سدقني يا بيك انا حاولت كتير امنعها تدخل بس هية فاتت الا بدها تشوفك
إياد : عرفت انو ديما هون
فيروز: لا يا بيك ابداً
إياد: منيح كتير اياكي حدا يعرف بوجودها
هون حتى اهلي فهمتي
فيروز: امرك

ديما دخلت بعد ما سمعت حديثهن على اساس
انها اجت هلق

ديما: مرحبا
إياد: اهلين كيف كانت الجامعة
ديما: منيحة كتير
إياد: حدا دايقك شي
ديما : لاء ابداً
Telegram:@rwayate
طلعت وفاتت على الغرفة وهية عم تتحمم
بتبلش تفكر بمين البنت يلي اجت وليش ما بدو اهلو يعرفو انو متزوجها
ديما : في شي غلط يا ترى شو عم يصير
ليه علي قبل ما اطلع بقي يأكدلي انو زواجنا
على الورق بس لازم احاول أتقرب منك يا إياد
نزلت ديما عند إياد و اعدت معو

ديما: ما رح تروح على الشركة اليوم
إياد : لا ما جاي على بالي
ديما: ممممم إياد
إياد فرح كتير لانها اول مرة بتقول اسمو
إياد : شو
ديما: مين هي البنت يلي اجت لهون
إياد : اي بنت
ديما : سمعتك عم تحكي انت وفيروز على بنت
اجت لهون
إياد : هههههههه بالظاهر كنتي عم تحلمي
ديما : اي يمكن على فكرة تليفونك عم يرن
إياد : بظن سامعو وما بدي رد
ديما: ليه بالجامعة ما قلتلهن انك زوجي مع انو بعرفو على الورق
إياد : ما حبيت قول لانو انتي مالك الي
كلها اربع سنين ومنطلق
ديما: اي صح
إياد : وانتي ما في داعي تجيبي سيرة
لحدا انك عايشة بالقصر عايشة بشي بيت
صغير وممنوع تكوني صداقات او يجو بنات
لعندك فهمانة
ديما: بس انا تعرفت على رفقات كتير ظريفين
وعرب كمان بس ما بدهن يجو لعندك
إياد : لعندك انتي
ديما: طيب
إياد : انا بدي روح هلق
ديما: ماشي
Telegram:@rwayate
طلع إياد وتركها وديما راحت على غرفتو وبلشت تفتش بين تيابو بس ما لاقت شي
وراحت على الغرفة المقفولة وبلشت تحاول
تفتحها بس عبث

فيروز: ديما خانوم في شي
ديما بارتباك : بدي فوت على الغرفة
فيروز: مقفولة ما حدا بفوت عليها
ديما: يعني ما معك مفتاح
فيروز: لا ما معي ابداً
ديما : وإياد
فيروز: ما بعرف اذا معو
Telegram:@rwayate
ديما تركتها و طلعت على الغرفة
ديما: هل البيت غريب من اول يوم جيت
فيه والتليفونات يلي بتجي لإياد مو طبيعية

نامت ديما وصحيت بالليل على صوت
إياد

ديما: اهلين في شي
إياد : لاء بس جيت شوفك
ديما تجلست ورجعت شعرها لورا : اذا
في شي قلي
إياد : شو رح يكون فيه
ديما: ولا شي
إياد بلش يقرب منها
ديما: شبك بعد عني
إياد ما رد عليها وبقي عم يقرب منها
باسها وهية انصدمت من عملتو
Telegram:@rwayate
ديما: بعد عني والله بتركلك البيت وبروح
إياد : بعتذر ما كان قصدي بالظاهر شربت
كتير
ديما: لو سمحت اطلع

طلع إياد و ديما صارت تُمسح شفافها
إياد ما كان شربان بس هو عمل هيك
لانو مالو قدران يشوفها قدامو وما يبوسها
كان مشتقلها كتير
إياد فات على غرفتو وتسطح بسريرو
وبلش يفكر فيها
إياد : حبيتك من انتي وصغيرة من لما علقنا مع بعض على باب الشركة
بحبك وما قدرت انساكي بعرف انك صغيرة
بس الشغلة مو بأيدي بحبك كتير
ياريت لو تعرفي اديش بقيت عم أتخيلك عايشة معي بهل القصر الكبير البارد يلي ما كنتي موجودة فيه من لما شفتك عرفت انو
انتي يلي لازم تعيشي معي وبقي عم يفكر
حتى طلع الضو
Telegram:@rwayate
وديما كمان ما نامت ابداً وكانت خايفة كتير
منو ما توقعت يعمل هيك او يقرب ويبوسها
مبين عليه جدي وصارم كيف بيعمل هيك
لبست ديما تيابها ونزلت من دون ما تحكي معو
وطلعت مع الشوفير ووصلها على الجامعة

#يتبع
#حلالي

#الجزء الثالث
Telegram:@rwayate
وديما كمان ما نامت ابداً وكانت خايفة كتير
منو ما توقعت يعمل هيك او يقرب ويبوسها
مبين عليه جدي وصارم كيف بيعمل هيك
لبست ديما تيابها ونزلت من دون ما تحكي معو
وطلعت مع الشوفير ووصلها على الجامعة

حضرت المحاضرات يلي عليها ورجعت على القصر ما شافت إياد وعرفت انو هو بالشركة
وما اجا بالليل بقي تقريباً اسبوع ما يجي
ابداً ولا حتى شافتو بالجامعة بعد مرور هاد
الاسبوع اجا على البيت

ديما: وين كنت ليش ما جيت من اسبوع
إياد : كنت خجلان منك ما كان قصدي
ديما: كان فيك تعتذر مو تختفي اسبوع
إياد: انا اسف ما رح عيدا مرة تانية
ديما : طيب بدي احكي مع اهلي
إياد: تفضلي احكي
أخدت ديما وبقت ساعة عم تحكي مع امها
وأخوها وابوها
Telegram:@rwayate
ديما: شكراً الك
إياد: عفواً
ديما: وين كنت نايم
إياد: بالاوتيل
ديما: إياد انا كتير خفت منك ما تخيلت
تعمل هيك شي
إياد: بعتذر هديك الليلة شربت كتير
ديما: انا مالي صغيرة مبين انك ما كنت شربان
إياد : ديما خلص بكفي
ديما: شو في قلي
إياد : ما في شي مين هاد الشب يلي عم تمشي معو بالجامعة
ديما: هاد ... هاد رفيقي يعني رفيقي اي
إياد: ممممم ما بقى في داعي تمشي معو
ديما؛ ليه
إياد : لانو رح قول لاخوكي
ديما: لا ما فيك
إياد : كيف يعني ما فيني فيني ونص
ديما: طيب هو رفيقي عادي يعني كل الناس
عندا رفقا
إياد : انتي بنت يعني لازم يكون عندك رفقات
بنات مو رجال
ديما: طيب حاضر عن اذنك
إياد : لوين
ديما: على غرفتي عندي محاضرات كتير
إياد : طيب
Telegram:@rwayate
طلعت ديما على اوضتها وبقيت عم تدرس
حتى صار ليل وصار وقت الاكل
نزلت اكلت وإياد تجاه اتصال رد عليه
وهية طلعت وراه حتى تسمع مين يلي عم يتصل عليه

إياد : خلص اليوم ما فيني عندي شغل
كتير وبدي نام بالشركة خلص بعدين يلا
باي
ديما رجعت لمكانها فوراً وهية عم تفكر
إياد : اسف تأخرت عليكي
ديما: لا ولا يهمك
اكلو وخلصو اكل و ديما طلبت من إياد يفرجيها
الصور يلي اتصوروهن

ديما: حلوين كتير وبلشت تقلب بالصور لبعيد
بس ما شافت شي ورجعتلو التليفون
Telegram:@rwayate
بعد مرور ٦ شهور ديما كانت عم تحضر للامتحانات وعايشة مع إياد ومتعودة على غائب إياد يلي بدوم اسبوع او اقل بيوم اجا على البيت واكلو مع بعض وهنن قاعدين

إياد : جايبلك هدية
ديما: عنجد شو هية
إياد : لحظة
بعد ما رجع أعطاها لديما كيس وفيه موبايل
ديما: هاد الي
إياد : اي الك احسن مشان احكي معك فوراً
ديما : شكراً الك كتير حلو
إياد : عفواً اطلبي يلي بدك ياه بكون عندك
ديما: بدي سلامتك
إياد : ديما قربي مني ليه بعيدة
ديما: إياد لو سمحت نحنا متفقين انو
زواجنا على ورق
إياد : اي صح يعني قربي مني انا كمان
دافع مصاري
ديما: اي مصاري
إياد متلبك: ولا شي
ديما: قلي اي مصاري بتقصد المقدم
انت ما دفعت
إياد : سدقيني ما قصدت شي
ديما: قلي شو دفعت
إياد : رح أحكيلك
ديما: عم أسمعك
إياد : أخوكي كان عليه ديون كتير وانا سددتهن
ديما: على علمي اخي ما بياخد مصاري
من حدا
إياد : اي هو ما اخد مصاري هو لعب قمار
وباعك الي وعلى فكرة هو ما قلي ادرسك
بس انا خليتك تدرسي
ديما: انت كذاب
إياد : لاء مالي كذاب انا باليوم مية بنت
بتصحلي بس اخترتك الك و بقيتي ببالي
من اول يوم شفتك فيه
ديما: لك انت شو عم تحكي اي يوم انا اول
مرة بشوفك اصلاً
Telegram:@rwayate
إياد : مرة كنتي جاية على الشركة لعند أخوكي
حتى يعطيكي مصاري وانا كنت هداك الوقت واصل من المطار وتخانقنا انا وانتي
ديما: ما فهمت يعني انت شايفني من زمان
وانا شايفتك كيف مالي متذكرة
واخي باعني الك برافو صفقة ناجحة
إياد : وليه حتى تسميها هيك فينا نعتبرو تعارف وهلق خلص صرتي الي ما بقى الك مهرب
ديما: لا ما حزرت علي قلي انو زواجنا على الورق وبعد اربع سنين رح ارجع لعندهن
إياد: على فكرة أخوكي بينحبس بثانية
اذا قررتي تتركيني وتروحي
ديما: بس ما فيني عيش معك انا بس بدي
ادرس
إياد : وانا ما طلبت منك شي انا بدي
تتعودي على وجودي وتحاولي تحبيني
ديما: واذا ما قدرت
إياد : بوعدك انو بس تخلصي دراستك
خليكي ترجعي عند اهلك
ديما : طيب موافقة على شرط
إياد : شو هو
ديما : قلي شوفي بالغرفة المقفولة
إياد: وراق بتخصني
ديما: يعني ما فيني شوفهن
إياد : اي ما فيكي لانو شي بخصني
ديما: إياد هلق انت بتحبني عنجد
إياد : ههههههه اكيد لاء
Telegram:@rwayate
ديما: بس قلت من شوي انك بتحبني
إياد : لاء انا قلت بقيتي ببالي بس ما حبيتك
ديما: مممم طيب بدي اطلع ادرس عندي
كتير محاضرات
إياد : ماشي الله يوفقك

طلعت ديما وبلشت تبكي كانت مصدومة وما قدرت تصبر اكتر من هيك
ديما: معقول علي يعمل هيك معي مستحيل
انا اختو الوحيدة كيف هيك مستحيل
صار تاني نهار وراحت على الجامعة
وبقيت عم تفكر بكلام إياد طول الوقت
الدكتور قلعها من المحاضرة وطلعت وصارت تبكي وشافت إياد واقف عم يحكي مع مدير
الجامعة وركضت لعندو وهية عم تبكي
إياد حضنها وهية تبكي : فهميني شوفي
ديما: قلعني من المحاضرة ما كنت مركزة
إياد للمدير: مين الغبي يلي بكاها
المدير: سدقني ما بعرف
ديما قالتلو اسم الدكتور وبعت المدير
يندهلو وفات هو وديما على مكتب المدير
Telegram:@rwayate
إياد : خلص لا بقى تبكي وشدها على حضنو
اكتر وكان فرحان واستغل هي الفرصة وصار
يضمها اكتر
ديما: سدقني ما حكيت بس كنت شاردة
إياد : طيب ما تبكي
اجا الدكتور مع المدير
وإياد بلش يبهدلو وانو هو ما بحقلو يقلعنا
من المحاضرة وطلع هو وديما من الجامعة
وراحو على البيت مرت اول ٣ سنين عليها كتير عادية وصارت تتعود بس ما حبت إياد ، كان في سر كتير غريب بحياة إياد كان معظم وقتو مو بالبيت والغرفة المقفولة ما بيفوت عليها
وديما نست امرها وبيوم اجا إياد على البيت
Telegram:@rwayate
إياد: في شي بدي قلك ياه مخبيه طول
السنين يلي كنتي عايشة معي فيها
ديما: شو هو
إياد : ديما انا بحبك بحبك اكتر من اي شي تاني بالدني اكتر من حالي اكتر من اهلي
اكتر من الناس يلي بحبوني بحبك
ديما انصدمت من كلامو لانها ما بتبادلو ابداً شعور الحب وطول المدة يلي هية فيها معو
ما حسّت اتجاهو بشي
إياد : شبك ليه ساكتة
ديما: ما بعرف شو بدي قلك
إياد : ما بتحبيني
ديما: إياد افهمني انا ما بعرف عنك شي
حتى ما حدا من الناس بيعرف انك زوجي
انا ما بعرف شي عن حياتك بعرف عن شغلك
بس حياتك الخاصة ما بعرفها
إياد : بحكيلك كل شي بتحبيني
ديما: هاد الشي ما بكفي بدي حس انك
جنبي بتغيب كتير عن القصر وما بشوفك ما بعرف شو بتحب وشو بتكره.
إياد : واذا بقيت معك وحبيتيني بتتزوجيني
ديما: اذا حبيتك اي
إياد : واذا لاء
ديما: بخلص جامعة وبنزل لعند اهلي
وبتزوج الشب يلي عم يحكيلي علي عنو
إياد : مممممم موافق
إياد بقلبو : لو بدي موت ما حدا رح ياخدك غيري حتى لو حبستك انتي ملكي
إياد : تعي خليني أحكيلك عن حياتي
ديما: موافقة
اعدت جنبو وبلشت تتأمل ملامح وشو الهادية
يلي بتخليها تحس براحة تجاهو دقنو الخفيف عيونو العسلي ملامحو الجدية شعراتو البني
يلي بلش يختلط مع الشعر الأبيض القليل
كان رجال بكل ما تحمل الكلمة من معنى
Telegram:@rwayate
إياد: انا إياد وهلق صار عمري ٣٨ سنة
عندي شركة كبيرة للتحف بملك نص فنادق لندن ومطاعمها ومستشفياتها عندي جامعة و٤ مدارس يعني انا رجال عملي مالي فاضي حب
ابداً
ديما: وحياتك الخاصة
إياد تلبك : ما عندي حياة خاصة قلتلك انا رجل عملي يعني بجي على البيت حتى اكل ونام
ديما: بدي اسألك سؤال بتجاوبني بصراحة
إياد : اي حسب السؤال
ديما: مين هي البنت يلي بسمعك بتحكي معها
إياد : بنت ما في
ديما: لا تخبي علي عندك علاقات صح
إياد : لاء ابداً هية شغلة خاصة فيني
ديما: طيب ليه ما بدك اهلك يعرفو انك اتزوجتني
إياد : لانو لسا بكير بس نتزوج عنجد بقلهن
ديما: ممممم رح شوف
إياد : شو رأيك صير نام جنبك
ديما: اي نام بأحلامك
إياد: عنجد عم احكي شو رأيك
ديما: موافقة بس بتنام بأدب
إياد : ههههههه بحاول
ديما: من دون ما تحضني ماشي
إياد : ماشي بحاول امشي نطلع نام
ديما: هلق لسا بكير
إياد : اي هلق وين المشكلة يلا تعي
ديما: ماشي
طلعت ديما معو على الاوضة ولبست فستان
نوم طويل ونامت بالسرير
إياد تسطح جنبها وكانت دايرة ضهرها الو
إياد : بحبك
ديما مبتسمة وما حكت شي
نامت وصحيت تاني يوم الصبح ما لاقت
إياد جنبها لبست تيابها ونزلت
Telegram:@rwayate
ديما: صباح الخير
فيروز: صباح النور
ديما: وينو إياد
فيروز: طلع من امبارحة المسا يسهر
مع أصحابو
ديما؛ مممممم غريب لهلق ما رجع
فيروز: لاء
ديما: طيب يعطيكي العافية
راحت ديما على جامعتها وحضرت متل كل يوم
رجعت على البيت ما شافت إياد
ديما : اوف منك وين بتروح
حملت تليفونها واتصلت عليه مارد عليها
مرة وتنين وتلاتة ما رد
بعد ساعة بيتصل عليها
Telegram:@rwayate
إياد : اي حبيبتي ما رديت عليكي كنت باجتماع وهلق شفت تليفوني في شي
ديما: وين رحت امبارحة بليل ما حسّيت عليك
إياد : رحت سهرت مع رفقاتي شوي
ديما: ممممم رح تجي اليوم على البيت
إياد: اي
ديما : طيب باي
إياد: بحبك باي
مجهولة: مين بتحب
إياد : مريم مشان الله اطلعي من راسي
مريم: هلق بدك اطلع من راسك
إياد : اي ومالي طايق حالي
مريم: ما قلتلي مين بتحب
إياد : كنت عم احكي مع امي منيح هيك
مريم: فرجيني
اخدت تليفونو وهو كان حاذف المكالمة وآخر مكالمة كانت مع امو
إياد: اطمنتي
مريم: اي حبيبي لا تنام بالشركة والله عم اشتقلك
إياد : مو بأيدي شغلي مهم كتير
مريم: اهم مني انا مرتك حبيبتك
إياد : خلص هلق انا رايح وبحاول اخلص
شغلي بكير واجي
مريم: ماشي باي
إياد تركها وطلع وراح على الشركة وبعد ما خلص شغل راح لعند ديما
لما فات وشافها طلعت ضحكتو لحالها
كان مشتقلا كتير
Telegram:@rwayate
ديما: وين كنت تأخرت
إياد وهو عم يلمس شعرها: كان عندي شغل
كتير لهيك اتأخرت
ديما: ممممم سامحتك
إياد : رح اطلع اتحمم وانزل حتى ناكل
ديما: طيب والله مليت من البيت
إياد: البسي لبين ما خلص خلينا ناكل برا
ديما: عنجد
إياد : اي عنجد

لبست ديما تيابها وطلعت مع إياد
راحو اكلو بمطعم كتير ظريف وتمشو شوي
ورجعو على البيت

#يتبع
#حلالي
#الجزء الرابع
Telegram:@rwayate

لبست ديما تيابها وطلعت مع إياد
راحو اكلو بمطعم كتير ظريف وتمشو شوي
ورجعو على البيت

مرت الايام والشهور وديما خلصت جامعة وتخرجت وهية مشاعرها ما تغيرت ابداً
اتجاه إياد

إياد: شو صار معك
ديما : ما تغير شي
إياد : بعرف
ديما: لازم روح لعند اهلي
إياد : اي رح احجزلك اسبوع الجاي
ديما: منيح كتير
إياد تركها وطلع من البيت وهو عم يسوق
السيارة وعم يبكي كان مستغرب من
قلبها يلي متل الحجر ما حسّت بشي تجاهو
طول الوقت ولا حتى حبتو و هو متأكد ما حاولت تحبو ، راح لعند مريم مرتو

مريم: شبك
إياد: اطلعي من راسي مالي فايقلك
مريم: إياد شو فيك عم حسك متغير مو انت
الشب يلي حبيتو وحبني
إياد: ليش لسا بتحبيني
مريم قربت منو وحضنتو : اي كتير بحبك
إياد: تعي نطلع على غرفتنا
Telegram:@rwayate
بعد ساعة إياد بشوف مريم
نايمة بحضنو
إياد صار يتطلع عليها بس ما كان شايفها
مريم كان شايفها ديما كان عم يطلع عليها
ويبتسم رفعلها رأسها وصار يبوسها
مريم صحت وصارت تبتسم
مريم: بحبك
إياد : وانا بعشقك

بعد ساعة كمان بيصحى إياد وبطلع على مريم
كان مزعوج كتير لانو هو ومريم كانو مع بعض
كان مفكرها ديما صحي تحمم ولبس تيابو وراح على القصر لعند ديما
فات عليها على الاوضة وكانت نايمة
قرب منها وصار يبوسها
ديما: شو عم تعمل انت مجنون
إياد: ما دخلك
ديما حاولت كتير تمنعو بس بالاخر استسلمت وما قدرت تتحرك
ابداً إياد كان مبسوط كتير انو قدر ياخد منها
كل شي بس ما قدر ياخد حبها
ديما صارت تبكي وتصرخ عليه : انت واحد مجنون انا بكرهك بكرهك
إياد : وانا بحبك وهيك انا بكون مرتاح
ديما: الله لا يوفقك
إياد كان عم يضحك ويدخن كان اسعد يوم
بحياتو لانو كان مع ديما هي اول ليلة بكون معها كانت فرحتو لا توصف
تاني يوم الصبح بتصحى ديما وبتشوف إياد
حاضنها
Telegram:@rwayate
ديما: بعد ايدك عني انت ما بتفهم
إياد : لك ليش زعلانة انا كنت مبسوط
ديما: وانا بكرهك وبقرف منك
إياد: متل ما بدك بكرا بتحبيني
ديما: ولا بعمري رح حبك
تركتو وفاتت تحممت ونزلت لتحت
على الفطور كانت ديما عم تاكل
وإياد عم يطلع عليها ويضحك
ديما: طبعاً شمتان فيني
إياد : بحبك يا احلى بلوة صارت بحياتي
ديما ابتسمت وكملت اكل
إياد: وين حابة نروح شهر عسل
ديما: على جهنم
إياد : اي بس هنيك الجو كتير سخن
ديما: احسن بلكي بتحترق
إياد : ممممم بتقصدي اموت
ديما: بتعرف اذا متت بتريحني منك
إياد: تكرمي هلق بنتحر مشان ترتاحي
ديما: يلا روح انتحر وريحني من قرفك رح
أكون كتير فرحانة لأنك ما رح تقدر تلمسني
مرة تانية
إياد : انا كنت بدي انتحر بس بعد ما عرفت
ليه بدك اموت بطلت لانو بحب المسك كتير
وخاصة بعد امبارحة
ديما: واللهي اذا بتقرب مني لموت حالي
فهمان
Telegram:@rwayate
إياد : فهميني شو مشكلتك ليه ما بتحبيني
ديما: هيك ما بحبك وما رح اقدر حبك
إياد : بكرا بس يصير عنا ولد صغير وبيشبهك
رح تحبيني
ديما: هههههه ضحكتني من قلبي
إياد : ان شاء الله على طول عم تضحكي بس ليش بقى ضحكتي
ديما: مين قلك انو بدي منك ولاد
إياد: انا عم قلك
ديما: هلق انا شو ما طلبت منك بتجبلي
إياد : شو ما بدك اي شي بس اطلبي
ديما: بدي تشتري لاهلي بيت غير بيتنا
واخي وابي بدي يصير عندهن شركة لحالهن
إياد : بس هيك لك من عيوني انتي بس حبيني
ديما بقلبا : بعد ما اخد كل شي بدي ياه رح أتركك وروح
إياد: وين بدك اخدك شهر عسل
ديما: ما بعرف بس بدي بلد حلوة كتير
ويكون فيها تياب من كل الأشكال والأنواع
إياد : باريس وروما موافقة
ديما: اي موافقة
إياد : حلو
اتصل على مدير أعمالو وحجز الو ولديما
اسبوعين بباريس وأسبوعين بروما
ورحلتهن بكرا
فيروز بلشت تجهز تيابهن حتى يسافرو
وإياد راح لعند مريم وخبرها انو عندو شي
شي شهر ومسافر
Telegram:@rwayate
مريم: خدني معك الله يخليك
إياد : شو اخدك معي انتي كمان عم قلك شغل
مريم: بس كنت تاخدني معك دائماً
إياد: هلق عندي شغل اكتر ما فيني
مريم: ماشي انتبه على حالك حبيبي
إياد: ماشي
قربت مريم وحضنتو : رح تروح حتى تتعالج
إياد : لاء عندي شغل
مريم: فكرتك عم تعملي مفاجأة
إياد : شو مفاجأة شغل عندي شغل يلا باي
ودعتو مريم وراح هو لعند ديما
كانت اعدة على التراس وعم تتفرج على المسبح
إياد : مرحبا وباسها
ديما: اهلين
إياد : وين شاردة
ديما: عم قول اذا بترمي حالك من الجبل للبحر يلي تحت القصر شو بصير فيك
إياد : ولا شي رح اطلعلك متل الجني
ديما: طيب اذا انا رميت
إياد : اياكي تفكري هيك والله رح خليكي مبسوطة معي ما رح خليكي تحتاجي اي شي
رح عيشك أميرة
Telegram:@rwayate
ديما: حتى لو بقيت هيك ما بحبك
إياد : اي رح ضل حبك
ديما: رايحة البس حتى نروح على المطار
إياد : طيب عم استناكي
طلعت ديما وبلشت تلبس تيابها وبعد ما خلصت راحو على المطار ولما وصلو على الاوتيل كانت تعبان تحممت ونامت فوراً
إياد : نمتي بسرعة
ديما: تعبانة كتير
إياد : شو عم يوجعك
ديما: ما بعرف حاسة حالي تعبانة
إياد : طلعي فيني
إياد حط ايدو على جبينها وكانت حرارتها
مرتفعة كتير راح وجاب كمادات من الصيدلية
وبقي سهران طول الوقت جنبها ما تركها
ابداً وهية كانت خايفة وعم تهلوس كتير
إياد : لا هيك الوضع ما بيمشي
لبسها تيابها وحملها واخدها على اقرب مستشفى وكان معها حمى لانو تغير عليها الجو وهية مالها متعودة
ديما بقلبها: اكيد هاد عقاب صغير من الله
لانو بدي اضحك عليه سامحني يارب انا بوعدك انو اتركو بأقرب وقت او حاول حبو
بفوت إياد لعندها
ديما: إياد
إياد : يا قلبو
ديما: ما في شي كنت مفكرة حالي عم هلوس
إياد : انا جنبك نامي وارتاحي
ديما: ماشي
ديما بتصحى وبتشوف إياد نايم على رجليها
ديما بتقرب ايدها من شعرو
إياد : حبيبتي بدك شي
ديما: لاء
Telegram:@rwayate
تاني يوم الصبح طلعت على الاوتيل و كانت
متحسنة وصار كل يوم ياخدها من الصبح
ما يرجعو لآخر الليل وكانو كتير مبسوطين
ديما وإياد سهرانين بالاوتيل بروما بآخر يوم
الهن بشهر العسل وإياد ما رجع قرب من ديما ابداً لانو ما بدو يعذبها معو

إياد عم يحكي على التليفون مع دكتور
وعم يتفق معو على موعد ديما كانت مستغربة
وعم تراقبو بفضول وحابة تعرف شو بدو
من الدكتور وليه متصل عليه وليه عم ياخد
موعد منو

بعد ما خلص إياد مكالمة بتروح ديما لعندو
Telegram:@rwayate
ديما: إياد مع مين كنت عم تحكي
إياد: مع دكتور حبيبتي
ديما: ليه مرضان شي
إياد: لاء الحمدلله
ديما: لكن شبك
إياد: ولا شي بس كل فترة ست شهور
بعمل فحوصات واخدتلك موعد الك كمان
ديما: بس انا منيحة
إياد : اي بعرف وانا منيح بس هي الفحوصات روتينية يعني احسن
ديما متل ما بتحب

تاني يوم جهزو حالهن للسفر ووصلو على المطار راحو على القصر ولما خلصو غدا
راحو لعند الدكتور وبلشو بالتحاليل يلي
كتبهن الدكتور

بعد اسبوعين بتطلع نتيجة التحاليل و بكون
كل شي تمام
إياد اتصل على دكتور خاص فيه هو

إياد : مرحبا دكتور
الدكتور: اهلين إياد بيك
إياد : شو صار في مشكلة اذا تعالجت
الدكتور: لاء ابداً كل شي تمام الحمدلله
إياد : والعلاج كم سنة بدو
الدكتور: من ٦ شهور لسنتين
إياد :