قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#مبيشبه_جنونك_حـدا 💚
#الجزء_التامن_قبل_الأخير
Telegram:@rwayate
فجأة الشخص الي كان قدامها راح وبسرعة ضلت واقفة متجمدة بمكانها ما عم تستوعب الي صار ..لفت وجهها كان في طلاب كتيير عم يزفو بطلاب متخرجين ..كانو كتار كتير ..دورت بيناتهم ..لحتى تلمح ينال ..او حدا بشبهو ..او حتى مو هو خيالو ..بس كأنو فص ملح وداب ..
مشيت بسرعة عم بدور علي بكل زقة وبكل كلية وبكل مكان ..بس ما كان يبين ..فجأة وقعت ع الأرض وأغمى عليها ..صحيت كانت بالمشفى .. وصاحبتها ايناس جنبها ..
ايناس : آية انت منييحةة؟
آية : كيف جيت لهون ..شو صار معي ..
ايناس : ما بعرف لقيوكي قريبة من الكفتيريا واقعة ومغمى عليكي ..
آية فجأة تزكرت الي صار ..قامت بسرعة ..وتوجعت من الأبرة الي مشبوكة من السيروم ..
آية : طيب خلص انا منيحة بدي روح ..
ايناس : لاا بدهم يعملولك فحص دم ..
آية : أففففف ..حكيتي لأمي .؟ ولله ازا حكيتيلها لأقتلك..
ايناس : لا لا ما حكيت ..
آية : منييح ..حرام تخاف المرة ع شي تافه ..
الدكتور دخل لعندهم وجنبو متدرب ..الدكتور بلش يحكي والمتدرب عم يسجل الي عم يحكي ع الطاولة ..
آية عم تلعب ع الموبايل ومو مهتمة
Telegram:@rwayate ..
الدكتور : كل الي صار انو ضغطك نزل ..مع هيك للأحتياط بدنا ناخد فحص دم عشان نكون متأكدين ..
أيناس بصوت واطي : آيية لك رديي عليي ..
آية وهي مركزة بلعبة الي ع الموبايل : طيب طيب يسلمو دكتور ..
الدكتور : يا ابني سجلت كلشي ما هيك ؟ طيب هلأ بتاخد منها دم وبتودي ع التحاليل تحت
هز المتدرب براسو ومسك الأبرة وقرب ع آية ..
آية مدتلو أيدها وهو رفع البلوز ودقها الأبرة ..
آية تركت الجوال من أيديها وصرخت : لك العماا ..ع مهلك شوي شوي ..لك انتو ما علمو.. وقبل ما تكمل طلعت ع وجه المتدرب ..كان مصدوم متلها ..كان ممكن يكون كل الوجوه الي بالعالم بس يكون وجه ينال ؟ شو هالصدف ؟
آية قامت من مكانها والأبرة وقعت ع الأرض والدم صار ينزل بكل مكان ..ينال مسك القطنة ومسح الدم ورجع حمل أبرة جديدة و دقها كمان مرة ..
آية وهي عم تبكي : ينال
Telegram:@rwayate ..!!!
وأخيرا نطق وبصوت واطي : وهيك بتكون خلصت ..فيكي تروحي والحمد لله ع سلامتك ..
أخد العينة وطلع ..آية بهاي اللحظة فقدت عقلها ..فتحت الباب من ورا وركدت لعندو مسكتو من أيدو وحكت : لوييين ..ما رح أسمحلك تروح ..
ينال : وطي صوتك انت بالمشفى ..
آية : ما رح وطي..يا بتقبل نحكي بمكان ما في حدا ..يا بصرخ هون وبخليهم يطردوك من المشفى..
ينال مسك أيدها ودخلها ع غرفة ..وسكر الباب وحط أيدو ع تمها ..كان قريب منها كتير ..ما لاحظ ع هالشي غير بعد شوي ..شال أيدو..وبعد عنها وشتت نظراتو .
آية : انت ينال ؟
ينال : اي ينال ..ليش كم ينال بتعرفي بحياتك ..
آية مسكتو من أيدي ولفتو لجهتها وحضنتو وشدت علي..
بعدت عنو لمست خدودو ..وطلعت بعيونو ..
حكت وهي عم تبكي : قديش مشتاقة لهالعيون ..
ينال هرب من نظراتها ..
آية مسكت وجهو ولفتو لعندها وحكت : هون هون طلع ..بعيوني ..قلي ليش عم تهرب مني ؟؟
ينال : ما عم بهرب
Telegram:@rwayate ..
آية : لك صرلنا سنين بعاد عن بعض ..ومنلتقي وبتعاملني هيك ؟؟ حتى حضن ما بتحضني ..يناال شو فييك ؟؟
ينال بقي ساكت ما عمي يحكي شي ..آية كان ممكن تكون أصعف انسان ع وجه الأرض ..كل المشاعرر تركامت بقلبها ..
نزلت ع الأرض وطلعت علي ..نزلت دموعها ..وبلشت تحكي : بتعرف قديش تعزبت من دونك؟ بتعرف قديش عملت المستحيل لشيلك من تفكيري ولو حتى دقيقة ..بس ما في فايدة ..كنت مستوطن تفكيري وكلشي فيني ..
بكل لحظة ..وعند كل ضحكة وعند كل دمعة ..بتخطر ع بالي ..بحس بغصة ببقلبي..وكأنو في حلقة ناقصة بحياتي وهي انت ّ!
شو عملت ..وين غلطت لحتى تواجهني بهيك برود !؟
ينال بقي ساكت ما عم يحكي شي ..
آية : طيب ما تحكي شي ..بس جاوبني ع هاد السؤال ..
كنت بتعرف اني بنفس جامعتك من قبل؟
ينال : لا ,,تفاجئت أكتر منك ..
آية : مو معقول شو هالدنيا غريبة ..
ينال : انا تأخرت صار لازم روح ..الدكتور هلأ ببلش حكي ..
آية : خليك كمان شوي
Telegram:@rwayate ..
ينال فتح الباب وخرج بدون ما يحكي شي ..
آية بقيت هنيك مع حيرتها وشوقها ووجعها وحبها الأعمى ..
رجعت ع البيت دخلت ع غرفتها ونامت ..صحيت ع صوت نيسان ..
نيسان : آيةة ..
آية : اي يا عمري ..
نيسان : شبك فيكي شي ؟ وجهك مو على بعضو..
آية : لا بس تعبانة شوي ..
نيسان : قومي بكفي نوم من وقت ما رجعتي وانت نايمة
آية : طيب يا فصعونة ليكني قمت ..
نيسان : ع فكرة انا كبرت ..ماني فصعونة ..
آية بنفس النبرة : وع فكرة انت رح ضلي الصغيرة الي نامت بحضني وما رح تكبري ابداً
نيسان : كنت غلبك ونا صغيرة ؟
آية : كنت نكدة شوي مع العيلة اما معي لا ..كنت تغفي بسرعة وانت بحضني ..وتنامي بسرعة بس احسس ع شعرك الناعم وبس أغنيلك بصوتي البشع ..
نييسان : ليش زمان ما رسمتي ؟
آية : ما بعرف ..يعني ما الي نفس ..
نيسان : آية فيكي شي ؟ حكيلي ..
آية عرفت انو ما في مفر ..وحكت : اليوم ..شفت ينال ..الشب الي قلتلك عنو ..
نيسان : بتمزحي ..بعد هالسننيين رجعتو لتقيتو؟
آية : تخيلي..
نيسان : ما عم اقدر اتخيل ..الحمد لله يا رب ..
آية : أي
Telegram:@rwayate.
نيسان : اي؟؟ كملي ..
آية : بس ..
نيسان : شو بس .؟
آية : يعني شفتو ..بس ما حكينا شي كان يتجنبني وهييك خص انسي اشياء معقدة ما رح تفهميها بعدك صغيرة ..
نيسان : آيييييية انا مو صغيرة ..مو ع أساس انا اكتر حد بعرفك؟
آية : هو هيك ..
نيسان : طيب ازا احكي ..
آية : يعمري انت ..ولله قلبي ما عاد يتحمل ..مو قدرانة احكي قلبي تعب ..حتى افضفض ما عم اقدر ..خليني هيك احسن..
نيسان : متل ما بدك بس وقت بدك تحكي انا بسمعك اي؟
آية : ماشي ي صغيرتي ..
قامت آية وقعدت قبال الكراسة كنلها زمان مو راسمة شي خارج عن المشاريع والمزاكرات وهيك ..
حبت ترسم ينال بأول لحظة شافتو اليوم ..أخدت الرسمة معها ساعات ..لأنها كانت دقيقة كتير
طلعت لوحة فنية من الجمال
Telegram:@rwayate ..
بروزتها وكتبت وراها : كل عام وانت بخير ..
وبعد بيوم اخدت الرسمة وحطتها بالكلية تبعتو وطلبت من حدا يعطي ياها بس يجي وراحت ..
حضرت كم محاضرة بعدين طلعت ..شافت ينال واقف بعيد مع صحابو اجا حدا وأعطى الهدية ..آية مرقت من جنبو بدون ما تحكي شي ..
وعند ينال "
شب من صحابو : شفت المزة الي مرقت ؟
شب تاني : ولك هاي مدوخة نص شباب الجامعة ..وك شوف محلاها بكفي شعرها الطويل
ينال كان ماسك أعصابو وما عم يحكي شي ..
حسام : ولكم شفتو بس شب من كليتها حاول يزبطها كيف ضربتو ع بطنو ؟ وك يومها كانت سيرة كل تنين بالجامعة ..ولله الشب لليوم بس يشوفها بغير طريقو ..
ينال : كيف صار هيك شي؟
حسام : اه انت كنت بالجامعة هديك ..سماع هلأ هاد شب رفيقنا كان بحبها وهييك ..المهم فحاول يتقرب منها ويعترفلها بحبو وتمادى شوي بحركاتو قامت خبطتو بأجرها ع بطنو قلب ع الأرض وبعدها حطت أجرها ع أيدو وهي واقفة وحكتلو أوعك تقتطع طريقي متل هيك مرة تانية بندمك ع الساعة الي نودلت فيها ..وك ايش صارت سيرتنا كل كم دقيقة ..ونضل نضحك ع الشب وهو يتوجع من الضربة ..اخ يربي بطني من الضحك ينال ضحك من قلبو وحكا : مجنونة ..مبيشبه جنونها حدا ..
حسام : حكيت اشي ؟
ينال : لا لا ولشي
Telegram:@rwayate
..
حسام : بحب احكيلك قبل ما تحبها ..هي مجنونة وك عندها عقدة من الشباب بتكرهم كلهم تخيل حتى الشباب يكونو فريند او مثلا تعطي شب محاضرة وهيك مستححيييلل معقدة وهيك سيبك منها ..
ينال فرح كتير بس سمع بهالشي بعدين حكا : بركي مرتبطة لهيك بتعمل هيك شي ..
حسام : الله أعلم ..بس يعني ع حسابها ع الفيس مكتوب سينجل ..
ينال : الله اعلم ..
ينال رجع ع بيتو البسيط ..علق الرسمة ع الحيط ..وحط الصورة جمبها ..
تزكر كيف كسرلها قلبها بهداك الوقت ..بس ما كان معو خيار تاني ..ما كان بدو يدخل حياتها من جديد ويخربش كيانها ..لأنو هو خرب حياتها من قبل ..وتوجعت كتير بسببو..كان خايف كتيير تكون متعلقة وبتحب شب تاني ..وهلأ وبعد ما لتقو وخربشتلو كيانو كلو ..بعد ما حاول ينساها رجعت لتخرب كلشي ..
بعد بيوم صحي نشيط لبس أواعيي وتررتب زيادة عن اللزوم ..كان متحمس يشوف وجهها ويتصبح بعيونها ..
مرقت أول محاضرتين ما قدر يشوفها ..وبس عرف انو رح تنزل مادة الموسيقى اختيارية فنزلها هو كمان لحتى ياخد محاضرات معها
Telegram:@rwayate ..
وبس بلشت المحاضرة دخلو ..بعد شوي حد دق الباب ودخل ..
الدكتور : تفضلي ..ليش متأخرة من اول محاضرة ؟
آية مشيت وحططت كتابها وقعدت وحكت : الطرق كانت أزمة ..
الدكتور : سمحتلك تقعدي؟
وقفت آية وحكت : وهي وقفنا ..
الدكتور : تاني مرة ازا بتتأخري ما بدخلك فهمانة؟ احمدي الله انو لسا مو مبلش بالمحاضرة كان ضليتك برا ..
آية : أمر تاني ؟
الدكتور نرفز من قوتها وطريقة حكيها ..وكمل المحاضرة وكانت تسجل كلشي ﻷنها كانت من المتفوقين والأوائل ع دفعتها ..
الدكتور : ينال وين سرحان؟
ينال كان سرحان بآية طول الوقت ..
ينال قعد مزبوط وحكا : لا دكتور ولا بشي ..
الدكتور : طلعك انت ولي سرحان فيها لبرا ؟
والدكتور كان عم يطلع عليها ..
قامت آية من مكانها وحكت : يعني بدك طلعني من المحاضرة من البداية احكي مو ضروري هالتلميحات ..ترا ما بنقص اشي بناقص من هالمحاضرة ولا قلك سجلها غياب ازا بدك ..
حملت كتابها ومشيت
الدكتور : يلا يلا وانت كمان معها ..
ينال : انا؟
Telegram:@rwayate
الدكتور : اي انت في حد غيرك سرحان فيها ؟
ينال حمر وجهو وما عرف شو يحكي ..حمل كتابو وطلع لبرا ..
وقفو التنين عند الباب يستنو برفقاتهم ..
ينال : آسف ..طلعتي بسببي ..
آية ضحكت وحكت : دايما بطلع من المحاضرات هيك ..
ينال : كيف بتاخدي علامات عالية ازا؟
آية : باخد المحاضرات من صاحبتي بتكون مسجلة كلشي وهيك..
ينال : أي..
آية مشيت وراحت ع الكفتيريا وقعدت وفردت كتبها ..ينال لحقها وقعد جمبها هي ما عبرتو ولا هتمت لوجودو ..
ينال : حققتي حلم مرام ما هيك؟
آية : ما اعتقد بهمك هالشي ..
ينال : ليش ما يهمني ؟
آية : ما تخلينا ندخل بالموضوع لأني بحب اتحاشى قدر الأمكان .. هلأ فيك تروح ع طاولة تانية ؟
ينال : طيب ..معك حق انا غلطت بس يعني ..
آية : طلبت هلأ منك تبرير ؟ لا ما بتعنيلي ولشي ..
ينال : ولشي:؟
آية طلعت بعيونو بقوة وحكت : ولشي ..
ينال قام وحمل كتابو وراح ما عرف شو يعمل ..كيف بدو يراضيها ..ما عندو القدرة ليشرح كلشي ..مو شجاع لهاي الدرجة ..
خطرت ع بالو فكرة يشوف صديقتها المقربة ..
ولتقى فيها ..
ينال : ايناس كان اسمك صح؟
ايناس : اي ..وانت ينال المتدرب الي بالمشفى.
ينال : اي ..هلأ جبتك لهون لموضوع ضروري ولفكرة خطرت ببالي بس بدي مين يساعدني ..
ايناس : اي تفضل ..
ينال : هلأ بتعرفي انو آية رسماتها كتير حلوين وهيك..بدي جمع أكتر رسمات مميزين وافتحلها معرض يكون بسيط وهيك..
ايناس : جد عم تحكيي
Telegram:@rwayate
!!!
ينال ": اي ..هلأ انا عندي صورتين كتير حلوين بدي منك تحكيلها انو الدكتور طلب منها رسمة حرة وهييك وخليها ترسمها وحكيلها بدك تسلميها انت واعطيني الرسمة
ايناس : ماشي ماشي ورح خلي اختها تعطيني رسمات ..
ينال :اي كتير منيح ..
ايناس : متى رح يكون جاهز؟
ينال : ما بعرف يعني بعد بكرا هيك شي اليوم رح احجز شي مكان حلو ..وانت بتقنعيها تروحو لهنيك ع اساس معرض لحد مشهور وهييك ..
ايناس : ماشي منتواصل ..
ينال صدف آية اكتر من مرة وكانت ترمقو بنظرات عتب ..و حزن و احيانا حقد وكره ..
شتغل كتير ع المعرض وتعب علي ودعى ناس كتير لهنيك ..وناس خبريرين وطلاب جامعة وهيك..
وأجا اليوم الموعود ..ايناس تصلت ع آية ..
آية : الو..
ايناس : لك ناااييمةة؟ قومي قومي ..
آية : شو في ..؟؟
ايناس : مو قلتلك عن المعرض ..
آية : اي معرض ؟
ايناس : يا الله زاكرتك ..ما عم صدق شو هاد!!
آية : لك خلصصيني بدي ارجع نام ..ما في حدا بالبيت بدي آخد راحتي ..
ايناس : لك آية تفقنا ماللك قلتي رح تيجي معي ع المعرض ووعدتيني كمان ..هاد المعرض كتير مهم بنسبة لألي ورسمات سفااححه كتيير البسي شي حلو وحطي مكياج رح آجي اخدك بسيارتي يلا ..مش رح أقبل اي اعتراض باااي
Telegram:@rwayate
..
آية مع حالها : افففف يا ربيييييي ..
قامت ولبست فستان طويل ..لونو اسود كتافو ساحلين نفلت شعرها الطويل وعملت في حركة بسيطة لبست كعب بسيط ومكياج خفيف لبست الجاكيت والشنتة وطلعت ع زامور السيارة ..
وركبت جنب ايناس ..
ايناس : لك طالعة بتاخدي العقلل..
آية : وانت كمان ..حاسة حالي بالغت شوي ..
ايناس : لا لا ولله بتجننني ..
آية : ما قلتيلي مين صاحب هالمعرض ؟
ايناس : بس توصلي بتعرفي ..
آية : ماشي ..
وصلو للمكان ونزلت آية وأيناس مع بعض عن الدرج ..وبس نزلو بلشت الموسيقى وتصفيق ..وينال حمل المايكريفون وحكا : وهلأ وصلت نجمة المعرض ..الي بأيديها الرقيقة رسمت كل لوحة هون ..
آية كانت مصدومة عم تطلع حوليها الرسمات الي معلقة رسماتها ! ولي قبالها لابس بدلة حلوة ورابع شعرو وعم يطلع عليها بنظرات بتجننن هو ينال ..كان المكان حلو كتييير ..لدرجة أسر كل حدا دخل ..
ينال قرب عليها ومدلها أيدو مدت أيدها ومسكت بأيدو ومشيت
Telegram:@rwayate
..
أعطاها المايكريفون لتحكي وحكت ودموعها بعيونها : ما عم صدق ..انو كل هالتجهيزات مشاني وهالرسمات رسماتي ..يعني ..جد ما عم صدق ..شافت امها وعيلتها كلها عم يصفقولها ونيسان لابسة فستان بجننن ..
آية : تعالي نيسان تعالي ..
مشيت نيسان بسرعة وحضنت آية ..
مشيت آية لعند أول رسمة بالمعرض ..وهي رسمت مرام ..
آية : هاي الرسمة الها حكاية بتوجع القلب ..صاحبة هالوجه الحلو أختي الي ما ولدتها امي ..ماتت وكانت وصيتها ارسمها اول ما بدخل كلية الفنون ..وحققت هالشي وكانت هاي اول رسمة ..
وهي الرسمة ..واضح مين صاحبها ..وطلعت ع ينال ..رسمتها من كم يوم
#مبيشبه_جنونك_حـدا 💚
Telegram:@rwayate
#الجزء_التاسع_والأخير
مشيت وشرحت عن كل رسمة ..متى رسمتها والسبب والمشاعر والأحسايس الي كانت معها وقت رسمتها ..وبس خلصت راحت لعند أهلها وينال معها ..سلمت عليهم وكانو مفتخرين فيها كتير ..
كانو عم يطلعو ع ينال نظرات استغراب لأنو هي اول مرة بشوفو ..
ينال : هي الصغيرة نيسان ..وانت أتوقع عمر توئم آية ..وانت علي ..انتِ ما بعرف مين ..أم آية ..وأبوها ..تشررفت بمعرفتكم ..
زادت نظرات الأستغراب ..
ينال كمل وحكا : معكم حق تستغربو ..كيف بعرفكم وانتو ما بتعرفوني ولأول مرة بتشوفوني ..انا بكوون..يعني ..
آية : ينال بكون أخي ..الي لعبت معو لعبة الزواج ..
ينال : اي بقينا مع بعض خمس سنين ..
آية : بعدين هربني لهون ..
سلمو علي ورحبو في كتير ..وتشكرو كتير لأنو قدر يجمعهم بآية بعد سنين ..
ينال بصوت واطي : آية..
آية هزت براسها بمعنى اي ..
ينال : بدي اسرقك شوي بعد المعرض اي؟
آية فرحت كتير وبتسمت ابتسامة خفيفة.
Telegram:@rwayate.
خلص وقت المعرض وآية ودعت أهلها وحكتلهم انها رح تقضي شوية وقت مع ينال ويوصلها لبيتها ..
راحو ع جنينة قريبة من المكان وقعدو ع الأرض الخضرا ..
آية : ينال ..مو عرفانة شو احكي جد..هلأ انت عملت شي ..عم بحلم في من زمان وكان أشبه بالمستحيل ..لك تخيل كتير لوحات نباعو وبسعر كتيررر منيح..جد ما رح وافيك حقك لو شو ما عملت ..
ينال : آية بعرف انك هلأ ملخبطة كتير ..بس بدي أحكي وبدك تسمعيني ..رح تفهمي كلشي .وازا بدك أسألي ..
آية هزت براسها وينال بلش : من لما رحتي ..حسيت روح مني وطلعت ..كان خيالك عم يلحقني بكل البيت ..بكل شبر بالبيت الك أثر ..أواعيكي ..مكياجك الخفيف ...ألوانك ورسماتك ..ريحتك المميزة ..
عشت اصعب فترة بحياتي ..تعلقت فيكي لدرجة ما قدرت انساكي ..وصلت لحالة نفسية متل الزفت والدكتور رفيقي ..قترح علي اهرب واترك كلشي وراي ..لأنو طول ما انا بهداك البيت ..ما رح اتحسن ..لمعت الفكرة ببالي ..طرحتها ع أهلي وهمي عترضو طريقي وما وافقو ابداَ ..ما كان بأيدي غير طريقة وحدة..وهي انو قلتلهم اني بعرف الحقيقة..وبقيت معهم احترام للحنان الي اعطوني يا وكأنهم امي وابي الحقيقين ..وقتها ما حكو شي ..وطلعت من المنظمة ورحت لبلد تانية وبلشت جامعة ..سائت اواضاع البلد السياسية كتيييرر ..وما كان بأيدي غير أنقل ملفاتي وآجي كمل تعليمي هون ..وبهداك اليوم كانت أول محاضرة لألي..لما شفتك ..
Telegram:@rwayate
اكيد عم تسألي ..ليش تصرفت معك هيك ..آية انا بلوم حالي ع كلشي صار معك ...بلوم حالي ع الظلم والضرب والوحشية الي تعرضتي لألها بهداك الوقت ..خفت ادخل ع حياتك من جديد وخربها متل قبل ..أو خفت يكون في شب بحياتك ..هاد كان أكبر مخاوفي ..تكوني حبيتي شب وتعلقتي في ..بينما انت لحدا تاني الهوا الي بتنفسو ..يعني انا ..بحبك كتير ..خفت كتير ارجع لحياتك من أول وجديد ..بعدها عرفت انو انت مو مرتبطة ..وحكيت لازم خليكي تسامحيني ..
آية وهي مصدومة ما عم تصدق الي سمعتو: يعني ..جد عم تحكي ..انت ؟ انت بتح ب ني؟
ينال نتبه ع حالو انو عترفلها بحبو قبل شوي ..حمر وجهو وما عرف شو يحكي ..
آية : ينال احككيي.
ينال : اي بحبك بحبك ..لو سمعتي قلبي من سنين كان فهمتي قديش بحبك ..لو شفتي عيوني كيف بضعفو قبالك كان فهمتي ..لو عرفتي قديش انت نقطة ضعفي ..كان ما وصلنا لهاي النقطة ..بجوز انت ما بتح..
وقبل ما يحكي آية حطت أيدها ع تمو وحكت : لا لا ..انا ما بحبك..انا بعشقك ..انت كياني كلو..انت الروح الي حبيتها وبعمري ما مليت منها ..انت القلب الي حبني رغم كلشي ..انت نوري بالعتمة الي كنت فيها ..انت عم تلوم حالك ع اشياء كتير انت ما كنت الا الضحية فيها ..انت كنت حبي الأول والأخير
ولساتك هيك ..ازا ملاحظ حكيت قبل شوي انو انا ممكن حب حد غيرك ...لك انا من بعدك قلبي تسكر علي ..لو جابولي أحلى شباب البلد ما رح يفرق معيي شي..لأنو حبك عمة ع قلبي وبطلت شوف شي ..
ينال ودمعة نزلت من عيونو : بفهم من هيك انو انت بتحبيني ..؟وانو حبي مو من طرف واحد؟ وانو رح تكونو ملكي انا بعد هاليوم ؟
آية : رح كون ﻷلك ..رح يصير الشي الي حلمت في دايما ..انا حبيتك من زماااان ..حبيتك بالوقت الي كنت في مش شايف غير لورين ..قلبي حبك رغم كلشي ..ولما تركك حس بقطعة منو ضلت بهداك المكان ..
ينال قام وحضنها كان الحضن دافيي كتير ..ضمها لصدرو وبكيو التنين ..بعد هالسنين عترفو بحبهم لبعض ..وكانو لبعض ..
آية : ينال تأخر الوقت صار لازم روح ..
Telegram:@rwayate
ينال : ماشي متل ما بدك ..
ركب بسيارة ووصلها للببيت ..باسها من خدها وطلع بسيارة وراح ..
وآية دخلت ع البيت عم ترقص ..مسحت مكياجها ولبست البجامة بخمس دقائق ..بعدين سمعت صوت دقة خفيفة ع شباك غرفتها ..فتحت الشباك كان ينال ..
آية : لك شوو عم تعمل هوون..؟؟؟
ينال : نزلي بسرعة ..
آية نزلت وفتحت الباب كان ينال واقف هنيك ..
آية : نسيت شي ؟ ليش رجعت لك الوقت تأخر ..
ينال : آيية ..
آية : اي؟
ينال نزل ع الأرض وطال من جيبتو الي بتفتح الكولا ..وقلها : لا بتكبري ..لا بتصغري ..مبيشبه جنونك حدا ..بتقبلي تتزوجيني يا مجنونتي؟
آية وقفت متجمدة بمكانها ما عم تفهم شي ..هلأ جد ينال واقف قبالها بأيدو حلقة الحديد هاي وعم يعرض عليها الزواج؟
آية : لك ينال قوم بلا هبل شو عم تعمل هلأ اهلي بسمعوك..
ينال : آيييية جاوبي .
آية ضحكت والدموع بعيونها وحكت : اي موافققةة يا ابو عيون عسلية ..
لبسها الشي الي بشبه الخاتم بأيدها وحضنها ولف فيها لحتى وقعو تنيناتهم ع الحشيش الأخضر الي ع الأرض ..
آية : لك قوم قوم بسررعة ..
ينال : من أيمتى تقلانة ولي ؟
Telegram:@rwayate
آية : سكوت انت ضعيف ما عندك عضلات ..
ينال : انااا؟؟؟ كل هالعضلات ومو عاجبينك ؟؟
آية باستو من خدو بسرعة وحكت : تصبح ع خير يا قلبي ..
وراحت بسرعة وهو بقي مكانو عم يحاول يستوعب الي صار ..حكتلو يا قلبي وباستو من خدو !
مشيت لحتى وصلت غرفتها وهيي عم تضحك ..وعم تحكي : سجل يا تاريخ ..بنت نعرض عليها الزواج وهيي باليجامة وحفاية البيت ..
بعد فترة تخرجت آية وينال من الجامعة وعملو عرس حكت في حارات الشام كلها ..
كانت متل الملكة بالأبيض ..وهو خطف قلوب كل حد كان هنيك ..لبستلو الأبيض قبل هاي المرة آي ..بس هاي المرة لبستو وقلبها عشقان ينال ومو شايف غيرو ..لبستو للشخص الي حبتو طول السنين الي مرقت وكانو لبعض ..كانت أحلى ليلة بعمرها ..
وهلأ ينال وآية عندهم بنت عمرها سنتين ونص وأسمها مرام ..كانت بتشبه ينال كتير بالشكل ..اما بالحكي والحركات كانت بتشبه مرام ..
Telegram:@rwayate
ينال : حبيبة قلبي ..مين بتحبي اكتر ماما ولا بابا ؟
مرام بكلمات متقطعة : ماما ..
آية طلعت علي بنظرة النصر هديك ..
ينال : طب وازا جبتلك لعبة حلوة وكبييرررة ؟
مرام : بحبك انت ..
ينال حمل مرام وطلع ع آية وحكا : شفتي كيف؟
آية قربت عليهم وحكت : ما بقبل تعلم بنتي الرشوة ..غش هيك ..
ينال : يييي انا علم بنتي هيك ؟ الله يسامحك ..لك هي قلبي بحبها يا عمري انا ..وباس مرام من خدها ..
آية : اي حلو وانا ما الي وجود ..
ينال : شو بشوف في حدا غيران ..
آية : اي بدي غار ..مو ع اساس بس انا قلبك وما بتحب حد قدي ؟
ينال باسها وحكا : يسعدو الغيران بس ..
آية مشيت بدون ما تحكي شي وينال لحقها ..وحكا : طيب كيف بقدر راضيكي هلأ؟
آية : انت أدرى..
ينال قرب عليها وحكا : لا بتكبري ..لا بتصغري ..مبيشبه جنونك حدا ..💫
النهاية 💚
#مبيشبه_جنونك_حـدا 💚💫
قصة جديدة: #مابيشبه_جنونك_حدا ............. قراءة
بـدايـة الـقـصـة..🍄✨