قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
اطلع فيها الكل بنظرات تساؤل : شو هالشي !!!!
زينب : انتو
┬──┬┬──┬
قـمـر : الحمدلله
قيس : ما اكلتي شي
قمر : لا الحمد لله شبعت شكرا الك
نزل عيونو لصحنوا بعدم رضا… صحتين وهنا
بقيت قمر تنطر قيس ليخلص اكله لتبلش تحكي معه
قيس : على فكره الحديث اثناء الطعام مو حرام فيكي تحكي
قمر : قلتلي رح تفهمني كل شي بس
قيس : بس شو
قمر : حاسيتك عم تتهرب من الكلام
قيس : كم الساعه هلأ
قمر : 7
قيس : وانا خطفتك الساعه 4
قمر : مافهمت
Telegram@rwayate
قيس : يعني انا مابتهرب من شي قلتلك رح خبرك يعني رح خبرك بس خليني هلأ راقب غروب الشمس 🌇
حولت قمر نظرها جهة الجبال يلي كساها لون الغسق وصار المنظر بيسحر العقل بقيت تراقب شمس الغروب لحتى غابت بين احضان الدجى ومع اخر خيط للشمس نزلت دمعتها واطلعت بقيس يلي ماكان عم يراقب الغروب
قمر : ليش بتطلع فيي هيك فكرتك بتراقب الغروب
قيس : انا فعلا عم راقب الغروب ..الغروب يلي بعيونك

┬──┬┬──┬

ينال : فاق ابي انتبهوا لكلامكم خصوصا انت طارق
هز طارق راسه وبسرعه خبى باكيت الدخان وانعدل بجلسته
ابو ينال : لك كيف هيك نمت ااااخ ياراسي طمنوني لقيتو كف القمر
الكل :… ـــــ……….
قام ثائر مسك ايد ابوه وقعده عالكنبايه واشر لوسيم يناولو كاسة مي
ابو ينال : لك مـــاااااابدي اشرب بدي بنتي
طارق : اهدى ابي كرمال صحتك
ابو ينال : لك كيف بدك ياني اهدى وبنتي وحيدتي مو معروفه اراضيها
باللحظه فاتت ام ينال وعيونها مورمين من البكي وهي ماسكه قميص قمر وعم تشمه وتشهق وتنادي وينك ياقمرر وينك يا امييي
Telegram@rwayate
قامو الخمسه لعند امهم سندوها وصارو يبوسوا راسها وايديها ويهدو فيها
طارق : امي ..امي اطلعي فيي الليله قمر رح تبات بحضنك هاد وعد مني بس كرماااااااااال الله ماتبكي
ينال : ايه امي كرمال الله ماتبكي والله دموعك بتحرق قلبي
ثائر : خليكي قويه وخلي ايمانك بالله كبير امي
وديع : اااااخ ياربي دخيلك
وسيم حاطط راسو بحضن امه وبيبكي
ابو ينال : قوموا منك الو اطلعوا افتلو البلد على اختكم
قام طارق. ولف حالو بإتجاه ابوه وهو عم يمسح دموعه
مين جمانه ابي
انصدم ابو ينال من سؤال طارق واطلع لمرته يلي كانت دهشتها مابتقل عن دهشته ابو ينال : مـ مـ مين جمانه
حط طارق ايديه بجيابه وصار يتمشى ببطئ رايح جاي ودخل بشخصية المحقق ونسي انه يلي عم بيستجوبه بيكون والده
طارق : ممممم مين جمانه مين جمااانه صحيح مين جمانه 🤔
انا اللي عم اسألك وانت بس بتجاوب
ينال بعصبيه : طااااااااااااااارق 😡
طارق بصوت اعلا : هيييييييييي ماااااابدي نفس حاليا اختي مخطوفه ويلي خاطفتا بنت مريضه نفسيا والوالد بيعرفها عز المعرفه
انحنى لعند ابوه وسألو بهدوء.. ماهيك جواد بيك

┬──┬┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
قمر : يعني جمانه امها لبيسان !!
قيس : ايه
قمر : وبيسان كانت تتعالج عند بابا !!
قيس : بالضبط
قمر : طيب شو علاقة مرض بيسان فيي انا ليش انا بالذات ؟
قيس : رح خبرك
قمر : ياريت
قيس : ب اختصار لانك كف القمر
قمر : لاتحكي معي بالالغار الله يخليك
┬──┬┬──┬┬──┬
دخل التوتر بين الكل وطارق كان فاقد اعصابه ومافي شي بباله الا يعرف وين قمر بلش يخبط ويكسر كل شي قدامه وصوتو كان عالي كل هاد وابوه هادي وعم يستناه يفرغ الكبت يلي داخله
ابو ينال : خلصت عصبيتك وهمجيتك وحيونتك
طارق :………… .
ابو ينال : قبل ما تفكر حالك كبرت وصرت رجال اتزكر مين يلي عملك رجال
نزل طارق لعند ايد ابوه وباسها وانفجر بالبكي
سامحني ابي سامحني بس اعصابي ما عادت متحمله اختي مخطوفه وانا ضابط ومو قادر لاقيها
بترجاك ابي فهمني وقلي الحقيقه بلكي بمسك طرف خيط وبلاقي اختي
ابو ينال : اقعد ابني وانتو كمان ابي اقعدو يمكن صار وقت تعرفوا الحقيقه
Telegram@rwayate
ام ينال : جواد
ابو ينال : اهدي سعاد الاولاد ماعادو ولاد صارو رجال وحقهم يعرفوا الحقيقه
وسيم : حقيقة شو ابي
وديع وهو عم يقيس لابوه الضغط : ضغطك عالي ابي خلص منحكي بعد شوي ارتاح هلأ
ابو ينال : اقعد حد اخواتك ابني واسمعوني منيح ومابدي حدا منكم يقاطعني
وقبل مايبلش كلامه رن جرس الباب قام وسيم وفتح الباب لقا قدامه بنت اول مره بيشوفها
وسيم : عفوا مين حضرتك
البنت : مو هون بيت الدكتور جواد ولا انا غلطانه
وسيم : امبلا اختي هون بيت الدكتور جواد تفضلي
البنت : اي حركة بفضيه براسك 🔫 فهمت
وسيم : 😲
البنت : فوت انقبر قدامي وارفاع ايديك لفوق يلااااا
ثائر : مين يلي عالباب لك وسيم
البنت : مفااااااااااااااااااااجأه 🤩
ابو ينال : بيساااااان !!!!!
انتفض الكل من مكانو وحاول طارق يسحب سلاحه بس بيسان قوصت عالطاوله
انتتتتتتتتبه تتزاكى معي بفضي المسدس براسو هه يالله الكل يقعد حد بعضو
قعد الكل ومسك ثائر ووديع ايدين امهم كل واحد من جهه اما طارق وينال قعدو وكان ابوهم بينهم
بيسان : حلوه هاللمه شو حلوه العيله ماهيك جواد بيك
ابو ينال :…… .
Telegram@rwayate
بيسان : كنت دايما بجلساتنا تحكيلي عن العيله ودفا العيله وانه العيله لازم تكون ايد وحده وجسد واحد لو شكا عضو بيمرض الجسم كله
ام ينال غصت وصارت تبكي بهمس وهي بتطلع لبيسان بعين الشفقه
بيسان : اي جواد بيك هات احكيلي شو عنوان جلستنا اليوم
ابو ينال :…… .
بيسان : شو رأيك نسميها الحقيقه
ابو ينال : الحقيقه كانت دايما قدامك بس الحقد كان عامي عيونك ياما حاولت اتقرب منك وحسسك انه العيله شو ماكانت فهي عيلتك
بيسان وهي عم تطلع بعيون ابو جواد بغضب… لهيك قررت تحرمني من عيلتي .. طبعا شو فارق معك انت عايش بين ولادك ومبسوط وانا يلي اتعزب
وجهت المسدس ناح وسيم ودفشتو… . اركع ع ركبك ولا… . اررررررررركع
نزل وسيم ع ركبه وايديه مرفوعين ورا راسه
بيسان : وهلأ بدك تحكيلي كل شي بدون كزب والا رح صفيه
ابو ينال بلش يتعرق وحس نفسه انكتم وضغطه علي شد ع ايد وديع وهو يلهت
وسيم شافو وصرخ ابي شوووو صرلك اتركيني ولييييه
بيسان : بقووووووصك ولا اقعد مكانك
وديع : شبك ابي ضغطك علي ؟
ينال : اسمعي يابنت بدنا نقيس ضغط ابي
بيسان : مع انه مابيستاهل بس رح ساوي منيح وزت بالبحر قيس ضغطو بسرعه…… تناول وديع جهاز الضغط وقاس ضغط ابوه كان عالي ولازم ياخد حبة الضغط
Telegram@rwayate
وديع : بعدي هيك بدي جيب دوا الضغط
بيسان : قعوووود مطرحك وخليك على نصتك ولا
وديع : ماحزرتي بدي جيب الدوا يعني بدي جيب الدوا رح افتل واعطيكي ضهري وازا بدك تقوصي قوصي
قام وما اهتم لتهديد بيسان جاب الدوا وعطا لابوه وبعد خمس دقايق رجع قاسلو الضغط كان نازل شوي ونفسو بلش ينتظم
ثائر بيعدل ضهر ابوه وطارق بيحطلو مخدات تحت رجليه وينال بيفرك بصدور وام ينال بتبكي بصمت كل هاد وبيسان صافنه فيهم لك كيف بيعملو هيك وانا رافعه عليهم السلاح معقول حياة ابوهم اغلى من حياتهم !!
ام ينال : كيف حاسس حالك جواد
ابو ينال وهو بياخد نفس وبيحاول يبين قوي… انا منيح ووجه نظرو لبيسان… .. كـــــف الـــقـــــمر وينها !!!!!
بيسان : اطمن طول ما انا بخير قمر بخير وهلأ خلصني احكيلي يلي عندك لرجعك بنتك
ابو ينال :
كان عمري بوقتها 22 سنه كنت شب ب اول طلعتي حابب كفي دراستي وحقق حلمي وصير دكتور تعرفت بالجامعه على جمانه امك حبينا بعض وتزوجنا وبعد شهر من الزواج اكتشفت خيانتها الي مع رفيقي.. مبادئي وتربيتي ماسمحولي افضحها حتى بعد ماكشفت خيانتها فضلت طلقها من سكات وبدون اي شوشره وفعلا طلقتها ورجعت لحياتي قررت ما اطلع وراي و انسى كل شي بشع صار معي تعرفت بوقتها على سعاد وتزوجنا وكانت نعم الزوجه هي الوحيده يلي خبرتها سبب طلاقي من جمانه ورغم هيك ولا مره ذمتها او حكت عنها بسوء وقررنا نعيش حياتنا بحب وحلال وتعاهدنا تكون الصراحه اساس حياتنا شو ماكانت وفعلا كانت حياتنا هاديه ومستقره لحتى رجعت جمانه ضهرت بحياتي من جديد
بعد ست شهور من الطلاق اجت لعندي جمانه وخبرتني انها حامل !!!!
#يتبع
( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫

#كف_القمر
#الجزء_الرابع
#بقلمي☜#امل_احمد♡
Telegram@rwayate
♕ ♢ ♕ ♢ ♕

. حطت سعاد ايدها ع تمها وشهقت اما جواد كان هادي جدا ولف وجهو وطلع من الغرفة
جمانه : جوااااد تعال بترجاك لا تتركني بهي المصيبه
سعاد : اهدي جمانه………… . انتي حامل من جواد
جمانه :…………… .
طلعت سعاد ورى جواد يلي كان قاعد بيقلب عالتلفزيون
سعاد : جمانه حامل منك ؟؟
مشط جواد شعرو ب ايدو بعصبيه
جواد : لا مو مني وهالسيره لتبقى تفتحيها وهلأ بتقومي تقلعيها من هون قبل ما افقد اعصابي
سعاد : بس ياجواد… ..
وهون سمعت صوت الباب اتسكر ركضت للغرفه مالقيت جمانه وفهمت انها سمعت كلام جواد
بعد يومين
سعاد : الو مين معي
جمانه : الحقيني سعاد انا عم انزف
سعاد بقلق وين انتي
عطتها جمانه العنوان وراحت سعاد لعندها لقيتها فاقده وعيها وتحتيها بركة دم… اتصلت ع الاسعاف واخدتها عالمشفى وهناك جمانه خسرت حملها
جواد : انتي ليش مابتسمعي الكلمه سعاد مو قلتلك ماعاد النا اي علاقه بجمانه
سعاد : بعتزر منك جواد بس مافيي شوف انسان بحاجة مساعده ووقف اتفرج كرمال الله سامحني
حضنها لصدرو وهو يمسح عراسها .. بعرف انك بنت اصل وقلبك كبير بس انا مابدي يجينا وجعة راس من ورى جمانه وبالنسبه للحمل ليكو نزل وهلأ مافي شي يستدعي نبقى كرماله
اطلعت سعاد بعيون جواد وعيونها تعبت دموع
انت ابو هالطفل صح
Telegram@rwayate
جواد : اقسم بالله العظيم مو ابني وحاج نجيب هالسيره انتي الوحيده يلي بتعرف انا ليش طلقت جمانه
هزت سعاد راسها ومشيت مع جواد ومرت ايام وسنين ماعاد سمعوا سيرة جمانه ولا اي خبر عنها
حملت سعاد ب ينال وبعدو ثائر وشرف بعدو طارق ووديع ووسيم وحياة جواد وسعاد هاديه ومافي شي يعكرها
وبيوم كان جواد بشغله كالعاده دخلت لعندو السيكرتيره وحكتلو في مريضه بدها تفوت لعندك
جواد : اخده موعد شي
السيكرتيره : لا دكتور جواد هي اول مره بشوفها
جواد : طيب اذا مافي قدامها مواعيد دخليها
السيكرتيره : امرك دكتور
عم يطلع بالاوراق يلي قدامه وقت وصل لمسامعه صوت بيعرفه منيح رفع راسه ليشوفها قدامه بعد هالسنين وبطنها لحلقها وعيونها دبلانين وتحتيهم سواد ووجها شاحب
قام من مكانو وتوجه لعندها
جواد : شو رجعك جمانه
جمانه :………
جواد : بعتقد ماجيتي بعد هالسنين لتبقي ساكته
نزلت جمانه لعند اجرين جواد وبلشت تترجاه وهي تبكي وتشهق… كرمااااااال الله اكتب كتابك عليي اخي رح يدبحني
Telegram@rwayate
جواد : شووووو عم تخبصي جمانه انتي انتي بتعرفي اني متزوج وبحب مرتي وصار عندي منها خمس صبيان والماضي تبعك نسيته لو سمحتي اطلعي لبرا قبل ماجيبلك الامن يطالعوكي بالزور
جمانه وهي بتبكي : ضحك عليي وفهمني انه رح يتزوجني وبس عرف بحملي تركني وماعاد شفتو صرلي ايام وشهور هربانه من البيت واخي عم يدور عليي بكل مكان ليغسل عارو حاولت اتخلص من الجنين ماقدرت كرماااال الله ياجواد اكتب كتابك عليي لحتى اولد وبعدها طلقني
جواد : يعني بدك تبليني ب ابن ال……… .. استغفر الله العظيم
قومي جمانه قومي انا مابقدر اعمل هيك شي ولادي لسه صغار ومابدي بس يكبرو يعرفوا انه الهم اخ ابن حرام وهو مو ابني اصلا… لا تكوني انانيه وماتفكري الا بحالك ياما حاولت انصحك بس الوساخه بدمك
جمانه : عموما انا قاعده بهاد العنوان حاليا بعرف انك رجل ومارح تتخلى عني
طلعت جمانه من عند جواد والخيبه على وجهها
اطلع جواد عالورقه يلي قدامه وبلش يقلبها بين ايديه وبعدها حطها بجيبته وطلع عالبيت
بالمسا قعد جواد مع سعاد وحكالها يلي صار
سعاد : اكتب كتابك عليها جواد
جواد : انتي جنيتيييييييي
Telegram@rwayate
سعاد : مو عم تحكي اخوها رح يقتلها حرام جواد يمكن انضحك عليها افرض عنا بنت وصار معها هيك بترجاك جواد اكتب كتابك عليها
وبعد اقناع طويل من سعاد وافق جواد يكتب كتابه على جمانه بشرط تسجل بصوتها تسجيل يثبت انه هالطفل مو ابن جواد لحتى يضمن بالمستقبل مايصير مشاكل لاولاده
راح جواد وسعاد للمشفى عند جمانه بعد ما عرفوا انها ولدت وجابت بنت بس للاسف لقيوها ميته كانت شاربه ادويه وجسمها ماتحمل وصار عندها تسمم وماتت ..ماتت وتركت طفلتها وراها حتى بالموت كانت انانيه
قربت سعاد لعند جواد وحطت ايدها ع كتفه
عظم الله اجركم
رفع جواد راسه واطلع بسعاد…كيف هيك بتعمل بحالها كيف بتقرر تموت وتترك بنتها كيييييييف
سعاد :…… .
جواد : كأنه بتمك حكي
سعاد : شو رح تعمل بالبنت هلأ
جواد : رح رجعها ل اهلها
سعاد : بس يمكن مايعترفوا فيها
Telegram@rwayate
جواد : لشو عم تلمحي سعاد
سعاد : لو نخليها عنا شو رأيك بتــــ…
جواد : لااااااا انتي جنيتي عالخالص انا ماعدت فهمت كيف بتفكري
سعاد : والله مو هاين عليي هالطفله يعني شو زنبها
جواد : زنبها انها بنت جمانه… هاد هوي زنبها
سعاد : طيب مو انت كتبت كتابك على جمانه شو بيمنع تنسب البنت الك
جواد : سعاااااااااد نسيانه عندك خمس صبيااااان وليكك حامل بدك ربي بنت حرام بين ولادي
سعاد : بس
جواد : لا بس ولا مايحزنون خليني خلص اوراقها وطلعها لبيت جدها
سعاد : وكيف رح اطالعها ازا مافي اب !!!!
سكت جواد واسودت الدنيا بعيونو ورفع راسو ليريحوا عالحيط ويفكر بحل لهي المصيبه
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
بعد يومين اخد جواد الطفله وراح هوه وسعاد لبيت جدها دقوا عالباب وفتحلهم صبي بعمر عشر سنوات
جواد : مرحبا عمو هند خانوم موجوده
الصبي : مين انت
جواد : انا من طرف جمانه
الصبي : انت جوز جمانه !!!
جواد بتوتر : ها ا ايه ايه اندهلي لهند خانوم لو سمحت
Telegram@rwayate
فات الصبي لجوا وطلع بعد دقيقه… اتفضلوا لجوا
فاتو سعاد وجواد وهنه متلبكين كان بيت كبير خالي من اي حياه كل لوحة وكل مزهريه بمكانها قطع سجاد ايرانيه بكل مكان معلقات بالسقف ب اضاءه خافته عفش تقيل وكله انتيكه من ايام الزمن الجميل… . كل هالفخامه والديكورات والتحف والمناظر بس كان البيت كأنه مهجور مافيه روح
✺✺✺
بتفوت لعندهم ست بعمر خمسين سنة بعدها محتفظه بجمالها واناقتها وصوت رنة كعبها عبت المكان
هند : اهلا وسهلا جواد شو زكرك فينا بعد كل هالسنين واطلعت بإتجاه سعاد… . مين هالحلوه
جواد : هي مرتي سعاد
هند : اهلا وسهلا.. اي جواد شو الموضوع
جواد : قبل ما احكي اي شي اسمعي هالتسجيل وطلع مسجله صغيره وحطها عالطاوله…
جمانه : انا جمانه يلي اهلها نبذوها وهادرين دمها انا بعترف اني غلطت وقت سلمت حالي لابن الحرام بس تمنيت لاقي اهل يضموا جرحي ووجعي ويوقفوا معي انا اليوم على وجه ولاده وحامل من نضال ونضال هرب مابعرف اراضيه مالقيت صدر حنون ولا قلب يحس وجعي الا عند جواد وسعاد .. جواد يلي طلقني لاني خنته مو متل ماحكيتلكم انه بيضربني ومابيصرف عليي ورغم هيك ستر عليي ومافضحني وبعد ما حملت بالحرام وقف معي هو وسعاد ورجع كتب كتابه عليي لحتى اخي مايقتلني انتو ماكنتو اهل بس جواد كان انسان والبيبي اللي رح يجي رح يتسجل على اسمه بس هو مو ابوه ولا هالطفل ابنه
امي ازا بتسمعيني هلأ وصيتي الك ماتفرطي بهاد الطفل وربيه انتي وماتحملي جواد مسؤولية هوه مادخلو فيها بنتك جمانه
Telegram@rwayate
رجف قلب هند وهي بتطلع ع الطفله يلي حاملتها سعاد
هـ هاد ابن جمانه
سعاد : جمانه جابت بنت وجواد سجلها بالاحوال المدنيه بيسان
هند : وجمانه وينها
نزلت سعاد راسها وضمت بيسان لصدرها
جواد : جمانه انتحرت
غمضت هند عيونها وماعاد طلع معها الحكي
اجا الصبي حمل بيسان وباسها
ماما هلأ هي بنت اختي جمانه
هند :………
قرب الصبي لعند امه وقرب منها بيسان… شوفي امي قديه بتشبه جمانه… صحيح جمانه مارح ترجع والله اشتقتلها
مدت هند ايديها وحملت البيبيه بقيت صافنه فيها وبعدين قربتها منها وصارت تشم فيها ودموعها بتنزل على عرض وجهها
جواد : بعرف الوقت مو مناسب هند خانوم بس بالنسبه لنسب الطفله شو رح تعملي فيه
اطلعت هند بجواد وبعيونها كسره وانهزام انت كفيت ووفيت جواد انا رح اتصرف
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

┬──┬ بــــــــاكـــــ 🔙 ┬──┬
Telegram@rwayate
بيسان : يـ يعني انا بنت حــ
ثائر : اهدي بيسان
ام ينال : يشهد علي ربي لو قدرت جيبك لهون وربيكي بين ولادي ما قصرت بس جواد كان خايف ع اولادو
بيسان : خايف عليها من بنت الحرام 💔
ام ينال : 💔😔
بيسان : وبعد ما اخدتني تيته هند مافكرت تسأل عني
ابو ينال : بالعكس بقيت انا وسعاد متابعين اخبارك وعرفنا انه هند خانوم غيرت كنيتك لبيسان قاسم وبعد هيك اخدتك مع ابنها وسافرتو وبعد هيك شائت الاقدار تجي لعندي كمريضه انا فورا عرفتك بس ما حبيت افتح مواضيع قديمه واكتفيت اني اسمع وجعك وحاول ساعدك
┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬

قيس : ليش عم تبكي
قمر : اكيد بيسان عاشت حياه قاسيه وبشعه
قيس : لكل منا في جانب مشرق وجانب مظلم ورب العالمين بس ياخد من الانسان شي بيعوضوا بشي تاني وهلأ قومي خلينا نمشي من هون

Telegram@rwayate
قمر : لوين
قيس : دخيل اللي خلقك شو عجوله قومي مشي معي من تم ساكت
قمر : انا عجوله (¬_¬)
┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬
هدوء مخيف طغى على المكان ضربات قلب متسارعه وانفاس محبوسه وما حدا قادر يفكر بردة فعل بيسان بعد ماعرفت الحقيقه
قربت ام ينال لعند بيسان وقعدت حدها ومسكتلا ايديها
لاتزعلي بنتي هاد امتحان من ربنا واللي صار انتي مالك زنب فيه ازا بتحبي ابقي هون وسبرك بسبر قمر بنتي
بيسان… .. انتي لي بتعملي معي هيك ومن قبلي امي
ام ينال : انا ماعملت شي كل شي مريتي فيه مقدر ومكتوب وانا وجواد كنا وسيلة مبعوتين من ربنا
بيسان : ممـ ممكن ضمك
ام ينال : تعي يقلبي لك اااااخ شو تحملتي بنتي
رمت بيسان حالها بحضن سعاد وانفجرت بنوبة بكا حاول ثائر يهديها بس ابوه مسك ايدو لتقدر اطالع كل الكبت اللي جواتها
Telegram@rwayate
بكيت بيسان وبكيت معها عيون الكل والسما والارض والطير
روت الارض بدموعها وغسلت قلبها من كل حقد ساكن جواتو
وبعد ماهديت رفعت راسها وضمت ايدين ام ينال وباستهم وحطتهم ع وجهها… تقبلي تكوني امي
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
اكيد رح كون سعيده انه يكون عندي اخت ياببسان

اطلعت بيسان والكل لمصدر الصوت ونطقوا بصوت واحد
قــــــــــمــــــــــــرررررر
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
بلحظة شوق بلحظة امومه بلحظة خوف على بنتها نترت ايد بيسان وقامت حضنت قمر وبلشت تبوس فيها وتقربها لصدرها وتشمها وتضمها وتبكي بحرقه
حتى ابو ينال والشباب نسيوا موضوع بيسان وقاموا يحضنوا قمر والدنيا مو واسعيتهم من الفرحه
Telegram@rwayate
✿ اخطأتي حينما تركتي يدي وانا ناديتك ب امي ✿

ابو ينال : تعي لحضني ياقلبي يا روحي اااااخ شو خفت عليكي يابنتي
قمر : حبيبي بابا شووو شتقتلك
ينال : انتي منيحه اختي فيكي شي
طارق : حدا تعرضلك حدا ازاكي
وديع : موجوعه من شي اخدك للمشفى
ثائر : ليش وجهك اصفر ولونك مخطوف احكي اختي حدا زعجك شي والله بمحيه من على وجه الارض
وسيم : بعدوووو هيك تعي لحضني ام خدوووود ياربي شووو خفت عليكي يا روحي انتي منيحه فيكي شي
قــــمــــر : ربي مايحرمني منكم والله انا منيحه كتير ومافي حدا دايقني او تعرضلي
رمق طارق قيس بنظرة استجواب وقرب لعندو
طارق : مين حضرتك
ابتسم قيس وتوجه لعند ابو ينال… كيفك عمي جواد
ابو ينال : الحمد لله يا ابني مين انت
قيس : ما تغيرت كتير
Telegram@rwayate
ابو ينال : انت بتعرفني
قيس : عز المعرفه عمي .. واطلع بإتجاه ام ينال… كيفك خاله سعاد
سعاد : انت الولد الصغير يلي كان ببيت هند خانوم وقت اخدنا بيسان لعندها صح
قيس : اي صح انا ابن هند وبيسان بنت اختي
اطلعت قمر بقيس بإستغراب .. خال بيسان !! بس انت ماخبرتني انك خالها
طارق بعدم رضا : شو كأنو كنت اخد اختي سيران وعم تتسامر معها
قمر بعجل : لا لا بالعكس اخي قيس هوي يلي خلصني من بيــ. .. واطلعت ببيسان ونزلت عيونها بالارض
قيس : انا خطفت اختك من بنت اختي لاني خفت يصير شي مالو بالحسبان و حسيت انه اجا الوقت لتعرف قمر حقيقة بيسان وانها مو انسانه سيئه بالعكس بيسان طيبه كتير بس الظروف يلي مرت فيها… .
بيسان : حتى انت ياخالو خفت على قمر مني 💔
قيس : انا خفت عليكي من نفسك بيسان ارجوكي افهمي الموضوع بشكل صحيح
بيسان : شو بدك افهم الشغله واضحه متل عين الشمس كلكم مو هاممكم حدا الا قمر وانا لستين جهنم وراي
ام ينال : لاتحكي هيك بنتي انا
بيسان : لابقى تحكيلي بنتي انا مو بنتك .. بنتك ليكا بحضنك انا مابعنيلك شي لا الك ولا لغيرك انا مجرد بنت حرام منبوووووذه منبوووووذه ماحدا حاسس فيي اااااااه
Telegram@rwayate
طلعت بيسان تركض وطلع وراها قيس وثائر ولحقوهم الكل
ثائر : بيسان وقفي لو سمحتي بيسااان بيسااان
قيس : بيسااااااااان وقفي خليني اشرحلك
ماردت على حدا كانت عم تركض ومو شايفه قدامها الا الكسره والانهزام…
أود إحتضان أمي بقوه حتى أفرغ ما بصدري
أصبحت حين أتحدث مع نفسي أشعر بأن كلماتي تحدث دويآ هائﻵ
أحتاج حضنآ واسعآ كحضنها
أحتاجها بجواري كثيرآ , أتمنى إخبارها بأسراري جميعآ تعاتبني وسادتي لكثره نياحي عليها سرآ
ولأن الوقت بدأ ينفذ من روحي المتهالكة
أشعر بأن بداخلي قنبله موقوته توشك على الإنفجار
أحتاج أمي ولكنني أخجل إخبارها بكميه حزني المتراكم بداخلي
هل أخبرك أمي بعدد البشر اللذين أحببتهم والموني
هل أخبرك أمي بعدد الكلمات الجارحه اللتي أصبح لساني ينطقها
هل أخبرك أمي بعدد أفعالي المجنونه اللتي أصبحت أقوم بها في كل يوم
هل أخبرك أمي بعدد الساعات التي أقضيها في النوم لأنسى ما بي من وجع
Telegram@rwayate
هل أخبرك أمي بعدد إنكساراتي في كل ليله قبل نومي
لن أخبرك بكل ذلك يا امي , سأخبرك فقط بأنني أصبحت أضم قدمي ويدي لصدري كل ليله
لأنني أتمنى أن ترجعيني لرحمك وترحميني من غربتي , أتمنى أن أترك هذه الدنيا وما يؤلمني بها
لأنني سبق وأن تألمت كثيرآ ولكنني أشعر بأنني لا أستطيع الإحتمال هذه المره !
انا بنت حرام انا بنت حرام هالصوت كان يخترق كل خليه بجسدها ومو مخليها تشوف قدامها لحتى اجا ضو قوي قدام عيونها… مالحقت تشوف مصدر الضو لانها بلمح البصر كانت مرتطمه بسياره وطايره بالسما ورجعت ضربت بالارض بدون حراك
قيس : بيسااااااااااااااااااااااااااااان
ركض ثائر لعندها وحملها بين ايديه وقبل ما تغيب عن الوعي فتحت عيونها ومسكت ثائر من بلوزتو وشدتو بقوه
ا ا انا مو بنت حرام ا ا انا مالي زنب انا مو بنت حرام وغمضت عيونها وارتخت اطرافها وغابت عن الوجود
ثائر : اي انتي مو بنت حرام وانا مارح اتركك فيقي بيسان كرمال الله فيقي ياااااااارربي… .. بيسسسساااااااااااااااااااان
( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫
#يتبع
(◕‿◕✿)
#كف_القمر ♕✿♡✿♕
#بقلمي ☜#امل_احمد (◕‿◕✿)
#الجزء_الخامس ⑤ ♬
Telegram@rwayate
♬✿♬✿♬✿

طلع وديع من غرفة العمليات وشال الكمامه عن تمو واطلع بقيس يلي كان بحالة انهيار تام
قيس : طمني بيسان كيفها
وديع : نحنا عملنا يلي علينا والباقي على رب العالمين
قيس : شـ شو يعني
ثائر : اخي فهمنا بالالم نشرح كيف وضع بيسان
وديع : وضعها حاليا مستقر عندها ارتجاج بالمخ ورضه قويه بالقفص الصدري وحاليا رح تنتقل لغرفة العناية المركزة ورح نعطيها مسكنات ومنوم لحتى تبقى نايمه لانه لو فاقت مارح تسكت من الالم
قيس : بقدر شوفها
وديع : حاليا صعب جدا استنى لتفوق من البنج اول .. حمدلله ع سلامتها
ركا قيس ضهرو للحيط ونزل وقعد ب الارض ودموعو على عرض وجهو
ام ينال : ان شاء الله بتقوم بالسلامه طول بالك ابني
قمر : خلص قيس ماسمعت اخي شو حكا وضع بيسان مستقر بس بدها راحه لتتحسن وتقوم متل الحصان كرمال الله ماتعمل بحالك هيك قوم غسل وجهك وصلي ركعتين طلب حاجه لله
قيس :……
اطلعت قمر ب ثائر وطارق ورفعت كتافها وهزت راسها
اتجهوا الشباب لعند قيس وتجلسوا ع الارض حدو
طارق : قوم اخي قوم البكا للنسوان وانت رجال
Telegram@rwayate
ينال : تضرب انت وكلامك طارق… .. اخي قيس قوم معي لتغسل وجهك ان شاء الله بيسان مارح يصرلا شي
ثائر : انا كمان كنت حاسس انها بيسان انسانه نقيه من داخلها بس ظروفها خلتها تحبس حالها بدوامة الحقد والانتقام
اطلع قيس بثائر ومسح دموعو : انا كنت امها وابوها بعد وفاة امي الله يرحمها .. تمنيت عوضها الحرمان يلي عاشته وطالعها من دوامة 🌀الحقد يلي زرعها فيها اخي قاسم
ثائر : ان شاء الله كل شي بيتصلح والوقت كفيل يداوي جراحها بس هلأ شدلي حيلك وقوم لازم تبقى قوي وثابت لحتى بيسان تستمد قوتها منك
وسيم : جبتلكم قهوه يالله تعوا اشربوا وحاج تفاولو عالبنت ليكا متل الفل اسم الله عليها
بعد ماشربوا القهوه وهديت اعصابهم شوي غمز ثائر ينال لياخد اهله ويروحوا عالبيت
ينال عم يتصنع انه بيتثاوب… ااااخ ياربي مو حسنان فتح عيوني
قيس : خلص روحوا ارتاحوا و شكرا لوقفتكم معنا
ابو ينال : شو عم تحكي ابني هاد واجبنا
قيس : تسلم عمي جواد بس وجودكم هلأ بلا فايده خلص روحوا ارتاحوا وبس تفيق بيسان بخبركم
وسيم : خود سجل رقمي عندك واي شي بتحتاجه لاتتردد اخي قيس
قيس : تسلم وسيم
ابو ينال يالله ياولاد
Telegram@rwayate
قيس : طارق
التفت طارق ب اهتمام . اي قيس عاوز شي
قيس : رح تلقي القبض على بيسان بس تتعافى
اطلع الكل بطارق يلي وقف حاير وماعرف شو يرد جواب لقيس بس بالوقت المناسب جاوبو ينال
اخي قيس اختك كانت ضحيه واخوك استغلها وشوه افكارها اعتقد يلي صار رح نحسبه مشكله عائليه ومارح ندخل الشرطه بيناتنا ماهيك طارق
طارق : اي اكيد اخي وهلأ بالازن
قمر : انتبه عحالك قيس وطمنا على بيسان
قيس : ان شاء الله
ينال : وديع مناوب هون ازا صار شي فورا بتروح لعندو مشي
قيس : تمام
طلعوا من المشفى وتركوا وراهم قيس يلي فورا اخد نفس عميق واطلع للسقف ونزلت دمعه من عينه وهو يتمتم ويشكر ربه انه لحق بيسان قبل ماتغلط غلطه مايقدر يساعدها
حاج تبكي بيسان بخير
اطلع قيس جهة الصوت لقي ثائر بعدو مكانو ماتحرك
قيس : انت بعدك هون ليش مارحت معهم
ثائر : بكرى الجمعه ومافي شغل وبصراحه حابب ادردش معك شوي ازا ماعندك مانع
قيس : تكرم عينك
ثائر : لكن تعا ننزل للكافتيريا نشرب شي
قيس : يالله
┬──┬┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
نورتي البيت بنتي
قمر : تسلم لقلبي بابا
وسيم : ايه ام خدود هاتي خبرينا كلشي صار معك
قمر : خليها للصبح اخي والله تعبانه
طارق : روحي ارتاحي اختي بس بكرى نهارنا طويل مع بعض
بلعت قمر ريقها وخافت من لهجة طارق : شـ شو يعني بدك تستجوبني
طارق : وليش لأ مابيكفي يلي صار فينا من تحت راس كزبتك
ابو ينال : تروك اختك طارق… . روحي بنتي ارتاحي والصباح رباح
ام ينال : جوعانه حبيبتي
قمر وهي عم تتزكر المائده يلي قدملا ياها قيس : ها لا امي مالي نفس بدي اخد شور ونام يالله تصبحوا على خير
الكل : تلاقي الخير
فاتت قمر لغرفتها وفورا دخلت عالحمام شغلت المي السخنه ونزلت تحتها وهي مغمضه عيونها ومبتسمه عم تتزكر كل لحظه جمعتها مع قيس وبس خلصت لفت حالها بالمنشفه وطلعت نشفت شعراتها ولبست بيجامه زهر قطنيه وحضنت دبدوبها لترجع تسترجع احداث نهارها مع قيس
لك شبني انا ليش ماعم يروح قيس من بالي…… . وليش قلبي عم يدق هيك ليكون ❤️
مسكت دبدوبها وشوشته… شكلي وقعت بالحب يادبدوبي ومحدا سمى على قلبي 💓
✺✺✺✺✺
Telegram@rwayate
طارق : وضع قمر مو عاجبني
وسيم : ليش اخي
طارق : مابعرف حاسس في شي مخببته عنا
ينال : شي متل شو انت كمان كأنك مابتعرف اختك ماعمرها غلطت
طارق : بس كزبت اخي
ينال : هلأ بدك تمسكلا على هالكزبه
وسيم : اخي ماتكبر الموضوع هي كانت كزبه بيضه لحتى تروح مع رفيقتها
طارق : كأنكم ماشفتوا بعيونكم عواقب هالكزبه البيضه
وسيم وينال :………… ..
نام طارق على تخته وحط ايديه تحت راسه وبلش يفكر .. ياترى شو بعد مخبيه النا هالايام
بيصحيه من شرودو رنة تليفون ثائر يلي كان ناسيه بالبيت بيطلع بالرقم بيشوف اسم ..عماد
العماااا هاد بعدو عم يفتل بالشوارع نسيت خبرو انه لقينا قمر
طارق : اهلا عماد
عماد : السيد طارق ؟؟
طارق : ايه طارق معك ماتواخزني نسيت دقلك
عماد بفرح : يعني الانسه قمر رجعت عالبيت
Telegram@rwayate
طارق : ايه الحمد لله فيك تروح لبيتك
عماد : الف حمد وشكر الك يارب طيب سيد قيس بتؤمرني بشي
طارق : الامر لله عماد بس بدي منك طلب
عماد : اتفضل من عيوني
طارق : انسى كلشي صار اليوم اعمل ديليت لزاكرتك
عماد : ليش شو صار اليوم
طارق : ولا شي يالله تصبح على خير
عماد : وانت بخير
┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬
قاعدين بالكافتيريا عم يشربوا شاي
ثائر : اي قيس خبرني هلأ كيف عرفت بمخطط بيسان لخطف اختي قمر
قيس : انا دائما حاطط بيسان تحت المراقبه خصوصي بعد ماسمعتها هيه واخي قاسم بيحكوا بموضوع ابوك
ثائر : يعني قاسم يلي فهم بيسان انه ابي بيكون ابوها وتخلى عنها لانها اجت بطريقه غير شرعيه
قيس : بالضبط هيك صار ومن يومها خليت السواق ابو توفيق (شوفير بيسان) يخبرني بكل تحركات بيسان اول ب اول خصوصي انها صارت تتردد على عيادة ابوك وكان واضح انها بتخطط لشي
Telegram@rwayate
ثائر : يمكن ماتصدق كلامي بس صدقا كان نفسي اطلع بروحها لبيسان وقت عرفت انها خطفت اختي مابعرف كيف كل الافكار البشعه صارت تفوت براسي
قيس : مابلومك ثائر حتى انا كنت خايف عالانسه قمر وكنت راقبها احيانا بس تروح من مدرستها لاطمن انه بيسان مارح تعمل شي
ثائر : قبل ماتجن بيسان وتطلع من بيتنا شفت بعيونها دمعة الم كسرتلي قلبي .. ماتفهمني غلط قيس بس انا حابب اعرف اكتر عن بيسان حابب كون حدها
قيس : نحنا مامنختار قدرنا القدر يلي بيرسم النا حياتنا ونحنا بنمشي فيه لاخر الطريق بس يلي عندو اراده بيكسر اي حاجز او عائق بيواجهه بحياته وللأسف بيسان كانت شخصيتها ضعيفه قدام اخي وهالشي خلاه يعبي راسها بشغلات مالها اي وجود
ثائر : كأنه انت واخوك علاقتكم مو منيحه
قيس : من لما ماتت امي وكل واحد اخد حصته من الورته انا تنازلت لقاسم بنص ورتي مقابل يتركلي تربية بيسان ومن يومها قاطعته وعم حاول اخلع الاشواك يلي زرعها بقلب بيسان وحولها لمسخ تمشي تحت ارادته… . لوقت من الاوقات فكرت اني نجحت وخليت بيسان تنسى بس كانت نيران الحقد والانتقام عم تاكلها اكل واشتعلت بزياده من لما قابلت قمر
Telegram@rwayate
ثائر : نحنا لازم نقرب بيسان من قمر وهي اول خطوه للعلاج النفسي صدقني
قيس : شو فرخ البط عوام بشوف تحولت لدكتور نفسي
ثائر : هههه لا مو هيك مو ضروري كون طبيب نفسي لحس بوجع غيري وهلأ هات خبرني اكتر عن حياة بيسان شو بتحب شو بتكره كل شي كل شي
رفع قيس حاجب ونزل حاجب : كل شي كل شي
ثائر : انه يعني حابب اعرف شو هيه من البشر
اتضاهر قيس بالغباء وبلش يحكي لثائر كل شي عن حياة بيسان وهو شايف بعيونو اللهفه والاهتام ليعرف ادق ادق تفاصيل حياتها
قيس بقلبه : ياريت تحكيلي عن قمر وتقربني منها اااخ ياقمر شو بعيده المسافه بيني وبينك
┬──┬┬──┬┬──┬

تاني نهار بتفيق قمر على صوت فيروز…
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
سألتك حبيبي لوين رايحين
خلينا خلينا وتسبقنا سنين
Telegram@rwayate
اذا كنا ع طول التقينا ع طول
ليش بنتلفت خايفين