قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
وريثك الوحيد… عم تخلق فجوات بيني وبينو من ورا تمييزك…

-جميل: انت بتستحق التمييز… وانت ابني قبل ما هوي يكون ابني… انت كنت معي بمراحل صعودي للقمة…… وهوي ولد مدلل مش اكتر…

-طارق: انا ابنك الروحي ما تنسى… بس هوي ابنك من لحمك ودمك… ودايما عم يسعى لارضائك… معك معك بصير انجح انسان ع وج الارض…… بعدين عمري 35 سنة… وهوي بعدو بأول العشرينات… ما صرلو سنتين متخرج… ما فيك تقارن بيناتنا…
________________________

-كرستين: امرني استاذ…

-نزار: شو صار بالمشروع اللي طلبت منك تحضريه…

-كرستين: بكرا بكون ع مكتبك استاذ…

-نزار: عال… ناطرو… فيكي تروحي…

-كرستين: بالإذن….

مشيت لعند الباب ورجعت عادت ادراجها…

-كرستين: استاذ فيني اطلع قبل انتهاء دوامي بساعتين… وبكرا بعوضن…

-نزار: كترانين طلباتك…

-كرستين: ………..

-نزار: ماشي… ما فيني زعلك…

-كرستين: شكرا استاذ….

رحت ع مكتبا وهيي معصبة منو… وعم تهمس (ما فيني زعلك قال… العمى بقلبك شو بكرهك)

-ميسون: مع مين عم تحكي… هههه…

-كرستين: لك الله ينتقم منو كل ما بدي اخد اجازة بيتمقطع فيي…

-ميسون: ما تقليلي اجازة كرمال تحاليل الحمل… رح تردي ع زوجك !!!
الجزء الثاني:

-كرستين: اي لكن !! شو مفكرة… لاثبتلو انو غلطان مش اكتر… خلي ضميرو يوجعو…… شوي…

فات علي بهالاثناء…

-علي: مرحباا صباياااا… كيفكن…

-ميسون: بكير والله…

-علي: عجقة سير وحياتك حبيبتي……
________________________

فات طارق ع مكتب جميل…

-طارق: انا رايح بابا… بدك شي ؟

-جميل: ليه حاسك مش مرتاح اليوم… في شي بينك وبين كرستين؟

-طارق: شو برأيك ؟ ما انت قضيت ع حياتنا !…… ما بعرف ليه عم طاوعك والله…

غمض جميل عيونو… مشي ناح الشباك… كتف ايديه… وقال كلمة بسيطة بس معانيها كبيرة…

-جميل: الوفا !!!

رنت عالكلمة بإدن طارق مرات عديدة… قبل ما ينطق… ويهز راسو…

-طارق: اي اي الوفا…

وطلع من المكتب….
_________________________

وصل طارق ع مكان شغل كرستين… صف السيارة… ودقلها…

-طارق: انا تحت…

-كرستين: نازلة…

ضبضبت غراضها… وميسون عم تحكيها…

-ميسون: خلص ح تنفذي اللي بدو ياه…

-كرستين: اي… انا رايحة… والله تعبت…

-ميسون: مجنونة……

طلعت كرستين من المكتب… عم تحارب الدمعة… بس خلص… هيي انحطت وسط معركة… ولازم تكسبها بأي تمن… ما لازم تخسر او تستسلم… ولا حتى تنهار…

-علي: شو صاير معا؟… شو بدا تنفذ… ما تقيليلي الاستاذ نزار رجع يعرض عليها نفس العرض…

كانت صافنة ميسون بصديقتها واللي رح يصير… وجاوبت بدون ما تركز معو…

-ميسون: اي عرض…

-علي: لك الطلاق… شو نسيتي… تتطلق من طارق وتتزوجو…

-ميسون: اه اي تذكرت… غبي انت شي ؟ اكيد ما رح تسمحلو يفتح السيرة مرة تانية… وهوي بعد الاعصار اللي عملتو لما فتح الموضوع… تاب… واستسمح منا… ما بتصور يسترجي يعيدا… كتير بهمو ضلها بشركتو تحت انظاروا…

-علي: بس هوي بيعشقها…

-ميسون: هيدا مانو عشق… هيدا مرض…

-علي: لكن شو بها… شو بدا تنفذ… ؟

-ميسون: اوف علي اوف… خففلي فضول… عادة نسوان هاي… ما فيي احكي شي من اسرارا اللي امنتني عليهن…

-علي: بس انت حكيتيلي عن نزار ومرضو فيها….

-ميسون: انا ما حكيتلك… هيي انفضحت القصة… لو بتجيب حمار يجي يشوف نظراتو الها بيفهم انو بيعشقها…

-علي: وهالحمار رح يعرف كمان اديه بحبك انا…

-ميسون: ههههه… ورح يقللك اني بحبك اكتر….

-علي: دخل اللي بيخجل انا شو بحبو…
_______________________
-طارق: ايمتا بيطلعو التحاليل دكتور ؟

-الدكتور: بكرا… انشالله…

وقف طارق… عقد حواجبو… وخبط ايدو عالطاولة بقوة…

-طارق: رح نعمل فتلة شغلة ساعتين واجي اخدن….. شو فهمت؟

-الدكتور: بس…… (سكت لما شاف القوة بعيون طارق وكمل)… طيب ماشي ماشي….

مسك كرستين من ايدا ومشي…… ما فيه يتحمل لبكرا… بدو يقطع الشك باليقين… ويرتاح… طلعو بالسيارة وصار يمشي بالشوارع…

-كرستين: ايمتا رح تغير اسلوب العنف تبعك…

-طارق: العالم ما بتفهم الا بهالطريقة…

-كرستين: بس انت ما كنت هيك…… كنا اطفال… ربينا سوا… بس حنانك كان واضح… اللي هلأ ما بقي منو ذرة وحدة…

شحط فرام… ضغط عالدركسيون بقوة…

-طارق: شو ناطرة من ولد يتيم انو يكون !!!

-كرستين: بس ماما وبابا حاولو اد ما فيهن ما يحسسوك باليتم… وفضلوك ع خيي كريم…

-طارق: عم تمنينيني !!!!!!!!

-كرستين: اعوذ بالله… خلص سكتت… ما في شي الا بتفهمو بالعكس…… خدني عالبيت وروح جيب النتيجة لوحدك…
______________________

-كرستين: الو… اي ميسون… هياني بالبيت وهوي راح يضيع وقت ليخلصو التحاليل…

-ميسون: مانك خايفة ؟!

-كرستين: من شو بدي خاف… بعرف حالي…

-ميسون: طارق وحش… بينخاف منو بجميع الاحوال…

-كرستين: لا هوي مانو هيك… الحياة قستلو قلبو… هوي بس من لما تزوجنا تغير شوي…

-ميسون: شوي !!!

-كرستين: بكرا بيرجع لطبعو المعتاد… فترة قصيرة وبتعدي…

-ميسون: فترة قصيرة
!!!! لك ح يصرلكن تلات سنين مزوجين وبعدو متل ما هوي… لو بدو يتغير كان تغير….

-كرستين: بيكفي انو عندو ضمير…

-ميسون: في فرق بين الضمير والوفا !!!

-كرستين: لا… بيكفي انو كل ما يعصب… ويكسر… بيجي بيعتذر… رغم انو ما بحبني… بس بيوجعو ضميرو…

-ميسون: بيشفق عليكي… بعدينا بعد شو بيعتذر… بعد ما يكون ما ترك شي الا وعملو من وحشية…

-كرستين: فورة غضب… ما بيقدر يتحكم باعصابو بسبب شي دفين جواتو…

-ميسون: شي لهلأ ما بتعرفي شو هوي ؟!

-كرستين: بالزبط…

-ميسون: رغم كرهك الو… واللي بيعملو فيكي عم دافعي عنو !!

-كرستين: بضل زوجي… منقذي وصديق الطفولة… فتحت عيوني عالحياة وهوي حدي… انا بكرهو على وضعو هلأ… بس لما بتذكرو زمان ما بقدر حس نفس الاحساس…

حست بحركة المفتاح…

-كرستين: الظاهر اجا… منحكي… باي…

-ميسون: الله معك…

حطت التلفون من ايدها… رفعت راسا واطلعت عالباب ناطرة دخولو… ناطرة اعتذارو عن شكوكو التافهة…… فات… زت المفاتيح عالطاولة… وزت ورقة التحاليل بوجها… قلبا بلش يدق… حملت الظرف بايدين عم ترجف… فتحتو وهيي عيونا ع عيونو… وهوي حاطت ايديه ورا ظهرو… عم يحاول يسيطر على حالو… على عصبيتو… بس عيونو كلها حقد… وكره… وتوعّد………
عقدت حواجبها لما قرت النتيحة… وتمتمت بصوت شبه مسموع (ايجابي !!!!)………الجزء الثالث:

خلص… انتهى الصبر عندو… ما بقى فيه يتحمل… قرب منها… وقفت… مسكها من اكتافها وصار يهزها بقوة وهيي تبكي…

-طارق: وانا عم قول يا حقيرة يا واطية ليه ما بدك نعيش متل المتزوجين… كانت خطة مرتبة لحتى ما اعرف انك مانك عذراء… لك انتي مانك الطفلة البريئة اللي ربيت معا… انتي شخص تاني مختلف تماماااااا……… قال شو بابا جبرني… ما تلمسني… فترة وبتمرق… ومنقلو ما تفاهمنا ومنطلق……… لك كيف فيكي تطلعي بعيوني وتكذبي… كيف فيكي تعملي هيك ببيك اللي بيوثق فيكي ثقة عمية… لك ما عم صدق… انت ملاك او شيطان………

-كرستين: اتركني عم توجعني….

صار يهزا اكتر… ويشد اكتر… وهيي يعلا صوت بكائها…

-كرستين: لك متل ما انا انجبرت اتزوجك خوفا من بابا… انت كمان انجبرت بسبب الوفا… لانو هوي كان متل بيك ورباك بنعيم كل حياتك... عيشك بالجاه والعز… وبددك ع ولادو… حطك بمكانة بحياتك ما بتحلم فيها… رديتلو الدين بزواجك مني… وانا ماني مضطرة كون الك وحدك… لانو من الاساس ما وعدتك بشي….

-طارق: حقيييييرة !!!!!!!!

زتها عالكنباية…. وضربها كف قوي….

-طارق: اخرسيييييييييي…….. لك عملتي هيك قبلي، هاي فهمناها…. بس انتي ومعي ؟!!!!!! تخونيني….. اوعك تقيليلي ما اسما خيانة… نحن صح عايشين متل الاخوة… بس اسمك ع اسمي… وكرامتي بين الناس ما بسمحلك تهينيها…..

حطت ايدا محل الكف وصارت تصرخ (ما هنتها،، ما هنتهااااااااااا)…

رجع مسكها وكز ع كتافها…. وصرخ (مبلاااا هنتيها…. كزااااابة…)…

-كرستين: شييل ايديك عم توجعني…

حس ع حالو… ع كمية الوجع الجسدي اللي عم يسببلها ياه عدا عن الوجع الروحي والنفسي… ارتخت ايديه شوي شوي عنها… قعدت عالكنابية… وصارت تتحسس اكتافها…. وهوي قعد مقابيلها وصفن فيها… راقب الحَمَار اللي ع اكتافها…. وطبعات ايديه القوية… غمض عيونو وهمس…

-طارق: لييه… لييه… انا شو عملتلك…!!! لتعملي فيي هيك !!

-كرستين(بهدوء): بحياتي ما دافعت عن حالي… لاني ببساطة ماني مضطرة برر لحدا شي… ولا حتى برر تصرفاتي… بس لما بيتعلق الامر بشرفي… ما فيني ما دافع او احكي… انت غلطت كتير… وجرحتني كتيير… وما بعرف كيف جرحي ح يلتئم…

-طارق: انت اللي جرحتيني….

-كرستين: بعد ما خلصت حكيي…..

قاطعها ووقف وقال بعصبية (ما بدي اسمع شي من وحدة متلك… زانية)…

هاي الكلمة ما قدر عقلها انو يتحملها ابدا… ولا بأي شكل… صابتها هستيرية مش طبيعية…

-كرستين(بصراخ): لكككك بكرهكككككك…….

وصل لعند الباب… ما عاد بدو يسمع شي منها… بس وقف لما سمع اخر كلماتها…

-كرستين: لك كيف وحدة عذراء بدا تكون حااااامل…. فهمنيييي !!!

تنهد… برم لعندا… قرب ومسك ورقة التحليل… وبعصبية مفرطة قرب ولزقها للورقة بوجهها…

-طارق: وهااااي شوووو… فهمييينييي…. شووووو هاااي….

-كرستين: اكيد في غلط…

-طارق: هههههههههاااااااااااي…. هههههههه……. لك حااااجتك كذب بقاااااا…. لك اعترفي انو عندك عشييق وخلصيني……

-كرستين(بصراخ): خلللللللص…. بكفييي… اسكوووت…. لك ماااني حااامل…. لك بحياااتي كلها ما لمسني شب…… ما بسمحلك تهين كرامتي… ما بسمحلك تشكك بشرفي…

بلش يقرب لعندا اكتر بخطوات بطيئة… وشرارة غضب ما عم تنطفي… وهيي بلشت دقات قلبا تتسارع… خوف نبع من جواتها… خلاها تقوم وتركض ع غرفة النوم… تحاول تسكر الباب… بس في ايد وقفتو… هربت ع زاوية الغرفة وهيي عم تهمس باسمو (طارق روق… طارق)…….
بس هوي ما عم يسمع ولا يشوف… بس عم يتذكر حكي الدكتور (مبروك مرتك حامل)……… وهجم عليها متل الوحش الكاسر….

-طارق: رح اثبتلك يا مرتي الحلوة… انك كزااابة……

-كرستين: ل… لا… لا لا لا لاااااااااااااااا
ااااااااااااااااا………
_________________________

قعدت بزاوية التخت… عم تحاول تخبي جسدها العاري ببقايا تيابها المشققة… وهوي قاعد بالطرف التاني وضهرو الها… ودافن وجو بين ايديه…….. صمت طوييييل…… صوت دموع وبس… ويتبعها شهقات ما عم توقف……….
بس مين عم يبكي !! طارق !!
يا ريت لو بيبرم لعندا لتشوف دموعو… دموعو الصامتة… وانينو الخافت… يمكن تقدر تشوف الندم بعيونو المورمة……
بس هيي شهقاتها كانت عم تدبحو من الصمييم…. عم تقتلو…....

وقف وصار يكسر كل شي حواليه….. والخزانة صارت كلها برا…. وهوي عم يصرخ…….... ويلوم حالو……. ع جريمة اغتصاب بالحلال !!

-طارق: غبي غبي غبي……..

قرب منها ومسكها من اكتافها…. ووقعت عالتخت من غير حيل وهوي عم يهزها بقوة….

-طارق(بصراخ): لك خللللللص… ما تبكيييييي….. اسكتييي ما تبكييييي….

ارتخت ايديه… ودفن وجو بالحرام حد وجها… وهمس ناح ادنها بتعب… (ما تبكي… عم تدبحيني)…….
الجزء الرابع:

بعّد عنها ووقف…...

-طارق: احكي شي… صرخي… بهدلي… بس ما تضللي ساكتة… صمتك عم يقتلني……

-كرستين: اذا حكيت بيرتاح ضميرك…..!!

قامت… وفاتت عالحمام…. وقفت تحت الماي وصارت تبكي وتشهق… تتذكر وحشيتو…. صارت تمسح تمها ووجها وجسمها بقوة…. لتمحي اثار لمساتو………

-كرستين: هيدا مانو طارق اللي بعرفو……..

سمعت نقر خفيف عالباب… وصوت مليان بالندم…

-طارق: كرستين… كرستين…….

ما ردت… قامت من تحت الماي وحطت المنشفة عليها…... ضهرت… قربت ناح الخزانة اللي ما ضل فيها شي… تفحصت الغرفة… شالت شو طلع معها تياب الها عن الارض ورجعت فاتت عالتواليت… بصمت….. سكرت الباب… ولزقت ضهرا فيه…. ضمت ايديها لاكتافها…. وصارت ترفعن وتنزلن لتحمي حالها من نسمات البرد القوية…… عم تحس بالرجفة والبرد وسط الصيف !!!!

قاعد هوي عالارض… حد باب التواليت… وعم يضرب راسو بقوة… عم يحاول ينسا اللي عملو….. بس لو شو ما صار ما رح ينسا… ما رح يقدر يرجع الزمن لورا… ما رح يقدر يمحي جريمتو من ذاكرتها….
انفتح الباب حدو… وطلعت كرستين…… نزل على اجريها… وطلب السماح…

-طارق: بعتذر………………

-كرستين: بعد شو !!…… انا رايحة عن اهلي…….
_______________________

كانت نايمة ع رجلين امها…. عم تبكي….. وامها عم تتحسس شعراتها بنعومة وتهديها……

-أمينة: ما رح تحكيلي شو بكي…………

-كرستين: …………

فات جميل بهالاثناء………

-جميل: اوووه بنتي الحلوة عنا……….. (عقد حواجبو)… كرستين شو بكي….

انتفضت من مكانها…… ووقفت مقابيل بيها….

-كرستين: انت لااا تحكي….. كلو بسببك….. عم عاني بسببك…. دمرتلي حياااااتي…… الله ينتقم منك……..

-جميل: كرستين شو صاير !!

اجا كريم من ورا…..

-كريم: شو بدو يكون صاير…. اكيد هيدا اللي عطيتو اكتر من حجمو عمللها شي……

-جميل: كريم انت خراااس…. بلا غيرتك اللي مالها لزمة…. مانك شايف حالة اختك……
_________________________

ماسكو من قميصو…. لازقو بالحيط…. ومقفل باب المكتب عليهن… والامن برا عم يخبطو عالباب……

-طارق: عم قللك جااااااوب……. كيييف طلعت التحاااليل ايجابية وهيي مانها حااامل….. فهمنيييي…..

رجف صوتو…. وعيونو مليانة خوف…..

-الدكتور: استاذ طارق اهدا….

-طارق(بصراخ): ماااا رح اهداااااااا…….. جاااااوب…… والله بشرب من دمك يا واطي….… قول للامن يروحو من هون والا والله بسحب منك شهادة الدكتوراه وبخليك تقضي بقية عمرك بالسجن….

-الدكتور: روحوو من هووون…. في مسألة عم نحلها…. ما تتدخلو…

-الامن: دكتور انت منيح !!

-الدكتور: اي اي منيح… فللو من هون…

شحطو من قميصو وقعدو عالكرسي… زبطلو ياه بكف ايدو… وقعد مقابيلو…

-طارق: عم بسمعك…….

-الدكتور: والله العظيم انو ما الي ذنب… اجا ومعو سلاح… قللي غصب عنك بدك تساوي التحاليل ايجابية…

-طارق: مين ؟ وليه… ؟

-الدكتور: وغلاوة ولادي ما بعرفو…..

صفن بعيونو ثواني… ليعرف اذا كذب او لا… وكإن خطرت ع بالو فكرة… وقام بسرعة…

-طارق: الكاميرات…. يلا قوم….… بشو صافن… ما تتحرك…

-الدكتور: ب… بب… بس هوي مانو غبي…. هوي محا كل شي بخصو…

-طارق: قصدك انا الغبي…. برافوو علييك… حتى دليل ما في… ما تخليني اعمل شي يندمك ع ساعة ولادتك……. وصفلي ياه….

-الدكتور(بتأتأة): طويل… عريض شوي… لبسو كان رسمي… ابيض… شعرو ع بني…… ما بعرف اكتر من هيك….

-طارق: في مليون شب بهالمواصفاااااات…… كيف سمحتولو يمحي فيديو دخلولو عالمستشفى…. كيففف…. هيدا مانو مستشفى محترم……. !!!!

-الدكتور: قلتلك كان مسلح…..

-طارق: في حدا تاني شافو….. ما خفت تنكشف…

-الدكتور: لا بس انا…… انا بعتذر… اسف والله…. بس هوي كان حاطط الشر بين عيونو وجايي… شاف صورة بنتي هون وهددني فيها…… سألتو شو غايتو…. قللي اذا بتطلع حامل ح تتطلق ويخلالي الجو…… وقللي مستحيل انكشف لانو انت ما بتلمسا…

كز ع ايديه… حاول انو يسيطر ع نفسو…. وطلع من المكتب بسرعة…….

-طارق: مين ممكن يكون هالواطي…….

طلع من باب المستشف
ى… وطبعت عينو بمكان… ابتسم بسمة خبث ومشي….
__________________________

-جميل: بابا قليلي… شو صاير معك… ليه عم تحكي معي بهالطريقة………..

-كرستين: اسفة بابا… انا ما كنت واعية… بدي فوت ارتاح…..

-جميل(بعصبية): كرستتتتيين……. (التفتت لعندو)… عم بحكي معك….. شو صاير……

-كرستين: هه…. ولا شي… مش كل شي بصير لازم يمرق تحت ايدك قبل… رسمتلي حياتي ع زوقك… درست الاختصاص اللي انت بدك ياه… وجوزتني بالغصب من انسان ما بدي ياه… وهلأ بسببك انا يائسة وتعبانة….

-جميل: طارق ما في منو… انا ربيتو بإيدي… ولو ما بعرف انو رح يصونك ما كنت جوزتك ياه… ما رح تلاقي متلو بكل الدني…

-كرستين(بهمس): اي اي هوي صاييني كتير…

-جميل: شو قلتي…..
‏٩١‌‏٢٠‏ تعليق
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
تعليق
 عرض التعليقات السابقة…
ام يوسف
سلسبيل سلسبيل
أسبوعانأعجبنيردالمزيد

اختيار ملفّ


الجزء الخامس: #نسمات_الليل

-امينة: جميل اترك البنت ترتاح بقا….

-كريم: اساسا طول عمرك بتحب طارق اكتر من ولادك اللي من لحمك ودمك……

-جميل: لك انت مش فالح بشي غير انك تحكي ع خيك….

-كريم: مانو خيييي……

-جميل: كريم روح من وجي…. لو بتضل تفلح كل عمرك ما رح توصل لربع اللي وصلو طارق…… انا ماني ناسي المناقصة اللي خسرناها بسببك……

-كريم: للمرة الالف بقللك ما دخلني…. شروط المناقصة كانت تعجيزية والطرف التاني ما بيقدرلا…….

-جميل: والله…. وطارق كيف كان يكسب كل المناقصات اللي قبل بشروط تعجيزية اكتر من هاي…… روح عالشركة وجيب كل الارشيف وشوووف نجااحو لطارق…. شفلي اذا خسر مناقصة وحدة…….

طلع كريم معصب من البيت… صعب عليه كتيير انو دايما يحاول يكبر بنظر بيو اللي مانو شايفو ابدا…….. وبالاخر ما بيتكافىء الا بإنو بحب طارق اكتر منو….
_______________________

-طارق: مرحبا……

-الجرسون: اسف ما في مكان فاضي….. متل مانك شايف المكان مليان….

-طارق: بدي شوف المدير….

-الجرسون: اي تفضل… مكتبو من هاي الجهة….

-طارق: مرحبا استاذ…
-المدير: اهلين… بشو فيي ساعدك……
-لمحت كاميرا برا… ع مدخل الباب…..
-اي صح…
-بطل ع زوار المستشفى ما هيك ؟…
-اي نعم……. في شي… ؟
-بدي شوف السجلات قبل تلات ساعات…
-اسف ما فيني…….

ما سمحلو يكمل كلامو…. وقرب عليه ومسكو من قميصو ولزقو بالحيط….

-طارق: عم حاول اني كون منيح بس شكلك ما بينفع معك الا العنف… القصة فيها حياة او موت….. انت ما بتعرف انا مين بكون… بكلمة وحدة بسكرلك المطعم وبتصفى عالحديدة…..

-المدير: اي اي خلص اهدا…. تفضل معي………

راحوا… وصار يراقب الشاشة ويتمعن بكل اللي فايت وضاهر… ما كانو واضحين لانو المستشفى بعيدة شوي… بس كان عم يحاول يشوف اي وج مألوف… صرخ لما شاف حدا بيعرفو….

-طارق: خفف خفف… ارجع لورا شوي……… اعمل زووم…. ايواا… اهاااا هيدا انت يا واطي……...

طلع من المطعم وهوي بالو مشغول….. حاول يجيب صورة الو من معارفوا وحصل عليها…. وفات لعند الدكتور….. حمل التلفون بوجو وقللو (هيدا !!!)…… تلبك الدكتور وصار يمسح عرق جبينو……

-الدكتور: اي اي هوي……..
_________________________

بعد مرور ثلاث ايام………………….

رن جرس باب بيت الاستاذ جميل………

-امينة: اهلين بنتي…..

-ميسون: كيفك خالة….. وين كرستين؟

-امينة: منيح اجيتي… الها تلات ايام حابسة حالها بغرفتها ما عم بعرف شو بها……

-ميسون: طالعة لعندا…. والله كان بدي اجي قبل بس ما عم بفضى……

طلعت لعندا….. وفاتت……

-ميسون: شو ست الحسن…. لا بتردي ع تلفوناتي ولا بتحاكي حدا…. والاستاذ نزار هلكني سؤالات عنك…… منيح اليوم ما اجا عالشغل لحتى قدرت اطلع وشوفك…..

جلست قعدتها….

-كرستين: اهلين ميسون….

-ميسون: يلا عم بسمعك…. احكي……

-كرستين: بدي اطلق….!!! ما بقا فيي اتحملو…. بس خايفة من ردة فعل بابا…...

-ميسون: وليه ما خفتي من ردة فعلو يوم تخرجتي ورفضتي تشتغلي بشركتو ؟…

-كرستين: درست الاختصاص اللي بدو ياه….. شو بدو اكتر… بعدينا وقت قلتلو بدي اثبت جدارتي وامكانياتي بعيد عنك لحتى ما يقولو انو القصة واسطة…. وانو هيي فترة وبتمرق وبجي بشتغل بشركتك اقتنع…..

-ميسون: وهاي مرق اربع سنين… وبعد ما طلب انك تشتغلي عندو…!

-كرستين: مش لسواد عيوني… عم يريح ضميرو لانو عم يشوف تعاستي مع شخص اخترلي ياه وزوجني ياه بعد سنة من تخرجي بالاكراه…..

-ميسون: وشو عدا ما بدا لحتى هلأ قررتي تطلقي ؟… من زمان كان لازم تاخدي هالقرار…….

-كرستين: شكك بشرفي !!!…

-ميسون: ما فهمت !!

-كرستين: تحاليل الحمل طلعت ايجابية….

-ميسون: شووووووو !!!!! كيف يعني… انت حااامل !!!

-كرستين: لك اهدي شو حامل ما حامل…. ما بعرف كيف طلعت هيك النتيجة…. في حلقة مفقودة….

-ميسون: اي وشو عمل !!

-كرستين: ولا شي… متل العادة صرخ وكسر… وقللي… وقللي ا… ا… اني زانية…

-ميسون: بس هيك ؟!!!!

-كرستين: شو بدو يعمل اكتر يعني !!

-ميسون: انو طارق اللي بعرفو ما بمرق القصة ب
س بهيك….
______________________________

صوت نابع من وسط العتمة… والصدى عم يعيدو وراه…

-مين انتو… شو بدكن مني… انا وين… شيلولي هالشال عن عيوني…

سكت لما انضرب كف قوي ع خدو… اخد نفس طويل… وصرخ…

-لك لو رجال فرجيني وجك… ميييين انت….

انشال الشال عن عيونو… غمض عيونو من الضو القوي ناح وجو… اطلع حواليه… مكان مهجور وكبير… وقاعد مربط ع كرسي…… والمكان معتم كتير…. صغّر عيونو ليقدر يشوف الخاطف….. اللي حامل بإيدو ضو وموجهو عليه….

-انت مين !!!!

بعد الخاطف الضو عنو… وبرم ضهرو… حط الضو ع الطاولة ووجهو على وجو…. عقد حواجبو المخطوف…. وهمس…

-طارق !!!!

-طارق: عزرائيل وحياتك !!!!!
الجزء السادس:

-ما كنت بعرفك بهالذكاء….. بظن انك عرفت اني انا اللي زورت النتيجة….. رغم اني حاولت ما بين هالشي… ومحيت اثباتات الكاميرا… مع انو ما كنت بتوقع تكتشف حملها الكاذب بهالسرعة… وعملت هالشي من باب الاحتياط…… وعدم جيتها عالشغل خلتني اتأكد انكن طلقتو…

-طارق: اسمع استاذ نزار… قسما بالله ما بتطلع من هون عايش… مرتي بتبعد عنها… ما بقا بدي المحك بولا مكان هيي بتعديه… وبتعتبر انو وصلتك ورقة استقالتها…..

-نزار: وبعتبر اني رفضت الاستقالة……

ضربو كف قوي…..

-طارق: عم تتحداني…!!

-نزار: جبتني لهون لحتى تقللي هالكلمتين… كان فيك تقولن عندي بالمكتب…. ولو… كنا ضيفناك شي…

-طارق: لا لا…. معقول مرقلك القصة بس بتهديد…. رح تاخد حصتك من العذاب وبعدا بتنقلع من حياتنا ومن البلد كلو…….

-نزار: انا بحبا قبل ما تتزوجك بالغصب…

ضربو كف تاني……

-طارق: خرااااااس…. هيي مانا معي بالغصب……

-نزار: انت اخ الها مش اكتر….. والا ليه لهلأ ما سمحتلك تلمسها…. انا سمعتا هداك النهار عم تحكي مع ميسون عن التحاليل… وما كان مني الا اني زورهن لتطلقها… بس انتزعت كل مخططاتي….

قرب منو طارق… همس بإدنو…

-طارق: مين قللك اننا متل الاخوات….… (بعد عنو وصرخ)… شباب عذبووه عالاخر وبعدا كبوه برا بشي مكان……..

مشي بخطوات سريعة لبرا قبل ما يعمل شي جنوني يندم عليه…. والشباب كانو عم يضربو نزار كل واحد من ميل… صار عالارض… بس ما عم يحس بشي… عقلو بمحل تاني…… وعم تنعاد بذاكرتو بس جملة وحدة (مين قللك اننا متل الاخوات)….. عقلو ما عاد اشتغل…. هوي كان بدو كرستين بأي تمن…. وخصوصي بعد اخر حديث دار بينو وبين بيها من اربع سنين……..
بهاللحظات رجع طارق… بعّد الشباب عن نزار واستلم تعذيبو بنفسو…. صار يضربو بوحشية… وكإنو عم يضرب ضميرو اللي عم يعذبو بسبب اللي عملو مع كرستين…… نزار كان السبب وهوي لازم يعاقبو بنفسو…… ما رح يرتاح حتى لو العالم اجتمع ع ضربو… ما رح ينشفا غليلو الا ليضربو بايديه التنين… اللي بذاتن عذب فيهن اغلى انسانة……........ بس كلمات نزار الاخيرة خلتو يتراجع… ينصدم… ويبعد بهدوء…..

-نزار: اللي صنع منك هالقوة هوي قاتل بيك….

-طارق: شو قلت…!!

-نزار: ما سألت حالك ليه جميل بيك رباك كل هالسنين !! شو جابروا… متل ما انت اتزوجت بنتو بسبب الوفا… هوي رباك بسبب وجع الضمير ليكفر عن اخطاءو… وهلأ رح اكتفي بإني اتكتف وشوفك كيف رح تاخد تارك…

-طارق: انت شو عم تخبص…. اذا هالحكي صحيح رح اشرب من دمكن انتو التنين…

-نزار: هههههههههاااااااااااااي…….. لك ما عم صدق… الاستاذ جميل صنع قاتلو بإيدو…….
________________________

بعد اسبوع ايام………..

-عم قللك احكي… صمتك ما رح يفيدك استاذ طارق…....

انفتح الباب…

-يا شرطي طلاع… انا بكمل الاستجواب…

-امرك سيدي…….

-احكيلي كيف صارت الجريمة؟… انت مانك ابنو الروحي لاستاذ جميل… ؟ وصهرو كمان ؟

كان مطاطأ راسو… وايديه عالطاولة مقابيلو عم يترقن ببعض…

-طارق: هوي وقع لحالو… انا ما دفشتو….. (سكت شوي وكمل)… هوي كان الي الاب والام وكل شي بغياب اهلي الحقيقيين… ما حسسني باليتم بولا وقت… كيف بدك ياني اقتلو….. هيدا عدا عن انو بي مرتي……

-بس في شاهد بيثبت انك دفشتو….

-طارق: كذاب……

-لك رفعتلي ضغطي…. اعترررررف….
_______________________

كرستين: كيفو باباا… طمني دكتور…..

-الدكتور: كل شي ببين من بعد ما يوعى من الغيبوبة… لازم يوعى قبل 48 ساعة… ووقتا حالتو بتستقر….

-امينة: واذا ما وعي ؟

-الدكتور: حطو جميع الاحتمالات…..

مشي الدكتور…. وامينة صارت تولول… وكرستين وكريم بحالة صدمة….

-كرستين: اهدي امي… اتفائلي بالخير……

-كريم: ايااا خيير قليلي…… لطالما هالحقيرر عايش ما في خير…

-كرستين: كرييييم…. اسكوت….

-كريم: لك بعدك عم تدافعي عنوو…. لك مزعلك الو اكتر من اسبوع ما سأل عنك وانت عم تبكي بغرفتك….. لك وبيك بشو قصر معو… فيلا سيارات ادارة ومنصب مهم… لك عطاه حياة ما بيحلم فيها…… هييك بكااافيه !!!!!!!

-كرستين: للمرة المليون بقللك طارق ما بيعملا……

-كريم: بتعلمي بالغيب وما بعرف !!!

-امينة: خلص يا ولاد….

فقدت السيطرة ع نفسا… وغابت عن الوعي….. ومسكوها ولادا بسرعة…
-كرستين: اميييييي…. (زورت خيها)… عجبك هيييك !!!!
______________________

-كل الاوراق جاهزين؟……

-اي استاذ نزار كلو جاهز…. وطيارتك بعد شوي….

-ممتاز….. تفضل هاي مكافئتك……

راح عالمطار عالسريع…… وقعد ينتظر موعد الطيارة… ويحاول يشيل من ذاكرتو اللي صار من ساعات…. وهوي عم يتمتم…
(لازم اختفي بأسرع وقت… والا طارق ما رح يخليني عايش… واذا هوي خلاني… جميل اللي رح يقتلني…)…..
الجزء السابع:

نادوا عالركاب المسافرين على مصر…… وانتفض نزار بسرعة…..
طلع بالطيارة وهوي عم يلتفت حواليه… ويرجف…… اخد مكانو…
شوي واقلعت الطيارة…. واخد جرعة امان……… وصار يتذكر اللي صار من كم ساعة…….

///////-جميل: لك الي اسبوع عم دور عليك… لك شو حاكي لابني فهمني !!!!!…… شكلك جاية لهون تنتحر قبل ما اقتلك بايدي…

كان مكان شبه فاضي… وهني عالجبال عم يحكو… ونزار عم يزخ عرق…

-نزار: اهدا… روق…. انا ما كان بدي احكي بس هوي كان عم يضربني بوحشية وكان لازم انتقم منو……

-جميل: شكلك نسيت اللي حكيناه قبل اربع سنين… ومن وقتا ما عاد شفتك… او بالاحرى منعتك تطلع بوجي….

-نزار: كيف بدي انسى وجع ضمير بيي اللي مات هوي وعم يطلب السماح من كمال ابوه لطارق……… وبهديك الفترة طلبت مني شغل بنتك عندي……. انا ما ذنبي اذا انت وابي استغنيتو ع حساب ابوه لطارق…..

قرب جميل من نزار وضربو…. وبهالاثناء صفت سيارة عالشارع… ونزل منها طارق ومشي ناحن عالجبل… كان مكان واسع وشبه مقطوع…...

-طارق: ما صار لازم اعرف كل شي…… ؟!!

-جميل: انا ما قتلت بيك وحياة بنتي كرستين…...

-طارق: بلا هاللعي… فوت بالمهم…

سكت شوي قبل ما يقرر يحكي…

-جميل: كنا انا واحمد بيو لنزار اصحاب من الروح للروح… كنا بفقر… بس كنا مبسوطين… بوقتا اتعرفنا ع عصابة… تجارة اعضاء… تهريب… مخدرات… وما شابه…واشتغلنا لصفن… لنجمع كم قرش بهديك الحياة البشعة… كل شي المصاري كان بوقتا… انكشفنا او بالاحرى انا واحمد اللي انكشفنا واحمد قدر يهرب… وانا انحطيت ببوز المدفع… وفتت عالسجن…. ولاني كنت صاير شخصية مهمة بالعصابة… والريس كان بيعرف انو ما في مني تنين… ساعدني… ولزق التهمة بضهر كمال…. كمال هوي اللي تبرع يفوت بمكاني…. لنفس السبب… المصاري !! ما كان صرلا امك زمان متوفية… وكان عم يربيك لحالو….. كنتو تناموا ليالي جوعانين… طلب مقابل فوتو محلي عالسجن انو نهتم بابنو اللي هوي انت… كان بوقتا عمرك حوالي 8 سنين…….. بس ما بعرف ليه فجأة بيك وعي على حالو ووجعو ضميرو….. وقرر انو يفضح كل شي….. بوقتا انا زرتو وترجيتو انو ما يحكي… سألني عنك… وجن جنانو لما عرف انك بميتم…… طلعت من عندو فورا لعند الريس وحكيتلو اللي صار… الريس كان انسان بخوف كتييير…. اطلع ع المساعد تبعو اللي واقف حدي… وعملو اشارة ع رقبتو… بمعنى خلّص عليه…. انا ما فهمت شي لحد ما سمعت انو انتحر بالسجن…… وانا واحمد حللنا الموضوغ وعرفنا انها مانا قضية انتحار…. احمد وجعو ضميرو لانو هوي اللي خبر عن بيك انو محتاج وفقير وممكن يساعدنا….. وانا اكلت اصابعي ندم…… وجبتك وربيتك عندي… لخفف من وجع الضمير اللي بعمرو ما هدي…… والله يا ابني بعتذر… انا صح اشتغلت مع العصابة… بس مستحيل اقتل…. ما فيي اقتل انسان بريء عم يحاول يربي ابنو بحياة صعبة………. كان عمري 25 سنة… وربيت ولد بعمر ال8 سنين…… انت كنت معي بكل مراحل صعودي للقمة… وصرت غني وانت معي…. علمتك بأحسن المدارس…. تجوزت بس ما قبلت اني حسسك بانو مرتي اهم منك… وانو حياتي الزوجية ح تنسيني ياك…. وجبت بنتي… وبعدا ابني…. وما قدرت اشعر بطعم السعادة باحساس الابوة وانا منعتك من بيك…. حتى لو بطريقة غير مباشرة بعدتو عنك… بس موجوع… وضميري ما هدي من هديك الليلة…… كمان جوزتك بنتي… لكفر عن اخطائي…….

-نزار(عم يصقف): حلوووو… برافو… مشهد سينمائي حزين كتير…… وحضرتو قبل اربع سنين التقينا وهددتو اني افضحلك الموضوع… بتعرف شو عمل…… شغّل بنتو عندي مقابل سكوتي…… لانو بيعرف اني بعشقها من زمان…… فكرك ليه الاب المسيطر ما جبر بنتو عالشغل بشركتو…..!!

-جميل: خراس يا حقييير……

كان واقف طارق وعم يتفرج عليهن… بصمت… وشارد بمكان تاني… حياتو شريط كامل عم تقتحم ذاكرتو….. وعي بين هالعالم… تزوج بنتو ليوفي الدين… وهلأ طلعت حياتو كلها كذبة لانو هوي كان عايش هالحياة كرمال شخص عم يكفر عن اخطائو… طيب وكرستين !!!! كانت الضحية !! ليه !!………… هوي كمان ظلمها……

وعي ع حالو من صفنتو وعاللي حواليه لما جميل ضرب نزار….. صاروا يضاربو لحد ما نزار حاول يبعد جميل عنو… ودفشو…… ووقع عن الجبل……

-نزار: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا…….

ركض نزار لعند طارق اللي بقي مصدوم……. وعم يراقب اللي صار…

-نزار: انت ما شفت شي…. انا ما كان قصدي……… وقع لحالو…

مشي طارق بهدوء ناح الجبل…. وصار يراقب اللي رباه كل هالسنين سارح بدمو تحت……… ليه ما صرخ…. ليه ما خاف عليه…. ليه ما عم ينزل يساعدو….. وكإنو مخدر… مش بوعيو……
اجريه مشلولين… بدو يركض… بس في شي مانعو…….. بعّد نزار عن طارق وابتسم بسمة خبث… وقرر يضرب عصفورين بحجر واحد…

-نزار: الوو… الشرطة…. جريمة قتل……
الجزء الثامن:

كان طارق صافن بجميل…. ما انتبه لاتصال نزار… ولا ع خطتو البشعة اللي عملها…….. نزار كان بقمة الوسخنة لما عمل شي ولزقو بضهر طارق… بكل بساطة وبدون ما يرفلو جفن……

وصلت الشرطة… وقبضو ع طارق اللي كان قريب من الجبل… وفاقد حاسة النطق… مشي معن بدون ما يدافع عن حالو… وراح نزار قدم افادتو ع انو كان عم يراقب من بعيد…. وبس طلع من المركز اختفى عن الانظار….. ///////

كان عم يعرق بالطيارة…. ويهلوس (وقع لحالو… ما قتلتو…)… واللي حدو عم يهزو…

-يا اخي انت منيح……. !!!

نأز نزار…. وقام بسرعة…. زبط قعدتو بالطيارة…… وحاول انو يبتسم… ليخبي خوفو وقلقو من اللي صار……
__________________________

-كرستين: مرحبا… بدي شوف المتهم طارق غريب… لو سمحت…

-الشرطي: مين بتكوني ؟!

-كرستين: مدامتو… كرستين طارق غريب…
----------------

-طارق: كرستين…..

قام عن مقعدو بسرعة لما لمحها…… قربت منو… والفاصل بينهن كان بس حدايد الزنزانة الرفيعة…… صمت طويل…. عيون عم تحكي… تعاتب… تلوم…… أسئلة كتيير……. توسلات واماني… انفاس متسارعة… قلوب عم تشكي… وذاكرة قوية… عدوة النسيان… بكل لحظة ضعف بتزت كل المعاناة القديمة… لتمنع صاحبها من اي لحظة تهور……

-كرستين: كيفك ؟

-طارق: كيفو بابا……

-كرستين: ………

-طارق: كرستين انا ما…..

حطت ايدها ع تمو…. غرق ببحر عيونها… شالت ايدها… مسحت دمعتها…

-كرستين: بعرف انك ما بتعملا……... بلا ما نحكي شي خلينا نستغل الوقت… ما بدي صوت ما بدي مشاكل… بكل مرة حدا فينا بيحكي بصير مشاكل…… بفهم عليك بدون ما تحكي……

قلها بعيونو ماشي…… حطت ايدها عالحدايد……. مسكها… وحط ايدو التانية عالجهة التانية… رفعت ايدا ومسكتها…. قربو جبينن سوا…….. وغرقو ببحر دموعن……. دموع حزن… قهر… ندم… والاهم عذاب الضمير……. او الخوف !! يمكن…… بقيو لدقايق ع نفس الحالة………

-انتهت الزيارة………..

كلمتين كانو عارفين ح يسمعوهن……. بس كإنو مضى الوقت بسرعة…… لو عرف هالسجان ادي هالكلمتين قتلتن من جوا لكان ما نطق….....
بعدت ايديه عنها….. رجع سحبها من ايدها… توسلها بعيونو ما تروح…… اطلعت نظرة عتب قهرتو من الصميم… برمت راسا مسحت دمعتا… ومشيت…….

ليه بتفهم عليه بدون ما يحكي !!… ليه بتحس بأوجاعو بدون ما يبنها !!… ليه بتواسيه بلحظات تعاستو !!… ليه بتصدقو من نظراتو !!… والاهم ليه بتوثق فيه !!… وهيي ما بتحبو… ما بتكنلو ايا مشاعر… غير مشاعر الحب الطفولي القديم… او حتى حب الأخوة… معقول هالرابط هوي اللي عم يخليها تحس فيه… معقول عشرة العمر بيناتن خلتها تفهمو !!… طيب وبعدين… معقول نسيت كل الأذى الجسدي والنفسي اللي سببلها ياه من أول ما تزوجو… معقول نسيت أسئلتها عن سبب وحشيتو الهمجية معها… من بعد ما كانو يضحكو… ياكلو… يلعبو… يشتغلو… ويضهرو سوااا…
شو اللي تغير ؟… ليه صاروا هيك !!
هالأسئلة كلها عم بتدور براسها…

بس الأسئلة اللي عم بتدور براس طارق رح تقتلو…
ليه صار هون !!… ليه حياتو كلها ما كانت ملكو !!… ليه مستقبلو في مين رسملو ياه !!… عدوو هوي اللي رسملو حياتو ومشيت تماما متل ما بدو… وهوي كان عم يسكت بسبب الوفا !!… بس ما كان بيعرف انو هالشخص ما بيستحق الوفا…
طيب ليه هوي بحاجة انو يبكي بحضنها !!… يشكيلها… عن الظلم اللي عاشو بحياتو…!! هيي كانت بحياتو اخر اربع سنين بالاجبار !!… ليه ما عم يحس حالو بيكرهها… معقول ايامن القديمة والحلوة عم تغلب هالايام…………. ليه بس يعصب عليها بيندم… وبنام حدها وبيغمرها……. معقول عقلو الباطني بيدفعو ليعصب كرمال يضل حدها ليلة كاملة……. !!!
واللي اهم من كل هالتساؤلات… بقلب كل واحد منن… هوي اي متى ح يقعدو ع كرسي الاعتراف !! ويجاوبو أنفنسن عن كل هالشي ؟!!
________________________

-امينة: جميل… ما تتركني حارب هالدني لوحدي… ما تترك ولادك بدون اب… يرعاهن ويحميهن….

كانت ماسكة ايده… عم تبكي وتحكي……… عم تحاول توعيه……
انشلت حركتها لما صفر الجهاز…… قلبا صار بين اجريها…… ركضت لبرا وصارت تصرخ……. واجا الدكتور فورا… ضهرها لبرا وسكر الباب…. تركها تتخبط بآلامها وأسئلتها…….. قرب منها كريم وغمرها…

-كريم: امي اهدي… استهدي بالله…

-امينة: دق لاختك تجي بسرعة……..
________________________

-الممرض: دكتوور نبضات المريض عم توقف…

-الدكتور: عطيني الصدمات الكهربائية…… 1… 2… 3…

مرة… تنين… تلاتة… استقام الخط… المرة الرابعة… رجع الخط طلع من جديد….. وكإنو انكتبلو عمر جديد… كانو مرتو وولادو عم يراقبو من ورا الازاز… وكإنو استمدو القوة من الخط اللي عم يطلع وينزل من جديد… خط كان رح يتحكم بمصيرن… وحياتن المستقبلية…

طلع الدكتور… وركضو لعندو….

-كرستين: طمنا دكتور…

-الدكتور: اتجاوز مرحلة الخطر…..

-امينة: الحمدلله يا رب…. الف شك
ر وحمد…….

قرب كريم من امو واختو وغمرهن… وهني عم يشكرو ربن انو جميل رجع عاش…..

-كريم: اختي سامحيني ع كل الحكي اللي حكيتك ياه…

كريم مانو سيء… هوي بس طفل انحرم من طفولتو بسبب شخص اخد مكانو بسهولة… دايما كان عم يحاول يطلع للقمة كرمال يكبر بنظر بيه… بس في مين كان اسرع منو… وجميل هوي اللي وصلو لهالحالة لما كان يستخف فيه وبانجازاتو… بالوقت اللي كان كلمة ابني البطل بطلعو لسابع سما…

بعد مرور يومين……..

-الشرطي: الحمدلله عالسلامة استاذ جميل… شو جاهز تعطينا افادتك….

-جميل: الله يسلمك… اي اكيد…

-الشرطي: عنا اثباتات بتقول انو ابنك الروحي طارق غريب هوي مين دفشك عن الجبل… شو ردك ع هالشي !!

-جميل: طارق !! (حكا بنفسو: شو صار بغيابي يا ترى لحتى انلزقت القصة بطارق… اها .. نزااااار !!) …

تنهد قبل ما ينطق ويحكي…
-هالحكي كلو غلط…. انا وقعت لحالي…

ما بيقدر يتحمل وجع ضمير اكتر من هيك… لا بسبب طارق… ولا حتى بسبب بنزار… فإلى الجحيم… هوي رجع من الموت وبحاجة بس للراحة بين افراد عيلتو… ما في وقت للحقد والكراهية… والانتقام !!!

ساعات وصار طارق برا السجن……
طلع من باب السجن الكبير هوي وعم يطلع عليه… واخيرا خلص من هالمكان…. رجع اطلع قدامو ليمشي… ولقاها واقفة… وعم تبكي… قرب منها بلهفة… كان بدو يغمرها… بس في شي جواتو منعو… وشي جواتها هيي خلاها مجرد ما حستو قرب ترجع خطوة لورا…
الجزء التاسع والأخير:

-طارق: رح نحكي حديث صامت… بدي تقري اللي بعيوني وبس…

اتمعنت بعيونو كتير… ثواني ونطقت (بعرف)………… ابتسم…… رجعت ركزت بعيونو… نزلت دمعة من عيونا… مسحتا وكملت (سامحتك)……. ضحكتو العريضة ما قدر يكتما… كمل نظر اكتر بعيونا… بس هالمرة هيي ما فهمت… او ما كان بدها تفهم… كان سهل عليها تعرف انو اول ما يطلع رح يقلها ما دخلني باللي صار… وتاني شي ح يطلب السماح… لانها حافظتو عن غيب… بس التالت شو ح يكون….. معقول انو بحبها !!
برمت راسا للجهة التانية… مسكلها دقنها وبرمو لعندو… وهمس…

-طارق: طيب احكي انت… ليه عيونك زعلانة مزالك سامحتيني…

اطلع بعيونا اللي رافضة تنطق… ركز اكتر… ابتسملا لتعمل اي حركة…… توسلتو بعيونا توسل ما فهم سببو…

-طارق: شو عملتي لسامحك !!!

برمت ضهرا وركضت… لحقها… طلعت بسيارتها وطلع حدها….

-طارق: كرستين…….

-كرستين: ……………

وصلو عالبيت… طلعو لفوق… وفات قبلا… واتركزو عيونو بمكان واحد عالأرض… لقا شناتيها مجهزة…. اطلع عليها لورا لقاها عم تبكي…. سحبها لعندو… وسكر الباب………… غمرها بقوة… هوي من زمان ناطر انها تصير بحضنو بس كان في حواجز…… حط ايدو ع شعرا من ورا وكز عليها لناح صدرو… وهيي ايدها لتحت… رافضة ترفعن وتغمرو…….

-طارق: كرمال هيك طلبتي السماح… لتتركيني وتفللي…

-كرستين: هيدا اللي كان بدنا ياه نحن التنين… وهلأ ما عاد في مشكلة… حكيت بابا ووافق… واليوم رح نخرجو… وبدي ارجع…

-طارق(قاطعها وهوي شاددها لحضنو): هشش… ما تكملي….

عقدت حواجبها… حست بدوار براسا… ذكريات اقتحمت مخيلتها… صابا اعصار فظيع بذاكرتها…. وبكل قوتها دفشتو عنها مجرد ما تنشقت عطر زايد واتذكرت هداك الموقف… عرف انها اتذكرت… واتأكد انو بحياتها ما رح تنسى اللي عملو……… بعدت اد ما فيها عنو… وهيي عم تهز راسا بقوة لتطلع الذكريات الاليمة والبشعة من ذاكرتها…… #نسمات_الليل

-طارق: بحبك…………….
عمّ الضباب بمخيلتها….. راحت كل الذكريات… ركزت بعيونو… بلشو دموعا ينزلو بغزارة… وهيي بلشت تدبل شوي شوي وتنزل على ركبها… لوصلت عالارض… وهيي مصدومة… اول مرة بحياتها بتسمع منو هالكلمة…. ما قدرت تحدد شو شعورا او احساسا…… قرب منها… نزل لمستواها… حط راسو ع ركبها… وغمض عيونو… وبلش يحكي بدون اي ردة فعل منها…

-طارق: كان لازم اقعد بالسجن هالفترة لحتى اعرف اديه بتعنيني… كنت بحاجة لهالخلوة لاعترف لحالي اني بحبك… وبجنون كمان… كنت طفل صغير… ماتت امو قدام عيونو وهوي عم يركض مقابيلها ويقلها ما تمزحي معي… خلص ما عاد زعلك… وبين ليلة وضحاها ما لقيت حالي الا بميتم وما بعرف شي عن بيي… لحد ما اجا منقذ اسمو جميل واخدني معو… ورباني متل ابنو وقللي انا صرت بيك… وبعد فترة بعرف انو ابي مات… ومش ايا موتة… انتحار… (كز ع عيونو وكفتو دموعو وكمل)… بعدين ما لقيت حالي غير آلة بإيد جميل… متل ما بدو بعمل ومتل ما بدو بكون… ولما انتي جيتي عالدنيا حبيتك كتير… وحبيت كريم… حسيت اني ما عدت وحيد…… بس اصعب احساس لما شوف بيك عم يحاول يميزني عنكن بس ما تزبط معو… كنت حس بهالشي… كنت حس حالي حمل تقيل… وبس وعينا انصدمت لما بيك طلب مني اتزوجك… كانت صدمة عمري انو حتى زواجي هوي يقررو بايدو… طيب انا وين !! مالي رأي ؟ مالي وجود ؟ كيف بدي قللو لا وهوي رباني وعمل مني انسان !! كرمال هيك صرت عاملك بالقسوة… ما كان بدي خللي جميل بيك يُصدِق بحكيو انو سعادتي معك… كان بدي لمرة وحدة يُخطئ بتوقعاتو… رغم اني كنت بحبك وما بدي اعترف… ولما طلبتي نضل متل الاخوة لانك ان
تي كمان انجبرتي… في شي جواتي صرخ… بس عملت اللي بدك ياه ونمت بغرفة تانية… وهيك بلشت مشاكلنا… عصب واهدا… اندم واجي راضيكي ونيمك بحضني…. وقتا التعصيب صار وسيلة لحتى اكسبك حدي ليلة كاملة………… بس صدقيني اغتصابك ما كان بايدي… كنت عم بنهار لما تخايل انك لشخص تاني… غيرتي عمت على عيوني… سامحيني كرستين… سامحيني………..

-كرستين: انا… انا لما بابا خبرني اني رح تزوجك… شي حلو نبع جواتي… نسمة امان… وحب… بس لما شفت الغضب بعيونك رفضت… بس بابا اجبرني… وقررت اني اكرهك بالقوة وكا سمحلك تقرب مني… تزوجتك وفي تناقض جواتي… شي يقول هيدا صديق طفولتك… حُبك… وشي يقول هيدا مانو طارق… تغيرت كتير لدرجة ما عدت اتحملك…. بس رغم كل وحشيتك… انا… انا ما قدرت اني اكرهك… حتى انا ما كنت رد عليك بس تخانق وتعصب… لتجي لعندي اخر الليل وتعتذر وتنام غامرني… ليه ما كنت قاوم !!! لاني كنت بحاجة لهالجرعة كل فترة… انت الامان… انا ومعك ما بخاف من الدني كلها… بس بخاف منك… وبنفس الوقت بشعر بالراحة معك… تناقض ما عرفت شو سببو لهلأ………
[5/9, 12:28 PM] bebo 😍: -طارق: لانك بتحبيني متل ما بحبك… عم تبريريلي اخطائي بدافع العشق… عم تنسي وحشيتي لترضي غرورك وانوثتك اخر النهار بكلمة اعتذار ترجعلك كل كرامتك………….. اعترفي… قوليها… لنرتاح انا وانت….. ونهرب من هالدنيا…….
وقف… وقرب ايدو ناحها…

-طارق: امسكي ايدي… خلينا نروح… وما نسأل عن كل ماضينا…

وقفت… اطلعت في نظرة اخيرة… مسكت شناتيها… مشيت وجرتن وراها….

-كرستين: اسفة… ما فيي انسى هداك النهار…. بنسى كل شي الا اني فقدت اعز ما بملكو بطريقة وحشية من اعز انسان ع قلبي…

بسمة ممزوجة بين فرح… حزن… قهر… انرسمت ع وج طارق….. متل ما هالجملة نزلت متل الجبل ع قلبو… اخر كلماتا خلت الضربة تكون اخف…
ومشيت كرستين… واخدت معها قلبو وروحو لطارق… بس هالمرة ما رجعت عند بيها… اختفت عن الانظار وبس……….

بعد مرور 8 اشهر____#نسمات_الليل

كان قاعد طارق ومهموم بشغلو الجديد بعد ما ترك عند جميل وما عاد سأل عنو…… عم يفكر بكرستين ووين ممكن يكون مكانها… انفتح الباب بقوة عليه وفات جميل…

-جميل: اي خلصنا… الي شهور بقول هلا بيجي هلأ بيجي… بكون نسي وسامحني… خلصنا ابني… صح انت مش من لحمي ودمي بس حبيتك من كل قلبي… ارجاع لحضن ابوك عاد… بكفي اختفاء كرستين عم يقتلني……..

قبل ما يطلع طارق من صدمتو دق تلفونو….. حملو ورد… وعيونو ع جميل…..

-طارق: اي نعم انا طارق غريب………… شوووو….. جاي فورا……… تعا معي بابا بسرعة……..

مشي جميل ورا ابنو مبسوط من كلمة بابا اللي طلعت من تمو لا اراديا…. وطارق مشي لحظة يبكي ولحظات يضحك…….

وصل واخيرا… وراح ع غرفة العمليات…… لقاها عالحمالة حد الباب عم تصرخ (ماااا بووولد قبل ما يجي طااارق)… وميسون حدها….. ركض لعندا… مسكلها ايدها……. وقلها (انا حدك)……..

-ميسون: واخيراااا اجيت…

-كرستين: طارق طارق… انا خايفة… خليك حدييي…. اخخخخخ…

-جميل: بنتي… انتي منيحة…..(صرخ)… يلا شو ناطرين عم تتصفنووو… ساعدوها عم تتوجع….
___________________

قاعدة عالتخت وساندة ضهرها وحاملة ابنها بين ايديها… وطارق حدها وماسك ايد ابنو الصغيرة……… وامينة وجميل وكريم واقفين وعم يراقبوهن ببسمة عريضة……. فاتت ميسون…

-ميسون: لك كل هالاشهر فلقتني فيك… طارق وطارق… و

زورتها كرستين… سكتت وحطت ايدها ع تمها وضحكت… وفات الدكتور بهالاثناء… وعيون طارق عم تضحك…

-الدكتور: الحمدلله عالسلامة… والله نيالك عليها استاذ طارق… ما كانت تقبل انها تولد ابدا… راسا والف سيف بدا ابنا يجي عالحياة وبيه حده…….. لحد ما دقينالك…… ههههه…

-كرستين: ما بدي ابني يربى بلا ابوه… متل ما انت ربيت بلا اب… بدي يأمنلو كل اسباب الراحة…………. طارق……… (هز راسو بنعم)… انا بحبك………

غمرها بقوة………. وهمس بإدنها (مش ادي)…… بعّد واطلع بابنو…

-طارق: ولا ازعررر… ما في غيرك خلاها تنطق هالكلمة….

-كلن سوا: هههههههههههه….

قربو الكل ناح كرستين وطارق… ولقطتلن ميسون صورة جماعية والابتسامة ع وجوه الكل……………

__النهاية__________