قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصل غياث سالي علئ بيتها وطلع عندها عالشئة ..
غياث: شو حبيبتي ..رح تكوني منيحة ..
سالي: اكيد بيبي ..بس ..بصراحة زعلانة عالشب اللي مات
غياث: •اللّـہ̣̥ يرحمو ..ماعلينا رح اشتئلك
سالي؛ :...
غياث: مارح تئليلي تفضل؟
سالي: بيبي انا ماعندي حدا بالشئة. مابيصير دخلك
غياث: اي بس انا ماني غريب. .صح؟
سالي: طيب ..تفضل
غياث فات وسكر الباب وراه .. اما سالي اجت عليه ولفتو م̷ـــِْن رئبتو ..
سالي: بتعرف صار عمري بحدود ال 30 و مو اي حدا ئدر يلفتلي نظري بسهولة .. بس انتة غير ..انتة مميز عن الكل
غياث «اتنهد »:انا مو مميز ..انا اكتر شخص محظوظ لأنك شفتيني مميز ..
سالي«ابتسمت »:بحبك ..
وئربت منو وباستو علئ خدو ..كانت حابب يردلها البوسة بس هية اتمنعت ..
سالي: يلا بيبي ..صار لآزٍمٍ تمشي
غياث: طيب خليني ونئضي سوا سهرة حلوة
سالي «رفعت كتافها بدلع »:بس انا تعبانة وبصراحة متدايئة م̷ـــِْن الشي يلي صار ..ممكن نأجلها ..
غياث: سلامتك ..يلا انا رايح ..ازا بدك اي شي رنيلي اوك ..
Telegram:@rwayate
طلع غياث وسكرت الباب وراه .. وفجأة اتغيرت ملامحها ..شلحت كندرتا ورمتها عجنب ونزلت الفستان عالأرض وضلت ماشية وهية شبه عارية لحتا وصلت عالحمام .. شغلت الدوش ووئفت تحتو .. كانت المي عم تنزل عليها وهية مغمضة عيونها وعم تتزكر نظرة ساري ولمستو لما لمسلا ايدها .. وعيونو اللي ما انشالت عنها طول الحفلة ..فتحت عيونها وسكرت المي ووئفت ئدام المراية .. بلشت اتطلع علئ حالها وهية مستغربة م̷ـــِْن حالها ..
سالي: مو وئتو يموت هلأ .. ههههه نصيب جوز اختو يموت بدالو .. شبكي سيرين ..رح تضعفي لشعور عابر اجاكي نتيجة لمسة ايد ..بعدين هاد عدوك ماتنسي ..عدوك اللي اغتصبلك اختك ودمرلها حياتها.. وانتي رجعتي عالبلد لحتا اتدمري ..وتاخديلو حياتو .. اي لهالسبب رجعتي ..

اي طلعت سيرين .. غيرت بحالها كتير بس بعدو حقدها ماتغير .. وأكيد مستغربين كيف تعرفت علئ غياث بيك وئدرت بهالوئت الئصير تعلئو وتخلي يفكر فيها بشكل جدي ..

🔙 #فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

بعد ما اخدت سيرين رقم مكتب سراج بفرنسا م̷ـــِْن سارة .. كانت طالعة م̷ـــِْن الشركة وعم تمشي عند الشارع لما اجت عليها سيارة وكانت رح تصدمها .. خافت سيرين ووئعت عالأرض م̷ـــِْن الرعبة ..
طلع غياث م̷ـــِْن السيارة وركد لعندها ..
غياث: صرلك شي ..؟
سيرين «برعبة »:كنت رح مووت ..شو انتة ما بتطس؟
غياث: انا بتأسف مـڼـڱ .. سدئيني مو بالأصد انتي طلعتي ئدامي فجأة ..
سيرين: مو مشكلة .. بس ممكن تساعدني خليني ئوم ..
غياث مسك ايدها ورفعها وصفن فيها وبعيونها ..
سيرين :خير؟
غياث: لٱ ابدا ..بس عيونك حلوين
سيرين: ...
غياث: بالمناسبة ..انا بكون غياث بيك صاحب هي الشركة
سيرين: غياث بيك؟
شردت سيرين فجأة وخطرت عبالها فكرة ..
سيرين: اتشرفت بمعرفتك غياث بيك ..هه جد اللي مابيعرفك بيجهلك .. ماعرفتك م̷ـــِْن اول
غياث: مافي مشكلة.. و ردة فعلك عادية ..بس ماعرفتيني علئ حضرتك!
سيرين«ابتسمت »: سالي .. اسمي سالي *****
غياث: اتشرفت بمعرفتك مدموزيل سالي ..
................/
كانت عم تنشف شعراتها عالسيشوار لما شافت جوالها برن ..
ردت :اي علا
علا: جيب زين هلأ مدام سالي ؟
سيرين: اي جيبي ..
سكرت الجوال واتطلعت علئ حالها بالمراية ..
سيرين: مات شخص مالو ذنب الًيَوُمًِ ..وهالشي عم يكبر ذنوب عليك ياساري .. مابنكر انو شخصيتك سحرتني عن ئرب بس مو لدرجة انسا اللي عملتو ...رح تموت ..بس هالمرة علئ إيديي ..
Telegram:@rwayate
سيرين مانكرت انو اتاخدت بشخصية ساري بس هالشي ماشفعلو عندها شي .. واللي بدها اياه رح يصير ..ياترئ شو كان اصدا انو نهايتو علئ ايديها ..!
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
كانو بالفرع وعم يمشو الأمور مع الشرطة ..
ساري«بعصبية »: بالأول ابني مائدرتو لحد الآن تلائولو أثر.. وهلأ عم تتهمني انو كون انا اللي افتعلت الانفجار .. وشو مصلحتي لحتا موت اختي وجوزهااا ..
مراد: بس اختك بعدا عايشة .. واللي مات هوة جوزها
ساري: انتة شو يلي بدك تحكي؟
مراد: بجوز ياسيد ساري انتة يلي رتبت لكلشي م̷ـــِْن البداية .. جبت بنت بتشبه سيرين وخليتون يتوهمو انها سيرين وخطفت الولد م̷ـــِْن اخوك وافتعلت الانفجار بسيارتك لحتا اتأكدلنا انك بخطر .. مع انو سيرين كلها مو موجودة بالبلد ..
ساري: انتة اصدك انو انا اللي بفتعل كل هالمشاكل مع اللي حواليي .. انتة عم تحاول تغطي علئ تئصيركون ببإتهامي هيك اتهام خطيير ..
مراد: نحنا ماعم بنئصر بمهمتنا بالبحث عن الطفل .. بس مع ميين ..؟ ازا اللي عم تتهموها بهي الجرائم مو موجودة بالبلد ..اصلا سيرين تميم مو موجودة بكل هالحياة اصلا ..
ساري «بصدمة »:شووو؟
مراد: نحنا عملنا تحقيقات مكثفة وشغلنا الانتربول الدولي لحتا نئدر نوصل لـ سيرين تميم بمكان اقامتها واكتشفنا انها ماتت م̷ـــِْن ئريب السنة لما اندلع حريق بالشئة اللي كانت ساكنة فيها وماتت سيرين فِيَھ ..
ساري: مو صعبة عليها تطلع ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا ..متل ماكان صعب عليها تدخل عالبلد بهوية وباسبور مزور .. شوف سيد مراد ..ان كانت سيرين وللا غيرها اللي عم تفتعل هالمشاكل ..لآزٍمٍ تلتئا ..مييين ماكانت لآزٍمٍ تلتئا بسرعة وتاخد جزاتها .. وازا انتو مو ئد هالمهمة ..انا رح لائيها وازا لئيتها رح حاسبها بإيديي ..ساعتها حتكوون نهايتهااا علئ ايديي عم تفهم ..

كان ساري هالمرة علئ استعداد تام لحتا ينفذ تهديدو وماكان همو هلأ غير يلائي سيرين ويحاسبها عالشي يلي عملتو ...

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
هالأيام أصعب ايام بمرو فيها .. ماتخيلو بيوم انو تئدر بنت تلاعبون علئ اصابعها بهالطريقة .. او تخلي النوم يجافي عيونهم ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
كانت حلا وائفة عالطابعة وعم اتطلع ورق لما حست فجأة بدوخة وصداع غريب خلا النظر عندها ينعدم فجأة .. حطت ايدها عراسها ورجعت ئعدت عالكرسي وحطت راسها بين ايديها وبلشت تتوجع وتحاول تفتح عيونها ..
حلا: يااربي شبنييي .. يا امي شو هالوجع ولَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. ماعم بئدر شوف بعيووني ..
بعد دئيئتين رجع نظرها طبيعي وراح الصداع ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
ليال ئاعدة عند الشباك وساندة راسها عأزاز الشباك وضامة رجليها عصدرها ودمعتها عخدها .. فات ساري عليها ووئف عند الباب ..
ساري: اختي انا رايح .. بدك شي؟
ليال: ....
ساري «فات وئرب ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا. »:وبعدين .. هي مر اسبوع عالحادثة ..
ليال: .....
ساري: اختي مشان •اللّـہ̣̥ بكفي .. والله تعبنا م̷ـــِْن الوجع والبكة .. بعرف انك زعلانة عليه. بس شو اعمل لحتا خفف عنك
ليال: تركوني بحالي بس ..
ساري «ئعد ئدامها »:وهاد الوجع اللي عم حسس فِيَھ انا «وضرب علئ صدرو ودمعو عيونو » كل دمعة عم تنزل م̷ـــِْن عيونك عم حس فيهااا ..كل غصة جواتك عم تزيد همي .. مفكرتيني موحاسس فيكي وبوجعك .. ڵـڱ انتي. نصي التاني ..ازا انجرحت اصبعتك بحس فيكي حتئ لْـۆ كنت بآخر الدنيا .. كيف وانا شايفك عم تموتي حالك عالبطيئ ئدامي!
ليال «بلشت تبكي »:نفس اللي كنت تخليني حس فِيَھ وانتة ماهمك .. «اتنهدت »بس الفرق اني كنت اسكت ..حس بوجعك واسكت وما ارضئ احكي لحتا ماتدايق مِڼـّي وتفكرني عم بكزب ..
نزلو دموع ساري وئرب ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا وضمها .. مائدر يخبي حزنو عليها لأنها اترملت بسببو ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
كان سراج ئاعد بالمكتب وشارد لما دخل عليه ساري ..
سراج «اتفاجأ ووئف علئ حيلو »:.....
ساري: نحنا لآزٍمٍ .. لآزٍمٍ نحكي
سراج :.....
كانو ئاعدين بكافيتيريا وكل واحد فيهن عم يطلع بالتاني وهوة عم يفكر كيف ممكن يبلش بالموضوع ..
سراج: ازا ماعندك الجرأة تفتح معي الحديث ..ماكان لآزٍمٍ تجيني وتورجيني وجهك ..
كان بدو يوئف لما مسكو ساري م̷ـــِْن ايدو ورجع آعدو ..
ساري: سراج. . انا ماكنت متخيل انو ممكن توصل فينا الشغلة لهالدرجة م̷ـــِْن الـ ...
سراج: م̷ـــِْن الجنان .. مم
ساري«هز براسو »: بسببنا عم ينأزو ناس مالا ذنب ..
سراج: بسببنا؟ ؟ ههههههه لَيــِْ ـِْش عملتا بسببنا ..لَيــِْ ـِْش. مائلت بسببك ..بسببك انتة صار فينا هييك ...
ساري: مزبوط ..بسببي لحالي ..بس كلنا مستهدفين هلأ ..
سراج: عطيني م̷ـــِْن الآخر ..شو اللي بدك اياه؟
ساري: انا لحالي حاسس بالعجز ..افكاري مشتتة وماعم بئد استجمع حالي ..
سراج: والمطلوب؟
ساري: نحنا لآزٍمٍ نتحد لحتا نئدر نحمي حالنا واللي حوالينا م̷ـــِْن سيرين ..
سراج: ممم اصدك نرجع متل ماكنا؟
ساري: سراج نحنا اخوة
سراج: اخوة! !! وئبل ماتعمل عملتك مع دارين لَيــِْ ـِْش. ما اتزكرت هاد الشي؟
ساري: كانت غلطة وطييش ..بعدين كنت سكران وموشايف بعيوني
سراج: وشو يلي وداها عشئتك؟ ومين اللي عطااها حبة الهلوسة لتعمل عملتك فيهااا
ساري: سدئني كنت ..
وفجأة سكت واتوسعو عيونو ..
سراج: شايفك سكتت ..شوو ماعندك جواب؟
ساري: كيف فاتتني هالشغلة ..كيف نـًسّْيـت خيط مهم متل هاد!
سراج: خيط شو؟
ساري: خيط رح يوصلنا لـ سيرين .. سراج ازا اللي عم فكر رفِيَھ صحيح .. رح نخلص ونخلص اللي حوالينا م̷ـــِْن شرها ..

#يتبع...
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الخامس_والعشرون.....

ايد وحدة ماممكن تسئف ..وساري لوحدو ماعم يئدر حتئ يفكر .. بس أخيرا عرف كيف يتصدا لأذئ سيرين .. وكانت أول خطوة هية بتصالحو مع نفسو ومو اخوه ...

سراج: شايفك سكتت ..شوو ماعندك جواب؟
ساري: كيف فاتتني هالشغلة ..كيف نـًسّْيـت خيط مهم متل هاد!
سراج: خيط شو؟
ساري: خيط رح يوصلنا لـ سيرين .. سراج ازا اللي عم فكر فِيَھ صحيح .. رح نخلص ونخلص اللي حوالينا م̷ـــِْن شرها ..
سراج: كيف؟
ساري: رح احكيلك ..بس مو ئبل ماتتقبل اعتذراي وتسامحني ..
سراج«ضل عم يطلع فِيَھ وئلبو ماعم يئدر يتخلص م̷ـــِْن حقدو عليه »: ......
ساري: سراج انا بعرف انك كرهتني وحقدت عليي،.. ومعك حق ..انا لوكنت مكانك كنت فرغت كل هالحقد والغضب وخلصت هاللي عمل فيني هيك... بس انتة مو هيك .. ونحنا اخوة سراج ..اخوة ازا ماوئفنا بجنب بعضنا بهالوئت بالزات ايمت بدك ايانا نتحد؟
سراج «ضحك بسخرية »:نتحد! وسامحك؟ ساري انا كاتم غضبي وكرهي الك بالزور وانتة ناطر مِڼـّي سامحك؟ مابعرفك ضعيف وغبي لهالدرجة .. ڵـڱ هداك الًيَوُمًِ علئ شوي وكنت فضيت مخزن المسدس براسك وخليتك عبرة لغيرك ..
ساري: ياريتك عملتا ..
سراج: بس انا ماني ئليل اصل ..ومانسيت وئتا انو نحنا اخوة ..
ساري: ياريت لهلأ بتعتبر انو نحنا اخوة ..
سراج: .....
ساري: اختك قمر كانت اول ضحية وليكا مرمية بالمشفئ والله اعلم ازا كانت رح تصحئ وللا لٱ ..وجوز ليال راح بشربة مي هاد غير الأذئ النفسي اللي صاب اللي حوالينا ..مهاب مات اخوه ئدام عيونو ..وقيصر معد متل الأول وليال •اللّـہ̣̥ يكون بعونها ..هاد غير الاحساس بالذنب اللي عم ياكلني م̷ـــِْن جوا .. سراج خلينا نكون ايد وحدة لحتا نحلص حتئ لْـۆ كان هالشي رح يحدد نهايتي ..انا رضيان ..
سراج «صفن شوي واتنهد. »:ماشي.. انا معك ..بس هاد مابيعني اني سامحتك او غفرتلك الشي يلي عملتو
ساري «ابتسم »:انا .. المهم عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ نخلص م̷ـــِْن سيرين هلأ ..
سراج: وهلأ شو الخيط اللي لئيتو؟
ساري: حلا ..
سراج: .......

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بالشركة دخل ساري عالمكتب عند حلا هوة وسراج واستدعاها عمكتبو ..
ساري: كيف يعني؟
حلا: وليد النا فترة كتير طويلة ما شفنا
ساري: ولا اختك بتعرف وينو؟
حلا: ابدا .. لأنو بس يجي عالبيت اختي بتتضل فيني وبتحكيلي .. لأنو بس يجي عالبيت بكركبو وبيئلبو ئلب مشان يدور عالمصاري ...
سراج: شو بيشتغل اخوكي؟
حلا؛ :مابعرف ..عحسب علمي مابيشتغل شي ..
ساري: ومابتئدري تخلي يجي عالبيت؟
حلا «بلبكة »:لـ لٱ
سراج: ولا بتعرفي ولا واحد م̷ـــِْن معارفو؟
حلا: لٱ
ساري: طيب فيكي ترجعي علئ مكتبك ..
Telegram:@rwayate
طلعت حلا وئعد سراج عالكرسي.
سراج: مااستفدت شي
ساري: ازا وليد ظهر .. رح نعرف وئتا نوصل لـ سيرين
سراج: وليش شو دخل اخوها لـ حلا؟
ساري«بلبكة »: لأنو ... لأنو هوة ..اللي خطفلي دارين ..
سراج «حس بئلبو شعلة نار »:وكيف اتعرف علئ سيرين برأيك؟
ساري: هاد اللي ماكنت لائيلو جواب ..بس الا ماشوفو لهالكلب ..
................/
وبرة كانت حلا خايفة وحاطة راسها بين ايديها ومستندة علئ المكتب ..
حلا: احكيلو؟ ياربي خدني وريحني م̷ـــِْن هالعيشة ..
كانت طابة راسها عالمكتب لما سمعت صوت حدا بيحاكيها ..رفعت راسها وشافت قيصر ..
حلا: اهلين سيد قيصر
قيصر: ساري عندو حدا؟
حلا: اي. السيد سراج ..
قيصر ..اي ..«بعدين دارتلو الئصة »شووو،سراج شو عم يعمل جوا
حلا: ولاشي ..عم يحكو

دخل قيصر عالمكتب وبالفعل شافهون ئاعدين والهدوء طاغي عالمكان ..
قيصر: في وارد تهب عاصفة واتطيرني وللا فوت عُاَدّيَےّ!
ساري: فوت ..منيح اللي اجيت ..
قيصر؛:حدا يفهمني شو عم يصير هون ..
سراج: انا وساري قررنا نحط حد لسيرين ..
قيصر: وكيف؟
ساري: لآزٍمٍ نكون ايد وحدة لنئدر نوئف بوجه وحدة متل هي وللا شو رأيك سراج ..؟
سراج: لحتا نضمن انها مارح تأذي حدا تاني ..المفروض نكون ايد وحدة ..
قيصر: •اللّـہ̣̥ يهديكون ..معناتا ايمت ناويين تطلعو لعند مهاب؟
اتطلعو سراج وساري ببعضن وسكتو ...
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
المسا رن جرس البيت وطلع فتح الباب وطلع قيصر بوجهو ..
قيصر: كيفك مهاب ..
مهاب: ...اهلين قيصر .. تفضل
دخل قيصر وفاتو سراج وساري ورا..
مهاب« اتفاجأ فيهم »: خير مين مات كمان؟
ساري: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش.؟
مهاب: لأنو انتو التنين ما بتجتمعو الا ازا كان فِيَھ مصييبة
قيصر: •اللّـہ̣̥ عليك يامهاب. .الك خلق عالمزح
مهاب«فات وئعد عالكنبة وشغل سيكارة »: بس انا ماكنت عم بمزح .. هالتنين هدول سبب كلشي مصايب صارت معنا ..ووجودهن مع بعض هلأ معناتا اكيد فِيَھ شي رح يصير. .
سراج: .....
ساري: هلأ بدك تحط اللوم علينا بيلي صار؟
مهاب: ليك ساري موطايق اسمع حرف مـڼـڱ لهيك ..خراس احسلك ..
ساري «اتنرفز »:هاد الكلام الي! !
قيصر: خلص ياجماعة .. مهاب مابصير هالحكي
مهاب: اي الك .. لأنو كلشي عم بصير بسببك ..
ساري: بسببي؟
مهاب: اي بسببك ..بسببك انتة ماتت دارين وبسببك سيرين رجعت واختك ليال كانت رح تروح ئتل و وقمر ملحوشة بالمشفئ بسببك انتة ..«وصرخ »وبسببك انتة فاارس مااات ..اخي مااات ياساري وكلو م̷ـــِْن تٌَحَـتْ راسك .. «دمعو عيونو » موضالل غير نحنا حواليك وابصر ايمت رح يجي اجلنا...
حط راسو بين ايديه وانفجر بالبكي ..
ساري ماكان لايم مهاب وخصوصي انو كل الكلام اللي حكا مزبوط ..
سراج «ئعد جنبو ومسكو م̷ـــِْن كتفو »:ارتحت هلأ؟
مهاب: أي راحة هي سراج؟ عن اي راحة عم تحكي؟
سراج: شو رأيك بفنجان ئهوة يروئلك دمك .
مهاب: ....
قيصر: وانا رح جهزها ..
Telegram:@rwayate
جهزو الئهوة وئعدو هنن الأربعة ...
سراج:يامهاب اللي صار مع اخوك مئدر ومكتوب .. خلصو مياتو م̷ـــِْن هالدنيا .. نصيبو
مهاب: نصيبو! !؟ انتة اللي عم تحكي هالحكي؟ نـًسّْيـت اللي عملو ساري فْيَگ؟
سراج: اتطمن مانسيت. بس كرمال ماحدا تاني ينأذا لزوم نكون ايد وحدة... وللا عندك حل تاني؟
مهاب:انا معكون بس بشرط ..
ساري: وشو هوة؟
مهاب: انا بدي اقتل سيرين بإيديي ..
انصدمو وكلون صفنو بمهاب،..
مهاب: شبكون! .. اي بدي ائئتلها بإيديي في عندكون مانع! ؟
ساري: يلي بيطولها بالأول بيئتلها ..
مهاب: موافق ..
قيصر وسراج ئاعدين و متفاجأين بهالاتفاق اللي صار بين ساري ومهاب فجأة .. بس ماكان فِيَھ شي يحكو بهديك الحالة وهنن شايفين مهاب لسا مفجوع بأخوه الوحيد ..وجرحو بعدو تازة ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بهالوئت بالذات دخلت سيرين علئ مكتب غياث ..
سيرين: كيفك بيبي ..
غياث« وئف وراح اتجاهها .. »:يااهلا وسهلا بالئمر ..شو هالزيارة الحلوة هي ..؟
سيرين: مفاجأة صح!
غياث«لفها م̷ـــِْن خصرها ولزئها فِيَھ »: واحلا مفاجأة كمان .. خير حبيبي شو سر هالزيارة؟
سيرين«مسكتلو يائة ئمسصو وبلشت تلعب فيها بدلع »:يعني لآزٍمٍ يكون فيه شي ازا اشتئت لحبيب ألبي وجيت زورو !
غياث: ولي عليي انا اي ..
سيرين «بعدت عنو وشلحت الجاكيت وهية عم تتلفت حوالها وتتفتل ئدامو »:مكتبك كبير كتير ..
غياث: عجبك؟
سيرين: بجنن ..
ئعدت عالكرسي وحطت رجل عرجل ..كانت لابسة لبس بلين الصخر عئد ماكان مغري .. فستان اسود مفتوح م̷ـــِْن عند الصدر وئصير كتير. الو فقشة ناعمة من عند الفخد ولابسة جرابات سودة شفاف طويلة م̷ـــِْن تحتو .. مبينة انثئ بكل معنئ الكلمة. انثئ بتئدر تحصل عاللي بدها اياه بنظرة وحدة م̷ـــِْن عيونها ..
ئعد غياث ئبالها وهوة مفتون بكمية جمالها وجاذبيتا اللي سلبتلو عئلو م̷ـــِْن راسو ...
سيرين: وين صافن بيبي؟
غياث: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. مين بيتطلع فيكي ومابيصفن بهالجمال هاد؟ ماكنت متوقع شوف هيك فستان طالع حلو لهالدرجة علئ مرة
سيرين: بحب كون مرتبة عطول .. وحتئ وانا لابسة جاكيت طويل .. بحب ازا شلحت الجاكيت كون لابسة احلا منو م̷ـــِْن تحتو ..
غياث: واحلا الشي بحبو بالمرة ..انها تكون مرتبة..
وئف م̷ـــِْن غير تردد وراح اتجاهها ومسكها م̷ـــِْن ايدها ووئفها ..
سيرين: شو حبيبي
غياث: معد ائدر اصبر اكتر م̷ـــِْن هيك .. سالي انا بدياكي .. بدي تكوني ملكي فهمتي عليي
سيرين: فهمانة عليك ..بس ئلتلك خلينا مانستعجل بس علئ بين ما حصل حضانة ابني زين ..
غياث: بتئدري تحصليها ونحنا متزوجين
سيرين: لٱ ..لأنو ازا اتزوجت ئبل مايطلع الحكم ..بتروح عليي الحضانة وبخسر ابني ..«اتصنعت الحزن »بهون عليك آخسّـٌـٌ ـٌر ابني؟
غياث: اكيد مابهون عليي «ورفعلا راسة بإيدو »اصلا انا مابهون عليي شوف الحزن بعيونك .. حرام هالعيون يحزنو ..
شرد بعيونها وسحرهم وئرب منها ومسكها م̷ـــِْن خصرها .. كان حابب ياخدها بحضنو وبنفسو يدوق طعم شفافها لحتا فجأة انفتح باب المكتب ودخلت سارة واتفاجأة بالوضع. .
غياث «اتمالك نفسو وبعد عن سيرين »:اهلين بنتي ..فوتي ..
سارة «كانت لسا متفاجأة وعم تحاول تستجمع حالها »:يمكن اجيت بوئت غير مناسب؟
غياث: لٱ عُاَدّيَےّ .. تعالي بدي عرفك علئ سالي ..
سارة: لٱ غير مرة بابا ..عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل ..
سيرين «كانت فاتلة وجها وموعاجبتا ردة فعل سارة ..»:....
غياث: هلأ خمس دقايق رح تعطلك عن شغلك ..! تعالي ئعدي ..
دخلت سارة وئعدت وئعدت سيرين ئبالا وبلشت اتطلع فيها وهية عم تبتسملا بكل براءة ..
سارة «صفنت فيها وبلشت تتمايزها م̷ـــِْن فوق لتحت وشكت بأمرها »:انتي خطيبة البابا؟
سيرين «ابتسمت »:اي .. وانتي بنتو ..هه ماشالله امورة ..بالظاهر ابوكي ماعطاكي حئك بالوصف ..انتي احلا بكتير م̷ـــِْن الوصف
غياث: مو بعادتي امدح بجمال بنتي ..لانها حلوة اصلا ..
سارة «ضلت صافنة بـ سيرين وحكت بئلبا »:وين شايفة هالبنت ئبل هالمرة! ! معئول تكون هية؟ لٱ مستحيل ..
غياث: شو سارة ..وين صافنة بنتي؟
سارة: لٱ ولاشي .. انا لآزٍمٍ استأزن. عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شوية شفل ..

طلعت م̷ـــِْن المكتب وكانت لسا بتفكر بخطيبة أبوها لما سمعت صوت حدا بيحاكيها :شو سارة كأنو مو معبرتينا.
التفتت واتفاجأت ..
سارة: إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَين فادي .. ايمت رجعت م̷ـــِْن اميركيا؟
فادي: الًيَوُمًِ الفجر ..وئلت لحالي لحتا شوف عمي وسلم عليه .. كيفو؟
سارة: عمك؟ عمك مكيف وخطب ورح يتجوز كمان
فاذي: لٱ عم تمزحي صّـْح ؟
سارة :لٱ والله ما عم بمزح وازا بدك تتأكد ..ليكو بمكتبو ئاعد مع خطيبتو ..
فادي: هههه وانتي كيفك بنت العم
سارة«بنترة »: مبسوطة انا مبسوووطة كتييير ..😒
فادي «ابتسم ورفع حواجبو. »:لٱ واضح كتيير انك مبسوطة ..
Telegram:@rwayate
فادي بكون ابن عمها اللزم لـ سارة ..كان عايش بأميريكا مع اهلو وبيجي كل فترة عالبلد زيارة ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
رجعت حلا علئ بيتها بعد ماخلص دوامها وفاتت عالبيت وشافت اخواتها عم يبكو ..
حلا ركدت عند اخواتها وسألتهم: شوصار؟ لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. عم تبكوو؟
رنا: ......
حلا: رناا احكي شو في؟وردة احكي انتي اختي شو صار بغيابي؟
وردة: اجا اخي وليد واتخانق مع رنا وضربها ..
حلا: رنااا رفعي راسك ..
رنا رفعت راسها وآثار الضرب واضحين علئ وجها ..
حلا «بقهر »:يكسر ايديه الهي .. لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. ضربك؟
رنا «غصت وهزت راسها شمال ويمين وحطت ايدعا عتمها وبلشت تبكي بصوت عالي »:...
حلا: عم ئلك لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. ضربك؟
رنا «بتبكي »:مشان نفس الموضوع ..ولأني رفضت نزل فيني ضرب علئ وين بيوجعك ..
حلا «دمعو عيونها »:هالئليل الشرف .. ڵـڱ والله لحتا اشتكي عليه هالمرة ازا اجا مرة تانية ..

كانت معاناة حلا وخواتها مع وليد مو شغلة مصاري وبس .. كانت الشغلة اكبر م̷ـــِْن هيك.

بنص الليل بعد ما نيمت حلا اخواتها طلعت علئ الصالون وحملت جوالها وشردت للحظة.
حلا: وليد كتير عم يتواسخ .. وصار لازمو تأديب... بس لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. السيد ساري واخوه عم يسألو عنو؟ طيب وليد لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هالفترة هربان! ! أكيد عاملو شي شغلة كبيرة لحتا الاستاز ساري عم بدور عليه ..«رمت الجوال م̷ـــِْن ايدها وحطت راسها بين ايديها »شو اعمل ياربي ..
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
اما سارة كانت عم تتئلب بتختها وبعدا صورة سالي يلي هية سيرين خطيبة غياث ماعم بتروح م̷ـــِْن بالها ..خطر عبالها سراج للحظة .. ابتسمت وطلعت جوالها وبلشت تتأمل صورتو اللي كانت مصورتو اياها بدون علمو ..
سارة «ابتسمت »:ايمت رح تحس فيني ياسراج ..
سكرت الجوال وحطتو بجنبا كانت بدها تنام لما فجأة اتزكرت شغلة خلتها تنتفض م̷ـــِْن عالتخت وهية مصدومة وعيونها مفتحة عآخرهم. .
سارة: سرااج! !! سالي؟ سيرييين! !؟؟؟؟؟ هلأ اتزكرت وين شفتها ..
رجعت حملت جوالها ورنت علئ سراج بدون تفكير ..
كان سراج نايموصحي علئ صوت رنة الجوال .. حملو رشلف اسم سارة ..جلس ئعدتو ورد بصوت شبه مسموع: اي انسة سارة خير ..
سارة: اي سراج. انا اسفة اني اتصلت بهالوئت ..بس فِيَھ شي لآزٍمٍ تعرفو ضروري
سراج: شوهوة؟
سارة: خطيبة بابا ..سالي ..
سراج: شبها؟
سارة: انا شاكة انها تكون سيرين ..
سراج: كيف يعني ..! مافهمت
سارة: صوتها وصورتها وكلشي فيها بأكدلي انها هية ..
سراج: ساري اتعرف عليها ئبلك. لْـۆ كانت هية كان اتعرف عليها بسهولة
سارة: اصلا ساري مابيعرفها وماشافها الا مرة وحدة .. انا شفتها مرتين وحكيت معها كمان ويمكن ازا شفتها انتة كمان تتأكد ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا..
سراج: طيب بتئدي تجمعيني فيها بكرة
سارة: بحاول ..شو رح تعمل؟
سراج: بس شوفها واتأكد انها هية. . رح ئلك شو رح اعمل ..
سارة: اوك .. انا بعتزر مرة تانية اني رنيت بهالوئت
سراج «ابتسم »:لاعادي مافي مشكلة انسة سارة .. يلا تصبحي علئ خير
سارة: وانتة بـّخـْيرٌ .. باي
Telegram:@rwayate
سكرت الجوال وحست بئلبا عم برفرف لأنها سمعت صوتو ئبل ماتنام ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
تاني يوم بالمكتب كانت حلا عم بتفكر تحكي لـ ساري عن وليد او لٱ ..كانت مترددة .. وئفت وكانت بدها تفوت عالحمام ..وفجأة اجاها صداع ئوي واتشوش نظرها لدرجة بلش ينعدم بالتدريج ..حطت ايدها عراسها وبلشت تتلوئ وتتوجع واتدور علئ شي تتمسك فِيَھ لحتا تئدر تتوازن .. وفجأة حست بحدا مسكها م̷ـــِْن ايدها وشدا لعندو...
حلا«حاولت تفتح عيونها »: مين؟
بعد شوي راح الوجع وصفي نظرها واتفاجأة بـ ساري عم يطلع بعيونها وهوة ماسك ايدها ..
حلا: سيد ساري!
ساري: شبك؟
حلا: مافيني شي
ساري: لَـگِنْ لَيــِْ ـِْش. ماكنتي ئادرة اتشوفي ئدامك؟
حلا: ....
ساري: عم يجيكي صداع فجأة؟
حلا «هزت براسها »:اي
ساري: وليش مابتحكي؟ يعني ناطرة لحتا تموتي مثلا ..؟
حلا: . ..
ساري: انا فايت عمكتبي. .الحئيني بفنجان ئهوة ..

دخل ساري عالمكتب وبعد شوي لحئتو حلا بفنجان ئهوة ... حطتو ئبالو عالطاولة والتفتت. كانت مترددة تطلع او تحكيلو اللي عندا. لاحظ ساري عليها وسألها: حلا ... بدك تحكيلي شي؟
حلا «التفتت عليه وهزت براسها »:..اي
ساري«اشرلا مشان تئعد »:اعدي وحكيلي ..
حلا بعد مائعدت ضلت ساكتة شوي وهية شاردة ..
ساري: حلا ..شو صاير معك؟
حلا: انتة لَيــِْ ـِْش. عم تسأل عبئ اخي وليد؟
ساري: وانتي شو دخلك بهالشغلة؟
حلا: بس بدي اعرف شو المصيبة اللي عاملها هالمرة
ساري: وحتئ لْـۆ عرفتي. .شو رح استفيد انا. .ازا مارح تئدري تجيبي ولا بتعرفي مكانو
حلا: انا سيق وئلتلك اني مابعرف وين ممكن يكون. بس بعرف كيف جيبو ..
ساري «وئف م̷ـــِْن ورا مكتبو وراح ناحيتها»:انتي عنجد عم تحكي؟
حلا: اي ..
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بهالأثناء دخلت سارة عالشركة وراحت عمكتب ابوها ودهلت وبلشت اتدور بالدروج وبين اوراقو وبحاسوبو الشخصي لحتا تلائي اي معلومة بتخص سيرين ..بس ما استفادت شي ..
سارة«اتنهدت »: مافي شي. معناتا بابا مابيعرف حقيقتها.
كانت بدها تطلع لما سمعت صوت جاي م̷ـــِْن اللابتوب تبع ابوها ... رجعت ئعدت ورا المكتب وفتحت عالمسج اللي اجا ..
«حبيبي .. بدي اتحولي 2000$ عحسابي بالبنك في شغلة حابة اشتريها »
سارة: يخربيتك الفين دولار؟ ...!! انا بورجيكي ..عكل حال اجت بوئتا
رجعت ردت سارة عليها برسالة. «اوك حبيبتي. تعالي اليوم عالشركة بعطيكي اياهون كاش »
رجعت ردت «اوك ..كمان ساعة بتلائيني عندك »
سارة: يا •اللّـہ̣̥ شو انك حيوانة .. انا بعرف كيف داويكي .. ياسالي او سيرين او شو ماكان اسمك ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
ساري: يعني كنتي بتئدري تجيبي كل هالفترة وساكتة؟
حلا: ماكنت بعرف انو شغلتو كبيرة لهالدرجة ..
ساري: كيف بدك تجيبي؟
حلا: هلأ بتشوف ..
حملت جوالها ورنت عليه .. بس للأسف مارد ..
حلا: خطو مفصول ..
ساري: علئ هالحظ ..
حلا: استنا ..
رجعت فتحت جوالها ورنت عرقم تاني... ضلت ناطرة دقيقة لختا رد عليها شب ..
حلا: مرحبا غسان
غسان: إهٍَـٍَلٍَـٌٍيٌٍن بنت عمتي
حلا: غسان .. وينو اخي وليد؟
غسان «بلبكة »:مـ مابعرف
حلا: يعني ماعم بتشوفو؟
غسان: زمان الي ماشفتو ..
حلا: طيب ازا شفتو فْيَگ توصلو هالرسالة علساني
غسان: اي تكرمي
حلا: حكيليو بتئلك حلا انها موافقة هية ورنا ..
غسان: علئ شو؟
حلا؛:خلص انتة بس حكيلو هيك ..وهوة لخالو بيفهم ..

سكرت حلا الخط ودمرعها غرئو عيونها ..
ساري: عشو موافقة؟
حلا: ....
ساري «نرفز »:حلااا شو عم يصير م̷ـــِْن ورايي ؟

نزلت دموع حلا عخدودها بصمت وكان مبين القهر عملامحها ..ياترئ شو هوة الشي يلي طالبو وليد م̷ـــِْن رنا وحلا؟

#يتبع....